منتديات حوامل النسائية

منتديات حوامل النسائية (/)
-   منتدى أطفال الأنابيب (http://forum.hwaml.com/f21.html)
-   -   ربنا يرزقها الحمل القريب الي تدش موضوعي (http://forum.hwaml.com/t253865.html)

Hibat allah 05-03-2013 01:56 AM

ربنا يرزقها الحمل القريب الي تدش موضوعي

بنات الله يفرحها بالي تتمنى الي تجيب عن سؤوالي
عاوزة اسًئلكم انا اليوم العاشر من ترجيع الاجنة عمليتي كانت اطفال انابيب وانا كنت عملاها مرتين قبل وفشلو الحمدو ل الله وهذه المرة رجعولي مجمد لكن لغاية اليوم وما بحس باي شيئ لا الم في الصدر لا تعب ولا الم في الرحم شهيتي طبيعية بحس ان بطني فارغ كاني ما مسوية نقل اجنة
بتعتقدوا ان العملية فشلت بليز قولوا لي وعادي اعلم ان كل شيئ بيد الله

الصبح وجدت تقيح بعيني هو فايروس بيجيني كل ما تعصبت وهو تكلمت عليه احدى الاخوات عارفين الي بيطلع جنب الشفتين لما بتكون فيك حمى في رئيكم اعمل ايه بالعادة لا اخد اي شيئ بيقعد معايا من اسبوع لاسبوعين ثم بيروح وحدوا لكن مع الترجيع اعمل ايه

طبيبي قالي اسوي فحص الدم بعد اليوم الثامن عشر من الترجيع وانا بحسو بعيد جدا وعاوزة اعمل فحص منزلي تتوقون متى اسويه

اسئلكن الدعاء

basouma26 05-03-2013 02:26 AM

رد: ربنا يرزقها الحمل القريب الي تدش موضوعي

حبيبتي الله يفرح قلبك و يرزقك بحمل سليم معافى يا رب

M0ra 05-03-2013 02:27 AM

حبيبتى ان شاء الله خير متعرفيش ربنا كاتبلك ايه بس بلاش التفكير السلبى ده
انا سمعت قصص كتيرة بتقول ان العملية الاولى بتفشل و المجمدة بتنجح ثقى فالله هوه العاطى و اكثرى الاستغفار و شرب المياة
متاخديش اى ادوية و انتظرى للمعاد الى حددو الدكتور حتى لا تؤثر الادوية التى اخدتيها فتحليلك
موفقة ان شاء الله و حااااامل عن قريب

2013amel 05-03-2013 02:31 AM

السلام عليكي يا اختي الله يفرحك عن قريب يا رب بس ليه بعد 18 يوم كتير انا سويت التحليل بعد 15 يوم و كان سلبي للأسف

Om KHaled 05-03-2013 02:34 AM

http://forum.hwaml.com/t95619.html

راية 05-03-2013 02:35 AM

ربي يرزقك ان شاءالله وتكوني حامل يارب يثبتلك هالمرة ..وبالنسبة للي قلتي عليه طلعلك جنب عينك وانت عارفة سببه فما تخافي منه وفي الطبيعي قلتي ما تعمليله شي فحتى الحين ما تعملي شي وحيروح لحاله ان شاءالله بس انت هدي حالك واقرأي قرآن حترتاحي

Nourelhouda 05-03-2013 03:00 AM

ان شاء الله ربي يرزقك من واسع فضله و تجيبي احلى توام باذن الله استغلي هذه الفرصة في الاستغفار و الدعاء و ربي راح يرزقك ان شاء الله،،،،، ننتظر البشارة،

حوريه السعوديه 05-03-2013 11:50 PM

اختي سوتها وماحست باي شي وسبحان الله طلعت حامل سوي تحليل بعد 110 ايام من الترجيع ويبان
وان شالله تبشرينا

حوريه السعوديه 05-03-2013 11:51 PM

اقصد 10 ايام

"ام تولين" 05-04-2013 05:58 PM

حبيبتي مووفقه الله يرزقك

الساعة الآن 01:36 PM.