أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


تحري ليلة القدر لاتفوتي فرصه عشر الاواخر من رمضان


...
Like Tree3Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-30-2013, 05:52 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وردة سورية

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 45281
المشاركات: 5,949 [+]
بمعدل : 1.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 4458
وردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
وردة سورية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي تحري ليلة القدر لاتفوتي فرصه عشر الاواخر من رمضان




السلام عليكم والرحمه
ها قد اقبلت اواخر العشر من رمضان
فيا اختاه لاتضيعي فرصتها من يدك
من رحمة الله بالعباد – وهو الغني عنهم – أن جعل أفضل أيام رمضان آخره إذ النفوس تنشط عند قرب النهاية، وتستدرك ما فاتها رغبةً في التتعويض، والعشر الأواخر هي خاتمة مسك رمضان، وهي كواسطة العقد للشهر لما لها من المزايا والفضائل، التي ليست لغيرها ولذا كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يحتفي بها احتفاءً عظيماً، ويعظمها تعظيماً جليلاً، وماذاك إلا لعلمه بفضلها وعظيم منزلتها عند الله تعالى – وهو أعلم الخلق بالله وبشرعه المطهر- .

* لماذا نستغل العشر؟
إن المؤمن يعلم أن هذه المواسم عظيمة، والنفحات فيها كريمة، ولذا فهو يغتنمها، ويرى أن من الغبن البين تضييع هذه المواسم، وتفويت هذه الأيام، وليت شعري إن لم نغتنم هذه الأيام فأي موسم نغتنم؟
وإن لم نفرغ الوقت الآن للعبادة فأي وقت نفرغه لها؟
لقد كان رسول الهدى عليه الصلاة والسلام يُعطي هذه الأيام عناية خاصة ويجتهد في العمل فيها أكثر من غيرها.. ففي صحيح مسلم عن عائشة رضي الله عنها) أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يجتهد في العشر الأواخر مالا يجتهد في غيرها) رواه مسلم.
وكان (إذا دخل العشر شد مئزره، وأحيى ليله، وأيقظ أهله) متفق عليه من حديث عائشة رضي الله عنها
وفي المسند عنها قالت: كان النبي صلى الله عليه وسلم يخلط العشرين بصلاة ونوم فإذا كان العشر شمر وشد المئزر.

* أيها الناصح لنفسك:
- تذكر أنها عشرة ليال فقط، تمر كطيف زائر في المنام، تنقضي سريعاً، وتغادرنا كلمح البصر، فليكن استقصارك المدة معيناً لك على اغتنامها.
- تذكر أنها لن تعود إلا بعد عام كامل، لا ندري ما الله صانع فيه، وعلى من تعود، وكلنا يعلم يقيناً أن من أهل هذه العشر من لا يكون من أهلها في العام القادم – أطال الله في أعمارنا على طاعته -، وهذه سنة الله في خلقه (إِنَّكَ مَيِّتٌ وَإِنَّهُمْ مَيِّتُونَ) (الزمر:30)
وكم أهلكنا الشيطان بالتسويف وتأجيل العمل الصالح، فهاهي العشر قد نزلت بنا أبعد هذا نسوف ونُؤجل؟
تذكر أن:
غداً توفي النفوس ما كسبت **** ويحصد الزارعون ما زرعوا
إن أحسنوا أحسنوا لأنفسهم **** وإن أساءوا فبئس ما صنعوا
- تذكر أن فيها ليلة القدر التي عظّمها الله، وأنزل فيها كتابه، وأعلى شأن العبادة فيها فـ (من قام ليلة القدر إيماناً واحتساباً غُفر له ما تقدم من ذنبه) أخرجه الشيخان. والعبادة فيها تعدل عبادة أكثر من ثلاث وثمانين سنة قال تعالى: (لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ) (القدر:3) ,فلو قُدِر لعابد أن يعبد ربه أكثر من ثلاث وثمانين سنة ليس فيها ليلة القدر، وقام موفق هذه الليلة وقُبلت منه، لكان عمل هذا الموفق خير من ذاك العابد، فما أعلى قدر هذه الليلة، وما أشد تفرطنا فيها، وكم يتألم المرء لحاله وحال إخوانه وهم يفرطون في هذه الليالي وقد أضاعوها باللهو واللعب والتسكع في الأسواق، أُو في توافه الأمور.

- تذكر أنك متأسياً بخير الخلق محمد صلى الله عليه وسلم، وقد تقدم بعض هديه خلال العشر، فاجعله حاملاً لك لاغتنام هذه الليالي الفاضلة.
أعمال يجتهد فيها الصادقون خلال العشر:
- القيام في هذه الليالي، وفضل قيامها قد جاءت به النصوص المعلومة، واجتهادات السلف يعلمها كل مطلع على أحوالهم، بل ومن عباد زماننا من سار على هديهم،
يذكر أحد الإخوة أن رجلاً معروفاً في مسجد النبي صلى الله عليه وسلم يصلي التراويح مع الإمام ثم يتنفل بالصلاة إلى صلاة القيام ثم يصلي مع الجماعة صلاة القيام ثم يصلي إلى قبيل الفجر، هذا ديدنه كل عام. أرأيت الهمة؟ هل عرفت كم نحن كسالى؟
ومن مشايخنا من يختم القرآن في هذه العشر كل ليلتين مرة في صلاة القيام.
ويبقى الأمر المهم ما الذي جعلهم يقومون وننام؟ وينشطون ونكسل؟
إنه الإيمان واليقين بموعود الله الذي وعد به أهل القيام، ولهذه الليالي مزايا على غيرها، أضف إلى اللذة التي تذوقوها حتى آثروا القيام، وما أجمل ما قاله بعض العلماء – عن لذة المناجاة – حيث قال: لذة المناجاة ليست من الدنيا إنما هي من الجنة أظهرها الله تعالى لأوليائه لا يجدها سواهم.
ولتعلم يا رعاك الله أن البعد عن الذنوب والمعاصي أثر في التوفيق للطاعة، فالطاعة شرف ورحمة من الرحمن لا ينالها إلا أهل طاعته.
فلندع عنا التواني والكسل، ولنسعِ للجد في العمل، فعما قليل نرحل، وبعد أيام نغادر هذه الدنيا، ونخلفها وراءنا ظهريا، فلماذا التسويف؟

- اغتنمها في الدعاء – فدعاء ليلة القدر مستجاب – تذكر حاجتك لربك ومولاك، فمن يغفر الذنوب إلا هو؟
ومن يُثيب على العمل الصالح إلا الكريم سبحانه؟
ومن ييسر العسير، ويحقق المطلوب ويجبر المكسور إلا صاحب الفضل والجود؟
فاغتنم هذه الفرصة فرب دعوة صادقة منك يكتب الله لك رضاه عنك إلى أن تلقاه، ولا تنسى الدعاء لإخوانك فهو من علامات سلامة القلب، وأيضا ًالدعاء للمسلمين من الولاة والعامة، ولا تحتقر دعوة فرب دعوة يكون فيها الخير لأمتك.
- (ساعات السحر) في هذه العشر كثير من الناس يكونون مستيقظين هذه الساعة، وهو وقت شريف مبارك، وتعجب ممن يُمضون هذه الساعة في الأحاديث الجانبية أو لا يرتبون قضاء حاجتهم الضرورية قبل هذا الوقت فينشغلون بها عن اغتنامه،
أما الذين عرفوا قيمة هذه الساعة وعلو منزلتها فلا تجدهم إلا منكسرين ومخبتين فيها، قد خلا كل واحد منهم بربه يطرح ببابه حاجته، ويسأله مطلوبه، ويستغفره ذنبه، آلا ما أجلها من ساعة، وما أعظمه من وقت، فأين المغتنمون له؟
- احرص على اعتكاف العشر كلها – دون التفريط بواجب من حق أهل وولد -، فإن لم تستطع فلا أقل من الليالي أو ليالي الوتر، فقد كان هذا هديه عليه الصلاة والسلام في هذا العشر، ويُشرع للأخت المسلمة أن تعتكف كالرجال إذا تهيأت لها الأسباب وأمنت على نفسها، أو على الأقل الليالي.

ومن بشائر الخير ما نراه من كثرة المعتكفين والمعتكفات في الحرمين وفي مساجد الأحياء في مدن وقرى العالم الإسلامي، ولتحرص على اغتنام هذا الوقت بالطاعة، وملئه بما ينفع ومجاهدة النفس على ذلك.
- أوصيك أخي بتطهير قلبك فهذه أيام الطهارة والتسامح والتجرد لله تعالى، واجعل حظ النفوس جانباً، فأنت ترجو المغفرة، وتأمل عفو ربك، وليكن شعارك العفو عن الناس وعمن ظلمك، واجعل هذا من أرجى أعمالك هذه الليالي، ولله در ابن رجب في لطيفته يوم قال تعليقا على حديث عائشة "اللهم انك عفو تحب العفو فأعفو عني" إذ يقول: من طمع في مغفرة الله وعفوه فليعف عن الناس فإن الجزاء من جنس العمل.
- اجعل بعض مالك للصدقة ولا تحتقر القليل فهو عند الله عظيم مع صدق النية، وتذكر أن المال غادٍ ورائح، وما تنفقه باق لك، وأنت ترجو قبول دعائك هذه الليالي وللصدقة أثرها في قبول الدعاء والإثابة على العمل، ومن أحسن إلى عباد الله أحسن الله إليه.
أسأل الله لي ولكم القبول، وأن يعاملنا بفضله وإحسانه ويغفر لنا ذنوبنا ويعفو عنا ويرحمنا ويرحم والدينا ووالد والدينا والمسلمين والمسلمات ويدخلنا الجنة مع الأبرار يا عزيز يا غفار.





من مواضيع وردة سورية
0 الفيسبوك لا يقتصر على اعمار محددة !!
0 قيل للسعادة : أين تسكنين ؟
0 رجااااااء قراءة القصه حتى النهايه
0 لاتحفظي القرآن بل اجعلي القرآن يحفظك
0 فكلنا من آدمَ وآدمَ من ترآبْ .
0 استمع للقران الكريم كما يحلو لك مع هذا البرنامج الرائع
0 طبخة غير عن كل الطبخات
0 عَشرٌ .. و كُلّ الخَيرِ في نَفحاتِهَا
0 أشهى الحلويات السورية مممم اكيد مافي بعدها حلويات
0 غير مسجلثواني من وقتك
0 تميزى امام ضيوفك بصابون مختلف ومن صنع إيديك وبالصوووور
0 فضل الأستغفار
0 شاركينا يوميا بصور لقصات وموديلات الشعر __للكبار ..والصغااار
0 العصفور والفخ ؟؟؟.............
0 غير مسجلشاركينافي مسابقة أجمل منزل
عرض البوم صور وردة سورية   رد مع اقتباس



قديم 07-31-2013, 12:35 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جمال ان شاء الله

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 63065
المشاركات: 3,371 [+]
بمعدل : 1.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 66
نقاط التقييم: 1660
ام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جمال ان شاء الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وردة سورية المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تحري ليلة القدر لاتفوتي فرصه عشر الاواخر من رمضان




بارك الله فيك
وجعله الله في ميزان حسناتك يا اجمل وردة





من مواضيع ام جمال ان شاء الله
0 تعرف على مخاطر النوم على البطن صحيا
0 اح.ب.ك.... لمن تقولها..........
0 الضغط على الكف لتخفيف الصداع
0 استفسار...
0 عندي انتفاخ ارجوكم ساعدوني
0 ساعدوني ***الله يرزقكم الذرية الصالحة يارب
0 أختى لا تغلقى كل الابواب
0 هل تحبني ؟..سؤال يكره الرجل سماعه والمرأة لا تمل من طرحه
0 الرسم على الثوب الخطوات الاولى بالصور
0 كيف استعمل كف مريم الي تعرف تدخل
0 دراسة:تناول الحليب أثناء فترة الحمل ينتج أطفالاً أطول قامة!
0 احتباس السوائل في الجسم وانتفاخ الاقدام والجفون والبطن ما يسمى Odema
0 سجلي حضورك بالاستغفار
0 عاجل ....الرقية الشرعية وانا حائض
0 كيف نربي أبناءنا جنسيا؟
توقيع : ام جمال ان شاء الله


عرض البوم صور ام جمال ان شاء الله   رد مع اقتباس

قديم 07-31-2013, 12:38 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 14.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وردة سورية المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تحري ليلة القدر لاتفوتي فرصه عشر الاواخر من رمضان








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 مكياج لون ذهبي 2016 رووعه
0 5 أشياء ينبغي أن تبتعدي عنها قبل عرسك،
0 الأدب مع رسول الله صلى الله عليه وسلم باب القرب والتقريب
0 تجنبي هذه الأخطاء أثناء تطبيق كريم الأساس
0 نصائح لتتجنبي زيادة الوزن أثناء عطلة العيد
0 كب كيك الشوكولاتة بتغليفة جبن الكريم
0 الشاي المستخرج من نبتة البابونج (الكاميليا) له فوائد لا تحصى،
0 أظافرك بالطلاء المائي
0 طريقة عمل عصير طبقات
0 كيف نخدم السنة النبوية؟
0 الف مبروك عودة انت عيوني للاشراف
0 9 أفكار عبقرية لتسريح شعرك هذا الخريف
0 طريقة عمل الدجاج الهندي الأحمر
0 لماذا الحمل في الثلاثينات أفضل من العشرينات؟
0 عصير الليمون بالقرفة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 07-31-2013, 12:55 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أتوق للجنه

البيانات
التسجيل: Jul 2013
العضوية: 81971
المشاركات: 1,062 [+]
بمعدل : 0.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 38
نقاط التقييم: 361
أتوق للجنه is just really niceأتوق للجنه is just really niceأتوق للجنه is just really niceأتوق للجنه is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
أتوق للجنه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وردة سورية المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تحري ليلة القدر لاتفوتي فرصه عشر الاواخر من رمضان




الله يجزاك خيير وردتنآآ الله يبلغنآآ وإياكم ليلة القدرر





من مواضيع أتوق للجنه
0 العشر الأواخر من رمضان
0 دورتي لم أفهمهاا
0 تأملي رحمة الله سبحانه وتعالى ولطفه
0 هيا نستعد للأيام العشر من ذي الحجة
0 ماهي الأشهر الحرم؟وماأحكامها؟وواجباتها؟
0 نغفل عنهآآ كثيرآآ ياترى من هي؟!
0 ....صلآح البآآآل....
0 الحكمة من ترتيب الأسرة في قوله تعالى:(يوم يفر المرء من أخيه وأمه وأبيه وصاحبته وبنيه)
0 مقتطفات من سيرة أم المؤمنين عائشة "رضي الله عنهآآ"
0 "غسيل الملائكة"
0 مجموعه من الفتاوى في مسآئل الحج والعمره ..
0 وجوه الحكمه من تعدد القرآءآت السبع في القرآن الكريم..
توقيع : أتوق للجنه

عرض البوم صور أتوق للجنه   رد مع اقتباس

قديم 07-31-2013, 01:01 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريحانة الجنة

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 58031
المشاركات: 17,135 [+]
بمعدل : 5.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 218
نقاط التقييم: 8461
ريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ريحانة الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وردة سورية المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تحري ليلة القدر لاتفوتي فرصه عشر الاواخر من رمضان




بوركتي ياجمل الورود
وفقك الله وايانا لما يحب ويرضى





من مواضيع ريحانة الجنة
0 10 خطوات للحفاظ على تغذية جيدة وصحية لطفلك الدارج
0 عمل الكنافه بالقشطة مع التوضيح بالصور
0 ضلكوت العمانية...مابعدهااااااااا واحكموا بأنفسكم
0 أطعمة يفضل تناولها قبل القيام بالتمارين الرياضية
0 أشياء لا ينبغي قولها للمرأة الحامل
0 ثاني أقسى ألم في العالم..راح تندهشوا
0 الحمل العنقودى
0 أجمل مدرسة بالسعودية
0 من اليمن اصلي ولايمكن اخفيه
0 احذفها ولا اخليها
0 ۩ قال الراوي ۩ مجموعة نوادر مشوقة <متجدد>
0 فكرة مبتكرة لتصميم ميدالية مفاتيح من الزجاجات البلاستيكية l
0 كيفية تقليل آلام المخاض طبيعيًا والتحكم في التنفس
0 أنتِ الآن أون لاااااين❀
0 مستعجل...مساعدة ياخبيرات التقنية
توقيع : ريحانة الجنة














عرض البوم صور ريحانة الجنة   رد مع اقتباس

قديم 07-31-2013, 06:55 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نفسى أسمع كلمة حامل

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 46967
المشاركات: 1,727 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 579
نفسى أسمع كلمة حامل is a name known to allنفسى أسمع كلمة حامل is a name known to allنفسى أسمع كلمة حامل is a name known to allنفسى أسمع كلمة حامل is a name known to allنفسى أسمع كلمة حامل is a name known to allنفسى أسمع كلمة حامل is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
نفسى أسمع كلمة حامل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وردة سورية المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تحري ليلة القدر لاتفوتي فرصه عشر الاواخر من رمضان








من مواضيع نفسى أسمع كلمة حامل
0 رحمة الله عز وجل
0 درر من كتب شيخي الإسلام ابن تيمية وابن القيم قال ابن القيم/ الفوائد العلم قال الله
0 رجاء جوبوني عن سوألى
0 حديث صحيح
0 هل أستطيع تغير إسم وكلمة المرور
0 اريد دعواتكم
0 شرح أداء مناسك العمرة
0 اجمل زهور وورود إلى أجمل منتدى وعضوات المنتدى
0 قصيدة حصان رزان فى الذب عن الطاهرة العفيفة عائشة رضى الله عنها
0 لاولا للعيد الحب
0 حلوى دوار الشمس
0 فضل الصلاة على الرسول يوم الجمعة :: الشيخ ابن عثيمين
0 مركز تحميل فيديو
0 ما هم التمريخ
0 لا حياء فى الدين بل لا حرج فى الدين
عرض البوم صور نفسى أسمع كلمة حامل   رد مع اقتباس

قديم 07-31-2013, 07:40 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 27.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1058
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وردة سورية المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تحري ليلة القدر لاتفوتي فرصه عشر الاواخر من رمضان








من مواضيع ام ارجواااااان
0 درس * عمل فآصل ..
0 سبحانღ الله ღ صور التوأم في السونار
0 بخصوص التجمعات
0 أزيآء أنيقه لطفلتك.!
0 التعريف مرض التهاب المفصل المرافق للحمى الرئوية وطرق العلاج
0 كيفية اصلاح القلب ؟
0 اسماء الملائكه ووظائفهم
0 الشنط و الاحذية براقة
0 استخدام جهاز قياس السكر
0 فقاعة ........ بفكرة جديدة .....
0 $ مبروووك الاشراااااااااف - اتمنى لكم التوووفيق $
0 ثريا راقية التصميم من ماركة AXO Light
0 كيفية التخلص من ندبات حب الشباب
0 كيف يمكنني النوم بشكل أفضل؟
0 إطلالات عربية بالمكياج الأزرق.....
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 07-31-2013, 01:42 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نفسى أسمع كلمة حامل

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 46967
المشاركات: 1,727 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 579
نفسى أسمع كلمة حامل is a name known to allنفسى أسمع كلمة حامل is a name known to allنفسى أسمع كلمة حامل is a name known to allنفسى أسمع كلمة حامل is a name known to allنفسى أسمع كلمة حامل is a name known to allنفسى أسمع كلمة حامل is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
نفسى أسمع كلمة حامل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وردة سورية المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تحري ليلة القدر لاتفوتي فرصه عشر الاواخر من رمضان








من مواضيع نفسى أسمع كلمة حامل
عرض البوم صور نفسى أسمع كلمة حامل   رد مع اقتباس

قديم 07-31-2013, 05:37 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خاله ريومه

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77166
المشاركات: 130 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 54
خاله ريومه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
خاله ريومه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وردة سورية المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تحري ليلة القدر لاتفوتي فرصه عشر الاواخر من رمضان




الله يجزاك خيير





من مواضيع خاله ريومه
توقيع : خاله ريومه

الي تبين اكسسورات باسماء مطليه ذهب يستغرق الطلب من اسبوعين الي ثلاث
خواتم حلقان بروشات اطقم رجالي أساور أطقم نسائي ....... الخ
التوصيل ع الخاص وانا ارسل لها الرابط
وشكرا

عرض البوم صور خاله ريومه   رد مع اقتباس

قديم 08-02-2013, 02:21 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية dr.loly

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 68174
المشاركات: 16,313 [+]
بمعدل : 5.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 201
نقاط التقييم: 4040
dr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
dr.loly غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وردة سورية المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تحري ليلة القدر لاتفوتي فرصه عشر الاواخر من رمضان








من مواضيع dr.loly
0 الكمون ليس مجرد نوع توابل وحسب,,,
0 بوتات للحلوين..
0 سوء نظافة الاسنان قد يؤدي إلى الزهايمر
0 نجمة البحر من مطبخي
0 ما مقدار زيادة الوزن الطبيعي للمرأة خلال الحمل؟
0 معاطف روعه لشتاء 2014 من دوروثي بيركنز
0 نصائح مهمة لكل حامل
0 مجموعه من الاكواب (مق)
0 الفيتامينات والمكملات الغدائية للاطفال
0 فطائر التوست بالدجاج
0 أقنعة الزبادي لفصل الشتاء
0 سر نجاح الريجيم في شهر رمضان ...
0 أقوال رسول الله صلى الله عليه وسلم في عمر رضي الله عنه وفضائله
0 أكواب اللحمة المفرومة مع البطاطس بوريه
0 من مطبخي دجاج بالكاري لآيقاوم..
توقيع : dr.loly










عرض البوم صور dr.loly   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برودكاست ليلة القدر للبلاك بيرى 2013 ، برودكاست ليلة القدر للبى بى 2014 ، برودكاست دمعه على خد القمر المـنـتـدى الـعـام 0 11-17-2012 07:06 PM
ليلة القدر ، احياء ليلة القدر ، اعمال ليلة القدر مسلمة22 المنتدى الاسلامي العام 0 10-13-2012 09:58 AM
ليلة القدر ، ليلة القدر للمرأة الحائض ، الحيض فى رمضان مسلمة22 المنتدى الاسلامي العام 0 10-07-2012 05:11 PM
وسائط ليلة القدر - وسائط دينية فى ليلة القدر 2013 - احلى وسائط ليلة القدر 2012 مهاميهو المـنـتـدى الـعـام 0 05-17-2012 04:08 PM
فضل اعظم ليله في رمضان :: ليلة القدر :: الشوق عطري المنتدى الاسلامي العام 0 09-04-2009 08:47 AM


الساعة الآن 08:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .