أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الولادة وفترة النفاس والرضاعة > منتدى فترة النفاس

منتدى فترة النفاس يختص بالأهتمام بصحة وتغذية الأم أثناء فترة النفاس


مشاركتي المتواضعه في مسابقة تقاليد وعادات العقيقة ( الرياض )


...
Like Tree5Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-28-2013, 01:43 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 22.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 731
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى فترة النفاس
icon19 مشاركتي المتواضعه في مسابقة تقاليد وعادات العقيقة ( الرياض )



















الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه
أما بعد:



العقيقة هي الذبيحة التي تذبح للمولود، وأصل العق الشق والقطع، وقيل للذبيحة عقيقة، لأنه يشق حلقها، ويقال عقيقة للشعر الذي يخرج على رأس المولود من بطن أمه. وهي سنة مؤكدة كما عليه جمهور أهل العلم. لما رواه مالك في موطئه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "من ولد له ولد فأحب أن ينسك عن ولده فليفعل". وقد روى أصحاب السنن عن سمرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "كل غلام مرتهن بعقيقته، تذبح عنه يوم سابعه، ويحلق ويتصدق بوزن شعره فضة أو ما يعادلها ويسمى". ويذبح عن الغلام شاتان وعن الجارية شاة، لما رواه الترمذي عن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها أن رسول الله صلى الله عليه وسلم "أمرهم أن ُيعق عن الغلام شاتان مكافئتان، وعن الجارية شاة" ويسن أن تذبح يوم السابع للولادة فإن لم يكن ففي الرابع عشر وإلا ففي الحادي والعشرين لما أخرجه البيهقي عن بريدة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "العقيقة تذبح لسبع أو لأربع عشر أو لإحدى وعشرين". فإن لم يتمكن في هذه الأوقات، لضيق الحال أوغير ذلك فله أن يعق بعد ذلك إذا تيسرت حاله، من غير تحديد بزمن معين. إلا أن المبادرة مع الإمكان أبرأ للذمة.



والسن المجزئ في الأضحية والعقيقة إذا كانت من الإبل أن تكون مسنة وهي ما لها خمس سنين، ومن البقر ماله سنتان. ومن المعز ماله سنة، ومن الضأن ماله ستة أشهر. لا يجوز أن يكون سنها أقل مما ذكر. ولايشترط أن يرى الوالد دم العقيقة وليس على ذلك دليل. وذهب جمهور الفقهاء الى أنه يستحب طبخ العقيقة كلها حتى مايتصدق به ، وإن فرقها بدون طبخ جاز ذلك. والله أعلم.





(( ببدأ إن شاء الله بمشآركتي المتوآضعة ))



احنا في الرياض نفس عآدات باقي المنآطق المملكة بس يختلف شوي
نذبخ الخروف في اليوم 7 ، أو يوم 14 ، أو يوم 21
ويحتفلون بعد 40 من ولادة مولود أو مولودة
تختلف من حفلة لحفلة على حسب الميزانيه
في نآآس يسوون حفلة مع عائلتهم
في نآآس مآشاء الله يسوون حفله وآآآآآآآآآآو لدرجة يسوونه في قصر افرآح
و مَ أبي أطول عليكم ، كل وحدة تحتفل على طريقتهآ و على حسب ميزانيتهآ

بقدم لكم صورة تقريبية لعقيقة ولدي ميزو
{{ الله يحفظه }}




أول شي جهزنآ البيت بالبالونات:







وحطيت طآولة صغير للمشروبآت
وطآولة ثانية لنآفورة الشوكولآته:









وبخرنآ البيت بـَ لعود الفآخر:






ولبست ولدي الحلو وجهزته
(( على قولت المثل القرد في عين أمه غزآل
ههههههههههههههههههههههههههه ))

















ولبست جلآبيتي:

















من مواضيع إحساس إمرأة
0 ♥ تسريحات للبنات روعة وتسريحات للبنوتات ♥
0 (。♥‿♥。) رحلة الجنين والأم (。♥‿♥。)
0 ثلاثة أشياء تحدث للإنسان ولا يعرف سببها
0 أكبر مكتبه للجليتر + خلفيات سادة و مشجرة للمواضيع
0 مكرونة بالقريدس
0 روستو مع الاعشاب
0 اتحداك عدي من 1 إلى 20بدون م أحد يقاطعك
0 أشيك فساتين بنات، فساتين بنات روعه
0 دونات بالفرن لذيذه وخفيفه
0 غير مسجل هنا أرقام المستشفيات في بعض المناطق ،في السعودية
0 إكسسوارات للعروس رائعة
0 طرق الوقاية من امراض المبيض
0 دراسات: هذه الأطعمة قد تحفز سرطان الثدي!..معلومات طبية
0 العلاج بحة الصوت
0 أهم الطرق والنصائح لتسريع الولادة !!

التعديل الأخير تم بواسطة إحساس إمرأة ; 09-28-2013 الساعة 09:50 PM
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس



قديم 09-28-2013, 01:53 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 22.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 731
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى فترة النفاس
icon19 رد: مشاركتي المتواضعه في مسابقة تقاليد وعادات العقيقة ( الرياض )









ونبدأ بالضيآفة
هذا قهوة عربيه والتمر والحلى والكليجة :





















وهذآ الشآهي مع المكسرآت والفطآئر:













وهذآ بعض عصيرآت الفرش
للي مَ يشربون شآي:









وعآدة عندنآ نقدم العشآء متأخر
يعني على سآعة 11 أو 12
والحين جآء وقت العشآء
نبدأ أول شي بآلمقبلآت:









وبعدهآ أهم شي عندنآ المفطح:









والموية أهم شي:





وقدمت حلى السفرة بعد العشآء:













وهذآ الفوآكة:









وبعد العشآء نقدم الشآي بآلنعنآع وشآي أخضر والقهوة
وأنا أفضل بدون شي، يعني بدون مكسرآت، والحلى:













وبخرت الضيوف بآلعود الفآحر وعطرتهم:
































من مواضيع إحساس إمرأة
0 شاي حبة الحلوة (الشمر) وشاي اليانسون :
0 بعض الخطوآت العلمية لتنمية الخيآل عند طفلك
0 فخامة اللون الذهبي
0 حلى الشعرية الباكستانية فخمة و سهلة
0 تمارين الرشاقه بالصور
0 الديول... البوراك في البيت بالصور
0 ملابس المواليد للشتاء ....ملابس للمواليد بنات
0 مكرونة باشميل بدون حليب !!!
0 منع الحمل عن طريق استخدام الوسائل الطبيعية
0 الاسماء الجديده 2015, أسماء كرديه و معانيها باللغة العربية
0 إحدى عشرة بشرى يزفها الشيخ عايض القرني لمن يحافظ على الكلمات الأربع الباقيات الصالحات
0 لكل مجتهدٍ نصيب * بوفية حوامل *للمرة {2}
0 العلاج لإزالة اصفرار الاسنان و الجير
0 أفكار روعة لتقديم ضيافة المناسبات والحفلات
0 معلومات عن نبض قلب الجنين

التعديل الأخير تم بواسطة إحساس إمرأة ; 09-28-2013 الساعة 02:05 AM
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 09-28-2013, 01:57 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 22.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 731
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى فترة النفاس
icon19 رد: مشاركتي المتواضعه في مسابقة تقاليد وعادات العقيقة ( الرياض )









وهذا بعض التوزيعآت:
























وهذي البطآقة فيهآ عبآرة:









وهذآ الكب كيك بهذآ منآسبة:









وهذآ بعض الهدآيآ للضيوف:










وبكذآ أنتهيت من عرض مشآركتي المتوآضعة
إن شاء الله تعجبكم



وكل الشكر والتقدير لـ صآحبة المسآبقة
{{ ام وليد2005 }}
الله يسعدهآ



تحيآتي مع
خالص الود وأعبق الورد
حبي لكم












اللهم احفظ أطفالنا بحفظك واكلأهم برعايتك واحرسهم بعينك التي لاتنام


















dr.loly and dr.loly like this.

من مواضيع إحساس إمرأة
0 اسباب خطأ السونار
0 وحدة في المستشفى !!!
0 تم بحمد الله موضوع التنسيق ^^
0 صواني الكفتة بالفرن
0 دونات بالفرن لذيذه وخفيفه
0 ♥ فتاة روسية تبلغ من العمر 16 عاما , وقالت ان هذه العين هي ♥
0 إنتاج علاج فيروس الايدز من حليب الأم المرضع
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم
0 ♥معكرونة بالدجاج مع البشاميل بالخطوات المصورة♥
0 ♥ كيف تتعرفين على شخصيتك من شكل يدك ♥
0 شهاده وفاة
0 ااااايه جرحتك،
0 ♥احلى مشايه اطفال♥ و لعبه مشايه ♥
0 تيشرتك الابيض صار انيق بلمسك الخاصة
0 ملف خاص عن صلاة التراويح

التعديل الأخير تم بواسطة إحساس إمرأة ; 09-28-2013 الساعة 02:50 AM
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 09-28-2013, 02:15 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 22.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 731
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى فترة النفاس
افتراضي رد: مشاركتي المتواضعه في مسابقة تقاليد وعادات العقيقة ( الرياض )








من مواضيع إحساس إمرأة
0 غير مسجل هنا مسابقة أسئلة في القرآن الكريم .. حياكم الله
0 خلفيات للمواضيع روعة ,خلفيات البريق لمع للملف الشخصي ,متحركه وثابته ‏
0 ♥ صور اطفال نايمين مااحلى هم ♥
0 كيف تستعدين للولادة نفسياً وعملياً
0 لعلاج الحروق بطرق سهلة و بسيطة
0 اقرأ باسم ربك الذي خلق [مراحل تكون الجنين
0 صفيحة على طريقة نابلسية لذيذه بالصور
0 ♥ ملف كامل بالصور للعناية بالمولود ♥
0 اكسسواريز للمواضيع لقسم الموضة و الجمال
0 الزوج دائما أنانى لذلك صداقته فاشلة
0 عوامل تؤدى الى الحمل بالتوئم
0 الثوم - الطب النبوي •○~ مشاركتي في مسابقة الطب النبوي ~○•
0 ♥ لذة القران الكريم ♥
0 استخدام الليزر في امراض النسائية و العقم
0 فن ضيافه و افكار للتنظيم حفله لطفلك

التعديل الأخير تم بواسطة إحساس إمرأة ; 09-28-2013 الساعة 10:09 PM
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 09-28-2013, 02:17 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 22.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 731
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى فترة النفاس
افتراضي رد: مشاركتي المتواضعه في مسابقة تقاليد وعادات العقيقة ( الرياض )








من مواضيع إحساس إمرأة
0 تغيرات الحمل في الشهر الرابع
0 جددي نظاراتك الشمسيه
0 ازياء الرضع , من ماركه قوتشي , ازياء اطفال ماركه قوتشي
0 ♥لمن تهدي ورودك لهذا اليوم؟♥
0 تيشرتك الابيض صار انيق بلمسك الخاصة
0 علاج نزف الرحم عند الفتاة
0 اسماء بنوتات بحرف النون ، اجمل اسماء بنات
0 طريقة عمل الشموع بطريقة سهله ومن الخامات الموجوده بالمنزل
0 هل تختلف فترة الحمل والولادة بين سيدة وأخرى
0 مطابخ تقفيل الوميتال بدرجات اللون الاخضر
0 جنين يتأثر ببكاء أمه
0 العلاج حموضة المعدة
0 اكسسواريز للمواضيع لقسم الموضة و الجمال
0 التعامل مع ضغوط الحياة
0 زنجبيل بالزعفران

التعديل الأخير تم بواسطة إحساس إمرأة ; 09-28-2013 الساعة 10:11 PM
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 09-28-2013, 02:17 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 22.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 731
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى فترة النفاس
افتراضي رد: مشاركتي المتواضعه في مسابقة تقاليد وعادات العقيقة ( الرياض )








من مواضيع إحساس إمرأة
0 عبر عن آحساسك ب،،Mms
0 تنظيف جهازك كل اسبواع او سبوعين من دون فورمات
0 رابطة الصداقة ... العلاقات وأعمقها
0 صواني بالتوست بالصور، صواني سريعه بالصور
0 إحساس إمرأة هنا نتائج مسابقة " فاجئي ضيوفك "
0 كيكة القهوه
0 إحساس إمرأة هنا نتائج مسابقة أسئلة في القرآن الكريم
0 ضحكه ..... !(◕‿◕)
0 مشاركتي المتواضعة في مسابقه أجمل عمل يدوي * ان شاء الله ينال اعجابكم *
0 أسباب ضعف نمو الجنين داخل الرحم
0 غير مسجل هنا مسابقة القصة المضحكة .. حياكم ♥~
0 غير مسجل هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم ♥
0 ديكورات ذوق
0 عصير البرتقال الساخن
0 تيشرتك الابيض صار انيق بلمسك الخاصة

التعديل الأخير تم بواسطة إحساس إمرأة ; 09-28-2013 الساعة 10:16 PM
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 09-28-2013, 03:29 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية وردة سورية

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 45281
المشاركات: 5,949 [+]
بمعدل : 1.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 4458
وردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond reputeوردة سورية has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
وردة سورية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى فترة النفاس
افتراضي رد: مشاركتي المتواضعه في مسابقة تقاليد وعادات العقيقة ( الرياض )




ماشاء الله ماشاء الله
مشاركة حلوووووووووووووووووة كتييير
والتنسيق بجنن
تسلمي يا مزوءة ياعسل





من مواضيع وردة سورية
0 بسبب المرأة يتغير هدف الرجل !! ههههههههههههه
0 متصفح لحفظ جزء عم خاص ب (ام وليد 2005)
0 طبيخ المليحي أشهر المأكولات الحورانية
0 (نصيحه لكل أنثى )
0 كيف نعرف العسل أصلي أو مغشوش..؟؟
0 ماهي البيوت التي لاتدخلها الملائكة؟؟
0 الاستماع إلى القرآن يخفف آلام الأطفال
0 أنتظروني في مس(ألقاب الصحابة و الصحابيات) ابقة
0 غير مسجلثواني من وقتك
0 اذكروني بعد الرحييل بخيير انا مسافرة لبلدي
0 بشرى سارة لكل من حرمت من الذرية الصالحة
0 يااااااااابنات امانة عليكم لا تنسو سوريا
0 أهلا بمن شرفنا وانظم إلينا بمسابقة........؟؟؟
0 معلومات تهم كل بيت وكل أمرأة؟؟
0 أدعية مختارة - أذكار - الرقية الشرعية (خاص بالفيديو فقط )
عرض البوم صور وردة سورية   رد مع اقتباس

قديم 09-28-2013, 03:26 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 27.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1059
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى فترة النفاس
افتراضي رد: مشاركتي المتواضعه في مسابقة تقاليد وعادات العقيقة ( الرياض )




مشاااااااااااااركة
رااااااااااائعه
فالك الفوووز يالغلااااا







من مواضيع ام ارجواااااان
0 ارتفاع ضغط الدم وتسمم الحمل
0 ## مرحبااااا بكم ##
0 اجمل صور سياحيه للمناطق الايطاليه
0 درس [ دولاري يتبع الماوس^^ ] ••
0 ماهو الطاغوت
0 عصير الخوخ البارد
0 ازياء بنات اطفال 2013* ملابس جديدة للأطفال 2014
0 ## الرجاء _ للأهميـــــــــــــــــــــه ##
0 حلويات تونيسية ..... حلوة القصب بالصور
0 Trojan Killer 2.2.2.3 برنامج تروجان كيلر للحماية من الملفات الضارة و البرمجيات الخبيث
0 مكياج في قمة الروعة شي مذهل 2011
0 # " عطورات ديور رووووعه " #
0 لا تقفي وبادري إلى التحكّم بمخاطر الإنترنت على طفلكِ
0 @@ مبروووووووووووك التميز الى الاماااام بالتووووفيق @@
0 شوفوا العصااااافيييير يهبلووووووووون
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 09-28-2013, 03:37 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أتوق للجنه

البيانات
التسجيل: Jul 2013
العضوية: 81971
المشاركات: 1,062 [+]
بمعدل : 0.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 361
أتوق للجنه is just really niceأتوق للجنه is just really niceأتوق للجنه is just really niceأتوق للجنه is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
أتوق للجنه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى فترة النفاس
افتراضي رد: مشاركتي المتواضعه في مسابقة تقاليد وعادات العقيقة ( الرياض )




ماشاء الله روووووعه حبيبتي

كفيتي ووفيتي





من مواضيع أتوق للجنه
0 ....صلآح البآآآل....
0 مقتطفات من سيرة أم المؤمنين عائشة "رضي الله عنهآآ"
0 ماهي الأشهر الحرم؟وماأحكامها؟وواجباتها؟
0 الحكمة من ترتيب الأسرة في قوله تعالى:(يوم يفر المرء من أخيه وأمه وأبيه وصاحبته وبنيه)
0 العشر الأواخر من رمضان
0 "غسيل الملائكة"
0 هيا نستعد للأيام العشر من ذي الحجة
0 دورتي لم أفهمهاا
0 وجوه الحكمه من تعدد القرآءآت السبع في القرآن الكريم..
0 نغفل عنهآآ كثيرآآ ياترى من هي؟!
0 مجموعه من الفتاوى في مسآئل الحج والعمره ..
0 تأملي رحمة الله سبحانه وتعالى ولطفه
توقيع : أتوق للجنه

عرض البوم صور أتوق للجنه   رد مع اقتباس

قديم 09-28-2013, 04:10 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الحياه حلوة#

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 79020
المشاركات: 2,379 [+]
بمعدل : 0.82 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 52
نقاط التقييم: 248
الحياه حلوة# has a spectacular aura aboutالحياه حلوة# has a spectacular aura aboutالحياه حلوة# has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
الحياه حلوة# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى فترة النفاس
افتراضي رد: مشاركتي المتواضعه في مسابقة تقاليد وعادات العقيقة ( الرياض )




ماشاء الله
الله يعطيك العافيه





من مواضيع الحياه حلوة#
عرض البوم صور الحياه حلوة#   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى فترة النفاس

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشاركتي في مسابقة تقاليد العقيقة في البلدان العربية ...(العقيقة في ليبيا) dr.loly منتدى فترة النفاس 22 10-06-2013 07:27 PM
مشاركتي في مسابقة تقاليد العقيقة "العقيقة في الجهة الشرقية للمغرب" huyam منتدى فترة النفاس 16 10-06-2013 01:24 PM
مشاركتي في مسابقة °عادات و تقاليد العقيقة في بلدي° أسيرة زوجي منتدى فترة النفاس 18 10-06-2013 12:41 PM
مشاركتي في مسابقة تقاليد العقيقة"العقيقة في المغرب" ام وليد2005 منتدى فترة النفاس 27 10-06-2013 11:01 AM


الساعة الآن 03:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .