أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


ايتها الزوجة أحذري 9 علامات للطلاق


بسم الله الرحمن الرحيم هناك علامات تدل على سوء العلاقة الزوجية و التي تعتبر من علامات حدوث الطلاق أولاً: عندما تجدي نفسك تشكين إلى الآخرين ...
Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-19-2013, 12:10 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 13.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
Lightbulb ايتها الزوجة أحذري 9 علامات للطلاق





بسم الله الرحمن الرحيم

هناك علامات تدل على سوء العلاقة الزوجية و التي تعتبر من علامات حدوث الطلاق



أولاً: عندما تجدي نفسك تشكين إلى الآخرين شيئاً في علاقتكما الزوجية.


ثانياً: عندما لا تستطيعي نسيان سلوك لزوجك وسبّب لك إزعاجاً.


ثالثاً: عندما تنقطع أو تتوقف العلاقة الخاصة بينكما مدة غير عادية.


رابعاً: عندما تشعرين بأن أي موقف مهما صغر، يثير أعصابك.


خامساً: عندما تشعرين بأنك ترغبين في قضاء وقت أطول بعيداً عن شريكك.


سادساً: عندما تعملي بعض الأعمال بشكل أكثر من المعتاد مثل (مشاهدة التلفزيون واستخدام الهاتف).


سابعاً: عندما تشعرين بأن عدم الرغبة في تحمل بعضكما بعضاً.


ثامناً: عندما تشعرين بصعوبة السيطرة على عميلة الغضب.


تاسعاً: عندما تتخيلين أنك تعيشين مع شخص آخر غير الإنسان الذي ارتبطي به بالبداية.


تمنياتي أن تعم السعادة على جميع بيوت المسليمن





من مواضيع حياتي توأمي
0 أجمل أطقم السفرة للعرسان
0 الذكور أكثر عجلة على الولادة من الإناث
0 تفضلوا معنا في أجمل مسابقة ( لتكوني مشرفة متميزة )
0 10 نصائح لتحسين فرص الحمل
0 مجموعة مذهله من الشنط والأحذية
0 معلوماتك عن الحمل خارج الرحم
0 تُذكرني الطيور
0 الطفل كثير البكاء يفتقد إلى الراحة والاسترخاء
0 الى كل العضوات ( هل لك موضوع مغلق او محذوف ) الدخول للاهمية
0 عززي صحتك مع التفاح
0 هل التنشيط المتكرر يستهلك البويضات في المبيض؟ معلومة مهمة
0 السونار الرباعي ووجه جنيني
0 رمزيات دينية لرمضان
0 مخلوووقات تظهر عظمة الخالق سبحان الله
0 فوائد واضرار الحلبة
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 12-19-2013, 12:11 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 13.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ايتها الزوجة أحذري 9 علامات للطلاق




الله يهدي النفوس
ويوفق كل زوجين يارب





من مواضيع حياتي توأمي
0 أعراض الدورة الشهرية
0 لاتحزني إن الله معنا
0 بالوضوء ☼ تتساقط الذنوب ¶¶
0 اأشكال وأنواع الوحمات عند أطفال حديثي الولادة
0 مهم // تنسيق الألوان عند اختيار الملابس
0 بنات منو جاتها الدورة بعد ترك الدوفاستون بأسبوع أواكثر
0 تهنئة خاااصة للطاقم الإداري 2016
0 إبتسم من فضلك
0 واحات أوباري الليبية
0 أطقم رااائعة
0 الحمد لله على كل حال تبويضي باليوم 12 من الدورة
0 ما هو مرض النقرس؟
0 انسداد الانف خلال الحمل
0 أنااقة فرنسية بطابع كلاسيكي
0 4 نصائح لحياة عائلية ناجحة
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 12-19-2013, 12:12 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية -قطر الندى-

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67122
المشاركات: 3,728 [+]
بمعدل : 1.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 61
نقاط التقييم: 1245
-قطر الندى- has much to be proud of-قطر الندى- has much to be proud of-قطر الندى- has much to be proud of-قطر الندى- has much to be proud of-قطر الندى- has much to be proud of-قطر الندى- has much to be proud of-قطر الندى- has much to be proud of-قطر الندى- has much to be proud of-قطر الندى- has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
-قطر الندى- غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ايتها الزوجة أحذري 9 علامات للطلاق




مشكورة .....





من مواضيع -قطر الندى-
0 صورة أكبر مصحف في العالم في تزاكستان
0 شنط ديور
0 الشهر التاسع .. ماذا أضع في حقيبة الولادة؟
0 أزياء محجبات 2014
0 هنا مسابقة أجمل عدسة تصوير !!
0 هنا التصويت لمسابقة أجمل عدسة تصوير !!
0 هنا التصويت لمسابقة أجمل عدسة تصوير
0 كيف أحمي طفلي من حروق الشمس؟
0 طريقة عمل رجيم سريع والفقد الكثير من الكيلوات
0 فوائد تناول الخس
0 الشراب العجيب للتخلص من الدهون
0 بقلمي .. الياسمين الدمشقي
0 توقيت إضافة الأطعمة الصلبة لغذاء رضيعك
0 طمنوني ختان ابني
0 عدد ساعات النوم التي يحتاجها الطفل الرضيع
توقيع : -قطر الندى-











اللي بتحب تشاركنا و تنزل وزنها تنضم للقروب مية أهلا و سهلا

http://forum.hwaml.com/t279742.html

عرض البوم صور -قطر الندى-   رد مع اقتباس

قديم 12-19-2013, 12:49 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 13.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ايتها الزوجة أحذري 9 علامات للطلاق




يسلمووووووووووووووووو





من مواضيع حياتي توأمي
0 حقيقة الوحم + الوحمات عند السيدات أثناء الحمل
0 أحدث كلولكشن أزياء الشتاء
0 عندما ينطق طفلك كلمته الأولى
0 مبادرة حلوة أدعي لنفسك ولجميع المنتظرات..
0 سبب نزول نقط الدم في غير موعد الدورة الشهرية
0 فن توسيع العيون
0 أزيااااء روووعه للبنوتات حبيبات الماما
0 ملابس للمولود
0 سلسلة من الأسئلة التي تهم كل إمرأة مقبلة عالحمل
0 كلمات ونصااائح
0 داااااء القطط الله يبعدنا عنه
0 ألم الخياطة
0 عمل بسيط يملأ ميزان حسناتك فلا تضيع هذه الرسالة
0 إهداء للحوامل / من تجميعي أجمل لحظات الأمومة الرائعه
0 استفسار عن توسع الرحم
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 12-19-2013, 01:38 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,740 [+]
بمعدل : 17.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ايتها الزوجة أحذري 9 علامات للطلاق




تسلمس غاليتي على طرحك المميز دمتي متألقة





من مواضيع jojo 123456
0 خبز البوري الهندي سهل التحضير
0 وصفة المذهلة للقضاء على التجاااعيد
0 التصويت لمسابقة ليلة رمضانية في بيتك
0 زراعة البلكونات:أفكار واقتراحات
0 مبنى ابريق الشاي بأمريكا
0 أسباب رائحة الفم الكريها وطرق النخلص منها
0 طريقة سهلة لصنع الجبن بالبيت
0 طريقة تهذيب حاجبيك
0 بنات ياليت رمضان يجمعنا مو يفرقنا
0 غير مسجل هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 اصنعي سجادة صغيرة رااائعة
0 تعاالى غير مسجل شاركينا الاستطلاع
0 الاعتناء بسرة المولود الحديث
0 أسباب البركة فى البيت والحياة ؟
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 12-19-2013, 02:33 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية mounira

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 30400
المشاركات: 1,305 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 40
نقاط التقييم: 131
mounira will become famous soon enoughmounira will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
mounira غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ايتها الزوجة أحذري 9 علامات للطلاق




الله يستر الجميع





من مواضيع mounira
0 عندي مشكل في Likes Received
0 شوفو كيف يكون النوم في العسل هههههاي
0 نكتة حلوة
0 مين عندها تفسير ... ؟
0 اسماء... ومعاني... لا تبخلووو بالمشاركة..
0 الشاطرة تلاقي الحل
0 اذا اعز الناس و اقربهم ..الزوج..ما فيه امان ..؟؟؟
0 اسباب الطلاق خاصة خلال سنوات الزواج الاولى وانعكاساته ...
0 عمليات الولادة القيصرية والسمنة عند الأطفال.
0 تعبير كتابي قمة في الروعة
0 انواع الكسكس الجزائري " الطعام – الكسكسي- البربوشة – السكسو"
0 رحلة طيران
0 مولود جديد
0 شوفو طورطات الطلاق ...هههههه
0 تجمع المزوجات منذ العشر سنوات فما فوق (ارجو التثبيث)
عرض البوم صور mounira   رد مع اقتباس

قديم 12-20-2013, 10:41 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سهام فرنسا

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 75981
المشاركات: 4,153 [+]
بمعدل : 2.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 62
نقاط التقييم: 383
سهام فرنسا is just really niceسهام فرنسا is just really niceسهام فرنسا is just really niceسهام فرنسا is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
سهام فرنسا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ايتها الزوجة أحذري 9 علامات للطلاق




الله يسترنا و يستر جميع الأزواج يارب
إن شاء الله يبعد عنا كل مكروه أمين





من مواضيع سهام فرنسا
0 ردي إلى أم مهند
0 طريقة صنع حامل المناديل ......
0 بنات محتاجتكم بللللللللللللليز لا تردني
0 مايك أب كثييير حلو
0 اللي طلع تحليلها سالب و إجتها الدورة تدخل
0 حياة اليابانيين ..... لكم التعليق
0 تجربة عن الكلوميد
0 كيف تتعاملين مع زوج يحب أهله أكثر منك
0 إلحقوني يا بنات
0 نصائح لحل الخلاف الزوجي
0 ألام الدورة حادة يعني ؟؟؟
0 إحذروا الثلاث دقائق الاولى من الإستيقاظ........
0 مكياج باللون الأزرق و التركواز كثير حلو
0 إلى كل من هعبت من زوجها ........
0 طلب صغير لجميع الحوامل
توقيع : سهام فرنسا



[/URL]


عرض البوم صور سهام فرنسا   رد مع اقتباس

قديم 12-20-2013, 12:05 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حظنك يدفيني

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 35429
المشاركات: 269 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 50
حظنك يدفيني will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حظنك يدفيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ايتها الزوجة أحذري 9 علامات للطلاق




يعطيك العافيه معلووومات قيمه وبالحسباان





من مواضيع حظنك يدفيني
عرض البوم صور حظنك يدفيني   رد مع اقتباس

قديم 12-22-2013, 09:25 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عمر وزين

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 57972
المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 24
نقاط التقييم: 71
عمر وزين will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عمر وزين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ايتها الزوجة أحذري 9 علامات للطلاق




شو رايكم انو هاي التسع علامات موجودة عندي
مش عارفة شو اعمل
ااااخ ع هالدنيا وين كنا وين صرنا
ارضينا بالبين والبين ما رضي فينا





من مواضيع عمر وزين
توقيع : عمر وزين





اللهم أرزقنا الذرية الصالحة

عرض البوم صور عمر وزين   رد مع اقتباس

قديم 12-22-2013, 10:23 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 13.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ايتها الزوجة أحذري 9 علامات للطلاق




بنات شاكره مروركم

عمر وزين
حبيبتي هونيها وتهون حاولي تبتعدي على قد ماتقدري من النقطه اللي تحسي انها مهدده حياتك حاولي ترخي الحبل شوي
يعني لو انتي شديتي والزود يشد بينقطع هذا الحبل
ومافي حد مرتاح لكن يجب على الزوجه الذكيه تحاول تغير ولو شوي من حياتها للأحسن شو نعمل حبيبتي مالنا غير الصبر





من مواضيع حياتي توأمي
0 أغرب الأمور التي تؤثر على حلمك!
0 تناول الأم الجلوكوز بعد الولادة يصيب الطفل بالصفراء
0 لعشااااااااااق الأنااااقة
0 كيف تعرف حب الله لك ؟؟
0 ادعولي اقوم بالسلامه ،، موعد ولادتي
0 الطهي بالبخار
0 بالفيديو ( تعلم سر لغة طفلك ) روعه
0 الألغاز الخمسة للمرأة الحامل
0 6 طرق هايلة لتجعل الرجيم صديقك الوفي
0 هل تنتظرين الحمل ,,, تفضلي أهم مرجع للمواضيع التي قد تساعدك
0 تعرفي على طرق إنتقال الجراثيم إلى طفلك
0 8 سمات لتحظى الزوجة بحياة سعيدة
0 التجمع الجديد لأحلى عضوات حوامل
0 ليونة المهبل وعنق الرحم .. بالتاسع
0 التمارين المهمة للحامل بالشهر التاسع ,, بالصور
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصيحة من تجربة ومعاناة لمن تريد ان تشتري (((( ثلاجة / فريزر )))) أحذري أحذري.. jode المـنـتـدى الـعـام 10 05-11-2014 01:17 AM
ايتها الزوجة كوني غامضة تزدادين قوة وجاذبية عنده....!!! ليان يوسف منتدى الحياة الأسرية والزوجية 10 09-16-2013 07:49 PM
علامات ملل الزوج من الزوجة ، علامات ملل الزوج من المنزل ، علامات انتهاء الحب بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 09-07-2012 02:55 AM
غضب الزوجة ، اسباب غضب الزوجة ، كيفية تجنب غضب الزوجة شرووق منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-20-2012 05:18 PM
ايتها الزوجة احذري انتبهي فقد تحرمي الأجر دون ان تعلمي زهرة القصر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 6 12-01-2010 01:24 AM

 

الساعة الآن 01:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .