أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


هل تحبني ؟..سؤال يكره الرجل سماعه والمرأة لا تمل من طرحه


هل تحبني ؟..سؤال يكره الرجل سماعه والمرأة لا تمل من طرحه «أتحبني ؟» ..سؤال لا تمل المرأة من ترديده يومياً : «هل تحبني يازوجي» سؤال ...
Like Tree4Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-20-2013, 09:04 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جمال ان شاء الله

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 63065
المشاركات: 3,414 [+]
بمعدل : 1.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 58
نقاط التقييم: 1660
ام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جمال ان شاء الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
icon41 هل تحبني ؟..سؤال يكره الرجل سماعه والمرأة لا تمل من طرحه




هل تحبني ؟..سؤال يكره الرجل سماعه والمرأة لا تمل من طرحه



«أتحبني ؟» ..سؤال لا تمل المرأة من ترديده يومياً

:
«هل تحبني يازوجي» سؤال تطرحه كثير من الزوجات على أسماع أزواجهن باستمرار لتتعرف على مدى تمسكه بها.. وهل مازال يحبها أم فتر حبه لها.. فهي تريد أن تسمع منه كلمة «أحبك» باستمرار حتى وإن كانت بالقول فقط.
في حين أن بعض الأزواج قد سأم من تكرار زوجته لهذه الإسطوانة المشروخة والتي تتردد على أسماعه ليل نهار.. وهو ملزم بأن يرد على هذا التساؤل دائما وإلا فسر عدم جوابه بالعكس.. فالحب لدى الرجل فعل وليس قولاً..

إذن بين القول الذي تريده المرأة وبين الفعل الذي يقدمه الرجل أيهما ينجح في تثبيت مفهوم الحب لدى الزوجة؟

:laughter::110103_hlopaet_prv:الآراء عن هذا الموضوع وخرجنا بالتالي:

في البداية أخذنا آراء مجموعة من السيدات لمعرفة مدى تعلقهن بهذه الكلمة وكم مرة يرددنها على أسماع أزواجهن.


تحريك الأنوثة

تحدثنا فاطمة.ع. وتقول: أحب أن أستمع لزوجي وهو يقول «أحبك».. فهي تسعد قلبي و تشعرني بأنوثتي وأنني مازلت تلك الجميلة المحبوبة لديه في بداية زواجنا.. وأن سنوات زواجنا العشر لم تغير مشاعره تجاهي.. لذلك لا أمل من تكرار هذا السؤال يوميا..

وتضيف.. لكن زوجي من الرجال الذين لا يحبون تكرار الجملة كل يوم فأحيانا يجيبني بالكلمات وأحايين كثيرة يجيبني بالحركات مثل أن يحرك رأسه بالإيجاب.


ليته يسألني

سعاد عمر.. معلمة.. عندما بادرناها بسؤالنا كم مرة تردد على أسماع زوجها هذا السؤال إجابتنا وهي تبتسم وقالت:

انا ارددها كثيرا.. ولكن ليته هو من يسألني نفس السؤال؟

وتضيف الرجل بطبعه ملول ويمل تكرار الكلام باستمرار بينما نحن النساء لا نمل ونظل نردد هذه السؤال مع علمنا أننا سنتلقى نفس الإجابة ولن يعتني الزوج بالبحث عن إجابة جديدة فهي واحدة ولن تحتاج للتكلف في قولها..

وتؤكد أن بعض الأزواج يبخل على زوجته بهذه الجملة التي تتكون من كلمتين«أنا احبك» أو «نعم أحبك».

فأرى أن مثل هؤلاء الرجال مخطئون في ظنهم أن سكوتهم وعدم الإفصاح عن مشاعرهم لزوجاتهم يبعث الطمأنينة في قلوبهن..

وهذا يفسر تكرار المرأة لهذا السؤال باستمرار.


هاجس مخيف

أم خالد لم تفكر بطرح السؤال على زوجها منذ فترة طويلة.. وذلك حسب قولها حتى لا يتسرب الشك إلى قلبها عندما يرفض الإجابة على سؤالها.. ويتحول إلى هاجس يخيم على عقلها وهو هل يحبني أم لا..

وتؤكد على أن هذا السؤال يدفع الزوج إلى الكذب، لأنه يذعن لرغبة زوجته لسماع كلمة «أحبك» وهو غير مقتنع بها..

فاغلب الأزواج يقولونها وهم في حالة نفسية غير مرضية وبذلك تفقد الكلمة رونقها وجمالها..

لذلك على النساء ملاحظة هذه النقاط.. مع علمي أن كلامي لن يرضي غرور المرأة وحاجتها العاطفية لسماع مثل هذه الكلمة من زوجها.


انتعاش للقلب

جميلة محمد.. طالبة جامعية ومتزوجة من أربع سنوات.. تقول منذ تزوجت وإلى اليوم وأنا أردد على مسامع زوجي هذا السؤال.. وكم هي فرحتي عندما يقول«نعم أحبك.. وأموت فيك» فهي تنعش قلبي.. فالمرأة بعد الحمل والإنجاب قد تهتز ثقتها بنفسها.. الذي يدفعها للتأكد من أن مكانتها في قلب زوجها محفوظة.


صراع صامت

الأستاذة فاتن عبد الوهاب أخصائية اجتماعية ترى الموضوع برؤية خاصة وهي أن سنوات العشرة الطويلة بين الزوجين كفيله بأن تجعل المرأة تقتنع من أن زوجها يحبها وليست بحاجة لتكرار السؤال لتتأكد من مشاعره نحوها..

وتضيف بأن النساء يختلفن في مفهومهن لمعنى الحب فربة البيت أقرب لطرح هذا السؤال على زوجها أكثر من المرأة العاملة المستقلة ماديا.. لأن السؤال يعكس ضعف ما تحتاج الزوجة أن تعوضه بمعرفة مكانتها العاطفية بقلب زوجها فالسؤال لا يعكس بالضرورة رومانسية المرأة بقدر خوفها من إعراض الزوج عنها عاطفيا واستبدالها بامرأة اخرى..

وتؤكد الأستاذة فاتن أن إصرار الزوجة على سماع «أحبك» من الزوج دليل على رغبتها الماسة في إرضاء غرورها الأنثوي لأنها تفتقد بعد الزواج الرونق الذي كانت عليه قبل زواجها فتتناقص ثقتها بنفسها.. وتدخل في صراع داخلي صامت، فتحاول انتزاع اعتراف صريح من زوجها بحبه لها.

فعلى جميع النساء معرفة أن كلمة«أحبك» قد تفقد رنتها المتميزة إذا قالها الزوج من دون أن يتصرف الزوج على أساسها، وإذا قالها الزوج دون أن تضطر الزوجة إلى جرها من لسانه فستكون أحلى كلمة تطرب لها الزوجة حتى وإن كانت جدة للعديد من الأحفاد.

كانت هذه آراء الجانب النسائي فماذا قال الرجال عن هذا الموضوع؟


دبلوماسية

فهد الماجد متزوج من أربع سنوات يقول:لا تمل زوجتي من تكرار هذا السؤال على أسماعي يوميا وكأنه كبسولة فيتامين يجب أن أتناولها كي تستمر الصحة الزوجية.. ولكنني أحيانا أكون بحالة مزاجية لا تسمح لي أن أخرج كلمة واحدة ولكنها تفأجئني بهذا السؤال الذي مللته ومللت حروفه من كثرة ما تكرره زوجتي فاضطر أن أجيب وأقول «نعم أحبك.. أحبك.. أحبك».

لعلها تقتنع.. مع علمي بمدى أهمية هذه الكلمة لها.. ولكن حين امتنععن الرد.. حتى ولو بدون قصد تقوم قائمتها وتفتعل المشاكل حتى أراضيها بكلمة «أحبك».

فنصيحتي للرجال بأن يكونوا دبلوماسيين مع زوجاتهم.. وأن يسمع زوجته بكلمات الحب قبل أن يعتاد لسانها على سؤالها «هل تحبني».


وقت السؤال

أحمد سعيد متزوج من سبع سنوات.. يروي لنا قصته مع زوجته التي لا تمل ترديد هذا السؤال ويقول:عندما أعود من العمل منهك القوى وبحاجة للراحة تأتي إلي وتقول «هل تحبني» فأجيبها بلا تردد أو تفكير أحيانا بقول «نعم أحبك» حتى أستطيع أن أخذ قسط من الراحة دون مضايقة منها أو إلحاح بالإجابة.. وأحيانا أكون في حالة مزاجية سيئة فأجيبها بالنفي.. مما يؤثر على حياتنا الزوجية.. وبعض المرات أجيبها بالإيجاب ولكن عن طريق تحريك رأسي لها.

فالرجل الذي تأخذ وظيفته جل وقته.. قد لا يلتفت لسؤال زوجته إذا طرحته في وقت غير مناسب.


طبيعة المرأة

عبدالله حمد.. يؤكد أن السؤال لا فائدة منه.. لان محبة الزوج لزوجته لا تقاس بالكلمة.. بل بالفعل.. ولكن النساء يفضلن سماع هذه الكلمة بحكم طبيعتهن وحاجتهن العاطفية لسماع مثل هذه الكلمة.

ولكن من يقنع زوجتي بكلامي.. فهي لا تقتنع بتصرفاتي التي تبرهن على مدى حبي لها.. فهي تريد أن تسمع مني هذه الكلمة«احبك».


رومنسية


أما خالد عبدالرحمن فيقول أن سؤال الزوجة عن مدى حب زوجها لها يعكس مدى رومنسيتها
ويشير إلى أن كلام الحب بين الزوجين يغني حياتهما الزوجية.. ويجعل الزوجة تطمئن بأن زوجها مازال ملكها وحدها ويعزز ثقتها وإيمانها بمشاعر زوجها تجاهها.. ويغير نمط الحياة الروتيني وخاصة بعد إنجاب الأبناء.

فعلى الزوج أن يتحمل هذا السؤال وأن يحاول أن يرضي غرور زوجته بإجابتها «نعم أحبك».

أسباب السؤال


الدكتور عماد أنور أخصائي طب نفسي.. يقول:إن إلحاح المرأة على سؤال زوجها «هل تحبني» يعود في حقيقة الأمر إلى عدة أسباب منها الثقافة الإسلامية وما تمنحه للرجل من حقوق ومنها حقه بالزواج بأكثر من واحدة.. مما يدفع المرأة إلى العيش في هاجس أن يتركها زوجها.. أو يتزوج عليها.. فالشعور بعدم الأمان هو الذي يجعلها تسأل زوجها باستمرار«هل تحبني» والذي تبتغي من إجابة زوجها الرد على مخاوفها..

بينما الزوج مطمئن من ناحية زوجته فلا يطرح مثل هذا السؤال عليها.. لأن زوجته تحت جناحه ولن تستطيع تغييره.

ويضيف الدكتور عماد «إن طبيعة الرجل من الأسباب التي تحرض المرأة للسؤال.. فالرجل قد يعجب بأكثر من امرأة في وقت واحد، بينما المرأة لا تحب إلا رجلا واحد فهذا الفرق بين الطبيعتين التي تعرفها الزوجة يجعلها تخاف من فقدانه، الأمر الذي يضعها في حالة توتر ما تلبث أن تتخلص منه إلا إذا قال زوجها «أحبك».

ويشير الدكتور إلى أن الرجل يحصل على سؤاله الذي لا يطرحه ويمنعه كبرياءه من طرحه كما تفعل المرأة.. من عدة طرق منها خوف الزوجة عليه واهتمامها به وتدليله.. لذا فهو يستعيض عن السؤال بالتصرف الذي يريده.. بخلاف الزوجة التي لا تهتم بتصرفات زوجها التي تعكس حبه لها، بقدر ما تتأثر بكلمة «أحبك» التي تسكن مشاعرها. فالرجل لا يقول إلا ما يشعر به بخلاف المرأة التي قد تتلاعب بالألفاظ وتقول ما لا تشعر به.. والذي هو سبب في قدرتها لإخضاع مشاعرها أكثر من الرجل.. وهذا ما لا تعرفه الزوجة حين لا يجيبها زوجها كما تتمنى لأن حالته النفسية غير مستعدة دوما للرد كما تشاء.





من مواضيع ام جمال ان شاء الله
0 تعرفي على منافع الخزامى !!!!
0 الضغط على الكف لتخفيف الصداع
0 هل تحبني ؟..سؤال يكره الرجل سماعه والمرأة لا تمل من طرحه
0 صور توضيحية للوقاية اليومية من ألم الظهر
0 أخرنا في الانجاب لكنا والله نتمتع بصفات ليست عند كل النساء
0 الام التي تشعر بالغثيان تنجب أطفالاً أذكى
0 أطول فستان زفاف في العالم بطول 2.2 كلم من الصين
0 من منكن اخدت دواء hmg لتنشيط المبايض
0 شر ح سيد الاستغفار بالتفصيل
0 تجمع ..كسل الغدة...منكن نستفيد
0 ♥ تجمع لكل المنتظرات .. يابنات تعالوا نواسي بعض حتى تحقيق الحلم ♥
0 ملف شامل عن كل ما يخص الابر التفجيرية ! ربنا يرزقنا جميعا الذريه الصالحه
0 صحة المرأة والخصوبة في الطب الصيني
0 بنات المغرب مين فيكم تعرف هدا المنتج جل كونسيف بلوس
0 مرض السكري عالجه بالكرز والمشي
توقيع : ام جمال ان شاء الله


عرض البوم صور ام جمال ان شاء الله   رد مع اقتباس

قديم 09-20-2013, 09:11 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام البنوتة

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 16547
المشاركات: 4,745 [+]
بمعدل : 1.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 78
نقاط التقييم: 1659
ام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام البنوتة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام جمال ان شاء الله المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: هل تحبني ؟..سؤال يكره الرجل سماعه والمرأة لا تمل من طرحه








من مواضيع ام البنوتة
0 علامات تطور الطفل من عمر اربعة اشهر الى ستة اشهر
0 صور طريفة التقطت في اللحظة المناسبة
0 اهمية فيتامين ب 12 للحامل ......
0 مسابقة للمواضيع المميزة للارتقاء بمستوى المنتدي ايه رأيكم ؟؟؟؟؟
0 (تنبيه) حبيباتي اي مواضيع استفسارات سيتم غلقها بعد الاجابة عليها
0 حلول لتتجنبي اوجاع الظهر خلال الحمل
0 قائمة المشتريات اللازمة للرضاعة الطبيعية
0 الفيتامينات والبروتينات والكربوهيدرات اهميتها لجسم طفلك ومصادرها
0 نصا ئح وتحذيرات للحامل
0 ممكن نعرف التقسيمات الجديدة بعد انتهائها
0 مخنوقة كتير سفري تأجل لاجل غير مسمى :(
0 نصائح للزوجين لزيادة فرص حدوث الحمل
0 مهمة اختيار المدرسة المناسبة لطفلك
0 هل تصدقي ان هناك اصنام تعبد في هذا الزمان من دون الله !!!!!
0 حبيت اشرحلكم ظروفي :(
توقيع : ام البنوتة












عرض البوم صور ام البنوتة   رد مع اقتباس

قديم 09-20-2013, 09:28 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جمال ان شاء الله

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 63065
المشاركات: 3,414 [+]
بمعدل : 1.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 58
نقاط التقييم: 1660
ام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جمال ان شاء الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام جمال ان شاء الله المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: هل تحبني ؟..سؤال يكره الرجل سماعه والمرأة لا تمل من طرحه




شكرا على المرور العطر ام البنوتة
الف شكر





من مواضيع ام جمال ان شاء الله
0 علامات الخطر خلال الحمل
0 عاجل ....الرقية الشرعية وانا حائض
0 قلب جديد الهرمونات وعملها ونسبها الطبيعيه
0 تجمع ..كسل الغدة...منكن نستفيد
0 هل تحبني ؟..سؤال يكره الرجل سماعه والمرأة لا تمل من طرحه
0 مرض السكري عالجه بالكرز والمشي
0 صور حركية لعشرة تمارين تفيد في التخلص من الكرش
0 عاجل ....الرقية الشرعية وانا حائض
0 بنات المغرب مين فيكم تعرف هدا المنتج جل كونسيف بلوس
0 ♥ تجمع لكل المنتظرات .. يابنات تعالوا نواسي بعض حتى تحقيق الحلم ♥
0 الخطوة الاولى للحمل ان شاء الله
0 فوائد استعمال زيت الزيتون في جميع المجالات !
0 لأعشاب لمنزل خالٍ من الحشرات
0 موسوعة اجمل الاسماء العربية ومعانيها
0 كيف تصنعين وردة على القماش.... تحفة و بسيطة
توقيع : ام جمال ان شاء الله


عرض البوم صور ام جمال ان شاء الله   رد مع اقتباس

قديم 09-20-2013, 09:35 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وردة سورية

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 45281
المشاركات: 5,949 [+]
بمعدل : 2.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 4458
وردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
وردة سورية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام جمال ان شاء الله المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: هل تحبني ؟..سؤال يكره الرجل سماعه والمرأة لا تمل من طرحه




فعلى الزوج أن يتحمل هذا السؤال وأن يحاول أن يرضي غرور زوجته بإجابتها «نعم أحبك».

باالفعل حتى لو كانت مجاملة منو
بكلمة احبك
المرأة هالكلمة عندها اغلى من كنوز الدنيا

يعطيكي الف عافية ياقلبي





من مواضيع وردة سورية
0 يااااااااابنات امانة عليكم لا تنسو سوريا
0 متصفح لحفظ جزء عم خاص ب (ام ياسمين)
0 موسوعة للبرامج الاسلامية المجانية في الابل ستور
0 نتائج مسابقة ألقاب الصحابة ألف مبروووووووووك
0 شعلة اللهب الابدية في نيويورك
0 المقدوس السوري (لا يفوتكم)
0 هل فكرتي في هذا الأمر من قبل؟ ((( قد يأتيك اليوم ملك الموت )))
0 .معلومات غريبة جدا ومفيدة جدا جدا
0 العلاقة الزوجية الحميمة بحسب الأصول الإسلامية
0 العقاقير المنومة تشكل تهديداً لوظائف الإنسان الصحية
0 والله تعبت تعبت تعبت وما عاد فيني صبر لأتحمل
0 دار للبيع* هل من مشتري ؟؟
0 وردة سوريةاحذري من وضعية الجلوس ووضع الساق على الاخرى
0 المخلل على الطريقة السورية
0 لا تخرج قبل ان تقول ( سبحان الله
عرض البوم صور وردة سورية   رد مع اقتباس

قديم 09-20-2013, 09:41 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دلـــوعــه عـــــبوديـ

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 32752
المشاركات: 3,671 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 61
نقاط التقييم: 499
دلـــوعــه عـــــبوديـ is a glorious beacon of lightدلـــوعــه عـــــبوديـ is a glorious beacon of lightدلـــوعــه عـــــبوديـ is a glorious beacon of lightدلـــوعــه عـــــبوديـ is a glorious beacon of lightدلـــوعــه عـــــبوديـ is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
دلـــوعــه عـــــبوديـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام جمال ان شاء الله المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: هل تحبني ؟..سؤال يكره الرجل سماعه والمرأة لا تمل من طرحه




ههههههههههههههههه مستحيل امل من السؤال هذا


يسلللللللللللموووو





من مواضيع دلـــوعــه عـــــبوديـ
0 الجلوكوما عند الأطفال .. الأعراض والعلاج
0 6 معتقدات خاطئة حول نوم الأطفال
0 كوني قدوة لابنك في النشاط والاستيقاظ مبكراً!
0 ألعاب تناسب عمر طفلك من 3 إلى 5 سنوات!
0 تغذية الطفل في الشهر الثامن.. نصائح وإرشادات
0 كيف يمكن التخفيف من آلام التسنين؟
0 ازياء شتويه حلووه
0 احلى شي بدنيا الاطفال
0 متى يجلس طفلي على النونية؟
0 ازياء اطفال من زارا 2013
0 طفلي "ينبش أنفه".. ماذا أفعل؟!
0 طفلي العنيد.. كيف أتعامل معه؟
0 اكسسوارات باللون الاحمر
0 تعلق الطفل بالبطانية .. هل يستدعي القلق؟!
0 ما سبب إبتلاع الأطفال الأجسام الغريبة؟
توقيع : دلـــوعــه عـــــبوديـ













عرض البوم صور دلـــوعــه عـــــبوديـ   رد مع اقتباس

قديم 09-21-2013, 11:39 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,800 [+]
بمعدل : 37.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1050
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام جمال ان شاء الله المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: هل تحبني ؟..سؤال يكره الرجل سماعه والمرأة لا تمل من طرحه








من مواضيع ام ارجواااااان
0 كيف يمكنني تقليل احتمالات الولادة القيصرية؟
0 الأرائك المصنوعة من الجلد الأسود: سرّ الأناقة والذوق الرفيع
0 نآآفوره من صنع الخآلق ..!!
0 القدوة
0 جاكيتات شتوية ، جاكيتات للحامل 2012
0 اختيار الالوان المناسبه للصباح والمساء ..
0 طريقة وضع كريم الاساس بالفرشاة
0 ## فن التغيير الى الأفضل ##
0 جدول اسابيع الحمل يوضح لك انتي باي شهر
0 المستشفيات --- العيادات الخاصه والاسنان -- ( الطائف )
0 $ قناع فعال للتخلص من مشاكل الشعر الدهني $
0 ممنوع : دردشة أو تجمع , عضواتنا الكل يستفيد !
0 للشعر زبده وزبادي
0 توبيكات جديده اخر التوبيكات احلا توبيكات توبيكات روعه
0 منوووووووووووووووووعات
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 09-22-2013, 12:54 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جمال ان شاء الله

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 63065
المشاركات: 3,414 [+]
بمعدل : 1.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 58
نقاط التقييم: 1660
ام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جمال ان شاء الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام جمال ان شاء الله المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: هل تحبني ؟..سؤال يكره الرجل سماعه والمرأة لا تمل من طرحه




وانا من هولاء النسوة اللئي لا يملون من طرح هدا السؤال بس من يوم قرات الموضوع وانا ما عدت طرحته
الله يعينا على تحمل برودة الرجال
ههههههههههههههههه





من مواضيع ام جمال ان شاء الله
توقيع : ام جمال ان شاء الله


عرض البوم صور ام جمال ان شاء الله   رد مع اقتباس

قديم 10-04-2013, 01:36 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غصن ألبان

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 71386
المشاركات: 6,064 [+]
بمعدل : 3.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 3058
غصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
غصن ألبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام جمال ان شاء الله المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: هل تحبني ؟..سؤال يكره الرجل سماعه والمرأة لا تمل من طرحه




عاااااااشت أيدك ام جمولي ، موضوع جميل جدآ.





من مواضيع غصن ألبان
0 عندي سؤال؟
0 ×× الشعرانية عند النساء ××
0 عدي من 1_ 6 وقولينا أسم زوجك شنوووووووو.
0 ... كيف يتم الحمل بالتوائم؟؟ ...
0 ♦♦♦ غرف نوم أطفال غريبة !!! ♦♦♦
0 ## مسابقة معاني الاسماء العربية .. مع ام جمال .. حيااااكم ##
0 شاركوناااااااااااااااااااااا
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥
0 ياااارحيم لاتكتبني عقيم........ مشاركتي.
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥
0 ×× ملف كامل عن الاعاقات الذهنية والتشوهات الخلقية للجنين.. وكيفية تجنبها ××
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥
0 ○♦○ مسابقة أختبري معلوماتك الطبية ○♦○ ... حياكم ويانااااااااا.
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥
عرض البوم صور غصن ألبان   رد مع اقتباس

قديم 10-08-2013, 07:04 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جمال ان شاء الله

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 63065
المشاركات: 3,414 [+]
بمعدل : 1.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 58
نقاط التقييم: 1660
ام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant futureام جمال ان شاء الله has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جمال ان شاء الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام جمال ان شاء الله المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: هل تحبني ؟..سؤال يكره الرجل سماعه والمرأة لا تمل من طرحه




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غصن ألبان مشاهدة المشاركة
عاااااااشت أيدك ام جمولي ، موضوع جميل جدآ.
وعاشت لي غصونتي
انت الاجمل والارق حبيبتي





غصن ألبان likes this.

من مواضيع ام جمال ان شاء الله
0 دوالي الخصيتين أو دوالي الخصية
0 من منكن اخدت دواء hmg لتنشيط المبايض
0 ***لكل مرض فاكهه سبحااااااااان الله... ***
0 الام التي تشعر بالغثيان تنجب أطفالاً أذكى
0 الرسم على الثوب الخطوات الاولى بالصور
0 احتباس السوائل في الجسم وانتفاخ الاقدام والجفون والبطن ما يسمى Odema
0 *لا تجعلي زوجك هو كل حياتك***
0 الحمد لله ... تعالوا تعرفو,,
0 أخرنا في الانجاب لكنا والله نتمتع بصفات ليست عند كل النساء
0 رسالة تذكير بصيام ايام البيض
0 كف مريم أو شجرة العفة Chaste tree
0 كيف استعمل كف مريم الي تعرف تدخل
0 دعواتكن....حبيباتي المسلمات...
0 صحة المرأة والخصوبة في الطب الصيني
0 انتظري عزيزتي الزوجة فشجارك مع زوجك ربما يكون صحي
توقيع : ام جمال ان شاء الله


عرض البوم صور ام جمال ان شاء الله   رد مع اقتباس

قديم 10-08-2013, 07:10 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غصن ألبان

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 71386
المشاركات: 6,064 [+]
بمعدل : 3.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 3058
غصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond reputeغصن ألبان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
غصن ألبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام جمال ان شاء الله المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: هل تحبني ؟..سؤال يكره الرجل سماعه والمرأة لا تمل من طرحه












من مواضيع غصن ألبان
0 ♦♦♦ غرف نوم أطفال غريبة !!! ♦♦♦
0 باركوووووووووا لاختنا "ملاذ الروح".
0 ×× ملف كامل عن الاعاقات الذهنية والتشوهات الخلقية للجنين.. وكيفية تجنبها ××
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥
0 تابع ل ..ياااااا محرومات تعالوا.....
0 ياااارحيم لاتكتبني عقيم........ مشاركتي.
0 حملة الدفاع عن الصديقة بنت الصديق ♥ أمنا عائشة ♥
0 مشاركتي في مسابقة ابواب الامل... (يخرج الحي من الميت).
0 ♥♥ أنظر بأيجابية ♥♥
0 ○♥○ الأذكار اليومية .. مصورة ○♥○
0 • القوزي العراقي •
0 ## مسابقة معاني الاسماء العربية .. مع ام جمال .. حيااااكم ##
0 ×× الشعرانية عند النساء ××
0 ## مسابقة معاني الاسماء العربية .. مع ام جمال .. حيااااكم ##
0 ○○ تأخر الدورة الشهرية .. أسبابها وعلاجها ○○
عرض البوم صور غصن ألبان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العلاقة بين الرجل والمرأة مرهفة الإحساس منتدى الحياة الأسرية والزوجية 3 02-10-2013 11:34 PM
الرجل والمرأة ، أجور الرجل والمرأة ، علاج الفجوة بين الاجور سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-10-2012 11:34 AM
الفرق بين الرجل والمرأة سهى 2011 منتدى الحياة الأسرية والزوجية 5 05-27-2011 05:03 PM
الفرق بين حب الرجل والمرأة قطرات ندى المـنـتـدى الـعـام 6 06-05-2010 12:07 PM

 

الساعة الآن 07:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .