منتديات حوامل النسائية

منتديات حوامل النسائية (/)
-   منتدى أمراض الرحم (http://forum.hwaml.com/f35.html)
-   -   ] أهل الخبرة من فضلكن انصحوني (http://forum.hwaml.com/t249112.html)

randalgeria 04-10-2013 03:37 PM

] أهل الخبرة من فضلكن انصحوني

السلام عليكم يا فضليات...

اريد ان استوضحكن في امور خاصة ارجو ان تفيدوني hwaml10

انا مكتوب كتابي و زوجي دخل علي بس لسه ما عملنا العرس
المهم
انا لغاية الآن ما اعرف اذا تم فض غشاء البكارة ولا لسه، لحد الآن ما نزل علي دم و لا حتى قطرة بس انا اتجاوب مع مداعبات زوجي و كتير مرتاحه معاهhwaml7 حتى ولوج عضوه ليس بمؤلم بس لما يصل الى العمق احس بشي يصده و احس بالالم و اذا قاومت اكثر مشان يتعمق اكثر احس بالم شديد في اسفل البطن خاصة الجهة اليسرى كانه الم الكولون و خاصة عندما يقوم زوجي بدفع عضوه بقوة الى الداخل
و عليه اريد ان استفسر اذا تم فض الغشاء او لا و اذا كان نعم فلماذا احس بالالم في بطني

و مشكوووووووووورين

randalgeria 04-11-2013 12:03 PM

رد: ] أهل الخبرة من فضلكن انصحوني

ليش مافي ولا رد
انا حايرة و حابة استفسر عن حالتي

Orchid109 04-12-2013 10:16 AM

والله علمي علمك اختي
بالنسبة للالم هذا شي طبيعي بالذات اذا دفع بقوة وانتي شديتي طبيعي تحسي للالم
بالنسبة لسؤالك الاول ان شاء الله الصبايا يفيدوكي

أم بندر الحلو 04-13-2013 03:29 AM

أتوقع إنه إنفض مدام وصل للآخر أو للعمق
والآلام إللي بتحسي فيها عشان دوبك في البداية مع الوقت والتعود راح تروح
بس حابة أقولك كلمة إسمحيلي
ليش بتمارسون الجنس الحين ليش ما تستنو لين بعد الفرح
صح إنتو تعتبرو متزوجين بس إفرضي صار حمل قبل الفرح إيش راح يكون موقفك
معليش إذا كلامي ضايقك

سوزان الرياض 04-13-2013 05:30 AM

اتوقع خلاص راح
وحده من صديقاتي كذا مانزل معها ولا نقطه دم

LOUBI 04-16-2013 03:54 PM

ما راح اجاوبك من منطلق اجتماعي او اخلاقي و انما راح اتكلم عن الناحية الطبية فقط
شوفي بالنسبة لمعرفة انك لسه عذراء ام لا هذا لازم عرفيه عن طريق طبيبة تشوفك و تتاكدي من تمزق الغشاء ام لا
طبعا فيه انواع من الاغشية مطاطية و عادية ..الخ و ممكن اذا تم افضاء غشاءك و لم ينزل دم فهذا يعني ان غشاءك من النوع اللي ما ينزل معاه دم
و بالنسبة للالم عااادي خاصة انك تقولي انو اول ممارسة ليك فطبيعي يكون فيه الالم خاصة اثناء الاصطدام بالغشاء
الحل زوري طبيبة و هي تشوف الغشاء و تعطيك اللي صار معك ..موفقة

ابتسامه رغم الالم 04-16-2013 08:37 PM

توقوعاتي انو راح الغشاء طالما صار الايلاج وللتأكد روحي للطبيبه تأكدلك هالشي

randalgeria 04-18-2013 11:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOUBI (المشاركة 3132457)
ما راح اجاوبك من منطلق اجتماعي او اخلاقي و انما راح اتكلم عن الناحية الطبية فقط
شوفي بالنسبة لمعرفة انك لسه عذراء ام لا هذا لازم عرفيه عن طريق طبيبة تشوفك و تتاكدي من تمزق الغشاء ام لا
طبعا فيه انواع من الاغشية مطاطية و عادية ..الخ و ممكن اذا تم افضاء غشاءك و لم ينزل دم فهذا يعني ان غشاءك من النوع اللي ما ينزل معاه دم
و بالنسبة للالم عااادي خاصة انك تقولي انو اول ممارسة ليك فطبيعي يكون فيه الالم خاصة اثناء الاصطدام بالغشاء
الحل زوري طبيبة و هي تشوف الغشاء و تعطيك اللي صار معك ..موفقة

مشكورة حبيبتي على اهتمامك
انا لما طرحت الموضوع كان هدفي معرفة اذا كان هذا النوع من الاغشية موجود فعلا و فيه حالات مماثلة لحالتي خاصة لما سمعت ان الغشاء المطاطي في اغلب الحالات يتم فضه باداة طبية عند الطبيبة المختصة بطب النساء او عند الولادة فانا خفت و ما ارتحت نفسيا للشغلة كمان في شغلة تانية، احنا عندنا في بلدنا حالات تبقى فيها المرأة عذراء يعني غشاءها ما بيتمزق مهما عمل زوجها لانها زي ما بيقولو "انها مربوطة" و لن تفقد عذريتها حتى يتم فك رباطها من طرف الشخص اللي ربطها كانو شي من السحر فالبرغم من اني ما اسمح لنفسي اني اصدق هذي الشغلة بس في حالات شفتها خلاتني اشك في حالتي
المهم من الناحية الفيزيولوجية، ممكن الغشاء يكون ممزق و ممكن يكون من النوع المطاطي لاني بصراحة احس في بداية كل جماع شي بيندفع لفوق و لما تجي الدورة الشهرية احس العكس بحيث احس بضغط لتحت و على العموم زيارة الطبيبة صارت ضرورية لانها تستطيع معاينتي.
و جزاك الله كل خير يا اختي hwaml60

الساعة الآن 10:43 AM.