أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


اه اه اه احس بقهر


...
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-21-2010, 04:03 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انتظرك بلهفه

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 9683
المشاركات: 54 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 50
انتظرك بلهفه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
انتظرك بلهفه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e37 اه اه اه احس بقهر




اخواتي اعطوني كلمات تهز زوجي طلعاته كثيره وماشوفه الا عالغدا وعلى ذا الحال مليت وتوني عروس مالي 3 شهور اعطوني كلمات اهديها له يمكن اسلوبي ماينفع معاه ساااااعدوني يمكن كم كلمه يحس فيني وخاصة اني حامل





من مواضيع انتظرك بلهفه
عرض البوم صور انتظرك بلهفه  


قديم 07-21-2010, 04:24 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شموسه

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5715
المشاركات: 10,577 [+]
بمعدل : 3.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 140
نقاط التقييم: 81
شموسه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
شموسه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انتظرك بلهفه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: اه اه اه احس بقهر




الف مبرووووووووووووووووووك


الحمدالله على الاقل تشوفينه على الغدى


خليها مصيره يرجع لج ان شاء الله

مو متعود توه معرس بعدين راح يتعود ان شاء الله

يارب يجمعكم وانتي حاولي تطنشيي فيه وشوفي شلون رااااااح يقعد يقابلج ان شاء الله





من مواضيع شموسه
0 نمر لم ياكل طفله والسبب نظرتهااا
0 ++عندي قطوه مولوده ابي مساعدتكم++
0 سماسم تعالي شوي
0 """الحمل بدون جنين( كيس الحمل فارغ)"""
0 ___اترغبين بضم طفلك وقت الولادة__
0 ))))راح افقدكم(((
0 علمو ابنائكم الصلاة
0 الرجل الامريكي الحامل يضع انثى وحالتهما طيبه ؟؟
0 هل ابني يحتاج نظاره طبيه
0 اشرايكم اسويهااا لغرفه النوم مع الحمامم
0 عيدكم مبارك
0 خزع المهبل (( شق العجان ))
0 @@@كولكشن اطفال صيفي2011@@@
0 الحمدالله خلصت من العمره وراجعه ديراي اتمني ادعولي انا وزوجي وأوليدي
0 استيقظت الزوجه ولمتجدزوجها
عرض البوم صور شموسه  

قديم 07-21-2010, 04:36 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سمسمه عمرو

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8839
المشاركات: 1,303 [+]
بمعدل : 0.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 51
سمسمه عمرو will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سمسمه عمرو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انتظرك بلهفه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: اه اه اه احس بقهر




حبيبتى انتظرك بلهفه
شوفى زوجك بيقضى معظم وقته برة البيت ليه؟
لو فيه مشكله فى البيت حاولى تصلحيها
لو ما فى حاولى تستميلى قلبه للجلوس معه
حدثيه عن النونو القادم بالطريق قوليله بحنيه ودلع نفسى يكون شبهك
مثلاّ: عاوزاك قدامى على طول او اطول فترة ممكنه علشان البيبى يكون ليه مثل صفاتك
اساليه نفسه ربنا يرزقكم بإيه؟ ولد ولا بنت؟
اتناقشو فى الاسم
ولو كان بره البيت ابعتيله رساله حب
اكتبى وحشتنى - اشتقت لك - بحس بوحده من دونك
عيشى جو الخطوبه معاه
ولما يعود للبيت حضرى له مفاجآت كتير بيحبها
يعنى البس لبس هو بيحبه عليكى - سوى له اكله يحبها منك - اعملى تورته وانقشى عليها اسمه - اكتبى ورقه عليها قلب وبحبك وحطيها على باب الشقه لما يدخل يشوفها - سيبيله رسالة حب فى كل مكان يروحه ( السيارة - مراية الحمام - باب الشقه- جيبه) واحرصى ان ماحدا يشوفها غيرة طبعاً
وان شاء الله تكون نصايحى مفيدة لإلك





من مواضيع سمسمه عمرو
0 صوره هزت قلوب نساء وحوامل العالم
0 خلصت التاسع وما ولدت (انصحونى ايش اسوى)
0 ردو على سؤالى ربى يطمن قلوبكم **ضرورى جداً**
0 شوفى شكلك من غير زعل بعد الزواج
0 نصائح لتجنب العطش فى رمضان
0 غيرة النساء على أزواجهن
0 *سمسمه رجعتلكم تانى بعد غيااااااااااااااب*
0 سؤال لكل الامهات وارجو الافادة ضرورى جدااااا
0 (اتمنى النصيحه او الدعاء ضرورى جداً)السفر للحامل؟؟
0 ازياء حوامل للعيد *كل عام وانتم بخير*
0 $**(هم يبكى وهم يضحك)**$
0 أغرب التوقيعات
0 فوائد التدخين
0 بغار على زوجى من التليفزيون (حقيقه)
0 ما تيجى نلعب ونعبر عن اللى جوانا
توقيع : سمسمه عمرو






موقع للقرآن الكريم

أم جـــــــــــــــودى

عرض البوم صور سمسمه عمرو  

قديم 07-21-2010, 05:52 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شوشوه

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8139
المشاركات: 167 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 50
شوشوه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
شوشوه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انتظرك بلهفه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: اه اه اه احس بقهر




انتى حاولي تخلينه يشتاقلج

لبسيله كشخيله خلج يوم عن يوم غير بعينه

تمكيجي

خلي يرجع البيت ملهوف عليج


والله يهديه ويوفقج





من مواضيع شوشوه
توقيع : شوشوه

عرض البوم صور شوشوه  

قديم 07-21-2010, 06:07 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية LOOLOO

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 4554
المشاركات: 1,187 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 46
نقاط التقييم: 53
LOOLOO will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
LOOLOO غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انتظرك بلهفه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: اه اه اه احس بقهر




يااقلبي والله حااسه فيك كنت كذااا بعدين اكتشفت انه لسى ماتاقلم على الوضع وعلى الاستقرار والمسؤليه لانه طووول وهوه عزوبي

بس انصحك انه تقولين انا تعبانه ابغى اخرج احس اني طفشانه شويه واحكي ليه بس بدووون زعل باسلوب..... مثلا اعزميه بمطعم
قولي ابي اشتري اغاض ناقصه للبيبي
يعني طلعيك كل شوي شغله

اذا زوجك يحب الحلى سوي حلى او كيك مع قهوه وشاي وقولي سويتلك اليوم حلى حلوو وسولفي معااه
وصدقيني فترررررررره وتعدي وتشوووفين





من مواضيع LOOLOO
عرض البوم صور LOOLOO  

قديم 07-21-2010, 06:21 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سموة الشوق

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 516
المشاركات: 12,879 [+]
بمعدل : 3.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 165
نقاط التقييم: 384
سموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
سموة الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انتظرك بلهفه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: اه اه اه احس بقهر




الله يكون بعونك

يالغاليه

حسسيه بفراغك يوم يتركك


وإنك تزهقين يوم يبعد عنك

وإنك ماتقدرين على فراقه ثانيه

وعبري له بكلمات كلها دلع وحب

صدقيني يذوووب الرجال

مافي أحلى من المصارحه بينك وبينه

ولو في مشكلة بينك وبينه

كلميه بطولة بال وبهدوووء

كل شئ بالهداوة ينحل

ولاتهوجسين يالغلا

كل شئ إلا صحتك وصحة جنينك

لاتعصبين

مو زين عشان البيبي

هونيها وتهووون

ومثل ماقالوا الأخوات

تكشخي له وإلبسي له اجمل اللباس

وتزيني له

ورطبي شفتيك بكلمات الغزل والحب

والله تلقينه مايفارق البيت ويشتاق للرجوع أكثر للبيت

وادعي له

الله يسخر قلب زوجك عليك أكثر واكثر يارب

ويجمع بينكم بالحب والود دوووما يارب





من مواضيع سموة الشوق
0 فوائد في أحكام الأضاحي
0 لا تتكلمي عن سعادتك الزوجية امام الاخريات
0 عضويتين محيرتني شوي
0 الإعجاز العلمي في الحج لبيت الله الحرام
0 اأحمر والأبيض في الديكووور
0 بوسات براءه لاتفوتكم
0 ضروووووووووووووووووووووووووووري
0 شنط روووووووووووووعه وجديده..
0 عافية الروح ومرض الجسد
0 الف الف الف مبرووووك الاشراف ياالغالية ام ايهومي
0 نظرتك إلى الحياة تحدد مناعة جسمك
0 الشاي بفتلات وناسة وفلة
0 صور أنمي بعبارات لعيونكن صبايا
0 يجاملك ناس
0 ما رح تصدق ...الخضاار التي تعمل على التخسيس وخاصة الارداف ,,

التعديل الأخير تم بواسطة سموة الشوق ; 07-21-2010 الساعة 06:25 PM
عرض البوم صور سموة الشوق  

قديم 07-22-2010, 02:40 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية انتظرك بلهفه

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 9683
المشاركات: 54 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 50
انتظرك بلهفه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
انتظرك بلهفه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انتظرك بلهفه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: اه اه اه احس بقهر




والله يالغاليات مدلعته عالااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخر بس الخروج في دمه من يوم يومه وهو لازم يطلع سبحان الله عساااااااااااااااااااها خيره ومشكورات عاردود الاكثرمن رائعه





من مواضيع انتظرك بلهفه
عرض البوم صور انتظرك بلهفه  

قديم 07-29-2010, 02:12 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قطرات ندى

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 6956
المشاركات: 2,550 [+]
بمعدل : 0.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 59
نقاط التقييم: 52
قطرات ندى will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
قطرات ندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انتظرك بلهفه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: اه اه اه احس بقهر




حبيبتي صدقيني من شاااااف مصايب الناس هانت عليه مصيبته احمد ربك واشكري انك حامل وعندك زوجك تشوفي على الغدا ولو ساااااااعه حبيبتي ديري بالك على حالك احسن مايصير شي في البيبي ومن يفوت الفوت ماينفع الصوت

شنو تقولين على حالي انا صارلي 4 شهور متزوجه وانا عمر 18 سنه تزوجنه عن حب حبلت اول شهر واجهضت من القهر تدرين ليش

خطب حسبي الله عليه خطب بنت بحجه نشر الدين والقضاء على العنوسه خطب بدون سبب

وسامعه المثل الي يقول في المصري جوزي تجوز عليه وانا لسه الحنا في ايديه
والحين بتطلق

حبيبتي احمدي ربك واشكريه مليون مرة ومصير بيرجع لج مو مثل حال غيرج





من مواضيع قطرات ندى
0 رفع ضغطه ههههههههههههههههههه
0 اسباب نزول الدم اثناء الحمل والاجهاض المتكرر الوقايه منه وعلاجه
0 اكتشاف علمي :اسماك تمشي على قعر البحر
0 حساب مدة الحمل و تاريخ الولادة باذن الله
0 الولادة الطبيعيه بعد الولادة قيصريه
0 هذا محال لا يمكن ابدا !!
0 حاول ايقاظ زوجته لتصلي الفجر فأوسعته ضربا
0 الفرق مابين الافرازات الطبيعيه والغير طبيعيه في الحمل
0 إياك أن تفعلي هذا عندما يخونك زوجك
0 الي اجهضت ..والي متاخر عن الحمل..والي تخطط للحمل..والي طفشانه ...تعالوا ندردش
0 اغبى الرجال ......واغبى النساء
0 هل يتغزل بيكي زوجكي ام لا ... تعالي خبرينا ماذا يقول لكي
0 بنات بغيتكم تكفون يوم زواجي وميلاد زوجي بنفس اليوم قرب
0 مذكرات زوج تعيس (للعبرة والفائده والمتعه) قصه تحكي الواقع
0 الفرق بين المرأة والكرة الارضيه ؟؟؟بس بدون زعل
عرض البوم صور قطرات ندى  

قديم 07-30-2010, 01:26 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يارب عفوك

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 4546
المشاركات: 8,021 [+]
بمعدل : 2.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 115
نقاط التقييم: 106
يارب عفوك will become famous soon enoughيارب عفوك will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
يارب عفوك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انتظرك بلهفه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: اه اه اه احس بقهر




لازم يبغي له وقت على الاستقرار بالبيت

يعني زوجك شكله من قبل مااتتزوجو وهو يحب الطلعات والجيات

واحس بصعوبه تغيريه يبغى لك وقت عشان تغيريه

عاد انتي يلا ياشاطره شدي حيلك وغيريه

كل يوم سوي له شي حلو بالبيت يخليه ينسى الطلعات والجيات

وربي يساعدك





من مواضيع يارب عفوك
0 حامل...وانتي مانعة طبيعي؟!اجل تفضلي
0 هذا رقمي وناوية أخربها 055432
0 انقلاب راس الجنين
0 سقوط حسني مبارك مذكور في الروايات بدقة ادخل واقرا بنفسك !
0 الحقوني زوجي جلس يبكي لأني بس قلتله تيشيرتك موحلو ...
0 مج نونة...رسم...تبي تكتب طلباآإت ,,لزوؤجهاآ
0 آخر دوره لي 23- 4
0 ام عبدالله لوسمتحي اشوي من وقتك..!!
0 الجدول الحوطي لتعرف على جنس المولوووود... مجرب
0 استفسار بخصوص الاسبرين
0 الم بالظهر وانا بالشهر التاسع
0 عذراً يازمن سأبدأ من جديد .~
0 معلومات سريعه مهمه للحامل...
0 قلبي بيوقف خلاص
0 عزيزتي حليمه وعزيزتي شوجي خخخ‎
عرض البوم صور يارب عفوك  

قديم 08-11-2010, 07:19 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام صقر

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7630
المشاركات: 26 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 50
ام صقر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام صقر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انتظرك بلهفه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: اه اه اه احس بقهر




طبيعي حبيبتي مو متعود
انتي سوي اللي عليك من لبس وغيره
الحين في رمضان الساعه 11او 12 حطي خفايف
وجلسه لو مايجي مايشوف شر انتي ونسي روحك
واذ جاء انبسطي معاه
قبل النوم حاولي تسولفين وياه عن الصمت اللي ذبحنا طول اليوم
عطيه جدوله لختمة القران وخليه كيفيه يعني انتي سوى اللي عليك والله بكره يتعود
عليك وتصيرين محور حياته حبه حبه السالفه تبي منك صبر
وحطي هدف في بالك انك تجذبينه


اهم شي حياتكم سليمه ومرتاحين نفسيا





من مواضيع ام صقر
عرض البوم صور ام صقر  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


 

الساعة الآن 04:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .