أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المـنـتـدى الـعـام

المـنـتـدى الـعـام لطرح المواضيع العامه التي ليس لها قسم معين


مشاركتي ؛ اظرار التكنلوجيا العصريه


QUOTE=Boosha]RIGHT][/RIGHT] أضـــــــرار التـــكــنـــلـــــــــوجــــيــــا الــعـــصــــريـــه من أخطر الفتن المعاصرة فتنة وسائل التقنية الحديثة,من قنوات فضائية , وأجهزة الاتصالات, ومواقع الشبكة العالمية, فالمفيد منها قليل, ومنها ما ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-06-2013, 01:01 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Boosha

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 78076
المشاركات: 1,083 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 410
Boosha is just really niceBoosha is just really niceBoosha is just really niceBoosha is just really niceBoosha is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
Boosha غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي مشاركتي ؛ اظرار التكنلوجيا العصريه




QUOTE=Boosha]RIGHT][/RIGHT]





أضـــــــرار التـــكــنـــلـــــــــوجــــيــــا الــعـــصــــريـــه

من أخطر الفتن المعاصرة فتنة وسائل التقنية الحديثة,من قنوات فضائية , وأجهزة الاتصالات, ومواقع الشبكة العالمية, فالمفيد منها قليل, ومنها ما ضرره أكثر من نفعه, وكثير منها كله شر وفتنة وضلال

وليعلم أن الفتن لن تضر إلا من تشرّف لها, وتردد في نواديها, وهو أعزل من السلاح, وأعني به قوة الإيمان والعلم النافع, والبصيرة في الدين



فمن أضرار التكنلوجيا الحديثه :


• إشغال الفكر بما يضره، والتشويش على أمور الدين بما يتلقى المستخدم من الشبهات، وبما يطرق قلبه وسمعه وبصره من الشهوات. ويشتد الخطر كلما كان المتلقي صغير السن، أو ضعيف الإيمان أو قليل العلم.وكم من إنسان ضل عن دينه بسببها.
{وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَعْبُدُ اللَّهَ عَلَى حَرْفٍ فَإِنْ أَصَابَهُ خَيْرٌ اطْمَأَنَّ بِهِ وَإِنْ أَصَابَتْهُ فِتْنَةٌ انْقَلَبَ عَلَى وَجْهِهِ خَسِرَ الدُّنْيَا وَالْآخِرَةَ ذَلِكَ هُوَ الْخُسْرَانُ الْمُبِينُ}

• هدر الكثير من الأوقات في غير طائل، وفيما هو قليل الفائدة، إضافة إلى ما يسببه قضاء الوقت فيها من إضاعة للواجبات الأخرى.

• سهولة اقتناء هذه الأجهزة ويسر استخدامها وتنوعها, مع إمكانية الخلوة بها مما يعطي الجاهل وضعيف الإيمان الجراءة على مطالعة ما يغضب الله من المناظر القبيحة، والمقالات المضلة والمغرضة، مما لها الأثر الكبير في زعزعة العقيدة وإضعافها. ثم يؤدي ذلك إلى توهين خشية الله، وقلة الحياء منه تعالى.

• تهاون كثيرٍ من المستخدمين بالإثم الذي يقعون فيه دون مبالاة منهم بعواقبه الوخيمة. والأخطر من ذلك الإصرار على ما هم فيه معصية الله مما يؤدي في غالب الأحيان إلى الأمن من مكر الله عز وجل .

• حصول الجفاء بين كثير من الأسر بسب الانشغال بهذه الوسائل, وضعف الصلة بين الأقارب, واقتصار التواصل على الأصحاب, والانعزال عن بقية المجتمع.إلى غير ذلك من الآثار السيئة.

ومعلوم أن كل عاقل حريص على تحصيل ما ينفعه، والبعد عما يضره, ولكن الظاهر في زماننا هذا أن هذا المفهوم بات غير واضح لدى كثير من الناس أو ضعيف الأثر عند بعضهم, ولعل من أسباب ذلك: تسارع المدنية الحديثة, واختلاط خيرها بشرها, وكثرة الفتن التي تطرق القلوب ليلاً ونهاراً, مع ضعف الوازع الإيماني .





والملاحظ أن كثيراً من الناس يولي الأمور الثانوية جانباً كبيراً من العناية, فهو يهتم مثلاً بالغذاء أو الرياضة والصحة - وهذا أمر مطلوب- بينما تجد الكثير ممن يهمل الجوانب المهمة, تقصيره ظاهر فيها, مما يؤدي إلى أضرار أشد خطورة.

فهل يقارن الضرر الحاصل بالوقوع فيما يغضب رب العالمين بالضرر الناجم عن سوء التغذية, أو إهمال الرياضة مثلاً ؟!

فلابد من تدارك أخطار هذه الوسائل بالمبادرة بالأعمال الصالحة التي تُدفع بها الفتن, وبذل الأسباب الأخرى للوقاية من شرها.ومن ذلك:



• مضاعفة الجهود للتوعية بأخطار هذه الوسائل، وضرورة نشر الوعي بالاستخدام الصحيح لوسائل التقنية والاستفادة منها.

• إدراك قيمة الوقت, وإشغاله بالمفيد من الأعمال الواجبة من الدراسة وكسب العيش والقيام بالمسؤوليات تجاه الأسرة والعمل الوظيفي، ونحو ذلك.





[/QUOTE]





من مواضيع Boosha
0 برامج للجلكسي،
0 حميتي
0 مـالا تعرفه المرأه عن الرجل
0 ?...: ‏?- من أُصيب بالعين ولم يعرف من أصابه
0 جميع برامج الايفون
0 برنامج تنسيق المواضيع
0 كل شي مجانآ
0 كيفية تحصين أطفالك من الحسد والعين مع طريقة العلاج لو كانوا محسودين -
0 موقع لبرامج وثيمات البلاك
0 مطلوب مندوبات لشركة ماي واي
0 امرأة تركية فى الحرم المكى
0 خمسين مقطع للشيخ المغامسي
0 افضل موضوع للنقاش روعه مميز للحريم وللبنات و للمراهقات و للصبايا
0 درس عمل توقيع مميز . درس عمل توقيع بسيط للمبتدئين
0 يا متزوجات انتبهوا على ازواجكم من هذي الحركة...لانه اما حيتشل او حيموووت..!
عرض البوم صور Boosha   رد مع اقتباس

قديم 11-06-2013, 01:03 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Boosha

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 78076
المشاركات: 1,083 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 410
Boosha is just really niceBoosha is just really niceBoosha is just really niceBoosha is just really niceBoosha is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
Boosha غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Boosha المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: مشاركتي ؛ اظرار التكنلوجيا العصريه




QUOTE=Boosha]RIGHT][/RIGHT]






• الحرص على طلب العلم والتزود منه لما فيه من الهداية والعدة على مواجهة أعباء الحياة. فالعلم الشرعي درع منيع يتقي به المرء الأفكار الهدامة والمعتقدات الفاسدة والبدع المضلة. لذلك يجب عدم التقليل من شأنه أو الزهد فيه والإعراض عنه، فإن الهُدى كل الهدى في العلم النافع المقترن بالعمل الصالح.

• ومما يقلل من آثارها السيئة الاستعمال الأمثل لهذه الأجهزة, ويتم ذلك بالتوسع في البرامج الهادفة التي تجمع بين الفائدة والمتعة البريئة, سواءً كان ذلك في القنوات أو مواقع شبكة المعلومات. وتشجيع الجهات المختصة في إنتاج البرامج المفيدة , وتعديل وتعريب البرامج الأجنبية,والعناية بالشباب على وجه الخصوص لما لهم من القدرة على ذلك بما لديهم من دوافع حب الاستطلاع والاختراع والبرمجة, وألا يتركوا نـهباً لدعاة الفتن, فيتيهون في دروب الضياع. بل يجب استغلال طاقتهم في هذه المجالات وتوجيههم, وتشجيع مواهبهم وتقديم الجوائز لهم وتبني أفكارهم واختراعاتهم.







. • ومنها العناية بالجوانب الإيمانية من تقوى الله ومراقبته تعالى وخشيته وتعظيمه. ومما له الأثر الكبير في ذلك محاسبة المرء نفسه في خلوته، وحملها على الصدق مع الله، وتذكيرها علم الله المحيط بما تخفيه الصدور وما تكنه الضمائر
فا الله تعالى يقول
{وَإِنَّ رَبَّكَ لَيَعْلَمُ مَا تُكِنُّ صُدُورُهُمْ وَمَا يُعْلِنُونَ * وَمَا مِنْ غَائِبَةٍ فِي السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ إِلَّا فِي كِتَابٍ مُبِينٍ }.

والواجب على الجميع اغتنام الوقت والجهد في إصلاح هذه الوسائل, والمبادرة بالوقاية من شرها, فإنه لا ينكر آثارها السيئة إلا مكابر أو جاهل.
{ فَلَوْلَا كَانَ مِنَ الْقُرُونِ مِنْ قَبْلِكُمْ أُولُو بَقِيَّةٍ يَنْهَوْنَ عَنِ الْفَسَادِ فِي الْأَرْضِ إِلَّا قَلِيلًا مِمَّنْ أَنْجَيْنَا مِنْهُمْ وَاتَّبَعَ الَّذِينَ ظَلَمُوا مَا أُتْرِفُوا فِيهِ وَكَانُوا مُجْرِمِينَ * وَمَا كَانَ رَبُّكَ لِيُهْلِكَ الْقُرَى بِظُلْمٍ وَأَهْلُهَا مُصْلِحُونَ}.












رغم الانجازات التي حققتها التكنولوجيا المطورة في خدمة البشرية إلا ان لها أضرار اجتماعية كبيرة فهي من أكبر الاسباب في التفكك الاجتماعي والاسري
الذي ماكان يعرف في مجتمعاتنا سابقا فغابت ابتسامة الزوج في بيته وقلت مداعبته لزوجته وأولادة
وإذا كلمته زوجته فلا يرد الا بالاشارة لانه مشغول في تصفح مواقع الانترنت عندها تشعر الزوجة بالملل فتسعى هي الأخرى بالعب في جوالها المتطور
فيشاهد الابناء هذا المظهر الصامت فيذهب هذا ليشاهد أفلام الكرتون وذاك يلعب بلاستيشن فيظل الجميع في صمت مرعب






فإذا ما أحضرت المرأة الطعام ودعت الجميع لتناوله قال الزوج كلوا أنا مافيني جوع!! وقال الابن بعدين اكمل اللعبة!! وقال البنت بالله محد يزعجني الآن بدأ المسلسل .!!!
وهكذا ينشأ التفكك الأسري فصارت العلاقات هشة بين افراد الاسرة فلا يجتمعون في طعام ولا يتحدثون فيما بينهم فصارت هذه الأجهزة محل حنان الام وعطف الاب ومداعبة الزوجة ""
وإذا تفككت الأسرة فأنى للمجتمع أن يتكاثف !!فخيركم خيركم لاهله !!!!
لكن بالمناسبه أقول ان هذه الاجهزة بقدر ماهي مضرة الا ان لها جوانب ايجابية
فهي تسهم احيانا في تقوية التواصل الاجتماعي إذا استخدمت استخداما ايجابيا وفق برنامج معين ووقت محدد
مع مرعاة الابناء وتثقيفهم ومراقبة المواقع التي يزورونها خصوصا غير البالغين منهم






صدرت دراسة أمريكية مؤخراً حول الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية ومدى أضرارها بالإنسان، وجاءت النتيجة مفاجأة للجميع حيث حذرت الدراسة من شاشات الهواتف الذكية والحواسيب حيث إنها أكثر تلوثا بنسبة 20 مرة من المراحيض.

قامت هذه الدراسة مؤخراً على أكثر من 30 هاتفا ذكيا وتوصلت الدراسة إلى أن شاشة الهواتف الذكية والحواسيب تحمل بكتريا بمعدل 600 وحدة من البكتريا الكروية العنقودية الذهبية في المسحة الواحدة للشاشة، وهذا نوع من البكتريا من أخطر الأنواع.

بل وأعدت الدراسة قائمة من الأعراض المصاحبة منها: القيء والإسهال والعدوى بالإكولاي والسالمونيلا.

ولذلك قامت شركات المحمول الكبرى بتحذير مستخدمي الهواتف الذكية ونصحت بتنظيف شاشات الهواتف الذكية والحواسيب كل فترة قصيرة باستخدام الكحول وغيره من المواد التي تساعد على قتل البكتريا.



كما اشير الى دراسات سابقة لأضرار استخدام الهاتف النقال وهي زيادة حرارة الدماغ مما يحدث تفاعلاً بين الكالسيوم داخل خلايا الدمـاغ وخارجها فيمنعه من الدخول اليها، كما يسبب فقدان الذاكرة، وايضاً له ضرر عند وضعه على الخصر في تأثيره على النخاع الشوكي مما يؤثر على جهاز الكريات الحمراء والبيضاء وجهاز الدماغ والجهاز التناسـلي، اما ضرره على الحمل فهو تغير في الجينات والكروموزوم وقد يحدث تشوهات للجنين.





نصيحة توعوية: ضرورة تفادي أضرار هذه التكنولوجيا التي أصبحت من أبرز معالم العصر الحديث من خلال الحرص في استخدامنا على عدم الإكثار من الحديث عبر الهاتف النقال مدة طويلة، وعدم وضعه بالقرب من الجسم أو داخل جيوب الملابس، لأن الترددات التي تخرج منه تكون موجهة مباشرة إلى أجزاء وأعضاء الجسم، وضرورة عدم الجلوس أمام شاشة الحاسوب مدة طويلة بشكل متصل ومستمر بل يجب أخذ فترات راحة والقيام من أمام الجهاز مدة عشر دقائق على الأقل، وذلك للتقليل من أضرار وآثار الموجات على خلايا الجسم وأنسجته






[/QUOTE]





من مواضيع Boosha
0 مطلوب مندوبات وبشكل عاجل لشركة ماي واي من جميع مناطق المملكه
0 جميع برامج الايفون
0 بمناسبة قرب رمضان ملف كامل للطبخ
0 مطلوب مندوبات لشركة ماي واي
0 تجمع لعبة المزرعه hay day
0 رمزيات عشقي عيونك
0 لعبة ، كيف تدلع اسمك
0 مـالا تعرفه المرأه عن الرجل
0 السل Tuberculosis
0 امرأة تركية فى الحرم المكى
0 هل تحب ان اخبرك بعيبك?
0 • برنامج Undo Delete v1.2 التراجع عن حذف لبلاك بيري
0 ولدي عمره 9 أشهر وعنده كحه ..؟؟ وايضآ استفسار بخصوص أكله ؟
0 صدقة السر تطفئ غضب الرب ?!
0 عندي سؤال للي استخدمت الترمس تدخل
عرض البوم صور Boosha   رد مع اقتباس

قديم 11-06-2013, 11:46 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الأمورة سوس

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 60768
المشاركات: 3,652 [+]
بمعدل : 1.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 59
نقاط التقييم: 776
الأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
الأمورة سوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Boosha المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: مشاركتي ؛ اظرار التكنلوجيا العصريه




ماشاء الله
يعطيك العافية حبيبتي موضوعك جميل





من مواضيع الأمورة سوس
توقيع : الأمورة سوس

💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖






💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖

الحمد على مانحنُ عليه شي سيجزيه الله عم قريب

{ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ}

( الأمل و الثقة و حسن الظن بالله هي من تؤدي إلى طريق سعادتي )

💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖

عرض البوم صور الأمورة سوس   رد مع اقتباس

قديم 11-07-2013, 09:59 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 36.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1050
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Boosha المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: مشاركتي ؛ اظرار التكنلوجيا العصريه








من مواضيع ام ارجواااااان
0 مرحباااااااااااااا
0 عصير الليمون بالصودا
0 ضروري للقروبات الثلاث (الصدارة+الريادة +التألق) وبقية القروبات خاص بالفعالية هااام
0 ## نتائج الفعاليات الرمضانية _ ام ارجوان _ ميروووك ##
0 أنت ڸآ منك جفيت ؛ حطيت رآښي ۇ غفيت!
0 طريقة شوربة الماش للنفاس
0 الفرق مابين الإفرازات المهبلية الطبيعية والغير طبيعية في فترة الدورة الشهرية والحمل
0 Nipple Darkening اسمرار الحلمة / سواد الحلمة
0 اتمنى من الاخوات قلب نوافي وام ساره الرد علي للاهمية
0 (لكم أدعيه لكل ليلة من ليالي رمضان ) خاص بقسم الأنيقات رمضان كريم ادخلوا وأدعوا ربكم
0 موديلات بيجامات جديدة للحوامل تصاميم اوروبية
0 اجهضت قبل سنتين في الشهر الثاني هل هو سبب لعدم الحمل؟
0 أفضل سبع خطوات للتعامل مع الزوج الكسول2013
0 # صنادل باللون الفوشي #
0 صور مبنى له الف باب
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 11-09-2013, 08:57 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Boosha

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 78076
المشاركات: 1,083 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 410
Boosha is just really niceBoosha is just really niceBoosha is just really niceBoosha is just really niceBoosha is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
Boosha غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Boosha المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: مشاركتي ؛ اظرار التكنلوجيا العصريه




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمورة سوس مشاهدة المشاركة
ماشاء الله
يعطيك العافية حبيبتي موضوعك جميل
الله يعافيك
انتي الاجمل ياروحي





من مواضيع Boosha
عرض البوم صور Boosha   رد مع اقتباس

قديم 11-09-2013, 09:01 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Boosha

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 78076
المشاركات: 1,083 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 410
Boosha is just really niceBoosha is just really niceBoosha is just really niceBoosha is just really niceBoosha is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
Boosha غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Boosha المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: مشاركتي ؛ اظرار التكنلوجيا العصريه




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ارجواااااان مشاهدة المشاركة
انتي الاجمل حبيبتي





من مواضيع Boosha
عرض البوم صور Boosha   رد مع اقتباس

قديم 11-15-2013, 01:20 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,001 [+]
بمعدل : 15.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Boosha المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: مشاركتي ؛ اظرار التكنلوجيا العصريه




يعطيك الف عافيييية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 11-18-2013, 02:33 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Boosha

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 78076
المشاركات: 1,083 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 410
Boosha is just really niceBoosha is just really niceBoosha is just really niceBoosha is just really niceBoosha is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
Boosha غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Boosha المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: مشاركتي ؛ اظرار التكنلوجيا العصريه




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بتلاء مشاهدة المشاركة
يعطيك الف عافيييية
الله يعافيك ي قلبي





من مواضيع Boosha
عرض البوم صور Boosha   رد مع اقتباس

قديم 11-18-2013, 04:49 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوري&&

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77731
المشاركات: 11,633 [+]
بمعدل : 5.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 139
نقاط التقييم: 1557
ام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوري&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Boosha المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: مشاركتي ؛ اظرار التكنلوجيا العصريه








من مواضيع ام جوري&&
عرض البوم صور ام جوري&&   رد مع اقتباس

قديم 11-19-2013, 04:28 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية dr.loly

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 68174
المشاركات: 16,312 [+]
بمعدل : 7.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 193
نقاط التقييم: 4040
dr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
dr.loly غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Boosha المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: مشاركتي ؛ اظرار التكنلوجيا العصريه




رائع وقيم جدآ

سلمت يمناكـ





من مواضيع dr.loly
0 تعرفي علي اكتئاب الرضع بعمر 8 أشهر ...
0 مقارنة علمية بين التلقيح الصناعي وطفل الانبوب والحقن المجهري ...
0 لآ تنتفوا الشيب.
0 احدث مكتبات للبلازما
0 تنانير روعه للبنوتات ..
0 الشهر الثالث ذروة أعراض التعب
0 نصائح لمن تنسى حبوب منع الحمل
0 تمارين يحتاجها مولودك الصغير
0 أغرب بيتان شعر ,,,
0 أجهزة استشعار للكشف عن المسافرين الخطرين
0 في قلب قلبك
0 انتبهي أيتها الأم ذاكرة طفلك مخزن للأسرار والصور
0 آثار مذهله و عريقة في ليبيآ ...
0 مجموعه من أروع انواع السجاد التركي
0 من صام رمضان واتبعة بست ايام من شوال كأنة صام الدهر كله
توقيع : dr.loly










عرض البوم صور dr.loly   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المـنـتـدى الـعـام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تألقي مع أجمل الجلابيات العصريه dr.loly الموضة و الجمال 5 10-26-2013 10:53 PM
مزيل الشعر العجيب 3في واحد (التكنلوجيا العصرية لأزالة الشعر بدون ألم سندريلا الحلوة منتدى السوق التجاري 9 05-20-2012 06:23 PM
اظرار مشروبات الطاقه للحامل آحسآس آنثى إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 4 02-23-2012 09:30 AM
ازياء القذافي العصريه ,, هع ناديا ملتقى عضوات حوامل 4 03-26-2011 06:21 PM

 

الساعة الآن 07:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .