أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الولادة وفترة النفاس والرضاعة > إستفسارات مرحلة الولادة

إستفسارات مرحلة الولادة إستفسارات الولادة الذين هم على وشك ولادة للطرح جميع مشكلاتهم واستفساراتهم قبل وأثناء ومابعد الولادة للأمهات الجدد وذوات الخبرة


انجبي طفلك في الشتاء فذلك أفضل لكليكما . ,,


يمكن للزوج والزوجة ترتيب أنفسهما بحيث يكون موعد إنجاب طفلهما خلال فصل الشتاء؛ لأن لطفل الشتاء فوائد رائعة كما يجعل ذلك الأم تتجنب مشكلات هي ...
Like Tree3Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-14-2013, 06:48 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية dr.loly

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 68174
المشاركات: 16,312 [+]
بمعدل : 7.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 193
نقاط التقييم: 4040
dr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
dr.loly غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي انجبي طفلك في الشتاء فذلك أفضل لكليكما . ,,































يمكن للزوج والزوجة ترتيب أنفسهما بحيث يكون موعد إنجاب طفلهما خلال فصل الشتاء؛
لأن لطفل الشتاء فوائد رائعة كما يجعل ذلك الأم تتجنب مشكلات هي في غنى عنها.










1- تكونين بالنسبة له فرن لا مكيف



تقوم كل أم بطهي الطعام وخاصة في الشهور الأخيرة من الحمل التي تتطلب حركة، وترتفع لذلك درجة حرارة جسمها، وعندما تلد وتبدأ في الرضاعة الطبيعية تستمر درجة حرارة جسمها في الارتفاع، مما يجعل فترة الإنجاب والحمل خلال شهور السنة الحارة بمثابة التعذيب للأم وطفلها، أما في الشتاء فلن تعاني من كل ذلك.

كما أن تدفئة طعام الطفل أسهل بكثير من تبريده، هذا بالإضافة إلى أن إرضاع الطفل في درجة حرارة تزيد عن 40 درجة أمر غير مرغوب فيه، بينما يتناول الطفل طعامه بشهية جيدة خلال الشهور الباردة.




2- يمكن للأم النوم بدون أن تشعر بالذنب


ماهو أفضل وقت لتختبيء الأم مع طفلها الرضيع؟

إنه الوقت الذي تكون به درجات الحرارة منخفضة، حينها يجب أن تكون في الفراش، ترتدي البيجاما، ولن يضايقك أحد لأن المعارف والأصدقاء لا يحبذون الخروج لزيارة أحد خلال الجو البارد، وبهذا ستنعمين أنت وطفلك بوقت هاديء خاص يملؤه الحنان والدفء.




3- سوف تتقنين مهارات التعامل معه قبل الربيع


تحتاج الأم وقتا كافيا لتتقن مهارات التعامل مع طفلها الرضيع، فإذا أنجبته في فصل الشتاء حيث يقل الخروج أو مقابلة الأصدقاء وإقامة الاحتفالات وغيرها حينها ستكون قد تعلمت كيف تتعامل معه أفضل ولن تعاني من المشكلات.

كما ستتمكن من حمله والاستمتاع بالسير في ضوء الشمس الساطع حيث إن جسمها قد أخذ الوقت الكافي للتعافي واستعادة نشاطه، وبهذا تستمتع بالربيع وتمارس كل الأنشطة والمتع التي تفضلها.




4- الطفل ينام بسرعة في الجو البارد


يميل الطفل الرضيع للنوم بسرعة وبهدوء خلال الطقس البارد بدون أن تبذل الأم جهدا في ذلك، فبمجرد أن تلبسه ملابسه وتضعه في سيارة النوم سينام على الفور.

حتى وهي في المنزل يمكنها تنويمه عن طريق أرجحته لدقائق قليلة بدون أن تشعر بالحرارة الزائدة، كما لاتضطر الأم أن تجرده من ملابسه بسبب الحرارة المرتفعة لأنه يفضل أن يكون مرتديا ملابسه، فذلك يشعره بالراحة والأمان. وعندما تحمله داخل حمالة أو عربة سيشعر بشعور جميل ودافيء، أما في الصيف سيعاني من الضيق بسبب العرق ورائحته.



5- لن تخافي عليه من مقاعد السيارة الساخنة أو حروق الشمس

لماذا تأخذ العديد من مقاعد السيارات إما اللون الأسود أو الرمادي؟ هذه الألوان تمتص الحرارة الحارقة وخاصة خلال فصل الصيف، أو عند ركن السيارة أو السير بها في أي وقت من أوقات اليوم.

ورغم أن هناك بعض الحلول التي يمكنك القيام بها للتعامل مع تلك المقاعد الماصة للحرارة لخفض درجات حرارتها، إلا أن المشكلة الآن هي وجود طفل رضيع، فكيف تتحركين به في هذه الظروف الساخنة؟! ولا يفضل أن تضعي له كريمات واقية من الشمس لأنها غير صحية لبشرته الرقيقة.



إذن ما الحل؟

الحل بسيط وهو إنجاب طفلك في فصل الشتاء لتتجنبي كل هذه المشكلات وتقي طفلك من الإصابة بضربة شمس أو المعاناة من حرارة الجو المرتفعة التي تسبب له الضيق والحساسية وغيرها من الآثار الجانبية.



6- من سمات الشتاء قصر النهار وطول الليل


لا يدرك الأطفال حديثي الولادة الفرق بين النهار والليل في البداية، حيث يستغرق الأمر بعض الوقت لتحديد ذلك والقدرة على النوم أثناء الليل والاستيقاظ في النهار.

ولتغلب الوالدين على هذه المشكلة يقومون بتجهيز غرف النوم بطريقة معينة بحيث تكون مظلمة مهما كان الوقت نهارا أو ليلا، لكن من الأسهل والأفضل لهم ولطفلهم النوم في ليلة طويلة باردة إذا كان الجو مظلما في الخارج، وهذا ما يوفره لهم فصل الشتاء.

وبهذا يمكنهم الذهاب للفراش مع طفلهم في وقت مبكر عندما تظلم الدنيا بعد العصر، في ملابس فضفاضة وبعد تناول كوب دافيء من الشاي الأخضر والتخلص من معاناة الصيف وهذا كله إذا كان الطفل مولودا في الشتاء.



7- عدم الشعور بالذنب عند قضاء حاجيات الأم بالخارج

تشعر الأم بالذنب عندما تقضي وقتا طويلا خارج البيت لقضاء حاجاتها الضرورية والقيام بعملها، وهذا كله إذا كان معها طفل رضيع والوقت صيف، لأنها تعذبه معها، بينما نجد أنها لن تشعر بأي ذنب إن قضت كل ما سبق في الشتاء مهما طال وقت بقائها خارج البيت، فالطفل يمكنه النوم في أي مكان داخل مقعده أو عربته الخاصة؛ لأن الطقس البارد عموما مع بعض الدفء الذي توفره الأم من ملابس وغطاء يجعل النوم متعة للطفل، وبهذا لن يكون الطفل عقبة أمام أمه.



8- التمشية في الشتاء تساعد الأم على فقدان الوزن

عندما تنجب المرأة في الشتاء يكون أمامها فرصة كبيرة لخسارة كل ما اكتسبته من وزن زائد نتيجة للحمل بسهولة، وخاصة عندما تخرج في الصباح والشمس ساطعة، كما أن التكيف من البارد إلى الدافيء يعمل على رفع مستوى التمثيل الغذائي لديها مما يسهل عملية إنقاص الوزن.



9- في الشتاء هناك مزيدا من النوم للأم والطفل

لقد أثبتت الدراسات أنه مثل بعض الحيوانات، يميل الإنسان إلى مزيد من النوم خلال شهور الشتاء، وهكذا الحال مع الطفل الرضيع، ويرى الخبراء أن الأطفال الذين يرتدون طبقات من الملابس الزائدة في فترة الليل خلال شهور الشتاء لايستيقظون خلال الليل، وبهذا ينامون نوما متواصلا يعود عليهم بالعديد من الفوائد، أهمها تحفيز عملية النمو الطبيعي.

ومع ذلك لايجب على الأم المبالغة في تدفئة الطفل في الشتاء، إنما عليها الاعتدال في كل شيء حتى لاتسبب له الضيق.



10- طفل الشتاء يمنح أمه الدفء الممتع

يمثل طفل الشتاء بالنسبة لأمه مركز تدفئة ممتعة إذا ما حملته داخل حمالة الطفل أو إذا عانقته، ففي أي وضع تستمتع بكونه بالقرب منها وهو كذلك، وعلى العكس تماما إذا أنجبته في الصيف.




11- أزياء الأطفال في الشتاء أكثر روعة

تأخذ أزياء الأطفال أفضل تصميماتها خلال فصل الشتاء، مما يمنح هذا الطفل مظهرا رائعا وأنيقا في أي صورة يلتقطها له والديه، لما تتسم به من سحر الألوان الجميلة جدا.

ويعتبر فصل الشتاء أيضا أفضل موسم يمكن خلاله شراء ملابس بماركات عالمية وبأسعار مناسبة جدا، وهذا لايسبب أي إرهاق لميزانية الوالدين عند إنجاب مولود جديد، وتكون أمامهم فرصة الانتقاء من بين العديد والعديد من أنواع الملابس حيث تكون هناك وفرة.




12- يمكنك تعريض طفلك لشمس الشتاء

بالطبع تعلمون ما هي شمس الصيف، فهي حارقة وضارة في أي وقت من أوقات اليوم، أما شمس الشتاء فتتسم بالرقة والدفء مما يتيح الفرصة أمام الأم لتعريض طفلها لضوء الشمس حتى يمتص جسمه بعضا من فيتامين A وd فكلاهما مطلوب جدا لتنظيم مستوى الكالسيوم داخل جسمه، ومساعدته على نمو أسنان وعظام صحية وقوية.











مما راق لي ...
وعن نفسي أحب الولآدة بالدفاا وصادفت ان ابنائي الاثنين ولدتهم بأخر الشتااا ..
وارتحت من تعب الولاده بالصيف

دمتم بود










من مواضيع dr.loly
0 انفصــال المشيمة
0 حليب الأم يحتوي على 700 بكتيريا مفيدة
0 لعشاق الفساتين الهندية..
0 ديكورات بالحجارة
0 عليكم الاستمتاع بكوب القهوة
0 اوميقا 3 لزيادة التركيز غداء مهم للاطفال والكبار
0 التوائم الغير متطابقة متوارثة
0 هام بخصوص تقديم الاطعمة من عمر اربع اشهر للرضيع
0 أجمل و اغرب المناظر الطبيعية الملونه في العالم
0 مايكروسوفت تطرح انترنت اكسبلورر 9 بشكل رسمي
0 ملك الملوك إذا وهـب لا تسـألن عـن السبـب
0 معجون الأسنان.. لا يعالج التسوس أو التهاب اللثة ولكن منهما!
0 حقائق طريفه عن جسمك
0 موسوعة وجبات الحمية الصحية
0 التوست الفرنسي بالسينابون .. فرينش توست راقي للافطار
توقيع : dr.loly











التعديل الأخير تم بواسطة dr.loly ; 10-25-2013 الساعة 10:12 PM
عرض البوم صور dr.loly   رد مع اقتباس


قديم 09-14-2013, 08:18 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام وليد2005

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67998
المشاركات: 5,096 [+]
بمعدل : 2.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 73
نقاط التقييم: 750
ام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
ام وليد2005 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: انجبي طفلك في الشتاء فذلك أفضل لكليكما . ,,








من مواضيع ام وليد2005
0 ما هي الولادة المبكرة؟
0 الخوف من عدم تحمل الم الولادة
0 كيفية التغلب على توتر الحامل
0 اهم الاعشاب التي تخفف الام النفاس
0 اعراض حمى النفاس
0 أطعمة مفيدة و صحية للرضاعة الطبيعية
0 حليب الام يمد أمعاء الرضيع ببكتيريا مفيدة لجهازه المناعي
0 هنا مسابقة" تقاليد وعادات العقيقة في البلدان العربية "شاركونا
0 هنا مسابقة "تقاليد وعادات العقيقة في البلدان العربية "شاركونا
0 اسباب موت الجنين داخل الرحم
0 الإعجاز العلمي في سورة الحديد
0 ما يجب عمله او تجنبه اثناء الحمل. موضوع شامل
0 نصائح للنفساء
0 كل شيء عن التوام و تربيتهم
0 اعراض الولادة
توقيع : ام وليد2005




عرض البوم صور ام وليد2005   رد مع اقتباس

قديم 09-14-2013, 10:50 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المتأمله خير

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 46753
المشاركات: 5,094 [+]
بمعدل : 2.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 81
نقاط التقييم: 3157
المتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond reputeالمتأمله خير has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
المتأمله خير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: انجبي طفلك في الشتاء فذلك أفضل لكليكما . ,,




يعطيكي الف الف عافيه

موووضوووع مميز





من مواضيع المتأمله خير
0 حقائق ومعتقدات خاطئه حول الرضاعه الطبيعيه
0 تجربتي الناجحه في تنظيم دورتي وتقوية الإباضه
0 أعراض التهاب الثدي وطرق علاجه
0 شااركونا بمسابقتنا الكبرى
0 المؤنث و المذكر
0 بحاجة الى توضيح من المشرفات الغاليات
0 أعراض تحصلي لما أقرأ البقرة..؟؟؟
0 اخطاء ترتكبيها اثناء فترة الرضاعه الصناعيه
0 شاااركوووني يااا غااليات
0 شااااركووونااا في مسااابقتنا الجديده
0 كيف تعتني بنفسك بعد الإجهاض
0 ساعدوني بأن الاقي اجابه
0 التنظيف بعد الاجهاض والاباضه
0 أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ابداا
0 هل تسرحين في الصلاه؟؟؟؟ .الحل هناااا
توقيع : المتأمله خير



أفتخر وأعتز بكوني مسلمه وانتمي لأجمل وأروع مكان بالعالم

كُل من تشوف توقيعي تِدعيلي تتحقق أُمنيتي

عرض البوم صور المتأمله خير   رد مع اقتباس

قديم 09-15-2013, 02:48 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية dr.loly

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 68174
المشاركات: 16,312 [+]
بمعدل : 7.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 193
نقاط التقييم: 4040
dr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
dr.loly غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: انجبي طفلك في الشتاء فذلك أفضل لكليكما . ,,








من مواضيع dr.loly
0 الخلطة السرية لدجاج كنتاكي ...
0 موضوع هام لكل من فكر بالحج...
0 تحبين التحدث مع زوجك لكنك تنزعجين من صمتِه وتجاهله ؟!
0 ببساطة .. هذا مايحبه زوجك ...
0 أفضل طريقة لتقشير بشرة الوجه
0 كيكة الاوريو ,, بالخطوات المصوره
0 أكثر مكان ينام فيه الرضع ..
0 العوامل التي تساعد في التهاب الاذن الوسطى عند الاطفال
0 مدة نوم الاطفال تؤثر علي نومه
0 ورق جدران 2014 لغرف الاطفال
0 طريقه عمل مشروب الموز بقهوه وثلج ..
0 كل مايخص طفلك والروضه ..تجديه هنا
0 الحواس الخمسة للمولود الجديد وكيفية تنبيهها ..
0 حلى طعمه يشبه شوكولاتة فيريروروشيه . .
0 لا تتنازلي عن مبادئك في الزواج الثاني
توقيع : dr.loly










عرض البوم صور dr.loly   رد مع اقتباس

قديم 09-15-2013, 04:56 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يغار الحلى

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 38525
المشاركات: 2,192 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 180
يغار الحلى has a spectacular aura aboutيغار الحلى has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
يغار الحلى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: انجبي طفلك في الشتاء فذلك أفضل لكليكما . ,,




يسلموووووو ع المعلومات الحلووه

تمام الحمدالله وﻻدتي بالشتاء ان شاءالله

كنت شايله هم و ريحتيني ربي يسسعدك





من مواضيع يغار الحلى
توقيع : يغار الحلى




يسلموووو احساس امراءه

عرض البوم صور يغار الحلى   رد مع اقتباس

قديم 09-15-2013, 06:52 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بيللي

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 76767
المشاركات: 593 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 26
نقاط التقييم: 117
بيللي will become famous soon enoughبيللي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بيللي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: انجبي طفلك في الشتاء فذلك أفضل لكليكما . ,,




مشكوره خيتو

انا ولادتي قبل الشتا بشهر تقريبا

يقولو ولادة الشتا اقل الم بس ماادري من صحه الموضوع





من مواضيع بيللي
توقيع : بيللي



عرض البوم صور بيللي   رد مع اقتباس

قديم 09-15-2013, 11:42 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 35.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1051
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: انجبي طفلك في الشتاء فذلك أفضل لكليكما . ,,








من مواضيع ام ارجواااااان
0 تمشيط الشعر قبل النوم يجدد الدورة الدموية
0 ماذا عن الغاز؟ هل من الطبيعي أنه يكون قوي كثير وأقوى من الرياح ؟
0 أخطاء شائعة أثناء الريجيم قد تمنعك من فقدان الوزن
0 مصور يبدع في التقاط تفاصيل سحرية لفقاعات الصابون .,’
0 الالتهابات النسائية عند المرأة
0 أقنعه لشعر لليزداد حيويه وبريق
0 يَكْفِيْنِي مِن عُمْرِي انَّك تَكُوْن مَعاآآآَي ♥
0 بطاطا غير شكل جربوهااااااا
0 كم سيستمر المخاض لدي؟
0 فقر الدم أثناء الحمل: أسبابه وعلاجه
0 طريقة وضع مكياج صيف 2012 بالخطوات
0 آلآمآنة وآنوآعهآ
0 ____ مكياج خبيرة التجميل السعودية رانيا ابو سعود ____
0 انوثة ودلع فى بيجامات البيت
0 هام- بخصوص ازالة الروابط من المواضيع والصور – بارك الله فيكم
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 09-15-2013, 11:59 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية fo0fo0

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 43726
المشاركات: 1,395 [+]
بمعدل : 0.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 38
نقاط التقييم: 124
fo0fo0 will become famous soon enoughfo0fo0 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
fo0fo0 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: انجبي طفلك في الشتاء فذلك أفضل لكليكما . ,,




مشكوره ع هالموضوع اللي عجبني ههههه
لأني أن شآءالله بولد في الشتاااااء ،،





من مواضيع fo0fo0
توقيع : fo0fo0

[IMG][/IMG]

-"اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض".
- "اللهم يسِّر حملَه وولادتَه ورضاعتَه وتربيتَه، واجعله مطيعًا لربه، بارًّا بوالديه، متعاونًا مع إخوته، نافعًا لأمته، ذخراً للإسلام والمسلمين".
- "اللهم اسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان"
- "اللهم يسر وسهل حمله و ولادته "
- "اللهم اني اسئلك هون الطلق وحسن الخلق "
{اللهم آمين}

عرض البوم صور fo0fo0   رد مع اقتباس

قديم 09-15-2013, 02:13 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حبيبت عمر

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 56247
المشاركات: 1,500 [+]
بمعدل : 0.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 376
حبيبت عمر is just really niceحبيبت عمر is just really niceحبيبت عمر is just really niceحبيبت عمر is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
حبيبت عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: انجبي طفلك في الشتاء فذلك أفضل لكليكما . ,,




مـــــوضوع رائع رائع رائع عجبني كثيرررررر مشكوره ياقلبي على هالموضوع المميز





من مواضيع حبيبت عمر
0 هنا التصويت لمشابقة ”أجمل فكره لولاده سهله “شاركونا
0 حلم أختي فيني بكاني
0 مسابقة ”اجمل فكره لولادة سهله“شاركونا
0 هنامسابقة”أجمل فكره لولاده سهله “شاركونا
0 هنامسابقة”أجمل فكره لولاده سهله “شاركونا
0 لمسة حنان في هدى النبي العدنان
0 فــضل الاســتغفار قــصة مؤثــره جــــداً جــــداًجــداً
0 هنا مسابقة ”أجمل فكره لولاده سهل “شاركونا
0 هنامسابقه ”أجمل فكره لولاده سهله“شاركونا
0 هنامسابقة ”أجمل فكره لولاده سهله “شاركونا
0 تعالو شوفو اعراضي بعد الكلوميد والابره التفجيريه والدفستون وارجو دعواتكم
0 هنامسابقة ”أجمل فكره لولاده سهله “شاركونا
0 هنا مسابقة ”أجمل فكره لولاده سهله “شاركونا
0 صفات الزوجة الصالحة
0 هنا التصويت لمسابقة”أجمل فكره لولاده سهله “شاركونا
عرض البوم صور حبيبت عمر   رد مع اقتباس

قديم 09-15-2013, 02:57 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية SaraKh

البيانات
التسجيل: Jul 2013
العضوية: 81859
المشاركات: 238 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 50
SaraKh will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
SaraKh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : إستفسارات مرحلة الولادة
افتراضي رد: انجبي طفلك في الشتاء فذلك أفضل لكليكما . ,,




يعطيييك العاااافيه عالموضوع الخطيير





من مواضيع SaraKh
عرض البوم صور SaraKh   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى إستفسارات مرحلة الولادة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العناية بالشعر في الشتاء 2013 ، الشعر في الشتاء 2014 ، صحية الشعر في الشتاء عروسة المنتدي الموضة و الجمال 0 01-21-2013 08:47 AM
العناية بالشعر في الشتاء 2013 ، الشعر في الشتاء 2014 ، كيفية العناء بالشعر في الشتاء عروسة المنتدي الموضة و الجمال 0 01-16-2013 01:47 AM
أيهما أفضل؟: ♦ولادة الصيف أم الشتاء ؟؟؟ زوجى حياتى* إستفسارات مرحلة الولادة 21 12-30-2012 01:29 AM
الرشاقة في الشتاء ، كيفية الحصول على جسم رشيق فى الشتاء ، علاقة الشتاء بالرشاقة ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 07-28-2012 03:15 AM
أفضل 3 ماسكات للعناية بالبشرة في الشتاء .. ام شهد الفهد الموضة و الجمال 3 12-10-2011 03:12 AM

 

الساعة الآن 06:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .