أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى أمراض الرحم

منتدى أمراض الرحم يختص بالأمراض التي تصيب الرحم والمبيضين والأمراض المهبل وعنق الرحم وكيفية معالجتها


التهاب المهبل وعلاجه


...
Like Tree2Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-20-2013, 11:09 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام وليد2005

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67998
المشاركات: 5,096 [+]
بمعدل : 2.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 76
نقاط التقييم: 750
ام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
ام وليد2005 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أمراض الرحم
e20 التهاب المهبل وعلاجه




إلتهـاب المهبــل

* قبل الحديث عن التهابات المهبل نود ان نعرف ما هو المهبل؟
المهبل هو الممر الموصل بين الفرج والرحم، وهو عضو الاتصال الجنسي وطوله يتراوح ما بين 8 10سنتيمترات ويمتد من فتحة الفرج الى عنق الرحم متجها الى اعلى والى الخلف بين المثانة من امامه والمستقيم من خلفه. ومن المهبل يخرج دم الحيض في كل شهر، ومنه ايضا يخرج الوليد الى نور الحياة. والمهبل مبطن بغشاء مخاطي ويتكون جداره من النسيج العضلي والنسيج الليفي، ويتغير المهبل تغيرا كبيرا اثناء الحمل لكي يتسع وقت الولادة ليخرج منه الجنين. وفي الفتاة العذراء يسد غشاء البكارة فتحة الفرج سدا غير تام في العادة. حيث انه توجد في غشاء البكارة فتحة صغيرة حتى يتسنى لدم الحيض الخروج منها في وقت الحيض. ويتمزق هذا الغشاء في اول اتصال جنسي، وقد يحدث ذلك ايضا في اول تمرين رياضي عنيف. وفي بعض حالات نادرة يكون غشاء البكارة كاملا (ليس به الفتحة الصغيرة السابق ذكرها) فيمنع نزول الحيض ويحتاج الامر عندئذ الى فتحه بمعرفة الجراح المختص ليخرج منها دم الحيض.
والتهاب المهبل مرض يصيب المهبل ويميزه حدوث حكة وانتفاخ بالاضافة الى الافراز غير العادي للمهبل. ويمكن ان يؤثر التهاب المهبل على الفرج. ويحدث التهاب المهبل في اغلب الاحيان خلال فترة الحمل. وتنشأ معظم حالات المهبل من التلوث الناتج عن البكتريا والفطريات والأوليات. وتنتج هذه الكائنات كميات هائلة من الفضلات التي تسبب بدورها في تهيج المهبل، وينتج عنها الانتفاخ والحكة.
واكثر انواع البكتريا التي تسبب التهاب المهبل هي "المستدمية المهبلية"، وتتسبب هذه البكتريا في جعل السائل الابيض الرقيق الموجود في المهبل سائلا غليظا مائلا الى اللون الرمادي او الاصفر. وهنالك فطر يسمى "المبيضة" يجعل ايضا سائل المهبل غليظا ابيض اللون، ويتسبب الكائن الاولي المسمى "المشعرة" في تحويل السائل الى اللون الاصفر المائل للخضرة او الى اللون الرمادي وكذلك جعله رقيقا ورغويا.
يمكن للفطريات او البكتريا او الكائنات الاولية، المسببة للالتهاب ان تكون موجودة في المهبل دون ان تتسبب في التهابه. وعادة ما تكون كمياتها متوازنه لكي لا تسبب الكميات الزائدة في اي اذى للمرأة.. ويحدث التهاب المهبل عندما يختل هذا التوازن بتكاثر واحد او اكثر من الكائنات باعداد كبيرة. وهناك عدة عوامل ينتج عنها اختلال هذا التوازن، وتشمل الحمل وضعف الصحة وسوء التغذية والارق واستعمال ادوية معينة، كما ان الجروح والحساسية ضد انواع معينة من المنظفات او المطهرات المستخدمة في الغسيل والصابون المعطر ومسحوق التلق، يمكن ان تزيد بدورها من احتمال الاصابة بالتهاب المهبل.
وتتم معالجة المهبل بعد اجراء الاختبارات على السائل المهبلي لتحديد نوع الكائن الحي المتسبب في الالتهاب، وهناك مضادات حيوية معينة وغيرها من الادوية المستخدمة لعلاج التهاب المهبل.

هل هناك أعشاب طبية لعلاج التهاب المهبل؟
نعم يوجد عدد من الأعشاب الطبية التي يمكن استخدامها لعلاج التهابات المهبل وهي:

الثوم Garlic
يعتبر الثوم من النباتات التي تحوي مئات المركبات صنعتها قدرة الخالق بدقة متناهية لا تستطيع مصانع ولا تقنية الإنسان عمل ولو جزء يسير من تلك المركبات. والثوم من النباتات التي تحوي مركبات قاتلة للفطور والبكتريا. ومن اهم المركبات مركب الاليسين القاتل لفطر Candida albican الذي يسبب التهاب المهبل. وللقضاء على التهاب المهبل تؤخذ ملعقة صغيرة من عصير الثوم وتضاف الى حوالي اربع ملاعق من اليوغرت ثم يستعمل كدش للمهبل مرتين يوميا ويستمر في الاستعمال حتى يزول الالتهاب.

الهيل Cardamon
نبات عشبي معمر. الجزء المستخدم منه بذوره ويعرف علميا باسم Elettaria Cardmomum وبذور الهيل تحوي مرتين ما تحتوية زيت نبات البلقا المتعاقبة الاسترالية من مركب "Terpinen - 4 - 01" ويمكن استخدام زيت بذور الهيل كبديل ممتاز لنبات البلقا الاسترالية.

حوذان مر Goldenseal
والحوذان المر عشبة طبية تقليدية لدى سكان امريكا الاصليين. وقد استخدمتها قبيلة الشيروكي لمعالجة عسر الهضم والالتهابات الموضعية ولفتح الشهية. وتعرف علميا باسم Hydrastis Canadensi. لقد ادخلت هذه العشبة الى اوروبا في عام 1760م واصبحت في القرن التاسع عشر من النباتات المفضلة لدى المعالجين التابعين لمدرسة الطب الطبيعي (الطومسونيين) والمدرسة الانتقائية وقد بقيت مدرجة في دستور الادوية الامريكي حتى عام 1926م. ويعتبر نبات الحوذان المر من النباتات المضادة للبكتريا والفطور حيث تحتوي على قلويدات من اهمها بيربيرين (Berberine) وهيدراستين (Hydrastine) وقد اثبتت الدراسات ان هذين المركبين قاتلين لنوع من الأميبا تسبب التهاب المهبل. كما اثبتت الدراسات ان نبات الحوذان له تأثيرات على المناعة. والجزء المستعمل من نبات الحوذان هو الجذور حيث يؤخذ ملء ملعقة صغيرة على ملء كوب ماء سبق غليه ويشرب بمعدل مرتين في اليوم حتى يزول الالتهاب او يمكن استخدام كبسولات تباع في الاسواق المحلية.

اللاوندة او الضرم Lavander
اللاوندة نبات عشبي معمر عطري ذو ازهار بنفسجية سنبلية الشكل ويعتبر من اجمل النباتات وموطن هذا النبات فرنسا ودول حوض البحر الابيض المتوسط وينمو بشكل طبيعي في المناطق الباردة من المملكة. الجزء المستخدم من اللاوندة الازهار والزيت الطيارة ويعرف في بعض الدول العربية بالخزامى مع ان الخزامى في السعودية يختلف عن هذا النبات تماما.

يعرف النبات علميا باسم Lavandula officinalis ويعتبر هذا النبات اكثر الاعشاب الطبية رواجا منذ اقدم العصور.

تحتوي اللاوندة على زيت طيار واحماض عفصية وكومارنيات وفلافونيدات وتربينات ثلاثية.
تستخدم ازهار وزيت اللاوندة مضادة للتشنج ومنشطة للدورة الدموية ومضادة للجراثيم وتستخدم قطرات من الزيت مع ملعقتي يوغرت وتغمس فيه قطعة قطن حتى تتشبع ثم تدخل في المهبل او يستعمل على هيئة دوش مهبلي او على هيئة كريم دهان او غسول. مع ملاحظة عدم الاستمرار في استعمال الدوش المهبلي إلا في حالة العلاج فقط لان استعمال الدوش المهبلي بكثرة يؤثر على المهبل.

الحماض Yellwdock
الحماض نبات عشبي معمر والجزء المستخدم منه جذوره ويعرف علميا باسم Rumex Crispus ويستعمل ملعقة صغيرة من مسحوق الجذور مع ملء كوب ماء سبق غليه مرة واحدة في اليوم شربا ولمدة اسبوع حيث يعمل منظفاً ومطهرا.

خل التفاح Apple Cider
ينصح كثير من الاطباء وخاصة في اوروبا باستخدام خل التفاح حيث تؤخذ ثلاثة اكواب من خل التفاح وتضاف الى المغطس الملي بالماء الدافئ ثم تجلس فيه المرأة المصابة بالتهاب المهبل وتحاول ان يتغلغل الماء داخل المهبل وتجلس في المغطس لمدة 15دقائق.

الخبيز Marshmallow
وهو نبات عشبي يعرف علميا باسم Althaea officinalis. يحتوي الخبيز علي مواد هلامية وفلافونيدات وكومارينات وحمض السالسيليك واحماض فينوليه. اما الجذر فيحتوي على نشا ومواد عديدة السكاكر واسباراجين وحمض العفص.
تستعمل اوراق الخبيز مطهرة وقاتلة لبعض البكتريا والفطور وللاستعمال تؤخذ الاوراق وتفرم او تقطع ثم تغمر في كمية مناسبة من الماء وتوضع على النار حتى تغلى ثم تبرد وتصفى بحيث يزال كل المواد العالقة ويكون الماء صافيا ثم يستعمل على هيئة دش مهبلي او غسول عادي ويستعمل مرتين الى ثلاث مرات يوميا كما يمكن تناول المغلي شربا بمعدل كوب الى كوبين يوميا بعد الوجبات الغذائية.

الزوفا Hyssop
الزوفا نبات عشبي معمر ذو ازهار بنفسجية جميلة الشكل ويعرف علميا باسم Hyssopus officinalis وقد وصف ابقراط الزوفا لمعالجة ذات الجنب واوصى به دسقوريدس مع السذاب الزراعي لحالات الربو والنزلة. الجزء المستعمل من النبات هي الاجزاء الهوائية، تحتوي الزوفا على زيت طيار وفلافونيدات واحماض عفصية ومواد مرة. يستعمل مجروش نبات الزوفا غسولا ودشا مهبليا ومشروبا. والطريقة ان تفرم جميع احزاء النبات بما في ذلك الجذور ثم تمزج مع كمية من الماء وتغلى ثم تبرد وتصفى جيدا بحيث يكون ماؤها صافيا ثم يعمل منه دشا مهلبيا او يجلس فيه لمدة 15دقيقة. ويمكن عمل مغلي للشرب من الزوفا حيث تؤخذ ملء ملعقة صغيرة وتوضع في ملء كوب ماء سبق غليه ثم يترك لمدة 15دقيقة ثم يصفى ويشرب بمعدل كوب الى كوبين في اليوم بعدالاكل.





من مواضيع ام وليد2005
0 اعراض الولادة
0 كيف تحافظين على أسنانك في فترة حملك؟
0 الام تحتاج الى اليود اثناء فترة الرضاعة الطبيعية
0 الإسقاط المتكرر
0 تابعوا معي خلال رمضان
0 كيف تعالجين التهاب الثدي ؟؟
0 الدليل الكامل لجمال المراة الحامل قبل و اثناء وبعد الحمل
0 الاعلان عن نتائج مسابقة "عادات وتقاليد العقيقة في البلدان العربية "
0 هنا مسابقة"تقاليد وعادات العقيقة في البلدان العربية"شاركونا
0 حساب موعد الولاده من تارخ اخر دوره
0 ثمره تقتل السرطان
0 غذاء المراة بعد الولادة
0 حركة الجنين داخل الرحم ... متى تبدأ ؟؟ ... وكيف تكون ؟؟
0 شاركونا التصويت على مسابقة" تقاليد وعادات العقيقة"
0 فوائد اليقطين
توقيع : ام وليد2005




عرض البوم صور ام وليد2005   رد مع اقتباس



قديم 09-20-2013, 12:32 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غصن ألبان

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 71386
المشاركات: 6,064 [+]
بمعدل : 2.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 3058
غصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
غصن ألبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : منتدى أمراض الرحم
افتراضي رد: التهاب المهبل وعلاجه








من مواضيع غصن ألبان
0 ×× الشعرانية عند النساء ××
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥
0 اذكري اسم او كلمة بدون نقاط ....
0 عندي سؤال؟
0 .. من هو الزوج الصالح في عيون المرأة ؟
0 * سفر أيوب *
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥
0 تابع ل ..ياااااا محرومات تعالوا.....
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥
0 برأيك...لماذا يتزوج الزوج على زوجته؟؟؟؟؟؟
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥
عرض البوم صور غصن ألبان   رد مع اقتباس

قديم 09-20-2013, 02:31 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مسك أبيض

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84882
المشاركات: 776 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 98
مسك أبيض will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
مسك أبيض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : منتدى أمراض الرحم
افتراضي رد: التهاب المهبل وعلاجه




الله يعطيك العافية شكرا :)





من مواضيع مسك أبيض
توقيع : مسك أبيض

(رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين)
يارب ارزقني وارزق اخواتي المتأخرات بالحمل السليم عاجلا غير آجل
اللهم أنيِ استودعكَ دعوتيِ فبشرنا بهآ يارحيم



عرض البوم صور مسك أبيض   رد مع اقتباس

قديم 09-20-2013, 02:44 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Orchid109

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 66202
المشاركات: 6,375 [+]
بمعدل : 2.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 91
نقاط التقييم: 1873
Orchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
Orchid109 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : منتدى أمراض الرحم
افتراضي رد: التهاب المهبل وعلاجه




شكرن حبيبتي على مجهودك
وجزاك الله خير يارب





من مواضيع Orchid109
0 حمية غذائية للبطن المسطح
0 أنفصام الشخصية
0 علاج جرثومة المعده بالأعشاب الطبيه
0 أسباب الخيانة الزوجية
0 شاركونا في التصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 الغثيان في أول الحمل ~
0 بخصوص التحاميل المثبته
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 السمنة تزيد من خطر التهابات المسالك البولية
0 تشخيص مرض الجنين وعلاجه سؤال وجواب
0 آلام أسفل البطن مؤشر على أمراض الرحم ..لاتستهيني بها
0 شاركو في التصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 أفضل 10 طرق تنحيف الجسم بشكل طبيعي.
0 قروب عرايس طول العمر
0 تحاليل مهمة لمعرفة أسباب تأخير و عدم انتظام الدورة الشهرية
توقيع : Orchid109











عرض البوم صور Orchid109   رد مع اقتباس

قديم 09-20-2013, 10:19 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام وليد2005

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67998
المشاركات: 5,096 [+]
بمعدل : 2.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 76
نقاط التقييم: 750
ام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
ام وليد2005 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : منتدى أمراض الرحم
افتراضي رد: التهاب المهبل وعلاجه




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غصن ألبان مشاهدة المشاركة










من مواضيع ام وليد2005
0 علاج لتأخر الحمل وضعف التبويض وهرمون الحليب وقلة الحيوانات المنوية باذن الله
0 الإرجاج Eclampsia للحامل... تشنج الحمل
0 كيف نحافظ على حياتنا الزوجية في غياب الحب؟
0 شاركونا التصويت على مسابقة" تقاليد وعادات العقيقة"
0 كيف نستفيد من حمية الصيام؟
0 هنا مسابقة "تقاليد وعادات العقيقة في البلدان العربية" شاركونا
0 كيف تبدأ الولادة ... وما سبب آلام الولادة....كيف يمكن التغلب على هذه الالام
0 الحمل بعد الاجهاض*|*كيفيه الحمل بعد الاجهاض*|*تاخر الحمل بعد الاجهاض*|سبب تاخر الحمل
0 أحضني طفلك ثمان مرات
0 نصائح لمريض القرحة الهضمية في رمضان
0 من اجل ولادة اسهل من السهولة باذن الله
0 الولاده وآلامها تفضلي بالدخول
0 هنا مسابقة"تقاليد وعادات العقيقة في البلدان العربية"شاركونا
0 نصيحة للحوامل للإكثار من شرب السوائل
0 10 حقائق عن سرطان عنق الرحم.... يجب ان تعرفيها سيدتي!*
توقيع : ام وليد2005




عرض البوم صور ام وليد2005   رد مع اقتباس

قديم 09-20-2013, 10:21 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام وليد2005

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67998
المشاركات: 5,096 [+]
بمعدل : 2.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 76
نقاط التقييم: 750
ام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
ام وليد2005 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : منتدى أمراض الرحم
افتراضي رد: التهاب المهبل وعلاجه




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسك أبيض مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية شكرا :)






من مواضيع ام وليد2005
0 كيف تصبحين سوبر مامي!!
0 ملف شامل لمشكلات الأطفال ادخلي وشوفي مشكلة طفلك وأسبابها وحلها
0 علاج الامساك اثناء الحمل
0 ملف كامل عن طفيل التكسوبلازما هااااااام جدا للحامل وغير الحامل
0 أعراض ما قبل الدورة الشهرية
0 الحمل خارج الرحم
0 كيف اكتشب العيوب الخلقية في الجنين قبل الولادة طرق اكتشاب العيوب في الجنين
0 اصبحتي في الاشهر الاخيره وتتهيئي للولاده....اليكي بعض الارشادات
0 هنا التصويت على مسابقة" تقاليد وعادات العقيقة في البلدان العربية"
0 هنا مسابقة"تقاليد وعادات العقيقة في البلدان العربية"شاركونا
0 الإجهاض المتكرر.... لماذا؟؟
0 النزيف في الشهر السادس من الحمل
0 كيف تعتني بجرح الولادة الطبيعية
0 أشياء تسهل الولادة
0 سر ارتفاع ضغط الحامل
توقيع : ام وليد2005




عرض البوم صور ام وليد2005   رد مع اقتباس

قديم 09-20-2013, 10:23 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام وليد2005

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67998
المشاركات: 5,096 [+]
بمعدل : 2.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 76
نقاط التقييم: 750
ام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
ام وليد2005 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : منتدى أمراض الرحم
افتراضي رد: التهاب المهبل وعلاجه




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Orchid109 مشاهدة المشاركة
شكرن حبيبتي على مجهودك
وجزاك الله خير يارب





من مواضيع ام وليد2005
0 أفضل الأطعمة لصحة العظام
0 اهمية الرضاعة الطبيعية لطفلك
0 الإسقاط المتكرر
0 تقوية جهاز المناعة بالاعشاب
0 آيات وأدعية وأعشاب لتسهيل الولاده
0 كيف أعرف إذا كان براز طفلي طبيعياً أم لا؟
0 نصائح للرضاعة الطبيعية
0 كيف أهتم بنفسي بعد الإجهاض؟
0 فوائد الرضاعة للإناث
0 كيف نستفيد من حمية الصيام؟
0 توصي الكلية الامريكية للنساء والتوليد بعدم اجراء الجراحة التجميلية المهبلية
0 السائل الأمينوزي حول الجنين أسباب نقصه وأضراره وعلاجه
0 علاج انسداد الأنابيب للدكتور سعيد احساين
0 تابعوا معي خلال رمضان
0 ولادة جنين فى وضع المقعدة
توقيع : ام وليد2005




عرض البوم صور ام وليد2005   رد مع اقتباس

قديم 09-22-2013, 05:37 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يارب أرزقني طفلااا

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 70814
المشاركات: 2,453 [+]
بمعدل : 1.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 518
يارب أرزقني طفلااا is a glorious beacon of lightيارب أرزقني طفلااا is a glorious beacon of lightيارب أرزقني طفلااا is a glorious beacon of lightيارب أرزقني طفلااا is a glorious beacon of lightيارب أرزقني طفلااا is a glorious beacon of lightيارب أرزقني طفلااا is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
يارب أرزقني طفلااا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : منتدى أمراض الرحم
افتراضي رد: التهاب المهبل وعلاجه




الف شكر على مجهودك الرائع والشرح المفصل

دمتي بخير ........





ام وليد2005 likes this.

من مواضيع يارب أرزقني طفلااا
0 سبحان الله{{قصه لن تمل من سماعها{{
0 سبب توقف نمو الجنين في الشهور الاولى
0 فشل محاوله اطفال الأنابيب من المسؤل؟
0 قصه أحد أقربائي ... اللهم ارزق كل محرومه
0 حمض الفوليك يحمي الجنين من العيوب الخلقية
0 70%من أسباب سقوط الحمل في الأسابيع الأولى، يعود إلى تشوّهات في النطفة أو الخلايا
0 سؤال وجواب متعلق بالحمل والعقم تفضلوو للاستفاده
0 ما الذي سيحدث إذا قمت بالإجهاض الطبي بعد الأسابيع التسعة الأولى من الحمل؟
0 بنااااات الأمارت سؤال ببخصوص ........
0 الحمل بدون جنين (كيس الحمل الفارغ) .انواع الحمل..
0 فيدوني. باستخدام حب الرشاد مين جربته؟؟ الله يفرح قلوبكم
0 14من الابره التفجيره
0 فحص دم قد يكشف الامراض الجينية للجنين
0 م،ن رضي بلله رضاه الله( قصه منقوله من احد الاخوات) للعبره
0 طرق تشعر الأم بالاسترخاء
توقيع : يارب أرزقني طفلااا

يارب علمني الااضيق واحزن
عندما اريد امرا ولم تريده لي
علمني الا أتعب نفسي حينها
علمني أن أسعد باختيارك
يارب علمني ان أصبر وانتظر عوضك لجميل
:(

عرض البوم صور يارب أرزقني طفلااا   رد مع اقتباس

قديم 09-23-2013, 01:09 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام وليد2005

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67998
المشاركات: 5,096 [+]
بمعدل : 2.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 76
نقاط التقييم: 750
ام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
ام وليد2005 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : منتدى أمراض الرحم
افتراضي رد: التهاب المهبل وعلاجه




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب أرزقني طفلااا مشاهدة المشاركة
الف شكر على مجهودك الرائع والشرح المفصل

دمتي بخير ........








من مواضيع ام وليد2005
0 كيف يكون صيام المرضعة في الشهر الفضيل؟؟
0 الفرق بين الافرازات المهبلية الطبيعية والغير الطبيعية في فترتي الدورة الشهرية و الحمل
0 حركة الجنين داخل الرحم ... متى تبدأ ؟؟ ... وكيف تكون ؟؟
0 اسباب الولادة المبكرة
0 عملية التوسيع والقحط ( الكورتاج )*
0 الإرهاق وشحوب الوجه من أعراض نقص الحديد لدى الحوامل
0 الطرق المتوفرة حاليا لمنع الحمل
0 كيف يتم علاج الام ما بعد الولادة؟؟؟
0 الولاده وآلامها تفضلي بالدخول
0 الاجهاض الانتاني . Septic abortion . اجهاض انتاني . أعراض الاجهاض الانتاني . الوقايه
0 الكيوي الفاكهة التي أذهلت العلماء
0 المخاطر و*المضاعفات أثناء حمل التوائم
0 إبرة الظهر للولادة الطبيعية
0 جراحة الجنين داخل الرحم تساعد على تصحيح العيوب الخلقية
0 هنا مسابقة"تقاليد وعادات العقيقة في البلدان العربية" شاركونا
توقيع : ام وليد2005




عرض البوم صور ام وليد2005   رد مع اقتباس

قديم 09-23-2013, 11:52 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Ayat121

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84769
المشاركات: 202 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 24
نقاط التقييم: 64
Ayat121 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Ayat121 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : منتدى أمراض الرحم
افتراضي رد: التهاب المهبل وعلاجه




من تزوجت وأنا بعاني من الالتهابات كل مااتعالج عنها ترجع
والمشكلة بخاف استخدم أي شئ طبيعي بدون وصفه دكتوره





من مواضيع Ayat121
0 لكل من تعاني من ضعف التبويض تعالو هوون وشوفو كيف تنشط التبويض عندي .
0 ألم بالجوانب الخواصر بالشهر الرابع
0 ياحوامل للحين موحاسه باعراض الحمل
0 كل من جربت راحت عند مراخه تدخل
0 دكتوره صدمتني بحجم البويضه تعالوو بنات
0 سؤال للحوامل الجدد
0 بنات لللي تعالجووعن القرحه
0 راح اخلص التاسع ولا هناك بوادر ولاده ساعدوني
0 سلطه البليله لاتفوتكم مرره خطيره
0 قرحه كبيره والتهابات شديده تاخر الحمل
0 بنات طمنوني تحليل زوجي
0 لزوجه السائل المنوي بنلت اللي زوجها عنده لزوجه ياليت تفيدني
0 الرياضه وماأدراك مالرياضه
0 هل ممكن يكون حمل افيدوني بليييز
0 لكل من استخدمت بيكربونات الصوديوم
توقيع : Ayat121

.يارب أحفظ لي جنيني بعينك التي لاتنام
ألهي كل ما أخافه أن تنكسر فرحه أمي
يارب لاتريني حزنها
وأتمم علي حملي لتقر عيني بطفلي
وتقر عين أمي بحفيدهاا[

عرض البوم صور Ayat121   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى أمراض الرحم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التهاب المهبل البكتيري ، اسباب التهاب المهبل البكتيري ، طرق علاج التهاب المهبل رسولى قدوتى المنتدى الطبي الــعــام 0 08-23-2012 02:07 AM
@@ التهاب المهبل-علاج التهاب المهبل بالاعشاب @@ Mقمة البرااااائهM منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 7 05-31-2012 06:50 PM
التهاب المهبل ثقتي بربي تغمرني منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 5 04-14-2012 06:43 PM
التهاب المهبل wesam1 منتدى أمراض الرحم 4 12-05-2011 12:12 PM
مساعده ضروريه التهاب البول وعلاجه دفءالمشاعر إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 3 12-13-2010 11:12 PM

 

الساعة الآن 01:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .