أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > المنتدى الطبي الــعــام

المنتدى الطبي الــعــام يختص بالمشاكل التي تتعرض لها المرأه بشكل عام وتوجيه النصائح العامة وعرض المشكلات النفسية وحلولها .


طريقة للاسترخاء في أقل من 5 دقائق


طريقة للاسترخاء في أقل من 5 دقائق إعداد- نهي ناصر لديك العديد من رسائل البريد الالكتروني عليكِ مراجعتها ؟ , لابد من غسيل ملابسك اليوم ...
Like Tree4Likes
  • 2 Post By بحــ العيون ــــــــر
  • 1 Post By ASMA layal
  • 1 Post By Orchid109

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-15-2013, 09:03 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
e36 طريقة للاسترخاء في أقل من 5 دقائق







طريقة للاسترخاء في أقل من 5 دقائق
إعداد- نهي ناصر


لديك العديد من رسائل البريد الالكتروني عليكِ مراجعتها ؟ , لابد من غسيل ملابسك اليوم ؟ لديك اجتماع هام بعد دقائق , حسنا فهذا الوقت المثالي للاسترخاء , عندما تشعري بأنك منكهة ومتعبة عليكِ أخذ استراحة والسفر بعيد علي سبيل المثال تقضية عطلة نهاية الاسبوع بالبحر .
ولكن أحيانا لا يتحمل وقتك سفرة هكذا لذا نعرض عليكِ في هذا المقال بعضا من الطرق البسيطة كي تشعري بالاسترخاء والراحة وتقلقِ من توترك , حتي وان كان وقتا مشغولا ولا مكان له لأي شيء أضافي فمن المؤكد انك تخصصي وقت للنوم وتناول الطعام وللذهاب الي الحمام , فاليك هذه الطرق البسيطة التي تعيد الاسترخاء لك في اقل من خمس دقائق

- رشفة من الشاي الأخضر

عند تصبحي غضبة فقد يتحول لونك الي الأرجواني المعبر عن الغضب , فعليك جعله أخضر لذا قومي بأعداد كوب من الشاي الاخضر فتساعدك مادة الثيانين الموجوده به علي تخفيف حدة التوتر وتُشعرك بالاسترخاء في أقل من خمسة دقائق .

- الشوكولاته

يمكن لمربع واحد من الشوكولاته أن تجعلك في غاية الهدوء والاسترخاء ,فالشوكولاته الداكنة تهدأ الأعصاب وتنظم مستويات هرمون الاجهاد وتساعدك علي الاستقرار النفسي .

- بعضاً من العسل

بأمكانك أن تسبدلي التوتر بمعلقة من العسل , فالعسل اضافة إلى كونه مرطب طبيبعي للبشرة ويوجد به نسبة من المضادات الحيوية، فهو يوفر أيضا المركبات التي تقلل من التهاب في الدماغ، مما يعني أنها تحارب الاكتئاب والقلق.

- تناول المانجو

تعلمي يا سيدتي أنه بأمكانك أخذ إجازة استوائية دون ترك كرسي مكتب؟ فقط كل ما عليكِ هوتناول المانجو خمسة دقائق فقط قومي بتقشير المانجو وتناوليها علي الفور عن طريق شرائح أو في هيئة عصير فالمانجو يوجد بها مادة تسمي ينالول التي تساعد علي خفض مستويات التوتر , ومن الأفضل أن تقضمي المانجو أفضل من العصير ولا يهنمك ما تحدثه المانجو من فوضي , فتخفيف التوتر والشعور بالاسترخاء أمر يستحق الفوضي التي تحدثها المانجو بك .

- مضغ اللبان

مضع لبان بالنعناع أو أي نوع من الفواكه هو الوسيلة السريعة والسهلة لتخفيف التوتر والاجهاد ,فبضع دقائق من المضع يساعد علي خفض مستويات الكورتيزول في الدم ويخفف الاجهاد والتوتر .

- وجبة خفيفة

في بعض الأحيان لا يوجد شيء أكثر ارضاء من أكل الوجبات الخفيفة والحلويات عند الاصابة بالتوتر والاجهاد , أكدت دراسة حدثية ان البالغين يكونوا أكثر عرضة لتناول الوجبات الخفيفة الغنية بالاملاح في حال أصابتهم بالتوتر ولا يفضلون وقتها المواد الغنية بالسكريات , من الأطعمة التي تساعد علي تقليل الاجهاد والتوتر هو الكرفس .

- التأمل

لا حاجة للذهاب في إلى الجبال كي تستعدي الراحة وتعيشي التأمل , خمس دقائق فقط من السلام النفسي هي كل ما يلزمك لجني الفوائد من التأمل. هناك أدلة أثبتت أن اثنين فقط من نوبات سريعة من التأمل الصامت في اليوم بأمكانها أن تخفف من التوتر والاكتئاب, كل ما عليك ِ هو العثور على مكان مريح وهادئ والجلوس والتركيز علي تنظيم النفس والهدوء ومن ثم ستشعري أن الهموم قد بدأت في الاحتفاء .

- ضعي رأسك علي وسادة
هناك أيام تحتاجي فيها أن يكون يومك لطيف وتحتاجي الي أخذ قيلولة طويلة,ولكن هذا الحل لا يصلح في جميع الأحوال فعند تواجدك بالعمل لا تتاح لكِ الفرصة لأخذ قيلولة لذا إحرصي على وجود وسادة معك دوماً، فعند وجودها يكون طريقك للاسترخاء قد بدأ للتو , حاولي أن تتخيلي أن هذه الوسادة هي أسنفجة تمتص كل مخاوفك وتوترك , فضعي رأسك لأسفل لبضع دقائق وأبدي التخيل .

- تذكري أن تتنفسي
هل هناك أي طريق سهل للأسترخاء ؟ , نعم فالتنفس العميق والبطيء يساعد علي الاسترخاء وخفض التوتر فهو يخفض من معدل ضغط الدم وضربات القلب , فتنظيم التنفس أو التعود علي التنفس العميق الطويل ممكن ان يكون طريق اليوجا والتي تخفف من القلق والتوتر , وهناك بعض الطريق الاخري كالوخز بالابر , فهذا يساعد عن تحقيق التوازن بين الجسم والعقل .

- أتبعي نظام الاسترخاء التدريجي
يعتمد الاسترخاء التدريجي علي التعود والتكرار لوسائل الراحة والاسترخاء , فهو ينطوي علي انقباض العضلات في جزء واحد من الجسم لتحقيق حالة من الهدوء , وايضا وسيلة رائعة مساعدة علي النوم .

- العد التنازلي
كلا، انه ليس ختبار الذكاء، وإنما هو وسيلة للاسترخاء عندما تواجه المخاوق والتوتر , حاول ان تقومي بالعد ببطء من 1 الي 10 ومن ثم العودة الي التهدئة والاسترخاء , فعندما تكوني منتظرة موعد هام أو اجتماع عمل يكون من الصعب عليكِ معرف اي رفم سيأتي بعد الاخر! ولكن حاولي التركيز علي العد لتساعدي نفسك علي الهدوء والاسترختء .

- التصور الخلاق
التصور الخلاق هو التفكير في سيء يجعلنا نشعر بالسعادة , فعودي نفسك علي التفكير في كل ما يجعلك سعيدة فهذا بمثابة دفعة للمزاج فورية تشاعدك في الايام الصعبة التي تواجهي فيها التوتر والاجهاد , فغمضي عينك وتخيلي أي شيء تحبينه أو رؤية شخص عزيز عليكِ كل هذا الاشياء ستسعدك دون ان تشعري وتشاعدك علي خفض التوتر .

- أغمضي عينيك
إغلاق عينيك والعشور بالراحة هو الوسيلة الأكثر سهولة لاستعادة الهدء والتركيز , اذا كان يومك مليء بالمتاعب بالعمل او داخل اسرتك كل ما عليكِ هو خفض رموشك قليلا .

- أعطي لنفسك تدليكاً بسيط
تدليك اليدين يساعد علي الاسترخاء الفورية فالتدليك يكون مفيدة خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يقضون الكثير من الوقت في الكتابة على لوحة المفاتيح.,فاليدين بشكل عام يمكن أن تحمل الكثير من التوتر.

- محاولة العلاج بالابر
الضغط والتوتر قبل اتخاذ قرار مهم بحياتنا يكون مرهق للغاية ، ولكن العلاج بالابر يمكن ان يساعد في تخفيف كل ذلك التوتر. العلاج بالابر هو نوع من العلاج الذي يعمل باللمس عن طريق الموازنة بين توزيع السوائل والطاقات في الجسم عن طريق استخدام الإبهام والسبابة لتدليك منطقة القدم بين الإبهام والسبابة من اليد الأخرى ووضع بعض زيت اللافندر للاسترخاء الإضافية.

- فرك القدمين
تدليك القديمن من الوسائل السريعة التي تساعد علي الاسترخاء فأخرصي عليها .

- استخدام كرة الاجهاد
وهي عبارة عن كرة صغيرة تمسك باليد ويتم الضغط عليها , فتقلل من التوتر والاجهاد التي تشعرين به فأخرصي علي أن تكون معك في كل الأوقات .

- التنقيط بالماء البارد علي معصمك
عندما تصابي بالاجهاد والتوتر عليكِ التوجه الي الحمام وإسقاط بعض الماء البارد على معصميك ووراء الأذن, ففي هذه المناطق توجد الشرايين الرئيسية اليمنى تحت الجلد، لذلك يمكن تبريد هذه المناطق لتساعد على تهدئة الجسم كله.

- تسريح الشعر
حركات بسيطة بأمكانها أن تجعلك أكثر استرخاء بيومك , مثل تشغيل فرشاة علي شعرك أو غشل الأطباف أو الخياطة فكل هذا الأمور تساعد جسمك علي الأسترخاء .

- أجلسي وحدك
لستِ في حاجة الي الجلوس في مكان بعيد لتمتعي بالوحدة فخمس دقائق من الوقت تجلسي فيها وحدك تساعدك علي تجميع الافكار بسهولة ووضوح في رأسك ومن ثم الشعور بالاسترخاء والراحة .

- إنشاء منطقة الراحة الخاصة بك
الاختباء في الحمام كالعادة لا يساعد علي التهدئة , لذا اجعلي مكان مخصص لكِ كرسي مريح أو مساحة في الغرفة معينة يمكنك الذهاب اليها وأنتِ متوترة للجلوس بها والشعور بالراحة والاسترخاء وأشعلي بعضا من البخور وانتظري عدة دقائق ومن ثم سيختفي التوتر .

- العثور علي الشمس
يأتي دور الشمس في تخفيف التوتر , اذا كان يوم مشمس فعليك الخروج والبحث عن الضوء الساطع فهذه وسيلة سهلة لرفع معنوياتك, فالضوء الساطع يمكن أن يكون علاجا فعالا بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الاكتئاب.

- أنظري من النافذة
أخذ قسطا من الراحة لمدة خمس دقائق لا تفعل شيئا سوى التحديق من النافذة, يمكنك النظر إلى مشاهد الطبيعة مثل الأشجار والحدائق العامة يكون هناك الكثير من الاسترخاء من مشاهدة التليفزيون, والنظر من النافذة هنا يعني مراقبة الطبيعة وليس الجيران .

- التنظيم
كومة من الأوراق، وثلاثة موزعات للشريط، وحفنة من الدبابيس الورقية كل هذه الفوضى بأمكانها أن تساهم في التوتر, الامر لن يستغرق غير بضع دقائق لإعادة تنظيم مكتبك (أو جدول، أو أينما كنت)، فالنظام والتنظيم يساعدك علي عدم الشعور بالتوتر .

- ممارسة بعضا من اليوجا
مارسة اليوجا يساعد علي استرخاء عضلات الجسم ومن ثم الشعور بالراحة والقضاء علي التوتر , علي سبيل المثال ضعي قدميك علي الجدار الي اعلي , فاليوجا تساعد علي خلق راحة البال .

- الوقوف والتمدد
أثناء يومك في العمل الطويل لا تظلي طوال الوقت جالسة علي المكتب , تحركي وتمشي قليلا ولو أُتاحت لكِ الفرضة من تمديد قدميك أفعلي ذلك علي الفور , فهذا يساعد علي تخفيف توتر العضلات وتساعد علي الاستراخاء أثناء ساعات العمل الطويلة .

- المشي السريع
عندما تشعرين بالإرهاق أو وجود صعوبة في التركيزعليك الذهاب لنزهة سريعة والمشي قليلا حول البيت أو مكان عملك , هذا يساعدك علي تخحفيف التوتر وتجميع أفكارك بسهولة .

- الجري السريع
يساعد الجري علي التقليل من التوتر والشعور بالاسترخاء والراحة , فحاولي علي قدر الامكان أن تقومي ببعض تمارين الجري حتي بداخل منزلك .

- التدوين
تدوين اليوميات يساعدك علي الاسترخاء , فترجمة عواطفنا علي الورق يجعلها تبدو أقل خطرا وتهديدا علينا , فأتجهي الي تدوين يومياتك .
- الاستماع إلي أغنيتك المفضلة
استماع إلى الأغنية المفضلة لديك يجعل كل شيء يبدو على ما يرام, فالاستماع إلى الموسيقى يمكن أن يكون حل سريع للمزاج سيئ .

- الرقص

تشير الأبحاث أن الناس الذين يشعرون بقلق أقل هم من هواه الرقص، ولكن إذا كان هذا يمثل عبء عليكِ لتعلم الرقص في مكان مخصص لذلك ، فقط خصصي خمس دقائق من يومك للرقص فيساعد هذا جسمك علي الاسترخاء .


- حل الكلمات المتقاطعة
ألعاب التفكير والذكاء التي تتطلب الكثير من التركيز يمكن أن تساعد في اتخاذ أذهاننا من كل ما يثير القلق والتوتر وتجعلنا نركز في حل المسألة التي أمامنا نسيان الاجهاد والتوتر.

- رائحة الزهور

يمكن لبعض الروائح أن تغيير مزاجنا، فمن الصعب أن تشعر بالغضب أو بالضيق مع وجود رائخة الورود , ويقول دكتورهيربرج قسم الصيدلة والتشخيص بجامعة فيينا بالنمسا ” الحفاظ علي جرة جديدة من الزهور بالقرب منك يساعد علي الاسترخاء والهدوء , فكلما شعرتي بالتوتو والقلق عليكِ شم هذه الزهور .


- استخدام الروائح للشعور بالاسترخاء
يستغرق الأمر دقيقة واحدة وذلك عن طريق أستخدان بعضا من الروائح لأستنشاقها مثل اللافندر , والروائح المهدئة تساعد علي تقليل التوتو والقلق.

- شم الحمضيات
رائحة الحمضيات يمكن أن تساعدنا على الاسترخاء عن طريق زيادة مستويات هرمون الإجهاد مثل رائحة البرتقال والليمون .

- رائحة القهوة

مجرد رائحة القهوة يمكن أن تساعد على تقليل هرمونات التوتر وخصوصا بالصباح ولا يتطلب هذا ضرورة أحتساء القهوة فرائحتها فقط تكفي .


- الحيوانات الأليفة

اذا كنتِ من هواه تربية الحيوانات الألفية عليكِ الجلوس مع حيوانك وعانقها عندما تشعري بالتوتر والاجهاد وبعدها ستشعري بالراحة والهدوء , فالحيوانات الأليفة من الممكن أن تعزز الثقة بالتفس .


- الضحك

يعتبر الضحك واحد من الطرق السريعة للتلغب علي التوتر , فالنوبة من الهستيريا يمكن أن تزيد من تدفق الدم وبالتالي الشعور بالراحة والاسترخاء , فأحفظي علي هاتفك بعضا من الفيديوهات المضحكة والنكات كي تستمعي اليها وقتما تشعري بالتوتر ومن ثم ستحصلي علي الأنتعاش السريع.

- الحديث مع صديق
يمكن أن تساعد مشاركة مشاعرك مع الاخرين علي تقليل التوتر والشعور بالراحة , فأكثر الناس سعادة هم من يتمتعون بعلاقات حميمة كثيرة ولديهم أصدقاء مقربين .
- البدء في تخطيط لإجازة
صوت الأمواج والرمال الدافئة والنسيم الطيف الخ كل هذه الأِشساء تساعدك علي الاسترخاء والراحة حتي بمجرد التفكير بها فقط , فعليك أخذ اجازة كل فترة من العمل وضغوطات الحياة لترتيب رحلة واجازة للاستمتاع والاسترخاء فقط , فمتعة الرحلة تبدأ بالتخطيط .
طرق عديدة تساعدك علي الاسترخاء أختاري منها ما يناسبك سيدتي كي تشعري بالراحة وتقلقي من حدة التوتر .















درين and dr.loly like this.

من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 لتجنب مخاطر أشعة الشمس
0 ‏القطتان أليس‬ و‏فينيجان‬ موقع الصور الشهير
0 للأذكياء فقط
0 صور أفشل حالات نفخ الشفاه للفنانات
0 ابي مساااااااااااااااااااااعدتكم
0 كيف أساعد طفلي على الدراسة؟
0 موضوع المبيض من دكتور
0 معنى اسم ليلى, معشوقة قيس ومحبوبته
0 النحيفات العوض على الله هههههه
0 كيكة الجوز باللبن الزبادي
0 بفتيك اللحم على الطريقة اللبناني
0 حقيبة الاسعافات الاولية
0 فوائد اللوز الأخضر الصحية
0 طريقة تبييض البشرة بالليمون:
0 أول طريق يضئ فى الظلام فى العالم
توقيع : بحــ العيون ــــــــر









التعديل الأخير تم بواسطة بحــ العيون ــــــــر ; 12-15-2013 الساعة 09:13 PM
عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 12-16-2013, 02:54 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ASMA layal

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 83548
المشاركات: 2,362 [+]
بمعدل : 1.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 43
نقاط التقييم: 776
ASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
ASMA layal غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: طريقة للاسترخاء في أقل من 5 دقائق








من مواضيع ASMA layal
0 ماذا يكره الزوج في مكياجك؟
0 شاركونا في التصويت لمسابقة الطب النبوي
0 معلومات دينية قيمة
0 اعتذر عن الاشراف
0 اختبار الحمل
0 الحجامة (مشاركتي في مسابقة الطب النبوي)
0 كيف تختاري ألواناً متناسقة لمسكنك ؟
0 صور من الطبيعه الساحرة فى تايلاند
0 مايكروسوفت تدرس إستخدام تقنية بديلة لملفات الكوكيز
0 تعلمي كيف تكتشفين أحمر الشفاه الذي يسبب السرطان
0 جسر على شكل تنين في فيتنام
0 عنايتك بأسنانك هي طريق سلامة قلبك
0 شاركونا في التصويت لمسابقة الطب النبوي
0 الأكزيما
0 يلبي نداء المساجد المهجورة.... قصة مؤثرة
توقيع : ASMA layal


ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

عرض البوم صور ASMA layal   رد مع اقتباس

قديم 12-16-2013, 06:30 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: طريقة للاسترخاء في أقل من 5 دقائق




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASMA layal مشاهدة المشاركة






من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 دوالي الساقين في الحمل: الأسباب والعلاج
0 مشروب الكراميل بالخوخ
0 حامل في الاسبوع الثالث عشر واحس بالالام في اسفل الظهر والبطن مع وجود افرازات بيضاء ال
0 لغرفة الجلوس تشعرك بالدفء في موسم البرد ديكورات واكسسوارات روووعه
0 لكل الازواج لا للصمت
0 / أزياء الصبايا للربيع
0 فساتين للعروس 2014
0 لفات حجاب عصرية للمرأة العاملة
0 كوني جذابة في حملك بخطوات بسيطة
0 لإختيار مزيل العرق المناسب لك
0 نصائح التي تساعدكِ في الاعتناء بصحة نظر طفلك
0 طريقة لفائف السجق المقرمشة
0 طريقة العناية بالمنطقة الحساسة عند الأطفال
0 المسااااااااابقة بحر أفكاااااري أمليء الفراغ
0 مطابخ بتصميمات عالمية 2014
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 12-17-2013, 08:14 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Orchid109

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 66202
المشاركات: 6,375 [+]
بمعدل : 3.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 87
نقاط التقييم: 1873
Orchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
Orchid109 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: طريقة للاسترخاء في أقل من 5 دقائق




والله معلومات مفيدة
شكرن حبيبتي





من مواضيع Orchid109
0 موضوع مهم شاركوني حبيباتي بخصوص الولادة
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 الحمدلله سويت المنظار الرحمي
0 فوائد المر
0 هيئة الدواء تحذر من شاي عشبي طبيعي ملوث بمواد محظورة
0 الف مبروك للفائزات بمسابقة الطب النبوي
0 أسباب الدوار ~
0 6 اخطاء تقضي على الرجيم والصحة
0 قرقره البطن " الاصوات التي تسمع من بطنك"
0 مرحبا
0 شاركو في التصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 ساعدوني فِ التجهيز لزواج حماي بليز
0 مبروك للي نجحت عملياتهم تعالو هنا تجمع للحوامل
0 شاركو في التصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
توقيع : Orchid109











عرض البوم صور Orchid109   رد مع اقتباس

قديم 12-17-2013, 09:43 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية درين

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 45609
المشاركات: 5,664 [+]
بمعدل : 2.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 81
نقاط التقييم: 659
درين is a splendid one to beholdدرين is a splendid one to beholdدرين is a splendid one to beholdدرين is a splendid one to beholdدرين is a splendid one to beholdدرين is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
درين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: طريقة للاسترخاء في أقل من 5 دقائق




معلومات مفيدة
يسلموووووو عالموضوع المفيد





من مواضيع درين
0 (برعاية روتانا فور تشيكن ) لحظة وداااع
0 سؤال جزاكن الله خيرا
0 شحاد ثقيل
0 نكت مضحكة مضحكة
0 قصة المراة العجوز مع المسجد
0 لينة في قاموس المعاني. قاموس عربي عربي
0 حاسة انها بتنزل تعالوا ما الي غيرهن بعد ربي
0 مشاركتي في مسابقة مهاراتي وابتكاراتي - تارت بالخوخ لكل المناسبات
0 ممنوعة لا يجب التسمية بها شرعا
0 العقم
0 أسماء بعض أنهار الجنة وعيونها
0 أعراض الحمل _دكتور شارم
0 عجائب حول قدرات المخ والعين (معلومات و نصائح هامة)
0 شو هذا يا ربي ساعدوني بنات الله يجزيكن كل خير
0 _ قصة رائعة_
عرض البوم صور درين   رد مع اقتباس

قديم 12-17-2013, 10:28 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: طريقة للاسترخاء في أقل من 5 دقائق




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Orchid109 مشاهدة المشاركة
والله معلومات مفيدة
شكرن حبيبتي





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 نصائح لبشرة متوهجة في يوم زفافك
0 اكثر وحدة عانت ولله الحمد في موضوع الحمل
0 أساسيات الجمال لعيد الحب مع make up for ever
0 لمكياج ترابي
0 نسڪٌافيـﮧ بالجالڪٌسي ...~
0 تعرفي على أعراض قوية تؤكد إصابتك بالأنيميا
0 تختلف علامات واعراض الولادة من إمرأة لأخرى
0 نتاااااااااااااائج مسابقة حزر فزر
0 فوائد الشوكولاتة
0 طريقة عمل مكيااج وردي نااعم وجديد روووعه 2015
0 مكيااااج وردي 2016 روعه
0 علاج بطانة الرحم المهاجرة
0 مساابقة عاااالم الحيوان تفضلو وشاااركوناااااااااا
0 هل هي صور كاميرا أم لوحات مرسومة
0 فما هو العلاج الذي يجب أن أتبعه؟بسبب الولادة المبكرة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 12-17-2013, 10:29 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية dr.loly

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 68174
المشاركات: 16,302 [+]
بمعدل : 7.99 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 192
نقاط التقييم: 4040
dr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
dr.loly غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: طريقة للاسترخاء في أقل من 5 دقائق




اقتباس:
تخطيط لإجازة
صوت الأمواج والرمال الدافئة والنسيم الطيف الخ كل هذه الأِشساء تساعدك علي الاسترخاء والراحة حتي بمجرد التفكير بها فقط , فعليك أخذ اجازة كل فترة من العمل وضغوطات الحياة لترتيب رحلة واجازة للاستمتاع والاسترخاء فقط , فمتعة الرحلة تبدأ بالتخطيط .
طرق عديدة تساعدك علي الاسترخاء أختاري منها ما يناسبك سيدتي كي تشعري بالراحة وتقلقي من حدة التوتر .

واااو أحلى طريقه للاسترخاء خخخخ بستخدمها بعد اكون في قمة القلق هههههه

وفعلا مافي احلي من سفرة تنعش الرووح وتنشط الجسم والذهن وتبعدك عن كل مايوترك



..
موضوع قيم كعادة صاحبته لا تأتي لنا الا بكل ماهو جميل وقيم





من مواضيع dr.loly
0 آيس كريم التوت .. قدميه بطريق مميزة
0 الحصص الغدائية التي يحتاجها جسمك بعد الولادة
0 نتائج مسابقة معاني الاسماء العربية
0 كافل اليتيم
0 إذا كنت قد وضعت طفلك وتتساءلين متى ستعودين لحالتك الطبيعية التى كنت عليها قبل الحمل،
0 أطفالنا وعشر ذي الحجة
0 الفرق بين السنة و النافلة للإمام ابن باز
0 من حجم حبة زهرة الخشاش الي حجم حبة اليقطين...
0 كيف يتأثر الجلد أثناء فترة الحمل؟
0 تسريحات للعروس
0 اختبار ... هل أنتي عاطفية أم عقلانية؟
0 كيف نفرق بين الفلفل المحشي
0 ثمار المشمش تقي من الامراض الجلدية
0 نمو التوأم ... بالصور
0 ثياب الطفل قبل الولادة كيف تختارينها؟
توقيع : dr.loly










عرض البوم صور dr.loly   رد مع اقتباس

قديم 12-17-2013, 10:31 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: طريقة للاسترخاء في أقل من 5 دقائق




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درين مشاهدة المشاركة
معلومات مفيدة
يسلموووووو عالموضوع المفيد






من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 الرضاعة الطبيعية مؤلمة للام
0 عصير الجرجير بالليمون
0 الإستشارة: الاستحمام أثناء فترة الحيض وعلاقته بألياف الرحم
0 كيكة الغابة السوداء لأعياد الميلاد
0 عشبة الحصالبان أو تسمى إكليل الجبل
0 إتيكيت دفع النقود
0 اخطر العبارات على شخصية الطفل الذكر
0 أفكار حلوه لطبخك تعالي شووووووووفيها
0 مسابقة عيوون المشااااااااهير
0 طريقه تغيير اسااامي البنات راي ام عبدالله في سؤال
0 ديكورات انيقه للمجالس 2014
0 عمل كرات تشيز كيك حلا سهل و بسيط
0 ما حكم ضرب الأطفال
0 طريقة عمل حلقات البصل الذهبية
0 فيديو التشقق الجلدي عند الحوامل
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 12-17-2013, 10:38 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: طريقة للاسترخاء في أقل من 5 دقائق




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درين مشاهدة المشاركة
معلومات مفيدة
يسلموووووو عالموضوع المفيد






من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 طريقة عمل كيك بصوص الشوكولاته
0 من هي البنت الي مسويه هذا الحركه
0 اثبات كروية الأرض
0 مقولة “إحنا دافنينه سوا”؟ ما أصلهاا
0 عصير حارق للدهون
0 عصير الأناناس والتفاح بنكهة النعناع
0 مشيمة ألامامية، فهل هذه مشكلة؟
0 3 تسريحات شعر ب ضفيرة ذيل السمكه ♥♥
0 لا يوجد هناك إحساس في الدنيا بالنسبة للمرأة يعادل إحساس الأمومة!!
0 عصير هافانا
0 للنجاح في المقابلة الشخصية
0 انتظروني في رمضااااااااااااااااااااااااااان
0 أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها
0 طريقة عمل مناكير بالزخرفه المعدنيه 2015
0 نتااائج مساابقة عاااالم الحيوان
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 12-17-2013, 10:40 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: طريقة للاسترخاء في أقل من 5 دقائق




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ام فراس* مشاهدة المشاركة
واااو أحلى طريقه للاسترخاء خخخخ بستخدمها بعد اكون في قمة القلق هههههه

وفعلا مافي احلي من سفرة تنعش الرووح وتنشط الجسم والذهن وتبعدك عن كل مايوترك



..
موضوع قيم كعادة صاحبته لا تأتي لنا الا بكل ماهو جميل وقيم






من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 الولادة المبكرة
0 الحمل الغزلاني.. ما هو؟
0 هرمون الحليب يتم إنتاجه بواسطة الغدة النخامية ويوجد في دم الرجل والمرأة
0 اراء للبنات بخصوص التقييم خلوهااا هنا يااامسااعدات الله يعطيكم الف عافيه
0 العضوه ربي رحيم
0 أسباب إصابة الأطفال بآلام الظهر
0 مساء الخير
0 ازياء مصنوعة من البالون
0 فطيرة بحشوة الربيان
0 "الحناء البيضاء أو النقوش البيضاء" الموضة التي أشعلت الانستغرام!
0 أعشاب طبيعية تعمل علي إنقاص الوزن
0 الف مبروك ترقية & ‏تيم الأحمدي & لمشرفه عااامه
0 فيديوو بكاء الأطفال الرضع الجزء الأول مع رولا القطامي
0 ما سبب توقف أم بريطانية عن غسل شعر طفليها بالشامبو منذ 3 سنوات...والنتيجة؟
0 من ام ارجوان&بح العيون ر للغاليه (ام عبدالله)
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الطبي الــعــام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
14 وسيلة سهلة وبسيطة للاسترخاء ساره ساسو1 منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 2 11-21-2013 12:58 PM
عجينة العشر دقائق ، طريقة عمل عجينة العشر دقائق ، كيفية عمل عجينة العشر دقائق الشيف جميلة قسم التغذية 0 08-23-2012 10:46 PM
ابتسامة الحمل ، حقائق عن الاجنة ، حقائق عن الحوامل نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 08-23-2012 10:19 PM
عجينة العشر دقائق ، طريقة عمل عجينة العشر دقائق ، وصفة عجينة العشر دقائق الشيف جميلة قسم التغذية 0 08-23-2012 08:38 PM

 

الساعة الآن 08:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .