أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى حوامل الطبي

منتدى حوامل الطبي متابعة صحة الحامل و الجنين وكل ما يختص بالأمراض المزمنة - أمراض الحمل - زواج الأقارب والأمراض الوراثية - خطورة الأدوية - الصبغات


الاعجاز في قول النبي اذا مر بالنطفة 42 ليلة


الإعجاز في قول النبي: إذا مرَّ بالنطفة ثنتان وأربعون ليلةنستعرض فيما يلي بالصور ما يحدث للجنين من تطور عندما يمضي عليه 42 يوماً، وكيف يتوافق ...
Like Tree2Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-01-2013, 05:29 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,800 [+]
بمعدل : 36.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1051
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى حوامل الطبي
e11 الاعجاز في قول النبي اذا مر بالنطفة 42 ليلة













الإعجاز في قول النبي: إذا مرَّ بالنطفة ثنتان وأربعون ليلةنستعرض فيما يلي بالصور ما يحدث للجنين من تطور عندما يمضي عليه 42 يوماً، وكيف يتوافق الحديث الشريف مع الحقائق العلمية.....

اعترض المشككون مراراً وتكراراً على حديث النبي صلى الله عليه وسلم عندما قال: (إذا مر بالنطفة ثنتان وأربعون ليلة بعث الله إليها ملكاً فصوًّرها وخلق سمعها وبصرها وجلدها ولحمها وعظمها) [رواه مسلم]، وقالوا إن هذا الحديث لا يتطابق مع العلم الحديث ومراحل تطور الجنين.

ولكن العلم يتطور بالفعل ويكشف لنا حقائق جديدة، ولو تأملنا آخر الأبحاث في علم الأجنة، ودرسنا المرحلة التي تحدث عنها النبي صلى الله عليه وسلم، أي عندما يكون عمر الجنين 42 يوماً، ماذا نجد؟ ولماذا خصَّ النبي الأعظم هذا العمر بالذات أي العدد اثنان وأربعون، ماذا يعني بالنسبة لتطور الجنين في بطن أمه؟

سوف نعرض سلسلة من الصور مع شرحها لنبين كيف يتطور الجنين وبخاصة خلال الأسبوع الخامس والسادس والسابع، ثم نعود لنرى التطابق الكامل بين النص النبوي الشريف وبين أقوال العلماء حديثاً.







المراحل التي يمر بها الجنين منذ أن يكون نطفة وحتى نهاية الأسبوع السادس (42 يوماً)، ونلاحظ أن الجنين لا يأخذ الشكل الإنساني له إلا بعد مرور 42 ليلة عليه، وهذا ما أكده الحبيب الأعظم صلى الله عليه وسلم في الحديث الشريف! لاحظوا معي كيف يكون الجنين نطفة لا تشبه شكل الإنسان، ثم يتحول إلى علقة لا توحي بأي صورة بشرية، ثم يتحول إلى مضغة وهذه أيضاً لا تشبه شكل الإنسان، وعندما يصبح عمره 42 يوماً تظهر الصورة البشرية واضحة عليه وتستمر حتى نهاية الحمل، فسبحان الله!


صورة حقيقية لجنين عمره خمسة أسابيع ولا نرى أية ملامح بشرية عليه، ويقول العلماء إن معظم أنواع الحيوانات تأخذ هذا الشكل في مثل هذا العمر، وبالتالي فإن الجنين لم يتم تصويره بعد بالشكل الإنساني. ولا نرى السمع والبصر والجلد والعظام!





صورة حقيقية لجنين عمره 47 يوماً، ونلاحظ أنه أخذ الشكل الإنساني ومن الواضح أن السمع والبصر قد تشكل، فنرى الأذنين والعينين والجلد، كل ذلك قد بدأ بالتشكل منذ نهاية الأسبوع السادس، وقد بدت هذه المعالم واضحة تماماً في الأسبوع السابع. إن قلب الجنين يبدأ بالنبض بوضوح منذ الأسبوع السادس، للاستماع إلى صوت قلب الجنين اضغط هنا.





صورة مقارنة بين جنين عمره خمسة أسابيع وبعد أن أصبح عمره ثمانية أسابيع، انظر كم تغيرت الملامح والحجم والشكل، وكيف اتضحت الصورة الإنسانية لهذا الجنين. ويقول العلماء إن الجنين منذ نهاية الأسبوع السادس أي عندما يصبح عمره 42 يوماً، يبدأ بتمييز الأصوات والتفاعل معها!

ويؤكد العلماء أن عمر الـ 42 يوماً وما بعده هو حد فاصل بين المرحلة التي يكون فيها الجنين غير مميز، والمرحلة التي يأخذ الجنين فيها شكله البشري، ولذلك نجد على أحد المواقع المهتمة بتطور الجنين قولهم بالحرف الواحد:

During the sixth week after fertilization the unborn child can respond to local tactile stimulation by reflex movements. At the end of the sixth week, the unborn child is clearly recognizable as a human being by gross morphological observation.

خلال الأسبوع السادس بعد التخصيب، يبدأ الجنين بالاستجابة للمؤثرات الخارجية من خلال الحركات الانعكاسية، عند نهاية الأسبوع السادس فإننا نميز الطفل بوضوح مثل كائن بشري وذلك كما يبدو من خلال المراقبة.

ونقرأ على موقع آخر قولهم:

The brainwaves have been noted at 43 days. Dr. Stiff has noted that electroencephalographic waves have been obtained in forty-three to forty-five day old fetuses, and so conscious experience is possible after this date.

أي أن موجات الدماغ تُلاحظ عندما يكون عمر الجنين 43 يوماً. وقد لاحظ الدكتور ستيف أن الموجات الصادرة من الدماغ يمكن قياسها في عمر 43-45 يوماً، وكذلك التعابير الواعية من الممكن ملاحظتها بعد هذا العمر.






جنين عمره ستة أسابيع، عند هذا العمر يبدأ الجنين بأخذ شكله البشري ويبدأ دماغه ببث الموجات التي يمكن قياسها بأجهزة خاصة، وهذا يعتبر مؤشراً على بدء النشاط في خلايا الدماغ وقد يكون هذا مؤشراً على نفخ الروح في هذه المرحلة، والله أعلم. لاحظوا معي كيف بدأ تشكل العينين، ويؤكد العلماء أن الأسبوع السادس هو العمر الذي تبدأ فيه فتحة العين بالظهور، وهذا تصديق لقول الحبيب: (فصورها وخلق سمعها وبصرها).

أما العين فتبدو واضحة في اليوم 42، ونجد قولهم حسب كيث مور علم الأجنة الشهير:

The eye is obvious, About day 42 after fertilization (Moore, p 99).

العيون تبدو واضحة حوالي 42 يوماً بعد التخصيب.

وبعد مضي 42 يوماً بالتمام والكمال تبدأ العين والأذن بالتطور بسرعة مذهلة ويقولون:

The eyes are developing rapidly, The ears are developing rapidly, 7th week after conception (Rugh, p 52). [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]</B>

أي أن الأذنين والعينين تتطوران سريعاً خلال الأسبوع السابع (أي بعد مضي 42 ليلة على النطفة)، وهذا يعني أن نهاية الأسبوع السادس، فإن الجنين يأخذ صورته البشرية، وهذا ما أخبر عنه الحديث بدقة متناهية عندما قال: (إذا مر بالنطفة ثنتان وأربعون ليلة بعث الله إليها ملكاً فصوًّرها وخلق سمعها وبصرها وجلدها ولحمها وعظمها)!!





تأملوا معي صورة الجنين على اليمين وقد بلغ عمره 41 يوماً، وحتى هذه اللحظة لا نكاد نميز الصورة البشرية له، ولكن بعد اليوم الثاني والأربعين تبدأ مباشرة الصورة الإنسانية بالوضوح، ولذلك فإن الصورة اليسرى نرى فيها ملامح جنين إنسان ويظهر عليها الأذنين والعينين بوضوح وكذلك القدمين واليدين والأصابع، فسبحان الله!

بعد الأعداد المرعبة لحالات الإجهاض في الدول غير الإسلامية، هناك حملات ضد الإجهاض اليوم، ويعكف العلماء والباحثون على تحديد العمر الذي لا يجوز بعده إجهاض الجنين، فوجدوا أن الجنين في نهاية الأسبوع السادس وبداية السابع (أي عندما يكون عمره 42 يوماً) يبدأ دماغه بإصدار موجات مما يدل على بداية الحياة عند هذا الجنين، فاقترحوا أنه لا يجوز قتل الجنين بعد هذا العمر.

وهنا أتذكر معكم كيف أن بعض فقهائنا استدلوا من حديث النبي الأعظم صلى الله عليه وسلم، أنه لا يجوز إجهاض الجنين بعد مضي 42 ليلة عليه، ويمكن فعل ذلك قبل هذا العمر إذا كان هناك ضرورة طبية تدعو لذلك. وهذه إشارة نبوية رائعة إلى أن الروح تنفخ في الجنين في هذا العمر، وقد تم قياس الموجات التي يطلقها الدماغ عند هذا العمر (أي 42 يوماً) وكذلك تم تسجيل ضربات القلب، وكأن هناك علاقة بين الروح وبين عمل الدماغ والقلب، والله أعلم.





جنين يدرب نفسه على مص أصابعه استعداداً ليخرج إلى الدنيا ويبدأ مباشرة بمص ثدي أمه، فسبحان الذي علم هذا الطفل ما لم يعلم وقال: (وَاللَّهُ أَخْرَجَكُمْ مِنْ بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ لَا تَعْلَمُونَ شَيْئًا وَجَعَلَ لَكُمُ السَّمْعَ وَالْأَبْصَارَ وَالْأَفْئِدَةَ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ) [النحل: 78].

والسؤال ماذا يعني ذلك؟ إنه يعني أن هناك تغيرات جذرية تحدث بعد مرور 42 يوماً بالتمام والكمال وفي اليوم 43 يبدأ الدماغ بإطلاق الموجات ويبدأ الطفل بالتفاعل مع محيطه ويبدأ بالإحساس والشعور، إنه يعني أن الروح قد بدأت تمارس نشاطها في جسد الجنين، ويعني أيضاً أن النبي الأعظم قد سبق علماء الغرب إلى الحديث عن هذه القضية الدقيقة جداً، والتي لا يمكن لبشر أن يتنبأ بها قبل أربعة عشر قرناً!!

وهذا يعني أنه لا يمكن لأحد أن يقدم أي معلومة عن هذه المرحلة إلا إذا كان طبيباً مختصاً وتوافرت له الأجهزة اللازمة، فهل كان النبي الأعظم عليه الصلاة والسلام طبيباً ولديه مثل هذه الأجهزة؟ وهنا لابد أن نتوقف من جديد لنؤكد لأولئك المشككين ونسألهم: كيف علم النبي الأعظم أن النطفة بعد 42 يوماً بالضبط ستتحول إلى مخلوق بشري له سمع وبصر وجلد وعظم؟؟!
__________________

عزيزة النفس











من مواضيع ام ارجواااااان
0 احلى تصاميم فساتين الاعراس بالصور
0 أفضل خلطات لتفتيح بشرة شفاهك
0 النحل الراقص ... لخدمة مستخدمي الانترنت
0 مَآإرككَه " Timmy Woods " الغريبةة =( ,!
0 شنط مكياج بكل الأحجام
0 ملحق:قائمة المستشفيات في السعودية
0 جدول يوضح ايام التبويض
0 السفن أب لفرد الشعر !
0 هل من ذنب يؤلمك ؟
0 مكياج عيون روعه - رسمات عيون راقيه للبنات 2012
0 خطوات اعداد اقراص الجمبري المقلية - طريقة عمل كفتة الجمبري بالصلصة 2014
0 احلى ازياء حمل 2012 , ازياء حوامل،ازياء جديده للحامل
0 الدكتور جابر القحطاني وو صفات النفساء
0 وحده مرسلة قطوه هدية لصديقتها
0 $ قناع فعال للتخلص من مشاكل الشعر الدهني $
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 11-01-2013, 11:19 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام وليد2005

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67998
المشاركات: 5,096 [+]
بمعدل : 2.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 72
نقاط التقييم: 750
ام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
ام وليد2005 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: الاعجاز في قول النبي اذا مر بالنطفة 42 ليلة








من مواضيع ام وليد2005
0 العلاج الملائم للالتهابات المهبلية
0 المليسة (الترنجان) وفوائدها الطبية
0 اسرار الدورة الشهرية و افضل الاوقات للحمل
0 علاج الامساك و حالات الأغماء عند الحامل
0 ماذا تفعلين اذا لم تشعري بحركة الجنين؟؟
0 هنا مسابقة"تقاليد وعادات العقيقة في البلدان العربية"شاركونا
0 أغلقوا "باب الغيرة" بين الأبناء
0 هنا مسابقة"تقاليد وعادات العقيقة في البلدان العربية"شاركونا
0 عشر لحظات سحرية في الحمل..؟؟
0 الاجهاض المتكرر أسبابه وتشخيصه وعلاجه
0 الشرح الكامل لحالة تكيس المبيض*+*ذكر الحقائق المرتبطة+خطةالعلاج بالتفصيل
0 كل شيء عن التوام و تربيتهم
0 مرضى الكبد والصيام
0 تعلمي التحكم ب تشنجات الدورة الشهرية
0 موضوع شامل بخصوص تشققات البطن بعد الولادة
توقيع : ام وليد2005




عرض البوم صور ام وليد2005   رد مع اقتباس

قديم 11-02-2013, 02:49 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ahlam-f

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 57489
المشاركات: 4,051 [+]
بمعدل : 1.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 63
نقاط التقييم: 587
ahlam-f is a name known to allahlam-f is a name known to allahlam-f is a name known to allahlam-f is a name known to allahlam-f is a name known to allahlam-f is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
ahlam-f غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: الاعجاز في قول النبي اذا مر بالنطفة 42 ليلة




يعطيك العافيه ..





من مواضيع ahlam-f
0 ذبح الاضحيه شروطها ومناسكها ..
0 نصائح للأم المُرضع لا بدّ من معرفتها ..
0 الحموضة للمراة الحامل اسبابها وعلاجها
0 الفلفل الأسود يعالج 30 مرضاً ..
0 وش تتوقعون؟؟؟؟؟
0 تغذية الحامل إسبوع بإسبوع , غذائك من الاسبوع 1 الي 13 ..
0 ما خص الله - عز وجل - أُمة محمد ( صلى الله عليه وسلم ) به عن سائر الأُمم التي قبلهم
0 أمٌّ تتبرّع لابنتها برحمها !!!
0 السفر أثناء الثلث الثالث من الحمل
0 بنات الابره التفجيريه كم سعرها....
0 الحوادث المنزلية وكيف نتصرف !!!
0 كيف تنظفين أذن مولودك الجديد؟
0 معجزات عيسى ابن مريم عليه السلام وقصة صلبه
0 شي غريب!!!!!!!
0 راحت التكيسات...
توقيع : ahlam-f







الحمدلله ..







عرض البوم صور ahlam-f   رد مع اقتباس

قديم 11-03-2013, 07:10 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,800 [+]
بمعدل : 36.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1051
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: الاعجاز في قول النبي اذا مر بالنطفة 42 ليلة








من مواضيع ام ارجواااااان
0 داء القطط
0 تجلط دم الحامل وموت الجنين
0 أفكار لتغيير خلفية السرير
0 ملابس اولاد جديدة من زارا
0 حلول المشاكل الزوجية ، طرق حل المشاكل الزوجية ، كيفية حل المشاكل الزوجية
0 ## المسابقات التي سوف تطرح ( وردة سورية ++ * ام فراس *) الاستعداد بالتوفيق
0 عجائب نخالة الارز
0 الزوجة كما يجب أن تكون
0 غَمازتكِ بالخَد ياهِي مصِيبهَ .. لاوُربْ البِيتْ راسْ المصَايِب
0 فساتين, سهرة, للحفلات, الراقية, 2011, ازياء ,جديدة, 2011
0 ما هو الحذاء المناسب لشكل قوامك وملابسك؟
0 مؤشرات تجبركِ على إنقاص وزنك
0 هبوط الرحم أو تدلي او سقوط أو تهدل الرحم و هبوط المهبل أوالسقوط المهبلي
0 كمبيوترالمستقبل حقيقة وليس تخيل
0 مكياج الفنانه زينب العسكر ي
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 11-03-2013, 05:08 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية alhaef

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11107
المشاركات: 110 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 50
alhaef will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
alhaef غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: الاعجاز في قول النبي اذا مر بالنطفة 42 ليلة




سبحاااان الله العظيم ......و صلى الله عليك يا حبيبنا و سيدنا محمد و سلامه عليك





توقيع : alhaef

❤️يارب لك الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك❤️

عرض البوم صور alhaef   رد مع اقتباس

قديم 11-04-2013, 09:45 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,800 [+]
بمعدل : 36.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1051
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: الاعجاز في قول النبي اذا مر بالنطفة 42 ليلة








من مواضيع ام ارجواااااان
0 للشعر زبده وزبادي
0 القدوة
0 تظليل التصميم بالسويتش ماكس
0 طريقة تحضير عصير الزبادي
0 # الابره التفجيريه - معلومات كامله عن الابره التفجيريه #
0 اطقم راقية للحمل
0 أطعمة يجب أن يتضمنها غذاء الحامل من الشهر الأول وحتى الشهر الرابع
0 طله طبيعيه خاليه من العيوب
0 تعرفي علي الاستخدامات الطبية للريحان وفوائده
0 الطبق اللذيذ .. ( شرائح اللحم مع صلصلة اللبنة والخيار ) ..
0 أكتشاف أحد أهم مسببات آلام أسفل الظهر
0 @@ هياااا ننطلق الثلاثة وصلوا هياااااا @@
0 اصبحتي في الاشهر الاخيره وتتهيئي للولاده....اليكي بعض الارشادات
0 نصائح للتخلص من آلام الظهر
0 خواتم سوليتر2012-خواتم رائعه-خواتم 2012
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 11-04-2013, 11:53 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام قطب الدين

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 72267
المشاركات: 303 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 24
نقاط التقييم: 58
ام قطب الدين will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام قطب الدين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: الاعجاز في قول النبي اذا مر بالنطفة 42 ليلة




سبحان الله ولا الا الله
الصلاة والسلام على سيدنا محمد

يسلمو ويعطيك العافية





من مواضيع ام قطب الدين
عرض البوم صور ام قطب الدين   رد مع اقتباس

قديم 11-04-2013, 05:58 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الماسة26

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 76727
المشاركات: 8,034 [+]
بمعدل : 4.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 101
نقاط التقييم: 727
الماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to beholdالماسة26 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
الماسة26 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: الاعجاز في قول النبي اذا مر بالنطفة 42 ليلة




يعطيكي الف عافيه على الموضوع الرائع





من مواضيع الماسة26
0 نصائح لمعالجة السعال عند الأطفال
0 الفتور بين الزوجين أسبابه وعلاجه
0 أناقه الانوثة
0 فساتين الصيف روعة
0 فلفل بارد محشي دجاج مفروم
0 لعبة قولها بلهجتك ..
0 إبداعات من الورق الملون
0 لغوي وفاتت عليه
0 ديكورات راقيه
0 أشياء لا تعرفينها تهمّ الرجل أكثر من كلمة أحبك!
0 عيد الحب
0 تاثير حموضة المهبل وتاخر الحمل؟
0 ميلان أو انقلاب الرحم أو انكفاء الرحم الى الخلف أو الرحم المنقلب للخلف Retroverted Ut
0 وسائل منع الحمل بعد الولادة
0 اشتركوا معنا في مسابقة الاشرااف الجديدة نكون فخورات بكن (( اشتركوا الآن )) بالتوفيق
توقيع : الماسة26


أستودعك اللهم الذي لا تضيع ودائعه نفسي وديني و زوجي وأبنائي وأهلي وجميع ما أنعم الله به علي

عرض البوم صور الماسة26   رد مع اقتباس

قديم 11-04-2013, 06:06 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,475 [+]
بمعدل : 13.63 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: الاعجاز في قول النبي اذا مر بالنطفة 42 ليلة




سبحان الله وبحمده

مشكورة يالغلا الله يعطيك ألف عافيه





من مواضيع حياتي توأمي
0 من روائع العبارات في شهر رمضان
0 رحلة الحيوان المنوي المثيرة!!..
0 تفاصيل لحظة خروج مولودك وملامحه بدقة
0 حلقات الحبار المقلية
0 وصيتي لكل مسلمة تفضلوا ياعضوات حواامل
0 الأجنة البشرية تبكي في رحم الأم
0 شهر الولادة يحدد الحالة الصحية مستقبلا
0 أحدث صور لرمضان 2014 لااايفووتكم
0 نغز الثدي علامه..
0 كيف نعيد البركة إلي منازلنا ؟
0 انضموا معنا. في قروبات التميز الثلاثة
0 لا تندهشى من شكل مولودك الجديد
0 وسائل إزالة الشعر أثناء الحمل
0 فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا
0 كل عاو وانتم بألف خير 2015
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 11-04-2013, 06:20 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المهندسة ام تيم

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 79442
المشاركات: 3,076 [+]
بمعدل : 1.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 51
نقاط التقييم: 540
المهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
المهندسة ام تيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: الاعجاز في قول النبي اذا مر بالنطفة 42 ليلة




سبحااااااااااااااااااااااااااااااااااان الله العظيم تبارك لله في ما خلق

يعطيك الف الف عاااااااافية





من مواضيع المهندسة ام تيم
0 ماما لن تنساك حبيبي
0 زيارة النفساء للنفساء
0 صحتك في الحمل..
0 بعض المعتقدات الطبية الخاطئة
0 ]¶¶ موسوعة العناية بالطفل المولود حديثا ¶¶..ارجو التثبيت
0 العلاقة الزوجية أثناء الحمل
0 تاجينة .. من مطبخي
0 احذررررررررررررررررررري فحالتك النفسية تؤثر على جنينك
0 فضل موت الاطفال في الاسلام
0 الاسهال في الحمل ... مشكلة وحلول
0 اعراض لايمكنك ابدا ان تتجاهليها اذا حدث اى منها لطفلك
0 برنامج غذائي لطفلك
0 لا تهزى طفلك ابدا
0 سلطة الباذنجان (البيتنجانية)
0 زيادة وزن الجنين في الاشهر الاخيرة
توقيع : المهندسة ام تيم

للهم إني أستودعك عائلتي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله".
اولادي في امان وحفظ وحرز الله








عرض البوم صور المهندسة ام تيم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى حوامل الطبي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإعجاز في قول النبي: إذا مرَّ بالنطفة ثنتان وأربعون ليلة ام نيفين منتدى حوامل الطبي 13 11-26-2012 06:42 PM
الصلاة على النبي ، فوائد الصلاة على النبي ، اهمية الصلاة على النبي مسلمة22 المنتدى الاسلامي العام 1 10-02-2012 01:14 AM
الاعجاز في قول النبي اذا مر بالنطفة 42 ليلة عزيزة النفس منتدى حوامل الطبي 109 10-01-2012 10:47 AM
الإعجاز في قول النبي: إذا مرَّ بالنطفة ثنتان وأربعون ليلة زهراوية المـنـتـدى الـعـام 8 08-01-2012 07:59 AM
الإعجاز في قول النبي: إذا مرَّ بالنطفة ثنتان وأربعون ليلة emylove إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 13 02-29-2012 09:44 AM

 

الساعة الآن 04:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .