أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


السلطة اليونانيه


...
Like Tree5Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-17-2013, 06:01 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 22.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 730
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
icon19 السلطة اليونانيه









السلطة اليونانيه














المقادير:

حبتان خيار مقطعه مكعبات

فلفل رومي مقطع مكعبات

طماطمه مقطعه مكعبات

ملعقة عصير ليمون +ملح + خل

ملعقتان زيت زيتون

حزمه صغيره جرجير مفرومه

جبن مالح مقطع مكعبات



الطريقة:


تخلط جميع المقادير السابقه وتزين بالجبن ثم تقدم .





♥ في امان الله ♥














من مواضيع إحساس إمرأة
0 ما هي استخدامات معجون الاسنان ؟؟ فوائد المعجون
0 ليت المطر يوم ارتكى صبه ع ذيك الجروح .... طهر بقايا نزفها والا محاها كلها .,
0 روستو مع الاعشاب
0 خالد الراشد رسالة من الله ترقق القلوب لكل عاص و مذنب
0 مشكلة الحموضة في المعدة
0 حلآ آلتوبآز + تآرت آلحليب
0 ريلاكس : مافي شي مستاهل !
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم ♥
0 ♥ فساتين كوريات ناعمة ♥
0 فوائد العسل للطفل الرضيع
0 افكار جديدة ومبتكرة للتقديم والحفلات والضيافه
0 خمس لا يعلمهن إلا الله
0 نصائح للحصول على ولاده مريحه
0 جنين طوله 1 سم
0 مشروب الزبيب الأسود

التعديل الأخير تم بواسطة إحساس إمرأة ; 11-17-2013 الساعة 06:05 PM
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس



قديم 11-17-2013, 06:02 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 22.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 730
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: السلطة اليونانيه








من مواضيع إحساس إمرأة
0 ♥ صور اطفال نايمين مااحلى هم ♥
0 صفيحة على طريقة نابلسية لذيذه بالصور
0 ♥العاب وكراسي و كراسي الهزاز ♥ للبيبي من3 شهور♥ د
0 طريقة تحويل برنامج الفوتوشوب الى اللغة العربية والعكس
0 بيتزا البطاطس
0 ملابس بيبي , تشكيلة من ماركة , أرماني بيبي
0 شاي حبة الحلوة (الشمر) وشاي اليانسون :
0 ما بعد الولادة القيصرية
0 سينآبون بالجآلكسي
0 مشروبات بارده روعة بالصور
0 زربيان عدني
0 صدور الدجاج المحشية بالأرز , خبز بالزيتون والطماطم المجففة , ساندويتش الدجاج الملفوف
0 غير مسجل هنا دروس فوتوشوب 8 عربي للمبتدئين .. حياكم
0 مكياج روعه بصور متحركة
0 الفطير المشلتت للمبتدئات بالصور
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 11-17-2013, 06:04 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 22.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 730
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: السلطة اليونانيه








من مواضيع إحساس إمرأة
0 علاج غثيان الدورة الشهرية , اسباب الغثيان اثناء الدورة
0 طريقة تزين المرآيا
0 طريقة عمل التوفى روعة
0 غير مسجل هنا مسابقة القصة المضحكة .. حياكم ♥~
0 فطائر الجبنة والسبانخ الصحية
0 النفاس هل هو مرحلة صعبة أم بداية جميلة؟
0 النساء اللاتى يؤجلن الإنجاب قد يحرمن منه إلى الأبد
0 ملابس الرضع , من ماركه بربري , ازياء اطفال ماركه بربري
0 أطِبْ مطعمك تكنْ مستجاب الدعوةِ
0 لحم بالفرن مع رز بالخلطة,بالصور
0 الموكا
0 الرعاية الصحية ما قبل الحمل
0 متى سيدركون بأن الصمت لغة ترفع
0 درس عمل تأثير جميل ع النص
0 طريقة عمل فيليه السمك الحار

التعديل الأخير تم بواسطة إحساس إمرأة ; 11-17-2013 الساعة 07:31 PM
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 11-25-2013, 12:03 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 27.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1059
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: السلطة اليونانيه








من مواضيع ام ارجواااااان
0 # الف الف مبروك الاشراف (ام الدلال )#
0 طريقه اخفاء الهالات السوده تحت العين بقلم الروج
0 الجلوكوفاج
0 كيف أحافظ على الجنين في الشهر الاول
0 مبدعه - متعاونه - منسقه - مخلصة .........
0 أرقى درجات أحمر الشفاه 2014
0 قمصان كاروهات
0 # جليتر بدون تحميل #
0 الرشاقة تبدأ من طبق الطعام
0 ماسبب نزول الدوره بشكل غير طبيعي يعني دم أسود ,,؟؟
0 كولكشن فساتين بناتي لعمر 13 سنة
0 مكياج خبيرة التجميل أم سارة
0 جزيرة الدمى المكسيكية
0 للجميع الله يصلح الاحواال
0 الاختبارات و التحاليل لتشخيص الإجهاض Exams and Tests
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 11-25-2013, 02:23 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريوماتي

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73635
المشاركات: 1,100 [+]
بمعدل : 0.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 324
ريوماتي is a jewel in the roughريوماتي is a jewel in the roughريوماتي is a jewel in the roughريوماتي is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
ريوماتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: السلطة اليونانيه




تسلم ايديكي ويعطيكي العافية





من مواضيع ريوماتي
توقيع : ريوماتي

بسم الله ما شاء الله
اللهم اني اعيذ ما في رحمي بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة من كل عين لامة
اللهم ثبت ما في رحمي بقولك الثابت واجعله حملا سليما معافى كاملا من غير زيادة ولا نقصان
اللهم اجعله من الصالحين الطاهرين المتقين العفيفين الحافظين لكتابك الكريم

عرض البوم صور ريوماتي   رد مع اقتباس

قديم 11-26-2013, 04:41 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 22.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 730
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: السلطة اليونانيه








من مواضيع إحساس إمرأة
0 متي نسمح للطفل بامتلاك هاتف ذكي
0 العلاج بحة الصوت
0 ماهو الإجهاض ؟
0 عاااااااادي ولا ........
0 الشهر الأول من الحمل (بالصور)
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم
0 ♥ اسئلة حلوة وخفيفة الكل يجاوب ♥
0 كيف أزيد من فرص الإخصاب والحمل
0 ليت المطر يوم ارتكى صبه ع ذيك الجروح .... طهر بقايا نزفها والا محاها كلها .,
0 طرق سرية جدا لأنجاب توأم بطريقة طبيعية و آمنة
0 صور, رمزيه, طبيعيه, متحركة , افتارز, مناظر, طبيعيه, للمواضيع.
0 وصفة سهلة بالأعشاب للنفاس . طريقة العمل التمر لنفاس
0 ولاشي بقي مكانه
0 حلى الكاسات
0 Vaginal Birth مراحل الولادة الطبيعية
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 11-26-2013, 04:41 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 22.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 730
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: السلطة اليونانيه








من مواضيع إحساس إمرأة
0 للصحة والجمال يبدأ من الزعفران
0 ♥ لماذا تحمل الأم طفلها على يدها اليسرى ؟ ♥
0 اسباب الاجهاض في الشهور الاولى ،اطعمة خطر تسبب الاجهاض بالشهور الاولى
0 تغيرات الحمل في الشهر السادس
0 شراء الحفاضات التابعة لشركات معروفة
0 ملف كامله وشامله عن مناسك الحج وبالصوت والصوره
0 تجهيزات الإستقبال طفلك بلون الاصفر , ستايل لون الاصفر للحفلة روووعة .
0 نصائح للحصول على حمل آمن , كيفية الحصول على حمل امن
0 الشاب اذا رفضته وحدة !!
0 صينيه الباذنجان بالجبن والخضار مع صلصه الطماطم بالصور
0 نصائح للنفاس , معلومات مهمة جدا للنفاس
0 علاج غثيان الدورة الشهرية , اسباب الغثيان اثناء الدورة
0 سلطة الجمبري، طبق سلطة الجمبري
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم ♥
0 طريقة الممبار بالصور,طريقة الممبار الضانى
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 11-29-2013, 02:23 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,742 [+]
بمعدل : 11.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: السلطة اليونانيه




ياعيني مبدعة احساسو





من مواضيع jojo 123456
0 اختي المتاخرة بالحمل شو هو جدولك لمحاولة الحمل هذا الشهر
0 طريقة صنع كاشير او المرتديلا *صحي ونظيف*
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 بطاطس كابوريا
0 اذا باقي على موعد نزول دورتك يوم او يومين ادخلي
0 وحام شديد وغثيان والصوم
0 فواكه شتوية ضد الامراض
0 تشرة الأحوال الاجتماعية
0 هل أشعة الصبغة تأخر الدورة
0 احدت موديلات الذهب من لازوردي
0 كيف تتعامل مع الاحذات الحزينة
0 غير مسجلخااص بقراااءة التحاليل المخبرية **ام الفجر**
0 اكلات من ليبيا رز بالخلطة
0 ميلك شيك التمر
0 فلان بمخفوق الحليب و الشكوﻻته
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 11-30-2013, 06:10 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 22.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 730
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: السلطة اليونانيه








من مواضيع إحساس إمرأة
0 المشتاقون الى رمضان!! إستعدوا من اليوم!
0 تناول الحامل للأسماك الزيتية يساعد على تقوية البصر لدى الجنين
0 ♥ شوربة الذرة ♥
0 محشي ملفوف
0 غير مسجل هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم ♥
0 سلطة الرايتا الهندية
0 معلومات عن تقويم الفكين و الجراحه .. عملية التقويم الجراحي
0 خلفيات للموآضيع ,ل قسم العصائر والمشروبات
0 صنع حامل للهاتف أثناء الشحن باستخدام علبة الشامبو
0 حلى الشعرية الباكستانية فخمة و سهلة
0 إنتاج علاج فيروس الايدز من حليب الأم المرضع
0 .لفائف بالدجاج..سهل ولذيييذ.
0 من يقول البنات على نياتهم
0 نصائح لتجنب هشاشة العظام , معلومات مهمة خاصة للنساء
0 تشيز البسبوسه حلو وغريب
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 12-05-2013, 02:43 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية dr.loly

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 68174
المشاركات: 16,313 [+]
بمعدل : 5.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 201
نقاط التقييم: 4040
dr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
dr.loly غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: السلطة اليونانيه




روعه

بس طريقتي ف سلطة يونانيه تختلف تكون مكعبات بطاطا وجزر مسلوقين مع بازيلا واضافه بعدها ليمون وتوابل ومايونيز
جدا لذيذه



وس





من مواضيع dr.loly
0 أمثله لاغدية الرضيع بين 7 الى 9 أشهر
0 زبدة الفول السوداني..هل هي فعلآ صحية؟
0 صور رائعة لتقديم وجبات للصغار
0 نصائح هامه تقلل من ألم مفاصل اليد
0 كور البطاطس المحشية ..بالصــور
0 العلاقة الحميمة للحامل خطرة إذا كان لديك احدى هذه الاشياء ..
0 لتصبحي محبوبة دائمآ بين الناس
0 مرهم بيبانثين للحماية والعلاج من طفح الحفاظات (خاص حوامل)
0 الكاروهات......الاناقة عندما تمتزج بالبساطه
0 كافل اليتيم
0 قدرة المــآء وحقيقته...
0 فن الرد ,, قصص قصيرة معبره
0 الطبيعة الساحرة و قلعة أدنبرة بأسكتلندا ..
0 مشروب القهوة بالعسل
0 هل يحلم الطفــل بعد ولادته؟؟
توقيع : dr.loly










عرض البوم صور dr.loly   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السلطة اليونانية للحمية ، طريقة عمل السلطة اليونانية للدايت ، وصفة السلطة اليونانية بسملة123 قسم التغذية 0 08-07-2012 03:00 AM
سلطة البندورة من المطبخ الإيطالي ، وصفة عمل السلطة ، خطوات عمل السلطة الايطالية الشيفة سوسو قسم التغذية 0 07-15-2012 10:07 PM
كيفية تحضير السلطة التايلندية بالقريدس ، السلطة التايلندية ، خطوات عمل السلطة الشيفة سوسو قسم التغذية 0 07-15-2012 09:32 PM
سلطه اليونانيه ، طرق عمل سلطه اليونانيه ، خطوات عمل سلطه اليونانيه الشيفة سوسو قسم التغذية 0 07-11-2012 05:36 PM
السلطه اليونانيه ، طرق عمل السلطه اليونانيه ، خطوات عمل السلطه اليونانيه الشيفة سوسو قسم التغذية 0 06-28-2012 06:39 PM


الساعة الآن 08:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .