أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

منتدى علاج العقم و تأخر الحمل يختص في أسباب العقم وطرق علاجها واسباب تأخر الحمل لدى بعض النساء .


ممكن تجاربكم في تنزيل الدوره المتاخره


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-09-2013, 04:02 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان الرياض

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 75285
المشاركات: 1,740 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 46
نقاط التقييم: 264
سوزان الرياض is a jewel in the roughسوزان الرياض is a jewel in the roughسوزان الرياض is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
سوزان الرياض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي ممكن تجاربكم في تنزيل الدوره المتاخره




بمووت منها الله يخليكم ساعدوني





من مواضيع سوزان الرياض
0 هل الملح الفارسي يمنع الحمل
0 وش كثر تألم اشعه الصبغه
0 علاج الاجهاض المتكرر بآذن الله
0 انا حامل :)
0 هل تعرفين ماذا تاكل المرأه الكنديه لتنجب طفل عبقري
0 تصرفات دكتورتي سببتلي ازمه نفسيه
0 بيني و بين امي سوء فهم متعبني ..ساعدوني بالنصيحة
0 لمعرفه جنس جنينك بنفسك ؟!
0 بنات الرياض وين تنصحوني اسوي اشعه صبغه
0 تحليل حمل منزلي سالب في اليوم ال ١٠ من الابره التفجيريه ساعدوني الله يوفقكم
0 اكثر قوه للابره المفجره
0 افيدوني مالفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب ؟
0 ماهي اعراض الحمل خارج الرحم
0 الفطريات ذبحتني
0 اخواتي ممكن تجاربكم مع الاشعه الصبغيه
توقيع : سوزان الرياض

يارب ياعظيم ارزقني تؤام اولاد ذكور سليمين وكل من تقول امين

عرض البوم صور سوزان الرياض   رد مع اقتباس



قديم 05-09-2013, 06:15 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حبيبة فهد

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 10924
المشاركات: 338 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 50
حبيبة فهد will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حبيبة فهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان الرياض المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ممكن تجاربكم في تنزيل الدوره المتاخره




الففى مع التمر والقرفه انا ترى والله ماتعدل دورتي الابعد ماااتركت دوفاستون كل شهر كااانت تتاخر علي واروح لللدكتوره وتعطين من دوفاااستون والااام وكااني اطلق تعوني منه الحبووب وانتي يا اخت سوزان الرياض اكيد انك بريااااض روحي للمستوصف الفيحاء بانسيم ورى بااشرف عند الدكتوره وفاء ولا منى كلهم حلوين وشاااطرين ولله الحمد انا رحت لوفاء والله انها مااقصرت حطتني حبوب منع حمل ومن بعدها وانا دورتي مضبوطه انصح تروحين لها وتشرحين حااالتك لها





من مواضيع حبيبة فهد
0 خواتي انا بكر واتمنى تساعدوني
0 ضروري اسمع رايكم يا حبيباتي
0 بعد دو فاستون مانززلت الدوره
0 ماادري هل هذا هو سبب تاخر الحمل عند افيدوني
0 الاتهاب بلمهبل شنوا الحل ضروري
0 أنا تعبت من اشك
0 لا حيا ء بدين ..اتمني أنكم تساعدوني
0 هل صحيح من يستخدم منشطات للمبايض نولفادكس تسبب تكيس
0 محتاجه خبرتكم بنات في التكيس ضروري
0 الدوره متاخره. ولا فيه اعراض. حمل ولادوره. وتحلليل سالب
0 سؤال محرج بس الاجابه فيه ضروريه
0 شعري يتساقط بشكل ملحوظ
0 ممكن يكون حمل بعد الدوره
0 بعد تاخر الدوره 9 ايام.
0 شاركوني. علشان نشوف حامل في شهر هدا ولا الي نحس فيه اعراض عاديه
توقيع : حبيبة فهد

ما يجعلني سعيده :
هو أن الله حيّ لا يموت ابداً
وكريم لايرد أحداًو رحيم لا يقتل أملاً ....
________
يارب ي مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ...

عرض البوم صور حبيبة فهد   رد مع اقتباس

قديم 05-09-2013, 10:15 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية M0ra

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 71890
المشاركات: 2,583 [+]
بمعدل : 0.90 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 236
M0ra has a spectacular aura aboutM0ra has a spectacular aura aboutM0ra has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
M0ra غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان الرياض المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ممكن تجاربكم في تنزيل الدوره المتاخره




انا دورتى حصلها لخبطة بعد الاجهاض و الدكتور اعطانى بروجيتلون لمدة 3 شهور و بعدها ظبطت الحمد لله
ممكن بردو تشربى قرفة





من مواضيع M0ra
توقيع : M0ra

اللَّهُمَّ بَشِّرْنِي بِمَا أنْتَظِرُهُ مِنْكَ وَأنْتَ خَيْرُ المُبَشِّرِينَ

ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

يامسبب الاسباب يافاتح الابواب ياسامع الاصوات يامجيب الدعوات ياقاضي الحاجات ارزقني بالحمل واقضي عني حاجتي ولاتكلني لاحد


http://www.ticker.7910.org/as1cJN7sM...AwNjcyNmx8.gif

عرض البوم صور M0ra   رد مع اقتباس

قديم 05-09-2013, 04:40 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية huyam

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65822
المشاركات: 2,736 [+]
بمعدل : 0.93 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 58
نقاط التقييم: 505
huyam is a glorious beacon of lighthuyam is a glorious beacon of lighthuyam is a glorious beacon of lighthuyam is a glorious beacon of lighthuyam is a glorious beacon of lighthuyam is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
huyam غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان الرياض المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ممكن تجاربكم في تنزيل الدوره المتاخره




حبيبتي اول شي ما تشربي ولا شي قبل لا تنزل لانك ما بتعرفي ان كانت دوره او حمل و ادا نزلت ممكن تشربي اكليل جبل او قرفه
انا بشرب اكليل جبل و مجرباها كتير مريح وبيسخن البطن و ياربنا يشفيك





من مواضيع huyam
0 هنا عنوان الأناقه
0 شو هاد اللي طلعلي پليييييييز ساعدوني
0 هل تـعـيـش فـي كـرب ،خـوف، إبتلاء؟ الـيـك هـذا الدعاء............
0 نزول قطعه مع افرازات بنيه؟؟؟
0 أستغفر الله العظيم ادخلو وشوفوا قبور النجوم بالصور
0 بنات مين جربت دوفاستون؟
0 اليوم اودعكم كمشرفه وابقى كأخت وصديقه
0 مشاركتي في مسابقة ابواب الأمل ~~دعوة في رمضان ~~
0 طرق عمل تسريحات شعر جميله
0 للنقاش:كيف تأدبين زوجك إذا جرحك؟؟؟
0 وصفة سيدنا علي رضي الله عنه للإنجاب
0 قفطان مغربي2013
0 محتاجة رايكن ضروري.........
0 عبايات خليجيه روعه
0 غير مسجلرمضان كريم
توقيع : huyam

رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

عرض البوم صور huyam   رد مع اقتباس

قديم 05-09-2013, 08:41 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان الرياض

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 75285
المشاركات: 1,740 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 46
نقاط التقييم: 264
سوزان الرياض is a jewel in the roughسوزان الرياض is a jewel in the roughسوزان الرياض is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
سوزان الرياض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان الرياض المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ممكن تجاربكم في تنزيل الدوره المتاخره




شكرا اخواتي جربتها كلها مانزلت كل اليوم اشرب قرفه
سويت تحليل هرموني مافيه حمل





من مواضيع سوزان الرياض
0 قصة جوري الخالدي
0 هل استطيع تحديد جنس الاجنه المجمده قبل ارجاعها
0 ماهي سماكة الرحم المطلوبه لحدوث حمل
0 بيني و بين امي سوء فهم متعبني ..ساعدوني بالنصيحة
0 هل استطيع الحصول على توأم ؟
0 انا حامل :)
0 شكل الجنين في الشهر الثاني من الحمل
0 مشروب ينزل الدوره المتآخره
0 مفكره اقول لزوجي يتزوج وحده ثانيه
0 سيده فلسطينيه تنجب خسمه تؤام
0 اتمنى اصير بالنفاس
0 اصبت بفرط استثاره في المبايض ماذا تنصحوني 😞
0 تنازل عن الاشراف
0 اخواتي تنصحوني اترك علاج المستشفى وابدا علاج شعبي
0 وش كثر تألم اشعه الصبغه
توقيع : سوزان الرياض

يارب ياعظيم ارزقني تؤام اولاد ذكور سليمين وكل من تقول امين

عرض البوم صور سوزان الرياض   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2013, 06:58 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية M0ra

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 71890
المشاركات: 2,583 [+]
بمعدل : 0.90 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 54
نقاط التقييم: 236
M0ra has a spectacular aura aboutM0ra has a spectacular aura aboutM0ra has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
M0ra غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان الرياض المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ممكن تجاربكم في تنزيل الدوره المتاخره




رايى تستشيرى دكتورتك لتكتبلك منظم دورة
موفقة





من مواضيع M0ra
توقيع : M0ra

اللَّهُمَّ بَشِّرْنِي بِمَا أنْتَظِرُهُ مِنْكَ وَأنْتَ خَيْرُ المُبَشِّرِينَ

ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

يامسبب الاسباب يافاتح الابواب ياسامع الاصوات يامجيب الدعوات ياقاضي الحاجات ارزقني بالحمل واقضي عني حاجتي ولاتكلني لاحد


http://www.ticker.7910.org/as1cJN7sM...AwNjcyNmx8.gif

عرض البوم صور M0ra   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2013, 10:44 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية meso

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 60638
المشاركات: 1,944 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 49
نقاط التقييم: 370
meso is just really nicemeso is just really nicemeso is just really nicemeso is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
meso غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان الرياض المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ممكن تجاربكم في تنزيل الدوره المتاخره




خليك على القرفه من الصباح وعلى طول اليوم وإن شاء الله خير
وتمشى كتييير المشى ينزل البريود





من مواضيع meso
عرض البوم صور meso   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2013, 03:05 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان الرياض

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 75285
المشاركات: 1,740 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 46
نقاط التقييم: 264
سوزان الرياض is a jewel in the roughسوزان الرياض is a jewel in the roughسوزان الرياض is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
سوزان الرياض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان الرياض المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ممكن تجاربكم في تنزيل الدوره المتاخره




الدكتوره عطتني دوفاستون وخلصته مانزلت
شربت قرفه لدرجه صارت ريحتي قرفه





من مواضيع سوزان الرياض
0 اخواتي تنصحوني اترك علاج المستشفى وابدا علاج شعبي
0 باقي يومين على موعد دورتي وسويت تحليل منزلي سلبي
0 بنات اللي عندها خبر تساعدني بخطتي تنفع او لا
0 هل استطيع تحديد جنس الاجنه المجمده قبل ارجاعها
0 بيني و بين امي سوء فهم متعبني ..ساعدوني بالنصيحة
0 بنات الرياض وين تنصحوني اسوي اشعه صبغه
0 حاجه راح تخليك احلى عروسه ولا راح يكلفك الا ٤ ريال
0 لمعرفه جنس جنينك بنفسك ؟!
0 مدرسة رياضيات في الرياض
0 مفكره اقول لزوجي يتزوج وحده ثانيه
0 تنازل عن الاشراف
0 هل الكلوفاج والميتفورمين نفس المفعول ؟
0 ما سبب الم الصدر مع انه هرمرن الحليب نسبته طبيعيه
0 شرح مفيد عن اطفال الانابيب والحق المجهري
0 قصه نجاح عمليه اطفال انابيب
توقيع : سوزان الرياض

يارب ياعظيم ارزقني تؤام اولاد ذكور سليمين وكل من تقول امين

عرض البوم صور سوزان الرياض   رد مع اقتباس

قديم 04-21-2018, 04:52 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يارب تنتظم دورتي ادعولي

البيانات
التسجيل: Apr 2018
العضوية: 113417
المشاركات: 2 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
يارب تنتظم دورتي ادعولي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
يارب تنتظم دورتي ادعولي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان الرياض المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ممكن تجاربكم في تنزيل الدوره المتاخره




بسم الله توكلنا على الله ولا حول ولا قوة الا بالله
اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثاني شي الله يسلمكم انا توني مشتركه جديده بالمنتدا ولا اعرف ولا شي ولا ادري شلون درعمت وجلست اكتب لكم هالحتسي الي ماله اول من تالي ثالث شي والاهم ي بنات انا داخله على الله ثم عليكم انا من يوم بلغت ودورتي مهب منتظمه عرفتو شلون يعني فهمتو علي دورتي سلمكم الله تقعد سنه وبعدين تشرف ولا تنزل الا بالحبوب قعدت قرابة الشهر اشرب بردقوش نصحوني فيه وشربته وبعدين نزلت والحين م عاد شفتها ابد ويوم رحت لدكتور يقولي عادي وكثير حالات زيك وانا والله اني خايفه وادعي كل يوم ربي يشفيني وتنتظم دورتي وللعلم عندي هرمون حليب بنات الله يجزاكم خير اذا عندكم شي تنصحوني فيه ولا ناس نفس حالتي وانتظمت دورتهم قولو لي وادعولي امانه والله اني في هم م يعلمه الا الله سامحوني الا طاله وسامحوني ع الاخطا توني جديده ومشتطه اكتب بسرعه وتكفون ادعولي جعلكم للجنه البارده انتم ووالديكم ياااارب





عرض البوم صور يارب تنتظم دورتي ادعولي   رد مع اقتباس

قديم 04-21-2018, 04:57 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يارب تنتظم دورتي ادعولي

البيانات
التسجيل: Apr 2018
العضوية: 113417
المشاركات: 2 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
يارب تنتظم دورتي ادعولي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
يارب تنتظم دورتي ادعولي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان الرياض المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: ممكن تجاربكم في تنزيل الدوره المتاخره




المثل يقول اسئل مجرب ولا تسئل طبيب الي عندها تجربه ونزلت دورتها تقولي ي جعل ربي يرزقكم من حيث تعلمون ومن حيث لا تعلمون وجعل والديكم بالجنه البارده يارب العالمين وجعلكم تشربون من حوض النبي ي كررريم تكفون تراها تهز رجال





عرض البوم صور يارب تنتظم دورتي ادعولي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تنزيل الدوره ahlam-f منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 9 10-24-2012 10:03 AM
افرازات بنيه بعد حبوب تنزيل الدوره! نفسي اصير ام منتدى أعراض الحمل والوحام 2 03-24-2012 03:19 PM
الدوره المتاخره ضايقتني تكفون شوفولي حل كل الصدق منتدى مشاكل الدورة الشهرية 6 10-28-2010 04:51 PM
حبوب تنزيل الدوره حره بيد صقآرهآ منتدى أعراض الحمل والوحام 10 09-22-2010 04:28 PM
الجنين ميت وفكرت استخدم حبوب تنزيل الدوره وش رايكم؟ انتظرك بلهفه منتدى الولادة المبكرة والإجهاض 7 08-25-2010 01:36 AM


الساعة الآن 03:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .