أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

منتدى الصحة الغذائية والطب البديل علاج الأمراض بالغذاء والأعشاب والروائح والألوان والإيحائات


فوائد العنب (سبحان الله)


...
Like Tree5Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-07-2013, 04:47 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام وليد2005

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67998
المشاركات: 5,096 [+]
بمعدل : 1.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 79
نقاط التقييم: 750
ام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
ام وليد2005 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
icon1 فوائد العنب (سبحان الله)




فوائد العنب (سبحان الله)

فوائد العنب الصحية والجمالية
+
الزبيب


السلام عليكم ورحمة الله

قال تعالى: { ثُمَّ شَقَقْنَا الْأَرْضَ شَقًّا * فَأَنبَتْنَا فِيهَا حَبًّا * وَعِنَبًا وَقَضْبًا } صدق الله العلي العظيم.

يعتبر العنب من الفواكه ذات القيمة الغذائية والعلاجية الجيدة، وقد عرف منذ قديم الزمان حيث تناوله الصينيون والهنود رغبة في الاستفادة من القيمة الغذائية العالية الموجودة فيه.

ويوجد العنب بالألوان مثل الأبيض الأخضر وكذلك الأسود والأحمر. كما إن العنب يؤكل ناضجاً أو عصيراً أو يجفف كما في الزبيب، حيث تعتبر جميع طرق استهلاكه مفيدة وغنية وعالية القيمة الغذائية.
وبتحليل العنب وجد انه يحتوي على حوالي 95% من وزنه ماء، وعلى 7 غرامات غلوكوز (سكر العنب) و1 غرام دهون وحوالي 16 غرام كربوهيدرات ونصف غرام بروتين بالإضافة إلى مجموعة من أملاح العناصر هي أملاح البوتاسيوم والكالسيوم والفوسفور والحديد وبعض الفيتامينات وأهمها فيتامين (ب) وكذلك (أ) و(ج).
كما انه يعطي حوالي 70 سعراً حرارياً.

فوائد صحية للعنب:

يساهم العنب في خفض الضغط المرتفع، حيث انه يعتبر مدراً للبول لاحتوائه على نسبة•عالية من البوتاسيوم.

• ومن محتويات العنب خاصة القشرة، مجموعة من عناصر فيتامين (ب) المركب والذي يحتاجه الجسم في نواح كثيرة خاصة لسلامة الجهاز العصبي
• العنب مصدر غني بالألياف فيحتوي على حوالي 4.3%، والألياف لا تعتبر عنصراً غذائياً، ولكن ثبت أن لها فوائد صحية عديدة فهي تمنع حدوث الإمساك.

• يخفض الحموضة وخصوصا الحموضة التي تنتج عن عسر الهضم،لأن العنب يحتوي على العديد من الأحماض الطبيعية ذات التأثير القاعدي حيث تعادل الحموضة، فهو يعادل أو يشابه الحليب وهو أسهل من الحليب في الهضم.
• للعنب قيمة علاجية عالية، وخصوصاً للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات أو ضعف في الكلى حيث يحتوي العنب على نسبة جيدة من الماء والأملاح بكميات مناسبة، كما انه يساهم بشكل جيد في عملية تصفية الدم وتنقيته من السموم.
• أوراق العنب إذا طبخت وأعدت مثل الشاي فإنها تفيد في إدرار البول وتنظيف الكلى والمثانة من الأملاح.

• تؤكد الأبحاث أن المدن التي يعتمد سكانها في أكلهم على العنب الطازج تقل إصابتهم بالأمراض السرطانية بفضل ما للعنب من أثر فعال في تنقية الدم وإزالة السموم والاضطربات المفاجئة في نمو أنسجة الجسم.

• يجب التشديد على غسل العنب عدة مرات بالماء، وذلك لإزالة المواد الكيماوية.

يلعب العنب دورا فعالا في الحد من ارتفاع الدهون في الدم (الكولسترول، الدهون الثلاثية) حيث انه يحتوي على مركب يساهم في ذلك لذلك
ينصح لمن يعاني من ارتفاع الكولسترول تناول كمية مناسبة (12-15) حبة عنب وخاصة الأنواع التي تحتوي على بذور والحرص على تكسير البذور وجرشها بالأسنان كما أن هناك بعض العادات الغذائية المفيدة للحد من زيادة الكولسترول في الدم ومنها الحرص على إزالة الجلد وعدم تناوله وكذلك الدهون التي خاصة عند الطيور والدواجن فهي تزيد من تصنيع الكولسترول وتحتوي على دهون ضارة .

وقال الطبيب المعاصر جان فالنيه: "العنب هاضم جداً، منشط للعضلات والأعصاب، مجدد للخلايا، طارد للسموم من البدن، مرطب، مدر، مطهر، مفرغ للصفراء، وهو ينفع في فقرالدم، ولزيادة الوزن، ولمقاومة الارهاق، ودور النقاهة ونقص الغذاء، والهزال، وضعف الأعصاب، وضعف العظام، واضطرابات الكبد والطحال، واضطرابات الصفراء والدم، وداء المفاصل، والروماتيزم، والنقرس، والحصى، والتسمم، واضطرابات ضغط الدم، والهضم، والإمساك والعاهات الجلدية وللعناية بالوجه والتهاب الأمعاء".

يجب أن يغسل العنب عدة مرات بالماء المصبوب عليه لإزالة كبريتات النحاس التي ترش عليه عادة، وفي حالة اتباع نظام المعالجة بالعنب يجب الاقتصار عليه وحده، وأن يؤكل منه من كيلوجرام إلى اثنين كيلوجرام في اليوم الواحد. ويشرب من عصيره من 700إلى 1400ملي وذلك للعلل التالية: ادرار البول، تطهير المعدة، مكافحة الحامض البولي، لزيادة افراز المرارة، لإذابة الحصى، وللتخلص من الرمال، والإمساك، وأمراض المفاصل، والتسمم، والبواسير، وبعض حالات السل الصدري، ولا يسمح للمصابين بالسمنة أن يتناولوا من العنب أكثر من 1200جرام في اليوم وذلك كل يومين فقط من كل عشرة أيام. وللتخلص من السموم يُشرب ثلاثة أكواب من عصير العنب يومياً بعد تناول الطعام بوقت طويل. يجب عدم استعمال العنب لمرضى السكر.

جمالك والعنب

يحتوي عصير العنب وبذوره على السكريات والفيتامينات وأحماض الفواكه التي تعمل على نعومة الجلد وتقشيره للتخلص من الخلايا الميتة.. أما المواد الموجودة في بذر العنب فهي تشد الجلد وتحارب الذرات الحرة التي تؤثر على أنسجة الجلد.

وصفة ،،،

مسح الوجه بعصير العنب بواسطة قطنة مشبعة به من أكثر الأغذية فائدة لبشرة الوجه ثم يترك لمدة ربع ساعة قبل غسله بالماء الفاتر.

الزبيـــــب

يحتفظ الزبيب بأكثر خواص العنب الطازج ,خاصة الفيتامينات والمعادن ,ويمد الجسم بفوائد تزيد مقاوماته ,ومناعته ضد كثير من الأمراض وبه مقدار عال من البوتاسيوم ,والكالسيوم ,وسكر العنب ,ويعتبر منشطا لوظائف الكبد ماقال عنه ابن سينا في القانون :
الزبيب صديق القلب والمعده .وينفع الكلي والمثانة .
الزبيب في الطب الحديث: يفيد الزبيب في النزلات واحتراق الصدر والمعدة والأمعاء ,ويدخل في أكثر المشروبات والمغليات الصدريه
الملطفة ويضم للصمغ والأزهار المضاد للسعال والسكر والعسل ,ولذا كان أحد الثمار الصدرية الأربعة : الزبيب,التين ,والبلح والعنب, ويطبخ بالماء ويحلى بالسكر ويستعمل لتلطيف السعال وتنظيف الطرق التنفسية في حالة الالتهاب وتقطر البول ,ويعتبر هذا المشروب من المرخيات الخفيفة للصلابات البدنية .
يحتفظ العنب المجفف (الزبيب) بأكثر خواص العنب الطازج بل ويمد الجسم بسعرات حرارية أكثر.. فتناول 100 غم من الزبيب يعطي للجسم 268 (كيلو سعر حراري)، بينما تعطي نفس الكمية من العنب 68 (كيلو سعر حراري) فقط.
ونسبة العناصر الغذائية الموجودة في الزبيب: 24 غم ماء، 2.2 غم بروتين، 0.5غم دهون، 71.20 غم كربوهيدرات، 0.15 ملغ فيتامين B1، 0.08 ملغ B2 78 ملغ كاليسيوم، 139 ملغ فوسفور 3.3 ملغ حديد
والزبيب يوصف لعلاج النزلات واحتراق الصدر أو المعدة والأمعاء ويدخل في أكثر المشروبات والمغليات الصدرية والملطفة، ويضم الصمغ والأزهار المضادة للسعال والسكر والعسل. ولذا كان أحد الثمار الصدرية الأربعة وهي: الزبيب، التين، البلح، العناب؟
وفي الطب النبوي لابن قيم الجوزية، أجود الزبيب ما كبر حجمه ورق قشره ونزع عجمه. وإذا أكل وافق الرئة ونفع من السعال ووجع الكلي والمثانة ويقوي المعدة ويلين البطن.وهو بالجملة يقوي المعدة والكبد والطحال نافع من وجع الحلق والصدر والرئة وفيه نفع للحفظ وتقوية الذاكرة.

الزبيب
الزبيب الأسود وفوائده

- يقال قديماً ان الزبيب الاسود صديق الكبد والمعدة وهو ينفع الكلى والمثانة وهو ينفع من وجع الحلق والصدر والرئة والكلى والمثانة وهو يغذي غذاء صالحاً وهو يقوي الذاكرة. والزبيب لا يسبب اضراراً للجسم ويمكنك تناوله متى شئت.

الأهمية الغذائية للعنب الأحمر

أن العنب الأحمر له دور فعال وكبير في الوقاية من أمراض القلب لاحتوائه على مضادات الأكسدة التي تساعد على منع حدوث الأزمات القلبية كما يحتوي العنب الأحمر سواء الطازج أو المجفف (الزبيب) على أحماض وألياف تعمل على مكافحة أمراض القولون كما يحتوي في تركيبه على مواد تخلص الدم من السموم ولذا فإن من الفاكهة المفيدة في تنقية الدم والكبد.





من مواضيع ام وليد2005
0 شاركونا التصويت على مسابقة" تقاليد وعادات العقيقة"
0 هل انت في فترة النفاس..؟؟
0 لتجنب حرقة الصدر اثناء الحمل
0 حركة الجنين داخل الرحم ... متى تبدأ ؟؟ ... وكيف تكون ؟؟
0 نصائح للحصول على ولادة مريحة
0 أزياء من ماركة CCT Fashion
0 الرعاية في مرحلة ما بعد الولادة
0 الأطعمة*التى*تسبب*الإجهاض*..؟؟
0 من مقاس حذائك وطولك اعرفي طريقة ولادتك ..!!
0 كيف تتعاملين مع النعاس و القلق خلال فترة الحمل؟
0 الولادة الطبيعية(المخاض)
0 التخدير اثناء الولادة القيصرية
0 ما هو اثر القيادة على الحامل و الجنين؟؟
0 الأسباب المؤدية لمشاكل الحمل
0 وضعيات نوم مُريحة تفيد راحة الحامل وتعزز نمو جنينها
توقيع : ام وليد2005




عرض البوم صور ام وليد2005   رد مع اقتباس



قديم 09-07-2013, 06:09 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,968 [+]
بمعدل : 15.63 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: فوائد العنب (سبحان الله)








ام وليد2005 likes this.

من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 الشعير
0 هذه بعض المعلومات المهمة المتعلقة بالحج
0 (( ملف كامل عن تخزين الاطعمة استعداد ا لرمضان ))
0 طلاء أظافر لبني باستيل ربيع 2015
0 5 أشياء ينبغي أن تبتعدي عنها قبل عرسك،
0 الملف الشامل والمتكامل لكل مايهمك من امور الحمل والتغذيه الصحيه المتوازنه لك والجنينك
0 أداة نزع نوى الكرز
0 طفلان يعلنان خطوبتهما ويشعلان معها مواقع التواصل الاجتماعي
0 إليكِ أسرار التصميم للمساحات المحدودة
0 كيفية استخدام التحليل المنزلي للحمل
0 لإبعاد الذباب عن مائدة الطعام.
0 صور حكم حلوووووه
0 اكسسوارت خطوبة وزفاف ستقعين في غرامها
0 خطوات مناكيررر منقط خيال
0 الربا شح وقذارة ودنس
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 09-08-2013, 12:46 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية rayhana05

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 81481
المشاركات: 1,803 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 485
rayhana05 is a glorious beacon of lightrayhana05 is a glorious beacon of lightrayhana05 is a glorious beacon of lightrayhana05 is a glorious beacon of lightrayhana05 is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
rayhana05 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: فوائد العنب (سبحان الله)




انا هلا و الله حاطة قدامي صحن عنب و عم اكل
ومعلوماتك مفيدة و حفزتني اني اكل اكثر هههههههههههههههه
بارك الله فيكي حبيبتي
مشكورة على المعلومات القيمة





ام وليد2005 likes this.

من مواضيع rayhana05
توقيع : rayhana05


"اللهم ارزقني صبيًّا حَنَانًا مِّن لَّدُنّك وَزَكَاةً، وَاجعله ربِّ تَقيًّا، وَبَرًّا بِوَالِدَيْهِ، وَلا تجعله جَبَّارًا عَصِيًّا، واجعله اللهم يأخُذ الْكِتَابَ بِقُوَّةٍ، وَآته اللهم الحكْم صَبِيًّا".

عرض البوم صور rayhana05   رد مع اقتباس

قديم 09-08-2013, 12:51 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 4.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: فوائد العنب (سبحان الله)




سبحان الله تسلم الايااادى على الطرح





ام وليد2005 likes this.

من مواضيع NoNa roze
0 طريقة عمل الدونات المخبوزة بالفانيلا
0 أزيااااء كول لحوامل 2012
0 5 أسرار لخبز الكيك كالشيفات المحترفات
0 صيف آمن لطفلك
0 اذا رغبت بالحمل عليك اتخاذ الخطوات التالية قبل حصوله
0 نصائح مطبخية
0 تَعرَّفى على أسوأ أنواع الأكل في الصيف
0 الكوكيز بالمنزل
0 نصائح لنعومة القدمين
0 أفضل النصائح لتتبعيها عند غسيل شعرك (ونصائح أخرى مفيده لحواء )
0 تخلص من الفطريات بزيت الخزامى!!
0 مشروبات لتخفيف الوزن ومشروبات أخرى لزيادة الوزن
0 طرق قص الشعر
0 بوظة الشوكولا
0 كيف يحمي البصل الأخضر القلب و الجهاز التنفسى؟
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 09-08-2013, 02:42 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام وليد2005

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67998
المشاركات: 5,096 [+]
بمعدل : 1.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 79
نقاط التقييم: 750
ام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
ام وليد2005 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: فوائد العنب (سبحان الله)








من مواضيع ام وليد2005
0 هرمون الحليب (أسبابه وعلاجه)
0 معلومات عن الإبر المنشطة للمبيضين
0 كيف تتغلبين على أعراض ماقبل الطمث!
0 تشكيلة ديكورات منوعه خياااال
0 النزف المهبلي أثناء الحمل
0 إبرة الظهر للولادة الطبيعية
0 مافي اعراض الدورة هل يمكن يكون حمل
0 فوائد و مميزات الرضاعة الطبيعية للام والطفل والمجتمع
0 كيف تجعلين أبنك مطيعاً بدون عقاب في ثمان خطوات....؟
0 علاج فعال لزيادة نسبة الحيوانات المنوية.
0 تأخر موعد الولادة
0 نوع ثالث للولادة غير الطبيعية والقيصرية
0 الام الدورة الشهريه وانواعها والفحوصات الطبيه الخاصه بها
0 اسباب العقم عند المراة
0 ماهي الإبر التفجيرية؟؟
توقيع : ام وليد2005




عرض البوم صور ام وليد2005   رد مع اقتباس

قديم 09-10-2013, 09:01 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,055 [+]
بمعدل : 12.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: فوائد العنب (سبحان الله)




سبحـــان اللله
يعطيك العافييييه





ام وليد2005 likes this.

من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 09-12-2013, 01:24 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام وليد2005

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67998
المشاركات: 5,096 [+]
بمعدل : 1.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 79
نقاط التقييم: 750
ام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
ام وليد2005 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: فوائد العنب (سبحان الله)




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بتلاء مشاهدة المشاركة
سبحـــان اللله
يعطيك العافييييه







من مواضيع ام وليد2005
0 أضرار نوم الحامل على ظهرها
0 ماذا تفعلين اذا لم تشعري بحركة الجنين؟؟
0 برنامج رائع في فترة النفاس
0 ماهو العلاج المناسب للمراة التي تريد الحمل؟؟
0 ملف شامل لمشكلات الأطفال ادخلي وشوفي مشكلة طفلك وأسبابها وحلها
0 مشكلة الكلف و البقع الداكنة اثناء الحمل
0 شاركونا التصويت على مسابقة" تقاليد وعادات العقيقة"
0 أشياء تسهل الولادة
0 دم النفاس كم يستمر؟
0 آيات وأدعية وأعشاب لتسهيل الولاده
0 هنا مسابقة "تقاليد وعادات العقيقة في البلدان العربية "شاركونا
0 معلومات عن الطلق الصناعي
0 تعرفي على مضاعفات الولادة و أسبابها
0 المليسة (الترنجان) وفوائدها الطبية
0 كيف تتعاملين مع طفلك الذى يرفض الرضاعة الطبيعية
توقيع : ام وليد2005




عرض البوم صور ام وليد2005   رد مع اقتباس

قديم 09-12-2013, 04:36 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 29.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1056
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: فوائد العنب (سبحان الله)








من مواضيع ام ارجواااااان
0 طريقتين سهله لقص الصور
0 == جفنشي ==أرواج جفنشي الجديدة لعام 2012
0 أفضل زيت لشعر الاطفال في عمر السنه
0 كاسات للزفاف
0 طريقة عمل رول اللحم المحشو بالخضار
0 أجمل الصور المتنافسة في مسابقة جرينتش 2015
0 بطاطس محشوة بالكافيار
0 ## ( الزنجبيل ) مشاركتي في الطب النبوي ##
0 ## الف الف مبروك للفائزات والمشتركات في مسابقة بنك المعلومات والسرعة الجزء الثاني ##
0 من يوم فرقاه أحس بضيق يخنقني mms+sms
0 ملتقى ( قروب التوليب)
0 بالصور.. (اللوك المائي) أنسب مكياج للعروسة
0 غدا الاثنين بمشيئة الرحمن .......
0 ثلاث طرق لزيادة الخصوبة عند النساء .. تعرّفي عليها
0 4 نصائح لتسهيل إيقاظ طفلك في الصباح
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 09-12-2013, 04:39 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عطر الربيع

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 63315
المشاركات: 7,701 [+]
بمعدل : 2.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 108
نقاط التقييم: 1909
عطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
عطر الربيع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: فوائد العنب (سبحان الله)




موضوع جد مميز ومعلومات قيمة
الله يعطيك العافية على هدا الطرح
بوركتي





من مواضيع عطر الربيع
توقيع : عطر الربيع


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صَل الله عليه وسلم نبيا ورسولا
اللهم أني أسالك في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
أستودعك نفسي وزوجي وأهلي وأحبتي في الله

عرض البوم صور عطر الربيع   رد مع اقتباس

قديم 09-12-2013, 04:41 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جمال ان شاء الله

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 63065
المشاركات: 3,414 [+]
بمعدل : 1.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 65
نقاط التقييم: 1660
ام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جمال ان شاء الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: فوائد العنب (سبحان الله)




بارك الله فيك فعلا العنب صيدلية كاملة
كثير بعبه وكثير موجودعندنا
الله يوفقك





من مواضيع ام جمال ان شاء الله
0 دراسة:تناول الحليب أثناء فترة الحمل ينتج أطفالاً أطول قامة!
0 انتظري عزيزتي الزوجة فشجارك مع زوجك ربما يكون صحي
0 فوائد استعمال زيت الزيتون في جميع المجالات !
0 قلب جديد الهرمونات وعملها ونسبها الطبيعيه
0 علامات الحمل المؤكدة - جدول موضوع بطريقة طبية سليمة 100%
0 الرسم على الثوب الخطوات الاولى بالصور
0 عندي انتفاخ ارجوكم ساعدوني
0 شعراء حول الرسول...
0 10طرق لتقوية خصوبة المراة
0 آخر النصائح للوقاية من أمراض القلب
0 صور توضيحية للوقاية اليومية من ألم الظهر
0 قصور وكسل الغدة الدرقية مسابقه (((منـــــــــا العنــــــــوان ومنـــــك الموضـــــوع
0 رواية..نسيانcom..للروائية احلام مستغانمي
0 أخرنا في الانجاب لكنا والله نتمتع بصفات ليست عند كل النساء
0 يا من تحبي رسول الله ... صلي عليه
توقيع : ام جمال ان شاء الله


عرض البوم صور ام جمال ان شاء الله   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد العنب للبشرة 2013 ، العنب لشباب البشرة 2014 ، اهمية العنب للبشرة crazy girl الموضة و الجمال 0 01-16-2013 10:16 AM
فوائد العنب للصحة ، دراسة حول بذور العنب ، اهمية بذور العنب للجسم snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 08-12-2012 07:11 AM
فوائد عصير العنب ، الاهمية الصحية لعصير العنب ، الاستخدامات الطبية لعصير العنب snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 08-11-2012 07:03 AM
فوائد قشور العنب ، الاهمية الصحية لقشور العنب ، الاستخدامات العلاجية لقشور العنب snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 08-11-2012 06:48 AM
فوائد العنب ، اهمية العنب ، اهم فوائد العنب الصحية snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 08-01-2012 11:11 AM


الساعة الآن 05:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .