أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


حملة صيام 6 من شوال


فضائل صوم ست من شوال الحمد لله المتفضِّل بالنِّعم، وكاشف الضرَّاء والنِّقم، والصلاة والسلام على النبي الأمين، وآله وأصحابه أنصار الدين. وبعد: أختي المسلمه: لا ...
Like Tree8Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-08-2013, 11:55 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,542 [+]
بمعدل : 23.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
icon41 حملة صيام 6 من شوال













فضائل صوم ست من شوال


الحمد لله المتفضِّل بالنِّعم، وكاشف الضرَّاء والنِّقم، والصلاة والسلام على النبي الأمين، وآله وأصحابه أنصار الدين. وبعد:

أختي المسلمه: لا شك أن المسلم مطالب بالمداومة على الطاعات، والاستمرار في الحرص على تزكية النفس.

ومن أجل هذه التزكية شُرعت العبادات والطاعات، وبقدر نصيب العبد من الطاعات تكون تزكيته لنفسه، وبقدر تفريطه يكون بُعده عن التزكية.

لذا كان أهل الطاعات أرق قلوباً، وأكثر صلاحاً، وأهل المعاصي أغلظ قلوباً، وأشد فساداً.

والصوم من تلك العبادات التي تطهِّر القلوب من أدرانها، وتشفيها من أمراضها.. لذلك فإن شهر رمضان موسماً للمراجعة، وأيامه طهارة للقلوب.

وتلك فائدة عظيمة يجنيها الصائم من صومه، ليخرج من صومه بقلب جديد، وحالة أخرى.

وصيام الستة من شوال بعد رمضان، فرصة من تلك الفرص الغالية، بحيث يقف الصائم على أعتاب طاعة أخرى، بعد أن فرغ من صيام رمضان.

وقد أرشد أمته إلى فضل الست من شوال، وحثهم بأسلوب يرغِّب في صيام هذه الأيام..

قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم -: {من صام رمضان ثم أتبعه ستاً من شوال كان كصيام الدهر} [رواه مسلم وغيره].

قال الإمام النووي - رحمه الله -: قال العلماء: (وإنما كان كصيام الدهر، لأن الحسنة بعشر أمثالها، فرمضان بعشرة أشهر، والستة بشهرين..).

ونقل الحافظ ابن رجب عن ابن المبارك: (قيل: صيامها من شوال يلتحق بصيام رمضان في الفضل، فيكون له أجر صيام الدهر فرضاً).

أختي المسلمه:
صيام هذه الست بعض رمضان دليل على شكر الصائم لربه تعالى على توفيقه لصيام رمضان، وزيادة في الخير، كما أن صيامها دليل على حب الطاعات، ورغبة في المواصلة في طريق الصالحات.

قال الحافظ ابن رجب - رحمه الله -: (فأما مقابلة نعمة التوفيق لصيام شهر رمضان بارتكاب المعاصي بعده، فهو من فعل من بدل نعمة الله كفراً).

أختي المسلمه:
ليس للطاعات موسماً معيناً، ثم إذا انقضى هذا الموسم عاد الإنسان إلى المعاصي!

بل إن موسم الطاعات يستمر مع العبد في حياته كلها، ولا ينقضي حتى يدخل العبد قبره..


قيل لبشر الحافي - رحمه الله -: إن قوماً يتعبدون ويجتهدون في رمضان. فقال: (بئس القوم قوم لا يعرفون لله حقاً إلا في شهر رمضان، إن الصالح الذي يتعبد ويجتهد السنة كلها).

أختي المسلمه: في مواصلة الصيام بعد رمضان فوائد عديدة، يجد بركتها أولئك الصائمين لهذه الست من شوال.

وإليك هذه الفوائد أسوقها إليك من كلام الحافظ ابن رجب - رحمه الله -:

إن صيام ستة أيام من شوال بعد رمضان يستكمل بها أجر صيام الدهر كله.

إن صيام شوال وشعبان كصلاة السنن الرواتب قبل الصلاة المفروضة وبعدها، فيكمل بذلك ما حصل في الفرض من خلل ونقص، فإن الفرائض تكمل بالنوافل يوم القيامة.. وأكثر الناس في صيامه للفرض نقص وخلل، فيحتاج إلى ما يجبره من الأعمال.

إن معاودة الصيام بعد صيام رمضان علامة على قبول صوم رمضان، فإن الله تعالى إذا تقبل عمل عبد، وفقه لعمل صالح بعده، كما قال بعضهم: ثواب الحسنة الحسنة بعدها، فمن عمل حسنة ثم أتبعها بحسنة بعدها، كان ذلك علامة على قبول الحسنة الأولى، كما أن من عمل حسنة ثم أتبعها بسيئة كان ذلك علامة رد الحسنة وعدم قبولها.

إن صيام رمضان يوجب مغفرة ما تقدم من الذنوب، كما سبق ذكره، وأن الصائمين لرمضان يوفون أجورهم في يوم الفطر، وهو يوم الجوائز فيكون معاودة الصيام بعد الفطر شكراً لهذه النعمة، فلا نعمة أعظم من مغفرة الذنوب، كان النبي يقوم حتى تتورّم قدماه، فيقال له: أتفعل هذا وقد غفر الله لك ما تقدم من ذنبك وما تأخّر؟! فبقول: {أفلا أكون عبداً شكورا}.

وقد أمر الله - سبحانه وتعالى - عباده بشكر نعمة صيام رمضان بإظهار ذكره، وغير ذلك من أنواع شكره، فقال: {وَلِتُكْمِلُواْ الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُواْ اللّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ} [البقرة:185] فمن جملة شكر العبد لربه على توفيقه لصيام رمضان، وإعانته عليه، ومغفرة ذنوبه أن يصوم له شكراً عقيب ذلك.

كان بعض السلف إذا وفق لقيام ليلة من الليالي أصبح في نهارها صائماً، ويجعل صيامه شكراً للتوفيق للقيام.

وكان وهيب بن الورد يسأل عن ثواب شيء من الأعمال كالطواف ونحوه، فيقول: لا تسألوا عن ثوابه، ولكن سلوا ما الذي على من وفق لهذا العمل من الشكر، للتوفيق والإعانة عليه.

كل نعمة على العبد من الله في دين أو دنيا يحتاج إلى شكر عليها، ثم التوفيق للشكر عليها نعمة أخرى تحتاج إلى شكر ثان، ثم التوفيق للشكر الثاني نعمة أخرى يحتاج إلى شكر آخر، وهكذا أبداً فلا يقدر العباد على القيام بشكر النعم. وحقيقة الشكر الاعتراف بالعجز عن الشكر.

إن الأعمال التي كان العبد يتقرب يها إلى ربه في شهر رمضان لا تنقطع بإنقضاء رمضان بل هي باقية بعد انقضائه ما دام العبد حياً..

كان النبي عمله ديمة.. وسئلت عائشة - رضي الله عنها -: هل كان النبي يخص يوماً من الأيام؟ فقالت: لا كان عمله ديمة. وقالت: كان النبي لا يزيد في رمضان و لا غيره على إحدى عشرة ركعة، وقد كان النبي} يقضي ما فاته من أوراده في رمضان في شوال، فترك في عام اعتكاف العشر الأواخر من رمضان، ثم قضاه في شوال، فاعتكف العشر الأول منه.

فتاوى تتعلق بالست من شوال

سئل سماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز - رحمه الله -: هل يجوز صيام ستة من شوال قبل صيام ما علينا من قضاء رمضان؟
الجواب:
(قد اختلف العلماء في ذلك، والصواب أن المشروع تقديم القضاء على صوم الست، وغيرها من صيام النفل، لقول النبي : {من صام رمضان ثم أتبعه ستاً من شوال كان كصيام الدهر}. [خرجه مسلم في صحيحه]. ومن قدم الست على القضاء لم يتبعها رمضان، وإنما أتبعها بعض رمضان، ولأن القضاء فرض، وصيام الست تطوع، والفرض أولى بالاهتمام). [مجموع فتاوى الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز:5/273].

وسئلت اللجنة الدائمة للإفتاء: هل صيام الأيام الستة تلزم بعد شهر رمضان عقب يوم العيد مباشرة، أو يجوز بعد العيد بعدة أيام متتالية في شهر شوال أو لا؟
الجواب:
(لا يلزمه أن يصومها بعد عيد الفطر مباشرة، بل يجوز أن يبدأ صومها بعد العيد بيوم أو أيام، وأن يصومها متتالية أو متفرقة في شهر شوال حسب ما تيسر له، والأمر في ذلك واسع، وليست فريضة بل هي سنة). [فتاوى اللجنة الدائمة: 10/391 فتوى رقم: 3475].

وسئل سماحة الشيخ عبد العزيز بن باز - رحمه الله -: بدأت في صيام الست من شوال، ولكنني لم أستطع إكمالها بسبب بعض الظروف والأعمال، حيث بقي عليّ منها يومان، فماذا أعمل يا سماحة الشيخ، هل أقضيها وهل عليّ إثم في ذلك؟
الجواب: (صيام الأيام الستة من شوال عبادة مستحبة غير واجبة، فلك أجر ما صمت منها، ويرجى لك أجرها كاملة إذا كان المانع لك من إكمالها عذراً شرعياً، لقول النبي : {إذا مرض العبد أو سافر كتب الله له ما كان يعمل صحيحاً مقيماً}. [رواه البخاري في صحيحه]، وليس عليك قضاء لما تركت منها. والله الموفق) [مجموع فتاوى سماحة الشيخ عبد العزيز بن باز: 5/270].

أختي المسلمه: تلك بعض الفتاوى التي تتعلق بصيام الست من شوال، فعلى المسلم أن يستزيد من الأعمال الصالحة، التي تقربه من الله تعالى، والتي ينال بها العبد رضا الله تعالى..

وكما مرّ معك من كلام الحافظ ابن رجب بعض الفوائد التي يجنيها المسلم من صيام الست من شوال، والمسلم حريص على ما ينفعه في أمر دينه ودنياه..

وهذه المواسم تمرّ سريعاً، فعلى المسلم أن يغتنمها فيما يعود عليه بالثواب الجزيل، وليسأل الله تعالى أن يوفقه لطاعته..

والله ولي من استعان به، واعتصم بدينه..

وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلِّم..




والي حاااااااااااابه تصوم معااااااااااااااااااااااانا با الحمله عندكم من اليووووووووووم الين اخر الشهر وان شاااااااااااااء الله تشوفون مااااااااااااااااا يسركم











من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 مسابقة عيوون المشااااااااهير
0 تمارين بعد الولاده لتقوية عضلات الحوض
0 مطابخ بتصميمات عالمية 2014
0 هناك علاقة قوية بين thrombophilias الموروثة والجلطات الدموية الوريدية،
0 طريقه تغيير اسااامي البنات راي ام عبدالله في سؤال
0 تجنبي هذه الأخطاء أثناء تطبيق كريم الأساس
0 العقم عند النساء
0 قصص كفاح لا تنتهي...أمهات سعوديات وحيدات
0 أغرب الأشياء المصنوعة من الذهب!
0 لعمل كرات دجاج البفلو
0 حلا روووووووووووعه لا يفوتكم
0 تمرين لشد الصدر المترهل
0 اليانسون ~ الزعفران
0 ازياء مصنوعة من البالون
0 كيف يؤثر مزاجك على بشرتك؟
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 08-09-2013, 03:33 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,819 [+]
بمعدل : 42.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1047
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: حملة صيام 6 من شوال








من مواضيع ام ارجواااااان
0 ماهي اسباب سقوط الجنين عند المراءة الحامل ؟
0 المرحلة الثانية @@ قروب تميز بلا حدود @@ الفريق البنفسجي - بالتووووفيق
0 طريقة عمل سلطة الرجلة والبطاطس مع تتبيلة الليمون المنعش - صورة
0 نعلن لكم المراكز الثلاثه الفائزة بالهدية (قسم الرشاقه ) مبروووووك
0 خلفيات نوكيا Nokia N900
0 قصات للشعر الطويل جديدة لصيف 2011
0 (( من آلخوووف نسى مگآن آلپآپ ))
0 للآباء: خمسة أشياء لا تفعلها أمام أطفالك
0 كولكشن رآآآقي من United Colors of Benetton
0 باب الرجعة
0 اثاث بلون القمر -
0 مقالات في الجمال - كولاجين
0 اكتئاب ما بعد الولادة: أنواعه وعلاجاته
0 هل ما يقال ان كثرة التدخين و شرب النسكافية يؤثر سلبا على وصول الحيوان المنوي للبويضة؟
0 فواااااااازير _ اليوم الثامن _ من رمضااان
توقيع : ام ارجواااااان








التعديل الأخير تم بواسطة بحــ العيون ــــــــر ; 08-10-2013 الساعة 12:24 AM
عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 08-09-2013, 06:15 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وردة سورية

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 45281
المشاركات: 5,952 [+]
بمعدل : 3.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 4458
وردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
وردة سورية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: حملة صيام 6 من شوال




ماشاء الله تبارك الله فيكي يالغاليه
طبعا معاكي ياقلبي. وان شاء الله ربي يقدرنا على الصيام والقيام من ٦شوال
جعله في ميزان حسناتك





من مواضيع وردة سورية
0 متصفح لحفظ جزء عم خاص ب (ملاك بين الزهور)
0 لماذا يغيرن رؤسهن لمنظر أقبح!!!!
0 طفلُكِ و الأذكآٍر
0 لا تقلقي
0 امور تمنع الحمل للراغبات في الانجاب ,احذروا منها
0 غير مسجلهنا التسجيل لحفظ جزء عم
0 ادخلو وشوف الصوره الي اتطلع ريحه
0 هل علمتم أبنائكم أن يهتموا بالإسلام كما يهتم به هذا الطفل؟؟
0 غير مسجلشاركينا بدعوة
0 .طرق لمعرفة أيام التبويض عندك
0 تعـــــــــــالي قيميني بذوقك
0 عجبتُ لأربع يغفلون عن أربع :
0 ♥ سوريا لاتحزني{النصر أت لامحالة} ♥
0 بشرى سارة لكل من حرمت من الذرية الصالحة
0 غير مسجلثواني من وقتك

التعديل الأخير تم بواسطة وردة سورية ; 08-09-2013 الساعة 06:17 PM
عرض البوم صور وردة سورية   رد مع اقتباس

قديم 08-09-2013, 07:07 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية dr.loly

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 68174
المشاركات: 16,309 [+]
بمعدل : 9.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 189
نقاط التقييم: 4040
dr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
dr.loly غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: حملة صيام 6 من شوال




بارك الله فيك ونحن معك





من مواضيع dr.loly
0 منزل من الطراز اليوناني
0 الاختبارات السريريه والمخبريه التي تأكد وجود الحمل
0 كيف تحلي مشاكل شعرك بدقائق
0 البراز اللين المتكرر عند المواليد
0 طفلك لاتعطيه مواد غنية بالسكر
0 الكباب الحلزوني من مطبخي ... بالخطوات المصورة
0 الحساسية الغذائية يمكن التعايش معها
0 خروف / قوزي مشوي-بالخطوات المصورة
0 هل أنت حامل بتوأم؟ اكتشفي هذا الآن …
0 العامل الريصي Rhesus factor وأثره على الحمل والأجنة
0 ست نصائح لوجه مشرق رغم الارهاق
0 بقلمي..ملف مبسط عن صحة الفم لكي ولطفلك وللحامل
0 مآدا تعرفين عن دورتك الشهرية بعد الولآدة؟
0 مفارش طاوله كروشيه مع طريقة صنعها
0 كيف نتعامل مع الطفل في سنه الأولى؟
توقيع : dr.loly










عرض البوم صور dr.loly   رد مع اقتباس

قديم 08-10-2013, 12:25 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,542 [+]
بمعدل : 23.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: حملة صيام 6 من شوال






ام ارجواااااان
وردة سورية
ام فراس





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 فوائد مكعب الثلج للبشرة!
0 شراب الصبار لجمال بشرتك ورشاقتك! إقرأي التفاصيل المهمة
0 ظُروف ملونة لِكُل مُقبِلة على الزواج
0 التهاب الاذن الوسطى عند الأطفال
0 مشاركتي في مسابقة اجمل طبق رمضاني لعيونك
0 توقيت أو تنظيم الجُماع
0 فرط هرمون الحليب , اسباب محتمله لارتفاع هرمون الحليب عند النساء
0 اعاني من تساقط الشعر , مع ان شعري ناعم , ما الحل ؟ ؟
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 أداة نزع نوى الكرز
0 حبوب بريمولوت
0 تعرفي على فوائد النشا والحليب للوجه
0 الحفاظ على استمرار الحمل فى حالة الرحم ذو القرنين؟
0 الفتاق السري عند الحامل
0 نتااائج مساابقة عاااالم الحيوان
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 08-10-2013, 11:25 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أتوق للجنه

البيانات
التسجيل: Jul 2013
العضوية: 81971
المشاركات: 1,064 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 26
نقاط التقييم: 361
أتوق للجنه is just really niceأتوق للجنه is just really niceأتوق للجنه is just really niceأتوق للجنه is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
أتوق للجنه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: حملة صيام 6 من شوال




معاكي ياقلبي إن شاء الله ربي يقدرنا على صوم القضاء ثم الست من شوال بإذن الله





من مواضيع أتوق للجنه
0 مجموعه من الفتاوى في مسآئل الحج والعمره ..
0 الحكمة من ترتيب الأسرة في قوله تعالى:(يوم يفر المرء من أخيه وأمه وأبيه وصاحبته وبنيه)
0 "غسيل الملائكة"
0 دورتي لم أفهمهاا
0 تأملي رحمة الله سبحانه وتعالى ولطفه
0 نغفل عنهآآ كثيرآآ ياترى من هي؟!
0 العشر الأواخر من رمضان
0 مقتطفات من سيرة أم المؤمنين عائشة "رضي الله عنهآآ"
0 ماهي الأشهر الحرم؟وماأحكامها؟وواجباتها؟
0 وجوه الحكمه من تعدد القرآءآت السبع في القرآن الكريم..
0 ....صلآح البآآآل....
0 هيا نستعد للأيام العشر من ذي الحجة
توقيع : أتوق للجنه

عرض البوم صور أتوق للجنه   رد مع اقتباس

قديم 08-11-2013, 12:31 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,542 [+]
بمعدل : 23.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: حملة صيام 6 من شوال






أتوق للجنه





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 كب كيك الشوكولاتة بتغليفة جبن الكريم
0 تعرفوا على فوائد الحلاوة
0 ما مدى خطورة استخدام الألومنيوم على الصحة؟
0 ماذا ياكل مريض ضغط الدم المرتفع ؟
0 اشيك بيتفور بيتي
0 أدوية دون وصفة طبية.. ما النتائج؟
0 لمكياج ترابي
0 الى الاخت ايلاف
0 تهنئه لكم جميعن
0 يبدأ الطفل بالرفس والسمع؟
0 طريقة تتعلم الطباعة السريعة
0 قطايف عصافيري بالقشطة
0 نصائح لتقليل الإنتفاخ قبل الدورة الشهرية
0 د. سنيه الطيب اللي في مركز الحبيب تعالو يحوامل
0 متى يستدعي الصداع لدى طفلك استشارة الطبيب؟
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 08-11-2013, 06:33 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طالبة المغفرة

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 74039
المشاركات: 1,034 [+]
بمعدل : 0.63 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 561
طالبة المغفرة is a name known to allطالبة المغفرة is a name known to allطالبة المغفرة is a name known to allطالبة المغفرة is a name known to allطالبة المغفرة is a name known to allطالبة المغفرة is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
طالبة المغفرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: حملة صيام 6 من شوال




الله يجزاك بالهير على الموضوع الطيب
جاي في وقتو
اللخ يجعلو في مبزان حيناتك
وانا طبعا معاك مش ممكن احرم نفسي من كل هذه الفضائل
بس اكمل صبام ايتم القضاء وابدا صيام اليت من شوال
الله يعينا وبتقبل منا





من مواضيع طالبة المغفرة
0 بشرى الحج المجاني 1434 للمحتاجين
0 عشبة البردقوش
0 حكم وضع الايات القرآنيه في التواقيع
0 فكرة ضدقة خفية
0 حكم اختيار الالقاب للتسجيل في المنتديات
0 صلاتك اخيتي
0 وصفة الدكتور جمال الصقلي لمشاكل الحيوانات المنوية والتبويض
0 قطوف من كلام الشيخ ابو اسحاق
0 حكم وضع الايات القرآنيه في التواقيع
0 حكم وضع الايات القرآنيه في التواقيع
0 احكي حكاية زواجك
0 الاعمال المستحبة في العشر من ذي الحجة
0 أَلاَ بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ ,,, ضعي بصمتك
0 وصفة مجربة للحمل باذن الله
0 اللي عليها الدورة تدخل نشجع بعض على امل ما نشوفها الا بعد شوفة الضنى
عرض البوم صور طالبة المغفرة   رد مع اقتباس

قديم 08-11-2013, 10:31 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,645 [+]
بمعدل : 16.61 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: حملة صيام 6 من شوال




جزاكي الله ألف خير جعلها الله في ميزان حسناتك





من مواضيع حياتي توأمي
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 08-11-2013, 10:55 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,542 [+]
بمعدل : 23.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: حملة صيام 6 من شوال




طالبة المغفرة
حياتي توأمي






من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 فته دجاج على الطريقة المصرية
0 تخطف الأنفاس لليلة الأحلام
0 كيك عروس مستوحاة من فساتين الزفاف
0 اطعمة تعالج الصداع
0 معكَ شعرت بطعم الحياة
0 فطيرة بحشوة الربيان
0 فن جديد بأستخدام الورق.. ولكن ليس بالرسم عليه
0 تشيز كيك الأوريو بدون خبز
0 تعرفي 5 حيل منزلية بسيطة للتخلّص من روائح البراد الكريهة!
0 أسئلة القراء حول كيسات المبيض و الاجوبة عليها
0 مسابقة استايل 2013
0 عصير قمر الدين
0 3 تسريحات شعر ب ضفيرة ذيل السمكه ♥♥
0 معرفة كل نوم ومعناااااااااااااااها
0 هل من الطبيعي وجود دم في حفاض طفلي؟
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضل صيام ست من شوال ، ما هو فضل صيام ست من شوال ، صيام شوال مسلمة22 المنتدى الاسلامي العام 0 10-13-2012 10:08 AM
صيام سته من شوال ، فضل صيام سته من شوال ، اهمية صيام سته من شوال مسلمة22 المنتدى الاسلامي العام 0 10-07-2012 11:15 AM
فضل صيام السته من شوال اغادير- المنتدى الاسلامي العام 7 09-07-2011 11:02 AM
فضائل صيام ست من شوال... اشراقه فجر المنتدى الاسلامي العام 1 09-13-2010 08:59 AM
..فضل صيام ست من شوال.. **سماسم** المنتدى الاسلامي العام 8 09-29-2009 02:34 PM

 

الساعة الآن 06:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .