أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى أمراض الرحم

منتدى أمراض الرحم يختص بالأمراض التي تصيب الرحم والمبيضين والأمراض المهبل وعنق الرحم وكيفية معالجتها


الرحم المقلوب ونصائحكم


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-06-2013, 09:32 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سائدة

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73471
المشاركات: 5 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 25
نقاط التقييم: 50
سائدة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سائدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أمراض الرحم
افتراضي الرحم المقلوب ونصائحكم




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحياتي للجميع **** كنت متابعه كزائرة وانا اليوم عضو :)

على قول المثل
إسال مجرب ولا تسأل طبيب

الرجاء من الاخوات الي عندها رحم مقلوب لا تقصر بتجربتها

انا متزوجة منذ سنة تقريبا وبعد 7 اشهر اكتشفت انه رحمي مقلوب وتاكدت من الطبيبة

وقالتلي انه عادي وطبيعي و 25% من النساء عندها الرحم المقلوب او المايل

وقرات عنه بما فيه الكفاية ولا اريد معلومات منسخة اريد تجارب.

منذ ذلك الوقت اصبح الجماع على طريقة السجود ولم يحدث حمل أي ما يقارب 4 اشهر

وفي اشي نصحني بالتمريخ "التمريج" او الطب الشعبي هل تنصحوني به ولا كيف؟؟


وشكرا جزلاً

اللهم لا تذرن فردا وانت خير الوارثين





من مواضيع سائدة
عرض البوم صور سائدة   رد مع اقتباس



قديم 02-07-2013, 03:13 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Mقمة البرااااائهM

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2483
المشاركات: 13,684 [+]
بمعدل : 3.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 172
نقاط التقييم: 294
Mقمة البرااااائهM is a jewel in the roughMقمة البرااااائهM is a jewel in the roughMقمة البرااااائهM is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
Mقمة البرااااائهM غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سائدة المنتدى : منتدى أمراض الرحم
افتراضي رد: الرحم المقلوب ونصائحكم




أختي انا عندي الرحم مقلوووب....والوضع عااادي من تحملين اول مره وتولدين خلاص بيعتدل بأذن الله....

اهم شي فحوصاااتج وفحوصااات زوجج سليمه..

انصحج بأيام الدوره تشربين عصير اناناااس لاكنووور غير محلى..



تشربينه 4 مرات باليوووم..من اول يوووم دوره مدة 10 ايام وبعدها وقفيه..

وقللي الكوفيين....

وخذي حبوووب فوليك اسيد 400 ملجم حبه يوميا"..تهيء الرحم للحمل....

الجماااع يكون من تاريخ 13 يوم جماع ويوم لا
13..15..17..19

مره الجماع وضعية السجود ومره عادي ع الضهر..وبعد الجماااع ضعي مخده تحتك ارفعي مقعدتك فوووق..واقري سورة الحمد 7 مرات....

وخليك نايمه نفس الوضعيه مدة سااااعه....

ولا تنسين الدعاء قبل الجماع..

// اللهم جنبناااا الشيطاااان وجنب الشيطااان ما رزقتنااااا //

الله يسعدج وتنزلين خبر حملك وتفرحيناااا فيه....

قمه..





من مواضيع Mقمة البرااااائهM
0 @@ ألبووووووم الذكرياااااااااااات @@
0 @@ ولدت ولااااده مبكره,,ياااارب أفرح فيه @@
0 @@ سلطة بتتبلية الزعتر والشبت @@
0 @@رجل شاااارك لكي يشكرني @@
0 @@حاطه رقم موبايل لوحده تعالج العقم@@
0 @@ هل تملكين احساس قوي ( الحاسة السادسة ) أسرارها هنا @@
0 @@ هديتي البسيطه لمنتدااااااي الغااااااااالي @@
0 @@ ملف متكامل لتغذية الرضيع @@
0 @@بجوالك تقدرتعمل عمل رااائع خيرا"لك من الدنياااا ومااا فيهاااا@@
0 @@ نباااارك لأختناااا أم تركي س الأشراااف @@
0 @@ نصااااائح وأكل النفااااااس @@
0 شيفوناااااات 2010 الرووووووووووعه
0 @@ منتهى النعووووومه @@
0 @@ حلى لذيذ وسهل @@
0 @@سنجعلكم هنآ تستبدلون البكآء والألم بأبتسآمه وفرح وسعآده تفضلوا هنا@@
توقيع : Mقمة البرااااائهM







عرض البوم صور Mقمة البرااااائهM   رد مع اقتباس

قديم 02-07-2013, 04:38 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية القرشيه الهاشميه

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 23829
المشاركات: 623 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 69
القرشيه الهاشميه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
القرشيه الهاشميه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سائدة المنتدى : منتدى أمراض الرحم
افتراضي رد: الرحم المقلوب ونصائحكم




عادي ياخيتي انا حمل ولله الحمد والرحم مقلوب
وربي يسهلك بحمل قريب يارب





من مواضيع القرشيه الهاشميه
0 اذا كنتى زعلانه من زوجك فكلمى حبيبك
0 ممكن تساعدوني بأجابه بسيطه
0 أعرض عليكن هنا عبارات رومانسية وعاطفية لزوجك ِ
0 الولاده المبكره يارب استر عليه
0 تخفيض سنتر بوينت60% في جده والرياض
0 لاتحرمي زوجك من حضنك؟
0 يممممه والله وقف شعر راسي يوم سمعت السالفه
0 تعالو خبروني بالحل؟
0 *هَلْ لِي مَكانٌ بَيّنَ أحاسيسَكُمْ وَاحْرُفَكُم
0 نداء لتاجرات الحلوات
0 عناية شاملة بالمناطق الحساسة... طرق تعطير الاماكن الحساسه
0 تعالو ياحلوين لاتترددو بدخول
0 قسم لتفسير الاحلام
0 فوط النفاس
0 وين اول مره بستي زوجك ايش شعوره وايش شعورك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
توقيع : القرشيه الهاشميه

يارب سهل علي حملي وولادتــــــــــــــــــــــي
وتمم لي حملي لتاسع يارب

عرض البوم صور القرشيه الهاشميه   رد مع اقتباس

قديم 02-07-2013, 05:31 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 8.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 296
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سائدة المنتدى : منتدى أمراض الرحم
افتراضي رد: الرحم المقلوب ونصائحكم




لا تخافي حبيبتي

أنا مرت أخوي عندها الرحم مقلوب و عادي حملت بعد الزواج مباشرة و بطريقة عادية





من مواضيع أسيرة زوجي
0 مسابقة أجمل فكرة رومانسية لتجديد الحياة الزوجية
0 جسم الحامل , جسم الحامل في الشهر الثامن من الحمل
0 جسم الحامل , جسم الحامل في الشهر الثاني من الحمل
0 7 علاجات طبيعية لأوجاع الدورة الشهرية
0 فراشة جميلة جداً لها أجنحة شفافة
0 أحبك و كفى
0 صور عنكبوت غريب يشبه الطاووس
0 رحلة في عقل طفل:
0 الألم الصدري
0 كلمتان سبب لنجاتك يوم القيامة !
0 ما قبل و ما بعد أطفال الأنابيب
0 اكتشاف جديد للانجاب
0 ردود جاهزه للمواضيع
0 ازياء راقية للبنوتات 2014
0 مفارش باللون الزيتي و الاخضر
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 02-08-2013, 01:44 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سائدة

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73471
المشاركات: 5 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 25
نقاط التقييم: 50
سائدة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سائدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سائدة المنتدى : منتدى أمراض الرحم
افتراضي رد: الرحم المقلوب ونصائحكم




شكراً لكم جميعا اخواتي :)





من مواضيع سائدة
عرض البوم صور سائدة   رد مع اقتباس

قديم 02-08-2013, 01:49 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امجااد

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 60233
المشاركات: 7,374 [+]
بمعدل : 2.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 104
نقاط التقييم: 2875
امجااد has a reputation beyond reputeامجااد has a reputation beyond reputeامجااد has a reputation beyond reputeامجااد has a reputation beyond reputeامجااد has a reputation beyond reputeامجااد has a reputation beyond reputeامجااد has a reputation beyond reputeامجااد has a reputation beyond reputeامجااد has a reputation beyond reputeامجااد has a reputation beyond reputeامجااد has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
امجااد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سائدة المنتدى : منتدى أمراض الرحم
افتراضي رد: الرحم المقلوب ونصائحكم




عادي يااختي بس افضل شي تروحي لحرمه تمسح لك





من مواضيع امجااد
توقيع : امجااد

عرض البوم صور امجااد   رد مع اقتباس

قديم 02-08-2013, 01:49 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سائدة

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73471
المشاركات: 5 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 25
نقاط التقييم: 50
سائدة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سائدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سائدة المنتدى : منتدى أمراض الرحم
افتراضي رد: الرحم المقلوب ونصائحكم




اختي " قمة البراءة "
الله يجزيك الخير رفعتي من معنوياتي
صراحة انا حابة "وان شاء الله " يصير حمل طبيعي لانو عمر زوجي ما بسمح اتاخر اكتر من هيك
واشي قلنا نروح نعدل عند طبيب وانا بصراحه خايفة

تحليلات زوجي كلها الحمدلله تمام

انا ما عملت تحليل لانو دورتي منتظمة والحمدلله كل 28 يوم
بس ناوية اسوي هالفترة القصيرة

بس ممكن شو هي الفحصوات الي اعملها؟





من مواضيع سائدة
عرض البوم صور سائدة   رد مع اقتباس

قديم 02-08-2013, 08:57 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نبع المحبة

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 10541
المشاركات: 1,795 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 51
نقاط التقييم: 153
نبع المحبة has a spectacular aura aboutنبع المحبة has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
نبع المحبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سائدة المنتدى : منتدى أمراض الرحم
افتراضي رد: الرحم المقلوب ونصائحكم




خيتوو أنا يوم كنت حامل الدكتورة قالت لي ان رحمي مقلوب أتوقع ما يخصه بتأخر الحمل انتي سألي وشوفي!!





من مواضيع نبع المحبة
توقيع : نبع المحبة

ياااارب احفظ زوجي وابنتي وجنيني وكل من أحب

عرض البوم صور نبع المحبة   رد مع اقتباس

قديم 02-08-2013, 09:56 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سائدة

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73471
المشاركات: 5 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 25
نقاط التقييم: 50
سائدة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سائدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سائدة المنتدى : منتدى أمراض الرحم
افتراضي رد: الرحم المقلوب ونصائحكم




الحمدلله يا اخواتي على كل حال
انا رح ابلش اعمل فحصوات
بس رجاء شو هي الفحصوات الي لازم اعملها بعد سنة من الزواج؟





من مواضيع سائدة
عرض البوم صور سائدة   رد مع اقتباس

قديم 02-10-2013, 08:51 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سائدة

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73471
المشاركات: 5 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 25
نقاط التقييم: 50
سائدة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سائدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سائدة المنتدى : منتدى أمراض الرحم
افتراضي رد: الرحم المقلوب ونصائحكم




للرفــــــــــــــــــــــــــــــع





من مواضيع سائدة
عرض البوم صور سائدة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى أمراض الرحم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرحم المقلوب للخلف وتاخر الحمل !!!!! روز بااريس منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 8 12-19-2012 07:26 AM
الرحم المائل ، الرحم المقلوب ، اعراض الرحم المائل او المقلوب نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 08-23-2012 12:46 AM
الرحم المقلوب ونصائح هااااااااامه عزيزة النفس منتدى أمراض الرحم 6 09-08-2011 03:55 PM
سبب مهم لتأخر الحمل(الرحم المقلوب) عزة من غزة منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 0 04-23-2011 06:46 PM
الرحم المقلوب ...معلومات تفيدك‏ PROMASS منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 3 12-29-2010 01:49 PM

 

الساعة الآن 11:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .