أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > ملتقى عضوات حوامل

ملتقى عضوات حوامل اهلاً وسهلاً بكن أخواتي عضوات حوامل في هذا الملتقى


^^ * من روائع الطبيعة .. شلال مياه داخل مياه في جزيرة موريشيوس * ^^


...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By اوشي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-14-2013, 01:19 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اوشي

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 47739
المشاركات: 3,856 [+]
بمعدل : 1.41 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 66
نقاط التقييم: 375
اوشي is just really niceاوشي is just really niceاوشي is just really niceاوشي is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
اوشي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
icon41 ^^ * من روائع الطبيعة .. شلال مياه داخل مياه في جزيرة موريشيوس * ^^










ستشعر وأنت تنظر لهذه الصورة أنك ترى شلال مياه في قاع البحر، لكنه في الحقيقة خداع بصري للطبيعة في أحد أجمل مناطق العالم !
تقع جزيرة موريشيس في المحيط الهندي وهي جمهورية مستقلة (منذ عام 1968)، وتشتهر بطبيعتها الخلابة التي تجعلها من الوجهات السياحية المفضلة لسياح العالم من محبي الطبيعة.
أما عن الصورة في الأعلى فسبب هذه الخدعة البصرية هو حركة وإزاحة الرمال والملح، ما يسبب خداعاً بصرياً يشبه حركة المياه في الشلالات !
وهذه صورة جوية لنفس المنطقة:






تبعد موريشيوس عن جزيرة مدغشقر بحوالي 860 كيلومتر، وتبلغ مساحتها حوالي 2,000 كيلومتر مربع بينما يبلغ عدد سكانها مليون نسمة.
وهي جزيرة بركانية يصل ارتفاع أطول جبالها إلى 827 متراً فقط..
وتضم موريشيوس أحد أماكن التراث الإنساني العالمي وهي شبه جزيرة لي مورني برابانت:





وتضم صخرة بازلتية عملاقة ترتفع 556 متر فوق مستوى سطح البحر، وتتميز بالعديد من الكهوف والنباتات النادرة التي لا توجد في أي مكان آخر في العالم !
ومن الجدير بالذكر أن لهذه الصخرة قصة مآساوية في أواخر القرن السابع عشر، فكانت هذه الصخرة هي ملجأ العبيد الهاربين (أيام الرق) من الشرطة. وحين تم إلغاء الرق تم إرسال مجموعة من الشرطة لهم ليخبروهم أنهم أصبحوا أحراراً، لكنهم لم يفهموا لغتهم فألقوا نفسهم من فوق الصخرة !!
لذا تحتفي اليونسكو بهذا المكان كأحد مآسي الإنسانية..
وختاماً أترككم مع بعض الصور الإضافية التي تظهر جمال هذه الجزيرة الساحرة:




















من مواضيع اوشي
0 استشارة للمجربات لا تبخلو علي انا ولادتي بعد يومين وينزل مني سائل وضغطي مرتفع
0 هل من الطبيعي أن يصاب جنيني بالفواق (الحازوقة أو الزغطة)؟
0 افتراضي وسائل منع الحمل السلبيات والايجابيات - موسوعة شاملة بالصور Contraceptives pro
0 رقية تثبيت الحمل "جديد"
0 ** حدود العلاقة الحميمة امام الأولاد **
0 {{ مدة النفاس شرعا بالتفصيل }}
0 كيف يمكن تخفيف آلام التسنين ؟؟
0 أحاديث في حسن معاشرة المرأة لزوجها
0 ^^ * من روائع الطبيعة .. شلال مياه داخل مياه في جزيرة موريشيوس * ^^
0 احترسي من السم الخفي بين أثاث منزلك
0 ْْ عن السجود بالصور ْْ
0 ** ليبيا زين علي زين ليبيا ورد وياسمين ** تجمع الليبيات
0 كيف تتخلص من الملل الذي يصيب الحياة الزوجية
0 حملة الدفاع عن ْ{امنا عائشة رضي الله عنها}ْْ
0 مداعبة الرضيع وتدليكه هااااام لنموه وتوازنه
توقيع : اوشي







































.




والنفس راغبة إذا رغبتها ... وإذا ترد إلى قليل تقنع

عرض البوم صور اوشي   رد مع اقتباس



قديم 12-14-2013, 01:44 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اوشي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: ^^ * من روائع الطبيعة .. شلال مياه داخل مياه في جزيرة موريشيوس * ^^








من مواضيع jojo 123456
0 ديك رومي مشوي بتتبيلة سهلة
0 أنا لك ضحكة اﻷ‌ربعين ومرض الخمسين ووحدة الستين
0 سلطات فردية
0 عصير ليموناد بالبطيخ والفرولة
0 زوج يعشق زوجته بجنون والسر............
0 احكي لنا قصتك مع حماتك وبناتها
0 ~✿كفتة حسن باشا التركية✿~
0 صم عن الإسراف في رمضان
0 الى الغوااالي ام ارجوان ورحاانة
0 اختاري نظارتك الشمسية تناسب شكل وجهك
0 صبغة الشعر
0 6 أطعمة تعزز الرغبة الجنسية و3 تقضي عليها
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 ،اكتشفي ماذا يحدث لجسدك بعد الولادة
0 لشتاء داافئ قبعاات رووعة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 12-14-2013, 01:50 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اوشي

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 47739
المشاركات: 3,856 [+]
بمعدل : 1.41 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 66
نقاط التقييم: 375
اوشي is just really niceاوشي is just really niceاوشي is just really niceاوشي is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
اوشي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اوشي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: ^^ * من روائع الطبيعة .. شلال مياه داخل مياه في جزيرة موريشيوس * ^^




الله يعافيك نورتي الموضوع





من مواضيع اوشي
0 ~~ْْْْْ الكشف عن لغز الولادة المبكرة ْ~~
0 *==( الوقاية من اكتئاب ما بعد الولادة )==*
0 علاقة بذر الرمان بطلق الولادة
0 الحجامة لتأخر الحمل
0 ^^ * من روائع الطبيعة .. شلال مياه داخل مياه في جزيرة موريشيوس * ^^
0 ** ليبيا زين علي زين ليبيا ورد وياسمين ** تجمع الليبيات
0 @ تعرفي على إباضتك بالصور @ ~~~
0 لماذا يحتاج الذكر الى ملايين الحيوانات المنوية لإخصاب بويضة واحدة ؟
0 @ تعرفي على إباضتك بالصور @ ~~~
0 تمارين رياضية خفيفة بعد الإجهاض التلقائي
0 التعامل مع فقدان أحد التوائم ...
0 ْْْْ انواع الولاده القيصري ْْْْْ
0 استشارة للمجربات لا تبخلو علي انا ولادتي بعد يومين وينزل مني سائل وضغطي مرتفع
0 اسمك بلغة العصافير
0 الحجامة وما أدراك ما الحجامة ........
توقيع : اوشي







































.




والنفس راغبة إذا رغبتها ... وإذا ترد إلى قليل تقنع

عرض البوم صور اوشي   رد مع اقتباس

قديم 12-21-2013, 12:50 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 26.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اوشي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: ^^ * من روائع الطبيعة .. شلال مياه داخل مياه في جزيرة موريشيوس * ^^








من مواضيع إحساس إمرأة
0 مراحل خلق الانسان كاملة 3d
0 رجيم نحت الأرداف
0 قصر القامة عند الأطفال
0 فطائر الجبنة والبصل
0 حبوب منع الحمل الفموية (contraceptives) أو حبوب تحديد النسل
0 ماهو الإجهاض ؟
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم
0 تجارب وعلوم وصداقات غريبة في مجموعة من الصور المتحركة!
0 فحص الدم قد يكشف وجود امراض وراثية لدى الجنين
0 غير مسجل هنا التصويت لمسابقة احتفالك بذكرى ميلاد طفلك الاول
0 اواني للضيافه روعه
0 لكل مجتهدٍ نصيب * بوفية حوامل * للمرة {3}
0 التحضير للولادة القيصرية
0 سلاسل ذهب روعه
0 العناية بالمنطقة الحساسة في النفاس
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 12-21-2013, 12:50 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 26.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اوشي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: ^^ * من روائع الطبيعة .. شلال مياه داخل مياه في جزيرة موريشيوس * ^^








من مواضيع إحساس إمرأة
0 طرق التعامل مع الام الظهر بعد الولادة , معلومات تهم كل النفاس
0 الامراض التي يعالجها السجود!
0 الصلآة وقت من الجنة اقتطع على الارض ..
0 الشوربة البيضآء
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم
0 تأثير استخدام اللاب توب على الحوامل
0 آيهما آفضل شرب الماء بارد آم ساخن
0 ما بعد الولادة القيصرية
0 رجيم ياباني
0 لماذا يكتفي البعض بالنوم القليل
0 صور ايفون اطفال ، خلفيات ايفون اطفال تحفه ، خلفيات جديده ايفون اطفال
0 لعلاج التهاب اللثة و البثور في الفم
0 طريقه طبيعيه للحمل بتؤام من غير منشطات
0 الشكولاتة البيضاء الساخنة
0 وش أبي أكثر من لقى عيني ... ب ع‘ينك
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 12-21-2013, 12:55 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اوشي

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 47739
المشاركات: 3,856 [+]
بمعدل : 1.41 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 66
نقاط التقييم: 375
اوشي is just really niceاوشي is just really niceاوشي is just really niceاوشي is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
اوشي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اوشي المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: ^^ * من روائع الطبيعة .. شلال مياه داخل مياه في جزيرة موريشيوس * ^^




هلا حبيبتي حسوس اسعدني جدا مرورك ياعسل





من مواضيع اوشي
0 ## قرحة عنق الرحم ##
0 **الرضاعه الناجحه , طرق الرضاعة السليمة**
0 مشاركتي ... بمسابقة اجمل غرفة استقبال مولود~~~~
0 الأذكار المحصِّنة اليومية وأثرها وفضلها*(..مع الطريقة ..)*
0 هل من الطبيعي أن يصاب جنيني بالفواق (الحازوقة أو الزغطة)؟
0 كيف يمكن تخفيف آلام التسنين ؟؟
0 ~*~ تعرفي على الولادة المساعدة ~*~
0 أحاديث في حسن معاشرة المرأة لزوجها
0 && وصفة طبيعية لك ولطفلك للقضاء على الكحة &&
0 بطاقات توعوية للحجامة ...
0 رقية تثبيت الحمل "جديد"
0 ,,, كل شئ عن الولادة المبكرة ,,,
0 حملة الدفاع عن ْ{امنا عائشة رضي الله عنها}ْْ
0 ْْ عن السجود بالصور ْْ
0 الحجامة وما أدراك ما الحجامة ........
توقيع : اوشي







































.




والنفس راغبة إذا رغبتها ... وإذا ترد إلى قليل تقنع

عرض البوم صور اوشي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى ملتقى عضوات حوامل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شلال ذيل الحصان الموسمي في كاليفورنيا ،تتغير مياه الشلال الى اللون البرتقالي بسبب انع إحساس إمرأة ملتقى عضوات حوامل 11 11-06-2013 05:44 AM
اضرار مياه المسابح على صحة الطفل ، خطورة مياه المسابح على رئة الرضع ، صحة الطفل مهرة الخليج منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية 0 08-24-2012 06:03 PM
صور جلاكسي مياه 2012 ، صور مياه للجلاكسي 2013 ، خلفيات جلاكسي منعشة احبك يا الله المـنـتـدى الـعـام 0 05-30-2012 02:08 AM
من تعرف عن جزيرة موريشيوس!! موت وميلاد المـنـتـدى الـعـام 9 06-05-2011 05:45 AM

 

الساعة الآن 04:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .