أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


ما جاء في العشر الاواخر


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-30-2013, 11:23 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الفراشه الذهبيه

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 80585
المشاركات: 239 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 27
نقاط التقييم: 127
الفراشه الذهبيه will become famous soon enoughالفراشه الذهبيه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الفراشه الذهبيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
e9 ما جاء في العشر الاواخر




#ما جاء في العشر الأواخر من رمضان عن رسول الله صلى الله عليه وسلم من اعمال #
في الصحيحين عن عائشة رضي الله عنها قالت: (كان رسول الله صلى الله عليه وسلمإذا دخل العشر شد مئزره وأحيا ليله وأيقظ أهله) هذا لفظ البخاري ولفظ مسلم: (أحيا الليل وأيقظ أهله وجد وشد المئزر) وفي رواية لمسلم عنها قالت: (كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يجتهد في العشر الأواخر ما لايجتهد في غيره). كان النبي صلى الله عليه وسلم يخص العشر الأواخر من رمضان بأعمال لا يعملها في بقية الشهر:
1 - فمنها إحياء الليل: فيحتمل أن المراد إحياء الليل كله، ويحتمل أن يراد بإحياء الليل إحياء غالبه، وفي صحيح مسلم عن عائشة رضي الله عنها قالت: (ما علمته صلى الله عليه وسلم قام ليلة حتى
الصباح).
ويروى من حديث أبي جعفر محمد بن علي مرفوعًا: «من أدرك رمضان صحيحًا مسلمًا فصام نهاره وصلى وردًا من ليله وغض بصره وحفظ فرجه ولسانه ويده وحافظ على صلاته في الجماعة وبَكَّر إلى جمعه فقد صام الشهر واستكمل الأجر وأدرك ليلة القدر وفاز بجائزة الرب تبارك وتعالى» قال أبو جعفر: جائزة لا تشبه جوائز الأمراء. رواه ابن أبي الدنيا.
2 - ومنها أنه صلى الله عليه وسلم (كان يوقظ أهله للصلاة في ليالي العشر دون غيرها). وفي حديث أبي ذر رضي الله عنه أنه صلى الله عليه وسلم (قام بهم ليلة ثلاث وعشرين وخمس وعشرين وسبع وعشرين وذكر أنه دعا أهله ونساءه ليلة سبع وعشرين خاصة)
، وهذا يدل على أنه يتأكد إيقاظهم في الليالي التي ترجى فيها ليلة القدر. وروى الطبراني عن علي رضي الله عنه أنه صلى الله عليه وسلم (كان يوقظ أهله في العشر الأواخر من رمضان وكل صغير وكبير يطيق الصلاة) وصح أنه رضي الله عنه كان يطرق فاطمة وعليًا ليلاً فيقول: «ألا تقومان فتصليان». وكان يوقظ عائشة بالليل إذا قضى تهجده وأراد أن يوتر.
وورد الترغيب في إيقاظ أحد الزوجين صاحبه للصلاة ونضح الماء فى وجهه. وفي الموطأ أن عمر رضي الله عنه كان يصلي من الليل ما شاء الله حتى إذا كان نصف الليل أيقظ أهله للصلاة يقول لهم: الصلاة. الصلاة ويتلو هذه الآية}وَأْمُرْ أَهْلَكَ بِالصَّلاةِ وَاصْطَبِرْ عَلَيْهَا{ [سورة طه آية: 132].
3 - ومنها أن النبي صلى الله عليه وسلم: (كان يشد المئزر) والمراد به اعتزاله النساء. وورد أنه لم يأو إلى فراشه حتى ينسلخ رمضان وفي حديث أنس: (وطوى فراشه واعتزل النساء).
وقد كان صلى الله عليه وسلم يعتكف العشر الأواخر من رمضان والمعتكف ممنوع من قربان النساء بالنص والإجماع. وفسر شد المئزر بالتشمير في العبادة.
4- ومنها تأخيره الفطور إلى السحور روي عن عائشة وأنس أنه صلى الله عليه وسلم كان في ليالي العشر يجعل عشاءه سحورًا، وفي صحيح البخاري عن أبي سعيد مرفوعًا قال: «لا تواصلوا فأيكم أراد أن يواصل فليواصل إلى السحر» قالوا: فإنك تواصل يا رسول الله. قال: «إني لست كهيئتكم إني أبيت لي مطعم يطعمني وساق يسقيني» وهذا إشارة إلى ما كان الله يفتح عليه في صيامه وخلوته بربه لمناجاته وذكره من مواد أنسه ونفحات قدسه فكان يرد بذلك على قلبه من المعارف الإلهية والمنح الربانية ما يغذيه ويغنيه عن الطعام والشراب.
5 - ومنها الاغتسال بين العشائين، روى ابن أبي حاتم عن عائشة رضي الله عنها كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا كان في رمضان نام وقام فإذا دخل العشر شد المئزر واجتنب النساء واغتسل بين العشائين يعنى المغرب والعشاء.
قال ابن جرير كانوا يستحبون أن يغتسلوا كل ليلة من ليالي العشر الأواخر ومنهم من كان يغتسل ويتطيب في الليالي التي تكون أرجى لليلة القدرة.
فيستحب في الليالي التي ترجى فيها ليلة القدر التنظف والتطيب والتزين بالغسل والطيب واللباس الحسن كما شرع ذلك في الجمع والأعياد. ولا يكمل التزين الظاهر إلا بتزيين الباطن بالإنابة والتوبة وتطهيره من أدناس الذنوب فإن زينة الظاهر مع خراب الباطن لا تغنى شيئًا.
والله سبحانه لا ينظر إلى صوركم وأموالكم وإنما ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم فمن وقف بين يديه فليزين ظاهره باللباس وباطنه بلباس التقوى قال تعالى: }يَا بَنِي آدَمَ قَدْ أَنْزَلْنَا عَلَيْكُمْ لِبَاسًا يُوَارِي سَوْءَاتِكُمْ وَرِيشًا وَلِبَاسُ التَّقْوَى ذَلِكَ خَيْرٌ{ [سورة الأعراف
آية: 26].
6 - ومنها الاعتكاف: ففي الصحيحين عن عائشة رضي الله عنها (أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يعتكف العشر الأواخر من رمضان حتى توفاه الله) وإنما كان رضي الله عنه يعتكف في هذه العشر التي تطلب فيها ليلة القدر قطعًا لأشغاله وتفريغًا لباله وتخليًا لمناجاة ربه وذكره ودعائه.
ومعنى الاعتكاف وحقيقته: قطع العلائق عن الخلائق للاتصال بخدمة الخالق. فالخلوة المشروعة لهذه الأمة هي الاعتكاف في المساجد خصوصًا في شهر رمضان وخصوصًا في العشر الأواخر منه كما كان النبي صلى الله عليه وسلم يفعله، فالمعتكف قد حبس نفسه على طاعة الله وذكره ودعائه وقطع عن نفسه كل شاغل يشغله عنه وعكف بقلبه على ربه وما يقربه منه فما بقي له هم سوى الله تعالى وما يرضيه عنه وبالله التوفيق([1]).

®®®®
# العمرة في رمضان #
للعمرة في رمضان ثواب عظيم يساوي ثواب حجة. روى البخاري في صحيحه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: «عمرة في رمضان تعدل حجة – أو قال – حجة معي».
ولكن يجب أن يُعلم أن العمرة في رمضان وإن كان لها مثل ثواب الحجة إلا أنها لا تسقط فريضة الحج عمن عليه هذه الفريضة.
وكذلك الصلاة تضاعف في مسجدي مكة والمدينة كما ثبت في الصحيح: «صلاة في مسجدي هذا خير من ألف صلاة فيما سواه من المساجد إلا المسجد الحرام» وفي رواية: «فإنه أفضل» رواه البخاري ومسلم وغيرهما.

®®®®
# ليلة القدر #
قال الله تعالى: }إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ * وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ * لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ * تَنَزَّلُ الْمَلائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِمْ مِنْ كُلِّ أَمْرٍ * سَلامٌ هِيَ حَتَّى مَطْلَعِ الْفَجْرِ{.
يخبر الله سبحانه وتعالى أنه أنزل القرآن في ليلة القدر وهي الليلة المباركة التي قال الله عز وجل: }إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةٍ مُبَارَكَةٍ{ [سورة الدخان آية: 3] وهي من شهر رمضان كما قال تعالى: }شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنْزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ{. قال ابن عباس: (أنزل الله القرآن جملة واحدة من اللوح المحفوظ إلى بيت العزة من السماء الدنيا في ليلة القدر ثم نزل مفصلاً بحسب الوقائع في ثلاث وعشرين سنة على رسول الله رضي الله عنه ).
وسميت ليلة القدر بهذا الاسم لعظم قدرها وفضلها عند الله تعالى ولأنه يقدر فيها ما يكون في العام من الآجال والأرزاق وغير ذلك كما قال تعالى: }فِيهَا يُفْرَقُ كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ{. [سورة الدخان آية: 4].
ثم قال معظمًا لشأن ليلة القدر التي اختصها بإنزال القرآن العظيم فيها: }وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ{([2]) وبين مقدار فضلها بقوله: }لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ{أي العبادة فيها وإحياؤها بالطاعة والصلاة والقراءة والذكر والدعاء عبادة ألف شهر ليس في شهر منها ليلة القدر وألف شهر ثلاث وثمانون سنة وأربعة أشهر.
ثم أخبر عن زيادة فضلها وكثرة بركتها أن الملائكة يكثر تنزلهم فيها وينزل معهم جبريل ينزلون بكل أمر
من الخير والشر قضاه الله وقدره ونزولهم بأمر الله سبحانه. ثم زاد في فضلها فقال: }سَلامٌ هِيَ حَتَّى مَطْلَعِ الْفَجْرِ{أي إنها سلام وخير كلها ليس فيها شر إلى مطلع الفجر وأن الملائكة تسلم فيها على المؤمنين في الأرض والروح: جبريل عليه السلام. صح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال في فضل قيامها: «من قام ليلة القدر إيمانًا واحتسابًا غفر له ما تقدم من ذنبه» متفق عليه. وقال في وقتها: «تحروا ليلة القدر في الوتر من العشر الأواخر من رمضان» أي في الليالي الفردية وهي ليلة إحدى وعشرين وثلاث وعشرين وخمس وعشرين وسبع وعشرين وتسع وعشرين.
وقيامها إنما هو إحياؤها بالتهجد فيها والصلاة وقراءة القرآن والذكر والدعاء والاستغفار والتوبة إلى الله تعالى. وعن عائشة رضي الله عنها قالت: قلت: يا رسول الله أرأيت إن علمت ليلة القدر ما أقول فيها. قال: «قولي: اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني» رواه الترمذي وقال: حديث حسن صحيح.





واخيرا (لا تنسو اخواننا المسلمين في سوريا وجميع البلداان العربيه اكثرو من الدعاء لهم فهم اخواننا المسلمين)


نحن معكم







وعذرا على الاطاله





من مواضيع الفراشه الذهبيه
0 ~مشاعري تصرخ ~
0 عشقت الصمت واظنه من اروع صفاتي
0 إليك يا مَن تصف " بشراً " ب [ جماد لا يشعر ] !
0 والله اني ملكة جمال ياوييييه
0 مين جرب الم الاذن معا دوخه بليز يقولي
0 شخصيتك من لون الورده المفضله
0 واذا ابتسمت خذلتني اللحظات
0 شوفو اش حصل فيابعد الي عملو الحقير الوسخ عمي =(
0 مين تحتاج خادمه بالساعات تشتغل
0 بليييز ساعدوني
0 هل الي اعملو (عادة سريه) =(
0 تخيلوااااا
0 من ذكرياتي جمعت (11) صوره (هشش للبنات فقط)
0 الي فنانه في التشبيه (تقولنا مين تشبه هذي الجميلة؟؟؟
0 ممكن
توقيع : الفراشه الذهبيه





"فأما اليتيم فلا تقهر"

عرض البوم صور الفراشه الذهبيه   رد مع اقتباس



قديم 08-01-2013, 09:31 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وردة سورية

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 45281
المشاركات: 5,949 [+]
بمعدل : 2.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 4458
وردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
وردة سورية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفراشه الذهبيه المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: ما جاء في العشر الاواخر




بارك الله فيكي
ويارب يفرج عن اهلنا في سوريا وفي سائر بلاد المسلمين اجمعين





من مواضيع وردة سورية
0 ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 وللتميز والاجتهاد نصيب في التكريم
0 متصفح لحفظ جزء عم خاص ب (ملاك بين الزهور)
0 تطبيق جديد لآيفون يكشف "سرطان الجلد"
0 إهداء إلى جنة الحياة (أمي)
0 الجهاز التناسلي الأنثوي
0 الموت الحقيقي،هو أن تموت وانت ما زلت حيا ترزق
0 اختاه ... اين البذل لدين الله ؟...
0 وردة سورية لا تحزنى .. غداً أفضل . ♥♡♥ . غداً أجمل . ♥♡♥
0 من اجمل ما قاله الشيخ العريفي :
0 الفوتوشوب بجميع إصداراته الداعمة للعربية + بورتابل لبعض النسخ .
0 رحله إلى........ والتذاكر على حسابي؟؟؟؟
0 اسئله وأجوبه مهمه للحوامل
0 احذري الطهي الشديد للطعام
0 قبلة مكسيكية التقطت لاحد عمال النظافة وقت الاستراحة
عرض البوم صور وردة سورية   رد مع اقتباس

قديم 08-02-2013, 01:16 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية dr.loly

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 68174
المشاركات: 16,312 [+]
بمعدل : 6.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 198
نقاط التقييم: 4040
dr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
dr.loly غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفراشه الذهبيه المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: ما جاء في العشر الاواخر




جزاك الله خيرآ..
وربي ينصر اخواننا المستضعفين في سوريا عاجلآ غير اجلآ يارب





من مواضيع dr.loly
0 ملف شامل عن المشي عند الاطفال واسباب تأخره..
0 المنزلة الرفيعة للنبى صلى الله عليه وسلم
0 12 مفاجأه لابد ان تتوقعيها بعد ولادتك !!
0 خبزة الكسكاس المحشية (من المطبخ الليبي)
0 طريقه عمل مشروب الموز بقهوه وثلج ..
0 العوامل التي تساعد في التهاب الاذن الوسطى عند الاطفال
0 اضخم محل ل ام اند امز~
0 المطبخ الليبي... ملف كامل
0 الفلفل الحار مفيد جدآ للريجيم..
0 اكسسوارات مطابخ ترضي كل الاذواق(من تجميعي)
0 كيف يحدث الحمل الكاذب أو الكيس الفارغ؟ ولماذا يظهر في تحليل الحمل الرقمي ايجابي
0 7 خطوات هامة لتدريب طفلك على استخدام المرحاض(لمن هم دون 3 سنوات)
0 الاسماك الدهنية تنقل مغديات مفيدة لحليب الام
0 الفرق بين الخبز الابيض والاسمر
0 فتاوي تتعلق بالآطفال ..لفضيلة الشيخ ابن عثيمين رحمه الله
توقيع : dr.loly










عرض البوم صور dr.loly   رد مع اقتباس

قديم 08-03-2013, 03:49 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غصن ألبان

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 71386
المشاركات: 6,064 [+]
بمعدل : 2.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 3058
غصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
غصن ألبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفراشه الذهبيه المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: ما جاء في العشر الاواخر




جزاك الله خير عالموضوع القيم
وجعل ربي كل ماكتبتي بميزان حسناتك

اللهم ياقوي يامتين انصر اخواننا المسلمين في سوريا
على الطاغية الظالم .. اللهم عليك به وبأعوانه فأنهم لايعجزونك





من مواضيع غصن ألبان
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥
0 ○○ تأخر الدورة الشهرية .. أسبابها وعلاجها ○○
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥
0 @ منتدى الحياة الزوجية خاااامل .. ويحتاج الى جرعة نشاط @
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥
0 نتائج مسابقة ♥ أختبري معلوماتك الطبية♥ حياااكم.
0 •♥• مساااااابقة ( أن مع العسر يسرا ) شاركونااااا •♥•
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥
0 ♥ حمص بطحينة ... على طريقتي ♥
0 أم منو تتمنين تكونين؟؟؟؟؟؟؟
0 ○♥○ أفكاااار حلوة لكسر الروتين للمتزوجين ○♥○
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥
0 • القوزي العراقي •
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥

التعديل الأخير تم بواسطة غصن ألبان ; 08-03-2013 الساعة 10:19 PM
عرض البوم صور غصن ألبان   رد مع اقتباس

قديم 08-03-2013, 08:49 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 30.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1056
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفراشه الذهبيه المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: ما جاء في العشر الاواخر








من مواضيع ام ارجواااااان
0 مبروووووك فجر الحارثي بالتوووووووووفيق
0 أحدث مجموعة ملابس ربيعية للمرأة الحامل
0 آخر صيحات الجينز...
0 اجدد صيحة فى الملابس النسائية 2014
0 تأثير الصيام على الحامل والجنين
0 # ام عبدالله # الله يسعد اياامك # أبيك شوي #
0 اكتشفي الأسباب الغير متوقعة لزيادة الوزن !
0 ياحي ياقيوم
0 لا يفسد للود قضية ٍِ|!
0 فوازير اليوم السادس++++ من شهر رمضان
0 هل الانيميا تؤثر على الحمل؟
0 الأورام الليفية في الرحم
0 ( بحر العيون ) وو( - قطر الندى )وو ( احساس امرأه ) الاستعداااااااااااد
0 الكورتيزون
0 ؟؟؟ كيف تصلحي مشاكل أطراف الشعر؟؟؟
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 09-02-2013, 11:00 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عطر الربيع

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 63315
المشاركات: 7,701 [+]
بمعدل : 2.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 107
نقاط التقييم: 1909
عطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
عطر الربيع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفراشه الذهبيه المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: ما جاء في العشر الاواخر




جزاك الله الفردوس الاعلى على الموضوع المميز





من مواضيع عطر الربيع
0 حكم تمثيل الجنة والنار والغيبيات بالصور ...... موضوع مهم
0 قصص الانبياء ...متجدد
0 ♥.|هذه صديقتي , فمن تكون صديقتك ؟ |.♥. دعوة للحوار
0 غير مسجل احساسك اول مرة شفتي ولمستي طفلك؟؟
0 شجرة عائلة النبي محمد بن عبدالله ( صلى الله عليه وآله وسلم )
0 أفضل طريقة للعناية بالشعر للمحجبات
0 الحيل الذكية لاقناع الاطفال بالاغدية الصحية
0 مسابقة اجمل بروفايل (الملف الشخصي) شاركوووونا
0 ~|كتف غنمي على طريقتي|~
0 مسابقة اجمل بروفايل (الملف الشخصي) شاركوووونا
0 اتخيل العضو يلي قبلك نايم كيف رح تصحيه ..؟!
0 وصفات اكل صحي للاطفال بالصور
0 10 وصايا لاستقبال رمضان المبارك
0 صباح الورد ممكن تساعدوني حبيباتي
0 تاريخ جمع القرآن الكريم
توقيع : عطر الربيع


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صَل الله عليه وسلم نبيا ورسولا
اللهم أني أسالك في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
أستودعك نفسي وزوجي وأهلي وأحبتي في الله

عرض البوم صور عطر الربيع   رد مع اقتباس

قديم 09-15-2013, 04:01 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 25.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 728
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفراشه الذهبيه المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: ما جاء في العشر الاواخر








من مواضيع إحساس إمرأة
0 براوني ب السنيكرس
0 فن عقاب الاطفال
0 الأعشاب والنباتات الطبية لمرحلة النفاس
0 دعوة للجميع **يا رب للجنة سق أرواحنا و بالذكر عطر أفواهنا
0 عادات يومية تؤدى لتلف شعرك
0 طريقة عمل الخبز المظفر
0 خلفيات ايفون اسلامية
0 سلطة بتتبلية الزعتر والشبت
0 الجزر ملك الخضار ومنجم للفيتامينات
0 كنوز الرسول عليه الصلآة والسلآم
0 حلى مربعات السويتز بالتمر والجبن بالخطوات المصوره
0 العلاج لإزالة اصفرار الاسنان و الجير
0 فخامة الدانتيل باللون الابيض
0 اللبان الذكر وفوائده.. معلومات عن اللبان الذكر
0 كيكة التوفي,بالصور
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 02-03-2014, 07:05 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوري&&

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77731
المشاركات: 11,633 [+]
بمعدل : 4.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 145
نقاط التقييم: 1557
ام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوري&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفراشه الذهبيه المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: ما جاء في العشر الاواخر








من مواضيع ام جوري&&
توقيع : ام جوري&&















عرض البوم صور ام جوري&&   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف نستفيد من العشر الاواخر من رمضان ساره ساسو1 المنتدى الاسلامي العام 6 02-03-2014 06:58 PM
العشر الاواخر دانه مون المنتدى الاسلامي العام 3 08-02-2013 02:41 AM
فضل العشر الاواخر من رمضان ، ما هو فضل العشر الاواخر من رمضان مسلمة22 المنتدى الاسلامي العام 0 10-11-2012 10:56 AM
أدعية العشر الاواخر من رمضان اسيرة الالم المنتدى الاسلامي العام 6 09-15-2011 04:13 AM

 

الساعة الآن 02:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .