أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات مراحل الحمل > منتدى أعراض الحمل والوحام

منتدى أعراض الحمل والوحام أكتشاف الحمل ,واختلاف الأعراض من امرأة الى أخرى . واختلاف الوحم والأعراض من طفل الى آخر

هل من علامات الحمل الافرازات

سلام عليكم مين عرفت انها حامل بسبب الافرازات وكيف كان مواصفاتها وكم قعدت يوم وهل كان كثيره او قليله حبيت تشاركوني عشان ارتاح وربي تعبت ...

LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-28-2013, 06:32 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية سمسم سكر

البيانات
العضوية: 70919
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 55
سمسم سكر will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سمسم سكر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي هل من علامات الحمل الافرازات

سلام عليكم مين عرفت انها حامل بسبب الافرازات وكيف كان مواصفاتها وكم قعدت يوم وهل كان كثيره او قليله

حبيت تشاركوني عشان ارتاح وربي تعبت من كثر التفكير خلاااااااااااص احس راسي يوجعني من او ماصحى لين انام وانا افكر في الحمل

من مواضيع سمسم سكر
عرض البوم صور سمسم سكر   رد مع اقتباس

قديم 03-28-2013, 08:01 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ئهﭬﯿن

البيانات
العضوية: 72276
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 57
ئهﭬﯿن will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ئهﭬﯿن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سمسم سكر المنتدى : منتدى أعراض الحمل والوحام
افتراضي رد: هل من علامات الحمل الافرازات

والله ده الي حصلي افرازات و عطش و كنت مستغرباهم لان كل شويه تتكرر بكثره و مواصفاتها شفافه و مايله لابياض و احيانا صفرا بس بدون اي رائحه و مكانش عندي اي اعراض حمل لا تعب و لا دوخه ولا قرفه من الاكل و كان عندي ماتش تنظيف البيت و مكانش عندي اي امل حمل خصوصا ان قست درجه حرارتي و لقيتها قلياه بعد التبويض و افتكرت كده خلاص (ربنا يسامح الفلاسفه اللي بيفتو في اي حاجه) المهم عملته علشان التنظيف كان فيه شيل حاجات تقيله و ثاثقه ان مفيش حاجه و بعد نلات دقايق لقيته خط واحد و غسلت وشي و اتوضيت و انا بغني عادي جدا مازعلتش و قولت اخد التست ارميه بعد شويه يمكن ربع ساعه و لقيت خط تاني ضعيف استغربت وقولت يمكن بعد المعاد و ماقولتش حتي لزوجي لان كان فبل ميعاد البريود بتلات ايام و بعد الميعاد باربع ايام عملته و الحمدلله الخط ظهر و روحت للدكتور و اتاكدت بس عايزه اعرفك ام دخولي الاسبوع السادس جحييييم كنتبفتكر هاتستمر اعراضي افرازات و عطش بس ربنا كريم يارب عقبالك هادعيلك بظهر الغيب ربنا يرزقك بالحمل العاجل اللي يغرح قلبك ادعولي يا بنات ربنا يثبتهولي و ان شا الله هاكتب موضوع خاص بيايمكن حد يستفيد منه

من مواضيع ئهﭬﯿن
عرض البوم صور ئهﭬﯿن   رد مع اقتباس

قديم 03-29-2013, 02:15 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية سليوه

البيانات
العضوية: 72161
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 69
سليوه will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سليوه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

هلا حبيبتي إيه من علامات الحمل لان أنا جنتي إفرازات كثير وما توقف لمن رحت للدكتوراه أخذت منها عينه للتحليل وبعد أسبوع رجعت لها وسوت لي تحليل وطلعت حامل فقالت لي هذي الإفرازات سبحان الله لان البويضة نزلت تحت وتتفتح عشان وتلقح طبيعي تنزل هذي الماده وعادي حبيبتي لا تقلقي وقالت ما يحتاج تستخدمي أي شئ لانها تروح من نفسها وأنا الحين حامل بنص الشهر الرابع وللحين معي الإفرازات وقالت لي بتوقف تدريج والحين بدت تخف معي الحمد لله

من مواضيع سليوه
عرض البوم صور سليوه   رد مع اقتباس

قديم 03-29-2013, 03:44 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية سمسم سكر

البيانات
العضوية: 70919
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 55
سمسم سكر will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سمسم سكر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليوه مشاهدة المشاركة
هلا حبيبتي إيه من علامات الحمل لان أنا جنتي إفرازات كثير وما توقف لمن رحت للدكتوراه أخذت منها عينه للتحليل وبعد أسبوع رجعت لها وسوت لي تحليل وطلعت حامل فقالت لي هذي الإفرازات سبحان الله لان البويضة نزلت تحت وتتفتح عشان وتلقح طبيعي تنزل هذي الماده وعادي حبيبتي لا تقلقي وقالت ما يحتاج تستخدمي أي شئ لانها تروح من نفسها وأنا الحين حامل بنص الشهر الرابع وللحين معي الإفرازات وقالت لي بتوقف تدريج والحين بدت تخف معي الحمد لله

الله يتمملك يارب بس استفسار بسيط كيف لونها الافرازات يلي تنزل معك

من مواضيع سمسم سكر
عرض البوم صور سمسم سكر   رد مع اقتباس