أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

منتدى الصحة الغذائية والطب البديل علاج الأمراض بالغذاء والأعشاب والروائح والألوان والإيحائات


الفشار ومعلومه خطيره


موضوع رااااااااائع...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-05-2010, 10:55 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حلمـ

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 7890
المشاركات: 48 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 50
حلمـ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حلمـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديار المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: الفشار ومعلومه خطيره




موضوع رااااااااائع





من مواضيع حلمـ
توقيع : حلمـ




يارب احفظ لي طفلتي بما تحفظ به عبادك الصالحين واحرسها بعينك التي لا تنام .. آمييين

عرض البوم صور حلمـ   رد مع اقتباس

قديم 02-06-2018, 09:52 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام بلال 2015

البيانات
التسجيل: Dec 2017
العضوية: 111444
المشاركات: 5 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 3
نقاط التقييم: 50
ام بلال 2015 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام بلال 2015 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديار المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: الفشار ومعلومه خطيره




المعلومات الحلوة الفوائد:
1 - تناول الفشار يمنع استمرار الشعور بالجوع.

2- الفشار وجبة خفيفة زهيدة الثمن.

3- الفشار غني بالألياف المفيدة لضبط سرعة ارتفاع نسبة سكر الدم وإعاقة امتصاص الكوليسترول وتسهيل خروج فضلات الطعام.

4- الفشار وجبة خفيفة لا ترهق الجسم بكمية عالية من الطاقة.

5- الفشار وجبة خالية من الدهون المشبعة، متى ما تم إعدادها بطريقة صحية.

6- الفشار الخالي من الإضافات لا يحتوي على الصوديوم، ملح الطعام.

7- الفشار الطبيعي خال من السكريات الحلوة السهلة الامتصاص، التي ترفع من نسبة سكر الدم بسرعة.
8- الفشار وجبة خفيفة مناسبة لمرضى السكري ولمرضى القلب ولذوي وزن الجسم الزائد، متى ما تم حساب كمية الطاقة وتم إعداده بطريقة صحية.
نتونون
وهلا كل واحد يروح ويآآكل من الفشار لحد مايشبع
وفي مكان ثاني ... لقيت ..
رجيم الفشار او كما يسميه البعض النفيش او البوب كورن/لا تستغربون نحن دائما نبتعد عن الفشار اثناء الرجيم لاننا نظن انه عالي السعرات الحراريه وهو على العكس تماما منخفض السعرات الحراريه ومن الماكولات اللتي تحسس بالشبع

قبل ان اشرحلكم كيفية عمل هذا الرجيم دعونا نتطرق الى فوائد الفشار قليلا
هذه حقائق كشفت عنها دراسه علميه للمركز القومي للبحوث بالقاهره :
* يحفظ التوازن العضوي والنفسي للانسان ويتفوق على القهوه في تنبيه المخ ويجلب الاحساس بالسعاده والبهجه دون اي اثار جانبيه
*وايضا الفشار يحتوي على المجموعه الكامله من فيتامين ب المركب وهي من اهم العناصر الغذائيه لسلامة الموصلات العصبيه في المخ والجهاز العصبي في كل الجسم واشارت الدراسه ايضا ان الفشار يحتوي على كميه من البروتين والاحماض الامينيه اللازمه لتجدد الخلايا الداخليه لجسم الانسان وخاصه خلايا المخ
بالاضافه الى فيتامينات أ : و : ك اللازمه لصحة وسلامة الانسان
كما ينصح خبراء التغذيه بأكل الفشار فهو من الاطعمه اللتي لها شكل غير منتظم لتملأ البطن وتحس بالشبع وتخدع المخ لانه لن يحس بالجوع وبذلك لن يتمسك بالشحوم كما هو الحال في اي رجيم وهذا بسبب ان الاطعمه ذات الشكل الغير منتظم تحسس المخ انه تناول وجبه كبيره وكميه كافيه من الطعام والفشار منخفض السعرات الحراريه والمطلوب في الرجيم هو رفع البروتينات واقلال الكربوهيدرات
والرجيم عباره عن اكل وجبتين الى ثلاث وجبات من الفشار بالاضافه الى سفن اب دايت عدد 2 الى 3 لمدة اسبوع وينزل الوزن من 3 الى 4 كيلو
ملاحظه هامه يراعى في هذا الرجيم استخدام الفشار المصنع في المنزل بدون زيت قليل الملح او الاستغناء عن الملح نهائيا وانصحكم باستخدام المايكرويف في اعداد الفشار بدون زيت
المعلومات الغذائيه عن الفشار : لكل كوبين فشار بدون زيت ثمانون سعره حراريه

لأذلي، أصح والفشار الطبيعي أكثر، استخدم بوبر الهواء الساخن الفشار. هذا الجهاز ينتج مثل الفشار لذيذ ومقدد أنه من السهل الحصول على مدمن عليه. وسوف البوب ​​نوع من الفشار الذي يذكرك منازل السينما، وقت التلفزيون مع الأسرة والكرنفالات.

وهناك الكثير من عشاق الفشار أكل الفشار الميكروويف. لسوء الحظ، هذه ليست الفشار أعلى جودة وأنها محملة بالزيوت والمواد الكيميائية المحافظة. كل هذه إضافة إلى عدد السعرات الحرارية من الفشار الميكروويف ليست جيدة لصحتك. خلال عملية ظهرت، والمواد الكيميائية والزيوت تنتج رائحة، والتي ستبقى في الغرفة لفترة من الوقت. فكلما أخفقت التهوية في الغرفة التي وضعت فيها المايكروويف، ستظل الرائحة أطول. أفضل طريقة لإعداد الفشار هو عن طريق استخدام بوبرس الهواء. أنها لا تحتوي على السعرات الحرارية إضافية ولا أنها لا تعطي الروائح عندما ظهرت.

إذا كنت ترغب في إضافة بعض الزبدة إلى الفشار، وهناك علبة في الجزء العلوي من بوبر، حيث يمكنك وضع الزبدة. فإن حرارة بوبر تذوب ببطء الزبدة ويمكنك إضافة بعض إلى حصتك من الفشار عندما تكون جاهزة. يمكنك أيضا الموسم مع الكثير أو القليل من الملح كما تريد.

فمن أكثر تكلفة لجعل الفشار باستخدام الميكروويف مما هو عليه باستخدام بوبر الفشار الهواء الساخن. كيس من الفشار منشار الهواء أرخص من كيس من الفشار الميكروويف. مرة أخرى، في بوبر الهواء، كل حبات البوب ​​بينما في الميكروويف، والكثير من الذرة يذهب إلى الهدر وليس كل حبات البوب.

إذا كنت تستخدم مقلاة مغلفة بالزيت لصنع الفشار الخاص بك، قد تحتاج إلى استبدال ذلك مع بوبر الفشار الهواء الساخن، وخاصة لأن النفط على مقلاة يضيف فقط السعرات الحرارية غير المرغوب فيها إلى الفشار الخاص بك. تذكر مع المقلاة، سيكون لديك للحفاظ على إضافة النفط إلى المقلاة للحفاظ على الفشار من حرق. تفرق الذرة مع مقلاة هو أكثر إشراك وسوف يستغرق أيضا كنت أطول. بالإضافة إلى إضافة النفط، سوف تحتاج إلى الحفاظ على تهز عموم باستمرار للحفاظ على الفشار من الالتصاق عموم. مع بوبر الفشار الهواء الساخن، يمكنك البوب ​​18 كوب من الفشار في 3 دقائق بوبر الهواء هو كل ما تحتاجه للاستمتاع وجبة خفيفة على الفشار مغذية. لها الراحة والاقتصادية هل الفشار بيتخن اضرار الفشار وفوائده على المعدة والقولون و ويستبيند تحريك مجنون الفشار بوبر هو واحد آخر من السعر المنخفض أي سهلة لاستخدام صناع الفشار المنزل أن الناس يشترون للحصول على بعيدا عن حساب والإحباط مع الميكروويف كيس الفشار. إذا كانت خبراتك مثل الألغام، وكنت قد استخدمت الفشار الميكروويف لأنه سريع جدا وسهلة، ولكن بعد ذلك لديهم مشاكل متكررة مع الفشار التي تحترق أو لا البوب ​​- ومن ثم هناك الإضافات والمواد الحافظة لتكون المعنية.

الخيارات البسيطة هي شراء بوبر مسطح أو بوبر كهربائي - كلاهما سهل الاستخدام ويمكن أن يجعل الفشار كبيرة. يمكنك أيضا اختيار حبات الفشار التي تستخدم، جنبا إلى جنب مع نوع وكمية من المكونات مثل النفط والزبدة والملح لبعض السيطرة على مدى صحة الفشار الخاص بك هو.

كل من هذه بوبرس الفشار المنزل تعمل أساسا نفس، حيث لديك قضيب التحريك في الجزء السفلي من شأنها أن تخلط باستمرار الحبوب الخاصة بك والمكونات في حين ظهرت. هذا هو ميزة جيدة حقا، لأنه لا يعمل على القضاء على حرق "خادمة قديمة" المحروقة وغير المنقار التي تأتي من الفشار الميكروويف. أكبر الفرق في التصميم هو أن موقد السميد هو دليل حيث لديك لمواصلة تحويل مقبض للتحريك، حيث الكهربائية لديه محرك النمام لسهولة إضافية.

إذا كان هذا النوع من الفشار بوبر يبدو وكأنه شيء كنت ترغب في محاولة، ثم قراءة ويستبيند إثارة مجنون الفشار بوبر استعراض لمعرفة لماذا هو شعبي جدا ومصنفة للغاية.

ويستبيند تحريك مجنون الفشار بوبر التعليقات

أنا أميل إلى النظر في amazon.com كأفضل مصدر لاستعراضات المنتج والترتيب، وذلك عن طريق ويستبند تحريك مجنون الفشار بوبر استعراض أصبح واضحا كيف شعبية وتصنيفا للغاية هذا بوبر هو. سوف تجد بوبر في المرتبة رقم 4 للأجهزة التخصص بوبرسن بوبرس في المطبخ وتناول الطعام، ومن تصنيفات الفردية سوف تجد حاليا 421 5 تصنيفات النجوم.

عندما قرأت الاستعراضات، وأنا بالطبع أحب أن معرفة مدى ما هو محبب ومدى مرتبة عالية - وأنا لا سيما أحب أن قراءة الاستعراضات التي قد تعالج مشكلة شخص آخر المذكورة في الاستعراضات السلبية. على سبيل المثال، كانت هناك بعض الاستعراضات السلبية من الناس وجود بعض المشاكل مع حبات غير المنقار، على الرغم من الحصول على كل من حبات برزت كان يذكر عادة باعتبارها واحدة من إيجابية ل ستير مجنون.

حسنا، ذكر هذا الشخص وجود نفس المشكلة أيضا، ثم قاموا بتغيير الزيت المتعرج الذي كانوا يستخدمونه ولم يعد لديهم مشكلة أطول. من تجاربي [وهذا ما ذكر في الاستعراض] من الأسباب المحتملة للحصول على الكثير من حبات غير المنقار يستخدم النفط الذي لا يحرق الساخنة بما فيه الكفاية؛ وذلك باستخدام زيت الكانولا أو زيت جوز الهند خاصة يجب أن تحل المشكلة.

كان هناك الكثير من الاستعراضات مثل:

"أحب هذا الفشار بوبر، ويستخدم أقل من النفط تفرقع في وعاء على الموقد، وهناك تقريبا أي حبات غير منفتحة، لا شيء يحرق.الفشار هو أبدا سوجي الفشار كبيرة في كل مرة!"
"مرة واحدة علمنا عن جميع السموم في الفشار الميكروويف، كيس، نكهة الزبدة، وما إلى ذلك، كان علينا أن نجد شيئا أفضل.على مر السنين استخدمنا عن كل نوع من بوبر المتاحة ... وهذا هو الأيدي أسفل أفضل !! سريعة وسهلة، لذيذة، وبسيطة تنظيف، ونحن أيضا اشترى كل واحد من أطفالنا واحد وأنها أيضا أحب ذلك. "
"إذا فشلت هذه البوبر اليوم، سيكون لي آخر مساء."

على الرغم من أن معظم الاستعراضات والترتيب كانت إيجابية، كانت هناك أيضا استعراضات سلبية وهذه هي دائما مهمة لقراءة يكون الشراء. مثل مشكلة مع حبات لا تفرقع، حصلت على الشعور بأن الكثير من الاستعراضات السلبية كانت أكثر مشكلة فردية ثم واحد مع تحريك مجنون الفشار بوبر بشكل عام.

كانت هناك بعض الأشياء التي قرأت أنها قلقتني رغم ذلك، وكانت هذه فيما يتعلق رائحة كيميائية عند استخدام بوبر، جنبا إلى جنب مع مشكلة مع تفلون طلاء الخدش وحتى الحصول على "فليكس" في الفشار. كان لدينا مشكلة مع رائحة جدا عندما كنا أول استخدام لدينا بوبر عندما كان جديدا - لست متأكدا من أنني قد وصفت بأنها رائحة كيميائية. ما كان يبدو أن مجرد رائحة من تفلون الحصول على الساخن للمرة الأولى، ومن ثم نحن لم رائحة أكثر من ذلك في المرة القادمة التي استخدمناها.

إن لم يكن لاستعراض آخر يذكر هذا، فإن الخدش من تفلون أن تبقى لي من شراء ستير مجنون بوبر - ومع ذلك، اتضح أن هذه المشكلة تم تناولها عن طريق رفع قضيب التحريك قليلا أعلى من القاعدة، وهذا حل المشكلة.

لدينا عدد قليل من بوبرس الفشار بما في ذلك واحدة من آلات الفشار المسرح المنزلي، و ويرلي البوب ​​الموقد البوبر القديمة أننا لن تتخلى أبدا بسبب ذكريات من استخدامه مع أطفالنا يكبرون. ولكن ل بوبر الكهربائية بسيطة جدا من شأنها أن بسرعة وسهولة جعل الفشار جيد جدا في أي وقت تريده - كما ويستبيند اثارة مجنون الفشار بوبر استعراض تؤكد، وهذا هو شعبية جدا بوبر الفشار المنزل الذي يجب أن تكون سعيدا جدا مع.





عرض البوم صور ام بلال 2015   رد مع اقتباس

قديم 04-21-2018, 02:36 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أنثى بلا رووح

البيانات
التسجيل: Apr 2018
العضوية: 113423
المشاركات: 8 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 2
نقاط التقييم: 51
أنثى بلا رووح will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أنثى بلا رووح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ديار المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: الفشار ومعلومه خطيره




جممممممممممممممميل اشكرككك مرره موضوعك مرره جمميل وربي انا عن نفسي استفدت منه لاني حاليا فترة دايت واحيانا تجوووع وانا ف الدوام عادتعرفين زميلات العمل ضد الريجيم هههههههاي ودايم ناكل وجبات سريعة ودسمة مرره اشسكرككك فديتك استمري الى الامام وافيدنا اكثر ...





من مواضيع أنثى بلا رووح
عرض البوم صور أنثى بلا رووح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


 

الساعة الآن 11:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .