أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات مراحل الحمل > منتدى أعراض الحمل والوحام

منتدى أعراض الحمل والوحام أكتشاف الحمل ,واختلاف الأعراض من امرأة الى أخرى . واختلاف الوحم والأعراض من طفل الى آخر

أشعـــــة الصبغه ..

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m0ra ماشاء الله وردة تونس قالتلك المفيد و كل شيئ عن الاشعة بالصبغة اما عنى انا فانا جربتها و كنت ...
Like Tree1Likes

LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-13-2013, 06:40 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
العضوية: 65824
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: أشعـــــة الصبغه ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m0ra مشاهدة المشاركة
ماشاء الله وردة تونس قالتلك المفيد و كل شيئ عن الاشعة بالصبغة
اما عنى انا فانا جربتها و كنت خايفة زيك بس هى ليست مخيفة و لااطمئنان فقط موفقة
ان شاء الله لن تحتاجينها و تحملى خلال الشهرين دول
يارب يارب يارب الله يسمع منك حبيبتي ومشكورة عالمشاركة الطيبه

من مواضيع حياتي توأمي
0 الكافين وأثره أثناء الدورة الشهرية
0 شاركوناااااااا بالتصويت لمسابقة (أروع صورة للحامل والجنين)
0 طريقة التلقيح الصناعي بالصور
0 إخصاب البويضه من معجزات الخالق
0 شنط كيتى الجديدة لعام 2014
0 لا تجمعَوا حسّناتكم في إناء مكسور !
0 طرق معاقبة الام لابنائها
0 بنات عندي استفسار عن شريط الحمل
0 حساسية الحليب عند الأطفال
0 الرضاعه الطبيعية تزيد الذكاء
0 أناقة متناااااهية
0 أنسب الوجبات الخفيفة للحامل
0 فحوصات الحمل
0 اكبر مجموعة غرف النوم للبنوتات
0 عوارض وأعراض جانبية في الحمل
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 02-13-2013, 06:51 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية

البيانات
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fafini مشاهدة المشاركة
شوفي يا غالية انا عملتها وهذه الاشعة عبارة عن مادة الكلوكوز توضع في خرطوم ويدخله الطبيب للانابيب مع التصوير طبعا لحتى يشوف الدكتور انه في شي مسكر الانابيب واختي اعمليها هي مجرد لما تخلصي بصير عندك اوجاع دورة وهبوط بالضغط ولما تروحي تعمليها خذي حبة مسكن قبل بداية الاشعة بربع ساعة واختي لما سالتك الدكتورة عن ولادتك لانه الولادة القيصرية تسبب تلزقات وتسكير الانابيب ولكن ببعض الاحيان والولادة القيصرية يمكن ان تسبب حمل خارج الرحم وهاد يلي صار معي ونصيحة يا غالية اعملي الاشعة لانها بتفيد حتى لو ما كان فيه تسكير وانشالله تحملي هالشهر وما تضطريلها ولكن اذا ما صار خليها تعملك ياها بسرعة وما تنطري كمان شهر لانه ممكن جسمك يتعود عالابر وما يعود الها مفعول وباكدلك لما تعمليها راح تحملي الشهر نفسه وعندي شي اختي اطلبي من الدكتورة تعملك التلقيح المنزلي وهو بستمني جوزك عن طريق اليد بعلبة معقمة تعطيكي هي الطبيبة وبتاخذيها للدكتورة ولازم يكون عمرن اقل من ساعة كل ما اسرعتي افضل والدكتورة بتغسلن وبتاخذ الاقوياء فقط وتضعهم في سرنج وله خرطوم رفيع وتجلسك على كرسي وتفتح فرجك بواسطة معادن معقمة وتدخل الخرطوم الى اقرب مسافة للبويضة وتقذف السائل بها وبهذه الطريقة توفر وقت وجهد على السائل المنوي وتتخطى المنطقة الخطرة وهي المهبل لان ربما يكون التهابات او مواد في ممر المهبل تكون سامة وتقتل السائل المنوي اختي نصيحة شددي عليها تعملك هاد الكلام يلي حكيته هالشهر لانه مش مضطرة للتجارب بالابر كل شهر والله غير تعب الجسم تعب الاعصاب والنطرة،وموفقة يا غالية واي استفسار اما جاهزة
ماشاء الله وتبارك الرحمن اختي فافي .. اخاف احسدك حبيبتي ههههههههه
ماشاء الله ربي يحفظك انتي موسوووعة علم هههههههه الله يرزقك بكل خير ..
حبيبتي بخصوص الأبر انا اول شهر آخذها هذا الشهر اذا ماصار حمل راح آخذها الشهر الجاي هم بس مجرد شهرين ..
اللي مخليني متفاءله اني حملت قبل هالمره قبل 6 سنوات بواسطة الأبر من أول شهر استخدمتها جابتلي نتيجة جدا ممتازة واكثر من بويضه الحمد لله .. وان شاء الله تكون هالمره نتيجتها كويسه معاي ..
بخصوص نصيحتك حبيبتي اشكرج جدا جدا .. وتبويضي راح يبتدي يوم الأحد الجاي وبروح للدكتورة لمتابعه التبويض وراح اسألها عن المهبل اذا فيه التهابات او شيء عشان اطمئن ؟
وبخصوص العلبه المعقمه وماء الرجل .. فعلا انا سمعت وحدعه قالتلي هنا بالامارات فيه دكتورة خلت وحده تروح لزوجها وقت التبويض طبعا ونام معاها ورجعت على طول للدكتورة .. تخيلي ان الدكتورة شفطت من داخل رحمها ماء الزوج بأبره استرينج رفيعه ورجعت بخته ثاني في رحمها حتى وصلت للبويضه .. مثل ماانتو عارفين الحيوانات المنويه بتعيش فتره يومين على ماعتقد داخل الرحم وماتموت بسرعه ولهالسبب نجحت الطريقه مع الأخت اللي ذكرتها وحملت ماشاء الله ... وانا اذا ماجبت نتيجه حلوة مع دكتورتي الحاليه وحتى من بعد الصبغه اذا تطلب الأمر راح اسأل عن هالدكتورة واروحلها أكيد ..

بس حبيبتي ماقلتيلي ماشاء الله عليج من وين هالمعلومات القيمه اللي عندك ؟؟ وهل انتي عندك طفل واحد او اكثر ربي يحفظهم لج يارب

من مواضيع حياتي توأمي
0 نوم التوأم
0 التمر والعسل بالشهر التاسع ..عطونا خبراتكم
0 فوائد واضرار الحلبة
0 نصائح من هنا وهناك
0 شاركونااااااا في مسابقة أروع صورة للحامل والجنين
0 الحبوب الجلدية عند الرضع حديثي الولادة
0 رمون الحليب نسبته 7 هل هو طبيعي ؟ أرجوكم
0 دلالات خطيرة لتغّير لون البول خلال الحمل!
0 أهمية الوجبات البحرية
0 مرجع هاااااام // الطول مع الوزن المثالي
0 الحمد لله الرحم مفتوح واحد ونص سم. وعندي استفسار
0 بالخطوات تعلمي طرق رسم الحنا كالمحترفين.
0 تفضلواا وشاركونا في أجمل مسابقة ( لتكوني مشرفة متميزة )
0 رحلة في عالم الولادة // الأدوات المستخدمة لولادتك << شرح مفصل
0 6 أسباب للإجهاض.. تعرفي عليها

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

التعديل الأخير تم بواسطة حياتي توأمي ; 02-13-2013 الساعة 06:56 AM

قديم 02-13-2013, 07:10 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس المطر مشاهدة المشاركة
حبيبتي ان شاء الله تحملي وماتحتاجيها وهي اشعة تشخيصية تكشف الأنابيب لو فيها سدد

أنا عملتها بعد الدورة اللي فاتت ومابي اخوفك منها لكن أنا تألمت وبكيت وظل الوجع ليومين وانا ابكي من شدته وبصعوبة اتحرك
يمكن لأن انا لقت انو انبوب عندي مسكر عشان كذا تألمت

يارب يرزقك الحمل في القريب العاجل وماتعملي الصبغة

دعواتك احمل هالشهر لأن نزلت الدورة من يومين
حبيبتي خلاص انتي دام سويتيها وفتحتلج الأنبوب خلاص ماراح تحتاجينها وان شاء الله يارب تحملي الشهر هذا بعد الدورة اللهم آآمين قادر يفرح قلوبنا كلنا يارب

من مواضيع حياتي توأمي
0 علّمي طفلك القناعة والرضا عن حياته ...
0 أجمل ديكورات غرف النوم وغرف الجلوس
0 ألوان الديكور وتأثيرها على نفسية أسرتك
0 صور حشرة كأنها مرصعة بالألماااس / سبحان الله
0 لا أستطيع أن أصمت من فرحتي باركو لبنات تجمعي يااااعضوات عقبالكم
0 هل ممكن تحليل الدم يخطيء بكشف الحمل ؟
0 سبحان الله توأم لا يدرك انه خرج من بطن امه .
0 انضموا معنا في قروبات التميز الثلاثه
0 كريستاااالاااات
0 فيليه السمك / دايت
0 الثقة بالنفس
0 ما الذي يضحك الأطفال الرضع
0 مشاكل عنق الرحم المسببه في تأخر الحمل
0 سبب نزول نقط الدم في غير موعد الدورة الشهرية
0 طريقة ميكاب العيون الدخاني

قديم 02-13-2013, 07:11 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البستان مشاهدة المشاركة
يارب يكتبلج الحمل ولا تحتاجين الصبغه ولا غير صبغه
يارب يارب يارب اختي البستان الله يسمع منج يالغلا
اسعدني مرورك الكريم

من مواضيع حياتي توأمي

قديم 02-13-2013, 09:31 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية fafini

البيانات
العضوية: 62658
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 190
fafini has a spectacular aura aboutfafini has a spectacular aura about

الإتصالات
الحالة:
fafini غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي توأمي مشاهدة المشاركة
ماشاء الله وتبارك الرحمن اختي فافي .. اخاف احسدك حبيبتي ههههههههه
ماشاء الله ربي يحفظك انتي موسوووعة علم هههههههه الله يرزقك بكل خير ..
حبيبتي بخصوص الأبر انا اول شهر آخذها هذا الشهر اذا ماصار حمل راح آخذها الشهر الجاي هم بس مجرد شهرين ..
اللي مخليني متفاءله اني حملت قبل هالمره قبل 6 سنوات بواسطة الأبر من أول شهر استخدمتها جابتلي نتيجة جدا ممتازة واكثر من بويضه الحمد لله .. وان شاء الله تكون هالمره نتيجتها كويسه معاي ..
بخصوص نصيحتك حبيبتي اشكرج جدا جدا .. وتبويضي راح يبتدي يوم الأحد الجاي وبروح للدكتورة لمتابعه التبويض وراح اسألها عن المهبل اذا فيه التهابات او شيء عشان اطمئن ؟
وبخصوص العلبه المعقمه وماء الرجل .. فعلا انا سمعت وحدعه قالتلي هنا بالامارات فيه دكتورة خلت وحده تروح لزوجها وقت التبويض طبعا ونام معاها ورجعت على طول للدكتورة .. تخيلي ان الدكتورة شفطت من داخل رحمها ماء الزوج بأبره استرينج رفيعه ورجعت بخته ثاني في رحمها حتى وصلت للبويضه .. مثل ماانتو عارفين الحيوانات المنويه بتعيش فتره يومين على ماعتقد داخل الرحم وماتموت بسرعه ولهالسبب نجحت الطريقه مع الأخت اللي ذكرتها وحملت ماشاء الله ... وانا اذا ماجبت نتيجه حلوة مع دكتورتي الحاليه وحتى من بعد الصبغه اذا تطلب الأمر راح اسأل عن هالدكتورة واروحلها أكيد ..

بس حبيبتي ماقلتيلي ماشاء الله عليج من وين هالمعلومات القيمه اللي عندك ؟؟ وهل انتي عندك طفل واحد او اكثر ربي يحفظهم لج يارب
شوفي يا غالية المثل بقول اسأل مجرب ولا تسأل حكيم ومشالله علي صار فيني حقل تجارب خخخخخخخخ وبالنسبة لشفط السائل المنوي من الرحم ما بنصح فيها الافضل الاستمناء في وعاء معقم وما يكون عمر السائل المنوي اكثر من ساعة وهاي الطريقة بتنزل منوي اكثر من المجامعة العادية ولانه الدكتورة راح تختار الاقوياء فقط والهدف حماية السائل المنوي من المادة يلي بتكون في المهبل وتوفير وقت وجهد عليه يعني لو دخلتيهن بالرحم من الممكن يموتوا اذا كانت المادة السامة موجودة وانا يا غالية عندي طفل وعن طريق الابر وهاد النوع من التلقيح يلي حكيتك عنه ورجعت حملت مرة ثانية بس فطمته ولكن للاسف انغرس الجنين بالانبوب اليسار وهو المبيض الانشط عندي وهاد الشهر اخذت ابر ولكن البويضتين عاليسار الله يسترني ويجبر خاطري وبالنسبة لمعلوماتي منها تجارب الي ومن الي حولي ومنها بحث عالنت ومنها قراءة الكتب ومنها اسئلتي للاطباء في المانيا لاني اعيش في المانيا وعندي سؤال يا غالية اول مرة قلتيلي انه نزل عندك اكثر من بويضة اتلقحوا كلهن والا شو والله يجبر خاطرك وتطلعي هالشهر حامل

من مواضيع fafini
0 محتاجة راي او دعوة ما تبخلوا علي
0 ما سبب اصابة الحامل بالامساك وما هو علاج الامساك ؟
0 حبيباتي ما لقيت غير رد واحد ساعدوني انا بحاجة لكل رأي او نصيحة
0 اختكن كيلوبترا في المستشفى ادخلن اخواتي
0 الحمل خارج الرحم بتمنى تفيدوني بخبراتكن يا اخواتي وما تبخلوا
0 مين بتعرف رقية لتابعة الحمل
0 كل الي منتظرين اخباري
0 يلي اخذوا ابرة تفجيرية وعملوا تحليل منزلي يدخلوا يفيدونا
0 طريقة لتنظيم الدورة
0 شوفوا نسبة هرمون الحمل والدكتورة شو حكتلي ساعدوني ارجوكن
0 نبات كف مريم ونبات الميرمية وفوائدهما
0 لماذا يحسب الحمل من اول يوم باخر دورة
0 بعده الجنين ما بين بالسونار ممكن الله يخليكوا حدا يساعدني لو سمحتوا
0 صورة المادة التي تدل عالتبويض
0 هل ممكن ينزل الحمل مع الدوره
توقيع : fafini

عرض البوم صور fafini   رد مع اقتباس

قديم 02-13-2013, 10:04 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

اقتباس:
شوفي يا غالية المثل بقول اسأل مجرب ولا تسأل حكيم ومشالله علي صار فيني حقل تجارب خخخخخخخخ وبالنسبة لشفط السائل المنوي من الرحم ما بنصح فيها الافضل الاستمناء في وعاء معقم وما يكون عمر السائل المنوي اكثر من ساعة وهاي الطريقة بتنزل منوي اكثر من المجامعة العادية ولانه الدكتورة راح تختار الاقوياء فقط والهدف حماية السائل المنوي من المادة يلي بتكون في المهبل وتوفير وقت وجهد عليه يعني لو دخلتيهن بالرحم من الممكن يموتوا اذا كانت المادة السامة موجودة وانا يا غالية عندي طفل وعن طريق الابر وهاد النوع من التلقيح يلي حكيتك عنه ورجعت حملت مرة ثانية بس فطمته ولكن للاسف انغرس الجنين بالانبوب اليسار وهو المبيض الانشط عندي وهاد الشهر اخذت ابر ولكن البويضتين عاليسار الله يسترني ويجبر خاطري وبالنسبة لمعلوماتي منها تجارب الي ومن الي حولي ومنها بحث عالنت ومنها قراءة الكتب ومنها اسئلتي للاطباء في المانيا لاني اعيش في المانيا وعندي سؤال يا غالية اول مرة قلتيلي انه نزل عندك اكثر من بويضة اتلقحوا كلهن والا شو والله يجبر خاطرك وتطلعي هالشهر حامل
هلا فافي شرفتيني .. بس فافي كان لايق اكثر عليكي ههههههه هذا رأيي بحس فيه دلع أكثر ههههههههه
حبيبتي نعم كان عندي اكثر من بويضه وتلقحت ثنتين وصاروا توأم ربي يحفظهم لي يارب صار عمرهم 6 سنوات ربي يرزقك مثلهم اللهم آآمين . وبأغلب مواضيعي انا بذكرلكم ان عندي توأم ربي يحفظهم ..
بالنسبه للطريقه الاستمناء ما أفكر حاليا خلينا نشوف نتيجه الأبر راح تعطيني نفس نتيجة اول مره قبل 6 سنوات ولا لأ .. وبجربهم شهرين فقط وبعدها راح اسوي اشعه الصبغه ممكن يكون فعلا عندي انسداد بالأنبوب نفس ماتفضلوا الأخوات فماراح ينفع طريقه حقن المنوي الآن لاازم اتأكد بالأول وان شاء الله ما أحتاج كل هالأشياء
وللمعلومه فقط حبيبتي انا طول 6 سنوات مافكرت لا أنا ولا زوجي بالحمل كان هو يمنع الحمل بالقذف خارج الرحم وانا بس من شهرين قررنا نجيب طفل ثالث يعني محاولاتي بدأت من شهرين مو من فتره طويله وكن الشهرين السابقين آخذ كلوميد فقط وهذا الدواء انا اعرف ماي أثر فيني ايجابيا اطلاقا . .. خاصه ان لي قصه معاه قبل حملي الأول خذيته تقريبا من أول زواجي لحد 4 سنوات وماحملت الا بفضل رب العالمين والأبر المنشطه .. كانت نتيجتها حلوة والحمد لله ويارب هالمره تكون نفس الشيئ ...
حبيبتي ماقلتيلي انتي بحملك الأول خذيتي ابر تنشيط تقصدين ولا تقصدي ابر حقن المنوي ؟؟

من مواضيع حياتي توأمي
0 طلب
0 ثلاثة تجعل المرأة ....
0 ملف كامل وشامل عن أنواع الاجهاض وسبل الوقايه منه بالصور
0 شرح عن نزول المشيمة
0 تفضلواا وشاركونا في أجمل مسابقة ( لتكوني مشرفة متميزة )
0 رسالة من الغالية انثى تكره الظلم
0 أعراض الإباضة الممتازة عند المرأة
0 هدوء البنفسجي
0 ايجابيات وسلبيات لاصقات منع الحمل
0 إعلان نتائج مسابقة (أروع صورة للحامل والجنين) ألف مبرووووك
0 معلومات صحية
0 أيتها الحامل، هكذا تتخلّصين من الحكّة
0 بنات نتيجه ارتفاع السكر عند الحامل ارجوكم طمنوني
0 لعشااااااااااق الأنااااقة
0 ملابس مودرن للخروج

قديم 02-13-2013, 10:24 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية fafini

البيانات

الإتصالات
الحالة:
fafini غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اقتباس:
هلا فافي شرفتيني .. بس فافي كان لايق اكثر عليكي ههههههه هذا رأيي بحس فيه دلع أكثر ههههههههه
حبيبتي نعم كان عندي اكثر من بويضه وتلقحت ثنتين وصاروا توأم ربي يحفظهم لي يارب صار عمرهم 6 سنوات ربي يرزقك مثلهم اللهم آآمين . وبأغلب مواضيعي انا بذكرلكم ان عندي توأم ربي يحفظهم ..
بالنسبه للطريقه الاستمناء ما أفكر حاليا خلينا نشوف نتيجه الأبر راح تعطيني نفس نتيجة اول مره قبل 6 سنوات ولا لأ .. وبجربهم شهرين فقط وبعدها راح اسوي اشعه الصبغه ممكن يكون فعلا عندي انسداد بالأنبوب نفس ماتفضلوا الأخوات فماراح ينفع طريقه حقن المنوي الآن لاازم اتأكد بالأول وان شاء الله ما أحتاج كل هالأشياء
وللمعلومه فقط حبيبتي انا طول 6 سنوات مافكرت لا أنا ولا زوجي بالحمل كان هو يمنع الحمل بالقذف خارج الرحم وانا بس من شهرين قررنا نجيب طفل ثالث يعني محاولاتي بدأت من شهرين مو من فتره طويله وكن الشهرين السابقين آخذ كلوميد فقط وهذا الدواء انا اعرف ماي أثر فيني ايجابيا اطلاقا . .. خاصه ان لي قصه معاه قبل حملي الأول خذيته تقريبا من أول زواجي لحد 4 سنوات وماحملت الا بفضل رب العالمين والأبر المنشطه .. كانت نتيجتها حلوة والحمد لله ويارب هالمره تكون نفس الشيئ ...
حبيبتي ماقلتيلي انتي بحملك الأول خذيتي ابر تنشيط تقصدين ولا تقصدي ابر حقن المنوي ؟؟
تسلميلي انا موافقة تناديلي فافي المهم يا غالية بالنسبة لاشعة الصبغة بفضل تعمليها قبل الابر المنشطة لانه اذا في تلزيقات من ورا العملية القيصرية ممكن تسبب حمل خارج الرحم الله لا يذوقه لحدا وهاد يلي صار معي بحملي الثاني
وبالنسبة لتوأمك الله يخليلك ياهن يا رب وهلا فهمت اسمك وانا حملت بابني اخذت اول شهر ابر تنشيطية نزل ستة بويضات قالي الدكتور المجامعة ممنوعة انتظرنا للشهر الي بعده حتى تنزل البويضات مع الدورة بقي ستة منعنا الدكتور عن المجامعة لانه كان خايف تنقسم البويضات وتصير اكثر من جنين المهم انتظرنا للشهر الي بعده الحمدلله نزله كل البويضات رجعنا اخذنا ابر ولكن عيار خفيف ونزلت بويضة وحدة واخذت الابرة التفجيرية وصارت المجامعة بنفس اليوم واليوم الثاني ولكن ما صار حمل لانه كنا متوتري الشهر الي بعده عملي نفس الطريقة الا انه الدكتور وضعي السائل المنوي عن طريق خرطوم الطريقة يلي حكيتلك هي والحمدلله حملت بابني الله يحفظه ولكن قبل الابر طبعا عملي تحاليل دم وصورة للرحم واخذه مادة من المهبل واشعة الصبغة وسبحان الله بتحليل الدم طلع عندي الغدة الدرقية وصفلي الدكتور الدواء وبعدني باخذه وكمان قبل هاد كله اعطاني فيتامين اسمه فيمابيون وهاد نفس الفوليك وولدت قيصري وبعد سنة وشهر رضاعة حبيت ارجع احمل واجرب بدون علاج فطمت ابني واخذت دوا لتنزيل هرمون الحليب لمدة خمسة ايام وكانت علي الدورة وحملت بنفس الشهر ولكن طلع عايش الجنين بالانبوب وهلا انا اخذت ابر وابرة تفجيرية ولكن مع المخاطرة لانه باليسار بالجهة يلي صار فيها حمل خارج الرحم الله يسترني ويجبر ربي بخاطري وما يروح تعبي ولا تعب اي اخت

من مواضيع fafini
0 صورة المادة التي تدل عالتبويض
0 عادات النفاسس عند فلسطينيي لبنان
0 كل وحدة بتعطيني راي الله يعطيها كل يلي بتتمناه الله يخليكوا ساعدوني وما تبخلوا علي
0 مساعدة
0 مين بتعرف رقية لتابعة الحمل
0 مين بقدر يفسرلي هالحلم يا اخوات
0 حساب موعد الولاده لاخر دوره 6-9-2012
0 اسباب العقم عند الرجال
0 خلطة مجربة لتحقيق حلم الانجاب
0 مساعدة
0 " مشاركتي في مسابقة يا رحيم لا تكتبني عقيم "
0 كل الي منتظرين اخباري
0 طلب
0 مرض دوالى الخصية
0 اعدت التحليل اليوم شوفوا الصورة والعوارض

قديم 02-13-2013, 10:30 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

اقتباس:
تسلميلي انا موافقة تناديلي فافي المهم يا غالية بالنسبة لاشعة الصبغة بفضل تعمليها قبل الابر المنشطة لانه اذا في تلزيقات من ورا العملية القيصرية ممكن تسبب حمل خارج الرحم الله لا يذوقه لحدا وهاد يلي صار معي بحملي الثاني
وبالنسبة لتوأمك الله يخليلك ياهن يا رب وهلا فهمت اسمك وانا حملت بابني اخذت اول شهر ابر تنشيطية نزل ستة بويضات قالي الدكتور المجامعة ممنوعة انتظرنا للشهر الي بعده حتى تنزل البويضات مع الدورة بقي ستة منعنا الدكتور عن المجامعة لانه كان خايف تنقسم البويضات وتصير اكثر من جنين المهم انتظرنا للشهر الي بعده الحمدلله نزله كل البويضات رجعنا اخذنا ابر ولكن عيار خفيف ونزلت بويضة وحدة واخذت الابرة التفجيرية وصارت المجامعة بنفس اليوم واليوم الثاني ولكن ما صار حمل لانه كنا متوتري الشهر الي بعده عملي نفس الطريقة الا انه الدكتور وضعي السائل المنوي عن طريق خرطوم الطريقة يلي حكيتلك هي والحمدلله حملت بابني الله يحفظه ولكن قبل الابر طبعا عملي تحاليل دم وصورة للرحم واخذه مادة من المهبل واشعة الصبغة وسبحان الله بتحليل الدم طلع عندي الغدة الدرقية وصفلي الدكتور الدواء وبعدني باخذه وكمان قبل هاد كله اعطاني فيتامين اسمه فيمابيون وهاد نفس الفوليك وولدت قيصري وبعد سنة وشهر رضاعة حبيت ارجع احمل واجرب بدون علاج فطمت ابني واخذت دوا لتنزيل هرمون الحليب لمدة خمسة ايام وكانت علي الدورة وحملت بنفس الشهر ولكن طلع عايش الجنين بالانبوب وهلا انا اخذت ابر وابرة تفجيرية ولكن مع المخاطرة لانه باليسار بالجهة يلي صار فيها حمل خارج الرحم الله يسترني ويجبر ربي بخاطري وما يروح تعبي ولا تعب اي اخت
حبيبتي سؤال لأني استغربت من شغله.. لكما كان عندك بويضات كثير ماشاء الله قبل حمك بولدك ربي يحفظلك اياه ! ليش منعك الدكتور من المجامعه ؟؟ يعني انتي ماكنتي تريدين تواءم ؟؟ بس هذي الشغله بايد رب العالمين يعني مو شرط يصير تو أم وشيء حلو لمن نشوف تبويضنا ممتاز وبوضات كثيره تصلح للاخصاب ؟؟

من مواضيع حياتي توأمي
0 بنتي لازالت ترجع بعد كل رضعه
0 الحمد لله كثيراً
0 تطورات الرضاعة الطبيعية لحديثي الولادة يوم بيوم
0 أجمل النوافير المائية
0 خمول الغدة وتأثيرها عالجنين ، اللي عندها خبرة الرجاء تطمني
0 هل الأصوات المرتفعة تؤثر على سمع رضيعي؟
0 التعرض للشمس لزيادة خصوبة الازواج
0 ابتعدي عن الديكورات التي تزعج زوجك
0 تجمع ملتقى عضوات حوامل
0 جوارب بناتيه نااااااااعمة
0 عزيزتي حواء: الولادة القيصرية يمكن أن تتبعها ولادة طبيعية
0 شوزات كوروشية ناعمة
0 اضطرابات معدة مولودك,تعرفي على عوامل اضطرابات المعدة عند المواليد
0 أتيكيت فن بوفيه نااااجح
0 بيتزا الأطراف المحشوة

قديم 02-13-2013, 10:52 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية fafini

البيانات

الإتصالات
الحالة:
fafini غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اقتباس:
حبيبتي سؤال لأني استغربت من شغله.. لكما كان عندك بويضات كثير ماشاء الله قبل حمك بولدك ربي يحفظلك اياه ! ليش منعك الدكتور من المجامعه ؟؟ يعني انتي ماكنتي تريدين تواءم ؟؟ بس هذي الشغله بايد رب العالمين يعني مو شرط يصير تو أم وشيء حلو لمن نشوف تبويضنا ممتاز وبوضات كثيره تصلح للاخصاب ؟؟
شوفي يا غالية ستة بويضات اذا اتلقحوا معناها انفجر الرحم عندي وثلاثة ايضا خاف الدكتور يصير انقسام يعني بدل ثلاثة ممكن يصيروا اربعة خمسة ستة وكمان هيك خطر عالرحم ولكن هالمرة بويضتين وبدعي لربي يتلقحوا واجيب توأم كاملين سالمين تامين الخلقة لاني نفسي بتوأم والالمان بخافوا كثير عالمراة حتى انن مضوا زوجي على تعهد ممنوع احمل بهديك الفترة

من مواضيع fafini
0 طلب عاجل اخواتي دعواتكم مع أختنا كليوبترا
0 تعرفي على الحقن المجهري،ارجوا الكل يدخلوا موضوع كثير مهم ومفيد
0 كل الي منتظرين اخباري
0 طرق التنفس أثناء الولادة
0 بلمسة صغيرة بتخلي جوزك يعشقك ويعشق اكلك
0 اسباب العقم عند الرجال
0 محتاجة راي او دعوة ما تبخلوا علي
0 هل العزل الطبيعي يسبب بلخبطة الدورة الشهري الله يخليكوا ردوا بسرعة
0 عادات النفاسس عند فلسطينيي لبنان
0 لماذا تسوء صحة الفم و الاسنان اثناء الحمل؟
0 حامل بالاسبوع الرابع والرحم مليء بالماء ساعدوني
0 هل هناك ضرر من استخدام الدش المهبلي في فترة الحمل ؟
0 مشاكل الحمل
0 شوفوا نسبة هرمون الحمل والدكتورة شو حكتلي ساعدوني ارجوكن
0 كثرت التساؤلات هل الميرمية تسبب تكيس ادخلوا شوفوا الحقيقة

قديم 02-13-2013, 11:00 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

اقتباس:
شوفي يا غالية ستة بويضات اذا اتلقحوا معناها انفجر الرحم عندي وثلاثة ايضا خاف الدكتور يصير انقسام يعني بدل ثلاثة ممكن يصيروا اربعة خمسة ستة وكمان هيك خطر عالرحم ولكن هالمرة بويضتين وبدعي لربي يتلقحوا واجيب توأم كاملين سالمين تامين الخلقة لاني نفسي بتوأم والالمان بخافوا كثير عالمراة حتى انن مضوا زوجي على تعهد ممنوع احمل بهديك الفترة
اهاااااااااااا فهمت عليكي حبيبتي
ماشاء الله هذيك الفتره البويضات عندك عامله عمايل هههههههههههه
الله يحفظك ويحيمك ويرزقج بالقريب العاجل اللهم آآمين ويارب يارب تكوني حامل

من مواضيع حياتي توأمي
0 محاولة الحمل من جديد بعد (فقده)
0 التمارين المهمة للحامل بالشهر التاسع ,, بالصور
0 خطوات تساااعدك على الحمل
0 الشهر الثامن من الحمل
0 أيتها الحامل، هكذا تتخلّصين من الحكّة
0 هل في فرق بين الولادة الطبيعيه والقيصريه ؟؟
0 جنينك بالشهر الساابع / بالتفصيل + صور
0 تقلصات كل عشر دقايق بس بدون مايستمر !!
0 بنات فيديو رااائع عن العقم والدعاء
0 طبق النوتيلا بعجينة التورتيلا
0 بصراحة هذا مايطلبه الرجل من زوجته ؟؟؟؟
0 كيف تمنعين العيوب الولادية !!
0 اشياء غريبة وعجيبة سبحان الله
0 التغذية السليمة للأطفال
0 وداعاً رمضان