أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


كتيرر مخنوقة


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-28-2013, 08:13 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احلا دنيا

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 31579
المشاركات: 304 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 74
احلا دنيا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
احلا دنيا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي كتيرر مخنوقة




والله كتيررر تعبت بجد مش عارفة كيف اوصف الي جوايا الموضوع يابنات انو زوجي مش رومنسي وانا عكس زوجي حاولت اتماشى مع هالموضوع يابنات ولله نفسي حس انو بغار عليا بترجا قوم نطلع قوم نطش هو مش شاطر غير يقلي يلا نروح عند اهلي او يلا نروح عند هلك مع العلم انو الحالة المادية يعني مش ولا بدي بس بترجاه بدناش نصرف شي قوم نتمشى نفسي امشي عشان اضعف مش راضي لدرجة انو صرت احس انو بخجل يمشي جنبي مع اني حلوة زوجي عادي رجال وكمان بحبه لكن نفسي احس بحبه الي امبارح صار موقف كتيرر خنفقني رحت عند صحابن امبارح ترجيتو قوم روح معي ماقبل المهم ضليت لوقت متاخر رنيت عليه يجي يروحني صار يتافف وقلي هيني جاي ومااجا بالمرة كنت انا وصحبيتي الا زوج صحبيتي التانية وصلنا وانا حسيت عقلي طار ليه ماجا زوجي يوصلنا مابغار عمرتو مع العلم نو روحت انا وصحبيتي وزوج صحبيتي التانية حسيت انو نفسي الارض تنشق وتبلعني بس روحت معصبة وماكن زوجي بالبيت كان سهران مع صحابو زوجي يام نايم او بشتغل عاللابتوب طبعا شغل ياما بلعب طائرة طب ان وين من هاد كلو مرة حكيت ل ماما وقفت مع اول مرة بي تاني مرة حسيتها كسرتني بكلامها يعني فشي حد يقف جنبي لانهم بحبو زوجي وزوجي طيب بس انا مش قادرة اسيطر ع مشاعري تخانئت انا وهو قلتلو انا زهقت منك يعني كل مرة بتيجي تصالح وبترجع زي مانت وقلي زهقتي مني روحي عند اهلك قلتلو مش رايحة عند اهلي حضلي بالبيت اخد ابني وراح عند اهلو هو شوي وبرجع بس ان حاسة حالي ناار من جوا تعبت يا جماعة بحس انو بارد المشاعر بحكيلو انا بعمل حجات كتيرر عشان ابسطك انت شو بتعمل عشان تفرحني تعبتتتتتتتت





من مواضيع احلا دنيا
توقيع : احلا دنيا


.اللهم احفظ طفلي وجنيني وزوجي من كل شر امين يااااارب


التعديل الأخير تم بواسطة احلا دنيا ; 02-28-2013 الساعة 08:17 PM
عرض البوم صور احلا دنيا   رد مع اقتباس



قديم 02-28-2013, 08:24 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام البنوتة

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 16547
المشاركات: 4,745 [+]
بمعدل : 1.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 1659
ام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام البنوتة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلا دنيا المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كتيرر مخنوقة




الله يصبرك اختي ويهديلك زوجك يارب ويبعد عنكم كل شر

بس انا مش فاهمة الموضوع اوي لان اللهجة مختلفة
بس من اللي فهمته انك مش حاسة انه بيغير عليكي ونفسك تحسي باهتمامه اكتر
نصيحتي ليكي اولا بلاش العصبية والنك لان الراجل اكتر حاجة يكرهها الست النكدية واللي بتعلي صوتها عليه
كوني ناعمة فحديثك ونقاشك معاه وعمليه كطفل صغير بحيث لازم ترضيه اولا عشان تقدري توصلي للشيء اللي عاوزاه منه
وحاولي تعرفي اهتماماته وتكوني صديقة ليه عشان تقربي منه وماتحاوليش تقوليله انك عايزة تغيري افعاله وكلام من النوع ده لان الراجل عنيد بطبعه وربنا يهدي لكم الحال





من مواضيع ام البنوتة
0 كل شيء عن اللولب تركيبه وازالته والمزيد
0 هل انا الوحيدة ؟؟؟
0 مشاركتي في مسابقة ابواب الامل (وهج الامل)
0 النودلز الصيني بالدجاج
0 ابلغ عن غيابي بسبب قرب موعد ولادتي وسفري
0 صور زفاف بأفكار جديدة ومجنونة احيانا !!!!!!!!!!
0 تشقير الشعر الزائد بالوجه والجسم
0 كيفية تنظيف جهاز الكمبيوتر من مخلفات الانترنت
0 رجاء انتباه المشرفات للمواضيع الاباحية
0 علامات تطور الطفل من عمر عشرة اشهر الى 12 شهر
0 ممكن نعرف التقسيمات الجديدة بعد انتهائها
0 هل هناك خلل بالمنتدى ام .....
0 زوجة فعلت شى لن تصدقوه لتكسب رضاء وقلب زوجها!!!
0 مساعدة لصديقة وعضوة معنا
0 غير مسجل تعالي شاركينا في التصويت لمسابقة طفلي سعيد
توقيع : ام البنوتة












عرض البوم صور ام البنوتة   رد مع اقتباس

قديم 02-28-2013, 08:27 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احلا دنيا

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 31579
المشاركات: 304 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 74
احلا دنيا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
احلا دنيا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلا دنيا المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كتيرر مخنوقة




انا بعاملة زي الطفل الصغيرر والله وبدللو لكن احنا بندلل زواجنا عشان يدللونا صح وكماان كتيرر بنقهر من زوجي يعني لما نروح عند بيتع عمي بحكي شغلات عند بيت عمي انا مابعرفها طب ليه مابتحكيها الي انا مرتك لازم تحكي كل ي





من مواضيع احلا دنيا
توقيع : احلا دنيا


.اللهم احفظ طفلي وجنيني وزوجي من كل شر امين يااااارب

عرض البوم صور احلا دنيا   رد مع اقتباس

قديم 02-28-2013, 09:24 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية sandybill

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 11966
المشاركات: 718 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 58
sandybill will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
sandybill غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلا دنيا المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كتيرر مخنوقة




انا فهمت عليكى شكلك فلسطينية

بصي لو بدنا نضل نقارن نفسنا بأزواجنا ونقارن تضحياتنا مقابل تضحياتهم رح نتعب وما في وجه للمقارنة احنا بنشيل جبااال زى ما بيقول المتل


طبعا الزوج موته وسمه وحده تحاول تغير طباعه بالكلام عن طباعة شكلكم متزوجين جديد انا يمكن قعدت 4 سنوات لما الحمد لله زوجى تحسنت معاملته معى وانا انسانة رومانسية وبكتب خواطر وهو ولا هنا بس يعنى حاليا احسن من الأول


بس بالنسبة لزوجك انه ما بيغار عليكى وانتى بره طيب ليه ما تقولى واثق منك ومن تصرفاتك وبلاش تففتحى عليكى ابواب الغيرة والا عمرك ما رح تشمى الهوا



ابقى احكى معاه بحنية وفى وقت تحسيه رايق وقوليله سبب عدم مجيئة لإصطحابك من عند صديقتك وانه حابة تفتخر فيه وهيك شى الرجال بيحبوا الوحدة لما تمدحهم

وربنا يعينا عليهم





من مواضيع sandybill
توقيع : sandybill

ولدت يوم 21/9/2013
والحمد لله والمنة لله رزقني بمحمد جعله ربي من البارين والصالحين اللهم آمين

عرض البوم صور sandybill   رد مع اقتباس

قديم 02-28-2013, 09:35 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مرهفة الإحساس

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21506
المشاركات: 5,087 [+]
بمعدل : 1.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 85
نقاط التقييم: 1151
مرهفة الإحساس has much to be proud ofمرهفة الإحساس has much to be proud ofمرهفة الإحساس has much to be proud ofمرهفة الإحساس has much to be proud ofمرهفة الإحساس has much to be proud ofمرهفة الإحساس has much to be proud ofمرهفة الإحساس has much to be proud ofمرهفة الإحساس has much to be proud ofمرهفة الإحساس has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
مرهفة الإحساس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلا دنيا المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كتيرر مخنوقة




حبيبتي لازم انك تسايري امورك معاه لانه زوجك وما ينفع ابدا العصبية مع الزوج لانه بيعاند ومع الوقت بيتعدل الوضع حاولي تكلميه بهدوء الرجال يجون بالهدوء مش بالعصية





من مواضيع مرهفة الإحساس
0 قصة حقيقية بين زوجين _رااااائعة
0 الخطوط الوردية التي تظهر في البطن أثناء الحمل وعلاجها
0 كيف تعرفين أنك لا تصلحين زوجه
0 فطيرة التفاح بعجينه السابليه
0 العلاقة بين الرجل والمرأة
0 اهم قواعد الاتيكيت بشكل عام
0 اعذروني (مرهفة الإحساس)
0 من فوائد الصمت
0 ارجو من الإدارة ..........
0 من طرائف "توماس إديسون" مخترع المصباح ...
0 كيكة برازيلية
0 عجينة فطائر رووووووووووعة جربيها بنفسك واحكمي
0 حبيباتي دعواتكم لي ولادتي غدا 7 الصبح ان شاء الله
0 هذه العضوة مريب امرها
0 لتكوني زوجة سعيدة .. اتبعي النصائح
توقيع : مرهفة الإحساس








اللهم يا مجرى السحاب منزل الكتاب هازم الاحزاب ارفع عنا سخطك
ارفع عنا البلاء يارب ليس لنا ناصر غيرك تكالب علينا السفهاء ولا منجى منهم الا بحولك وقوتك

عرض البوم صور مرهفة الإحساس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعالوو عسى ربي يسعدكم منحرجه كثيرر!! حزني والسراب منتدى أمراض الرحم 3 01-15-2013 12:16 AM
مخنوقة كتيررر احلا دنيا منتدى الحياة الأسرية والزوجية 10 12-14-2012 12:54 AM
انا مخنوقة اوى ومحتجالكم جنبى الحب الدافىء منتدى أعراض الحمل والوحام 22 06-29-2012 04:03 AM
لعبة تجنن كتيرر ادخلي وماراح تندمين سماره ملتقى عضوات حوامل 21 05-24-2012 09:31 PM
موضوع شامل عن كل ماتحتاجوه للبشرة من الالف للياء راح تستفادون كثيرر مجنونة بحبها الموضة و الجمال 6 02-08-2012 12:02 AM

 

الساعة الآن 06:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .