أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > ملتقى عضوات حوامل

ملتقى عضوات حوامل اهلاً وسهلاً بكن أخواتي عضوات حوامل في هذا الملتقى


لا تشتكي من ذوق حماتك


إذا حسيتي بآن حماتك ذوقها معفن وما يعجبك لا تشتكي من ذوقها لزوجك بتعرفي ليش - - - - - - - - - - ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-06-2013, 03:53 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,610 [+]
بمعدل : 21.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي لا تشتكي من ذوق حماتك




إذا حسيتي بآن حماتك ذوقها معفن وما يعجبك









لا تشتكي من ذوقها لزوجك بتعرفي ليش


-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-



-
-
-
-
-
-
-
-






رح يرد زوجك ويقول صحيح حبيبتي ذوقها عفش ومعفن والدليل


-
-
-
-




انتي يا عمري(هي لي اختارتك)
آ






هههههههههههه





من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 12-06-2013, 04:14 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الأمورة سوس

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 60768
المشاركات: 3,655 [+]
بمعدل : 2.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 56
نقاط التقييم: 776
الأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
الأمورة سوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: لا تشتكي من ذوق حماتك




ههههههه لا لا ماقلنا تلف عليه





من مواضيع الأمورة سوس
0 عذروني حبايبي .....
0 ترجيع الاجنة و قهري من الدكتورة
0 أغرب تصاميم لوحات المفاتيح ..
0 يمكن لمرضى السكري تناول فاكهة التنين
0 كم مرة تتفقد هاتفك باليوم .... الإجابة صادمة
0 هل الايباد مضر للطفل ...؟
0 السجادة إضافة راقية ...
0 بالله عليكم حبايبي هل مره نصحوني لا تطنشوني
0 وين ودك تجلسي ....
0 ممكن مساعدة
0 شرطة New York توزع منشورات لتشجيع الناس على تحديث IOS 7...
0 اضرار التكنولوجيا .... صادم
0 مشاركتي في مسابقة قصة مضحكة
0 استفسار عن الافراز المائي
0 أخواتي ساعدوني بردكم
توقيع : الأمورة سوس

💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖






💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖

الحمد على مانحنُ عليه شي سيجزيه الله عم قريب

{ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ}

( الأمل و الثقة و حسن الظن بالله هي من تؤدي إلى طريق سعادتي )

💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖

عرض البوم صور الأمورة سوس   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2013, 11:09 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,610 [+]
بمعدل : 21.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: لا تشتكي من ذوق حماتك




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمورة سوس مشاهدة المشاركة
ههههههه لا لا ماقلنا تلف عليه




منورة امورة حبيبتي





من مواضيع jojo 123456
0 نتاائج مساابقة مشترياتك للدخول المدرسي
0 صنع الماسكارا في المنزل بيديك من اجل رموش طويلة
0 استفسااار ضرووري بخصوص نزول الدم
0 عشاء ع السريع
0 غير مسجل هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 حقن المؤخرة ظاهرة خطيرة تتفشى في المجتمعات
0 غير مسجل المرجو التصويت لصاحبة اجمل طلة
0 احتضني طفلك فالاحتضان له فواائد كثيرة
0 كوارث الرجال في المطبخ
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 ستيك اللحم بالفلفل الحار
0 نتاااااائج مسابقة أبيات من ذهب
0 مجموعة أزياء إيلي صعب الهوت كوتور
0 وجبات للأطفال
0 الشخصية القوية للزوجة**موضوع للنقااش**
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 12-08-2013, 12:04 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,346 [+]
بمعدل : 10.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 289
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: لا تشتكي من ذوق حماتك




لالا الحمد لله ما هي الي اختارتني
ههههههههههههههه





من مواضيع أسيرة زوجي
0 هل نتحلي بمكارم الأخلاق (الكلمة الطيبة و الكلمة الخبيثة )
0 نصائح للشعر المتشابك
0 أنا أنثى أ بجميع نساء الأرض بكل حالاتي .~
0 ما لاتعرفينه عن ركلات الطفل لبطن الأم
0 شرائح لحم فيليه مع القرنبيط وصلصة الفلفل الأسود
0 الجزيرة اليابانية هونشو
0 مشاركتي في مسابقة ملكة المايكب ( أسيرة زوجي)
0 وصفة شد ترهلات البطن والجسم بعد الولادة
0 ☼♪☼ موسوعة الاسعافات الاولية لطفلك بالصور ☼♪☼
0 لعبة حصل ولا ما حصلش!!!!!
0 أشكال الصليب و أنواعها، ربما موجودة في ملابسك أو في بيتك،فاحذروها
0 عمل سلطة الملفوف و الجزر
0 أعاتب الصمت ....!!؟
0 وجبة كباب ولا أحلى
0 جسم الحامل , جسم الحامل في الشهر السابع من الحمل
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 12-08-2013, 04:11 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نور العمر

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 43576
المشاركات: 2,505 [+]
بمعدل : 1.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 721
نور العمر is a splendid one to beholdنور العمر is a splendid one to beholdنور العمر is a splendid one to beholdنور العمر is a splendid one to beholdنور العمر is a splendid one to beholdنور العمر is a splendid one to beholdنور العمر is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
نور العمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: لا تشتكي من ذوق حماتك




هههههههههههههه

انا كمان الحمد لله مو هي يلي اختارتني

يسلمو على الموضوع





من مواضيع نور العمر
0 عزيزتي الأم: اليك فوائد وأهمية البيض للأطفال
0 مشاركتي بمسابقة (( بيت الاحلام))...
0 بالصور: تعرف على الإشارات السرية التي يستعملها نادلو المطاعم
0 فساتين قصيرةبالدانتيل الأسود
0 سجادات روعة لغرف ألاطفال ..
0 السلام عليكم
0 أكلات سهلة يتناولها رضيعك بمفرده!
0 زيني غرفة طفلكِ بأول حرف من اسمه
0 ما هو الأفضل لنمو أقدام الأطفال ؟
0 مجموعة شنط باللون الاسود رووعه
0 إحرصوا على تناول وجبات الطعام الرئيسية على المائدة، من أجل زيادة شهية أطفالكم وكفائة
0 فوائد العسل للاطفال
0 رجائي لكل من يدخل يدعولنا بدعوه والله يوفق الجميع يارب
0 شجعي طفلك علي الصلاة + صور لتعليم الطفل الصلاه
0 عملت تحليل دم اليوم ...
توقيع : نور العمر




 



 
 

عرض البوم صور نور العمر   رد مع اقتباس

قديم 12-09-2013, 11:16 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,610 [+]
بمعدل : 21.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: لا تشتكي من ذوق حماتك




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة زوجي مشاهدة المشاركة
لالا الحمد لله ما هي الي اختارتني
ههههههههههههههه


منووووووووووووووووووووووووووووووووورة الحمد لله ما اخترتك





من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 12-09-2013, 11:21 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,610 [+]
بمعدل : 21.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: لا تشتكي من ذوق حماتك




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العمر مشاهدة المشاركة
هههههههههههههه

انا كمان الحمد لله مو هي يلي اختارتني

يسلمو على الموضوع

منورة الصفحة حبيبتي





من مواضيع jojo 123456
0 تعالو ندعو دعوة حلوة لاختنا سوزان الرياض
0 اعذروني صبااياا
0 لا تطلبي الطلاق اذا خانك زوجك
0 انتظر التعليق على موضوع قناة اخبار حوامل هون
0 تمعني دقيقتين في الصورة مين تكون أصغر وحدة؟
0 السلبيات الخمس
0 تنظيف الوجه من القشور
0 إحساس إمرأة التصويت لصاحبة اجمل طلة للعرس شرفونا
0 كيف تصنعين مسحوق البرتقال
0 رقية شرعية لتحصين طفلك
0 افكار منزلية مصورة
0 مساعدة عاااجلة
0 وصفة لعلاج الأكزيما
0 طريقة تحضير سمك السلمون المشوي بصلصة الصويا والعسل
0 صابونتي السحرية لتبيض المنطقة ** بين الفخدين**
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 12-09-2013, 11:27 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عمر وزين

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 57972
المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 20
نقاط التقييم: 71
عمر وزين will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عمر وزين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: لا تشتكي من ذوق حماتك




ههههههههه
وانا كمان مو هي اللي اختارتني





من مواضيع عمر وزين
توقيع : عمر وزين





اللهم أرزقنا الذرية الصالحة

عرض البوم صور عمر وزين   رد مع اقتباس

قديم 12-09-2013, 03:03 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,610 [+]
بمعدل : 21.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: لا تشتكي من ذوق حماتك




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر وزين مشاهدة المشاركة
ههههههههه
وانا كمان مو هي اللي اختارتني


هههههههههههههههههه كلكن نفس الاجوبة وانا كمان ما اخترتني حماتي





من مواضيع jojo 123456
0 تعالي تعرفي اسهل طريقة لتنسيق الالوان
0 .-*.*-.كيف تساعد ابنك على كسر الخجل الذي في داخله؟!
0 صور معبرة لاتفوتكم
0 أناقتي لا تكتمل الا ب
0 بيتزا النقانق الإيطالية
0 لشتاء داافئ قبعاات رووعة
0 همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان
0 حقن المؤخرة ظاهرة خطيرة تتفشى في المجتمعات
0 لانجاح المسابقات **المرجو الدخول**
0 جلابيات بالوان روووووعة
0 حلوى سهلة ولذيذة
0 سلطة بسيطة مشكلة بطريقة رائعة
0 وصفة طبيعية لزيدة الوزن
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 للأسف حان وقت الوداع
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 12-10-2013, 05:59 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,610 [+]
بمعدل : 21.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: لا تشتكي من ذوق حماتك




ادعولي بنات بحاجة لدعائكن





من مواضيع jojo 123456
0 أيقونات جميلة
0 قصيدة أثرت فيني **يليت تسمعووها يالصوت
0 صورة شجرة الأنبياء المرسلين الذين قص الله قصصهم في القرآن الكريم
0 نصائح رمضانية لمرضى ارتفاع ضغط الدم
0 صورة مضحكة
0 ملف كامل عن الكبة السورية
0 [ you] اذا انتي من المغرب العربي شمال افريقيا ساهمي بتدوين وصفات المغاربية رمضانية
0 جدول مسابقات وفعاليات رمضان- كل عام وانتم بخير
0 افضل عشرة أطباء في العالم
0 ذكر القلوب بداية أهل العناية
0 حيل لتجديد اريكتك القديمة
0 طريقة سهلة لصنع الجبن بالبيت
0 علاج التهاب وتورم حلمة الثدي بسبب الرضاعة
0 *****نكتة------
0 jojo 123456الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى ملتقى عضوات حوامل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تشتكي احدهم من بعض البشر ؟؟؟ كاريزما السيبانيه المنتدى الاسلامي العام 7 09-25-2013 03:49 PM
لكل من تشتكى من زوجها ام كريم منتدى الحياة الأسرية والزوجية 11 05-19-2013 09:15 PM
شوفوا الولد إذا جته البنت تشتكي له مي & ملتقى عضوات حوامل 14 12-22-2012 08:03 AM
اللغة العربية تشتكي nakhla ملتقى عضوات حوامل 3 12-07-2012 05:46 PM

 

الساعة الآن 02:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .