أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


قصة الفتاة التي حملت من فتاة !


...
Like Tree3Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-29-2013, 09:54 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت الغآلي

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67716
المشاركات: 437 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 75
بنت الغآلي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بنت الغآلي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e28 قصة الفتاة التي حملت من فتاة !




تحياتي للجميع.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..


. هذه القصة ليست من نسج خيالي بل هي حقيقية
وأبطالها يعيشون في هذا البلد، هذا إن لم يكن أحد منهم يقرأهذه السطور.


. حدثت أحداث هذه القصة في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية، وهي تحكي قصةً من قصص " ألف ليله وليله ".! يمتزج فيها الخيال بالأسطورة.


. هذه الفتاة طالبةً في ثانوية ( ... ) بالدمام، في الصف الثالث ثانوي، وتتمتع بجمال وحُسنٍ جعل مدرّستها تبدي اهتماماً غير عادي، فكانت ترى ذلك بعينيها وسلوكها عندما تتحدث إليها، ورغم ذلك لم تفعل شيئاً إزاء ذلك، بل اعتبرته تمييزاً لها لدى تلك المعلمة، فبدأت تبادلها بعض النظرات الخاطفة والتي دفعت معلمتها للاقتراب أكثر.
تطورت الأمور بسرعة ملفته، لم تمكّن الفتاة من التفكير جيداً بسبب صغر سنها ونقص خبرتها في الحياة.


. كانت المدرسة تخطط جيداً لما تريد، فكانت تختار أوقاتاً تطلب تلك الفتاة من الفصل بحجج مختلفة دون أن يلاحظ ذلك احد، وبدأت تتقرب لها شيئاً فشيئاً، وتؤكد لها أنها أصبحت جزءاً من حياتها وتفكيرها وأنهما يجب أن لا يفترقا أبدا، لم تقبل الفتاة ذلك لكنها أيضاً لم ترفضه! وهذا ما ساعد المعلمة على التقرب أكثر فأكثر. ثم بدأ الأمر يتطور أكثر فأكثر، من ملامسة الأيدي والأحاديث ( الخاثرة )، إلى بعض القبلات الخاطفة والتي تحولت سريعاً إلى ( شفشفه.. وتلميس من برا لبرا )، إلى أن تحول ذلك إلى ممارسة كاملة للجنس بينهما، إلى حد استخدام الأصابع كمثير لهما مع حذر المعلمة والفتاة، مضت عدة أشهر على هذه الحال وفي يوم من الأيام، فوجئت أم الفتاة ببعض التغيير الذي بدأ يطرأ على ابنتها، فقد بدأت الفتاة تستفرغ وتشعر بدوار لم تعرف له سبب، إلا إن الأم ساورتها الشكوك وبدأ الخوف يتملّكها، في أثناء تفكيرها وانشغالها بهذا الأمر زاد وضع الفتاة سوءاً فقامت الأم على الفور بالذهاب لأحد المستوصفات القريبة من البيت، حيث كانت تنتظرهم المفاجأة الكبرى حين أخبرها الطبيب أن هذه من اثار الحمل.
جن جنون الأم، وعجزت عن الكلام من هول الصدمة وقوتها، فابنتها لم تكن تغيب أبداً عن ناظريها خصوصاً في الأشهر الأخيرة فهم لم يخرجوا من البيت إلا نادراً، حتى إنهم لم يخرجوا من البيت في الثلاثة الأشهر الأخيرة سوى مرتان وفيهما كانت الفتاة طوال الوقت معهم.!
خرجوا من المستوصف متجهين إلى منزلهم، لم يخطر ببال الفتاة أن كارثة قادمةً في الطريق، وكانت تعتقد أن الأمر مجرد عارض سيزول مع العلاج، كانت الأم غير قادرة على التفكير أو التصرف، فظلّت صامتة طوال الطريق وكل ما تفكر به هو تلك الفضيحة التي حلّت بهم.
ماذا سيقول الناس؟ والأقارب،، والجيران،، والمعارف،.
يارب أستر كانت تلك الكلمة الوحيدة التي نطقت بها بصوت عال، وعندما سألتها الفتاة ( وش فيه يمّه ).. لم تجب عليها فهول الصدمة لا يزال مسيطراً عليها، عندما عادوا إلى المنزل قامت الأم باستدعاء ابنتها وبدأت في جرها إلى الحديث أملاً في معرفة الفاعل، لم تعرف الفتاة سبب تلك النظرة !. ولكنها عرفت أن في الأمر شيئاً كبيراً.
سألتها الأم مباشرةً من هو صديقك؟ وأين تعرفت عليه؟ ومتى؟.
نزلت عليها هذه الأسئلة كالصاعقة!
ماذا أي صديق وأي كلام فاضي، وحاولت أن تدافع بقوة لثقتها بعدم وجود شيء من هذا، فردت الأم بلا تردد، إذن هذا الحمل جاء من الهواء؟. فردت أي حمل ومن هي الحامل!؟.
فقالت ومن غيرك وهل ستنكرين شيئاً تحملينه داخل أحشاءك، لماذا فعلت ذلك؟ وكيف؟ وأين؟. أجيبيني تكلمي ستفضحيننا بين الناس حسبي الله ونعم الوكيل، ماذا نفعل بهذه المصيبة؟. كانت الفتاة غير مصدقة فهي لم تعاشر رجلاً ولم يقترب منها أحد فكيف يحدث ذلك، وأمام إصرارها وإنكارها، لم تجد الأم بداً من إخبار الأب الذي أصابته حالة من الهياج والهستيريا، وكاد أن يقتل الفتاة لو لا تدخل أخوتها والحيلولة دون وصوله إليها، لم تتمكن من الصمود فاعترفت لوالدتها أنها على علاقة بمعلمتها منذ نحو سبعة أشهر، لم تصدقها الأم وظنت أنها تتسّتر على الفاعل، حاولت جاهدةً وبشتى السبل أن تقنعها بوجوب ملاحقة الفاعل ليصلح خطأه ويتزوجها ويدارون الفضيحة، إلا أن الفتاة أصّرت أن العلاقة الوحيدة التي قامت بها هي مع معلمتها فقط، مع إصرارها وعدم تصديق الأهل بما تقول قام والدها بإخذها إلى قسم الشرطة لعل الخوف يدفعها إلى الاعتراف، ولكن دون جدوى، فهي فعلاً صادقة وأقسمت للضابط بإنها تقول الحقيقة.. سألها الضابط: أين تسكن معلمتك وهل هي متزوجة؟ .. فقالت: نعم متزوجة وتسكن في .
كان لدى الضابط شكًُ أن يكون زوج المعلمة وراء ذلك، كما أنها الخيط الوحيد الموجود لديه.
تم استدعاء المعلمة وسرعان ما اعترفت بإنها على علاقة بالفتاة، وأنها كانت تمارس الجنس معها، لكنها أنكرت تماماً أن تكون قد أغوت الفتاة لصالح زوجها أو حتى حاولت ذلك، فبدأ الضابط بسؤالها عن متى وكيفية ممارستهما للجنس وهل هناك أدوات معينة ؟.
بعد أن قرأ الضابط اعترافات المعلمة لم يجد دليلاً يوحي بتورط الزوج!!
ولكنه عاد وقرأ الملف بشكل جيد حتى قرأ أنها أي المعلمة جاءت متأخرة في أحد الأيام ووجدت الفتاة في ممر الفصول فأثارتها رؤيتها ونظراتها، ولم يكن لدى المدرسّة فصل في الحصة الأولى، وكالعادة استأذنت لها من مدرسّة الفصل، بإنها تريدها لتساعدها في بعض الأعمال الخاصة بالصف كعادتها دائماً، وتقول في اعترافها أن سبب تأخيرها في اليوم كان إصرار الزوج على جماعها وأنها حضرت إلى المدرسة مباشرةً بعد الجماع وكان لقائها بالفتاة فرصةً لها فهي لا زالت في حالة ثورةً إذ أنها لم تصل إلى الذروة فكان الوقت والزمن مناسبين لهما وكانت هذه هي المرة الأخيرة التي مارسا علاقتهما وهما عاريتين تماماً، ولكنها ليست الأولى، فحين تكون المدرسة هادئةً وخاصة في الحصص الأولى فإنهما يجدان الوقت للتعمق أكثر.
لكنه أيضاً لم يجد مايقنعه بتورط الزوج رغم يقينه بوجود شيءً ما.
تم تحويل الفتاة إلى دار الرعاية، ومضت أيامها سوداء تكاد تجن !! كيف حدث ذلك ؟. فهي تحمل طفلاً ولا تعرف له أباً!!! . عادت بعد أن كبر الجنين في أحشائها وطلبت الضابط المحقق، وعندما حضرت إنتابتها حالة من البكاء الشديد والصراخ، والله أنني لم أعاشر رجلاً في حياتي فكيف أحمل!!!. أقسم بالله أنه لم يكن لي أي علاقة بغير معلمتي، الله يرحم والديك شف حل، لازم تشوف حل أكيد فيه شي.
جلس الضابط فيه مكتبه وقد تأكد له أن الفتاة صادقة فوضعها لا يسمح بغير ذلك، وقرر إتخاذ إجراءً ستزول معه كل شكوكه حول صلة الزوج في الأمر، قام بإستدعاء الزوج الذي لم يكن يعرف شيئاً عن كل تلك الأحداث، وكانت المفاجأة مدّوية، لم يصدق في البدء ما يسمع، حاول جاهداً أن يتمالك نفسه قدر الإمكان.. سأله الضابط هل أنت متأكد أنك لا تعرف الفتاة ولم تقابلها عليك أن تعرف أن هذه الفتاة تم تدميرها تماماً وبدأ يذكّره بالله والعقاب في الدنيا والآخرة ظناً منه بل يقيناً أن للزوج دور في الأمر؟.
رد الزوج عليه بقوله أنا لم أفعل ذلك ولا أعرف هذه الفتاة وإن كانت تتهمني بذلك فأحضروها لتقول ذلك بنفسها ولتتعرف علي، فرد الضابط لدي فكرةً أسهل وهي الفيصل في هذا الأمر؟. رد الزوج مباشرةً أنا موافق ماهي ؟. فقال له الحمض النووي، لم يتردد ووافق على ذلك.
بعد أن ظهرت النتائج أثبتت أنها للزوج! وبعد مواجهته من الضابط أنكر ذلك تماماً فسأله الضابط أين كنت في يوم كذا في شهر كذا ؟. فقال في نفس الشهر كنت منتدباً من قبل عملي، وتستطيع التأكد من ذلك، وفعلاً في اليوم الذي حدث فيه الحمل ثبت بإن الرجل خرج من منزله وكان زميلاً له منتدباً معه ينتظره خارج المنزل واتجها مباشرةً إلى المطار!!!! . فكيف حدث ذلك ؟!.
في ذلك الصباح الذي حدث جماع ُبين الزوج وزوجته وتسبب في تأخيرها لم تغتسل المعلمة لتأخرها، وقالت لا يوجد وقت عندما أعود آخذ دش، ولم تعتقد بأن بقايا من ماء الزوج لا تزال عالقةً بها، وقد نزل منه إلى الفتاة وتسرب أليها ولم تشعر به بل أنها لم تشعر بإن بكارتها زالت بسبب التمادي والهياج الذي يحدث بينهما.
بعد أن تأكد الزوج من ذلك، قام بتطليق زوجته، وتزوج الفتاة وطلقها في اليوم الثاني، وقد فعل ذلك ليثبت أبوته للطفل رسمياً.
هذه القصة حقيقية، وقد رواها لي بتفاصيلها شخص يسكن في نفس حارة الفتاة، وهذه عبرةً لمن يعتبر فهي واقعةً أسبه بالخيال، ولكنها عقوبةً مؤكدة حلّت بالفتاة ومعلمتها، نسأل الله العافية والستر لنا ولكم، وأن يجنبنا وإياكم كل مكروه .





من مواضيع بنت الغآلي
0 صدقوني نصآئح لبيآض الابط .. مره فعآله
0 تغيرت !
0 كلنآآ عشآق لكن لكل منآ حكاية ...!
0 تغيرت حيـآتي للأفضل .. بفضلكم
0 ابغى منكم ترشحولي اسمين حلويييييين لبنت ولولد
0 مآآ رأيكم في الصرآحهـ ..؟
0 خلطة ليدين فـائقة النعومه والبيـاااض ادخلي وجربيها
0 حلى سنيكرز مرره رهييب ..
0 اذا بنت بنسميهاا ... منار
0 لَو ڪِآن بِ [يَديّ]
0 هل هي أشـآعةة ؟
0 كل انسآن يملك قنآعآت .. قنآعه من قنآعاتك يآ انسآن ؟
0 مَآ بيّن أورَآقِ الصَبآح و أقَلآم ِالمَسآءْ [ نُقطة إلتِقَآءْ ]
0 اسماء عجبتني ممره ...
0 تكفين يمه لآ ترفضين ..!
توقيع : بنت الغآلي

عرض البوم صور بنت الغآلي   رد مع اقتباس



قديم 03-29-2013, 10:07 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طالبة انتساب

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 68973
المشاركات: 553 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 88
طالبة انتساب will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
طالبة انتساب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت الغآلي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: قصة الفتاة التي حملت من فتاة !




استغفر الله العظيم الله يستر على بنات المسلمين
من جد قصه ما تتصدق





من مواضيع طالبة انتساب
0 مفارش شتويه ثري دي / الرياض _ صور
0 صـــور || 2فستان عروسه للإيجار بـ(500) ريآل أو أقل + الطرحه ^_^
0 مبخرة ملكيه 25 ريال ..جملة بضاعة مفرق ب30
0 فستان عروسة للايجار ب500 ريال
0 جميع انواع العـــــــــــــــود والعطــــــور (جمله + مفرق)
0 فستان فخم احمر تطريز هندي تم التخفيض 400 ريال/صور
0 اربع فساتين عروسه للايجار 1500و1000و500 ريال
0 لا تملك تصريح بدخول هذه الصفحة.
0 طبخ بيت ( اهل الرياض يتفضلوا )
0 دعوة من (امي الغاليه) لكل بنات الرياض
0 2فستان عروسه للإيجار ب(500) ريآل أو أقل + الطرحه ^_^
0 مفارش سرير ثري دي ب 60 ريال للحبه فرصة للتاجرات
0 مفارش عرائس تركيه // صــــــور
0 قطاعة اللحم المشهوره 35 ريال شامل الشحن
0 لدي القدرة بتوفير بضاعه من الصين للسعودية
توقيع : طالبة انتساب






توزيعات مواليد بأسعار مناسب

عرض البوم صور طالبة انتساب   رد مع اقتباس

قديم 03-29-2013, 10:18 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية basouma26

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 69471
المشاركات: 4,838 [+]
بمعدل : 1.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 77
نقاط التقييم: 1691
basouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
basouma26 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت الغآلي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: قصة الفتاة التي حملت من فتاة !




اللهم الطف بنا
يعني وحدة بتحمل بس من بقايا المني و وحدة بتستهلكو كلو و ما فيه حمل ههههه و الله شيء بيحير
الحمد لله على كل حال





من مواضيع basouma26
0 ارجوكم اخواتي ساعدوني بحل لمشكلتي و ادعولي
0 مشاركتي في مسابقة أجمل غرفة واستقبال مولود(تجهيزات اميرتي و ملاكي)
0 مشااااركتي في مسابقة " مهاراتي و ابتكاراتي "
0 افكار مختلفة لتزيين البيت
0 مقبلات سهلة و سريعة التحضير
0 متعي اذنيك بسماع القرآن من براءة لم يحسنو حتى النطق
0 طورطة بقطع الدجاج
0 طريقة تحضير البوراك الجزائري
0 محبي لووووووبي ادخلو بليز
0 قولو ما شاء الله و تعالو ابشركم بنتيجة خلطة ام لجين
0 مشاركتي في مسابقة " يا رحيم لا تكتبني عقيم "
0 اسكالوب محشي بالجبن
0 كل من جربت خلطة ام لجين تجي تفيدنا
0 ارجوكم بنات تعالو شوفو الكوابيس اللي تجيني و ريحوني و لو بدعوة
0 طلبتكم يا عالم تعاولو كثفو الدعاء لصديقتنا اللي انتظرت 20 سنة
توقيع : basouma26



اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال و جهك و عظيم سلطانك
اللّهمّ صلّ على محمّد وآل محمّد كما صلّيت على إبراهيم وآل إبراهيم إنّك حميد مجيد ، وبارك على محمّد وعلى آل محمّد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنّك حميد مجيد
اللهم ارزق جميع اخواتي المنتطرات بالحمل السليم

عرض البوم صور basouma26   رد مع اقتباس

قديم 03-29-2013, 10:34 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية rawan393

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 46652
المشاركات: 415 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 462
rawan393 is a glorious beacon of lightrawan393 is a glorious beacon of lightrawan393 is a glorious beacon of lightrawan393 is a glorious beacon of lightrawan393 is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
rawan393 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت الغآلي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: قصة الفتاة التي حملت من فتاة !




الله واكبر
والله انه جسمي تقشعر من هول المصيبه والفضيحة
الله يستر على بناتنا وبنات المسلمين اجمعين ..





من مواضيع rawan393
0 افكار لتزيين دبش العروسه
0 عروض دانتيلا المميزة مع قائمة الاسعار
0 حلى الشعيرية البكستانية
0 متجر داّنتيلاّ للتوزيعاّت وتنسيق الهدايا وجميع أحتيجات أستقبال مولود ..
0 بعض الافكار لترتيب دبش العروس
0 توزيعاّتيے ومفرش نفآسييے لنور عينيے وقطعہ منيے ღ دُيُأَلٌأً ღ
0 مفرش نفآسييے للأّيجاّر ^^
0 صينية فلية سمك مع الأرز
0 دانتيلا ..
0 غيّور وعنيد وعصبي..هذا هو إبني..فما الحل؟!
0 اغراض دبش العروسه من الالف للياء
0 افكار لتزيين دبش العروسه 2
0 عروض دانتيلا المميزة
0 توزيعات دانتيلا (طلبية المولود حاكم )
0 استفسار عن دكتور فؤاد جعفر
توقيع : rawan393



عرض البوم صور rawan393   رد مع اقتباس

قديم 03-29-2013, 10:41 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مريم العنزي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65930
المشاركات: 1,092 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 54
مريم العنزي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
مريم العنزي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت الغآلي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: قصة الفتاة التي حملت من فتاة !




سبحان الله عقوبه من الله ان ينفضح امرهم
جزاج الله خير يعمري





من مواضيع مريم العنزي
توقيع : مريم العنزي

ولدت ولله الحمد ربي

عرض البوم صور مريم العنزي   رد مع اقتباس

قديم 03-29-2013, 11:17 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احلا دنيا

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 31579
المشاركات: 304 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 74
احلا دنيا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
احلا دنيا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت الغآلي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: قصة الفتاة التي حملت من فتاة !




قريتها من زماان عالنت هاي القصة





من مواضيع احلا دنيا
توقيع : احلا دنيا


.اللهم احفظ طفلي وجنيني وزوجي من كل شر امين يااااارب

عرض البوم صور احلا دنيا   رد مع اقتباس

قديم 03-30-2013, 12:56 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منى العين

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 54707
المشاركات: 1,239 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 168
منى العين has a spectacular aura aboutمنى العين has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
منى العين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت الغآلي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: قصة الفتاة التي حملت من فتاة !




يا رب سترك الله يجيرنا من هالمصايب





من مواضيع منى العين
توقيع : منى العين

بأسمه تعالى

تمم لي حملي وسهل لي وارزقني
ذرية طيبة يا أرحم الراحمين
إلهي أعني على تربيتهم تربية ترضها






الحمدلله على كل حال وشكراً لله

عرض البوم صور منى العين   رد مع اقتباس

قديم 03-30-2013, 01:33 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت الغآلي

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67716
المشاركات: 437 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 75
بنت الغآلي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بنت الغآلي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت الغآلي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: قصة الفتاة التي حملت من فتاة !




اللهم آمين





من مواضيع بنت الغآلي
توقيع : بنت الغآلي

عرض البوم صور بنت الغآلي   رد مع اقتباس

قديم 03-30-2013, 03:55 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام نرجوسه

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65508
المشاركات: 733 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 576
ام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
ام نرجوسه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت الغآلي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: قصة الفتاة التي حملت من فتاة !




مع إني أحمل كل البغض و الكره على فئة السحاقيات و وأتقزز من سماع الحديث عنهم ولكن عنوان الموضوع أثار فضولي ولكن مع أحترامي الشديد لقنعاتك إلا أني لم أصدق هذه القصة ولا أحس أنها تنتمي للواقع بصلة وكما يقول المثل( ربي عرفوه بالعقل)





من مواضيع ام نرجوسه
عرض البوم صور ام نرجوسه   رد مع اقتباس

قديم 03-30-2013, 04:59 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية do0odi s

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 64827
المشاركات: 585 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 60
do0odi s will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
do0odi s غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت الغآلي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: قصة الفتاة التي حملت من فتاة !




ربنا لاتؤخذنا بما فعلﻻالسفهاء منا .. ححبيتي اشكر لك نقل القصه بس انا اوفق الاخت التي تقول مستحيله الحدوث الا اذا شاء رب العباد ولكن الحيوانات المنويه تموت خلال فتره بسيطه اذا لم تجد بويضه تلحقها وغشاء البكارة ليس بالسهوله يزول بمجرد تهيج .. واسفه ع النقد





توقيع : do0odi s

♥♥ اعييييذك بگلماااات الله التامه من گل شيطان وهامه ومن كل عين لامة ♥♥

♡♡~~ يااارب اني استودعتك نفسي وزوجي وجنيني يااارب احفظنا بعينك التي لا تنام ياااارب سههل لي حملي وولادتي وارزقني الطفل السليم المعافا ياااااارب ~~♡♡

||||||استغفرگ يااارب واتووووب اليگ||||||



عرض البوم صور do0odi s   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
~*(قصة الفتاة التي تحدث)*~ ~*(خطيبها من القبر)*~ عطر الربيع منتدى الحياة الأسرية والزوجية 15 03-26-2013 08:59 PM
قصة فتاة مؤمنة ، افضل البنات ، الفتاة والشباب سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-12-2012 02:38 AM
فتاة الأحلام ، البنات والانتظار ، احلام الفتاة سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 06-30-2012 02:48 AM
الفتاة التي حلقت شعرها من اجل الحجاب rose المـنـتـدى الـعـام 14 10-29-2011 04:38 PM
الفتاة التى قصت شعرها أميرة الأميرات المنتدى الاسلامي العام 5 01-19-2011 02:47 AM

 

الساعة الآن 08:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .