أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .

زوجي جرحني

...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By ♣.Lyaal

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-11-2013, 06:08 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية فطوومه

البيانات
العضوية: 78661
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 27
نقاط التقييم: 56
فطوومه will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
فطوومه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي زوجي جرحني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
شخباركم خواتي .. مبارك عليكم الشهر الفضيل*
مشكلتي ان زوجي
* يحب يطلع مع ولد خالته اكثر مني وهاي الشي وايد جارحني هو ماقال لي لكن كل شي واضح .. صارحته مره وطلع لي اعذار وقال اني ابالغ .. تخيلو اتصلت له قبل اربع ايام وقلت له تعال تغدى معاي رفض وقال بتغدى عند امي وبجيك الساعه 2 وقلت له اوكي وجات الساعه 2. مادق علي نطرت لحد الساعه 2 ونص واتصلت له قلت له وينك ؟! تخيلو شقال .. قال انا مع ولد خالتي رحت اتغدى وبنتمشى شوي وبجيك طبعا قلت له باي وسكرت وقمت اصيح. الحركه جرحتني حسيت انه اكيد مايحب يقعد معاي وﻻيحب طلعتي. حركته جرحتني اعتذر مني وقص علي. لو ماتصلت له ماكنت عرفت. انه طلع يتغدى .. وجاني وماعطيته وجه ابدا وقام يقول شفيج قلت له انت ادرى قال ﻻني طلعت ؟ قلت له يعني عارف ليش تسال قال ليش عادي ماصار شي .. طبعا يوم قال ماصار شي اناانفجرت عليه انت تقص علي تقول بتتغدى عند امك ورفضت تتغدى عندي وتقوم تطلع مع ولد خالتك جرحتني وانت اصلا ماتحب تطلع معاي وﻻتحب تقعد معاي .. طبعا ماعرف شيقول لي تخيلو قال احب اطلع معاج لكن مع ربعي وناسه. ! طبعا انا هني خلاص تاكدت انه مايحب يطلع معاي لكن سامحته ونسيت الموضوع .. اليوم العصر كلمته وقال لي بطلع اتشرى حلويات للفطور قلت بروح معاك ﻻني زهقانه ورفض وكنت حاسه انه رفض ﻻنه بيطلع مع ولدخالته لكن اصريت اروح معاه. رفض وقال بجيك فليل قلت له بروح معاك شالمشكله انا ماعندي شي واخيرا قال لي انا قلت حق ولد خالتي بمره ونروح .. تضايقت وصحت ونمت بقهري .. معنى اسوي له كل اللي يبيه ادلعه والبس له حتى وانا حامل ومالي خلق ماكنت اهمل نفسي معنى ماكنت احب اشم ريحته لكن ابدا ماقلت له كنت اتحمل ريحته وعطيه كل اللي يبي .. واليوم ماقدرت اطوفها له قلت له خلاص انت جرحتني واضح انك ماتحب طلعتي وقلت له يا انا ياولد خالتك تخيلو يطلع مع ولدخالته ويجيني متى مافضى واول مايقعد عندي يقول لي بنام ويرجع لبيت اهله ينام يعني بالعربي يجيني عشان يسكرحلجي .. مو بس هاي الموضوع احنا كل خلافاتنا دوم يحطها براسي ويقول انتي السبب وﻻعمره طلع نفسه غلطان دايما يقول انا الغلطانه .. تعبت نفسيا بنات صرت انام وانا دموعي على خدي مع انه يحبني لكن ليش مايحب يطلع معاي .. معني انا وحده احب الكشخه حتى فالبيت اكون كاشخه والحمدلله الكل يشهد على جمالي بس انا قلبي مجروح انه يحب يطلع مع ولد خالته ومايحب يطلع معاي ومليت من كثرمايحط براسي كل المشاكل .. تخيلو انكم تحبون الشخص لحد الجنون وتحبون الطعه معاه واتعشقون الطلعه معاه وتحسون بوناسه قد الدنيا لكن هو مايبادلك نفس الشعور شي يجرح .. نفسيتي تعبت منه كل المشاكل يحطها براسي وفوق هاي اموت عليه. ودوم احن عليه يجي يقعد معاي وانا احس اني غلطانه احن عليه يقعد معاي احس هالشي خلاه يتاكد ان لو زعلني برجع له وكانه ماصارشي .. انا تعبت :(

من مواضيع فطوومه
0 تعالوا اقولكم قصة وﻻدتي المتعبه ..
0 بنات ساعدوني .. :( ينزل ماي مافي لاريحه ولالون
0 زوجي جرحني
0 الحمدلله ولدت بعد تعب كثييير
0 احس بشي واقف في بلعوومي
0 حركه غريبه تحت الصدر
0 خذت طلق صناعي
0 بنات ساعدوني خايفه موت من نزيف في الولاده
0 صداع والم بالظهر والم بكل شي .. ساعدوني :(
0 بنات عطوني حل بلييييز !
0 محتاره بنات اخذ طلق صناعي وﻻانطر ؟!
0 .. تكفوون طمنووني .. في الثامن والمشيمه نازله
0 نزيف؟!!
0 خوات زوجي يغارون مني مع انهم متزوجين
0 بنات اللي ولدت قيصري تفيدني
توقيع : فطوومه

الحمدلله ربي رزقني باحلى ( زينب ) ف الدنيا ..
يارب احفظها لي ول ابوها ..

عرض البوم صور فطوومه   رد مع اقتباس

قديم 07-11-2013, 06:23 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية عائشه مصطفي عمر

البيانات
العضوية: 82119
معدل التقييم: 26
نقاط التقييم: 181
عائشه مصطفي عمر has a spectacular aura aboutعائشه مصطفي عمر has a spectacular aura about

الإتصالات
الحالة:
عائشه مصطفي عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فطوومه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: زوجي جرحني

انا اقولك شي وحطيه براسك زين انتي تعطي زوجك اكبر من حجما ومكبره الموضوع ومضخمتي براسك والموضوع مايستاهل الرجال كلهم بيحبو يطلعوا مع اصحابهم لانهم يستانسو ولما يرجع للبيت ويلقاك مطنشه وتعاركيه اكيد حيطفش انت تعالي بالسياسه حببيه في البيت مو تعاركيه ع الماشيه والجايه وثاني شي ما تعطيه اهتمام كثير هو حيحس بها الشي وماتخلقي مشاكل ولا تبكين حيضن انك ضعيفه واح اقولك شي الجمال والشكل مو كل شي الراجل يحب المراة بطبعها مو بلونها وشكلها لان مع الزمن رح يروح وماتبقي غير العشره الطيبه انتي طولي بالك لان الزواج صبر واهم شي ماتعاندي وتفرضي رأيك هو بنفسي حيحس بتقصيرا حقك والاهم من هذا كله الدعاء انتي قولي الحمد لله انه مع ولد خالتك مو مع وحده تانيه لا قدر الله انا انصحك لان اعرف دواء هذا النوع من الرجال ولا تحرقي دمك ولا تكلميه لما يتاخر وشوفي ردت فعلا اذا كانت ايجابيه معناتا يحبك واذا طنش ف وقتها حقولك شن تسوين واتمني اكون ساعدتك
رمضان مبارك

من مواضيع عائشه مصطفي عمر
0 بنات ساعدوني انا اكل القهوه المطحونه
0 مهم جدا جدا جدا
0 ماذا يحدث لطفلي في الاسبوع 32 و33 اي بدايه الشهر الثاامن
0 سؤال مهم لكل حامل ببكر
0 اذا كنتي حائره في عجينه بيتزا والسندوتشات اادخلي هتا
0 ماء ساخن ينزل
0 اصعب المواقف ايهم تختاري
0 25 مسأله يكثر السؤال عنها في رمضان
0 ماذا يحدث لطفلي في الاسبوع 34 و35 في النصف الاخير من الثامن
0 هل ابتعد عن القهوه عندما اكون حااااااااامل؟؟
0 كيف اري حركه الجنين من الخارج؟؟
0 من اصعب ما امر به في فترة حملي ارجوكم ساعدوني
عرض البوم صور عائشه مصطفي عمر   رد مع اقتباس

قديم 07-11-2013, 10:12 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية فطوومه

البيانات
العضوية: 78661
نقاط التقييم: 56
فطوومه will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
فطوومه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائشه مصطفي عمر مشاهدة المشاركة
انا اقولك شي وحطيه براسك زين انتي تعطي زوجك اكبر من حجما ومكبره الموضوع ومضخمتي براسك والموضوع مايستاهل الرجال كلهم بيحبو يطلعوا مع اصحابهم لانهم يستانسو ولما يرجع للبيت ويلقاك مطنشه وتعاركيه اكيد حيطفش انت تعالي بالسياسه حببيه في البيت مو تعاركيه ع الماشيه والجايه وثاني شي ما تعطيه اهتمام كثير هو حيحس بها الشي وماتخلقي مشاكل ولا تبكين حيضن انك ضعيفه واح اقولك شي الجمال والشكل مو كل شي الراجل يحب المراة بطبعها مو بلونها وشكلها لان مع الزمن رح يروح وماتبقي غير العشره الطيبه انتي طولي بالك لان الزواج صبر واهم شي ماتعاندي وتفرضي رأيك هو بنفسي حيحس بتقصيرا حقك والاهم من هذا كله الدعاء انتي قولي الحمد لله انه مع ولد خالتك مو مع وحده تانيه لا قدر الله انا انصحك لان اعرف دواء هذا النوع من الرجال ولا تحرقي دمك ولا تكلميه لما يتاخر وشوفي ردت فعلا اذا كانت ايجابيه معناتا يحبك واذا طنش ف وقتها حقولك شن تسوين واتمني اكون ساعدتك
رمضان مبارك

مشكوره حبيبتي بس هو اللي وصلني حدي وﻻ انا اصلا ماعرف اتهاوش مع حد وطبعي انسانه هاديه جدا وماحب المشاكل لكن ماعتد اتحمل وجيته بالسياسه لكن مافي فايده
مشكوره ياقلبي ع المرور

من مواضيع فطوومه
توقيع : فطوومه

الحمدلله ربي رزقني باحلى ( زينب ) ف الدنيا ..
يارب احفظها لي ول ابوها ..

عرض البوم صور فطوومه   رد مع اقتباس

قديم 07-14-2013, 03:11 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ♣.Lyaal

البيانات
العضوية: 78160
معدل التقييم: 25
نقاط التقييم: 50
♣.Lyaal will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
♣.Lyaal غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اسمعي ياااختي صصح كﻻم اختي .. عائشه ..
هما اكييد ينبسطو مع ربعهم انا جات فتره لزوجي كل يوم اصحى من نومي بعد مانتغدى او نتعشى يروح لامه واخواته ﻻنهم ساكنين قدامنا الين ماطفححت قلت له مااتمنى غير شي واحد انو يكونو اهلي ساكنين معانا بنفس العماره عشان وقت ماتروح ححق امك انا اروح عند امي بعدين مسكته برواااقه ومن غير صياح الرجال يكرهو الصياح قلتله انا فيني شي ؟ مقصره بحقك في شي ؟ قالي لا قلت له طيب حرام عليك انت سايبني وقت دوامك ﻻكثثر من 10 ساعات والنوم 8 ساعات يععني هما اللي صافيتلنا كم ساعه نقعد مع بعض تقوم تروح هناك وتسيبني يعني ان ماتسليت اتسلى ويامنو وايش اسوي بحياتي سكت وقلي والله انتي مافيكي شي غير اني مليت من روتين كل يوم زي بعض مافي تغيير والخ ...
المهم انتي مالك غير حلين وانتي اختاري فيهم اللي يناسبك
يااما انتي تغيري من روتين كل يوم جيبي العاب للبيت كنوع من التغيير بﻻيستيشين او اكسبوكس وغيره جيبي العاب النرد مثل السلم والثعبان والالوان اﻻربعه اممم سوي اي شي ماقد سويتوه جيبي افﻻم واتفرجوها سوا خخلي يدخل معاكي المطبخ ويسوي معاكي فطور او غدا او عشا قوليلو دايما اكون بروحي خليك معاي ﻻ تسوي شي بس اتكلم وابى احس انك جمبي وان قعد مع الكﻻم اعطيه شي يقطعه او يقلبه او اي شي وبعد ماتخلصي قوليلو تسلم يدك طلع اﻻكل شي عجيييب ﻻنك انت قطعت انا مااعرف اقطع او مااعرف اقلب زين المهم الرجال ينبسطو ويطيرو السما من المديح .

او انك انتي تسئليه بكل هدوء ورواقه ايش السبب اللي يخليك كذا وﻻ تتحسسي من الكﻻم اللي حيقولو ﻻنك انتي طلبتي الصراحه
وانا اشوف يياختي انك تسوي الخطوه اﻻولى انك تغيرو من روتينكم امكن هوا زهق بس مايبي يقولها بوجهك غيري وشوفي ان اتغير وقعد خﻻص انتي كسبتيه لكن ان ماتغير اسئليه عن السبب عشان تسعديه
والله يوفقك ويسعدك ويؤلف مابين قلوبك ويسخره لكي وطمنيني وش يصير معك

غصن ألبان likes this.

من مواضيع ♣.Lyaal
توقيع : ♣.Lyaal

اللهم انـــي اسودعك ما في بطني .,
فجعله يآرب من عباآدك الصالحين .,

عرض البوم صور ♣.Lyaal   رد مع اقتباس

قديم 07-14-2013, 04:14 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية مسآلمه

البيانات
العضوية: 67285
نقاط التقييم: 57
مسآلمه will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
مسآلمه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

معليش انتي مكبره الموضوع
او انك حساسه بزياده
خفي عليه شوي.. واثقلي خليه يشتاقلك
تبينه يقابلك طفشان
خليه يروح وينبسط ويرجعلك مروق ومشتاق
لا تنشبينله على المشاوير الصغيره
دامه مايسافر معه ولايطول عنك اتركيه على راحته
ترا الرجال مايحبون الزوجه الحنّانه
حاولي تاخذين الامور ببساطه واكسبيه بالكلام الحلو مو بالزعل كل شوي
كذا بيتعود على جو النكد وتصير حياتكم ممله
الله يهديه ويصلح بينكم ويجعله قرة عين لك ويجعلك قرة عين له

من مواضيع مسآلمه
عرض البوم صور مسآلمه   رد مع اقتباس

قديم 07-14-2013, 04:20 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية صهيل مهره

البيانات
العضوية: 80580
معدل التقييم: 24
نقاط التقييم: 50
صهيل مهره will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
صهيل مهره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

شوفي حبيبتي كل الرجال يحبون طلعة اخوياهم ويستااااانسون اكثر من طلعتك انتي وعيالك. الرجال مزاجهم في الطلعات غير. يعني لاضيقين نفسك. إذا طلع مع ولد خالته خليه. وانتي حدديلك يوم. وطلوع انتي وياه. بس لاتقارنين طلعتك بطلعات غيرك. هو كذا يحس ويضايق منك. وكثرت زنك في هذا الموضوع راح يخليه يزيد لاشعورين. طنشي ويعيش حياتك ودلعي نفسك وشغلي نفسك إذا طلع مع مولد خالته وإذا جاء لا تنكدين عليه بس حسسيه انك اشتقتيله. ومليتي بدونه وقوليله الطلعه الجايه أن شاء الله ليه يا قلبي ومن هذا الكلام

من مواضيع صهيل مهره
عرض البوم صور صهيل مهره   رد مع اقتباس

قديم 07-14-2013, 04:31 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الحياه حلوة#

البيانات
العضوية: 79020
معدل التقييم: 48
نقاط التقييم: 248
الحياه حلوة# has a spectacular aura aboutالحياه حلوة# has a spectacular aura aboutالحياه حلوة# has a spectacular aura about

الإتصالات
الحالة:
الحياه حلوة# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

بسم الله عليكم يابنات حوامل ماقصرتو
ان شاء الله انها بتطبق اللي قلتوه بتتعدل امورها
الله يسخر لك زوجك

من مواضيع الحياه حلوة#
عرض البوم صور الحياه حلوة#   رد مع اقتباس

قديم 07-16-2013, 10:28 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية Um Ghala

البيانات
العضوية: 73910
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 58
Um Ghala will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
Um Ghala غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

حبيبتي انشغلي شوي عنه ولا تحنين و تقولين اقعد معاي و اقعد معاي .. لانه الشي اذا يا بالغصب ماله معنى .. بس لو كان من خاطره بتحسين بالفرق ..

و بعدين لا تقولين على الدخله و الطلعه ولد خالتك وانت وانت وانت .. هو جي يطفش من القعده وياج ..

يوم بتشوفينه يتجهز للطلعة جهزي بوب كورن و خفايف و شغلي فيلم و اقعدي شوفي و تونسي و لا تتصلين حتى فيه لو طلع .. او العبي سوني و قوليله شو رايك ما تقدر تغلبني اتحداك .. يعني تخلينه يقعد معاج بس بطريقة غير مباشرة ..

يعني كوني له صديقة قبل الزوجة .. فكري هو مع الشباب يتونس و يلعب بدون ضرابه ولا حنه ولا كلام ينعاد كل شوي ..

خليه يشوف هالجو في البيت .. والله يسخره لج يآرب ..

من مواضيع Um Ghala
عرض البوم صور Um Ghala   رد مع اقتباس