أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

منتدى الصحة الغذائية والطب البديل علاج الأمراض بالغذاء والأعشاب والروائح والألوان والإيحائات


" 7 أمور لا تمارسها بعد الاكل "


...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By ام جمال ان شاء الله

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-11-2013, 05:50 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جمال ان شاء الله

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 63065
المشاركات: 3,414 [+]
بمعدل : 1.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 65
نقاط التقييم: 1660
ام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جمال ان شاء الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
e13 " 7 أمور لا تمارسها بعد الاكل "




" 7 أمور لا تمارسيها بعد الاكل "



(1)لا تشرب الشاي لأن أوراق الشاي تحتوي على نسبة عالية من الحمض وهذه المادة ستؤثر على البروتين المتواجد في الأطعمة التي نستهلكها وتجعلها جافة وعسيرة الهضم .

(2)لا تأكل الفواكه بعد الأكل مباشرة إن أكل الفواكه مباشرة بعد الأكل يتسبب في إنتـفاخ البطن بالهواء لذا يجب الحذر و أخذ الحيطة في عدم تناول الفواكه قبل مضي ساعة إلى ساعتين من الأكل أو قبل ساعة من الوجبة الغذائية

(3)لا ترخي حزام البنطلون أو السروال لاترخي حزام البنطلون أو (مشد) السروال بعد الأكل لأن ذلك يتسبب في إلتواء الأمعاء وتسكيرها والافضل دائما ارخاء اي شد حول البطن قبل البدأ بالاكل
(4)لا تستحم او تسبح بعد الأكل ,إن الاستحمام او السباحه بعد الاكل يسبب أرتفاع تدفق الدم لليدين, الأرجل وبالتالي سيقلل تدفق الدم في مناطق كثيرة من الجسم وبالأخص حول منطقة البطن وعليه سيضعف ذلك الجهاز الهضمي

(5) لا تمش كثيرا بعد الاكل الكثير من الناس يعتقدون بجدوى المشي بعد الأكل مؤمنين بالمثل القائل تغدى وتمدى و تعشى وتمشى
أو ( مائة خطوة ستجعلك تعيش تسعة وتسعين عام) في الحقيقة أن هذا غير صحيح نوعا ما لأن المشي الكثير سيعطل الجهاز الهضمي من إستخلاص الغذاء من الأطعمة التي أكلناها, فالاعتدال مطلوب دائما في كل شيء.

(6) لا تنم في الحال بعد الاكل, فالنوم بعد الأكل مباشرة يتسبب في تعطيل إكمال عملية هضم الطعام بشكل جيد بالنتيجة سيقودنا ذلك إلى عدوى معوية أو إلتهاب معوي من تعفن الغذاء داخل الامعاء.

(7)لا تدخن تجربة من خبير تدخين (مدخن) سابق تدخين سجارة واحدة بعد الأكل تعادل تدخين عشر سجائر في الأوقات الأخرى ( لذلك نسبة الإصابة بالسرطان أكثر في حالة التدخين بعد الأكل مباشرة).





من مواضيع ام جمال ان شاء الله
0 أختى لا تغلقى كل الابواب
0 اختي بطاقتك الشخصيه( الصحية لنتعرف عليكي عن قرب
0 *لا تجعلي زوجك هو كل حياتك***
0 ♥ تجمع لكل المنتظرات .. يابنات تعالوا نواسي بعض حتى تحقيق الحلم ♥
0 عاجل ....الرقية الشرعية وانا حائض
0 10طرق لتقوية خصوبة المراة
0 دعواتكن....حبيباتي المسلمات...
0 يا من تحبي رسول الله ... صلي عليه
0 لأعشاب لمنزل خالٍ من الحشرات
0 تعرف على مخاطر النوم على البطن صحيا
0 يومياتي..بقلمي..من قلبي...
0 كيف تفرق بين العقم الطبيعي والعقم بسبب السحر او المس
0 احكي لنا شو قصتك.....
0 مرض السكري عالجه بالكرز والمشي
0 هل ادوية الاكتئاب تاثر على الاخصاب عند الرجل
توقيع : ام جمال ان شاء الله


عرض البوم صور ام جمال ان شاء الله   رد مع اقتباس



قديم 09-12-2013, 04:38 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 29.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1056
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام جمال ان شاء الله المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: " 7 أمور لا تمارسها بعد الاكل "








من مواضيع ام ارجواااااان
0 شريط الحمل -- هنااااااااااااااا
0 روعة وأناقة ديكورات حجر للمنازل
0 فساتين اعراس من Mireille Dagher
0 أصغر كلب فى العالم أصغر من حجم الموبايل
0 تطويل الشعر ..
0 أنواع الطلاق وأحكامه وكيفية وقوعه
0 برنامج BlueStacks لتشغيل جميع تطبيقات وألعاب أندرويد
0 ## كتااالوج (( الشعر القصير )) حصري لمنتدى حوامل -- مجهود شخصي -- متجدد ##
0 يكفي انهااا أمي !!!!
0 غير حيآتك
0 صورة*** لنهر **** القلب****
0 طريقه عمل حلوى سوفليه الشيكولاتة 2012 , اكلات جديدة 2012
0 سارعو في اغتنام اوقاتكم
0 ## أعداء النجاح ##
0 عجبك موضوع في أي قسم وحسيتي أنه مفيد ومميز _ تعالي أقولك ايش تسوين _ (مفاجأه) للجميع
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 09-12-2013, 04:45 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عطر الربيع

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 63315
المشاركات: 7,701 [+]
بمعدل : 2.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 108
نقاط التقييم: 1909
عطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
عطر الربيع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام جمال ان شاء الله المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: " 7 أمور لا تمارسها بعد الاكل "




معلومات مفيدة وقيمة بارك الله فيك على هذا الطرح
في انتظار جديدك حبيبتي





من مواضيع عطر الربيع
توقيع : عطر الربيع


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صَل الله عليه وسلم نبيا ورسولا
اللهم أني أسالك في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
أستودعك نفسي وزوجي وأهلي وأحبتي في الله

عرض البوم صور عطر الربيع   رد مع اقتباس

قديم 09-12-2013, 05:57 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جمال ان شاء الله

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 63065
المشاركات: 3,414 [+]
بمعدل : 1.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 65
نقاط التقييم: 1660
ام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جمال ان شاء الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام جمال ان شاء الله المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: " 7 أمور لا تمارسها بعد الاكل "




شكرا كثير امارجوان لتواجدك الدائم لدعمنا
بارك الله فيك حبيبتي

عطورة
بارك الله فيك
تسلمي لي يارب





من مواضيع ام جمال ان شاء الله
0 كيف تنمين الحوار الزوجي ..؟؟
0 " 7 أمور لا تمارسها بعد الاكل "
0 أخرنا في الانجاب لكنا والله نتمتع بصفات ليست عند كل النساء
0 فى بيتنا كنز......؟؟؟؟؟؟
0 لوجه الله ساعدوني بدعوة في ضهر الغيب
0 لأعشاب لمنزل خالٍ من الحشرات
0 غرائب وعجائب جسم الانسان
0 انصحوني .....
0 هذه مشكلتي يكل بساطة..
0 احتباس السوائل في الجسم وانتفاخ الاقدام والجفون والبطن ما يسمى Odema
0 كمون cumin واستعمالاته الطبية
0 رسالة تذكير بصيام ايام البيض
0 الرسم على الثوب الخطوات الاولى بالصور
0 مشاركتي في مسابقة (ان مع العسر يسرا) قصة واقعية ...قصة حمل بعد 20 ،سنة انتظار
0 الحكم شعرا... من اشعار الشافعي
توقيع : ام جمال ان شاء الله


عرض البوم صور ام جمال ان شاء الله   رد مع اقتباس

قديم 09-12-2013, 06:43 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية fo0fo0

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 43726
المشاركات: 1,395 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 124
fo0fo0 will become famous soon enoughfo0fo0 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
fo0fo0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام جمال ان شاء الله المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: " 7 أمور لا تمارسها بعد الاكل "




أشكرك علئ المعلومات المفيده ،،،





من مواضيع fo0fo0
توقيع : fo0fo0

[IMG][/IMG]

-"اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض".
- "اللهم يسِّر حملَه وولادتَه ورضاعتَه وتربيتَه، واجعله مطيعًا لربه، بارًّا بوالديه، متعاونًا مع إخوته، نافعًا لأمته، ذخراً للإسلام والمسلمين".
- "اللهم اسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان"
- "اللهم يسر وسهل حمله و ولادته "
- "اللهم اني اسئلك هون الطلق وحسن الخلق "
{اللهم آمين}

عرض البوم صور fo0fo0   رد مع اقتباس

قديم 09-12-2013, 11:53 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وردة سورية

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 45281
المشاركات: 5,949 [+]
بمعدل : 1.99 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 4458
وردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
وردة سورية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام جمال ان شاء الله المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: " 7 أمور لا تمارسها بعد الاكل "




يعطيكي الف عافيه معلومات رائعه. وتفيدنا كثير





من مواضيع وردة سورية
0 متصفح لحفظ جزء عم خاص ب (ام وليد 2005)
0 ♥ سوريا لاتحزني{النصر أت لامحالة} ♥
0 خلطة الشيخ محمد العريفي""لتأخر الأنجاب""
0 حملة صيام عشر ذي الحجة فيضاً من الآجور ينهال عليك ...فمن لها
0 صغار ...باخلاق كبيرة
0 لمــــاذا الديــك يرى الملائــكــه ..والحمــار يرى الشيطــان
0 قوانين وشروط حفظ جزء (عم) للمشتركات بحلقة الحفظ
0 ❤|كلها"عشرة أيام"وتغدو في ظلال العمر ذكرى..
0 خواااااتم ولا أحلى من هيك
0 لعبه .على متن طائره المنتدى
0 الأم عنوان الحب والوفاء
0 .ست بيت غييير شكل !!
0 غير مسجلشاركينافي مسابقة أجمل منزل
0 وردة سوريةاحذري من وضعية الجلوس ووضع الساق على الاخرى
0 سبب صبرها على زوجها
عرض البوم صور وردة سورية   رد مع اقتباس

قديم 09-13-2013, 12:41 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية &ام همام&

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 71408
المشاركات: 3,702 [+]
بمعدل : 1.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 65
نقاط التقييم: 576
&ام همام& is a name known to all&ام همام& is a name known to all&ام همام& is a name known to all&ام همام& is a name known to all&ام همام& is a name known to all&ام همام& is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
&ام همام& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام جمال ان شاء الله المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: " 7 أمور لا تمارسها بعد الاكل "








من مواضيع &ام همام&
توقيع : &ام همام&










عرض البوم صور &ام همام&   رد مع اقتباس

قديم 09-13-2013, 04:49 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Orchid109

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 66202
المشاركات: 6,375 [+]
بمعدل : 2.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 94
نقاط التقييم: 1873
Orchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
Orchid109 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام جمال ان شاء الله المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: " 7 أمور لا تمارسها بعد الاكل "




شكراً حبيبتي على نصائحك





من مواضيع Orchid109
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 أشعة الصبغة للرحم والأنابيب
0 أدوية مشتقات الكورتيزون.. الموازنة بين الفوائد والمخاطر
0 حفظ الحيوانات المنوية بالتجميد ~
0 مرض الذئبة الحمراء- أعراض مرض الذئبة الحمراء- علاج مرض الذئبة الحمراء
0 مبروك للي نجحت عملياتهم تعالو هنا تجمع للحوامل
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 شاركو في التصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 نصائح للزوجين لزيادة فرص حدوث الحمل (إلى كل من يرغب بزيادة فرص الحمل)
0 أسئلة وأجوبة في العقم
0 شاركوني حبيباتي موضوع مهم بخصوص تجارب الولادة
0 صبايا طلب زغنطوط .. اكتبي تجربتك مع اطفال الانابيب.
0 قرقره البطن " الاصوات التي تسمع من بطنك"
0 إقتراح لإدارة المنتدى
0 الياف الرحم
توقيع : Orchid109











عرض البوم صور Orchid109   رد مع اقتباس

قديم 09-18-2013, 10:56 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية rayhana05

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 81481
المشاركات: 1,803 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 485
rayhana05 is a glorious beacon of lightrayhana05 is a glorious beacon of lightrayhana05 is a glorious beacon of lightrayhana05 is a glorious beacon of lightrayhana05 is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
rayhana05 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام جمال ان شاء الله المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: " 7 أمور لا تمارسها بعد الاكل "




معلومات مفيدة وقيمة بارك الله فيك
في انتظار جديدك حبيبتي





من مواضيع rayhana05
توقيع : rayhana05


"اللهم ارزقني صبيًّا حَنَانًا مِّن لَّدُنّك وَزَكَاةً، وَاجعله ربِّ تَقيًّا، وَبَرًّا بِوَالِدَيْهِ، وَلا تجعله جَبَّارًا عَصِيًّا، واجعله اللهم يأخُذ الْكِتَابَ بِقُوَّةٍ، وَآته اللهم الحكْم صَبِيًّا".

عرض البوم صور rayhana05   رد مع اقتباس

قديم 09-19-2013, 06:26 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جمال ان شاء الله

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 63065
المشاركات: 3,414 [+]
بمعدل : 1.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 65
نقاط التقييم: 1660
ام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جمال ان شاء الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام جمال ان شاء الله المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: " 7 أمور لا تمارسها بعد الاكل "




شكراااااااااااااااااا لكل من دخلت وسجلت اسمها في صفحتي
شكراالف شكر





من مواضيع ام جمال ان شاء الله
0 الام التي تشعر بالغثيان تنجب أطفالاً أذكى
0 دوالي الخصيتين أو دوالي الخصية
0 فوائد الاصبع الصغير بالنسبة للجسم ..سبحان الله
0 الخطوة الاولى للحمل ان شاء الله
0 العناق وفوائده للزوجين
0 يا من تحبي رسول الله ... صلي عليه
0 علامات الحمل الاولى ادخلي وتعرفي
0 لأعشاب لمنزل خالٍ من الحشرات
0 قصور وكسل الغدة الدرقية مسابقه (((منـــــــــا العنــــــــوان ومنـــــك الموضـــــوع
0 لا تنتعل الحذاء نفسه ليومين متتاليين
0 صور حركية لعشرة تمارين تفيد في التخلص من الكرش
0 بنات المغرب مين فيكم تعرف هدا المنتج جل كونسيف بلوس
0 كيف تصنعين وردة على القماش.... تحفة و بسيطة
0 شر ح سيد الاستغفار بالتفصيل
0 انصحوني .....
توقيع : ام جمال ان شاء الله


عرض البوم صور ام جمال ان شاء الله   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشاركتي في مسابقة " أن مع العسر يسرا "...وانتعشت الروح بسماع """ماااااامااااا""" أثري في مدادي منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 31 09-04-2013 11:22 AM
"نزاهة".. تتجاهل الفاسدين "الكبار" وتغض الطرف عمن "ينغص" حياة المواطنين العاااالي مستواها المـنـتـدى الـعـام 4 08-05-2013 10:00 PM
"""""""""""ملف كااااااامل عن الرضاعه بالصور"""""""""""" حنين الجنة منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية 78 03-05-2013 09:45 AM


الساعة الآن 09:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .