أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


عشاء سهل وعملي


الوصفه الاولى : دجاج مشوي بالخردل المقادير : خردل دجاجه مقسمه من المنتصف الى نصفين ملح وفلفل حسب الرغبه القليل من الخل الاحمر الطريقة : ...
Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-17-2013, 08:47 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,740 [+]
بمعدل : 16.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
افتراضي عشاء سهل وعملي




الوصفه الاولى :

دجاج مشوي بالخردل

المقادير :


خردل
دجاجه مقسمه من المنتصف الى نصفين
ملح وفلفل حسب الرغبه
القليل من الخل الاحمر
الطريقة :
تتبل الدجاجه بالملح والفلفل الاسود والخل .. تغطى بالخردل من جميع الجهات ..
تدخل الفرن على درجه حراره 180 حوالي ساعه تقريبا










ولا اسهل والطعم رووعه !!




الوصفه الثانية :



المقادير :

هذي الوصفه تعتمد على كميه الاشخاص المقادير اللي بكتبها تكفي لشخصين
ملعقتين زبده
حوالي ربع كوب من السبانخ المجمده
ثلاث بيضات مخفوقات
ربع كوب جبنه فيتا
ملح وفلفل حسب الرغبه
الطريقة :



في مقلاه نسخن الزبده





نحمر السبانخ شوي الى ان تذبل





نضيف البيض بعد خفقه مع الملح والفلفل





ولما تتماسك شوي نضيف جبنه الفيتا





تقدم مع الخبز المحمص او الخبز العربي .. وبالهنا والشفا







من مواضيع jojo 123456
0 مين تعرف شي عن
0 مين تعرف شي عن ام فراس
0 افكار روووووعة لتنسيق السلطات
0 علمي طفلك أساسات القراءة والكتابة مند نعومة أظافره
0 حيل وافكار تساعدك في المطبخ
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 بطاطس بنكهة جديدة ولديدة
0 jojo 123456 هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 صور متحركة رووعة
0 سأنتظرك يا طفلي قصيدة مؤثرة
0 فوائد الرضاعة الطبيعية للطفل والأم
0 أواني فاخرة للضيوف
0 إكسسوارات الهاتف من الماركات العالمية
0 المشاركة رقم 1 في مسابقة اجمل طلة
0 الحواجب الكثيفة والعريضة موضة 2015
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس


قديم 12-17-2013, 09:20 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ariana

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 88967
المشاركات: 185 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 68
ariana will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ariana غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: عشاء سهل وعملي




يسلمو عالاكلات الطيبة





من مواضيع ariana
عرض البوم صور ariana   رد مع اقتباس

قديم 12-17-2013, 09:56 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام البنوتة

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 16547
المشاركات: 4,745 [+]
بمعدل : 1.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 80
نقاط التقييم: 1659
ام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام البنوتة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: عشاء سهل وعملي




تسلمي على الوصفات المميزة





من مواضيع ام البنوتة
0 غير مسجل شاركينا في مسابقة الموضوع المميز
0 نصائح للزوجين لزيادة فرص حدوث الحمل
0 تحبي تكوني مشرفة في منتدانا تفضلي
0 (تنبيه) حبيباتي اي مواضيع استفسارات سيتم غلقها بعد الاجابة عليها
0 الحبل السري لجنينك قيمة لا تتنازلي عنها
0 علامات تطور الطفل من عمر سنة الى 6 سنوات
0 تحذيرات صحية تحث على تغيير أدوات المنزل من وقت لآخر
0 نصائح سريعة ستمكنك من الإستعداد للولادة المفاجئة او المبكرة
0 النودلز الصيني بالدجاج
0 عندي ظروف طارئة وسوف اتغيب عن الدخول
0 (تنبيه) حبيباتي اي مواضيع استفسارات سيتم غلقها بعد الاجابة عليها
0 هل انتي مريضة نفسية !!!! (اختبار نفسي)
0 غرابة عقل اينشتاين
0 (تنبيه) حبيباتي اي مواضيع استفسارات سيتم غلقها بعد الاجابة عليها
0 مسابقة هيا نفتح المصحف
توقيع : ام البنوتة












عرض البوم صور ام البنوتة   رد مع اقتباس

قديم 12-17-2013, 09:56 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام البنوتة

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 16547
المشاركات: 4,745 [+]
بمعدل : 1.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 80
نقاط التقييم: 1659
ام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant futureام البنوتة has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام البنوتة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: عشاء سهل وعملي








من مواضيع ام البنوتة
0 اهمية فيتامين ب 12 للحامل ......
0 اضرار اعطاء فيتامينات لطفلك بدون وصفة طبية
0 (تنبيه) حبيباتي اي مواضيع استفسارات سيتم غلقها بعد الاجابة عليها
0 علامات تطور الطفل من عمر سبعة اشهر الى تسعة اشهر
0 رجاء انتباه المشرفات للمواضيع الاباحية
0 ليه مااقدر احذف مواضيع من قسمي
0 تشقير الشعر الزائد بالوجه والجسم
0 (تنبيه) حبيباتي اي مواضيع استفسارات سيتم غلقها بعد الاجابة عليها
0 مسابقتنا الجديدة ( الموضوع المميز ) شاركووووووووونا
0 مساعدة لصديقة وعضوة معنا
0 عندي ظروف طارئة وسوف اتغيب عن الدخول
0 غرابة عقل اينشتاين
0 صور طريفة التقطت في اللحظة المناسبة
0 امرأة تدخل موسوعة جينيس بأسوأ قوام !!!!!
0 الحبل السري لجنينك قيمة لا تتنازلي عنها
توقيع : ام البنوتة












عرض البوم صور ام البنوتة   رد مع اقتباس

قديم 12-17-2013, 10:29 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الأمورة سوس

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 60768
المشاركات: 3,652 [+]
بمعدل : 1.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 60
نقاط التقييم: 776
الأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
الأمورة سوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: عشاء سهل وعملي




يم يمي
يسلموووو الايادي





من مواضيع الأمورة سوس
توقيع : الأمورة سوس

💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖






💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖

الحمد على مانحنُ عليه شي سيجزيه الله عم قريب

{ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ}

( الأمل و الثقة و حسن الظن بالله هي من تؤدي إلى طريق سعادتي )

💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖

عرض البوم صور الأمورة سوس   رد مع اقتباس

قديم 12-18-2013, 11:45 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,740 [+]
بمعدل : 16.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: عشاء سهل وعملي




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ariana مشاهدة المشاركة
يسلمو عالاكلات الطيبة

منورة حبيبتي االله يسلمك





من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 12-18-2013, 11:46 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,740 [+]
بمعدل : 16.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: عشاء سهل وعملي




ام البنوته منورة حبيبتي





من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 12-18-2013, 11:46 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,740 [+]
بمعدل : 16.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: عشاء سهل وعملي




الامورة سوس اسعدني تواجدك





من مواضيع jojo 123456
0 احذية مسطحة للحوامل
0 اكسوسوارات مطبخ جميلة
0 رااااااااااااااااايحة لمدينة الثلج
0 حلب
0 من الحب ماقتل
0 كَيْفَ أحَبِّبُ لِطِفْلَتِي لبْسَ الحجَابِ
0 عقاب غريب لي يعاكس بنت بالشارع
0 هنا النتااائج اليومية للمساابقة
0 من أخطاء الصائمين
0 مارسة العلاقة الحميمة قبل الزواج حذااااااري صبااايا
0 موقف ابكى عمر رضي الله عنه
0 بيتزا النقانق الإيطالية
0 اثنان و عشرون سؤالا من قسيس لمسلم وسؤالا واحدا من مسلم...!!!
0 كل ما يتعلف بالزائدة الدودية
0 فواكه شتوية ضد الامراض
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 12-19-2013, 03:44 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 31.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 723
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: عشاء سهل وعملي




رووووووووعة الله يعطيك الف الف عافية ☻





من مواضيع إحساس إمرأة
0 ♥ حلى مثلثات التوفي بالصور ♥
0 افكار لتقديم الكب كيك و الفاكهه في ضيافتك
0 أشيك فساتين بنات، فساتين بنات روعه
0 ما سبب ضعف التبويض ,ماهو العلاج الصحيح لتأخر الحمل بسبب ضعف التبويض
0 كيكة الليمون واللوز اجمل وصفة لجسم صحي
0 طرق التعامل مع الام الظهر بعد الولادة , معلومات تهم كل النفاس
0 ♥ صور طيور متحركة ♥
0 ازياء للاولاد و للبنات
0 معلومات قد تهمك...الدموع تتحول عقار لعلاج الرئتين
0 طريقة لمتبّل الباذنجان
0 تأثير البقدونس على المرأة الحامل
0 إكسسورات جميلة
0 كم يوم فترة النفاس
0 عصير الفراولة الفاخر
0 اسماء للمواليد بحرف اللام ، اجمل اسماء للمواليد ، اسماء للبنات روعة
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 12-19-2013, 03:44 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 31.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 723
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: عشاء سهل وعملي




تسلمييييييين ياقمر ♥☻





من مواضيع إحساس إمرأة
0 نصائح لتعودي كالعروس خلال 40 يوم بعد الولادة
0 هرمونات الحمل.تأثير هرمونات الحمل على نفسية الحامل
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم ♥
0 أمراض الكلى، أثناء الحمل و الولادة
0 حامل ورد و ديكور راقي من صنع يديك
0 فوائد الموز للأطفال...قدميها لطفلك
0 رمزيات و تواقيع رمضانيه بدون حقوق، مجموعة رمزيات و تواقيع رمضانية بدون حقوق
0 أفكار غرفة المواليد للاولاد , غرفة اطفال روعة * جزء اول
0 موسوعه سلطات، كل انواع السلطات هنا و بالصور
0 طريقة عمل شيش الكباب بالجلاش بالصور... روعه بطريقة سهله وبسيطة
0 سلطة المكرونة بالموزاريلا
0 ♥○• مشاركتي في مسابقة أبواب الأمل •○♥ ...~ هناك بصيص أمل ~...
0 ورود , رقيقة , للتصميم , صور ورود ,رقيقة , للتصميم
0 ♥ 30 طريقة لتتبيل اللحم والدجاج ♥
0 حمض الفوليك والكالسيوم عناصر أساسية للحمل القوى
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أفضل وضعية لفض غشاء البكارة ، غشاء البكارة عند الفتاة ، غشاء البكارة عند البنات بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-25-2012 05:09 PM
ما يجب فعله بعد فض غشاء البكارة ، تعليمات بعد فض غشاء البكارة ، طرق فض غشاء البكارة رسولى قدوتى المنتدى الطبي الــعــام 0 08-23-2012 01:53 AM
غشاء البكارة ، وظيفة غشاء البكارة ، اشكال غشاء البكارة رسولى قدوتى المنتدى الطبي الــعــام 0 08-20-2012 06:15 PM
نصيحة لمطبخ مرتب وعملي demoshka المـنـتـدى الـعـام 27 01-25-2012 08:41 AM
انا حامل وعملي... ام ضمياء إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 9 10-26-2010 08:47 PM

 

الساعة الآن 04:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .