أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


مخنووقة و نفسيتي زفت.. من التجرأ على الله الى العري الى الشذوذ .. ثم مااااذا بعد ؟!!!


...
Like Tree11Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-25-2013, 07:02 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية LOUBI

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 56839
المشاركات: 4,025 [+]
بمعدل : 1.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 2697
LOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
LOUBI غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e4 مخنووقة و نفسيتي زفت.. من التجرأ على الله الى العري الى الشذوذ .. ثم مااااذا بعد ؟!!!




انا مخنوووووقة هاليومين كتيييييير
عايزة افضفض قلبي مليان من حاجات كتير
عايشين في بلد اسلامي بالاسم بس و من جوه يعلم الله
الاسبوع اللي فات كلو مش عارفة انام كويس من التفكير و الخوف
ايه والله الخوف قهرني خلاني اشك في كل الناس و اشوف المحيط اللي داير بيا كلو مش تمام
آآآآآه يا ربي وش اللي صار للناس آآآآآخ
نسيت اسلم عليكم دخلت من غير سلام
عفواااا ... السلام عليكم
و الله يا اخواتي انصدمت فعلا هاليومين اللي فاتو من اشياء اشوفها تحصل في البلد عااااااااادي كده و كأن شيئا لم يكن !!!!!!!!
تصورو ان بلداننا الاسلامية اللي هي مفروووض انها اسلامية تفكر في مشروع لاعطاء المثليين الجنسيين حقوق في الزواج و العيش بكل حرية ( اي اباحية وقحة و سافلة ) وسطنا !!!!!!!!
آفة يجب اقتلاعها من جذورها مغيري خلق الله و ناشري الرذيلة و العهر
انا مصدومة من الوضع اللي آلت اليه بلاد المسلمين على الاقل من قبل كنا نشوف هالمثليين من قوم لوط او السحاقيات يتمشو بينا و عايشين وسطنا في سرية بسسسسسسس مش لدرجة ان الدولة تيجي و تعمل لهم قانون و تغير دستور من اجل ان تعطيهم حق التزاوج بينهم الللللللعنه
هههههههه مصدومة و مش قادرة اتخيل انه في يوم من الايام راح افتح باب بيتي و يقابلي جيراني و يكونو اتنين رجالة متزوجين ببعض و قال ايه جايبين طفل او اتنين من دار الايتام عشان يربوه و ياخذو فيه ثوااااب !!!!! قال ثواب قال
احنا المسلمين يصير فينا هاك ؟؟؟؟؟ لا حول الله يا رب .. احنا كلنا عارفين ان اليهود ليهم يد في هالشي و الامريكان عايزين العالم كلو يمشي على فلسفسته و قناعاته و سياسته ... بسسسس أيعقل ان يكون ذلك على حساب الدين ؟؟؟؟؟؟ و هل يا ترى لو كان عمر بن الخطاب و صار هالشي في بلده هللللللل سيسكت و يقبل به و يخضع ؟ لاااااااا محااااااال عمر يعمل هيك ..و لكن حكامنا اليوم امثال فوفو و سوسو و توتو و ميمي و كاكي وارد جدااااااااااااااا يعملوها
مش عارفة هل الغرب تحكم فينا لهالدرجة الكبرى لدرجة اننا ما نستطيع رفض اي شي له ؟
ام احنا اللي صرنا نحب ان نخضع للآخرو نقدم له الولااااء حتى على حساب قيمنا و ديننا ؟
ام فعلاااا زاااالت منا تماما القيم و المبادىء و الدين و اصبحنا بلا هوية لدرجة اننا صرنا نبحث عن هوية اخرى !!!!!
آآآآآآخ ... وينك يا محمد صلوات الله عليك و سلامه ..وينك يا ابا بكر .. وينك يا عمر ..وينك يا علي .. يا عثمان ..يا ابا ذر .. يا مصعب و يا ويا و يا
لا و مش هيك و بس .... قال ايه يا خرااااااشي وحدة من البنات عضوة في احدى منظمات حرية المراة ( اي منظمة الدعارة و الفسق و الرذيلة و التخلف ) من ايام اعلنت عن نفسها عارية تماما في الفيس بوك و تقول انها من انصار الحرية الشخصية و هي راح تنظم مظاهرة مع شوية بنات عريانين و يمشو في الشارع بدوووون هدوم تمااااما تعبيرا عن حرية المراة ههههههههههههههه ايه ده .. الللللللللللللعنه
آآآه يا قلبي ..... البلاد الاسلامية خربت لهالدرجة
و اللي يزيد الطين بلة اني اكتشف بعد عشريييييييين سنة ان وزيرة الثقافة عندنا و اللي هي معروفة عند الجميع بسطحيتها و مواقفها الغبية و فجورها و فسق كلامها ...... اكتشف هالايام انها من قبل ما يحطوها وزيرة كانت كاتبة كتاب عنوانو " جزائرية واقفة " الللللللللللللعنه ..الجزائريات بريئات منك و من امثالك ..
هالكتاب وش تقول فيه :
يا سيدي هي تقول ان الصلاة هي اكبر اهانة للانسان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! و انها تفضل اليوغا على الصلاة .. و هي تصلي باليوغا لانها افضل عندها ....... يا لهوي يا لهوي يا لهوي
و قالت ايضا ان الحجاب بدعه ابتكرها السعوديون !!!!!!!!!!!!!!! يانهار اسووووود
و قالت ايضا انه حرااااااام الفلوس تروح كلها على اداء الحج .. و طالبت بأن تذهب فلوس الحج الى بناء دور للسينما احسن و انعاش الفن !!!!!!!!!!!!!!!! ايه السفاهه دي حقا اذا خاطبكم الجاهلون قولو سلاما
آه يا قلبي ...... هي دي وزيرة الثقافة ؟؟؟؟؟؟
ثقافتنا في ايد امينة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هم يبكي هم يضحك
اتسائل لماااااذا اسندت وزارة الثقافة الى هذه بالذااات ؟؟؟ و كمان بعد ما كتبت هالكتاب الحقير نصبوها وزيرة للثقافة !!!!!! اي حق يخليها تكتب شي يمس بالله و دينه ..اي حرية هاذ ؟ حتى اذا كانت هال..... يهودية او نصرانية (مع اني ارجح انها يهودية لانها اول من دعمها للوصل الى السلطة هو احد الجنرالات اليهود و المتخفي وراء اسم عربي و قال ايه اسمو محمد هههه ) فكيييف يهان الشعب بهالطريقة ؟؟ انا مسلم و انت تحط وزيرة بهالشكل في بلادي و تهيني بيها و تهين ديني و ثقافتي الرااااقية !..... ثقافتنا الاسلامية ارقى بكثييييييير و انظف بكثيييير من انها ترمى بين يدي (اي ارجل) ناس زي هيك قال ايه و عايزين يرجعو الثقافة هي محصورة بس في هز البطن و الارداف و دقي يا مزيكة و رقصني يا قدععععععععع ....
مقهووووووووووووورة على بلدي وين رايحة مع هالناس السفهاء
مقهوووووووورة على بلاد المسلمين كلها لوين ماشيين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ضياع ورا ضياع
بالله عليكم .. وين هو البلد الاسلامي الطاهر النظيف الصالح عشان نهجر ليه ؟؟؟ خايفة من المستقبل .. خايفة على اولادي لما يجو من مستقبل اكيد راح يكون اسوء من اليوم في ظل هالمعطيات الحاظرة الان ..عايزة اعيش في بيئة سليمة من هالشوائب .. و للاسف ما فيه بيئة هيك الا في عهد الاولون اللذين اعتصمو بحبل الله فابعد الله عنهم الفتن و اغلق عنهم نوافذ الشيطان ...
يااااااا ربي فرج همي و هم كل من يحمل في قلبه ذرة غيرة على دينك و نصرة حقك ...
يااااااااااااااااربي طهر بلاد المسلمين من معدومي العقل و الدين
يااااااااارب انبت فينا عمراااا جديدا يعلمهم فنون الحياة على اصولها ..رجال صدقو ما عاهدو الله عليه ...
تعبت من الحكي و قلبي وجعني اكتر اترككم في رعاية الله و حفظه





من مواضيع LOUBI
0 مشاركتي في مسابقة منا العنوان و منك الموضوع ~ ملف شامل عن سرطان الثدي بقلمي ~
0 منتج go girl ~ وداعا للالتهابات الناتجة عن المراحيض العمومية ~
0 صور من الزي التقليدي الجزائري .. بين الاصالة و العصرنة
0 تعالو شوفو الفرق بين الزوج المصري و الزوج التركي ههههههه
0 نبض سرتي توقف ... معقول اكون حامل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 بنات هل خلطة الرويس تستخدم ايضا للرجال ؟ اللي تعرف تقولي رجاءا
0 الله يوفقكم يا حوامل جاااااااااااوبوني فيه موضوع شاغلني
0 نتائج " من هي طبيبة المنتدى ؟ " شاركونا التباريك
0 من اليوم فصاعدا بامكانك الاتصال بالنت حتى مع انقطاع الكهرباء .. ابتكار جديد !
0 انتي بتنادي على ابنك باسم دلع ولا لأ ؟ تعااااالي خبرينا ~
0 تنبيه .. موضوعي لسه مستمر معاكم ..اتمنى تشوفوه
0 قسنطينة مدينة الجسور المعلقة .. عاصمة للثقافة العربية 2015 .. ~ بالصور ~
0 الفففف مبروووك لنفسي اسمع كلمة حامل .. صارت مشرفة بالمنتدى الاسلامي
0 اقسم عليكن بنات لا تبخلوا علي بالرد هاااام
0 لعبة الأشياء المتلازمة للأذكيااااء
عرض البوم صور LOUBI   رد مع اقتباس



قديم 04-25-2013, 07:28 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشقة الأمل

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 41486
المشاركات: 5,920 [+]
بمعدل : 2.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 90
نقاط التقييم: 1046
عاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud ofعاشقة الأمل has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة الأمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : LOUBI المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مخنووقة و نفسيتي زفت.. من التجرأ على الله الى العري الى الشذوذ .. ثم مااااذا بعد




حبيبتي أنت ليش من أعز أصدقائي لأنك غيورة على الإسلام ومحبة لدينينا الحنيف بكل جوارحك
الله ينتقم منهم
إدعي ربك وإعلمي أن يومهم قادم لا محالة وبخصوص ضيقتك معك كل الحق أنا عايشة ببد أجنبي وبضايق وكيف وأنت ببلد مسلم
لاتخافين على بلدك ودينك مدام فيها زيك والله يجيب يلي فيه الخير





LOUBI likes this.

من مواضيع عاشقة الأمل
0 مفعول حبة برتقالة
0 الرموز التي يُستشف منها على أن صاحبتها حامل
0 حلم محيرني ساعدوني
0 في بداية السادس وألم أسفل الظهر معذبني
0 أرجوا تثبيت أوسمة الفائزين في مسابقة أبواب الأملhttp://forum.hwaml.com/u56839.html
0 ألم في جنبي اليمين ...ساعدوني
0 أرجوكم ساعدوني في تفسير حلمي
0 لا يحطمنكم سليمان وجنوده
0 الفتاة الطماعة
0 حفنة من اللوز يومياً لفقدان الوزن
0 قصيدة طالبه كارهة المدرسه كركركر...
0 ساعدوني دورة ولا خلل هرمونات ولاحمل
0 إيه التغيير يلي حسيتي به مباشرة بعد إنتهاء أيام التبويض و طلعتي حامل؟؟
0 هل تعلم أن الليمون يحتوي على نسبة من السكر أكثر من الفراولة؟!
0 فن عجيب الصورة المفقودة
عرض البوم صور عاشقة الأمل   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2013, 11:26 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ثلاث وردات

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 76259
المشاركات: 1,499 [+]
بمعدل : 0.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 127
ثلاث وردات will become famous soon enoughثلاث وردات will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ثلاث وردات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : LOUBI المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مخنووقة و نفسيتي زفت.. من التجرأ على الله الى العري الى الشذوذ .. ثم مااااذا بعد




عن ابي اميةالشعبانيقال:أتيت اباثعلبةالخشني فقلت له:كيف تصنع بهذه الاية؟
قال أيةآية؟قلت قوله تعال¿¿ياايهاالذين امنواعليكم أنفسكم لايضركم من ضل اذا
اهتديتم¿¿قال اماوالله سالت عنهارسول الله صل الله عليه وسلم:فقال؛
بل ائتمروبالمعروف وتناهوعن المنكر،حتي اذارايت شحامطاعا،ماديةمقيتة،
وهوي متبعا ودنيامؤثرةواعجاب كل ذي راي برايه فعليك بخاصة نفسك ودع العوام
فان من ورائكم الصبرفيهن مثل القبض علي الجمرللعامل فيهن مثل اجرخمسين
يعملون مثل عملكم ،قيل يارسول الله اجرخمسون منا اومنهم؟قال"بل اجرخمسون
منكم<<اخرجه الترمذي وابوداود>>
يعني يااختي لاتحزني علي بلدك فكل بلدانا مريضة بنفس المرض وهذا الحديث
كلما اقراه ابكي لما اتخيل اني حاخداجر خمسين من الصحابة اذا اتمسكت بديني
ومبادئه الحنيفة في هذاالزمن الفتنوي .انتي بس اصبري وربي اولادك علي
قيم وتعاليم ديننا واحكيلهم قصص عن الصالحين والانبياء بسلاسة بحيث
يفهموهاويحبوها.انا بعمل كدةمع اولادي حتي قصةقبل النوم بدخل فيها شئ
من الدين ودينا كلوقصص وعبرحميلة.حتي ان ابني لوشاف اعلان فالتليفزيون
في وحدة لابسة كت يلف وجهه ويقول بسرعة ياماما اقلبي.ماشاءالله .الله يحميه
لي ودة كلو بفضل الله ثم كلامي له عن الدين دائما حتي وهو بيذاكر مع انو
عمرو 8سنوات ولكن برضو بكلمو وكلامي بدات احصدثمره .معلش اطلت فالرد
ولكن والله انتي جيتي عالوتر الحساس جواي كلاااام كتير ولكن عشان ماتملو
مني وشكرا لموضوعك الرائع.





LOUBI likes this.

من مواضيع ثلاث وردات
توقيع : ثلاث وردات


♡ رغم انف الحااااااااااقديييييين♡♡♡♡
استغفر الله واتوب اليه
لا الاه الا الله
اللهم صلي علي سيدنا محمدوعلي اله وصحبه وسلم

ياااربي لك الحمد اهديتني احلي عمووورة يوم الاثنين
28/8/1434
8/7/2013


يااارب احفظ بلدي مصر
واحفظ بلاد المسلمين


تسلم الاياااا♡♥♡اااااادي.


التعديل الأخير تم بواسطة ثلاث وردات ; 04-26-2013 الساعة 11:28 AM
عرض البوم صور ثلاث وردات   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2013, 11:33 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ثلاث وردات

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 76259
المشاركات: 1,499 [+]
بمعدل : 0.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 127
ثلاث وردات will become famous soon enoughثلاث وردات will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ثلاث وردات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : LOUBI المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مخنووقة و نفسيتي زفت.. من التجرأ على الله الى العري الى الشذوذ .. ثم مااااذا بعد




وبالنسبة للوزيرة الحقيرة دي اين علماء بلدك
منها اين كلمة الحق عندسلطان جائر والله ماسلط علينا رؤسائنا
الا تواطا علمائنا .وخوفهم وسكوتهم .وماتسمعيش ليهم صوت الا لما
يقع الرئيس مثلا.يبدؤا يظهروا عالساحة طب كنتو فين قبل كدة
الله يجيرناويحفظنا يارب.





من مواضيع ثلاث وردات
توقيع : ثلاث وردات


♡ رغم انف الحااااااااااقديييييين♡♡♡♡
استغفر الله واتوب اليه
لا الاه الا الله
اللهم صلي علي سيدنا محمدوعلي اله وصحبه وسلم

ياااربي لك الحمد اهديتني احلي عمووورة يوم الاثنين
28/8/1434
8/7/2013


يااارب احفظ بلدي مصر
واحفظ بلاد المسلمين


تسلم الاياااا♡♥♡اااااادي.

عرض البوم صور ثلاث وردات   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2013, 01:48 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية LOUBI

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 56839
المشاركات: 4,025 [+]
بمعدل : 1.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 2697
LOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
LOUBI غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : LOUBI المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مخنووقة و نفسيتي زفت.. من التجرأ على الله الى العري الى الشذوذ .. ثم مااااذا بعد




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الأمل مشاهدة المشاركة
حبيبتي أنت ليش من أعز أصدقائي لأنك غيورة على الإسلام ومحبة لدينينا الحنيف بكل جوارحك
الله ينتقم منهم
إدعي ربك وإعلمي أن يومهم قادم لا محالة وبخصوص ضيقتك معك كل الحق أنا عايشة ببد أجنبي وبضايق وكيف وأنت ببلد مسلم
لاتخافين على بلدك ودينك مدام فيها زيك والله يجيب يلي فيه الخير
الله يخليك عشووووقة يا قلبي و الله يصبرنا على هالمنكر اللي نشوفو فيه ..شوفي انتي عالاقل ساكنة في بلد اوروبي و ثقافتهم غييير اما احنا بلاد مسلمة و شايفين هالانحرافات ربي يصبرنا ياااارب .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثلاث وردات مشاهدة المشاركة
عن ابي اميةالشعبانيقال:أتيت اباثعلبةالخشني فقلت له:كيف تصنع بهذه الاية؟
قال أيةآية؟قلت قوله تعال&iquest;&iquest;ياايهاالذين امنواعليكم أنفسكم لايضركم من ضل اذا
اهتديتم&iquest;&iquest;قال اماوالله سالت عنهارسول الله صل الله عليه وسلم:فقال؛
بل ائتمروبالمعروف وتناهوعن المنكر،حتي اذارايت شحامطاعا،ماديةمقيتة،
وهوي متبعا ودنيامؤثرةواعجاب كل ذي راي برايه فعليك بخاصة نفسك ودع العوام
فان من ورائكم الصبرفيهن مثل القبض علي الجمرللعامل فيهن مثل اجرخمسين
يعملون مثل عملكم ،قيل يارسول الله اجرخمسون منا اومنهم؟قال"بل اجرخمسون
منكم<<اخرجه الترمذي وابوداود>>
يعني يااختي لاتحزني علي بلدك فكل بلدانا مريضة بنفس المرض وهذا الحديث
كلما اقراه ابكي لما اتخيل اني حاخداجر خمسين من الصحابة اذا اتمسكت بديني
ومبادئه الحنيفة في هذاالزمن الفتنوي .انتي بس اصبري وربي اولادك علي
قيم وتعاليم ديننا واحكيلهم قصص عن الصالحين والانبياء بسلاسة بحيث
يفهموهاويحبوها.انا بعمل كدةمع اولادي حتي قصةقبل النوم بدخل فيها شئ
من الدين ودينا كلوقصص وعبرحميلة.حتي ان ابني لوشاف اعلان فالتليفزيون
في وحدة لابسة كت يلف وجهه ويقول بسرعة ياماما اقلبي.ماشاءالله .الله يحميه
لي ودة كلو بفضل الله ثم كلامي له عن الدين دائما حتي وهو بيذاكر مع انو
عمرو 8سنوات ولكن برضو بكلمو وكلامي بدات احصدثمره .معلش اطلت فالرد
ولكن والله انتي جيتي عالوتر الحساس جواي كلاااام كتير ولكن عشان ماتملو
مني وشكرا لموضوعك الرائع.
يا سلام كلامك رفع معنوياتي يعني احنا لينا اجر خمسين صحابي من الاطهار الازكياء ..مشكوووورة على كلامك الحلو و عى فكرة تربيتك لاولادك ممتااازة ربنا يباركلك فيهم يا رب .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثلاث وردات مشاهدة المشاركة
وبالنسبة للوزيرة الحقيرة دي اين علماء بلدك
منها اين كلمة الحق عندسلطان جائر والله ماسلط علينا رؤسائنا
الا تواطا علمائنا .وخوفهم وسكوتهم .وماتسمعيش ليهم صوت الا لما
يقع الرئيس مثلا.يبدؤا يظهروا عالساحة طب كنتو فين قبل كدة
الله يجيرناويحفظنا يارب.
هههه والله كلامك صحيح ميه ميه دانتي خبرة في السياسة هههه بس هذا مش بعيد على بنت مصر 25 يناير .. ما راح اعلق على كلامك فيكفي ما قلتيه هو الخير و البركة فبلاش وجع القلب اكثر و اكثر ( نو كومنت) .





من مواضيع LOUBI
0 " اورليستات " أحدث دواء للبداااانة
0 الففففففف مبرووووك الاشراااف خاتونا بسوومة عشوووقة و اوركيد
0 قصة عجيبة من عجائب الاستغفار،، تعالو شوفوها
0 بناااااات ..جبتلكم طريقة جديدة للكشف عن الحمل في بدايته
0 أجيبوني يا حوامل لوجه الله .. مين فيكم جاها اسهال الدورة و طلعت حامل
0 تعالو شوفو الاعجاز العلمي في صوم الايام البيض ! الله اكبر
0 اختبار نفسي بسييط تعرفي بيه مدى تعلقك بمنتدى حواااامل !!!!!!!
0 بنات بليز اوقفو مشاركاتكم في المسابقة الى حين تتضح الرؤية !!
0 وداااااااااااعا
0 احيانا يكون الطلاق او الترمل نعمممة .. اقرأي هذه القصة للعبرة فقط
0 § (( قوانين و ضوابط منتدى علاج العقم ..قبل كتابة أي حرف اقرأوا أولا هذه القوانين )) §
0 مخنووقة و نفسيتي زفت.. من التجرأ على الله الى العري الى الشذوذ .. ثم مااااذا بعد ؟!!!
0 مشاركتي في مسابقة منا العنوان و منك الموضوع ~ ملف شامل عن سرطان الثدي بقلمي ~
0 إن امثل ما تداويتم به الحجامة و القسط البحري ..عليه الصلاة و السلام
0 بنات هل خلطة الرويس تستخدم ايضا للرجال ؟ اللي تعرف تقولي رجاءا
عرض البوم صور LOUBI   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2013, 04:21 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابتسامه رغم الالم

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 57783
المشاركات: 2,788 [+]
بمعدل : 1.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 55
نقاط التقييم: 1020
ابتسامه رغم الالم has much to be proud ofابتسامه رغم الالم has much to be proud ofابتسامه رغم الالم has much to be proud ofابتسامه رغم الالم has much to be proud ofابتسامه رغم الالم has much to be proud ofابتسامه رغم الالم has much to be proud ofابتسامه رغم الالم has much to be proud ofابتسامه رغم الالم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
ابتسامه رغم الالم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : LOUBI المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مخنووقة و نفسيتي زفت.. من التجرأ على الله الى العري الى الشذوذ .. ثم مااااذا بعد




لاحولا ولا قوه الا باالله الله ينتقم منهم يارب واحيي فيك روحك الغيوره على بلدك


والله انه شي يقشعر منه البدن ويدمي له القلب والله يالوبي ليست بلادك الوحيده مما تعاني من الفساد

احنا بلاد الحرمين دخلو في بلادنا من يوريدون هدم الاسلام بكل حذافيره وجعل المراءه رجل والرجل مراءه ونزع الغيره من قلوبنا

حتى الغرب اصبح افضل منا بكثير لحمايه شعوبهم واحنا شاطرين بفساد شعوبهم

ويتكلمون انها حقوق اي حقووووووووووووووووووووق هذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله يالوبي لا اعلم هل هي من علامات الساعه !!!!!!!!!!!

اصبحنا نسمع عجائب في هذي الدنيا

اللهم ارنا فيمن اراد بنا سوء ان يرد كيده في نحره وان يشل اركانه وان يأخذه اخذ عزيزا مقتدر


الله يحمي بلادك وبلادنا من كل فاسق اللهم امين





LOUBI likes this.

من مواضيع ابتسامه رغم الالم
0 أجـــــــــــمــــــــــل مـــــــا قـيل فـي النساء
0 تعالووووووووووووو نبارك لاختي بحــــــــ العيون ـــــر
0 مشاركتي بمسابقه ابواب الامل (أيا منا الصعبه )
0 وش اللي صار ؟؟؟؟؟؟
0 صــــــــــدور دجـــــــــــاج محــــــــــــشـــــي
0 تعرفي على الاجسام المضاده قد تكون سبب تأخر الحمل
0 نتائج التصويت في مسابقه منا العنوان ومنك الموضوع
0 ارجو الساعده
0 مكرونه بالكريمه وجبنه التشدر
0 نتائج التصويت في مسابقه منا العنوان ومنك الموضوع
0 هلا من مرحب
0 التوتر النفسي وتأخر الانجاب
0 عقار "كارنيتين" يحد من وفاة الأطفال
0 يشرفني تواجدكم في مسابقتي
0 صلى على النبي وادخلي وبااركي لي انا حامل

التعديل الأخير تم بواسطة ابتسامه رغم الالم ; 04-27-2013 الساعة 10:09 AM
عرض البوم صور ابتسامه رغم الالم   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2013, 09:30 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية M0ra

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 71890
المشاركات: 2,584 [+]
بمعدل : 1.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 236
M0ra has a spectacular aura aboutM0ra has a spectacular aura aboutM0ra has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
M0ra غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : LOUBI المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مخنووقة و نفسيتي زفت.. من التجرأ على الله الى العري الى الشذوذ .. ثم مااااذا بعد




الله يعافينااااا , لا اله الا الله ايه الى وصلنا ليه بجد انا خايفة على عيالى (الى لسة مجوش ) من المجتمعاتنا الى بقت لا اسلامية ف تصرفاتها و اسلامية شكلا فقط
ربنا يرحمنااااااا يارب





LOUBI likes this.

من مواضيع M0ra
توقيع : M0ra

اللَّهُمَّ بَشِّرْنِي بِمَا أنْتَظِرُهُ مِنْكَ وَأنْتَ خَيْرُ المُبَشِّرِينَ

ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

يامسبب الاسباب يافاتح الابواب ياسامع الاصوات يامجيب الدعوات ياقاضي الحاجات ارزقني بالحمل واقضي عني حاجتي ولاتكلني لاحد


http://www.ticker.7910.org/as1cJN7sM...AwNjcyNmx8.gif

عرض البوم صور M0ra   رد مع اقتباس

قديم 04-29-2013, 09:50 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية om yosof

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 32631
المشاركات: 274 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 51
om yosof will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
om yosof غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : LOUBI المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مخنووقة و نفسيتي زفت.. من التجرأ على الله الى العري الى الشذوذ .. ثم مااااذا بعد




موضوعك جميل جدا يا اختي ربنا يبارك فيك .. بس انا استغربت انك ضحكتي دا مفيش اي حاجه تضحك خااااااااااااااااااااااااااااااااااااالص دا كل الكلام يبكي جدااا





LOUBI likes this.

من مواضيع om yosof
توقيع : om yosof

كلمة التوحيد قبل توحيد الكلمة..

عرض البوم صور om yosof   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2013, 12:26 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان الرياض

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 75285
المشاركات: 1,741 [+]
بمعدل : 0.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 264
سوزان الرياض is a jewel in the roughسوزان الرياض is a jewel in the roughسوزان الرياض is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
سوزان الرياض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : LOUBI المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مخنووقة و نفسيتي زفت.. من التجرأ على الله الى العري الى الشذوذ .. ثم مااااذا بعد




ااه بس الله ييرحم الحال
انا قبل فتره صارلي موقع بالجامعه يبكي ويقهر وكل شي
بنت لابسه سلسال صليب قلت لها صليب قالت لا عادي اعتبريه علامه زائد
يعني لو اجني لبس مكعب بنقول الكعبه :|

الله يعينا





LOUBI likes this.

من مواضيع سوزان الرياض
0 طريقه تعرفي جنس جنينك قبل السونار
0 باقي يومين على موعد دورتي وسويت تحليل منزلي سلبي
0 اصبت بفرط استثاره في المبايض ماذا تنصحوني 😞
0 بنات اللحقوني الم مو طبيعييييي
0 الحجامه حطتني في ورطه انتبوا اخواتي
0 عندك تكيس مبايض وحملتي ادخلي قولي لنا تجربتك
0 السلام عليكم ، تنازل عن الاشراف
0 لا لليآس > خمسينية وزوجها سبعيني يرزقان بتوأم فديو
0 مدرسة رياضيات في الرياض
0 اخواتي ممكن تجاربكم مع الاشعه الصبغيه
0 نزلت موضوع بغير مكانه ممكن احد ينقله
0 لمعرفه جنس جنينك بنفسك ؟!
0 اعاني من الكآبه بسبب عدم الحمل
0 بنات الرياض وين تنصحوني اسوي اشعه صبغه
0 ماهي اعراض الحمل خارج الرحم
توقيع : سوزان الرياض

يارب ياعظيم ارزقني تؤام اولاد ذكور سليمين وكل من تقول امين

عرض البوم صور سوزان الرياض   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2013, 01:27 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية LOUBI

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 56839
المشاركات: 4,025 [+]
بمعدل : 1.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 2697
LOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
LOUBI غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : LOUBI المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مخنووقة و نفسيتي زفت.. من التجرأ على الله الى العري الى الشذوذ .. ثم مااااذا بعد




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om yosof مشاهدة المشاركة
موضوعك جميل جدا يا اختي ربنا يبارك فيك .. بس انا استغربت انك ضحكتي دا مفيش اي حاجه تضحك خااااااااااااااااااااااااااااااااااااالص دا كل الكلام يبكي جدااا
مشكورة حبيبتي عالتعليق الجميييل
بس انت ربما مسمعتيش بالمثل اللي يقول : شر البلية مااااااا يضحك !
اهو الضحك اللي ضحكتو كان بسبب شر البلية ..





من مواضيع LOUBI
0 إن امثل ما تداويتم به الحجامة و القسط البحري ..عليه الصلاة و السلام
0 قسنطينة مدينة الجسور المعلقة .. عاصمة للثقافة العربية 2015 .. ~ بالصور ~
0 افيدووووني ارجوكم حرارتي لا ترتفع بعد التبويض
0 الكلام المفيد و المختصر في الالتهابات التناسلية و البولية عند المرأة
0 عضوات و مشرفات منتدى علاج العقم و تأخر الانجاب ... اتمنى لكم عيد سعيد و مبارك
0 هناااا التصويييت لمسابقتنا ..آآآآخر اجل للتصويت يوم 4 مارس و النتايج تكون 5 مارس
0 من اليوم فصاعدا بامكانك الاتصال بالنت حتى مع انقطاع الكهرباء .. ابتكار جديد !
0 طلب من المشرفات العزيزات و الادارة الكريمة
0 للمتأخرااااااااااات .. حل سهل جدا و باذن الله الحمل يتم في نفس الشهر..مين تبدا معايا
0 بنات هل خلطة الرويس تستخدم ايضا للرجال ؟ اللي تعرف تقولي رجاءا
0 كل التحاليل الهرمونية التي تحتاجينها ..هنااا
0 عندي مشكلة بسبب From Doc PDF؟ ؟؟؟
0 أخواتي وش رايكم في " احترام الأديان "
0 مخنووقة و نفسيتي زفت.. من التجرأ على الله الى العري الى الشذوذ .. ثم مااااذا بعد ؟!!!
0 ~~~ قائمة لأفضل مراكز علاج العقم و اطفال الانابيب في العالم ~~~
عرض البوم صور LOUBI   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشذوذ الجنسي ، ما هو الشذوذ الجنسي ، طرق التخلص من الشذوذ الجنسي شرووق منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 10-14-2012 12:32 PM
الشذوذ الجنسي ، كيفية التخلص من الشذوذ الجنسي ، طرق العلاج من الشذوذ الجنسي شرووق منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-27-2012 07:40 PM
لو كان العري تقدمآ لكانت البهائم اكثر تطورا منا...! قلبي يهواك المـنـتـدى الـعـام 12 07-22-2012 03:26 PM
نفسيتي تعبانه ةالسبب... الله يسامحهم ام منتظره منتدى الحياة الأسرية والزوجية 16 01-10-2012 06:51 PM
خواتي نفسيتي زفت دخلوا الله يخليكم أم الاء منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 11 12-06-2010 03:41 PM

 

الساعة الآن 06:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .