أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات مراحل الحمل > منتدى أعراض الحمل والوحام

منتدى أعراض الحمل والوحام أكتشاف الحمل ,واختلاف الأعراض من امرأة الى أخرى . واختلاف الوحم والأعراض من طفل الى آخر


ممكن تسمعونى


كيفكم ي حلوين شو اخباركم ي رب تكونو بخير انا شيماء جديده معاكم هنا هو مش جديده اوى انا بقالى سنه او اكتر بدخل اتفرج ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-28-2013, 12:40 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية shemoooo

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 74948
المشاركات: 24 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 20
نقاط التقييم: 50
shemoooo will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
shemoooo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
e37 ممكن تسمعونى




كيفكم ي حلوين شو اخباركم ي رب تكونو بخير
انا شيماء جديده معاكم هنا هو مش جديده اوى انا بقالى سنه او اكتر بدخل اتفرج وامشى
ده اول موضوع ليا

انا مش عندى اولاد واكيد نفسى فيهم ونفسى اكون ام ربنا يرزقنا جميعا

انا بكتب الموضوع لانى حسيت انى محتاجه اتكلم

طبعا وفى كل شهر قبل موعد الدوره بقعد واقرء اغراض الحمل وفى الاخر بنصدم طبعا

باقى على دورتى الشهر دا يومين وانا قلقانه جداااااااا

مش عارفه اعمل اختبارالحمل باكر ولا اصبر اما تيجى وخلاص صراحه القلق حاجه رهيبه

انا اخدت كلوميد وابره تفجيريه انا صار معى قبل كده فى اول حمل ليا حمل خارج الرحم ودا تاعب نفسيتى حالص

معلش سامحونى طولت عليكم بس بجد كنت محتاجه اتكلم معاكم





من مواضيع shemoooo
عرض البوم صور shemoooo   رد مع اقتباس

قديم 02-28-2013, 01:00 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية amani_nor

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 41260
المشاركات: 677 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 52
amani_nor will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
amani_nor غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : shemoooo المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: ممكن تسمعونى




مرحبا بك و ان شاء الله تفيدي و تستفيدي و كما يقول المثل ادا عمت خفت.....انا فنفس حالتك تقريبا....اليوم 28 و الم يروح و يجي.... افرازات بيضاء......انا اخدت ابر و البويضة وحدة مليحة و الثانية كبرت كثير و اكيد صارت كيس لان المبيض اليمين بيوجعني......ان شاؤ الله الصبح ادا ما صبحت عليها اسوي اختبار منزلي.....انا ايضا صار سنة من اجهضت ربناا يعوضنا في القريب العاجل ...... تحياتي





من مواضيع amani_nor
0 أخيرا تشجعت و حللت دم
0 انصحوني ....
0 أخواتي بدبي و الشارقة و اللي زارواها جاوبوني بليز
0 إختبار الحمل - ومتى يظهر التحليل وجود حمل أم لا - أرجو التثبيت للأهمية
0 ؟أعراض هد الايام...مارأيكن
0 من استعملت أو لديها إبر puregon تجاوبني...إذا تكرمتن
0 كيس بدون جنين ...أفيدوني بارك الله فيكم
0 أصغر أم في التاريخ طفلة عمرها 5 سنوات
0 حللت 3 مرات و اليوم موعد الدورة
0 تجربتي مع أشعة الصبغة
0 ينات ساعدوني لازم أجهض
0 عملت تحليل دم بيوم 19 و طلع سلبي هل معناته ما في حمل ؟
0 محتاجتكم يا بنات
توقيع : amani_nor

عرض البوم صور amani_nor   رد مع اقتباس

قديم 02-28-2013, 01:13 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية shemoooo

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 74948
المشاركات: 24 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 20
نقاط التقييم: 50
shemoooo will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
shemoooo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : shemoooo المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: ممكن تسمعونى




اهلا بيك انا كمان كانت البيوضه اللى فى اليمين كان حجمها كبير اوى كانت فى اليوم ال 13 حجمها 22 مش عارفه كبرت كده ليه والدكتوره قالت ددى مش بتخصب الاعتماد على التانيه يعنى ممكن الالم اللى فى جنبى اليمين دا حصل تكيس :(





من مواضيع shemoooo
عرض البوم صور shemoooo   رد مع اقتباس

قديم 02-28-2013, 02:04 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية fafini

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62658
المشاركات: 2,358 [+]
بمعدل : 1.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 190
fafini has a spectacular aura aboutfafini has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
fafini غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : shemoooo المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: ممكن تسمعونى




22 يا غالية حجم تخصيب وبالنسبة للحمل خارج الرحم مقلق ولكن الله يسرها معي وانا ادعي بخشوع وقهر ومشي الحال لحتى تعرفي اذا فيه حمل خارج الرحم او داخل الرحم راقبي الاعراض لو فيه اختلاف معناها بكون داخل الرحم وانشالله بكون جوه الرحم وانا كم يوم انشالله راح انزل موضوع عن تجربتي مع الحمل خارج الرحم وشو اختلاف الاعراض بتمنى تشاركينا بخبرتك وموفقة يا غالية





من مواضيع fafini
0 حساب موعد الولاده لاخر دوره 6-9-2012
0 ما هي فوائد الملح للبشرة و للشعر و للجسم و للمهبل
0 مرض دوالى الخصية
0 لماذا تسوء صحة الفم و الاسنان اثناء الحمل؟
0 اسباب العقم عند الرجال
0 يلي اخذوا ابرة تفجيرية وعملوا تحليل منزلي يدخلوا يفيدونا
0 مين بقدر يفسرلي هالحلم يا اخوات
0 مشاكل الحمل
0 استفسار
0 هل شرط ينزل مسحة دم عند المراة كل حمل
0 خلطة لتنظيف الرحم من دم النفاس والدورة
0 هل ممكن ينزل الحمل مع الدوره
0 هل هناك ضرر من استخدام الدش المهبلي في فترة الحمل ؟
0 اختكن كيلوبترا في المستشفى ادخلن اخواتي
0 الحمل خارج الرحم بتمنى تفيدوني بخبراتكن يا اخواتي وما تبخلوا
توقيع : fafini

عرض البوم صور fafini   رد مع اقتباس

قديم 02-28-2013, 02:31 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يحرهم هدوئي

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73837
المشاركات: 63 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 20
نقاط التقييم: 50
يحرهم هدوئي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
يحرهم هدوئي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : shemoooo المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: ممكن تسمعونى




ربي يرزقي قلبي ان شاء الله وتكوني حامل ياقلبي
وتشوفيه قدامك بعد9شهور ياقلببي يارب يرزقك عيوني يارب
ويرزق كل محروم قلبي
موفقه يارب





من مواضيع يحرهم هدوئي
عرض البوم صور يحرهم هدوئي   رد مع اقتباس

قديم 02-28-2013, 02:41 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية M0ra

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 71890
المشاركات: 2,584 [+]
بمعدل : 1.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 45
نقاط التقييم: 236
M0ra has a spectacular aura aboutM0ra has a spectacular aura aboutM0ra has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
M0ra غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : shemoooo المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: ممكن تسمعونى




حاسة بيكى و الله استغفرى كتير و حللى بموعد الدورة و ان شاء الله حامل





من مواضيع M0ra
توقيع : M0ra

اللَّهُمَّ بَشِّرْنِي بِمَا أنْتَظِرُهُ مِنْكَ وَأنْتَ خَيْرُ المُبَشِّرِينَ

ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

يامسبب الاسباب يافاتح الابواب ياسامع الاصوات يامجيب الدعوات ياقاضي الحاجات ارزقني بالحمل واقضي عني حاجتي ولاتكلني لاحد


http://www.ticker.7910.org/as1cJN7sM...AwNjcyNmx8.gif

عرض البوم صور M0ra   رد مع اقتباس

قديم 02-28-2013, 03:20 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية huyam

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65822
المشاركات: 2,737 [+]
بمعدل : 1.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 49
نقاط التقييم: 505
huyam is a glorious beacon of lighthuyam is a glorious beacon of lighthuyam is a glorious beacon of lighthuyam is a glorious beacon of lighthuyam is a glorious beacon of lighthuyam is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
huyam غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : shemoooo المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: ممكن تسمعونى




أهلين حبيبتي انت في بيتك و كلنا أخواتك هون
وانا حاسه فيك يا اختي و ان شاء الله تحللي وتجي تبشرينا و يكون انضمامك للمنتدى قدم خير عليك وعلينا
حللي بموعد الدوره وإن شاء الله تفرحى بالخطين





من مواضيع huyam
0 غير مسجل انا رجعت
0 تجربي مع أشعة الصبغه لإفادتكن ...
0 أكسسوارات شعر للعروس روووووعه
0 أحذية wooow
0 بموووووت من الالم!!!!!!!!!!
0 قفطان مغربي2013
0 بنات محتاجتكم كتيييييير
0 وصفة سيدنا علي رضي الله عنه للإنجاب
0 مشاركتي في مسابقة ابواب الأمل ~~دعوة في رمضان ~~
0 بنات صرلي موقف لا احسد عليه دخلووووووا
0 كولكشن مجوهرات كيوووت....
0 مشاركتي في مسابقة تقاليد العقيقة "العقيقة في الجهة الشرقية للمغرب"
0 هل تاخر الاسنان التسنين امر طبيعي في الطفل اقل من سنه
0 أحلى منيكير لاظافرك...
0 أحلى فساتين للمحجبات
توقيع : huyam

رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

عرض البوم صور huyam   رد مع اقتباس

قديم 02-28-2013, 10:07 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية shemoooo

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 74948
المشاركات: 24 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 20
نقاط التقييم: 50
shemoooo will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
shemoooo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : shemoooo المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: ممكن تسمعونى




انا سويت اختبار منزلى اليوم وطلع سالب بس الحمدلله قدام يومين اهيئ نفسى قبل ما تيجى لانى مش مستحمل صدمات جديده الحمدلله على كل شئ
شكرا ليكم جميعا وربنا يرزقكم ي رب





من مواضيع shemoooo
عرض البوم صور shemoooo   رد مع اقتباس

قديم 02-28-2013, 12:14 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية amani_nor

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 41260
المشاركات: 677 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 52
amani_nor will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
amani_nor غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : shemoooo المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: ممكن تسمعونى




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fafini مشاهدة المشاركة
22 يا غالية حجم تخصيب وبالنسبة للحمل خارج الرحم مقلق ولكن الله يسرها معي وانا ادعي بخشوع وقهر ومشي الحال لحتى تعرفي اذا فيه حمل خارج الرحم او داخل الرحم راقبي الاعراض لو فيه اختلاف معناها بكون داخل الرحم وانشالله بكون جوه الرحم وانا كم يوم انشالله راح انزل موضوع عن تجربتي مع الحمل خارج الرحم وشو اختلاف الاعراض بتمنى تشاركينا بخبرتك وموفقة يا غالية
لاااا حبيبتي 22 حجم رااائع للتخصيب كلام دكتورتي.....أكثر من 25 ممكن تتحول لكيس...طمنيني عليك





من مواضيع amani_nor
0 ينات ساعدوني لازم أجهض
0 تجربتي مع أشعة الصبغة
0 أخواتي بدبي و الشارقة و اللي زارواها جاوبوني بليز
0 كيس بدون جنين ...أفيدوني بارك الله فيكم
0 من استعملت أو لديها إبر puregon تجاوبني...إذا تكرمتن
0 انصحوني ....
0 محتاجتكم يا بنات
0 حللت 3 مرات و اليوم موعد الدورة
0 عملت تحليل دم بيوم 19 و طلع سلبي هل معناته ما في حمل ؟
0 أخيرا تشجعت و حللت دم
0 أصغر أم في التاريخ طفلة عمرها 5 سنوات
0 ؟أعراض هد الايام...مارأيكن
0 إختبار الحمل - ومتى يظهر التحليل وجود حمل أم لا - أرجو التثبيت للأهمية
توقيع : amani_nor

عرض البوم صور amani_nor   رد مع اقتباس

قديم 02-28-2013, 12:20 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريتال أحمد

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 72114
المشاركات: 397 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 23
نقاط التقييم: 64
ريتال أحمد will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ريتال أحمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : shemoooo المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: ممكن تسمعونى




أستني شوي وحللي دم





من مواضيع ريتال أحمد
عرض البوم صور ريتال أحمد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى أعراض الحمل والوحام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ياريت تسمعونى للاخر هبه الله منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 16 06-16-2012 12:29 PM
حبيت افضفضلكم وبتمنى تسمعوني الورده الذابله منتدى مشاكل الدورة الشهرية 32 04-29-2012 04:03 PM
ممكن تسمعوني ؟؟؟ الجوهره المصونه ملتقى عضوات حوامل 18 01-10-2012 07:57 PM

 

الساعة الآن 05:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .