أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


عشاء ع السريع


...
Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-17-2013, 08:38 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,742 [+]
بمعدل : 12.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
افتراضي عشاء ع السريع




مقادير وطريقة تحضير عشاء خفيف وسهل بالصور

مقادير العشاء خفيف وسهل

4 بيضات
3 بصلات خضراء
1 بصلة حمراء
1 بطاطس
1 طماطم
فلفلة خضراء وكمان خضراء
طريقة تحضير عشاء خفيف بالصور
نقطع الطماطم

نقطع البطاطس ونسلقها


والبصل والفلفل الاحمر والاخضر والاصفر ادا متوفر


بحطهن ع النار هادية يصير لونهن دهبي ويدبلو
ونحط الطمام باناء اخر

نخفق البيض بالفورشيط
ونصفي البطاطا بعدما استوت ونضبفها للمقادير الأخرى والبيض والطماطم

ونضيف شوية الملح وابزار وبهارات حسب الذوق ونتركوها شوي ونقدمها





سوسهs likes this.

من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس



قديم 12-18-2013, 03:58 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية p!nk rose

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77202
المشاركات: 628 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 156
p!nk rose has a spectacular aura aboutp!nk rose has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
p!nk rose غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: عشاء ع السريع




هي أكلة الجظ مظ بالشام طيبة كتير و زوجي بيموت عليها و خاصة عالعشا
يعطيكي ألف عافية يارب





من مواضيع p!nk rose
توقيع : p!nk rose






http://forum.hwaml.com/t278836.html
متجــــــــــــــــدد

عرض البوم صور p!nk rose   رد مع اقتباس

قديم 12-18-2013, 04:10 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريوماتي

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73635
المشاركات: 1,100 [+]
بمعدل : 0.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 324
ريوماتي is a jewel in the roughريوماتي is a jewel in the roughريوماتي is a jewel in the roughريوماتي is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
ريوماتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: عشاء ع السريع




عشاء رائع
متل ما قالت اختي بينك روز هي اكلة لذيذة بسوريا تسمى الجظ مظ
اسمها مضحك ولكنها لذيذة





من مواضيع ريوماتي
0 العصير الاستوائي ...للحظات المنعشة
0 اسس المعالجة بالنباتات الطبية
0 طريقة صنع وتزيين كي كيك على شكل باندا رائع
0 السينابون لمنال العالم
0 طريقة عمل الشوكلاتة الساخنة ( الهوت تشوكليت )
0 كعكة الفادج قليلة الدسم بالشوكلا
0 كؤوس الشوكلاتة من منال العالم
0 طريقة عمل اومليت السمك
0 سلطة البط مع الاناناس
0 الارز الاخضر مع اللحم
0 حمية شوربة الملفوف لحرق الشحوم
0 حلوى بودينغ التوفي السائل
0 احذرى استعماله فالقليل منه يسبب الهلوسة والإكثار يؤدى للوفاة
0 ما هو الكروشيه
0 حلوى التفاح الشهية
توقيع : ريوماتي

بسم الله ما شاء الله
اللهم اني اعيذ ما في رحمي بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة من كل عين لامة
اللهم ثبت ما في رحمي بقولك الثابت واجعله حملا سليما معافى كاملا من غير زيادة ولا نقصان
اللهم اجعله من الصالحين الطاهرين المتقين العفيفين الحافظين لكتابك الكريم

عرض البوم صور ريوماتي   رد مع اقتباس

قديم 12-18-2013, 06:23 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,742 [+]
بمعدل : 12.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: عشاء ع السريع




[QUOTE=p!nk rose;3545546]هي أكلة الجظ مظ بالشام طيبة كتير و زوجي بيموت عليها و خاصة عالعشا
سعدني مرورك حبيبتي





من مواضيع jojo 123456
0 قصة اسلام حسان بن ثابت .... رضى الله عنه
0 بدي اعمل تجربة وبحااجة لمتطوعات من الحوامل وغير الحوامل
0 jojo 123456الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 كوبر بيدي المدينة التي يعيش سكانها تحت الأرض
0 مساابقة بيوت الله
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان- كل عام وانتم بخير
0 انتظر تعليقاتكن هون
0 6 طرق طبيعية بسيطة للتخلص من تجاعيد منطقة الجبهة
0 غير مسجل أخصائية في علم النفس والاجتماع لحل المشاكل الاسرية**رونق الصبح و Tulay**
0 الي حاابة تشاركنا بالمسابقة تتفضل
0 [you ]احصائيات خول مشاركاتك في المنتدى
0 الناس أربعة أصناف
0 نصائح هاامة للحوامل
0 التصويت لمسابقة ليلة رمضانية في بيتك
0 أعراض لا يجب التغاضي عنها خلال فترة الحمل
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 12-18-2013, 06:25 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,742 [+]
بمعدل : 12.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: عشاء ع السريع




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريوماتي مشاهدة المشاركة
عشاء رائع
متل ما قالت اختي بينك روز هي اكلة لذيذة بسوريا تسمى الجظ مظ
اسمها مضحك ولكنها لذيذة

صح هي لذيذة وسريعة
اسعدني مرورك غاليتي





من مواضيع jojo 123456
0 استفسار بخصوص افرازات الحمل
0 الأيام الملونة
0 علمي طفلك أساسات القراءة والكتابة مند نعومة أظافره
0 أغلفة لابتوب للصباايا
0 تارت باردة بالبرتقال والفلان
0 لاعبه سبعاً ثم أدبه سبعاً ثم صاحبه سبعاً
0 تجربتي الناجحة الحمدلله مع أهل زوجي
0 يأبرني الحلو
0 غير مسجل هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 ميكانيكي يبتكر اسهل طريقه للولاده .... سبحان الله!!! إضافة رد
0 تحف من الفخار رووووعة
0 اصنعي مكعب ماجي ببيتك
0 بيجامات شتوية لا تقاوم
0 [ you] اذا انتي من الخليج العربي ساهمي بتدوين وصفات خليجية رمضانية
0 فطائر مغربية بالطون من ألذ ما يكون
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 12-19-2013, 01:44 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية dr.loly

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 68174
المشاركات: 16,313 [+]
بمعدل : 5.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 199
نقاط التقييم: 4040
dr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
dr.loly غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: عشاء ع السريع




واحنا كمان ب ليبيا نسويها بس نسميها شكشوكه

بس ما احب اضيف البصل .. طماطم وفلفل وثوووم


سلمت يداك





من مواضيع dr.loly
0 طاجين الباذنجال اللذيذ .. بالخطوات المصوره ..
0 كافل اليتيم
0 انواع الحساسية عند الحوامل
0 النوم الكافي يخلص المرأة بعد الولادة من الوزن الاضافي الذي اكتسبته اثناء الحمل
0 من تجميعي .. خلفيات أيفون مضيئة و متحركة
0 نصائح لكي يشهر رمضان المباركـ...
0 حلى بودينج الفانيليا
0 اضيفي القرنفل لطعامك..
0 الاماكن المليئة بالتدخين ابعدي طفلك عنها
0 كم من الجدران ينبغي أن نهدم؟!وكم من الأشجار لابد أن ننتزع؟!
0 أطقم بهارات للمطبخ
0 فوائد الموز للاطفال الرضع الاقل من سنة ..
0 الكيميا الليبية بالخطوات المصورة
0 فكرة رائعة للتجول في بلدان العالم وانتم بمكانكم..
0 مهم وشامل لكل حوامل الاشهر الاولي... مشاكل ومتاعب الحمل..
توقيع : dr.loly










عرض البوم صور dr.loly   رد مع اقتباس

قديم 12-19-2013, 04:31 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,742 [+]
بمعدل : 12.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: عشاء ع السريع




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ام فراس* مشاهدة المشاركة
واحنا كمان ب ليبيا نسويها بس نسميها شكشوكه

بس ما احب اضيف البصل .. طماطم وفلفل وثوووم


سلمت يداك
منورة صفحتي يخليلي اهل ليبيا





من مواضيع jojo 123456
0 الناس أربعة أصناف
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان - كل عام وانتم بخير
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 تعالي تعرفي اسهل طريقة لتنسيق الالوان
0 كيف تختارين العدسات المناااسبة لعينيك
0 jojo 123456الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 ~✿لا تفعلي ذلك بمولودك الجديد!!✿~
0 الى العضوات النائمات والصامتات بالمنتدى
0 سوري ماما رح نافسك في الأنااقة
0 غير مسجل شاركينا بمسابقة اجمل طلة
0 كيف تتعاملين مع الزوج العصبي والغاضب؟
0 كل ما يتعلق بالابرة التفجيرية
0 اكلات من ليبيا ( كمونية)
0 ادخلو ادخلو ادخلوووووووووووووووووووووووو
0 من اغرب ما قرأت
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 12-19-2013, 05:01 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ariana

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 88967
المشاركات: 185 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 26
نقاط التقييم: 68
ariana will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ariana غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: عشاء ع السريع




سلمت يداك

يشهي مرة





من مواضيع ariana
توقيع : ariana



عرض البوم صور ariana   رد مع اقتباس

قديم 12-19-2013, 08:33 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,742 [+]
بمعدل : 12.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: عشاء ع السريع




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ariana مشاهدة المشاركة
سلمت يداك

يشهي مرة
منوررررررررررررة حببيبتي اسعدني تواجدك





من مواضيع jojo 123456
0 متى يصبح الطلاق ضرورة؟
0 حضرت عروسة المنتدى
0 المؤشرات الاولى للخيانة الزوجية
0 نصاائح قيمة للمرأة المرضعة
0 اسباب الخيانة الزوجية
0 تعرف على شخصيتك من القران الكريم
0 في الجنة لن نبكي
0 صرر القوزي روووووعة
0 فطائر مغربية بالطون من ألذ ما يكون
0 وصفة لعلاج تكيس الرحم
0 غير مسجل شاركينا بالمساابقة
0 تصويت لجنة حكم مسابقة ابيات من ذهب
0 كيكة طبقات الشوكولاتة الداكنة والبيضاء ~
0 §§.*-*...مسح الطاولة وتحضير الحقيبة المدرسية مسؤوليات طفلك منذ السادسة!...*-*.§§
0 ماهي ردة فعلك لو تحطيتي بهيك موقف؟؟؟؟؟؟
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 12-19-2013, 10:35 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع الليل

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73604
المشاركات: 8,035 [+]
بمعدل : 2.94 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 112
نقاط التقييم: 2118
دموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: عشاء ع السريع




احنا فى فلسطين نسميها شكشوكه بس ما نحط بطاطس

تسلم ايديكِ





من مواضيع دموع الليل
0 للمتزوجين فقط!!!
0 7أشياء لاتمارسها بعد الاكل !!
0 أكبر 10 جنائز في العالم!!
0 (..........) مـاذا ستـضع في هـذا الفـراغ؟؟!!
0 مشاركتي في مسابقة قصة مضحكة
0 لا تَعيشِي لِنَفْسك ِفَقَط .. !
0 12 عبارة تجنبي قولها لحماتك... !
0 عادات غذائية خاطئة تؤذى القولون
0 10 خطوات لنوم هادئ و سريع
0 فوائد النعناع
0 مشاركتى فى مسابقه اجمل غرفه واستقبال مولود
0 ولا اروع♥♥
0 مسابقة قصص الأنبياء - شاركونا يالغالياات
0 دموع الليل هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 اغرب 10 فواكه (بالصور)
توقيع : دموع الليل

عرض البوم صور دموع الليل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أفضل وضعية لفض غشاء البكارة ، غشاء البكارة عند الفتاة ، غشاء البكارة عند البنات بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-25-2012 05:09 PM
ما يجب فعله بعد فض غشاء البكارة ، تعليمات بعد فض غشاء البكارة ، طرق فض غشاء البكارة رسولى قدوتى المنتدى الطبي الــعــام 0 08-23-2012 01:53 AM
غشاء البكارة ، وظيفة غشاء البكارة ، اشكال غشاء البكارة رسولى قدوتى المنتدى الطبي الــعــام 0 08-20-2012 06:15 PM
المشي السريع ، اهمية المشي السريع بالرشاقة ، دور المشي السريع فى انقاص الوزن بسملة123 قسم التغذية 0 08-02-2012 02:28 PM
صيدلية عسام ، هاتف صيدلية عسام ، عنوان صيدلية عسام حب العمر إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة 0 07-23-2012 02:51 PM


الساعة الآن 11:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .