أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


ترك عشيقته ، بعد 15عاما من العلاقة المحرمة !


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-23-2010, 06:16 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنين الجنة

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 3346
المشاركات: 10,981 [+]
بمعدل : 3.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 144
نقاط التقييم: 138
حنين الجنة will become famous soon enoughحنين الجنة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حنين الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
Thumbs down ترك عشيقته ، بعد 15عاما من العلاقة المحرمة !




بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته













قرأت هذا الموضوع فى موقع اسلام وجواب
واردت ان تشاركونى الرأى




ترك عشيقته ، بعد 15عاما من العلاقة المحرمة !
تقول السائلة لي صديقة كانت تعرف إنساناً طيباً وصالحاً ومتزوجاً ! وعرفته لمدة 15 عاماً ، وعاشرته معاشرة الأزواج ! وكان يراعي مصالحها ، ويقف إلى جانبها في وقت الشدة ، ويخاف عليها ، وهي أيضا كانت تقف بجانبه في وقت أزماته ، وكانت تعتبره سندها في الحياة ، وكانت تعتبر نفسها زوجته ، وكانت تحافظ عليه ، وبعد هذه المدة يريد تركها تواجه الحياة بمفردها ، وهو كأن شيئاً لم يحدث في حياته طيلة هذه المدة ، وهو له حياته وبيته وأولاده ، وكل التضحيات التي ضحتها من أجله وسنوات عمرها التي أفنتها في حبه تذهب هباء ، بحجة أن ما يفعلوه حرام ، ويريد التوبة ، فماذا تفعل ؟ وللعلم هي ما زالت تكن له كل احترام وحب ومودة ، فهل من حقه أن يتركها هكذا وكأن شيئاً لم يكن ، أم الأفضل لهما أن يصلحا غلطتهما ويتزوجوا على سنة الله ورسوله ، ويعيشوا باقي حياتهم للمغفرة والتوبة ؟ . أرجو النصيحة بما يرضي الله ، فهي معترفة بغلطتها ، وتريد إصلاحه ، فهل الشرع والأخلاق يفرضوا عليه أن يتزوجها ؟ وبماذا تنصحه إذا رفض الزواج منها ؟ . وجزاكم الله خيراً .







الجواب:
الحمد لله
لم تخاطبنا تلك المرأة الآثمة ، ولا ذلك الرجل الفاجر ، وإنما كان الخطاب منكِ أنتِ ، وقد جاء في سؤالك من الإثم والمنكر الشيء الكثير ، وإننا لفي غاية العجب منكِ ، كيف تصفين الأمور المنكرة بغير اسمها ؟ وكيف تهونين من فاحشة الزنا المستمرة لسنوات كثيرة ؟ وكيف تثنين على من لا يستحق الثناء ، وتذمين من لا يستحق الذم ؟ .
وتأملي جيداً ما وقعتِ فيه من أخطاء وآثام :
1. قلتِ : " لي صديقة كانت تعرف إنساناً طيباً وصالحاً ومتزوجاً ! وعرفته لمدة 15 عاماً ، وعاشرته معاشرة الأزواج ! " !!!
ما هو تعريف الطيب والخبيث عندك ؟ من هو الصالح والفاسد في نظرك ؟ كيف جعلتِ هذا الفاجر الآثم طيباً وصالحاً ، وهو على علاقة محرَّمة مع امرأة أجنبية عنه استمرت لمدة 15 سنةً ؟! وكيف يعاشرها معاشرة الأزواج وهي أجنبية عنه ، وتتكرر معصيته كل يوم ؟! هل تعرفين حكم هذا المجرم في الشرع ؟ إنه الرجم حتى الموت ! نعم ؛ لأنه محصن ، ووقع في الزنا ، وهذا هو حكم هذه الشريعة المطهرة فيه وفي أمثاله ، ثم تأتين أنتِ لتصفيه بالطيبة والصلاح ! فأي طيبة وأي صلاح عند هذا الفاجر ، يا أمة الله ؟! .




2. قلتِ : " وكان يراعي مصالحها ، ويقف إلى جانبها في وقت الشدة ، ويخاف عليها ، وهي أيضا كانت تقف بجانبه في وقت أزماته ، وكانت تعتبره سندها في الحياة " !
هل هذا كلام من فهم الإسلام ، وعرف المعروف من المنكر ، والصواب من الخطأ ؟ هل هذا كلام امرأة مسلمة تربي أولادها على الخلق والحياء والعفاف ؟ أي مصالح يرعاها ذلك الفاجر الآثم ؟ ومم يخاف عليها ؟ من جهنم ؟ من عذاب القبر ؟ من الخزي في الدنيا والآخرة ؟ أم تراه يخاف عليها من الذئاب البشرية أن يفترسوها ؟! وهو الحمل الوديع ، والملاك الطيب ؟! وكيف تعتبره صديقتك سندها في الحياة وهو مجرم آثم يهتك عرضها لمدة 15 سنة ؟! هل جهلنا الإسلام وأحكام وشرائعه وشعائره حتى يتكلم أحدنا بمثل هذا الكلام ؟! .


3. قلتِ : " وكانت تعتبر نفسها زوجته " !!
هداكِ الله وأصلحك ، هل تعلمين خطر مثل هذه العبارات والكلمات ؟ هل تدركين عِظم المنكر والإثم في كلامك هذا ؟ هل ترضين هذا لابنتك ؟ هل يوجد في الإسلام من تمارس الزنا وتعتبر نفسها زوجة ؟! أين شروط العقد الشرعي للنكاح وأركانه ؟ أين موافقة الولي ؟ وأين إنشاء العقد بالإيجاب والقبول ؟ وكيف كانت تعتبر نفسها زوجة ولم يكن يعتبر نفسه زوجاً ؟! هل عقد الزواج الذي هو الميثاق الغليظ والكلمة التي تستباح بها الفروج يُستهزأ به ويُسخر حتى يهون على تلك المرأة فتعتبر زناها زواجاً ؟! .


4. قلتِ : " وبعد هذه المدة يريد تركها تواجه الحياة بمفردها ، وهو كأن شيئاً لم يحدث في حياته طيلة هذه المدة " !
سبحان الله ! وهل تعتبرين ما حدث خلال تلك الفترة كلها من المعاشرة الزوجية الحلال ؟ هل تطلبين منه أن لا ينسى الفضل بينه وبينها ؟ وهل تذكِّرينه بتلك المدة ليستمر بها بدلاً من أن يترك ما هو عليه من الإثم والفجور ؟! وهل تخافين عليها من أن تواجه الحياة بمفردها ولم تخافي عليها من أن تواجه ربها تعالى يوم القيامة بمفردها ( وَكُلُّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْداً ) مريم/ 95 ؟ ولمَ لم تخافي عليها يوم تكون وحدها في قبرها ؟ .


5. قلتِ : " وكل التضحيات التي ضحتها من أجله وسنوات عمرها التي أفنتها في حبه تذهب هباء ، بحجة أن ما يفعلوه حرام ، ويريد التوبة " !
الله المستعان ! كبرت هذه الكلمة أن ينطقها فمك ، وأن تكتبها يدك ، " بحجة أن ما يفعلوه حرام " وهل الأمر – عندك – ليس كذلك ؟ وهل تسمين زناها طيلة تلك المدة كلها " تضحية " ؟!! ومن قال لك : إنها ستذهب هباء " ؟ بل هي مكتوبة عليها ، وسيحاسبها ربها تعالى عليها يوم القيامة ، وقد يعجل بعض عقوبتها في الدنيا ، فلن يذهب ما فعلته من إثم ومعاصٍ هباءً ، بل ستجد ذلك أمامها ، قال تعالى : ( وَوُضِعَ الْكِتَابُ فَتَرَى الْمُجْرِمِينَ مُشْفِقِينَ مِمَّا فِيهِ وَيَقُولُونَ يَا وَيْلَتَنَا مَالِ هَذَا الْكِتَابِ لا يُغَادِرُ صَغِيرَةً وَلا كَبِيرَةً إِلَّا أَحْصَاهَا وَوَجَدُوا مَا عَمِلُوا حَاضِراً وَلا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَداً ) الكهف/ 49 ، وسوف تجني عاره وذله في الدنيا ؛ فلتنظر من يتزوجها بعد ذلك ، ومن يرض بمثل حالها ، إلا من يشبهها : ( الزَّانِي لا يَنْكِحُ إِلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لا يَنْكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ ) النور/3 .


6. قلتِ : " وللعلم هي ما زالت تكن له كل احترام وحب ومودة " !!
وأين التوبة ؟ وأين الندم ؟ وهل مثل هؤلاء يستحقون الاحترام والحب والمودة ؟ ولا ندري حقيقة طبيعة تلك المرأة التي تتكلمين عنها ، هل هي مسلمة ؟ كيف تفهم الإسلام ؟ هل تعلم أن الزنا حرام ؟ هل تعلم عقوبة الزنا في الدنيا والآخرة ؟ إننا نعلم عن شهوة عابرة تجتاح الرجل أو المرأة فيقعان في الفاحشة ، أما الاستمرار على ذلك 15 سنةً والمداومة على ذلك وكأنهما زوجان ؟ هذا غاية في القباحة والشناعة ، وسترى عاقبة تلك المحبة والمودة في الآخرة ، وقد يعجل لها أن ترى بعضهعا في الدنيا .
قال تعالى : ( الْأَخِلَّاءُ يَوْمَئِذٍ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ إِلَّا الْمُتَّقِينَ ) الزخرف/ 67 .
قال الحافظ ابن كثير – رحمه الله – :
أي : كل صداقة وصحابة لغير الله : فإنها تنقلب يوم القيامة عداوة ، إلا ما كان لله عز وجل ، فإنه دائم بدوامه .

" تفسير ابن كثير " ( 7 / 237 ) .
وقال الشيخ عبد الرحمن السعدي – رحمه الله - :
لأن خلتهم ومحبتهم في الدنيا لغير اللّه ، فانقلبت يوم القيامة عداوة .
" تفسير السعدي " ( ص 769 ) .
7. قلتِ : " فهل من حقه أن يتركها هكذا وكأن شيئاً لم يكن " !
بل من الواجب عليه تركها ، ولا يحل له الاستمرار على معصيته ، وليحرص على تعويض تلك السنوات من الإثم والمعصية بالأعمال الصالحة ، وأول خطوة في التوبة هو الكف عن زيارتها ولقائها ، ثم الندم على ما فات من آثام ، ثم العزم على أن لا يعود لها .
8. قلتِ : " أم الأفضل لهما أن يصلحا غلطتهما ويتزوجوا على سنة الله ورسوله ، ويعيشوا باقي حياتهم للمغفرة والتوبة ؟ " .
ليس هناك مفاضلة بل يجب ترك تلك المرأة والابتعاد عنها ، ولو أراد هذا الرجل الزواج بها لتزوجها منذ زمن ، وهي لا تصلح له زوجة ، وهو لا يصلح لها زوجاً ، ولا يجوز تزوج الزانيين إلا بعد التوبة الصادقة ، واستبراء الزانية بحيضة يطهر بها رحمها .
وينظر جواب السؤال رقم : (
11195 ) ففيه حكم الزنا ، وعقوبته ، وحكم زواج الزانييْن .

9. قلتِ : " فهي معترفة بغلطتها ، وتريد إصلاحه " .
لم يظهر لنا اعترافها بغلطتها ، ولا حبها لإصلاحه ، وعلى كل حال : فباب التوبة مفتوح ، ولا يحول أحد بينها وبين توبتها ، ولتعلم أن عليها أن تسلك ما ذكرناه لذلك الرجل حتى تكون صادقة في توبتها ، فيجب أن تكف عن لقائه والاتصال به ، وعليها أن تندم على ما عملته وجنته في حق نفسها ، وعليها أن تعزم على عدم العود له ولصحبته .

10. قلتِ : " فهل الشرع والأخلاق يفرضوا عليه أن يتزوجها ؟ " .
بالطبع لا ، لا يفرض الشرع عليه أن يتزوجها ، والأمر مباح له في حال تحققت منه ومنها التوبة الصادقة ، وأما الأخلاق فدعينا من الحديث عنها ، يا أمة الله ؛ فوالله إنا لنستحيي من ذكرها ؛ أية أخلاق تبحثين عنها ، بعدما عاشا في الفجور خمسة عشر عاما !

وإننا لنأسف أشد الأسف أن نقرأ عن مثل هذه الحالات عند المسلمين والمسلمات ، ولا ندري كيف نجح الشيطان في تهوين العِرض على الناس حتى صار أهون شيء عندهم ، وبخاصة المرأة ؛ فإن عِرضها وشرفها غالٍ عندها ، لا تفرط به ، ولو أدى ذلك لموتها أو قتلها ، وكل مصيبة – عدا الدين – تهون في مقابل فقد الشرف ، فهي تلطخ سمعتها ، وسمعة أهلها ، ولما كان الزنا منها أقبح قدَّمها الله تعالى في الذِّكر قبل الزاني فقال تعالى : ( الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ وَلا تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ ) النور/ 2 .
قال ابن القيم – رحمه الله - :
وقد بدأ الله سبحانه في الحدِّ بذِكر المرأة فقال : ( الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة ) النور/ 2 ، وفي اللعان بذِكْر الزوج ، وهذا في غاية المناسبة ؛ لأن الزنى من المرأة أقبح منه بالرجل ؛ لأنها تزيد على هتك حق الله : إفساد فراش بَعلها ، وتعليق نسبٍ من غيره عليه ، وفضيحة أهلها ، وأقاربها ، والجناية على محض حق الزوج ، وخيانته فيه ، وإسقاط حرمته عند الناس ، وتعييره بإمساك البغي ، وغير ذلك من مفاسد زناها ، فكانت البداءة بها في الحد أهم .
وأمَّا اللعان : فالزوج هو الذي قذفها وعرَّضها للعان ، وهتك عرضها ، ورماها بالعظيمة ، وفضحها عند قومها ، وأهلها ، ولهذا يجب عليه الحدّ إذا لم يلاعن ، فكانت البداءة به في اللعان أولى من البداءة بها .
" زاد المعاد " ( 5 / 339 ) .

والله المستعان



منقووووووووووول





من مواضيع حنين الجنة
0 بطاطس محشية باللحم المفروم
0 اهدى ثلاثــــــــــــ ورداتـــــــــ يوميا لثلاثــــة اعضاء
0 الاورانج مع البنى فى الديكورات
0 قال تعالى: { وقال الرسول يا رب إن قومي اتخذوا هذا القرآن مهجورا } (الفرقان:30)؛
0 صور لثوب سيدنا ادم عليه السلام
0 * ما هي الإرشادات التي ينبغي أن تتبعها كل أم لكي يستطيع أن يجلس طفلها
0 غرف نوم مودرن modern bedrooms
0 "::" أحوال البشر هكذا "::"
0 مقطع غنائى
0 خواطر الحمااااااااااااااااااااااااااااااااااار لا يفوتكم
0 }:?مشورتكم ?:}
0 أماه يا أماه لا لا تحزني ... عرضي وعرض أبي وكل الأقربين
0 ((××)) كب كيك الشوكولاتة..الخطوات بالصور ((××)) جربوه وانا كمان بجربه
0 صور رمزية طفولية 2011 غير
0 كتبت عليك كذبة.,
توقيع : حنين الجنة

من قال ؛استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ,,غفر له

عرض البوم صور حنين الجنة   رد مع اقتباس


قديم 07-23-2010, 06:32 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شجون الروح

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5214
المشاركات: 1,262 [+]
بمعدل : 0.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 60
شجون الروح will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
شجون الروح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين الجنة المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ترك عشيقته ، بعد 15عاما من العلاقة المحرمة !




الله المستعااااااااااااااااان





من مواضيع شجون الروح
0 حلووووووه مررررررررة ارسليها لزوجك
0 استشاره
0 مآأجْمًلَ آلنُوْرْ بَعْدً آلظَلآمْ || ومَآأجْمَلَ آالإبْتٍسآمًة بَعدَ آالدٌمٌوعْ
0 منفرات الجنس في الزوجات
0 علمتني الحياه ان اعيش بقلب طفله وعقل امرأه
0 ايام زمااان وايامنا
0 تمرينات للمتزوجات >> فقط
0 حال الشباب اذا سمعو صوت بنت$
0 شورماااااااااا اللحم لذيذة
0 ابي ريكم؟؟؟؟
0 يمـــــــــــــــــــــــــــه
0 اي من هؤلاء الثلاث يمكنك الاستغناء عنه لمدة اسبوووووع كاامل !
0 لفاءف السمبوسه بالباشميل ..يمم يمي
0 ابي حل
0 اندونسيه تدعي علم الغيب
عرض البوم صور شجون الروح   رد مع اقتباس

قديم 07-23-2010, 06:32 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سموة الشوق

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 516
المشاركات: 12,879 [+]
بمعدل : 3.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 165
نقاط التقييم: 384
سموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
سموة الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين الجنة المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ترك عشيقته ، بعد 15عاما من العلاقة المحرمة !




لاحول ولاقوة إلا بالله

ذنب عظيم

15 سنه

زنا ويسمونها بغير اسمها

آخر الزمان

؟؟؟؟؟؟؟؟


الله يتوب علينا وعليهم

الله يجعل هالكلمات بموازيين حسناتك ياغاليتنا..





من مواضيع سموة الشوق
0 مقارنة بين انفلوانزا الخنازير والأنفلوانزا العادية
0 بخصوص إغلاق دردشة الحساويات
0 من العجائب والغرائب
0 الف الف الف مبرووووك الاشراف ياالغالية ام ايهومي
0 نصائح تساعدك علي التخلص من انتفاخ العينين
0 فضل التلبية والتكبير
0 حج المرأة في رفقة نساء دون محرم
0 فضائل الحج والعمرة..
0 الذوق بالتعامل فوق كل شئ
0 ترهل البطن بعد الحمل والولادة
0 دخول المسجد الحرام والطواف
0 خواتم بالألماس الأسود
0 ترحيب حار بعودة المشرفة المتألقة سماسم...
0 تعرفي على ضرورة غسل الملابس الجديدة قبل ارتدائها
0 الحمل بالتوأم.. نعمة أم نقمة؟!!
عرض البوم صور سموة الشوق   رد مع اقتباس

قديم 07-23-2010, 06:42 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنين الجنة

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 3346
المشاركات: 10,981 [+]
بمعدل : 3.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 144
نقاط التقييم: 138
حنين الجنة will become famous soon enoughحنين الجنة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حنين الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين الجنة المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ترك عشيقته ، بعد 15عاما من العلاقة المحرمة !




الله يبارك فيكم اخواتى
ويبعدنا عن الحرام ويغنينا بحلاله عن حرامه يارب





من مواضيع حنين الجنة
0 ذكاء طفلك يعتمد على وزنه عند الولادة !
0 زجاااااااااااج المووووووووووووووووووووووت
0 لحظــــــــ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ــــــــــــــة ندم
0 {:@ لا يضر السحاااااااااااااااب نبح الكلاب @:}
0 70 % من الإجهاضات تحدث خلال الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل
0 """"""""""""حسن الظن بالله """"""""""""
0 رداً على ذلك المتعصب الرافضي (ياسرالخبيث) الشاعر أبو حسان
0 هل يجوز البنت تخرج من الكوافير بكامل زينتها <<تعالو شوفو صورتها
0 أنشودة حصان رزان - أم المؤمنين عائشة - قناة صفا
0 توقيعات اسلامية للجميع
0 العلاقة الزوجية و.......................الحمـــــــــــــــــــل
0 سؤاااااااااااااااااااااااال ع السرييييييييييييييييييييع
0 رحلتى الى لندن .( تصوير شخصي )
0 كيف تغيظين زوووجك المصووووووووووووووون
0 المشاكل والصعوبات التى تواجه الأم فى فترة النفاس
توقيع : حنين الجنة

من قال ؛استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ,,غفر له

عرض البوم صور حنين الجنة   رد مع اقتباس

قديم 07-23-2010, 06:43 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Mقمة البرااااائهM

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2483
المشاركات: 13,684 [+]
بمعدل : 3.88 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 172
نقاط التقييم: 294
Mقمة البرااااائهM is a jewel in the roughMقمة البرااااائهM is a jewel in the roughMقمة البرااااائهM is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
Mقمة البرااااائهM غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين الجنة المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ترك عشيقته ، بعد 15عاما من العلاقة المحرمة !




لا حول ولااااا قوة إلااااا بالله................





من مواضيع Mقمة البرااااائهM
0 @@ من عددحروف أسمك أعرفي شخصيتك @@
0 @@ وين احط مثل هالمواااضييييييع@@
0 @@ هل لديك أكثر من طفلين في غرفه واااااحده..إليك الحل @@
0 @@ اسئلة واجوبة عن إرتفاع ضغط الدم وتسمم الحمل والتشنجات والزلال(البروتين) في البول و
0 @@ رابط في موضوعهااااا @@
0 @@ ماذا بعد الدوره ( نصاءح ثمينه) @@
0 @@ حذف حذف ماعندنا حريم يسوووقن @@
0 @@ أخلاااااقيااااات التعاااامل في منتدااانااااا من الألف إلى الياااااء @@
0 @@ ترحيب بعودة جوووود الأماااااسي الغااااليه @@
0 @@ د ي وووووو ر @@
0 @@ أريدحلا" مع أبنتي @@
0 @@ أفكار تفيدك لحياتك اليوميه @@
0 @@15 سببا لإصابة طفلك بمرض نفسي@@
0 @@ طلب من طالبات قلب نوااافي @@
0 @@ مخاااااااااااااااااااااااااااااااالف @@
توقيع : Mقمة البرااااائهM







عرض البوم صور Mقمة البرااااائهM   رد مع اقتباس

قديم 07-24-2010, 01:22 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية smhaa

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8007
المشاركات: 767 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 50
smhaa will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
smhaa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين الجنة المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ترك عشيقته ، بعد 15عاما من العلاقة المحرمة !




الله المستعان وفجي في الولايا





من مواضيع smhaa
0 اسمعوني كووويس ياحوامل
0 احذروا القهوة ياحوامل
0 استفسار على الوجع اللي مثل وجع الدورة
0 وزن جنيني ممكن تفهموني
0 سوالي بشأن كيس الحمل ارجوووكم رد عليا
0 في حيرة من امري افيدوني بالله عليكن
0 بروتكول الحقن المجهري ضروري ادخلي
0 استفسار عن دواء methergin بعد الاجهاض
0 الصدااااع
0 خاطرة ودعوة لكم للدعاء معنا بتجمع الامل المنشود
0 حلم الحوامل سوف يتم تفسيره باذن الله
0 ارجوكم لو عندكم الرد جاوبوني
0 العصيدة الليبية
0 تجمع الامل المنشود للطفل المحبوب
0 د. باسم أبو رافع: نتائج أطفال الأنابيب اَمنة تماماً ومقاربة للحمل الطبيعي
توقيع : smhaa





دعواتكم اخواتي

عرض البوم صور smhaa   رد مع اقتباس

قديم 07-24-2010, 01:31 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ملكة المشاعر

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 3449
المشاركات: 4,550 [+]
بمعدل : 1.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 80
نقاط التقييم: 50
ملكة المشاعر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ملكة المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين الجنة المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ترك عشيقته ، بعد 15عاما من العلاقة المحرمة !




لا حول ولااااا قوة إلااااا بالله...





من مواضيع ملكة المشاعر
توقيع : ملكة المشاعر

الحمدالله ولدت يوم 29/1/1433هـ


عرض البوم صور ملكة المشاعر   رد مع اقتباس

قديم 07-25-2010, 06:11 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنين الجنة

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 3346
المشاركات: 10,981 [+]
بمعدل : 3.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 144
نقاط التقييم: 138
حنين الجنة will become famous soon enoughحنين الجنة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حنين الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين الجنة المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ترك عشيقته ، بعد 15عاما من العلاقة المحرمة !






نورتوا





من مواضيع حنين الجنة
0 حوار بين القلـــــــــــــــــــــــــــم والممحــــــــــــــــــــاة
0 70 % من الإجهاضات تحدث خلال الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل
0 يا حواااااااااااااااامل استفسار مهم
0 أطباء يتكلمون عن مايحدث فى المستشفيات بأقسام الولادة
0 ملف كاااااااااامل للحلويات بالصور
0 الرجاء مراقبتها والله اعلم
0 ][®][^][®][ أغيب وذو اللطائف لا يغيب ][®][^][®][
0 فواصل اسلامية
0 اتنين هنووووووووووود ةلا اروووووووووع
0 شحااااااااااااااااااااااتين موديرن تعالو شوفو صوور
0 سؤااااااااااااال مهم من فضلكم جاوبونى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 سورة الكهف بالصوت والصورة
0 ّّّّّّّالفرق بين انقباضااااااااااااات براكستو هيكس وانقباضات الولادةّّّّّّّّ
0 الحمل بتوأم
0 @:} خبز الزباااااااااااادى بالصور روعه @{:
توقيع : حنين الجنة

من قال ؛استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ,,غفر له

عرض البوم صور حنين الجنة   رد مع اقتباس

قديم 07-25-2010, 06:23 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت الريف

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 2982
المشاركات: 3,946 [+]
بمعدل : 1.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 75
نقاط التقييم: 73
بنت الريف will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بنت الريف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين الجنة المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ترك عشيقته ، بعد 15عاما من العلاقة المحرمة !




الله المستعااااااااااااااااان
بسلمووووووو يالغلاااااااا ع الموضووووع





من مواضيع بنت الريف
0 ْ~ْتوقعات بخلافات بين دول عربية وإسلامية حـــول غرّة رمضانْ~ْْْْ
0 عضوه مشكوك فيها
0 موضو ع هام جداً
0 قلْ ۈآنتٍ سآج'د }~
0 الزبّال
0 غسل الكلي بطريقه سهله ومضمونه
0 علمي طفلك كيف يكون حنوناً
0 هندية تحطم رقم قياسي جديد كأقصر امرأة في العالم
0 إلآ فلآنة لحْد يزعْلهإ ,, رغد آلؤزَآنن
0 شوفوا مواضيع هالعضوه؟؟؟
0 ::ماذا تعلمنا من صداقه المنتديات ؟؟::
0 حّكمة الافطار على ُّالتمر وً الماء
0 من يذكر منكم أيام الليلام ~~~
0 أسماء شباب+بنات البدو...
0 ~أثر النجاح والرسوب على نفسية الطالب~
توقيع : بنت الريف


عرض البوم صور بنت الريف   رد مع اقتباس

قديم 07-25-2010, 06:28 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جود الاماسي

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 1643
المشاركات: 3,808 [+]
بمعدل : 1.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 74
نقاط التقييم: 122
جود الاماسي will become famous soon enoughجود الاماسي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
جود الاماسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حنين الجنة المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ترك عشيقته ، بعد 15عاما من العلاقة المحرمة !




لاحول ولاقوه الا بالله الله يهديها ويهدي بنات المسلمين





من مواضيع جود الاماسي
0 •·.·`¯°·.·• ( دورة أبي شورك لتعليم برنامج السويش ماكس -_ بالفديو _ - ) •·.·°¯`·.·•
0 ||.. يستحق المشآهده ..|| الجنس عند الرجل......حسب عمره!!!
0 علاقه الفتاه مع خالها
0 لعبه كل وحدة تعطي العضو اللي قابلها وظيفه..
0 عشرة أطفال أطلق عليهم معجزه
0 حصريا حمل فيديو اسرار Photoshop CS5 مش عند حد تاني
0 اختار من 1الى15وشوف شكلك وانت صغير..> بالصور
0 ملكة جمآل الحشرآت
0 الودآآآآآع (( جود الاماسي
0 باك ..&#62;&#60; للمنتدى
0 اصابه خطيره
0 شوفو الفرق بين اللهجه الاماراتيه والكويتيه والسعوديه‎
0 جهز العروسه من الألف الى الياء
0 شاركنا نزل صوره تتعلق فيك ..خشتك . .. بوكك .. غرفتك .. اي شي يخصك
0 نفسيتي زفت في زفت
توقيع : جود الاماسي

عرض البوم صور جود الاماسي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


 

الساعة الآن 06:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .