أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


عيون زوجي زايغة؟؟؟!!!اليكي الاسباب والحلول


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-15-2010, 09:14 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وداد

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7492
المشاركات: 1,051 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 45
نقاط التقييم: 65
وداد will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
وداد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
icon41 عيون زوجي زايغة؟؟؟!!!اليكي الاسباب والحلول




"بسم الله الرحمن الرحيم"



أهلا ومرحبا بكم ..
آسفه منكم لكون موضوعى طويل ولكن لو استمريتم معى لعلمتم أنه طويل جدا ولكن للإفادة أكثر وأكثر ..فسنقول الأسباب وأيضا سنعرض الحلول .واتمنى أن تستمرو معى لنهايه الموضوع.

حيرة وغيرة تتملك الكثير من الزوجات عندما يرين أزواجهن ينظرون

أو يهتمون أو يعجبون بالأخريات، ويتساءلن: ما الذي يدفع الزوج للهروب

إلى أخرى؟! وهذا السؤال توجهت به إحدى الأخوات إليَّ على أحد المواقع،

تشكو فيه معاناتها من حالة زوجها الذي ما خرجت معه يومًا إلا ولاحظت

شغفه الشديد بالنظر إلى الأخريات، رغم جهدها في التزين لإرضائه -

كما ترى هي- ثم تساءلت: "لِمَ يلتفت إلى غيري رغم وجودي بجواره؟

لِمَ أشعر ببرودة يديه إذا أخذتها في كفي؟".

استبيان الأسباب

وكانت البداية باستبيان توجهت به للأزواج والزوجات بعنوان:

"لماذا تزوغ عيون زوجي الحبيب؟!"، وجاءني الرد بعد تحليل

الاستبيان وتقسيمه لخطوات منهجية بأسئلة بسيطة وإجابات عنها أبسط.

أما عن الأسباب فتوجد أسباب عامة من الممكن أن تنطبق

على أي حالة، ثم هناك أسباب خاصة مرتبطة بكل حالة.

أولا- الأسباب العامة:

1- نزغ الشيطان: وهذا هو السبب الأساسي.فهي غريزة مفطور عليها البشر، ومن الشهوات التي يزينها إبليس للبشر؛

فتفتن كل من يبتعد عن منهج الله -عز وجل- وهدايته، ولا ينظر إلى

ما عنده سبحانه من حسن المآب: {زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنْ النِّسَاءِ

وَالْبَنِينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنْطَرَةِ مِنْ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ الْمُسَوَّمَةِ

وَالْأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ ذَلِكَ مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَاللَّهُ عِنْدَهُ حُسْنُ الْمَآبِ}.[1]
وهذا مرجعه إلى عدم غض البصر، والنظر إلى المحرمات؛

فتقع الفتنة الإبليسية، وهذا لا يشترط أن تكون الأخرى أجمل من الزوجة،

ولكنه تزيين وغواية الشيطان. وكما يقول الحبيب محمد -

صلى الله عليه وسلم- لعلي رضي الله عنه: "يَا عَلِيُّ،

لا تُتْبِعِ النَّظْرَةَ النَّظْرَةَ؛ فَإِنَّ لَكَ الأُولَى وَلَيْسَتْ لَكَ الآخِرَةُ" [2].

2-العناد:

فقد تكون مجرد رسالة تمرد للزوج على شك وسلطوية أو تسلط الزوجة

على زوجها، وفي هذه الحالة لا يهم الزوج أن تعلم

زوجته بسلوكياته؛ بل قد يتعمد أن تعلم ما يفعله.

3-الهروب:

فقد يكون ذلك مجرد هروب من واقع أو مشكلة نفسية؛

لمجرد التسرية النفسية فيتمادى الزوج حتى تقع الفتنة.

4- البحث عن الثقة في النفس:

حيث يلجأ الرجل إلى الأخرى لكسب الثقة بالنفس، ولإثبات

أهميته عندما تنال منه زوجته أو تحاول إضعاف شخصيته،

أو تحاول هز ثقته بنفسه بإهانته أو التطاول على رجولته.

5- الفراغ:

قد يكون الفراغ في الوقت أو الفراغ العاطفي؛ فلا يجد من زوجته

الوقت الذي تملأ به حياته، أو لا يجد الاهتمام والرعاية العاطفية؛

فيبحث عنها عند الأخرى ليسعد ولو للحظات، حتى ولو كانت لحظات خادعة.

6-حب المغامرة:

بعض الناس قد يستهويهم حب التجربة وحب المغامرة

أو المقامرة بحياتهم أو سمعتهم؛ فيبدؤون مشوارًا قد لا تحسب عاقبته.

7- ضعف الشخصية:

بعض الرجال يحاولون البحث عن الأخرى

التي تشعرهم بالمكانة والود والشعور بالرجولة.

8- البيئة والواقع المحيط:
سواء المحيط الأسريأو الاجتماعي.
فالبيئة الأسرية غير السوية والتفكك

الأسري والبعد الفكري والعاطفي بين الزوجين تدفع للملل،

والبحث عن السعادة الخارجية ولو كانت مزيفة.

والبيئة الاجتماعية الخارجية والممثلة في

المجتمعات المفتوحة دون ضوابط أخلاقية من أنسب

الأجواء لنشوء العلاقات الخارجية المحرمة، وهواية النظر للأخرى.

9- التنشئة الأصلية:

فقد تكون هناك ترسبات دفينة في نفس الزوج، رآها في

بيئته الأسرية أو الاجتماعية، فتتراكم على مر السنين لتكون

جزءًا من تكوينه الداخلي فتدفعه للتقليد والمحاكاة، وقد

لا يدري تفسيرًا لسلوكه الخارجي وهو يواجه من داخله

بأفكار دفينة قاتلة، كمن يتحرك "بالريموت".

10- الانتقام:

فعندما يتعرض أحدهم لحادث حياتي معين، سواء من زوجته المهملة

أو من المرأة عمومًا، فيدفعه ذلك لحب الانتقام من أي

امرأة يتخذها كنموذج لمن تسبب في مشكلته،

فيرى صورة زوجته في أي امرأة أخرى.

11- لم أزل مطلوبًا:

وهناك مرحلة خطيرة في حياة الرجل، قد يسمونها "

مرحلة المراهقة الثانية" أو "أزمة منتصف العمر" التي

تأتي في العقد الخامس من عمر الرجل؛ فيغامر

الرجل ليثبت لنفسه ولزوجته أنه لم يزل مطلوبًا.

12- عدم الإنجاب:
فتوجهه غريزة حب البقاء والخلود

لأن يبحث عمن تعطيه وتشبع هذه الغريزة.

13- الزوجة الدميمة:

سواء في الشكل أو الجسد التي لا تستطيع أن تشبع الرغبة

العاطفية عند الزوج، فيبحث عن الأخرى التي تملأ هذا النقص.

14- إهمال الزوجة لنفسها:

وقد تكون جميلة، ولكنها تحجب جمالها بالإهمال،

ولا تحاول أن تعف زوجها؛ فتدفع شريكها المسكين للنظر إلى

من تهتم بنفسها، وإلى من تشعر الزوج بأنه يرى أنثى لا خادمة؛

لا يراها إلا بملابس المطبخ ذات الروائح المميزة والطاردة.

15- الهجر والبعد:

فقد يكون بعدًا ماديا؛ كسفر الزوج أو سفر الزوجة،

وقد يكون بعدًا معنويا فيشعر الزوج بالغربة

وهو في بيته وبجواره الزوجة الغريبة.

16- سوء خلق الزوجة:

وهو من العوامل الطاردة للزوج ليهرب من جحيم اللسان

الذي يلسعه كالسوط كلما ناقش أو حاور شريكته سليطة اللسان.

17- عاشقة النكد:

وهناك صنف من الزوجات يتفنن في البحث عن الهم

والغم والحزن، ويجيد مهارات وفنون التنكيد والتنغيص

على عباد الله خاصة زوجها، فيهرب إلى الأخرى ولو لمجرد

التنفيس، وغالبًا ما تكون الأخرى من النوع المرح المبتسم،

فيلاحظ الفرق فيهرب إليها.

18- المنَّانة: وهي من الصفات الطاردة للزوج.

وقد يكون المنُّ بالحسب والنسب والمكانة الاجتماعية،

ولا تفتأ تذكره بأنها بنت فلان قاهر البحار وصاحب السلطان والصولجان.

وقد يكون المن بالمال، خاصة إذا كانت موظفة ولها راتب أو غنية.

ثانيًا: الأسباب الخاصة:

أما عن الأسباب الخاصة فهي قد تكون:

1- أسبابا ظاهرة:
وتستطيع الزوجة أن تستشفها، أو يستطيع أي قريب منهما

أن يلاحظها؛ فقد يوجد في الزوج أو الزوجة سبب أو أكثر

من الأسباب التي ذكرناها آنفًا.

2- أسبابا دفينة:

لا يعلمها إلا الله سبحانه ثم الزوج والزوجة.

وهذه لا يستطيع أي بشر أن يبوح بها.

نصائح للزوجة
أولا- التوبة والاستغفار:

فكما ورد عن أحد السلف -رضوان الله عليهم-: "إني أرى معصيتي

في خُلُق زوجتي ودابتي". وقد يكون هذا الخلق غير السوي

من زوجك ما هو إلا جزاء ربانيا لذنب قد تكونين قد اقترفتِه أنت،

فلومي نفسك أولا واستغفري الله لعله يتوب عليك، ويصلح لك زوجك.

وتذكري هذه المِنن التي امتنها سبحانه على زكريا عليه السلام،

ومن أهمها إصلاح الزوجة: {وَزَكَرِيَّا إِذْ نَادَى رَبَّهُ رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا

وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ * فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَى وَأَصْلَحْنَا لَهُ

زَوْجَهُ إِنَّهُمْ كَانُوا يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَبًا وَرَهَبًا وَكَانُوا لَنَا خَاشِعِينَ}[3].
ثانيًا- الدعاء:

فيجب أن تلجئي إلى هذا السلاح القوي، وذلك بعد الأخذ

بالأسباب. عَنِ النَّبِيِّ -صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ-

فِي قَوْلِهِ: {وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ} قَالَ: "الدُّعَاءُ هُوَ الْعِبَادَةُ"، وَقَرَأَ: {وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي

أَسْتَجِبْ لَكُمْ} إِلَى قَوْلِهِ {دَاخِرِينَ} [4]، وكرري دومًا دعاء

عباد الرحمن المعبر والمؤثر: {رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا

وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا} [5].ثالثًا: المواجهة:

وأقصد بها مواجهة المشكلة والأخذ بالأسباب في حلها، وكما

يقول المثل: "ما حك جلدك مثل ظفرك، فتولَّ جميع أمرك"،

وهو نوع من التحدي لشيطان الجن اللعين، وشياطين الأنس

الفاتنة. وضعي في روعك أنك ستنتصرين عليهم بعونه تعالى.

المواجهة الأولى: مواجهة النفس

1- اسألي نفسك: أي اجلسي مع نفسك وفكري في الأسباب

الطاردة لرفيق حياتك، والتي لا يعلمها إلا الله ثم أنت،

ثم حاولي التخلي عن هذه الصفات المنفرة.

2- واجهي نفسك قبل أن تواجهي زوجك: أي أنه لا يوجد

من يحب لك السعادة والاستقرار أكثر من نفسك التي بين

جنبيك؛ فواجهي نفسك ولا تهربي من أخطائك،

ولا ترمي بالمشاكل على الغير؛ فأنت الحل وأنت المشكلة.

3- ارحمي هذا المظلوم:

وأزعم أنه مظلوم من الفتن المحيطة به من كل جانب،

فتأتيه من بين يديه ومن خلفه، وتهاجمه في الشارع

وفي الفضائيات، وفي شبكة الإنترنت، وفي العمل.

وأنت التي اختارك ذات يوم عن طواعية لتشاركيه مسيرة حياته،

ولتعفيه عن المحرمات، وتنجبي له الذرية التي تحمل اسمه،

فلا تسلميه لأعدائك وأعدائه، واعتبريه طفلا كبيرًا

يحتاج للرعاية والنصح والشدة في بعض الأحيان لمصلحته.

4- اقتربي خطوة يبتعد عنهن خطوات:

أي كلما اقتربت من زوجك مكانيا وقلبيا وفكريا سيبتعد عنهن بنفس

قدر اقترابك منه. والجزاء من جنس العمل؛ أي سيجازيك الله

سبحانه باقترابك خطوة بقربه منك خطوات، والعكس..

إذا ابتعدت خطوة اقترب منهن خطوات. وكل لبيب بالإشارة يفهم!!.

5- لا ترفعي الراية البيضاء أمامهن:
فلا تيأسي من المحاولة

والمحاولات المتكررة للاحتفاظ بحبيبك وشريكك.. "ومن داوم

على قرع الباب أوشك أن يفتح له".

6- لا تخسري المعركة:
إنها معركة مع شياطين الجن والإنس،

فكوني قوية، واثقة من نفسك، معتزة بحقك، حسنة الظن

بالله عز وجل.. {وَاللَّهُ مَعَكُمْ وَلَنْ يَتِرَكُمْ أَعْمَالَكُمْ}.[6]

المواجهة الثانية: مواجهة الزوج

كوني حكيمة وواعية، ورقيقة ولطيفة معه، واستغلي فرصة طيبة

في ساعة صفاء ثم صارحيه. والأفضل ألا تصارحيه بخوفك منه،

بل بخوفك عليه وعلى عشكما السعيد من

الحاقدات الحاسدات الفاتنات والمفرِّقات.

واسأليه: هل قصرت في شيء معك؟

هل بي عيوب تريد مني إصلاحها؟

ما رأيك فيَّ وفي زينتي وفى ملابسي؟ ثم.. لِمَ تنظر إلى غيري؟.

وأخيرًا: فهل ستنتصرين؟
أنا واثق من ذلك؛ فالقرآن الكريم والسنة النبوية

والتاريخ والواقع يبرهن على انتصار أصحاب الحق الأقوياء.

{فَسَتَذْكُرُونَ مَا أَقُولُ لَكُمْ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ}[7]، والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.

اخيرا حبيباتي تاكدي ان هذا ابتلاء من رب العالمين فاصبري ان الله مع الصابرين ........





من مواضيع وداد
0 ملابس للبيت خيالية للأنيقات::::
0 لورنس العرب:::::سكير يعالج قضايا المجتمع:: معقولة؟؟!!
0 أزياء حليمة بولند ::::جنـــــــــــــــــان لايفوتكم
0 الذهبي مع الازرق جووووووووووووونان:::
0 أعراض التبويض الممتاز عند المرأة مع نصائح مهمة جدا@@@
0 طريقة عمل المنتو الحجازي بالصور خطوة خطوة@@
0 يخونها زوجها امام عينها مع عشيقته:::::قصة مؤثرة
0 احترق السجاد بالجمر؟؟؟هنا الحل
0 ملخص اتمنى ماتزعلون منه::::بس هذا الواقع
0 أجمل بيــــــــــــــــــــــــــوت الرياض:::واالله خيااااااااااااااال
0 ترى الدنيا ماتسوى.............
0 وقف ابي شوارما من البوفيه:::::
0 عفوا القلب مغلق للصيانة:::::::
0 كيف تخفين عيوب أنفك بالماكياج:::::
0 موسوعة اكسسوارات :::: ارجوا التثبيت
توقيع : وداد

عرض البوم صور وداد   رد مع اقتباس



قديم 08-16-2010, 02:04 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ĉяάżψ ғэšғǿōяę●« ™

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 9761
المشاركات: 20 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 50
ĉяάżψ ғэšғǿōяę●« ™ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ĉяάżψ ғэšғǿōяę●« ™ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وداد المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: عيون زوجي زايغة؟؟؟!!!اليكي الاسباب والحلول




مشكووورة وداد ع الموضوووع
تقبلي مروورري





عرض البوم صور ĉяάżψ ғэšғǿōяę●« ™   رد مع اقتباس

قديم 08-16-2010, 05:29 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وداد

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7492
المشاركات: 1,051 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 45
نقاط التقييم: 65
وداد will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
وداد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وداد المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: عيون زوجي زايغة؟؟؟!!!اليكي الاسباب والحلول




العفووو اختي مشششكورة على المرور





من مواضيع وداد
0 بسبب رسالة جوال sms أسرة تتفرق‎
0 مسجـــــــــــــد كأنني أكلت::؟؟!!
0 اللي ماقد شافت دزني :::تدخل تشوفها
0 موسوعة كاملة لأجمل الأعمال اليدوية (1)...بالصور والطريقة
0 ستأئر لكل الغرف.....كلمة خرافة قليلة عليها
0 قصــــــــــــــــــــــــــر رائــــــــــــــــــــــع::
0 8 نصائح للسعادة الزوجية اقرئيها:::::وادعيلي
0 أمر ممتع تفعله برجلك سوف يجعلك تندهش؟!!
0 مكياج رايق وناعم::::صور
0 مدينة ميلانو وجمالها :::::يا الله روعة
0 سراير 2010:::::غريبـــــــــــــــــــــة بس حلوة
0 ملف للعناية بالبشرة الدهنية......اهداء لاحلى عضوات:::
0 يتعذر على internet explorer عرض صفحة ويب
0 جهاز تحليل الحمل ومرض السكر هل له تأثير على النتيجة؟؟
0 تورم القدمين في الحمل....
توقيع : وداد

عرض البوم صور وداد   رد مع اقتباس

قديم 08-29-2010, 01:57 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شموسه

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5715
المشاركات: 10,577 [+]
بمعدل : 3.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 140
نقاط التقييم: 81
شموسه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
شموسه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وداد المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: عيون زوجي زايغة؟؟؟!!!اليكي الاسباب والحلول




اااااااااااااااااه

مشكوووووووووووووووووره

والله مايفيد

والله شكلي باخذ معاي خزرانه واذا اي وحده مرت عند زوجي ولابسه لبس ضيق ومكياج وعطر وشعر وتتمشي بميوله

ابي اضربها

ههههههههههههههههههه





من مواضيع شموسه
عرض البوم صور شموسه   رد مع اقتباس

قديم 08-29-2010, 03:44 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وداد

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7492
المشاركات: 1,051 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 45
نقاط التقييم: 65
وداد will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
وداد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وداد المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: عيون زوجي زايغة؟؟؟!!!اليكي الاسباب والحلول




هههههههههههههههههههههههههه
وربي انك صادقة بعضهم يستاهلون





من مواضيع وداد
0 الأرتقاء بالنفس:::::سطور من ذهب
0 فن و طرق و كيفية عمل المساج للزوج بالصور للجسم
0 وصف ررررررهيب لحادث مروري:::@@
0 أفرحوا يا متأخرات في الحمل تأخرنا له فوائــــــــــــــــــــــــــد:::
0 الزكام والحمل::::::مهم لكل حامل
0 8 نصائح للسعادة الزوجية اقرئيها:::::وادعيلي
0 حلى الاهرامات ............ولا اروع@@
0 شكراااااا لأنك حطمتني:::::
0 كيف تعرفين أن ماكياجك خاطئ ؟؟؟؟
0 صور من فندق اتلانتيس في دبي
0 معقولة كهوف تحولت فنادق فخمة؟؟؟؟صوووور
0 من تتوقعين العضوة الي بعدك :: لعبة جديده نبغى حماس
0 موسوعة دروس الفوتوشوب:::::اهداء لاعضاء المنتدى
0 جهاز اختبار الحمل ومرض السكر؟؟؟::::احترت
0 مجموعة خرافية كبيرة من رسايـــــــــــــــــل وسائط وفيديو للعيـــد@@@
توقيع : وداد

عرض البوم صور وداد   رد مع اقتباس

قديم 08-29-2010, 03:47 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شموسه

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5715
المشاركات: 10,577 [+]
بمعدل : 3.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 140
نقاط التقييم: 81
شموسه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
شموسه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وداد المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: عيون زوجي زايغة؟؟؟!!!اليكي الاسباب والحلول




اخ بس ااااااااااااخ ودي امسك كشتهم واعظهم واصير مثل القطوه واشتخهم ههههههههههههههههههه





من مواضيع شموسه
عرض البوم صور شموسه   رد مع اقتباس

قديم 08-29-2010, 08:25 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وداد

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7492
المشاركات: 1,051 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 45
نقاط التقييم: 65
وداد will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
وداد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وداد المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: عيون زوجي زايغة؟؟؟!!!اليكي الاسباب والحلول




ههههههههههههههههههههههههه
والله شكلك حاقدة عليهم





من مواضيع وداد
0 كل شي عن مدينة جـدة( صور + فنادق + تاريخ ) !!!
0 صرخة الحب تصنع للأسى عنوان::::::
0 موسوعة كاملة لأجمل الأعمال اليدوية (1)...بالصور والطريقة
0 استراحة زهرة الياسمين بالرياض:::رووووعة
0 ملف كامل لملابس الاطفال من 1 سنة الى 13 سنة:::::حصريا لايفوتكم
0 دعاء اذا قلته تمسك بيد النبي(ص)يوم القيامة ويصبح وجهك كالقمر‎
0 طريقة عمل الشاي المغربي بالنعناع :::
0 أزياء حليمة بولند ::::جنـــــــــــــــــان لايفوتكم
0 عندما طرق باب بيتنا:::::::::::::
0 ستأئر لكل الغرف.....كلمة خرافة قليلة عليها
0 8 نصائح للسعادة الزوجية اقرئيها:::::وادعيلي
0 تنبيه للحوامل موضوع ماينسكت عليه ::::ضروري تدخلون
0 •.★*... إنصحني .●.●. ولاتفضحني ...*★.•
0 اكلات نجدية تشهي بالصور @
0 موقف أحسست فيه مدى حب الطرف الأخر(المشاركه للجميع)
توقيع : وداد

عرض البوم صور وداد   رد مع اقتباس

قديم 08-31-2010, 06:43 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بسمة

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11659
المشاركات: 71 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 50
بسمة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بسمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وداد المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: عيون زوجي زايغة؟؟؟!!!اليكي الاسباب والحلول




مشكورة حبيبتي
موضوع رااااائع ومفيد





توقيع : بسمة

عرض البوم صور بسمة   رد مع اقتباس

قديم 08-31-2010, 07:28 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وداد

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7492
المشاركات: 1,051 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 45
نقاط التقييم: 65
وداد will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
وداد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وداد المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: عيون زوجي زايغة؟؟؟!!!اليكي الاسباب والحلول




العفو غاليتي شرفني مرورك





من مواضيع وداد
0 النصيحة التي فازت بأفضل نصيحة في العالم للنساء فقط؟؟!!!
0 صور روعة لجزيرة النخلة بالامارات:::
0 جزر مونار الهندية .... جنة في الأرض :::صور
0 لغة التفاحي في المنزل....جميلة هذة اللغة
0 والله مابقوا شي الا جابوه::::انتم احكموا؟!!!!
0 صرخة الحب تصنع للأسى عنوان::::::
0 معقولة كهوف تحولت فنادق فخمة؟؟؟؟صوووور
0 فكرة حلوة لتعطير الحمام لمدة شهر كاااااامل::
0 عندما طرق باب بيتنا:::::::::::::
0 موسوعة اكسسوارات :::: ارجوا التثبيت
0 حركات تخلي زوجك يروووووح وطي::::جربوها
0 ملف أزياء للدبدوبات::::ممنوع دخول النحيفات
0 فن و طرق و كيفية عمل المساج للزوج بالصور للجسم
0 عطور....مش حتقدري تغمضي عينيك::::
0 صورة تستحق الاحترام:::::
توقيع : وداد

عرض البوم صور وداد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


 

الساعة الآن 07:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .