أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


بلمسة صغيرة بتخلي جوزك يعشقك ويعشق اكلك


...
Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-30-2012, 01:39 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية fafini

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62658
المشاركات: 2,358 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 53
نقاط التقييم: 190
fafini has a spectacular aura aboutfafini has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
fafini غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
icon41 بلمسة صغيرة بتخلي جوزك يعشقك ويعشق اكلك




شوفوا يا اخواتي بلمسة ديكور صغيرة بتخلي جوزك يعشقك ويعشق اكلك لانه المثل بقول اسرع طريق لقلب الرجل معدته وبقول المثل العين بتاكل قبل الفم شوفوا هالصور حركة صغيرة بتخليكي تاكلي الاكل يلي ما بتحبيه





الصور المرفقة
نوع الملف: jpg IMG-20121226-WA0011414034202.jpg‏ (88.1 كيلوبايت, المشاهدات 88)
نوع الملف: jpg 20121224_0110272111125829.jpg‏ (85.5 كيلوبايت, المشاهدات 60)
نوع الملف: jpg IMG-20121222-WA00001885616075.jpg‏ (95.2 كيلوبايت, المشاهدات 248)
نوع الملف: jpg 20121211_223545-95761145.jpg‏ (86.8 كيلوبايت, المشاهدات 52)
نوع الملف: jpg 20121225_223705-18875886.jpg‏ (87.1 كيلوبايت, المشاهدات 51)

من مواضيع fafini
0 ما هي فوائد الملح للبشرة و للشعر و للجسم و للمهبل
0 طرق التنفس أثناء الولادة
0 طريقة لتنظيم الدورة
0 سلام صبايا انا عملت العملية وشلت الجنين من المبيض
0 شوفوا صورة تحليل الزيت والبول بالحمل
0 بعد غياب طويل عدتلكم ومعي سؤال هام ارجو الافاده
0 كل الي منتظرين اخباري
0 ما هي التغيرات التي تحدث للثدي في فترة الحمل ؟
0 بلمسة صغيرة بتخلي جوزك يعشقك ويعشق اكلك
0 خلطة لتنظيف الرحم من دم النفاس والدورة
0 معقول اكون حامل والا عم بتوهم ساعدوني
0 عادات النفاسس عند فلسطينيي لبنان
0 مين بيعرف طريقة اكلة الكوشري
0 تعرفي على الحقن المجهري،ارجوا الكل يدخلوا موضوع كثير مهم ومفيد
0 " مشاركتي في مسابقة يا رحيم لا تكتبني عقيم "
توقيع : fafini

عرض البوم صور fafini   رد مع اقتباس



قديم 12-31-2012, 08:05 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية fafini

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62658
المشاركات: 2,358 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 53
نقاط التقييم: 190
fafini has a spectacular aura aboutfafini has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
fafini غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fafini المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: بلمسة صغيرة بتخلي جوزك يعشقك ويعشق اكلك




شكل الاكل ما عجب حدا





من مواضيع fafini
0 اعدت التحليل اليوم شوفوا الصورة والعوارض
0 صورة المادة التي تدل عالتبويض
0 لماذا تسوء صحة الفم و الاسنان اثناء الحمل؟
0 حساب موعد الولاده لاخر دوره 6-9-2012
0 حمل خارج الرحم الي جربت او لا تتفضل معنا
0 الرضاعه الطبيعيه تاخر الدوره الشهريه
0 تعرفي على الحقن المجهري،ارجوا الكل يدخلوا موضوع كثير مهم ومفيد
0 حامل بالاسبوع الرابع والرحم مليء بالماء ساعدوني
0 حبيباتي ما لقيت غير رد واحد ساعدوني انا بحاجة لكل رأي او نصيحة
0 هل العزل الطبيعي يسبب بلخبطة الدورة الشهري الله يخليكوا ردوا بسرعة
0 اختكن كيلوبترا في المستشفى ادخلن اخواتي
0 يلي اخذوا ابرة تفجيرية وعملوا تحليل منزلي يدخلوا يفيدونا
0 فسرولي هالحلم الله يخليكوا حبيباتي
0 خلطة لتنظيف الرحم من دم النفاس والدورة
0 مرض دوالى الخصية
توقيع : fafini

عرض البوم صور fafini   رد مع اقتباس

قديم 12-31-2012, 08:20 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الانتظار

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 68105
المشاركات: 226 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 94
الانتظار will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الانتظار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fafini المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: بلمسة صغيرة بتخلي جوزك يعشقك ويعشق اكلك




لاااا انا اول المعجبات ..الله يسلم ايدك على هالصور الحلوه وان شاء الله نستفاد من افكار التزيين ونطبقها على طبخاتنا





من مواضيع الانتظار
عرض البوم صور الانتظار   رد مع اقتباس

قديم 12-31-2012, 05:23 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نفسى أسمع كلمة حامل

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 46967
المشاركات: 1,727 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 579
نفسى أسمع كلمة حامل is a name known to allنفسى أسمع كلمة حامل is a name known to allنفسى أسمع كلمة حامل is a name known to allنفسى أسمع كلمة حامل is a name known to allنفسى أسمع كلمة حامل is a name known to allنفسى أسمع كلمة حامل is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
نفسى أسمع كلمة حامل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fafini المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: بلمسة صغيرة بتخلي جوزك يعشقك ويعشق اكلك




شكل الاكل بشهي روعة تسلم الايادي لطبختها انا اكثر طبخة عجبتني ولي متمنيا اذوقها هذه






من مواضيع نفسى أسمع كلمة حامل
0 شعر فى الدفاع عن الرسول عليه افضل الصلاه والسلام
0 مذكرات امرأة تنتظر الحمل
0 حكم لبس الجوارب في أثناء الصلاة
0 فضل قيام ليالي رمضان
0 ما حكم مشاركة المراة في المنتديات
0 عاجل عاجل عاجل ..........................
0 رجااء ساعيدوني عاجل
0 حكم تسجيل الحضور اليومي للمنتديات بالصلاة على النبي
0 خطوات سريعة وبسيطة لشعر طويل وصحي
0 حفظ القران خلال سنة
0 صلاة الترويح وحمل المصحف
0 هل أستطيع تغير إسم وكلمة المرور
0 علاج العقم
0 الخلطه لإزالة التكيس - ولتنظيم الدورة - ولتنشيط المبايض
0 هل تضهر علامات الحمل قبل موعد الدورة 5أيام
عرض البوم صور نفسى أسمع كلمة حامل   رد مع اقتباس

قديم 01-01-2013, 10:38 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥IcE pRiNcEsS♥

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 38418
المشاركات: 9,817 [+]
بمعدل : 3.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 136
نقاط التقييم: 2813
♥IcE pRiNcEsS♥ has a reputation beyond repute♥IcE pRiNcEsS♥ has a reputation beyond repute♥IcE pRiNcEsS♥ has a reputation beyond repute♥IcE pRiNcEsS♥ has a reputation beyond repute♥IcE pRiNcEsS♥ has a reputation beyond repute♥IcE pRiNcEsS♥ has a reputation beyond repute♥IcE pRiNcEsS♥ has a reputation beyond repute♥IcE pRiNcEsS♥ has a reputation beyond repute♥IcE pRiNcEsS♥ has a reputation beyond repute♥IcE pRiNcEsS♥ has a reputation beyond repute♥IcE pRiNcEsS♥ has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
♥IcE pRiNcEsS♥ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fafini المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: بلمسة صغيرة بتخلي جوزك يعشقك ويعشق اكلك




يممم يممم اكلات كتشهي بزاااف
تسلم الايادي حبيبتي
يعطيك الف عافيه
"ينقل الموضوع الى قسم الاطباق الرئيسية و الشوربة"





من مواضيع ♥IcE pRiNcEsS♥
0 °°°ازياء ستاااايل و شيييك للدلوعااات°°°
0 °°°صنع حقيبة ببنطلون جينز قديم°°°
0 مين في الثلاثه شبهك?!
0 فتاة تحولت الى باربي!!!
0 °°°ديكورات اسقف جمييلة°°°
0 استرجاع قسمي
0 معتقدات خاطئة في الحمل والجنين،،ومعلومات هامة للحوامل
0 طلب
0 قاومي الغثيان والقيء المصاحبان للحمل
0 كوني انييييقة و مميزة بحذائك!!!!
0 فنون اخفاء العيوب عن الزوج
0 عرض ممتع !!!
0 -مشاركتي-(( منــا العنـــــــــوان ومنكـٍ المـوضــوع))... تسمم الحمل !
0 قفطان رااائع للبيع
0 نتائج مسابقة "احكي يا شهرزاد"- الف مبروووووك للفائزات!!!-
توقيع : ♥IcE pRiNcEsS♥




-_-_-_-_-_-_-_-_-




عرض البوم صور ♥IcE pRiNcEsS♥   رد مع اقتباس

قديم 01-02-2013, 02:37 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية fafini

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62658
المشاركات: 2,358 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 53
نقاط التقييم: 190
fafini has a spectacular aura aboutfafini has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
fafini غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fafini المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: بلمسة صغيرة بتخلي جوزك يعشقك ويعشق اكلك




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥ice princess♥ مشاهدة المشاركة
يممم يممم اكلات كتشهي بزاااف
تسلم الايادي حبيبتي
يعطيك الف عافيه
"ينقل الموضوع الى قسم الاطباق الرئيسية و الشوربة"
على فكرة عندي رفيقة غالية كتير على قلبي وهي جزائرية وعلمتني كلمة بالزااااف من كم يوم وكلمة حلوة وعجبتني وشكرا الك وعلى مجاملتك لاكلاتي





من مواضيع fafini
0 يلي عليها الدورة وحابة تبدى معنى برنامج الحمل تتفضل
0 استفسار
0 كثرت التساؤلات هل الميرمية تسبب تكيس ادخلوا شوفوا الحقيقة
0 عادات النفاسس عند فلسطينيي لبنان
0 نتيجة نسبة الهرمون الجديدة افيدوني ارجوكم
0 معقول اكون حامل والا عم بتوهم ساعدوني
0 انا حملت حمل خارج الرحم هل بقدر احمل ارجع
0 طلب عاجل اخواتي دعواتكم مع أختنا كليوبترا
0 لماذا تسوء صحة الفم و الاسنان اثناء الحمل؟
0 ما هي فوائد الملح للبشرة و للشعر و للجسم و للمهبل
0 طريقة لتنظيم الدورة
0 محتاجة راي او دعوة ما تبخلوا علي
0 هل هناك ضرر من استخدام الدش المهبلي في فترة الحمل ؟
0 حبيباتي ما لقيت غير رد واحد ساعدوني انا بحاجة لكل رأي او نصيحة
0 اختكن كيلوبترا في المستشفى ادخلن اخواتي
توقيع : fafini

عرض البوم صور fafini   رد مع اقتباس

قديم 01-02-2013, 02:38 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية fafini

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62658
المشاركات: 2,358 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 53
نقاط التقييم: 190
fafini has a spectacular aura aboutfafini has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
fafini غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fafini المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: بلمسة صغيرة بتخلي جوزك يعشقك ويعشق اكلك




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الانتظار مشاهدة المشاركة
لاااا انا اول المعجبات ..الله يسلم ايدك على هالصور الحلوه وان شاء الله نستفاد من افكار التزيين ونطبقها على طبخاتنا
تسلميلي يا غالية





الانتظار likes this.

من مواضيع fafini
0 انا حملت حمل خارج الرحم هل بقدر احمل ارجع
0 يلي عليها الدورة وحابة تبدى معنى برنامج الحمل تتفضل
0 بعد غياب طويل عدتلكم ومعي سؤال هام ارجو الافاده
0 طرق التنفس أثناء الولادة
0 طلب
0 لماذا تسوء صحة الفم و الاسنان اثناء الحمل؟
0 شوفوا صورة تحليل الزيت والبول بالحمل
0 بعده الجنين ما بين بالسونار ممكن الله يخليكوا حدا يساعدني لو سمحتوا
0 ما هي فوائد الملح للبشرة و للشعر و للجسم و للمهبل
0 سلام صبايا انا عملت العملية وشلت الجنين من المبيض
0 خلطة لتنظيف الرحم من دم النفاس والدورة
0 اختكن كيلوبترا في المستشفى ادخلن اخواتي
0 يلي اخذوا ابرة تفجيرية وعملوا تحليل منزلي يدخلوا يفيدونا
0 حامل بالاسبوع الرابع والرحم مليء بالماء ساعدوني
0 هل العزل الطبيعي يسبب بلخبطة الدورة الشهري الله يخليكوا ردوا بسرعة
توقيع : fafini

عرض البوم صور fafini   رد مع اقتباس

قديم 01-02-2013, 02:39 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية fafini

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62658
المشاركات: 2,358 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 53
نقاط التقييم: 190
fafini has a spectacular aura aboutfafini has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
fafini غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fafini المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: بلمسة صغيرة بتخلي جوزك يعشقك ويعشق اكلك




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفسى أسمع كلمة حامل مشاهدة المشاركة
شكل الاكل بشهي روعة تسلم الايادي لطبختها انا اكثر طبخة عجبتني ولي متمنيا اذوقها هذه


تسلميلي والله لو بقدر ابعتلك صحن ما قصرت





من مواضيع fafini
0 طلب
0 لماذا يحسب الحمل من اول يوم باخر دورة
0 استفسار
0 حمل خارج الرحم الي جربت او لا تتفضل معنا
0 مين بتعرف رقية لتابعة الحمل
0 حدا يشرحلي كلام اي دكتور الصح
0 " مشاركتي في مسابقة يا رحيم لا تكتبني عقيم "
0 ما هي فوائد الملح للبشرة و للشعر و للجسم و للمهبل
0 شوفوا نسبة هرمون الحمل والدكتورة شو حكتلي ساعدوني ارجوكن
0 محتاجة راي او دعوة ما تبخلوا علي
0 هل العزل الطبيعي يسبب بلخبطة الدورة الشهري الله يخليكوا ردوا بسرعة
0 بعده الجنين ما بين بالسونار ممكن الله يخليكوا حدا يساعدني لو سمحتوا
0 انا حملت حمل خارج الرحم هل بقدر احمل ارجع
0 نتيجة نسبة الهرمون الجديدة افيدوني ارجوكم
0 فسرولي هالحلم الله يخليكوا حبيباتي
توقيع : fafini

عرض البوم صور fafini   رد مع اقتباس

قديم 01-02-2013, 02:45 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية fafini

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62658
المشاركات: 2,358 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 53
نقاط التقييم: 190
fafini has a spectacular aura aboutfafini has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
fafini غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fafini المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: بلمسة صغيرة بتخلي جوزك يعشقك ويعشق اكلك




شكرا على تعليقاتكم الرائعة واتا حبيت اوصل انه ما فيها شي اذا استغنينا عن كن دقيقة وزينا الطبق للرجال صدقوني راح ياكل وهو مبسوط لو كانت الاكلة محروقة خخخخخخخخخخخخخخخ بمزح نحنا اكيد كلنا ستات بيوت واكلنا ما بينحرق غير اذا كنا عم بنفكر راح اطلع حامل او لا البيبي منيح او لا الولادة سهلة او لا ابني مش عارفة شو فيه مريض اكله خفيف امساك حرارة سنان وووووووووووو هاد الفيلم تاعنا





من مواضيع fafini
0 حامل او لا
0 ما هي التغيرات التي تحدث للثدي في فترة الحمل ؟
0 مين بقدر يفسرلي هالحلم يا اخوات
0 طلب
0 اعدت التحليل اليوم شوفوا الصورة والعوارض
0 فسرولي هالحلم الله يخليكوا حبيباتي
0 حامل بالاسبوع الرابع والرحم مليء بالماء ساعدوني
0 تعرفي على الحقن المجهري،ارجوا الكل يدخلوا موضوع كثير مهم ومفيد
0 كثرت التساؤلات هل الميرمية تسبب تكيس ادخلوا شوفوا الحقيقة
0 مشاكل الحمل
0 لماذا تسوء صحة الفم و الاسنان اثناء الحمل؟
0 عادات النفاسس عند فلسطينيي لبنان
0 مين بتعرف رقية لتابعة الحمل
0 طلب عاجل اخواتي دعواتكم مع أختنا كليوبترا
0 هل هناك ضرر من لبس المشدات(الكورسيه) اثناء الحمل ؟
توقيع : fafini

عرض البوم صور fafini   رد مع اقتباس

قديم 01-02-2013, 03:56 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المهـ ـرة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65058
المشاركات: 2,641 [+]
بمعدل : 0.90 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 60
نقاط التقييم: 2209
المهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond reputeالمهـ ـرة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
المهـ ـرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fafini المنتدى : قسم التغذية
e39 رد: بلمسة صغيرة بتخلي جوزك يعشقك ويعشق اكلك





تسلم الايادي
فعلا التفنن في وضع الاكل له طريقته الخاصة
ويساعد ع فتح الشهية

تقديري واحترامي





من مواضيع المهـ ـرة
توقيع : المهـ ـرة




آبــويٌ ربــآنــيٌ عـلـىٌ قــوهٌـ البــآسٌ
ركــزٌ شموخهَ فـيٌ ثـنـآيــآ طـبـآعـيٌ




http://forum.hwaml.com/t241930.html

سيدات وآنسات حوامل
ننتظركم " شاركونا ابداعاتكم "
مع " شيف الأسبوع "

عرض البوم صور المهـ ـرة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور شنط نسائية صغيرة 2013 ، شنط يد صغيرة للنساء 2014 ، شنط رقيقة للبنات namno0oma الموضة و الجمال 0 12-06-2012 03:01 AM
حاااامل ..؟؟ طيب ديري بالك على اكلك فديــته الــ غ ــالي إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 13 07-01-2012 12:15 PM
ديكورات مطابخ صغيرة 2012 ، مطابخ صغيرة 2013 ، مطابخ صغيرة انيقة سوسو 2020 المـنـتـدى الـعـام 0 06-09-2012 12:47 AM
عذررررررراء بلمسة واحدة مع أعشاب سحر البتول فتفوتة سكر منتدى السوق التجاري 14 02-18-2012 03:30 AM
طريقة اكلك تدل على شخصيتك اميره بخطوتي منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 3 12-07-2010 02:55 PM


الساعة الآن 08:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .