أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

منتدى علاج العقم و تأخر الحمل يختص في أسباب العقم وطرق علاجها واسباب تأخر الحمل لدى بعض النساء .


هرمون الحليب للنساء وعلاقته باالعقم~الرجال~سقوط الرحم~نزول البويضه


...
Like Tree4Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-22-2013, 09:59 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.90 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
icon41 هرمون الحليب للنساء وعلاقته باالعقم~الرجال~سقوط الرحم~نزول البويضه




احبائي هنا في هذه الصفحة ستجدي المعلومات التي تهمك لمعرفة مرض ارتفاع هرمون الحليب لدى السيدات وما اسبابه وطرق معالجته


يعتبر ارتفاع هرمون الحليب لدى السيدات من المشاكل الشائعة وقد تتراوح بنسبة ارتفاعه من الدرجة القليلة إلى الزيادة الكبيرة في إفرازه.

أسباب ارتفاع هرمون الحليب لدى السيدات

هو الضغط النفسي حيث إن هذا الهرمون يتم إفرازه عن طريق الغدة النخامية التي توجد في الدماغ وهي عبارة عن غدة صغيرة توجد داخل تجويف عظمي في وسط الجمجمة وتقع خلف العصب البصري.
قد يكون أحياناً سبب ارتفاع هرمون الحليب هو زيادة إفراز هذه الغدة نتيجة لتضخمها لوجود أورام فيها تكون حميدة غالباً ولكنها تؤدي إلى زيادة إفراز هذا الهرمون لذلك يجب عند وجود ارتفاع كبير في نسبة هرمون الحليب اجراء أشعة للجمجمة لقياس حجم قاع الغدة النخامية ،
وعند اشتباه وجود تضخم فيها اجراء أشعة مقطعية للدماغ للتأكد من ذلك. كما أن تضخم هذه الغدة أحياناً قد يؤدي إلى التأثير على العصب البصري وإلى حدوث عمى جزئي لدى المرأة في حقل الرؤية الجانبية لذلك يجب فحص حقل الرؤية لأي مريضة لديها ارتفاع كبير في إفراز هرمون الحليب. هناك أيضاً بعض الأدوية التي قد تؤدي إلى الزيادة في إفراز هرمون الحليب مثل الأدوية النفسية أو علاج الموتيليم لعلاج المعدة كما أنه في بعض الأحيان قد تكون الأسباب غير معروفة، يتم اكتشاف ارتفاع هرمون الحليب عند تحليل الدم عند الاشتباه في ذلك نتيجة وجود إفراز من الحلمة لدى غير المرضعات أو عند حدوث تأخر في الحمل.

العلاجات المستخدمة

توجد العديد من الأدوية التي تستخدم لخفض نسبة هرمون الحليب مثل عقار البارلوديل والدوبرجين أو الدوستانكس،

الاثار الجانبية للدواء

تتشابه الآثار الجانبية لهذه الأدوية، حيث أن معظمها قد يؤدي إلى آلام المعدة والغثيان أو انخفاض الضغط الشديد والدوخة والصداع لذلك ينصح استخدامها بصورة تدريجية تفادياً لحدوث ذلك كما يجب الاستمرار في أخذ هذه الأدوية حتى حدوث الحمل في حالة تأخر الحمل أو لمدة سنتين على الأقل في حالة وجود تضخم في الغدة النخامية، في النادر قد يحتاج الأمر إلى استئصال الغدة النخامية في حالة وجود تأثير على العصب البصري أو التضخم الكبير فيها ولكن العملية هذه صعبة ولها آثار جانبية كبيرة في بعض الأحيان.


ارتفاع هرمون البرولاكتين عند الرجال

قد يعاني الرجال أيضاً من ارتفاع مستويات هرمون البرولاكتين. وعادة ما يعاني هؤلاء الرجال من فقد النطاف (قلة الحيوانات المنوية)، انخفاض الرغبة الجنسية وعدم القدرة على الانتصاب. وعلى الرغم من أن هذا الأمر ليس شائعاً، ففي حال تم تشخيصه بشكل سليم، يمكن علاج المرض بشكل فعال عن طريق الأدوية


مخاطر ارتفاع نسبة هرمون الحليب

يمكن أن يتسبب ارتفاع مستوى هرمون الحليب أو البرولاكتين في عدم حدوث الإباضة. كما أن بعض السيدات اللاتي يعانين من فرط البرولاكتين بالدم قد يلاحظن إفرازات لبنية أو حليبية تخرج من الثدي، يطلق علي هذه الحالة اسم ثر الحليب.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الارتفاع الهامشي أو الطفيف لمستوى البرولاكتين من غير المرجح أن يكون له أي أهمية سريرية، لذا لا داعي للقلق حيال الأمر


اسباب سقوط الرحم , اعراض سقوط الرحم



س: سمعنا كثيراً عن سقوط الرحم والذي يعود السبب فيه الى حدوث ضعف في الأربطة المحيطة بالرحم إما نتيجة الحمل المتكرر أو بسبب الالتهابات ، ولكن سؤالي هو ما هي أعراض سقوط الرحم أو دلالاته؟؟ ثانياً : ما هي الأسباب التي تؤدي إلى حدوث الالآم شديدة في أسفل البطن ، حيث أن هذه الالآم مستمرة من قبل حدوث الحمل الأول وبعد الولادة والى هذا الوقت حيث أن عمر طفلتي الآن هو سنه وخمس شهور ، لقد قمت بعمل فحوص وكانت نتيجة هو وجود طفيليات ، وتعالجت عنها ولكن الالآم مازالت تعود .






ج : من أسباب سقوط الرحم هو وجود ضعف خلقي في أربطة الرحم مع وجود ولادات متكررة . ومن أعراضها آلام في أسفل الظهر وعدم التحكم في البول مع صعوبة في الإخراج , وذلك يعتمد على درجة سقوط الرحم أو المثانة البولية أو المستقيم . أما أسباب آلام أسفل البطن فهي عديدة وأهمها التهابات في الحوض أو في المثانة البولية وفي بعض الحالات يكون عرض البطانة الرحمية الهاجرة هو المسئول عن هذه الآلام ولذلك يستدعى مراجعة الطبيب , وإجراء الفحوصات اللازمة وخاصة فحص الالتراساوند المهبلي .


علاقة هرمون الحليب بالعقم , علاقة هرمون الحليب بتأخر الحمل




هرمون الحليب أو البرولاكتين هو هرمون يتم إفرازه من الغدة النخامية، وهي عبارة عن غدة صغيرة بحجم حبة البازلاء توجد أسفل الدماغ. وتجدر الإشارة إلى أن هرمون الحليب أو البرولاكتين موجود لدى الرجال والسيدات، ويتم إفرازه في أوقات مختلفة طوال النهار والليل. ومن اسمه، يعتبر الدور الأساسي لهرمون الحليب هو تحفيز إنتاج الحليب لدى السيدات الحوامل.
كما يعمل على توسيع الغدد الثديية لكي يسمح للمرأة بالاستعداد لمرحلة الرضاعة الطبيعية.


هرمون الحليب والعقم

لا يعمل هرمون الحليب أو البرولاكتين فقط على زيادة إنتاج جسمك من الحليب، لكنه أيضاً يؤثر على التبويض و الدورة الشهرية. (وهذا هو السبب في أنه من النادر حدوث حمل للسيدات خلال فترة الرضاعة الطبيعية).


حيث يعمل البرولاكتين على تثبيط اثنين من الهرمونات اللازمة للتبويض:
هرمون follicle stimulating hormone وهو الهرون المنبه للجريب أو الهرمون المنشط لحويصلات المبيضين، وهرمون gonadotropin releasing hormone الهرمون المطلق لموجهة الغدد التناسلية.
وعند ارتفاع مستويات البرولاكتين في الدم (الحالة التي يطلق عليها اسم فرط برولاكتين الدم)، لن تحدث الإباضة، وبالتالي يؤدي إلى الإصابة بالعقم. كما أن عدم حدوث الإباضة، من الممكن أيضاً أن يسبب عدم انتظام فترات الحيض.


مشكله في نزول البويضه - نزول البويضه





س:كان عندي قبل سنة هرمون الحليب عالي وتعالجت وانخفض والحمد لله هل ممكن أن يرتفع مرة أخرى فعندما سالت الدكتورة عن فحوصات هذا الهرمون قالت أن السونار أدق وانه طالما هناك تبويض فلا يوجد مشاكل في هرمون الحليب ولكن عندي البويضة لا تنزل حتى مع إبرة التفجير إذا كانت واحدة ولكن عندما تخرج أكثر من بويضة فان بعض البويضات تنزل والأخرى لا فما السبب






ج :


عدم نزول البويضة في بعض الحالات يكون نتيجة سمك في جدار البويضة . المشكلة بسيطة وبحاجه لاختيار المنشط المناسب والمراقبة الدقيقة لنضوج البويضات وثم عدد ابر التفجير .


مع الف سلاااااااااااااااااامه للجميع











من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 بفتيك اللحم على الطريقة اللبناني
0 كيفية تبييض الاسنان بزيت الزيتون
0 الفقر مشكلة اجتماعية ♥( مسابقة مشكلة و حل )♥
0 خرافات مشاكل الثدي أثناء الرضاعة
0 أهم من الضحك؟ الصراخ
0 كثرة الكوابييس عند الأطفال على ما تدل ؟
0 كيف تغيري سلوك طفلك في العيد؟
0 طريقة تنااااولين الأدوية أثناء الحمل ؟
0 ورود حمراء
0 بشرة خالية من العيوب في لمح البصر
0 الآيس كريم بالبرتقال،
0 هل الوحم شيء حقيقي أم وهم ؟
0 قسم المختبر مستشفى السعودى الالمانى
0 ريحة المغاسل جنااااان لمدة يومين(دون وقت وتعب)
0 اعاني من تساقط الشعر , مع ان شعري ناعم , ما الحل ؟ ؟
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس



قديم 05-22-2013, 11:50 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غصن ألبان

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 71386
المشاركات: 6,064 [+]
بمعدل : 2.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 3058
غصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
غصن ألبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: هرمون الحليب للنساء وعلاقته باالعقم~الرجال~سقوط الرحم~نزول البويضه




جزاك الله غاليتي خير عالمعلومات القيمة
وجعلها في ميزان حسناتك





من مواضيع غصن ألبان
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥
0 ○♥○ الأذكار اليومية .. مصورة ○♥○
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥
0 ## مسابقة معاني الاسماء العربية .. مع ام جمال .. حيااااكم ##
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥
0 ## مسابقة معاني الاسماء العربية .. مع ام جمال .. حيااااكم ##
0 &زهرة حياتي & تسلم عليكم ..
0 كيك خياااااال
0 برأيك...لماذا يتزوج الزوج على زوجته؟؟؟؟؟؟
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥
0 ** مشاركتي في مسابقة (إن مع العسر يسرا) **
0 ## مسابقة معاني الاسماء العربية .. مع ام جمال .. حيااااكم ##
عرض البوم صور غصن ألبان   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2013, 12:19 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.90 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: هرمون الحليب للنساء وعلاقته باالعقم~الرجال~سقوط الرحم~نزول البويضه




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربانزل مشاهدة المشاركة
جزاك الله غاليتي خير عالمعلومات القيمة
وجعلها في ميزان حسناتك






من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 العطس
0 مدينة تركية تحت الأرض عمرها 5000 سنة
0 خلطة طبيعية لمنع تساقط الشعر وزيادة كثافته
0 الموناليزا با الشكل الجديد
0 خروج دم مع البراز عند الحامل
0 كوني جذابة في حملك بخطوات بسيطة
0 اروع الاكسسوارات للمواضيع
0 أجمل أسماء البنات لسنة 2015
0 يا مشررررفات لحظه لو سمحتووووووووو
0 شباح الصفرة
0 يمثل الحاجبان جزءًا مهمًا جدًا في وجه العروس،
0 اعراض البواسير بالصور والشرح
0 طريقة رسم الحواجب الكثيفة
0 قصات شعر للبنات الصغار و تسرحيات حلوه
0 ما هي الوسائل والأدوية التي أتفادى بها الإجهاض؟
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2013, 12:35 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابتسامه رغم الالم

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 57783
المشاركات: 2,788 [+]
بمعدل : 1.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 55
نقاط التقييم: 1020
ابتسامه رغم الالم has much to be proud ofابتسامه رغم الالم has much to be proud ofابتسامه رغم الالم has much to be proud ofابتسامه رغم الالم has much to be proud ofابتسامه رغم الالم has much to be proud ofابتسامه رغم الالم has much to be proud ofابتسامه رغم الالم has much to be proud ofابتسامه رغم الالم has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
ابتسامه رغم الالم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: هرمون الحليب للنساء وعلاقته باالعقم~الرجال~سقوط الرحم~نزول البويضه




موضوع متميز مثل صاحبته اشكرك كل الشكر حبيبتي على هالموضع

ودي لكـ





من مواضيع ابتسامه رغم الالم
0 طريقه تجعلك تمتلكين زوجك عند الغضب
0 تعرفي على اسباب تأخر الانجاب لعلك تجدين ضالتك
0 نتائج التصويت في مسابقه منا العنوان ومنك الموضوع
0 نتائج التصويت في مسابقه منا العنوان ومنك الموضوع
0 صلى على النبي وادخلي وبااركي لي انا حامل
0 وش اللي صار ؟؟؟؟؟؟
0 ضني فيك ياربي كبيييييرررررررر
0 هـناتباشـير الحمل بأطفال الانابيب والحــــــــقن المجــــــهـري
0 تنبيه هام للمشتركـــــــــــــــات في مسابقه (((منا العنوان ومنك الموضوع )))
0 تعالووووووووووووو نبارك لاختي بحــــــــ العيون ـــــر
0 صــــــــــدور دجـــــــــــاج محــــــــــــشـــــي
0 مشاركتي في المسابقة يا رحيم لا تكتبني عقيم
0 التوتر النفسي وتأخر الانجاب
0 عقول عربيه غسلت بماء التقليد
0 يشرفني تواجدكم في مسابقتي
عرض البوم صور ابتسامه رغم الالم   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2013, 12:41 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.90 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: هرمون الحليب للنساء وعلاقته باالعقم~الرجال~سقوط الرحم~نزول البويضه




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامه رغم الالم مشاهدة المشاركة
موضوع متميز مثل صاحبته اشكرك كل الشكر حبيبتي على هالموضع

ودي لكـ






من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 أخصائية سعودية تحذر من الألعاب الإلكترونية على الأطفال
0 تشيز كيك الكرز
0 قهوة المارس اللذيذة
0 كيكات جوز الهند الملونة
0 طريقة تربية البنات
0 كيف أعتني بطفلي بعد الختان؟
0 طريقة عمل مكياج للعين بسيطه وروعه
0 الحقن المجهري - التلقيح المجهري
0 الحمل وفقرالدم أسبابه/ وأعراضه/ وعلاجه
0 كيف يتكوّن حليب أو لبن الأم: كيف ينتج جسمك أفضل غذاء طبيعي للطفل
0 اخسر 6 كيلو في الاسبوع مع الرجيم الفرنسي 2014
0 كرمبل التفاح والفراولة
0 من ام ارجوان&بح العيون ر للغاليه (ام عبدالله)
0 الدجاج مع صلصة البرتقال
0 أحمر الشفاه هناك أمور يجب أن تعرفينها قبل شراءه
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2013, 10:09 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية M0ra

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 71890
المشاركات: 2,584 [+]
بمعدل : 1.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 236
M0ra has a spectacular aura aboutM0ra has a spectacular aura aboutM0ra has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
M0ra غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: هرمون الحليب للنساء وعلاقته باالعقم~الرجال~سقوط الرحم~نزول البويضه




جزاااكى الله خيرا على المعلومات القيمة





من مواضيع M0ra
توقيع : M0ra

اللَّهُمَّ بَشِّرْنِي بِمَا أنْتَظِرُهُ مِنْكَ وَأنْتَ خَيْرُ المُبَشِّرِينَ

ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

يامسبب الاسباب يافاتح الابواب ياسامع الاصوات يامجيب الدعوات ياقاضي الحاجات ارزقني بالحمل واقضي عني حاجتي ولاتكلني لاحد


http://www.ticker.7910.org/as1cJN7sM...AwNjcyNmx8.gif

عرض البوم صور M0ra   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2013, 08:24 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.90 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: هرمون الحليب للنساء وعلاقته باالعقم~الرجال~سقوط الرحم~نزول البويضه




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M0ra مشاهدة المشاركة
جزاااكى الله خيرا على المعلومات القيمة








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 الآيس كوفي
0 دوالي الخصية أعراض,أسباب,علاج,تأثير على خصوبة الرجال
0 تارت المشمش والفستق
0 هل يؤثر القرآن على شخصية الإنسان؟
0 رسم الايلاينر بخطوات خبيرة التجميل كاتي جونج
0 طريقة تربية البنات
0 نتائج المسااابقة الاسلاميه الكبرى لشهر الخيررر
0 التصويت على مسااابقة استااايل
0 طريقة عمل دجاج مشوي بالكيس
0 صور: مصممة أزياء إماراتية تستلهم تصاميمها من مغارة جعيتا اللبنانية
0 حبوب الجلوكوفاج Glucophage (الميتفورمين)
0 هرمون الحليب للنساء وعلاقته باالعقم~الرجال~سقوط الرحم~نزول البويضه
0 ظروري الدخول يا مشررررررررفات تعالو
0 طريقة رسم العيون بالآى لاينر
0 موضة الشعر القصير الأكثر رواجاً لهذا الصيف تألقي بها
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 08-01-2013, 03:25 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 31.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1054
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: هرمون الحليب للنساء وعلاقته باالعقم~الرجال~سقوط الرحم~نزول البويضه








من مواضيع ام ارجواااااان
0 طريقة تحضير بطاطس بالكريمة
0 اناقة الالماس الاسود
0 لماذا يتم تلقيح البويضة بحيوان منوي واحد فقط ؟
0 # نتائج مسابقة الاشراااف # بالتووووفيق
0 يُمَآرِسُونَ التَصَنُّع وَ مَلَآمِحُهُم شَآهِدَة !!
0 كيكة الشوكلا بحشوة السنكرس
0 كيكه الكيوى 2013 , كيفيه اعداد كيكه الكيوى 2013 , مقادير كيكه الكيوى 2014
0 ## الصداقة الحقيقية لا تغيب ##
0 إفرازات الحمل
0 #$ مكياج عيون 2012 $#
0 ### أمر هااام ###
0 === سجااااد روووعه للغرف +++
0 بلوزات طويلة للحوامل
0 # أنا النخيل#
0 للآباء: خمسة أشياء لا تفعلها أمام أطفالك
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 08-02-2013, 12:28 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.90 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: هرمون الحليب للنساء وعلاقته باالعقم~الرجال~سقوط الرحم~نزول البويضه








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 يوم الجمعة أول أيام عيد الفطر في السعودية
0 لوحاتها الفنية التي تجسد فيها شخصيات كرتونية الجزء 2
0 الفشار له فوائد كبيرة في مقاومة الأمراض أكثر من الخضروات والفواكه
0 "الخرشوف" يتمتع بالعديد من الفوائد الصحية،6 وصفات لا تفووتك
0 ارقام لمستشفيات للولاده با المملكه
0 تارت الشكوﻻته اللذيذ
0 اخسر 6 كيلو في الاسبوع مع الرجيم الفرنسي 2014
0 طريقة عمل كيك فدج بالنّعناع
0 طريقة تصميم ميدالية
0 نزول دم الدورة مرتين في الشهر
0 تعرفي على مشاكل الاسنان بالحمل ومخاطرها وكيفية الوقاية والعلاج
0 مسابقة Fashion Show يسعدني تشريفكم
0 منيو اكلات الاسبوع ( يوم الاحد )اشهي الاطباق لايفووتكم
0 الإجهاض في الحمل الأول وأسبابه!
0 أهم دقيقتين في حياة طفلك بعد ولادته
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 08-02-2013, 01:09 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جمال ان شاء الله

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 63065
المشاركات: 3,414 [+]
بمعدل : 1.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 63
نقاط التقييم: 1660
ام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جمال ان شاء الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: هرمون الحليب للنساء وعلاقته باالعقم~الرجال~سقوط الرحم~نزول البويضه




الله يفرح قلبك
الله يشفيك يارب الله يسهل لك امور الحمل يارب
الله يسر لك كل امورك للحمل في القريب يارب





من مواضيع ام جمال ان شاء الله
0 30 سبب للسعادة
0 يا من تحبي رسول الله ... صلي عليه
0 ***لكل مرض فاكهه سبحااااااااان الله... ***
0 اح.ب.ك.... لمن تقولها..........
0 الام التي تشعر بالغثيان تنجب أطفالاً أذكى
0 قل لي : ماذا يؤلمك ؟ أقل لك : ماذا تأكل !
0 لأعشاب لمنزل خالٍ من الحشرات
0 باركو للقمر تورية..... حامل الله يثبت حملها
0 نصائح هامة للفتاة القصيرة لتبدين طويلة 2014 , نصائح للصبايا
0 دعواتكن....حبيباتي المسلمات...
0 هل تحبني ؟..سؤال يكره الرجل سماعه والمرأة لا تمل من طرحه
0 *لا تجعلي زوجك هو كل حياتك***
0 غرائب وعجائب جسم الانسان
0 كيف تنمين الحوار الزوجي ..؟؟
0 كيف تعرفين انك حامل ببنت او ولد
توقيع : ام جمال ان شاء الله


عرض البوم صور ام جمال ان شاء الله   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ودعي هرمون الحليب وتكيسات المبايض وكل امراض الرحم ام سيرين وسعود منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 4 12-22-2013 06:03 AM
فرط هرمون الحليب , اسباب محتمله لارتفاع هرمون الحليب عند النساء بحــ العيون ــــــــر منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 9 09-02-2013 12:39 AM
ماهو سقوط الرحم ، معلومات عن سقوط الرحم ، سقوط الرحم نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 10-14-2012 05:23 AM
هرمون الحليب - علاج أرتفاع هرمون الحليب - مشكلة ارتفاع هرمون الحليب ايلاف منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 2 06-08-2011 03:11 PM
هرمون الحليب وعلاقته بالاجهاض ميرنا منتدى الولادة المبكرة والإجهاض 7 04-12-2010 08:54 AM

 

الساعة الآن 08:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .