أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المـنـتـدى الـعـام

المـنـتـدى الـعـام لطرح المواضيع العامه التي ليس لها قسم معين


اهداء للغالين


...
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-10-2010, 10:26 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سكون الليل

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 1866
المشاركات: 1,392 [+]
بمعدل : 0.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 50
سكون الليل will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سكون الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
icon41 اهداء للغالين




و يقول المثل:
ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفيّ واحد
فأعلم أنك من أثرياء العالم


من السهل ان تجد في السنه ألف صديق
ولكن من الصعب ان تجد صديق لألف سنه



عندما وقفت مع الحق / قــآلـوا جــنون


وعندمــآ دآفعت عن نفـــســي / قــآلــوا جــنون
عندمـــآ طلبت الــرحمهـ / فـذكروا انهم بــعصر الــجنون
عنــدمـآ قـدمت تــضـحـيـآتي / قـآلـوا جــنون
عنــدمــآ صـدقت بـالوعد / فـضـحكوا ....!
ادركت اننـي مـصـآب بـجنون




ملامحهم ..من البـ ع ـــد .. وجفا الغيّاب / ملامح .. هَمّ !


























يــآ آحبْــآبـْـي مَسـمُــوحَيــن اليُومْ ودُوٍمْ ..

وإذآ فيٍ يُوم غآَبت أنفآسي
..بالخير والدُعَآء إذكروهـآإ ..

لأنَهآ مَآرآح تشيل عَلى’ أحدْ .. / خُصوصاً الغآلييينٍ بالـ ح ــــيلْ عَلييهآإٍ ~

♥♥♥♥
















♥♥♥♥











• أنآ أسـفـ •









الواحد بهالدنيا مايدري متى يومه ... وراح يتواجه مع أحبابه ؟

وإذا فارق الدنيا بيكون زعلان منهم .. ولا مشتاق لشوفتهم ..؟؟!!

























ღ ॠ أعتـــــــذر ॠ ღ












\





على كل الحاجات السيئة اللي قد قلتها لك













ღ ॠ أعتـــــــذر ॠ ღ






\




على كل الحاجات إللي سويتها أونسيت أسويها ..







ღ ॠ أعتـــــــذر ॠ ღ








\





إذا يوم اتجاهلتك ..








ღ ॠ أعتـــــــذر ॠ ღ








\




إذا قد خليتك تتضايق أو تكتئب



























ღ ॠ أعتـــــــذر ॠ ღ


\

على كل شي غلط قد سويته . .

















تخيل لو ماجات لي فرصة عشان اودعكم


وتخيل لو ما جت فرصة إنك تقول للناس إللي تحبهم


قد إيش تحبهم




εïз آنا آســـفــ قد محبـــــــــتي εïз






الصديق هو الشخص الذي يعرف أغنية قلبك، ويستطيع أن يغنيها لك عندما تنسى كلماتها

اريد ان استرجع بعض اللحظات الجميلة .. التي عشنها عندما أحببتك ...
لقد احببتك منذ( اول لقاء ) ومن ( اول محادثه )
احببت صوتك الدافئ ؛؛ وعباراتك البسيطه





كم كانت لنا صداقه.. وكم أصبحت في طي النسيان ..
كم اجتمعنا بهم وكم ضحكنا لهم .
كان منهم الوفي ... وكان منهم .... الآخوالانسان..


اجتمعنا بهم سنوات في نفس المكان ... لكن الايام كما جمعتنا | فرقتنا .
واصبح شعارنا ( البعيد عن العين بعيد عن القلب )



















شخص إلا منه مضى لي معه .. يوم
أندم على ايام مضت قبل ما | القاه |
احتاج له لا صار في صدري .. هموم
ولو ينكسر ساقي تسندني ( يمناهـ )
جعل المعزة بيننا دايم الدوم
هذا الرفيق اللي من الصعب تنسآآآهـ














بـليــز حللـووووونـي ... ولكم مني الـحل ..















الصـــداقـــة .....
أجمل مافي الحياة مهما شفنا من خياانه وجروح
ستبقى لنا ذكرى بصمت في ذاكرتنا أجمل الابتسامات ...



أتمنى ايميلي يعجبك




" "





من مواضيع سكون الليل
0 الله يسعد ويهني كل الي يردو عليا ويفرج همها
0 شامبوا يسبب الوفاه ......من الايميل
0 حريم ×حريم
0 الويل لمن لايرى رسول الله‏
0 لاحلى اخوات من القلب
0 وحشتوووووووني وحشتوني
0 منقووووووووووووووول ....انتبهوووو
0 لانك عزيز وغالي
0 اهداء للغالين
0 اجمل اربعين جملة مرت علي بحياتي‏
0 منحوتات شديدة الواقعية لدرجة لاتصدق
0 سبحان لله شوفو فوائد بعض ايات الله
0 لعبه شيطانيه نداء لكل غيور يحب الله‏
0 من يقول ان الإنجليزي صعب ؟ ههههههههههههه‏
0 صندوق صغير ....!! يصبح غرفة شاب في الغربه بالصور ..
توقيع : سكون الليل


يارب تهون حملي وولادتي وترزقني بنوتة بكامل الصحة والعافية من غير زيادة او نقصان وارزقها الجمال والاخلاق ياقادر ياكريم


التعديل الأخير تم بواسطة سكون الليل ; 07-10-2010 الساعة 04:51 PM
عرض البوم صور سكون الليل  



قديم 07-10-2010, 06:53 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Mقمة البرااااائهM

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2483
المشاركات: 13,684 [+]
بمعدل : 3.81 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 172
نقاط التقييم: 294
Mقمة البرااااائهM is a jewel in the roughMقمة البرااااائهM is a jewel in the roughMقمة البرااااائهM is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
Mقمة البرااااائهM غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سكون الليل المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: اهداء للغالين








سمحيلنااااا وقت الصلااااه....





أبدعتييييييي ......






من مواضيع Mقمة البرااااائهM
0 @@ أسباااااب العقم عند المرأه @@
0 @@بريد الأعضااااء...أدخلي يمكن تلاقيلك رسااااله@@
0 @@ غرف لحديثي الولاده @@
0 @@ هل شعرتي ببرووووود زوجك نحوك @@
0 @@ جداول رائعة مميزه ينظم لك عبادتك في رمضان @@
0 @@ الله لاااااا يحرمني منكم @@
0 @@ أناقتكي @@
0 أجمل فساتين سهره 2010
0 @@ الحمل خاااااارج الرحم @@
0 @@ فرااااش السرير @@
0 @@إللي عليه سويته والباقي عليكم @@
0 @@مجموعه رجيمات دكتوره مها راداميس @@
0 @@ لَو تحَطَّـم لكْ [أَمَـل] آعْـرف أن الله يحبّكـْ [وابْتِسِـم] @@
0 @@ من الطبيعه لبشره بيضااااااااء وأكثر أشراقه@@
0 @@حاطه رقم موبايل لوحده تعالج العقم@@
توقيع : Mقمة البرااااائهM







عرض البوم صور Mقمة البرااااائهM  

قديم 07-10-2010, 06:55 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الحب لك وحدك

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 711
المشاركات: 5,265 [+]
بمعدل : 1.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 90
نقاط التقييم: 51
الحب لك وحدك will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الحب لك وحدك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سكون الليل المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: اهداء للغالين




بصراحه زعلني كلامك
والله ماشفنا منك الا كل الخير
تعرفين وش ملقبتك هوا المنتدى
تغيبين وتردين تنعشين المنتدى بمواضيعك الحلوة

اهدائك روعه والا رووووع انه طالع من قلبك غلاتي
يسلمووو
اتمنى اني اكون من الغالين عندك
<<< (:





من مواضيع الحب لك وحدك
0 اكتب بيت شعر واللي بعدي تبتدي باخر حرف لي كتبته
0 انا عضوه جديده ابي ترحيب حتى لو بسيط
0 بنات ساعدوني مالي الا الله ثم انتوا
0 ازياء كوريه ..
0 بنااااات ابي ترحيب لاختي اجمل غرااااام
0 أطقم للحمامات
0 رتبي الحروف واطلعي بكلمه مفيده
0 اطرف المواقف اللي مرت عليك اثناء ولادتك الاولى‏
0 تعبااانه من اللي فيني$$$
0 ساعدوووني خااااايفه حيييل
0 ماهي اسباااب تليف الرحم لدى المراة عاااااااااااجل جدا جدا
0 لو دق جرس الباب وجاء ضيف مثل هذا إيش راح تسوي؟
0 تعبت والله ساعدوني
0 ماركة ازياء cutie fashion للحلوين
0 ماعلى الرسول الا البلاااااغ انسحااااب لمااااار من المنتدى§§
عرض البوم صور الحب لك وحدك  

قديم 07-10-2010, 07:36 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سكون الليل

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 1866
المشاركات: 1,392 [+]
بمعدل : 0.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 50
سكون الليل will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سكون الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سكون الليل المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: اهداء للغالين




قمة البرائة تسلمي يا قلبي يسعدك ربي كما اسعتني بردك الجميل





من مواضيع سكون الليل
0 ستة نقاط
0 الويل لمن لايرى رسول الله‏
0 اخيرا تزوجت المليونيرة فتون
0 معاني جميلة
0 انواع الرقص بالافراح
0 طريقة حذف حسابك من الفيس بوك ( قاطعو الفيس بوك ) يـآ مسلميييين !!‏
0 اكلة اندنوسية اسمها بلا بلا
0 الم مستمر بالظهر......بليز ردو عليا عشمي فيكم
0 هل تعلمون معنى اللهم صلى على محمد
0 {{مضاربه بين شغالتين أندونيسية وسيريلانكية
0 اهداء ل
0 رحت وحللت والنتيجة ولله الحمد
0 موقع يعلم الشباب الروماااانسية >>>>هههههههه شوفوا ردود الشباب والله فضحونا‎
0 طلبتكم طلب
0 قصـــة ح ـــــــلووة ..‏
توقيع : سكون الليل


يارب تهون حملي وولادتي وترزقني بنوتة بكامل الصحة والعافية من غير زيادة او نقصان وارزقها الجمال والاخلاق ياقادر ياكريم

عرض البوم صور سكون الليل  

قديم 07-10-2010, 07:39 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سكون الليل

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 1866
المشاركات: 1,392 [+]
بمعدل : 0.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 50
سكون الليل will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سكون الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سكون الليل المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: اهداء للغالين




الحب لك وحدك يسعدك ربي ويهنيك رفعتي معنوياتي بكلامك والله انك عزيزة وغالية وكل من في المنتدى وربي شااااااااااهد على كلامي والله احبكم من قلبي





من مواضيع سكون الليل
توقيع : سكون الليل


يارب تهون حملي وولادتي وترزقني بنوتة بكامل الصحة والعافية من غير زيادة او نقصان وارزقها الجمال والاخلاق ياقادر ياكريم

عرض البوم صور سكون الليل  

قديم 07-10-2010, 07:41 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية dala3

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 9218
المشاركات: 147 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 50
dala3 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
dala3 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سكون الليل المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: اهداء للغالين








من مواضيع dala3
توقيع : dala3

عرض البوم صور dala3  

قديم 07-11-2010, 12:29 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يارا

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 6395
المشاركات: 491 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 50
يارا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
يارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سكون الليل المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: اهداء للغالين




سكون اليل انتي غاااااااااااليه على قلبي
وداااااااااااائما ممبدعه في افكاااااااااااااااااااااااااارك
تقبلي ودي لك





من مواضيع يارا
توقيع : يارا








مسگيّن منْ هُو لآ نوى " يضحَـگ " منْ أحزآنُـه شرَقّ ..
حتَى إقتنَـع بإنْ [ الفرَح ] لُه شَيء لآ يُمگـن يليّق ..!؟

عرض البوم صور يارا  

قديم 07-11-2010, 12:30 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يارا

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 6395
المشاركات: 491 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 50
يارا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
يارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سكون الليل المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: اهداء للغالين




على فكره توقيعك روعه





من مواضيع يارا
توقيع : يارا








مسگيّن منْ هُو لآ نوى " يضحَـگ " منْ أحزآنُـه شرَقّ ..
حتَى إقتنَـع بإنْ [ الفرَح ] لُه شَيء لآ يُمگـن يليّق ..!؟

عرض البوم صور يارا  

قديم 07-11-2010, 12:48 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Flower Nectar

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8983
المشاركات: 648 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 40
نقاط التقييم: 50
Flower Nectar will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Flower Nectar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سكون الليل المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: اهداء للغالين




بارك الله فيكي ..

طلعت غنية أنا هيهيهيهيهيهي

عندي رفقة الله لا يحرمني منهم ... وهلأ صرتوا أصدقائي هون ^_^

عن جد حبيتكم في هالمنتدى وحسيتكم أخوات بتحبو بعض ..

تقبلي مروري أختي الحلوة سكون الليل





من مواضيع Flower Nectar
عرض البوم صور Flower Nectar  

قديم 07-11-2010, 01:12 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية sweet moon

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 4425
المشاركات: 6,759 [+]
بمعدل : 1.93 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 103
نقاط التقييم: 484
sweet moon is a glorious beacon of lightsweet moon is a glorious beacon of lightsweet moon is a glorious beacon of lightsweet moon is a glorious beacon of lightsweet moon is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
sweet moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سكون الليل المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: اهداء للغالين




يعطيك العافيه

على اهدائك الحلو

>>> ان شالله اكون من الغالين :) ولا اطلع برى

هاذا يدل على بياض قلبك وطيبتك

الله يكثر من امثالك





من مواضيع sweet moon
توقيع : sweet moon

عرض البوم صور sweet moon  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المـنـتـدى الـعـام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


 

الساعة الآن 05:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .