أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات مراحل الحمل > منتدى أعراض الحمل والوحام

منتدى أعراض الحمل والوحام أكتشاف الحمل ,واختلاف الأعراض من امرأة الى أخرى . واختلاف الوحم والأعراض من طفل الى آخر


أبرز 10 علامات على الحمل


السلام عليكم ورحمته الله وبركاته حبيت اجيب لكم اليوم موضوع مفيد ان شاءالله بس من غير امر لااحد يرد لين ما أكمل الموضوع واذاخلصت اقولكم ...
Like Tree9Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-07-2013, 06:58 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 45,135 [+]
بمعدل : 27.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6750
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
e36 ملف أبرز 10 علامات على الحمل مع تفاصيلها






السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

حبيت اجيب لكم اليوم موضوع مفيد ان شاءالله
بس من غير امر لااحد يرد لين ما أكمل الموضوع واذاخلصت اقولكم اني خلصت

في حال كنت متنبّهة جداً لجسمك وإيقاعه، قد تشتبهين بأنك حامل بعد فترة قصيرة من حدوث الإخصاب. لكن العديد من النساء لن تعرف أي أعراض مبكرة للحمل إلى أن تعلق وتنغرس البويضة الملقّحة في جدار الرحم، وذلك بعد عدة أيام من الإخصاب. في حين لا تلاحظ نساء أخريات أي علامات تدل على الحمل لأسابيع إلى أن يبدأن بالتساؤل "هل أنا حامل؟" بعد انقطاع الدورة الشهرية فقط. في الأسطر التالية لائحة بالإشارات الأولى للأمومة:

1. الرغبة النهمة بالطعام:

نعم، هي حالة معروفة لكن الرغبة النهمة بالطعام يمكن أن تكون أحياناً من علامات الحمل. لا تعتمدي على ذلك كأحد الأعراض الأكيدة (فقد تكون جميعها في رأسك أو حتى إشارة على نقص مادة غذائية معينة في جسمك)، لكن لو صاحب هذه الرغبة بعض الأعراض المذكورة في هذه اللائحة، ابدئي بعدّ واحتساب الأيام منذ آخر دورة شهرية لك.

2. لون داكن في الهالة المحيطة بحلمة الثدي:

إذا أصبحت الدائرة حول حلماتك قاتمة اللون، ربما تكون عملية الإخصاب قد نجحت، بالرغم من أن المسألة قد تتعلق أيضاً بخلل هرموني لا علاقة له بالحمل أو أنه من بقايا آثار حمل سابق.

3. نزول قطرات من الدم أو حدوث تقلصات نتيجة انغراس وثبات البويضة المخصبة:

بعد مرور ثلاثة أيام تقريباً على الإباضة، قد ينزل عليك بعض الدم لدى انغراس البويضة، وهو عبارة عن بقع خفيفة زهرية أو بنية اللون، إلى جانب بعض التقلصات، وذلك بسبب انغراس البويضة في بطانة الرحم الداخلية. وقد تلاحظين نزول بعض الدم أيضاً في موعد دورتك الشهرية.

4. التـبوّل المـتكرر:

عندما ينغرس الجنين ويبدأ إفراز هرمونات الحملhCG قد تجدين أنك تكثرين من دخول الحمام


5. الإجهـاد والرغبة في الـنوم:

هل تشعرين بالتعب؟ بل الإجهاد. قد يجعلك ارتفاع مستويات هرمون البروجيستيرون تشعرين وكأنك تهرولين في ماراثون بينما كل ما فعلته هو الذهاب إلى مكتب العمل. إن التعب من الصفات البارزة على بداية الحمل، مع أنه ليس دليلاً قاطعاً بحدّ ذاته.


6. طراوة وانتفاخ في الثدي:

إذا كنت حاملاً، قد يصبح ثدياك طريين، كما هو الحال قبيل مجيء دورتك الشهرية، لكن أكثر من ذلك بقليل. فيما يعتاد جسمك على تدفق الهرمونات، سيهدأ الألم. يزداد حجم الثدي لو كان هذا حملك الأول مع ظهور خطوط زرقاء على الجلد والشعور ببعض الألم مع تغير لون الحلمة بحيث تميل إلى اللون البني.


7. تغيرات في حاسة التذوّق:

ربما تلاحظين أن حاسة التذوّق لديك قد تغيرت. تقول بعض النساء إنهن يشعرن بطعم كالمعدن في الفم، بينما لا تستطيع نساء أخريات احتمال طعم القهوة أو الشاي أو طعام معين كنّ يرغبنه عادة.

8. الغثيان الصباحي:

إذا كنت محظوظة، لن يداهمك الغثيان الصباحي إلا بعد بضعة أسابيع من الإخصاب. (فئة قليلة يحالفها الحظ فلا تصاب به إجمالاً). لكن قد تختبرين الشعور بالغثيان وعدم الارتياح. وهذا لا يحدث فقط في الصباح، فالغثيان المرتبط بالحمل قد يكون مشكلة في الصباح وعند الظهر أو المساء.

9. غياب الدورة الشهرية:

في حال كانت دورتك الشهرية منتظمة في العادة وقد تأخرت هذه المرة، يجدر بك القيام باختبار الحمل. إن غياب الدورة الشهرية علامة أكيدة على الحمل لدى المرأة في عمر الإخصاب لو كانت دورتها الشهرية منتظمة.

وأخيراً...

10. نتيجة اختبار الحمل الإيجابية:

لو انتظرت على الأقل حتى اليوم الأول من غياب الدورة الشهرية للقيام باختبار الحمل وظهر الخط الأزرق عند فتحة أداة الاختبار، فعلى الأرجح أنك "على طريق تكوين عائلة". احجزي موعداً مع طبيبتك لتأكيد الأخبار السعيدة،


الجزء الاول خلصة
ونبداء الجزء الثاني





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 فيديو مؤثر لحظات تدمع لها العين بين كلب وطفل معاق
0 أسئلة تحير المرأة الحامل للمرة الأولى
0 معرفة كل نوم ومعناااااااااااااااها
0 انصيحة لتحصل على الراتب الذي تريده اتبعي هذه الخطوات
0 انحناءات وخطوط وأحجار تفرض نفسها بقوة في مجموعة louis vuitton
0 المشمش :
0 الام الظهر سببها العادات السيئة التي نمارسها يومياً
0 مناكير أضواء الليل
0 عمل منظار بطني وصبغة الرحم في نفس الوقت لمعرفة سبب تاخر الحمل
0 وصفات سهلة و سريعة للمرأة العاملة
0 سبب اضطراب الدورة الشهرية المفاجئة؟
0 عصير البطيخ بنكهة النعناع
0 الأعمى الأبرص والأقرع
0 طريقة تحضير وتخزين أكل البيبي
0 حذف المشاركه
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








مسابقة الملف الشخصي + جوائز نقديه لاتفوتكم ياعضوات حوامل شرفوناا http://forum.hwaml.com/t347794.html





التعديل الأخير تم بواسطة بحــ العيون ــــــــر ; 03-07-2013 الساعة 11:15 PM
عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 03-07-2013, 07:53 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 45,135 [+]
بمعدل : 27.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6750
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: أبرز 10 علامات على الحمل




1-قد ينزل عليك بعض الدم:
ما هو النزيف المهبلي وهل هو أمر طبيعي؟
إن نزول بعض نقاط الدم هو عبارة عن نزيف بسيط من المهبل مماثل للدورة الشهرية وإن كان أقل كثافة، ويختلف لونه ما بين الأحمر والبني.
من الطبيعي أن تشعري بالقلق إذا لاحظت القليل من نقاط الدم أو النزيف البسيط. مع ذلك، اطمئني لأن الأمر يعتبر شائعاً في الأسابيع الأولى من الحمل. تصاب ربع السيدات الحوامل بنوع من النزيف في المرحلة الأولى من الحمل (الأشهر الثلاثة الأولى).
تكونين أكثر عرضة قليلاً لنزول نقاط من الدم إذا كنت قد خضعت للتلقيح الاصطناعي أو علاج مشابه لمساعدتك على الحمل. وقد يكون النزيف بسبب طريقة تخصيب الأجنة. قد يتم وضع جنينين في رحمك وقد ينغرس كلاهما فيه، ولكن بعد ذلك ربما يتوقف أحدهما عن النمو والتطور. وهذا ما يسمى "ظاهرة تلاشي التوأم"، والتي يمكن أن تؤدي إلى بعض النزيف.
في كثير من حالات الحمل، يتبين أن نزول الدم "ليس إلا أحد تلك الأمور الصغيرة التي يمكن أن تحدث". غير أنه قد يكون علامة على أمر أكثر خطورة، بما في ذلك الإجهاض. لذا يفضّل دائماً أن تأخذي أي نزيف على محمل الجد وتستشيري طبيبتك للكشف عن أسبابه.


ما هي أكثر أسباب حدوث النزيف؟
يعتبر نزول نقاط من الدم في مرحلة مبكرة من الحمل غير مؤذٍ عادة وقد يحدث بسبب:
الهرمونات التي تتحكم بدورتك الشهرية مما يسبب نزيفاً عندما يحين الموعد المتوقع لدورتك الشهريه. وهذا ما يسمى "النزيف المخترق". قد تصابين بهذا النزيف أكثر من مرة في الوقت المفترض لنزول دورتك الشهرية إذا لم تكوني حاملاً.
انغراس وثبات البويضه المخصبه في بطانة الرحم، والذي يسبب نزيفاً عند حدوثه. وهذا ما يسمى "النزيف المصاحب لثبات وغرس البويضة". يستمر هذا النوع من النزيف الخفيف عادة ليوم أو يومين.
ما هي الأسباب الأخرى للإصابة بالنزيف؟
قد تكون هناك أمور أخرى تجري داخل جسمك تسبب بعض النزيف:

  • ترقق عنق الرحم. قد تؤثر هرمونات الحمل على سطح عنق الرحم، ما يجعله أكثر عرضة للنزيف. على سبيل المثال، قد تلاحظين القليل من الدم بعد المجامعه.
  • قد يكون لديك أورام ليفيه. وهي عبارة عن أورام تنمو في بطانة الرحم. لا داعي للقلق، فهي غير سرطانية. أحياناً، تنغرس المشيمة حيث يوجد الورم الليفي.
  • قد تكون لديك زوائد صغيرة تنمو على عنق الرحم. وهذا ما يسمى "زوائد عنق الرحم" وهي غير مؤذية.
  • قد تكونين مصابة بالتهابات مهبلية أو التهاب في عنق الرحم.
  • قد يكون لديك اضطراب وراثي، مثل مرض فون ويلبراند (الهيموفيليا الكاذب)، الأمر الذي يجعل من تخثر الدم صعباً لديك.
لسوء الحظ، توجد أسباب أخرى للنزيف في المرحلة المبكرة من الحمل تنطوي على نتائج محزنة. وهي تشمل الإجهاض والحمل خارج الرحم. عادة ما يصاحب كلا هذين النوعين من النزيف تقلصات ووجع في البطن.

يحدث الإجهاض المبكر عادة عندما لا ينمو الطفل بشكل صحيح. يصبح النزيف بسبب الإجهاض مستمراً وأكثر غزارة. إن الإجهاض المبكر حدث محزن، لكنه للأسف شائع إلى حد كبير. تتعرض بعض النساء للإجهاض حتى قبل أن يعلمن بحملهن، ويعتقدن أن النزيف بسبب الدورة الشهرية.

يحدث الحمل خارج الرحم عندما تنغرس البويضة المخصبة خارج الرحم. إذا كان لديك حمل خارج الرحم، قد يستمر النزيف كما قد يكون قاتم اللون وسائلاً مثل الماء ويشبه عصير الخوخ قليلاً. قد يجعلك الحمل خارج الرحم مريضة جداً، لذا لا بد من إزالته بسرعة.

من أكثر الأسباب ندرة للنزيف الحمل العنقودي. من غير المحتمل أن يحدث لك نزيف بسبب هذا الأمر. وهو يؤثر على حمل واحد في كل 1000 حالة حمل. يحدث الحمل العنقودي عندما لا يتطور الجنين بشكل صحيح، لكن تستمر بعض الخلايا التي تشكل المشيمة في النمو والتكاثر. تستوجب إزالة الحمل العنقودي في أسرع وقت ممكن لحماية صحتك.

تتعلق جميع أسباب النزيف هذه بما يجري داخل الجسم. لكن قد تسبب ضربة خارجية على بطنك نزيفاً. ربما يحدث النزيف بسبب السقوط أو التعرض لحادث سيارة أو نتيجة لضربة على بطنك.



ماذا أفعل إذا لاحظت وجود نزيف؟
سارعي إلى مراجعة طبيبتك أو المستشفى حتى لو توقف النزيف. ربما يتطلب وضعك الذهاب إلى المستشفى لرؤية طبيبتك ومعرفة المزيد عن أسباب تعرضك للنزيف.

قد تفحصك طبيبتك بلطف لترى إن كان كل شيء على ما يرام أو تنصحك بالخضوع للتصويربا الموجه ما فوق الصوتية. يساعد التصوير الصوتي على التأكد من سلامة وضع طفلك داخل الرحم واستبعاد حدوث حمل خارج الرحم.

قد ترغب طبيبتك في إجراء بعض الفحوصات الروتينية، مثل تحليل للدم أو للبول لمعرفة مستويات هرمون الحمل. كما قد تخضعين لاختبار يتحقق من فئة دمك والعامل الريصي أوالريسوس لديك
لدى غالبية الناس عامل ريصي إيجابي. إذا تبين أنك من صاحبات العامل الريصي السلبي، ستُعطين حقنة المضاد"دي". ستعمل هذه الحقنة على إيقاف ردة فعل جسمك إذا كان طفلك يحمل العامل الريصي الإيجابي واختلطت دماؤكما في أية مرحلة من مراحل الحمل.

هل سيكون طفلي آمناً؟
على الأرجح سيكون طفلك على ما يرام لأن نزول نقاط من الدم أو النزيف الخفيف لا يعتبر ضاراً عموماً. من الطبيعي أن تقلقي بشأن ذلك، ولكن اطمئني، تستمر العديد من حالات الحمل بنجاح بالرغم من تعرضها لمشاكل النزيف في مرحلة مبكرة.

على الرغم من أن النزيف قد يكون أحياناً مؤشراً مبكراً على الإجهاض، إلا أنك ستصابين كذلك بتقلصات في البطن وسيصبح النزيف أكثر غزارة. يتوقف النزيف الخفيف في كثير من الأحيان بشكل تلقائي. يعتقد أن حوالي نصف النساء الحوامل اللاتي طلبن مساعدة طبية بسبب النزيف في ومرحلة مبكرة من الحمل قد أنجبن أطفالهن من دون أية مشاكل.
أخبري طبيبتك دائماً إذا وجدت نقاط دم أو نزيف خلال فترة الحمل، حتى لو توقف الأمر. حاولي أن تكوني متفائلة. غالباً ما ستكتشفين أن النزيف أو نزول قطرات الدم ليس إلا لغزاً محيراً، لكنه لن يسبب لك أي أذى.
الجزء الثانـــــــــي







من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 السموكي الفضي المثير/ السموكي البراق لعيون خاطفة ومثيرة
0 من فوائد واستخدامات الجرجير:
0 معدل وزن الأطفال عند الولادة....في عمر ال3 أشهر:
0 بعد استعمال معجوووووووووووووون
0 سبب اضطراب الدورة الشهرية المفاجئة؟
0 وصفة تلبينه الرسول عليه الصلاه و السلام
0 فيتامين a وe لبشرة مثالية، اكتشفي المأكولات التي تزوّدك بهما
0 فنان مبدع حول وجهه لمختلف من رسومات ديزني
0 هل حقا الاستحمام او غسل الشعر بالاخص أثناء الدورة الشهرية يسبب سرطان الثدي و المبيض ؟
0 طريقة رسم الحواجب الكثيفة
0 الولادة المبكرة يمكن أن تكون وراثية
0 تكيس المبايض وكيفية السيطرة عليه
0 اعراض الحمل حسب أشهر الحمل بشهر (4-5-6)
0 أفكار جميلة لتقديم البطيخ مع الجبن
0 مناكير أضواء الليل
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








مسابقة الملف الشخصي + جوائز نقديه لاتفوتكم ياعضوات حوامل شرفوناا http://forum.hwaml.com/t347794.html




عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 03-07-2013, 07:53 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابتسامه رغم الالم

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 57783
المشاركات: 2,791 [+]
بمعدل : 2.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 43
نقاط التقييم: 1020
ابتسامه رغم الالم has much to be proud ofابتسامه رغم الالم has much to be proud ofابتسامه رغم الالم has much to be proud ofابتسامه رغم الالم has much to be proud ofابتسامه رغم الالم has much to be proud ofابتسامه رغم الالم has much to be proud ofابتسامه رغم الالم has much to be proud ofابتسامه رغم الالم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
ابتسامه رغم الالم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: أبرز 10 علامات على الحمل




يعطيك الف عافيه على موضوووووووووووووووعك يا بحر اكثر من رائع

يسلموووووووووو هاليدين





من مواضيع ابتسامه رغم الالم
0 هنا التصويت في (مسابقه منا العنوان ومنك الموضوع)
0 احدث اساليب العلاج لزيادة التصاق الأجنة ببطانة الرحم ونجاح الحقن المجهرى
0 مكرونه بالكريمه وجبنه التشدر
0 نتائج التصويت في مسابقه منا العنوان ومنك الموضوع
0 مشاركتي في المسابقة يا رحيم لا تكتبني عقيم
0 هـناتباشـير الحمل بأطفال الانابيب والحــــــــقن المجــــــهـري
0 مسابقه (((منـــــــــا العنــــــــوان ومنـــــك الموضـــــوع)))
0 طريقه تجعلك تمتلكين زوجك عند الغضب
0 وش اللي صار ؟؟؟؟؟؟
0 مشاركتي في المسابقة يا رحيم لا تكتبني عقيم
0 التوتر النفسي وتأخر الانجاب
0 عقول عربيه غسلت بماء التقليد
0 تنبيه هام للمشتركـــــــــــــــات في مسابقه (((منا العنوان ومنك الموضوع )))
0 نتائج التصويت في مسابقه منا العنوان ومنك الموضوع
0 تعرفي على اسباب تأخر الانجاب لعلك تجدين ضالتك
عرض البوم صور ابتسامه رغم الالم   رد مع اقتباس

قديم 03-07-2013, 08:05 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 45,135 [+]
بمعدل : 27.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6750
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: أبرز 10 علامات على الحمل




التبول المتكرر:
لماذا أزور الحمام كثيراً وأنا الآن حامل؟

من صفات الحمل البارزة الإكثار من زيارة الحمام. ويعتبر التبول المتكرر حالة شائعة جداً في المرحلتين الأولى والأخيرة من الحمل. في الواقع، يعتبر التبول المتكرر أحد العلامات المبكرعلى الحمل هو جزء من التغيرات الهرمونية الكلية التي يعيشها جسمك.

بينما تتقدمين في الحمل وينمو طفلك، سينتج جسمك المزيد من البول غير أن مثانتك ستتقلص. حتى عندما تكون مثانتك فارغة، فقد تشعرين بأنها ممتلئة بسبب الضغط عليها. وسيأتيك هذا الشعور بالذات في وقت متأخر من الحمل عندما تدخل رأس طفلك الحوض استعداداً للولادة.

وقد تواجهين مشكلة في إفراغ مثانتك تماماً، وهذا سبب آخر لزيارات الحمام المتكررة.



هل من نصائح لتقليل الوقت الذي أمضيه في الحمام؟

مع الأسف، نتمنى لو وجد علاج لهذه المسألة! لا تحاولي التقليل من شرب الماء. يجب أن تتناولي بين 6 إلى 8 أكواب من السوائل يومياً، والتي يجب أن يكون معظمها من الماء. قد يؤدي التخفيف من شرب السوائل إلى إصابتكبا الجفاف وعليك تناول الكثير من السوائل للمساعدة في نقل المغذيات إلى طفلك.

يمكنك محاولة الامتناع عن شرب أية سوائل قبل ساعة أو ساعتين من الخلود إلى النوم لتقليل زياراتك الليليه الى الحمام.
ما لم ينفع الأمر، ما عليك سوى احتماله إلى أن يولد طفلك. يمكنك اعتماد وجهة نظرة فلسفية تقول إنها الطريقة التي تدرّبك الطبيعة من خلالها على
الحرمان من النوم بعد وصول طفلك!


متى يكون التبول المتكرر مؤشراً على وجود مشكلة؟

اسألي طبيبتك في حال:

  • شعرت بألم أو حرقان أثناء التبول.
  • شعرت بالحاجة إلى الذهاب فوراً إلى الحمام وكانت كمية البول قليلة جداً
عندها، قد تكونين مصابة بالتهاب في مجرى البول. اشربي الكثير من الماء لتخفيف تركيز بولك واذهبي إلى الطبيبة في أقرب وقت ممكن. ستحتاجين إلى مضادات حيوية لعلاج التهاب مجرى البول. في حال تركته من دون علاج، قد يؤدي التهاب مجرى البول إلى التهاب الكلى، والذي يزيد بدوره احتمالات الولاده المبكره


متى تنتهي حاجتي إلى التبول المتكرر؟

يمكنك توقع زوال هذه الأعراض بعد فترة قصيرة من ولادة طفلك. غير أنك ستنتجين كميات كبيرة من البول وبشكل متكرر في الأيام القليلة الأولى التي تلي الولادة. يكون جسمك في مرحلة التخلّص من السوائل الزائدة التي احتفظ بها في جهازك الدموي خلال فترة الحمل.

بمرور بضعة أيام، ستتبولين كما كنت في سابق عهدك قبل الحمل.





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 فما الفرق بين التواضع والكبر؟
0 لتغذية الرضيع ‏(هام جداً)_ ملف متكامل
0 نتائج المسااابقة الاسلاميه الكبرى لشهر الخيررر
0 معنى اسم ليلى, معشوقة قيس ومحبوبته
0 نتائج الحمله لتنشيط المنتدى
0 ما هو تكون الكريات البيض
0 هل تخرج الأمور عن سيطرتك عند التسوق؟ اتبع النصائح التالية
0 المناكير الفرنسية
0 الجرجير والزنجبيل قد يتسببان في نزيف للمرأة الحامل
0 فساتين قصيره لزهير مراد 2014م
0 كل واحد يدخل ومعه فانوس رمضان ويخبرنا يهديه لمين
0 فوائد الرياضة للحامل
0 تنظيف الوجه وإزالة المكياج في المنزل
0 سلطة الدجاج والكرنب
0 تأثيرها على الصحة الجنسية لمقاومتها للشيخوخة.... معلومات غريبة عن "الشوكولا"
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








مسابقة الملف الشخصي + جوائز نقديه لاتفوتكم ياعضوات حوامل شرفوناا http://forum.hwaml.com/t347794.html




عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 03-07-2013, 08:14 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 45,135 [+]
بمعدل : 27.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6750
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: أبرز 10 علامات على الحمل




النقاط الأساسية: التعب من الأمور الشائعة جداً في بداية الحمل. حاولي أن تستريحي وتنامي كلما استطعت ذلك.

لِمَ اشعر بالإجهاد إلى هذا الحدّ بعدما أصبحت حاملاً؟

لست الوحيدة التي تشعرين بذلك! فالحمل يضع ثقلاً زائداً على كامل جسدك، ويجعلك تشعرين بالتعب. إن أكثر ما تتذكره النساء عن مرحلة الحمل الأولى هو الإحساس الدائم بالإرهاق. حتى النساء اللواتي اعتدن السهر، يجدن صعوبة شديدة في الاستيقاظ لمشاهدة برامجهن المسائية المفضلة عندما يصبحن حوامل.

خلال فترة الحمل وخاصة في الثلث الأول منها، يعمل جسمك بكثير من الجدّ. في هذه الفترة، تتكوّن المشيمة التي تشكل أهمية كبيرة لحياة طفلك، ولن تكتمل العملية حتى نهاية الثلث الأول من الحمل. بالإضافة إلى التغيير السريع الذي يطرأ على معدل الهرمونات والتمثيل الغذائي، في حين ينقص معدل السكر في الدم كما ينخفض ضغط الدم، وهذه العوامل مجتمعة تساهم في زيادة إحساسك بالتعب والإرهاق.

إلى متى يستمر هذا الشعور؟

يختلف الأمر من شخص إلى آخر. عادة ما تشعر السيدات الحوامل بالإرهاق في الثلث الأول من الحمل وفي بداية الثلث الثاني. من حسن الحظ أنك قد تشعرين بقدر كبير من النشاط منذ ذلك الوقت، والذي يستمر معك حتى تبلغي الثلث الثالث والأخير من الحمل. ثم يعاودك الإحساس بفقدان نشاطك مرة أخرى في الشهر السابع على وجه التقريب.

ما الذي يمكنني عمله للتأقلم مع هذا الشعور؟

- اتبعي ما يمليه عليك جسدك. جربي أخذ قيلولة كلما استطعت أو اذهبي باكراً الى الفراش. في العمل، تلعب قيلولة قصيرة مدة 15 دقيقة دوراً فارقاً في إراحتك. إن كنت محظوظة مع وجود باب لمكتبك، أغلقيه واسندي رأسك إلى المكتب وخذي قسطاً من الراحة.

- حاولي تنظيم جدولك اليومي. خذي بعض مهام العمل معك لإنجازهها في المنزل إذا أمكن، كي تستطيعي أن تغادري العمل في وقت مبكر عن موعدك بين الحين والآخر. ولو كنت أمّاً ولديك أطفال، حاولي أن تعطي نفسك مساحة خاصة كلما أتيحت لك الفرصة، واتركي أطفالك مع شخص آخر مثل والدهم أو الخادمة أو بعض الأقارب كي تنعمي بنوم هادئ.


- احرصي على تناول الطعام الصحي .أنت بحاجة إلى حوالي 300 سعرة حرارية إضافية يومياً، ولا نعني بذلك استهلاك المقرمشات والشكولاته. يتطلب جسمك نظامنا غذائيا متوازنا"يتشكّل من الخضروات والفواكه والحبوب الكاملة والحليب الخالي من الدسم واللحوم الخالية من الدهون. سوف يمنحك هذا النظام الغذائي الطاقة التي تحتاجينها. على النقيض من ذلك، تعمل الأطعمة الجاهزة على إنقاص معدلات الطاقة لديك.

- تماسكي! بعد فترة وجيزة، ستصلين إلى الثلث الثاني من الحمل وتستعيدين نشاطك كاملاً مرة أخرى. تعتبر معظم النساء الشهور الوسطى من الحمل أكثر الأوقات التي يشعرن فيها بأنهن في أحسن حال ومظهر. تذكري أن تربية الطفل ليست بالأمر الهيّن، حتى ولو كان جنيناً تحملينه في داخلك. لحظة شعورك بالنعاس، استسلمي للنوم، فهذا ما يتوجب عليك عمله بالضبط.





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 كيف تصنعين حذائك من منشفة ..
0 بواسطة الماكياج!!ارفعي جفونك المتدلية
0 اسهل طرق حفظ القران الكريم
0 بريطاني يبتكر حذاء نسائي غير قابل للتلف
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 روائع اشجار السلك
0 الرطب والولادة
0 فما الفرق بين التواضع والكبر؟
0 اطعمة تقلل الخصوبة عند الرجال يجب الحذر منها
0 رساااااااااااااااااااااااااالة اعتذار
0 أنت تغسل شعرك بطريقة خاطئة!
0 الحمل الصحي بعد سن 35 والوقاية من مشاكل الحمل
0 أفكار رائعة لفساتين أعراس 2015
0 فسااااااااااتين العروس 2014م
0 تحليل الشخصية من طول إصبع الخنصر
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








مسابقة الملف الشخصي + جوائز نقديه لاتفوتكم ياعضوات حوامل شرفوناا http://forum.hwaml.com/t347794.html




عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 03-07-2013, 11:02 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 45,135 [+]
بمعدل : 27.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6750
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: أبرز 10 علامات على الحمل وملف كامل لكل نقطه




ما هو غثيان الحمل؟
لا أحد يعرف لماذا يكون الإسراع نحو الحمام في الصباح الباكر من أولى علامات الحمل بالنسبة للعديد من النساء الحوامل. خلال فترة الحمل، تشعر حوالي 80 بالمئة من النساء بالغثيان (اللوعة أو اللعيان)، بينما تعاني نصف النساء الحوامل من القيء أو محاولات التقيؤ (التهوع) في مرحلة ما من الحمل. إذا أمضيت أسابيع الحمل الأولى تشعرين بأبعد ما يكون عن التألق فلست وحدك.
غثيان الحمل هو الحالة الطبية الأكثر شيوعاً في مراحل الحمل المبكرة. ويختلف حجم سوء الإصابة بالغثيان من امرأة إلى أخرى. ربما أول ما تشعرين به في الصباح عند الاستيقاظ هو نوبة غريبة وخفيفة من الغثيان، أو قد يصيبك الغثيان على مدار اليوم بسبب بعض الروائح. كما قد تضطرين إلى تحمل أسابيع أو حتى أشهراً من الشعور بالغثيان.
لا يعتبر مصطلح غثيان الصباح الأكثر دقة لوصف ما تعانيه معظم النساء. قد يشعرن أكثر بالغثيان في الصباح، ولكن يمكن أن يداهمهن هذا الشعور في أي وقت خلال النهار أو الليل. يمكن أن يسيطر غثيان الحمل على حياتك لبعض الوقت. إذا كنت تعانين منه بشدة، فقد تجدين أنك غير قادرة على العمل. كما قد تصعب عليك رعاية أطفالك الاخرين، أو الطبخ، أو التسوق، أو أداء الأعمال المنزلية اليومية.
في الوقت الذي كنت تأملين فيه بالشعور بالغبطة والسعادة بحملك، قد تشعرين بالتعاسة والمرض. كما قد تتوتر علاقاتك مع زوجك وأسرتك وصديقاتك.
إذا كنت تعانين من غثيان الحمل بشكل لا يحتمل، فقد تحسين أن لا أحد يفهمك. ولا يستغرب أن يؤدي الأمر إلى الإصابة باالاكتئاب، لكن اطمئني وتأكدي من توفر المساعدة. ربما يساهم التحدث مع شخص يمر بالحالة نفسها في الشعور بأنك لست الوحيدة التي تعاني.
يسمى الشكل الأكثر حدة من غثيان الحمل التقيؤ الحاد والمفرط أثناء الحمل. إذا كنت تتقيئين مرات عدة في اليوم ولا تستطيعين تناول الطعام والشراب من دون تقيؤ، وتفقدين وزنك، فعلى الأرجح أنك تعانين من التقيؤ الحاد والمفرط.
على عكس غثيان الحمل العادي، قد يؤثر التقيؤ الحاد والمفرط أثناء الحمل على صحتك وصحة طفلك، لذا تحدثي إلى طبيبتك في أقرب وقت ممكن.

هل سيؤثر غثيان الحمل على طفلي؟
لن يؤثر غثيان الحمل سلباً على صحة طفلك طالما تستطيعين الاحتفاظ ببعض الطعام في معدتك وتكثرين من شرب السوائل.
يشير الشعور بالغثيان إلى أن هرمونات الحمل مرتفعة بما يكفي للحفاظ على الحمل. كما أن السيدات اللاتي يعانين من غثيان الحمل أقل عرضة للإجهاض مقارنة بمن لا يعانين منه. لكن هذا لا يعني أن حملك لن يكون صحياً وسليماً إذا لم تشعري با الغثيان.
تناولي غذاء متوازياإذا أمكن ذلك. وإذا كنت تشعرين بغثيان شديد، تناولي كل ما تستطيعين تقبّله. يستطيع طفلك تعويض المغذيات التي نقصته في وقت لاحق من الحمل عندما تصبحين يتحسن وضعك.
قد تشعرين برغبة في تناول أنواع غريبه من الاطعمه لفترة من الوقت. حاولي عدم القلق إذا لم تستطيعي تناول غير البطاطا ومشروبات الطاقة لمدة شهر. سيكون لديك متسع من الوقت لتناول الطعام الصحي عندما تتخلصين من غثيان الصباح.
تخترن الكبد العديد من المواد الغذائية التي يحتاجها طفلك لينمو ويتطور، لذا لن يؤثر عليه كثيراً عدم رغبتك في تناول الطعام. يساعدك مخططنا للوجبات الأسبوعيه في الحمل مرحله بمرحله على الحصول على المواد الغذائية التي تحتاجينها طوال فترة الحمل.
مع ذلك، يعتبرحمض الفوليك أحد المغذيات الهامة في المرحلة الأولى من الحمل (الأشهر الثلاثة الأولى). لذا عليك أخذ 400 ميكروغرام من حمض الفوليك على شكل أقراص كل يوم لأنه يساهم في نمو وتطور جهاز طفلك العصبي وعموده الفقري. كما قد يساعد أخذ الاقراص المكمله من فتامين د على نمو عظام طفلك وأسنانه.
يمكنك أخذ مجموعة الفتامين المكمله للحمل التي تحتوي على 10 ميكروغرامات من فيتامين د و400 ميكروغرام من حمض الفوليك. ولن تضطري لتناول أكثر من قرص واحد فقط، خاصة إذا كنت تجدين صعوبة في الاحتفاظ بأي شيء في معدتك.
قد يساعد تناول أقراص فيتامينات الحمل المكملة يومياً على تخفيف غثيان الحمل ولكن لا توجد أدلة كافية تثبت الأمر.
إذا كنت تتقيئين كثيراً ولا تستطيعين تناول الطعام والشراب من دون قيء وتفقدين من وزنك، فقد تصابين با الجفاف. لذا من الهام استشارة طبيبتك على الفور. توجد علاجات يمكن ان تساعدك في المنزل. إذا لم تنفع العلاجات المنزلية، فقد تحتاجين إلى دخول المستشفى للسيطرة على الغثيان وأخذ السوائل والمغذيات عن طريق المصل.

لماذا أشعر بالغثيان؟
على الرغم من أن معرفة السبب لن تخفف من إصابتك به، إلا أن الغثيان في الواقع علامة طيبة تدل على ارتفاع مستويات هرمون حملك.
لم يُعرف سبب محدد لغثيان الحمل، لكن يعتقد أن له علاقة بهرمونات الحمل HCG وهرمون الاستروجين. كما قد يكون لهرمون الغدة الدرقية دور في الأمر أيضاً.



الأسباب الشائعة لغثيان الصباح هي:

  • إذا كنت حاملاً بتوأم أو توائم ثلاثية، فستكون مستويات هرمونات الحمل لديك أعلى من المعتاد، ويمكن أن تصابي بغثيان شديد.
  • إذا كنت تعانين عادة من غثيان السفر، فقد تكونين أكثر عرضة للشعور بالغثيان عندما تكونين حاملاً. ربما يرتبط غثيان الحمل باضطراب في عملية توازن الأذن الداخلية.
  • إذا كانت لديك عدوى في المعدة والأمعاء بسبب بكتيريا هيليكوباكتر بيلوري، فقد تسبب الاضطرابات الهضمية، والقرحة، وارتجاع المرئ. ويمكن تحديد الأمر بتحليل عينة براز أو من خلال فحص للدم، ويتم علاجها بسهولة بالمضادات الحيوية الآمنة أثناء الحمل.
  • إذا كنت متعبة أو جائعة* فقد تسوء إصابتك بالغثيان.
  • هناك نظرية تقول إن زيادة حاسة الشم والغثيان لديك ليست سوى إجراء وقائي يقلل من احتمالات تناولك مواد غير آمنة أو سموماً ضارة.
أياً كان السبب، قد تفاجئين من شدة المعاناة من غثيان الحمل. لا يوجد سبب واضح لإصابة بعض السيدات بالغثيان دون غيرهن، لكن قد تشعرين بعدم الإنصاف إذا رأيت بعض صديقاتك الحوامل يستمتعن بحملهن. ربما يساعدك تذكر أن لا شيء مما تفعلينه يسبب لك هذه الأعراض.
ما زال بعض الأطباء يؤمنون بأن غثيان الحمل هو حالة نفسية التوتر أو المشاعر السلبية بشأن حملك. لا تحظى هذه النظرية بشعبية كبيرة. ويعتقد معظم الأشخاص أن غثيان الحمل هو الذي يسبب التوتر، وليس العكس


كم من الوقت سيستمر غثيان الحمل؟
عادة ما يبدأ غثيان الحمل قرابة الاسبوع6 من الحمل ويتحسن ما بين الاسبوعين 14و16الحمل. لكنك قد تجدين أن المستويات المتفاوتة من الغثيان تستمر حتى الاسبوع 20من الحمل، أو حتى خلال كامل فترة حملك. لحسن الحظ أن هذا الأمر غير شائع، خاصة إذا حصلت على المساعده في مرحله مبكره.
في حال كنت تعانين من ألم أو وجع حمى صداع أو غثيان وتقيؤ للمرة الأولى بعد تسعه أسابيع الحمل، راجعي طبيبتك. فقد تدل هذه الأعراض على أنك مصابة بشيء آخر غير غثيان الحمل العادى.

أين أحصل على المساعدة والمساندة؟
قد يساعدك على التأقلم بشكل أفضل مع غثيان الحمل تغيير أو استبدال الأطعمة التي تأكلينها واتخاذ تدابير لمساعدة نفسك، واللجوء إلى العلاجات الطبيه مثل الزنجبيل أو العلاج بالوخز بالإبر. إذا لم تنفع أي من هذه الإجراءات وبقيت تعانين، راجعي طبيبتك في أقرب وقت ممكن. فقد تناقش معك سبلاً أخرى للتعامل مع الغثيان، بما فيها الادويه الطبيه
أخبري زوجك وأفراد أسرتك وصديقاتك بما تشعرين به وما تحتاجين إليه، لأنهم قد لا يعرفون كيف يساعدونك. لا حاجة للشعور بالذنب لطلب المساعدة في الأمور العملية مثل الطبخ، والتسوق، والأعمال المنزلية.
إذا كنت قد عانيت من غثيان الحمل في حملك الأول، فهناك أشياء يمكنك القيام بها للمساعدة في تجنب أو تخفيف الغثيان في حملك الثاني.








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 صور تصاميم جبسية 2014
0 تختلف علامات واعراض الولادة من إمرأة لأخرى
0 لوك سموكي براق مثل المحترفات
0 ديكووورات روووووعه شئ موطبيعي
0 دمووووع الليل عظم الله اجررررررركم
0 العضوه ربي رحيم
0 أجهضت في الشهر العاشر، فهل الالتهابات هي السبب؟ أم ماذا؟
0 منآكير الريش
0 شوفي افضل طريقة لغسل الملابس
0 حقائق لا تصدق عن دماغ الرضيع
0 تساريح بسيطه اصنعيها بنفسك
0 التقسيم الجديد الله يوفقكم
0 عصير الأناناس أكثر فعالية 5 مرات من شراب السعال
0 اروع الاكسسوارات للمواضيع
0 زوجة تهنئ زوجها على خيانته لها بنشر إعلان في الصحيفة!
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








مسابقة الملف الشخصي + جوائز نقديه لاتفوتكم ياعضوات حوامل شرفوناا http://forum.hwaml.com/t347794.html





التعديل الأخير تم بواسطة بحــ العيون ــــــــر ; 03-07-2013 الساعة 11:06 PM
عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 03-07-2013, 11:10 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 45,135 [+]
بمعدل : 27.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6750
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: أبرز 10 علامات على الحمل








خلاص واتمنى الردود الحلووووووووووووووووووووووه عاد لاتنسوني من دعواتكم ان شاء الله كل الي في هذا القسم حوامل ياااااارب وانا معاكم





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 التوقف عن تناول أي دواء مهما كانت الأسباب أثناء الحمل ؟
0 معدل هرمون البرولاكتين الطبيعي في جسم المرأة؟ وهل وحدة قياسه تختلف من مختبر لآخر؟
0 فن الرسم على ريش الطيور
0 همسات لقلوب منكسرة !!
0 العوامل التي تؤثر سلباً على الحياة الزوجية
0 الرسم على الفاكهة من أكثر الأشياء التي يحب رؤيتها الكثيرين،
0 الكباب البحريني
0 الهجرة وتطهير القلوب من الرياء
0 سلطة الدجاج والكرنب
0 بشرتي مختلطه عاديه ودهنيه,ما افضل غسول مطهر لتنقيه وتصفيه الوجه
0 المشمش :
0 اهمية وفوائد الرضاعة الطبيعية للام والطفل
0 الإباضة أو التبويض
0 تحويل الأوزان في المطبخ
0 “Sinner” عطر مثير بجرأته من POLICE
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








مسابقة الملف الشخصي + جوائز نقديه لاتفوتكم ياعضوات حوامل شرفوناا http://forum.hwaml.com/t347794.html




عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 03-07-2013, 11:12 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 45,135 [+]
بمعدل : 27.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6750
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: أبرز 10 علامات على الحمل




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامه رغم الالم مشاهدة المشاركة
يعطيك الف عافيه على موضوووووووووووووووعك يا بحر اكثر من رائع

يسلموووووووووو هاليدين
مشكوووووووووووووووووووووره على المرور الي زاد صفحتي بنوووووووووووووورك





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 مساعدة الطفل على التعرف على مشاعره
0 كيكة مبشورة بمربى المشمش
0 مرض السيلفي حتى اميرات ديزيني وصللهم
0 لا تشعر بالطاقة؟ تعااااااااااااااالي واكتشفي وش هو السبب
0 قفطان 2016 للمصمم السعودي محمد آشي...أناقة شرقية وفخامة ملكية
0 طرق صحيحة لتعلم إتيكيت الطعام
0 التصويت على مسااابقة استااايل
0 جدول لعمل المسااابقات
0 حلى جالكسي رووووعه
0 الأطعمة ستخلصك من الشعور بالجوع
0 الله يحييكم للمسااااااااااااااااااااابقة
0 أنواع المرطبات المهبلية واستخدامها مع وسائل منع الحمل
0 الرجاء من المشرفااااااااااااااات الدخول للضروره
0 زوجة تهنئ زوجها على خيانته لها بنشر إعلان في الصحيفة!
0 *سلطة المكرونة مع الجمبرى والخضراوات*
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








مسابقة الملف الشخصي + جوائز نقديه لاتفوتكم ياعضوات حوامل شرفوناا http://forum.hwaml.com/t347794.html




عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 03-07-2013, 11:24 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية كليوباترة

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 30467
المشاركات: 1,204 [+]
بمعدل : 0.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 327
كليوباترة is a jewel in the roughكليوباترة is a jewel in the roughكليوباترة is a jewel in the roughكليوباترة is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
كليوباترة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: أبرز 10 علامات على الحمل




موضوع اكتر من رائع تسلمين حبيبتي





من مواضيع كليوباترة
0 تجربتي مع السدر للشعر ...ولا السحر
0 ساعدوني بلييييييييييييييييييييييييييييز ما تتاخرو
0 " يا رحيم لا تكتبني عقيم " ..مشاركتي ..
0 حامل باركو لها يا بنات
0 نداء الى اخواتي اليمنيات
0 أزف بشرى
0 حبيباتي اسالكم الدعاء اليوم انا وزوجي لازم ندخل المستشفى
0 اليك ربي ابث همي
0 حبيباتي محتاجاكم كثير ارجوكم ادعولي بالحمل
0 بنات فوتو محتاجه رايكم بليز
0 نداء عاجل للغالية yemen
0 خلطة لعلاج تقصف الشعر فى ساعة
0 لتنزيل هرمون الحليب في إسبوعين وتنشيط المبايض :
0 حجم الثدي ينبئ بجنس الجنين
0 يا مسجل ويا زائر امنو على دعائي لا اطفال لي و عمري 45 لكن املي بربي لا حد له دعواتكم
توقيع : كليوباترة









عرض البوم صور كليوباترة   رد مع اقتباس

قديم 03-07-2013, 11:29 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 45,135 [+]
بمعدل : 27.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6750
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: أبرز 10 علامات على الحمل




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كليوباترة مشاهدة المشاركة
موضوع اكتر من رائع تسلمين حبيبتي





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 أكبر سيارة ايس كريم بالعالم بلندن
0 محطاآآآت ...في قطاار العمر روووووعه متجدد بإذن الله
0 حلى كاسات الاوريو
0 الرضع أقل قدرة على تحمل الألم
0 اسئله عن تحليل للهرمونات للاطلاع عليهاا
0 اكسسورات روووووووووووعه
0 أهم من الضحك؟ الصراخ
0 مواقف فاشلة ومضحكة في "تحدي دلو الثلج"
0 طريقة عمل تشيز كيك كابتشينو
0 الرضاعة الطبيعية تقلل خطر اكتئاب ما بعد الولادة
0 بالصور .. أصغر 15 منزلاً حول العالم
0 منع طفلك من النوم على بطنه يحميه من الموت المفاجئ
0 غررررررررررف نوم روووعه
0 71 خصلة تكفر وتذهب الذنوب و الخطايا بإذن الله -
0 قهوة المارس اللذيذة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








مسابقة الملف الشخصي + جوائز نقديه لاتفوتكم ياعضوات حوامل شرفوناا http://forum.hwaml.com/t347794.html




عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى أعراض الحمل والوحام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أبرز 10 علامات على الحمل أم حمزة و معاذ منتدى أعراض الحمل والوحام 16 02-20-2013 08:00 PM
أبرز 10 علامات على الحمل & زهرة حياتي & منتدى أعراض الحمل والوحام 6 09-12-2012 04:29 PM
أبرز 10 علامات على الحمل ام اريج 12 منتدى أعراض الحمل والوحام 3 06-13-2012 01:59 AM
أبرز 10 علامات على الحمل السمرونه منتدى أعراض الحمل والوحام 14 03-18-2012 01:52 PM
أبرز 10 علامات على الحمل Om Yasmeen منتدى أعراض الحمل والوحام 4 04-20-2011 07:13 AM

 

الساعة الآن 07:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .