منتديات حوامل النسائية

منتديات حوامل النسائية (/)
-   منتدى أعراض الحمل والوحام (http://forum.hwaml.com/f8.html)
-   -   في حاااااجتكم ضرووورررررري أرجووووكن (http://forum.hwaml.com/t238488.html)

yousra18 02-16-2013 02:20 AM

في حاااااجتكم ضرووورررررري أرجووووكن

السلام عليكن أخواتي * أتمنى أن تكن بخير .. في الحقيقة أنا عندي مشكل
اتمنى ان تساعدنني .. انا نزل مني قطرات قليلة جدااااااااا دم قبل موعد الدورة باسبوع .. دم وردي .. و انقطع.
و بعد ذلك نزل معايا دم في وقت الدورة مثل دم الدورة تماماا وبنفس رائحة دم الدورة، )اكرمكم الله(
غير انه كان قليل و لونه فاتح مع الام في البطن مثل الام الدورة هاد شي صار الصبح و في المساءبدا الدم ينقص و نزل مني دم بني ..

هل يمكن ان يكون حمل ؟؟؟؟؟ و هل يمكن ان يكون دم حمل رغم ان رائحته مثل رائحة الدورة .
ارجوكم افيدووني ....hwaml39

زوجةرجل 02-16-2013 02:30 AM

رد: في حاااااجتكم ضرووورررررري أرجووووكن

لاحبيبتي هادي دوره

yousra18 02-16-2013 02:43 AM

شكراا حبيبتي ...

farfocha 02-16-2013 02:58 AM

اعتقد دورة حبيبتي

yousra18 02-16-2013 03:02 AM

و اذا حبيت اعرف فترة الاخصاب و التبويض؟؟ كييف أعرف؟
اعذروني انا صارلي 3 اشهر متزوجة و ما عندي خبرة .
انا دورتي كل 36 يوم كيف اعرف فترة الاخصاب و التبويض؟؟

Kayan "Me 02-16-2013 03:27 AM

حبيبتي اعملي تحليل حمل ازاي الدوره قليله كده اعملي اختبار منزلي عشان تتأكدي ماحدش فينا يقدر يقولك مش حمل في حمل اسمه حمل غزلاني وبيكون حمل مع الدوره اعملي تحليل اضمن عشان ممكن يكون حمل وانتي مش منتبهه وينزل لا قدر الله وساعتها هتندمي انا رأيي انك تعملي تحليل منزلي او تحليل دم واذا كان مافيش حمل لازم تروحي لللدكتوره عشان تعرفك في ايه وليه دورتك قليله جدا كده وان شاء الله تكوني حامل وتبشرينا

yousra18 02-16-2013 03:32 AM

ياااااااا رب اتمنى اكون حامللل لانو في اعراض مثلا نفسي تلعي ..دوار.. اتمنى اكون حامل ياااااا رب ارزقنا جمييعااااااا يا رب....

البستان 02-16-2013 03:37 AM

انا اختي دورتي قليله لها 3 اشهر انزلت علي بنفس موعد الدوره والشهر اللي فات اللي هو شهر يناير انزلت قبل موعدها بيومين دم قليل جدا بس مو نفس دم الدوره الطبيعي
ومافي ريحة الدوره وكان دم احمر صافي رحت للطبيبه وكشفت علي كشف مهبلي وقلتلي رحمج سليم ونظيف يمكن قلة الدوره في تكيس بالرحم او بالمبايض عندي موعد
يوم الاثنين سونار مهبلي علشان تشوف سبب قلت الدوره بس ماقلتلي الدكتوره ممكن حمل ولا يابت طاري للحمل فقط اسالتني شنو تاخذين مانع للحمل قلت ما اخذ
مانع وانا انتظر الحمل
انزين ليش الدكتوره ما اخذت علي تحليل دم للحمل علشان تاكد؟
صراحه الوحده فينا تحتار مع هالاطباء الله المستعان
وان شالله اختي تكونين حامل الله يرزقج باللي تمنينه يارب

yousra18 02-16-2013 03:51 AM

شكراا اختي .. ربي ينورك و ينور كل اخواي .. احبكن في الله ..
بنات انا دورتي 36 يوم .. أريد ان اعرف فترة الاخصاب و التبويض، ممكن تساعدوووني؟؟؟؟؟ اسفة كتييررر و اتمنى الرد.. :)

farfocha 02-16-2013 06:04 AM

ادا دورتك دايما 36 يوم يعني منتظمة ، والتبويض بيكون دايما 14 يوم قبل الدورة يعني 36ـ14= 22 يعني بتويضك بيوم 22 ومشان تفصيل اكتر ادخلي على هدا الرابط وحطي اول يوم من آخر طمت وطول دورتك وراح يعطيك كل شيء

http://www.sehha.com/medical/pregnancy/conceive.htm

الساعة الآن 10:56 PM.