أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

منتدى علاج العقم و تأخر الحمل يختص في أسباب العقم وطرق علاجها واسباب تأخر الحمل لدى بعض النساء .


مشاكل عنق الرحم المسببه في تأخر الحمل


مشكلات عنق الرحم مشكلات عنق الرحم الشائعة أكياس، "نابرثيان"، (جريب نابوث) هي نفطات أو نتوء صغيرة على عنق الرحم وممتلئة بسائل. ولا يعطي رجودها أية ...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By حياتي توأمي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-11-2013, 12:27 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 12.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
Lightbulb مشاكل عنق الرحم المسببه في تأخر الحمل




مشكلات عنق الرحم
مشكلات عنق الرحم الشائعة

أكياس، "نابرثيان"، (جريب نابوث) هي نفطات أو نتوء صغيرة على عنق الرحم وممتلئة بسائل. ولا يعطي رجودها أية علامات. ولكن يمكن رؤيتها أثناء فحص الحوض (بواسطة منظار مهبلي خاص أو سبيكيولوم ). هذه الأكياس غير مؤذية ولا تحتاج إلى معالجة.
السلائل (السليلات ، بوليب ، مرّجلات):هي أورام ذات لون أحمر داكن، موجودة أحيانا ً في عنق الرحم. وتنمو أيضا ً داخل الرحم. لمعرفة المزيد عنها أنظري "أورام الرحم الشائعة" الصفحة 368.
التهاب عنق الرحم: ينتقل كثير من التهابات المهبل - مثل الوحيدات المشعّرة (تريكومونس ) - وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ً، من المهبل إلى عنق الرحم. وقد يسبب أوراما ً أو تقرحات أو تهيجا ً أو نزفا ً بعد الجماع . ولمعرفة مزيد من المعلومات عن هذه المشكلات وطرق معالجتها, انظري فصل "الأمراض المنقولة جنسيا ً والالتهابات التناسلية الأخرى".
سرطان عنق الرحم
سرطان عنق الرحم مو السرطان الأكثر شيوعا ً فى الدول الأقل تطورا ً. وسببه الأول هو فيروس من نوع بابيلوما (الورم الحليمي البشري) وهو الفيروس نفسه الذي يسبب الثآليل التناسلية. وينمو هذا السرطان بطيئا ً 10 سنوات تقريبا ً. واذا عوج باكرا ً أمكن الشفاء منه تماما ً. ولكن العديد من النساء المصابات به تموت كل سنة لأنهن لا يعرفن أبدا ً إصابتهن به .

يزداد احتال إصابة المرأة بسرطان عنق الوحم إذا:
- تجاوز عمرها 75سنة .
- بدأت تجامع في عمر مبكر (خلال بضع سنوات فتط بعد بدء دورتها الشهرية ).
- كان لها شركاء عديدون يجامعونها, أو ان شريكها كانت له شريكات عديدات.
- أصيبت مرات كثيرة بالأمراض المنقولة جنسيا ً، خصوصا ً التآليل التناسلية.
- مصابة بالإيدز/ السيدا.
- تدخن التبغ .

علامات الإنذار لسرطان عنق الرحم
لا تظهر عادة علامات خارجية على سرطان عنق الرحم إلا بعد انتشاره وبلوغه مرحلة تصعب فيها معالجته. (كثيرا ً ما تظهر علامات مبكرة على عنق الرحم تمكن رؤيتها عند فحص الحوض. لذا فالفحص الدوري مهم جدا ً).

النزف غير الاعتيادي من المهبل، وكذلك النزف بعد الجماع, أو الإفراز غير العادي، أو الرائحة الكريهة من المهبل، جميعها علامات قد تدل على وجود مشكلة خطيرة، ربما سرطان عنق الرحم في مرحلة متقدمة. إذا ظهر عندك أي من هذه العلامات, حاولي إجراء فحص للحوض وفحص عنق الرحم (المسحة المهبلية).
اكتشاف سرطان عنق الرحم
يستحسن إجراء اختبار سرطان عنق الرحم بانتظام إذا أمكن, بسبب عدم ظهور علامات إنذار مبكرة له, وإمكان شفائه إذا اكتشف باكرا ً. وترمي هذد الفحوص إلى اكتشاف أية أنسجة غير طبيعية في عنق الرحم. وقد تكون هذه الأنسجة غير طبيعية بعض الشيء (خلل تنسّج خفيف أو غير طبيعية بدرجة أعلى (خلل تنسج شديد) أو في مرحلة السرطان المبكر (قبل انتشاره).

فحص عنق الرحم (المسحة المهبلية)

أكثر الاختبارات شيوعا ً هو اختبار فحص عنق الرحم (ويعرف أيضا ً باسم: المسحة المهبلية أو مسحة عنق الرحم أو الفحص الزجاجي أو فحص باب pap test). وعند إجرائه تأخذ العاملة الصحية أثناء فحص الحوض بعض الخلايا من عنق الرحم (وهذا غير مؤلم ). ثم ترسلها إلى المختبر لفحصها تحت المجهر. وعندما تجرين هذا الفحص ينبغي أن تعودي لأخذ النتجية، بعد بضعة أسابيع عادة.
الفحص بالمعاينة البصرية
هذه طريقة جديدة وغير مكلفة للكشف الباكر عن سرطان عنق الرحم، تستخدم محلول الخل (حمض الأسيتك acetic acid ) الذي يدهن على عنق الرحم. فيحول لون الأنسجة غير السليمة إلى البياض. ويفحص عنق الرحم أحيانا ً بعدسة صغيرة تسهل رؤية هذه الأنسجة. فإذا كانت لدى المرأة أنسجة غير سليمة فقد تحتاج إلى فحوص أخرى أو علاج.

الفحوص الأخرى لاكتشاف السرطان

الخزعة: تؤخذ خلايا من نسيج عنق الرحم وترسل إلى المختبر لفحصها بحث عن خلايا سرطانية.
الناظور (المنظار): جهاز موجود في بعض المستشفيات, وهو يكبّر صورة عنق الرحم، ويسهل رؤية علامات السرطان.


ما هي وتيرة الفحوص للنساء؟
من اجل اكتشاف سرطان عنق الرحم باكرا ً وحتى ينجح العلاج البسيط في الشفاء منه، ينبغي على كل امرأة إجراء هذا الفحص مرة كل 3 سنوات على الأقل. واذا لم يتيسر ذلك في بعض الأماكن فكل خمس سنوات على الأقل, خاصة بعد سن الخامسة والثلاثين. وينبغي تكرار الفحص أكثر:
- إذا كنت من الفئة الأكثر تعرضا ً لخطر الإصابة بسرطان عنق الرحم (انظري الصفحة 365).
- عند وجود خلايا غير طبيعية بعض الشيء أثناء فحص سابق أجريته لمسحة عنق الرحم . هذه الخلايا لا تتحول إلى سرطان عادة، بل تعود طبيعية في سنتين أو ثلاث سنوات. ولكن هذه الخلايا قد تكون من العلامات المبكرة للسرطان، ولذا ينبغي إجراء فحص عنق الرحم بعد سنة أو سنتين، للوثوق من عدم نماء خلايا سرطانية .


معالجة سرطان عنق الرحم :

إذا أظهر الفحص خللا ً شديدا ً في التنسج أو سرطانا ً في مرحلة أكثر تقدما ً، فإنك ستحتاجين إلى المعالجة. وعليك أنت وطبيبك اختيار العلاج الأنسب لك. ويمكن أن تكون المعالجة في المراحل الباكرة بسيطة، باستخدام طرق لاستئصال، الأنسجة السرطانة أو تدميرها.
ويستخدمون فى بعض الأماكن طريقة "المعالجة القرية" أي عن طريق تبريد عنق الرحم لقتل الخلايا السرطانية. وهناك طريقة أخرى هي استئصال جزء من عنق الرحم (خزعة مخروطة). هذا العلاج أفضل (إذا تيسر)، واذا كنت ترغبين في إنجاب الأطفال وكان السرطان لم ينتشر بعد. فهو يحفظ لك رحمك. عندما يكتشف السرطان ويعالج قبل أن ينتشر, يمكن الشفاء منه.

إذا اكتشف السرطان بعد نمائه بمدة طويلة, فلربما انتشر خارج عنق الرحم إلى أجزاء أخرى من الجسم. عندئذ تحتاجين عادة إلى جراحة لاستئصال عنق الرحم والرحم. وقد يفيد أحيانا ً العلاج بالأشعة.
الوقاية من سرطان عنق الرحم
يموت المزيد من النساء كلما جهل الناس مخاطر سرطان عنق الرحم. أما اكتشافه المبكر فيمكن أن ينقذ الحياة. ومن أجل تغيير هذا يمكنك أن:
- تتعلمي ما هي العوامل التي تزيد احتمال الإصابة عند المرأة, وتعملي مع الآخرين لتقليل هذه الاحتمالات. ولا بد على الأخص من أن تتمكن الفتيات من الامتناع عن المجامعة حتى تنضج أنوثتهن. ولا بد لكل النساء من أن يحتمين من الأمراض المنقولة جنسيا ً.
- تعرفي عن مسح السرطان, فاكتشاف سرطان عنق الرحم باكرا ً ينقذ حياة كثير من النساء.

في بعض أماكن العالم لا يتيسر اختبار فحص عنق الرحم إلا للنساء اللواتي يسكن بالقرب من المستشفيات. وبإمكان نساء أخريات إجراء الاختبار في العيادات التي توفر خدمات الأمومة والطفولة وتنظيم الأسرة ومعالجة الأمراض المنقولة جنسيا ً.
قد يبدو تطوير برامج المسح السرطاني مكلفا ً جدا ً، لكنه أرخص من المعالجة. فبإمكان برامج المسح السرطاني مساعدة النساء أفضل مساعدة بأقل تكلفة إذا:


- استهدفت النساء الأكبر سنا ً. فالبرغم من أن النساء الشابات قد يصن بسرطان عنق الرحم، إلا أن المرأة التي تجاوزت 35 سنة أشد تعرضا ً لهذا الخطر.
- اختبر أكبر عدد ممكن من النساء, حتى ولو عني ذلك تباعد وتيرة الفحوص الدورية للمجموعة ذاتها. ذلك أن فحص كل النساء المعرضات لخطر الإصابة كل 5 سنوات أو 10 سنوات يؤدي إلى كشف حالات سرطان أكثر كثيرا ً من فحص بعض النساء فقط بوتيرة متقاربة.
- درب العاملات والعاملون الصحيون المحليون لإجراء اختبار فحص عنق الرحم واختبار معاينة عنق الرحم البصري.

-----------------------------------------------





من مواضيع حياتي توأمي
0 ألعاب مسلية لطفلك
0 ههههههههههههههههههههه
0 إتيكيت أكل الفواكه يابنوتات
0 لون البول أعزكم الله وقت الحمل
0 اكسسوارات متنوعة
0 التجمع الرمضاني لعضوات حوامل
0 من فوائد الذكر والاستغفااااار
0 5 قطع لا يمكنك الإستغناء عنها خلال فترة حملك
0 جريمة حرمان الأم من أولادها في الإسلام
0 الإخصاب ، كشف الحمل ، تطور الجنين ، نظرة سريعة كيف يحصل الإخصاب ؟ وأين يحصل ؟
0 أشهر نباتات العالم سمية قد لاتعرفها
0 كيف تجعلين طفلك مستمتعًا في مقعد السيارة؟
0 لكل اللي استخدمت بريمولت نور لتنزيل الدورة ؟؟ ارجوكي ساعديني
0 اضاءات متنوعة لتزيين غرف الأطفال
0 أطقم مابعد الولادة للأم والبيبي
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس


قديم 06-11-2013, 08:42 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 12.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: مشاكل عنق الرحم المسببه في تأخر الحمل




اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
استغفر الله





من مواضيع حياتي توأمي
0 فوائد الشيكولا للحامل
0 تعليم الاطفال على غسل يديهم بالطريقة الصحيحة
0 أحذية أطفال رااائعة
0 تعرفي على أي شهر يظهر بطن الحامل
0 الرضاعه الطبيعية تزيد الذكاء
0 8 طرق ظريفة لتخبري زوجك أنك حامل!
0 فضل شهر رمضان الكريم
0 لمسة جميلة لديكورات الحمام
0 الاعراض المصاحبة لضغط الطفل علي المعدة
0 طرق بسيطة لإظهار الحب لعائلتك
0 هل يعرف الطفل الرضيع ابتزاز والدته
0 طبق النوتيلا بعجينة التورتيلا
0 علاقة الحمل من بعد أشعه الصبغه ..
0 ألم الخياطة
0 مبادرة طيبة لحلمي اصير أم جمال بنات أرجوكم شاركوني
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين



التعديل الأخير تم بواسطة حياتي توأمي ; 06-11-2013 الساعة 06:52 PM
عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 06-11-2013, 09:43 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سآرونِ ()! ،

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 68908
المشاركات: 425 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 27
نقاط التقييم: 82
سآرونِ ()! ، will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سآرونِ ()! ، غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: مشاكل عنق الرحم المسببه في تأخر الحمل




الله يجزاك خير موضوع مفييييد
ماقصرتي حبيبيتي يعطيك العافية





من مواضيع سآرونِ ()! ،
0 الدوفاستون !!!
0 تعالو كلككم
0 توبيكك اللي ناوية تحطيهه ،، حياكم ❤❤
0 الله يرزقكم اللي تتمنون جابوني
0 كيس على المبيض
0 اعراض الحمل قبل الدورة
0 مين تحسب لي ايام التبويض :$
0 اللي ينتظرون دورتهم من 16 مايو الى 25مايو *حياكم *
0 ريحو بالي الله يريح بالك ')
0 ربي يرزقها الحمل اللي ترد علي :$
0 هرمون الحليييب عندي عاالي ..محتاجة منكم تدعولي بالشفاء و الحمل
0 الحككه والافرازات مره مقلقتني :/
0 تعالوآ احسبولي "$
0 ماوحشتكم ؛$ تعالو اقولكم اش صار معي ؛ ')
0 مستشفى لتاخر الحمل ف جده
توقيع : سآرونِ ()! ،



اللَّهُمَّ إِنِّي أَدْعُوكَ اللهَ. وَأَدْعُوكَ الرَّحْمنَ.
وَأَدْعُوكَ البَرَّ الرَّحِيمَ. وَأَدْعُوكَ بِأَسْمَائِكَ الْحُسْنَى كُلِّهَا،
مَاعَلِمْتُ مِنْهَا وَمَا لَمْ أَعْلَمْ. أَنْ تَغْفِرَ لِي
وتَرْحَمَنِي وترزقنى الذرية الصالحة *

عرض البوم صور سآرونِ ()! ،   رد مع اقتباس

قديم 06-11-2013, 11:37 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 12.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: مشاكل عنق الرحم المسببه في تأخر الحمل




الله يعافيج سارون الله لايحرمني من طلتك البهيه دائماً في مواضيعي
ربي يجبر بخاطرك ياقلبي ويرزقك الطفل اللي ينسيكي الدنيا وماافيها ياااااااارب





من مواضيع حياتي توأمي
0 فعلااااً الحق ماينزعل منه ...
0 مكاتب لغرف نوم الأطفال
0 العسل لجمالك
0 الأرق مشكلة كل حامل
0 تسريحات بالإكسسوارات
0 بحر العيون اتمنى لك الشفاء العاجل
0 أرجوكم أأفيدوني. لكل من ولدت بطلق صناعي بعد القيصري
0 للعروس / مفارش ثلاثية الأبعاد الجزء 2
0 عيد الأم ربيع بلمساتكِ
0 إعتق لسانك
0 تمارين للمرأة الحامل لتسهيل الولادة بالصور
0 لماذا يتأخر الحمل / بعض الأسباب خذيها بعين الاعتبار
0 مشكلة بالمنتدى المساعدات والاداريات تعالوا
0 بنات جاوبوني هل تحسوا بنفس النغزة ؟؟
0 شوزات فينسي vincci
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 06-11-2013, 12:33 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية meso

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 60638
المشاركات: 1,944 [+]
بمعدل : 0.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 43
نقاط التقييم: 370
meso is just really nicemeso is just really nicemeso is just really nicemeso is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
meso غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: مشاكل عنق الرحم المسببه في تأخر الحمل




جزاك الله الف خير وعافيه
كفيتى ووفيتى
يسلموووو





من مواضيع meso
عرض البوم صور meso   رد مع اقتباس

قديم 06-11-2013, 04:10 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 12.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: مشاكل عنق الرحم المسببه في تأخر الحمل




شكراً ميسو الله لايحرمني من ردودج
شكرا عالمرور العطر





من مواضيع حياتي توأمي
0 لاتحزني يامن لم ترزقي بطفلاااااً
0 تُذكرني الطيور
0 تفضلوا معنا وشاركونا في مسابقة ( لتكوني مشرفة متميزة )
0 استفسار عن توسع الرحم
0 خمسة أخطاء تقع فيها أم التوأم
0 لسانك هو أسرع أعضائك حركة وأشدّها خطرآعليك !!!
0 غااااية في الرقة // أدخلوااا
0 تسريحة العروس لأجمل طلة
0 هل ممكن تحليل الدم يخطيء بكشف الحمل ؟
0 متى تبدئي إعطاء طفلك طعاماً صلباً
0 بعض الحقائق والمعلومات عن الطفل المولود
0 تسريحات بالإكسسوارات
0 غرائب ومغالطات حول الدورة الشهرية .. تعرفي عليها
0 سويسرا .... Switzerland
0 شوزات فينسي vincci
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 06-11-2013, 06:02 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية LOUBI

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 56839
المشاركات: 4,025 [+]
بمعدل : 1.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 69
نقاط التقييم: 2697
LOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond reputeLOUBI has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
LOUBI غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: مشاكل عنق الرحم المسببه في تأخر الحمل




موضوع مفييييييييد و اكيد سلامة عنق الرحم مهمة جداااا للحمل لأنها الجسر اللي يعبر من خلاله المني للوصول للبويضة
مشكورة حياتو عالموضوع تسلمي





من مواضيع LOUBI
0 نتائج " من هي طبيبة المنتدى ؟ " الفففففف مبروك
0 في بيتك صيدلية ؟ اذن خذي هذه النصائح و الارشادات ,, !
0 اختي بالله عليك لا تلبسي ماركة دولتشي & غابانا ! (من ترك شيئا لله عوضه بخير منه )
0 نتااااائج مسااابقة " يا رحيييم لا تكتبني عقيييم " للمتأخرات في الانجاب
0 بنات بليز اوقفو مشاركاتكم في المسابقة الى حين تتضح الرؤية !!
0 تعالو شوفو الاعجاز العلمي في صوم الايام البيض ! الله اكبر
0 عضوات و مشرفات منتدى علاج العقم و تأخر الانجاب ... اتمنى لكم عيد سعيد و مبارك
0 حابه اكفل يتيم ولاااااكن محتارة :شورو علي بالنصيحة رفعكم الله و اعزكم
0 الففففففف مبرووووك الاشراااف خاتونا بسوومة عشوووقة و اوركيد
0 نكت نكت نكت .. تعالو فرفشو و اضحكو شوي
0 حادثة مفجعة حدثت البارحة تعالوا و اعتبروا بس ممنوع دخول اقل من 18 سنة
0 *** الافراط في ممارسة الرياضة يؤدي الى العقم ! ***
0 وحشتووووني حبيباتي و عايزة اسلم عليكم
0 اتحداكي تعرفي هالصور لأي شيء ؟؟؟
0 اقسم عليكن بنات لا تبخلوا علي بالرد هاااام
عرض البوم صور LOUBI   رد مع اقتباس

قديم 06-11-2013, 06:55 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 12.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: مشاكل عنق الرحم المسببه في تأخر الحمل




لوبي
هل تعلمين انك بمجرد دخولك لأي موضوعن كان.تضيفين عليه جمالاً وتألقاً تسلم اناملك حبيبتي
شاكره مرورك





من مواضيع حياتي توأمي
0 فن توسيع العيون
0 إعداد الثدي لرضاعة بدون ألم
0 كيف تعتنين ببشرتك بعد الاستحمام؟
0 تعرفي على غذاء ملكات النحل للحمل
0 ماذا يحدث عندما ينزل السائل الأمنيوسي
0 صور حشرة كأنها مرصعة بالألماااس / سبحان الله
0 شاركونااااااا في مسابقة أروع صورة للحامل والجنين
0 شاركونا في مسابقة أروع صورة للحامل والجنين
0 أزياء صيفية خياااااااااال
0 لعبة سؤال وجواب للمتزوجات ....
0 المنتدى بطيء مين مثلي ؟
0 إرتقي بأسلوبك .. تعلووو مكانتك
0 لكل صاحبات الخبرة .... ساعدوني في إقتراحات وأفكار ..
0 بخصوص المسابقة 20x 20 نداء لأم ارجواااان وريحانة الجنة
0 الشهر السادس من الحمل
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 06-12-2013, 03:38 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية M0ra

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 71890
المشاركات: 2,584 [+]
بمعدل : 1.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 48
نقاط التقييم: 236
M0ra has a spectacular aura aboutM0ra has a spectacular aura aboutM0ra has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
M0ra غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: مشاكل عنق الرحم المسببه في تأخر الحمل




جزااااااكى الله خيرااا





من مواضيع M0ra
توقيع : M0ra

اللَّهُمَّ بَشِّرْنِي بِمَا أنْتَظِرُهُ مِنْكَ وَأنْتَ خَيْرُ المُبَشِّرِينَ

ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

يامسبب الاسباب يافاتح الابواب ياسامع الاصوات يامجيب الدعوات ياقاضي الحاجات ارزقني بالحمل واقضي عني حاجتي ولاتكلني لاحد


http://www.ticker.7910.org/as1cJN7sM...AwNjcyNmx8.gif

عرض البوم صور M0ra   رد مع اقتباس

قديم 06-12-2013, 06:02 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 12.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: مشاكل عنق الرحم المسببه في تأخر الحمل




مورا
حبيبتي
لاخلا ولا عدم
من تواجدك الدائم وردودك الدائم على مواضيعي





من مواضيع حياتي توأمي
0 عندما ينطق طفلك كلمته الأولى
0 الصدقات الجاريه..أفكار بالصوره الدال ع الخير
0 لا تقلق فرزقك مكتوب
0 اسباب تأخر الدورة الشهرية
0 لاداعي للقلق أذا كانت أعراضك حمل خارج الرحم
0 فساتين روز × روز
0 إنتفاخ الوجه أثناء الحمل
0 السعرات الحرارية لبعض الاطعمة
0 صناااااادل نااااااعمة
0 مقتطفات جميلة تستحق القراءة
0 أتمنى تشاركوناااا في التبريكات
0 أسباب الخمول وبعض النصائح للتغلب عليها
0 معلومات طبيه غريبه قد تهمك
0 الفرق بين الصبر والتصبر والاصطبار والمصابرة
0 هذه أدعية تجلب الحمل بقدرته إن شاء الله
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشاكل تأخر الحمل وماهي الحلول دعاء-نجمة منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 1 06-27-2012 07:04 PM

 

الساعة الآن 01:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .