أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

منتدى الصحة الغذائية والطب البديل علاج الأمراض بالغذاء والأعشاب والروائح والألوان والإيحائات


الكمون ليس مجرد نوع توابل وحسب,,,


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-07-2013, 03:26 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية dr.loly

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 68174
المشاركات: 16,312 [+]
بمعدل : 6.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 197
نقاط التقييم: 4040
dr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
dr.loly غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي الكمون ليس مجرد نوع توابل وحسب,,,









. فوائد الكمون في التخسيس:
يعمل الكمون على زيادة حرارة الجسم , وبالتالي فهو يزيد من معدل التمثيل الغذائي بالجسم , وحينما يكون معدل الأيض أكثر كفاءة فإنه سوف يساعد على تخفيف الوزن وتنحيفه , ويستخدم الكمون جنبا إلى جنب مع التوابل الأخرى مثل الفلفل الأسود والزنجبيل والحلبة. كما أنه يعمل على تحسين عملية الهضم , وهو الأمر الذي يؤدي إلى إمتصاص المواد الغذائية بشكل جيد في الجسم , حيث يعمل هذا الأمر على منع تخزين الدهون بالجسم , وبالتالي يؤدي إلى تخسيس الجسم.

ويعمل الكمون على حرق الدهون بمعدل سريع , وبخاصة التي تترسب على الكرش , فهو يعمل على تحسين قدرة الجسم على حرق الدهون بمقدار 25% , لأنه يعمل على تحسين عملية الهضم , ويقي الجسم من الأمراض. ويفضل تناوله مع التوابل الأخرى لتحقيق أقصى فائدة في خفض وزن الجسم , مثل الشمر والزنجبيل واليانسون والخردل. وإحدى مميزاته هو أنه لا يتسبب في آثار جانبية شائعة , لذلك يمكن أن يستهلكه جميع الأعمار بأمان.


2. فوائد الليمون للبشرة:
يتوافر فيتامين هـ في الكمون بنسب كبيرة , ومن المعروف أن فيتامين هـ يعمل على الحفاظ على نضارة البشرة والإبقاء على شبابها. بجانب أيضا احتوائه على بعض الزيوت التي تعمل كمطهر ومضاد للجراثيم , وهو الذي يؤدي إلى منع حدوث أي عدوى بكتيرية أو فطرية بالجلد, فهو يحمي الجلد من مشاكل مثل الصدفية والإكزيما وجفاف الجلد. ويمكن استخدام الكمون كذلك موضعيا للتخلص من آثار الحروق والتجاعيد. كما يمكن استخدام حبوب الكمون المطحون مع الخل لعلاج مشاكل حب الشباب والبثور.


3. فوائد الكمون للبطن:
يعتبر الكمون وسيلة جيدة لمشاكل الهضم وإضطرابات المعدة , والرائحة الأساسية التي تنبعث منه مصدرها مادة عضوية تسمى "كيومن ألدهيد" , وهي المكون الرئيسي لزيت الكمون , وتعمل هذه المادة على تنشيط الغدد اللعابية في الفم , وتسهيل عملية الهضم. ويحتوي أيضا الكمون على مركب يسمى "الثيمول" , وهو مركب آخر يعمل على تحفيز إفراز الأحماض التي تعمل على هضم الطعام من خلال الغدد الهضمية. وعلاوة على ذلك , فإنه يعمل على تخفيف مشاكل الغازات وتقلصات المعدة وانتفاخ البطن. ونتيجة لاحتواء الكمون أيضا على زيوت عطرية والماغنيسيوم والصوديوم , فإن هذه المواد تساعد على تشجيع عملية الهضم , وتعمل على تخفيف آلام المعدة.


4. فوائد الكمون للحامل:
يعمل الكمون على علاج مشكلة فقر الدم التي تصيب النساء الحوامل , فهو غني بالحديد , ليس هذا فحسب , بل يعمل أيضا على علاج مشكلة الغثيان والتي تصاحب فترة الحمل دائما , بجانب أنها تعمل على الوقاية من الأنفلوانزا والحمى والإسهال وإضطراب الجهاز الهضمي. ويحتوي أيضا الكمون على نسبة عالية من حمض الفوليك , حيث يحتوي المائة جرام على 10 وحدة دولية مما يجعله يعمل على الوقاية من العيوب الخلقية للطفل. وفي دراسة حديثة توضح أثر تناول حمض الفوليك قبل الحمل , حيث أكدت هذه الدراسة على أن النساء اللاتي تولين اهتماما بتناول الفولات قبل الحمل بعام , يعمل على خفض نسب معدل الولادة المبكرة لديهن.

ويحتوي الكمون أيضا على البوتاسيوم , حيث يحتوي كل 100 جرام من الكمون على نحو 68 مجم من البوتاسيوم , وكما يشير موقع BabyCenter المعني بالحمل والطفولة , فإن البوتاسيوم ضروري جدا أثناء فترات الحمل , حيث يعمل على الحفاظ على توازن السوائل داخل الجسم , ويحرر الطاقة من الكربوهيدرات والبروتين والدهون , نتيجة تدخله في إرسال النبضات العصبية إلى المخ. ويعمل أيضا البوتاسيوم أثناء فترات الحمل على التخلص من تشنجات الساق , ويشير الموقع إلى أن الكمية الموصى بها من البوتاسيوم بالنسبة للحوامل هي 4.700 مجم يوميا , بينما الأم المرضعة تحتاج إلى 5.100 مجم يوميا.

يعمل أيضا الكمون على علاج مشكلة فقر الدم التي تصيب المرأة أثناء الدورة الشهرية والنفاس نتيجة للدم الذي تفقده , نتيجة احتوائه على الحديد وهو المكون الرئيسي للهيموجلوبين الذي يعمل على نقل الأوكسجين من الرئتين إلى جميع خلايا الجسد. ويعتبر الكمون مهم أيضا في فترات الرضاعة للأطفال , حيث يحتوي مركب الثيمول الذي يساعد على زيادة إفراز الغدد اللبنية , ويصبح الكمون أكثر فائدة إذا تم خلطه بالعسل واللبن.


5. فوائد الكمون للجنس:
يعمل الكمون على زيادة تدفق الدم داخل الجسم مما يساعد على وصول الدم إلى جميع أطراف الجسم بما فيه الأعضاء التناسلية , وبالتالي زيادة الرغبة الجنسية لديك , وينصح الطبيب التركي الشهير دكتور "محمد أوز" الذي يقدم العديد من البرامج الصحية في أمريكا بتناول الكمون كعامل مساعد في تحسين العملية الجنسية , ويحافظ على صحة الجسم بشكل عام. ويمكن تناول الكمون بشكل مباشر للحفاظ على الصحة الجنسية , وذك بوضع 3 حبات من الكمون في ماء دافئ وتناوله على الريق صباحا.


6. فوائد الكمون للكبد:
أثبتت الدراسات الحديثة أن الكمون يعمل على تحفيز إفراز حامض المعدة ويساهم في إنتاج العصير المعدي , وهو بجانب هذا مطهر جيد. ويساعد الكبد على تفتيت الدهون , والحفاظ عليه خاليا من السموم. وقد أظهرت الدراسات الحديثة أيضا كما يقول موقع WHFood , أن الكمون له أثر وقائي كبير من سرطان الكبد , بجانب أنه يساعد على التخلص من السموم , وذلك حينما أجريت هذه الدارسات على الحيوانات المخبرية.


7. فوائد الكمون للأرق:
يعمل الكمون على التخلص من الأرق , بجانب أنه أيضا يعمل كمنبه ومرخي للأعصاب في الوقت ذاته. ولا يمكن أن نشير إلى مركب بعينه يعمل على إظهار هذه الخواص , إلا أن الدراسات تشير إلى أن تناول الفيتامينات بشكل مناسب وبخاصة فيتامين ب المركب تعمل على الحث على النوم بشكل سليم , بالإضافة إلى أن هناك بعض الزيوت لها تأثير مهدئ أيضا.



8. فوائد الكمون الأسود:
تفيد بذور الكمون الأسود في علاج الربو وارتفاع ضغط الدم والتهاب الشعب الهوائية , وعلاوة على ذلك , فإنه ثبت أنها مفيدة للغاية لمرضى البنكرياس , ويعمل الكمون الأسود على إيقاف نمو الخلايا السرطانية.


9. فوائد الكمون للأطفال:
يعمل الكمون على علاج مشكلة تكون الغازات بالمعدة , وذلك بغلى بذور قليلة من الكمون لمدة خمس دقائق , وتبريد المشروب إلى حرارة مناسبة , قبل إطعام الطفل الرضيع كميات صغيرة منه كل بضع ساعات , وسوف ترين تغيرا ملحوظا في ظرف يومين. ويعتبر الكمون آمن تماما للرضع الذين أتموا 6 أشهر.











من مواضيع dr.loly
0 طريقة المحافظة علي أزياء السهرة
0 الرسم على الجدران بالمنزل
0 كيف نربي اطفالنا على حب الصلاة
0 أجمل قرية في العالم
0 الشعير وتنظيم السكر في الدم ..
0 لحياة زوجية سعيدة وناجحه .. خطوات بسيطة
0 حاولي احراق همومك بدل ما تحرقي دمك
0 أسباب رفض الاطفال الطعام
0 نصائح وامور تهم المرأة الحامل بتوأم
0 آيس كريم التوت .. قدميه بطريق مميزة
0 طريقه عمل مشروب الموز بقهوه وثلج ..
0 علمي طفلك كيف يفكر ويتكلم بوضوح
0 معاطف شتوية لاحلى بناااات
0 توبات مريحة للحوامل
0 قوارب البطاطس بالدجاج من مطبخي
توقيع : dr.loly










عرض البوم صور dr.loly   رد مع اقتباس



قديم 11-07-2013, 06:33 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 4.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: الكمون ليس مجرد نوع توابل وحسب,,,




شكرااا ام فراس على الطرح والافادة






من مواضيع NoNa roze
0 أكثر الفوائد الصحية في جوز الهند
0 ##كل يوم معلومه طبيه## فقط على منتديات حوامل النسائية
0 عندى استشااااره فى موضوع فى قسم الطب البديل لعضوه
0 معلومات عامة حول مخططات النمو عند الاطفال
0 السباحة لطفلك الرضيع
0 احذري هذه الأطعمة التي تفقدك التحكم في شهيتك
0 برجر الدجاج الصحي
0 اعشاب مفيده للحمل والولاده والرضاعه
0 كيف تختاري قصة الشعر المناسبة لك بالصور
0 نصائح للأم عند اعطاء الدواء ل الطفل
0 الاعشاب البحرية وفوائدها
0 الفليفلة المحشية
0 معلومات عن الشد العضلى للحامل
0 أهم الأطعمة التي تحمى عظامك من الكسور
0 كيف تختارين اكسسوراتك أثناء الحمل
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 11-07-2013, 10:53 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 7.88 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 297
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: الكمون ليس مجرد نوع توابل وحسب,,,




موضوع في منتهى الروووعة

يعطييك العافية حبيبتي





من مواضيع أسيرة زوجي
0 اهمية الخصوصية في العلاقة الزوجية ، نصائح لنجاح العلاقة الزوجية
0 دموع ثمنها الجنة
0 تسريحات تحفة للبنوتات
0 مسابقة أجمل فكرة رومانسية لتجديد الحياة الزوجية
0 هنا خبأت لك نبضا ما يستحقه احدا سواك
0 البسبوسة التركية بالكراميل
0 أدوات لازمة لكل أم جديدة
0 12 نصيحة للعناية بجرح الولادة القيصرية
0 واذا سجدت فاخبره باسرارك ولا تسمع من بجوارك
0 حابة تقومي الليل ؟؟ تعالي,,,,,
0 10 خطوات لمكياج العروس الدخاني
0 فوائد مكعبات الثلج للبشرة
0 فنان بريطاني يحول الطعام إلى أعمال إبداعيه
0 اللولب المانع للحمل Intrauterine Devices
0 كيف تكتب رسالة لأي شخص يفتح برنامج من جهازك
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 11-07-2013, 11:57 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 31.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1054
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: الكمون ليس مجرد نوع توابل وحسب,,,








من مواضيع ام ارجواااااان
0 ؟؟؟ كيف تصلحي مشاكل أطراف الشعر؟؟؟
0 أجمل موديلات مناكير أسود
0 ديكورات بصور متحركه خاصه للأطفال
0 @( على ابواب الامومه - عيش الحياة - fo0fo0 ) مبروك الاشراف ) @
0 ما هو الورع
0 الأورام الليفية في الرحم
0 كيف أعرف إن كان طفلي يتحرك؟
0 الحزنُ لآ يليقُ بكِ يا جَميلَة والله قدْ أهدَاكِ طبقَ السعادَة
0 باحثون يتوصلون إلى جين يتسبب في النوبات القلبية , الصحه , النوبات القلبيه
0 اثبت نجاعته ببعض الحالات: علاج الربو بالأعشاب!
0 هل صحيح أن غثيان الصباح علامة على الحمل الصحي؟
0 تشيز كيك الشوكولاته البيضاء والليمون
0 احدث مكياج 2013 – اجدد مكياج
0 طريقه بسيطه لعمل توزيعات الحلوى
0 %%% مبروووك %%% أحلام .غ %% الاشراااف %%
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 11-08-2013, 12:25 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الأمورة سوس

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 60768
المشاركات: 3,652 [+]
بمعدل : 1.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 64
نقاط التقييم: 776
الأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
الأمورة سوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: الكمون ليس مجرد نوع توابل وحسب,,,




روووعة الموضوع
سلمت يمناك عزيزتي





من مواضيع الأمورة سوس
توقيع : الأمورة سوس

💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖






💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖

الحمد على مانحنُ عليه شي سيجزيه الله عم قريب

{ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ}

( الأمل و الثقة و حسن الظن بالله هي من تؤدي إلى طريق سعادتي )

💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖

عرض البوم صور الأمورة سوس   رد مع اقتباس

قديم 11-08-2013, 12:38 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عطر الربيع

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 63315
المشاركات: 7,701 [+]
بمعدل : 2.97 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 1909
عطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant futureعطر الربيع has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
عطر الربيع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: الكمون ليس مجرد نوع توابل وحسب,,,




موضوع مفيد
بارك الله فيك غاليتي

ودي لك





من مواضيع عطر الربيع
0 اشياء تجذب الانثى اليك يا ادم
0 مقتطفات شعرية "مقاطع" شاركوونا
0 حفظ القرآن - هل يؤثر القرآن على شخصية الإنسان؟
0 عذراً يا رسول الله
0 لماذا يتهرب الاطفل من النووم؟؟
0 الحيل الذكية لاقناع الاطفال بالاغدية الصحية
0 إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي مش محتاج طبيب نفسي .....
0 ( جسم زوجتك من حقنا كلنا نشوفه)؟
0 اليووم عيد ميلادي !! 3>شاركينا فرحتك
0 اختي الغالية احدري لصوص رمضان
0 منطقة اقشور بمدينة شفشاون المغربية! روعة
0 فساتين للعرووس
0 صعود السلالم نادي بدون اشتراك
0 فضائل السور الصحيحة والضعيفة
0 اين هم اهل القيام و القرآن بعد رمضان؟!!!!
توقيع : عطر الربيع


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صَل الله عليه وسلم نبيا ورسولا
اللهم أني أسالك في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
أستودعك نفسي وزوجي وأهلي وأحبتي في الله

عرض البوم صور عطر الربيع   رد مع اقتباس

قديم 11-10-2013, 10:18 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية dr.loly

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 68174
المشاركات: 16,312 [+]
بمعدل : 6.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 197
نقاط التقييم: 4040
dr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
dr.loly غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: الكمون ليس مجرد نوع توابل وحسب,,,








من مواضيع dr.loly
0 اسئلة ونقاط مهمة عن أِشعة الصبغة للرحم والانابيب
0 من مونسون احدية بنوتات روعة
0 بقلمي ..علآج التهابات المسالك البولية
0 وجبة افطار غنية للمحافظة علي قلب السيدات
0 هل طفلك يحب الخوف .. اتبعي هذا النصائح..
0 أحلى العطور للاطفال
0 تجهيزات ملابس راقيه لبنوته من قوتشي
0 عروس سودانية بمهر 26 مليون دولآر ,,
0 رحلة إلى مدينة بجنوب أفريقيا (كيب تاون)
0 مشاكل الرضاعه الطبيعيه
0 حقائق طريفة تسمعها أول مرة عن مؤسس فيس بوك
0 القط .. عدو الحامل الاول
0 كيف تختاري العطر المناسب لكي
0 ~ياشمس اطلعي لتنوري اطفالنا~ملابس اطفال لصيف2013
0 كيف تصطحبين طفلك إلى المطعم من دون إرهاق أعصابك؟
توقيع : dr.loly










عرض البوم صور dr.loly   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة لحماية الاصبع من وخزة الابرة ، حماية الاصبع من وخزة الابرة ، وخزة الابرة مبدعة التريكو المـنـتـدى الـعـام 1 05-26-2013 03:31 PM
الكمون فوائد الكمون و ماهو الكمون درين منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 13 03-18-2013 03:34 PM
اطقم توابل روعة 2013 ، احدث اطقم التوابل 2014 ، اطقم توابل للعرايس ام احلى اطفال المـنـتـدى الـعـام 0 01-14-2013 09:48 PM
اطقم توابل للمطبخ 2013 ، صور اطقم توابل للمطبخ 2014 ، اكسسورات حلوة للمطابخ ام احلى اطفال المـنـتـدى الـعـام 1 12-18-2012 10:53 AM
اهم فوائد الكمون ، الاستخدامات العلاجية للكمون ، استخدامات الكمون الطبية snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 08-06-2012 12:28 AM

 

الساعة الآن 07:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .