أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

منتدى علاج العقم و تأخر الحمل يختص في أسباب العقم وطرق علاجها واسباب تأخر الحمل لدى بعض النساء .


الخس و الجرجير فى علاج العقم


...
Like Tree7Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-19-2013, 09:27 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 15.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
e13 الخس و الجرجير فى علاج العقم






مما أثار حيرة العلماء والمتخصصين وجود بذور نبات الخس ضمن بعض الآثار الفرعونية.. وكذلك وجود رمز الخصب والتناسل المشهور في هابو بالأقصر وتحت رجليه أكوام من نبات الخس!!
إلا أن هذه الحيرة ما لبثت أن انتهت بعدما اكتشف العلماء أن نبات الخس يعتبر من أغنى المصادر الطبيعية بفيتامين (هـ) المضاد للعقم والخاص بالتناسل.
كما أن الجرجير من الخضروات ذات القيمة الغذائية العالية، لاحتوائه على نسبة عالية من الألياف والفيتامينات المهمة مثل ب، هـ، أ وعرفه العرب قديماً ووصفوه بأنه مغذٍ ومقوٍ جنسياً.
وكذلك البصل مع الخل، وفي هذه الطريقة يقطع البصل إلى شرائح عدة، وينقع في الخل ليلة واحدة ثم يؤكل ويكون له مفعول مقوٍ جنسياً.
وكذلك الذرة المسلوقة، منشطة جنسياً ومثيرة للرغبة ومساعدة في تكوين المني وعلاج العقم للرجال ومقوية للغدد التناسلية.






من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 مشكلتي دورتي الشهرية لا تنقطع، فهل علي قضاء الصلوات؟
0 عجة البيض بالبطاطس من الشيف مي الراجحي
0 أجمل فساتين الزفاف لربيع 2016
0 الرسم على الفاكهة من أكثر الأشياء التي يحب رؤيتها الكثيرين،
0 نزول دم الدورة مرتين في الشهر
0 بعض الرجال قد يقومون بأفعال من شأنها تكدير صفو العلاقة الأسرية مع الزوجة.
0 الف مبروك عودة انت عيوني للاشراف
0 طريقة عمل دونات رووووووعه
0 اكسسوارات لشعر العروس من وحي الطبيعة!
0 العطس
0 انتظرووووووووني في رمضااان
0 المبيض عديد الكيسات Ovaires polykystiques
0 أكلات هامة للحامل لنمو مخ الجنين
0 للتصميم والتواقيع صور اطفال
0 طريقة عمل الجمبرى على الطريقة المكسيكية
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس



قديم 12-19-2013, 10:10 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية dr.loly

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 68174
المشاركات: 16,313 [+]
بمعدل : 5.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 199
نقاط التقييم: 4040
dr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
dr.loly غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: الخس و الجرجير فى علاج العقم




فعلآ من اهم المقويات للجهاز التناسلي خصيصا الجرجير..
وكما يقول المثل القديم
لو عرفت المرأه فوائد الجرجير لزرعته تحت الســرير

يسلموووو





من مواضيع dr.loly
0 بالصور,,وَضَعِيَّات الاجنة دَاخِلَ الرَّحِمِ فِي أواخر الْحِمْلَ
0 الحليب المناسب لصحة طفلك
0 مؤقتات منبهة للمطبخ...
0 5 خطوات نحو طبخ صحي
0 شيش الروبيان
0 سلطة الجزر بالاكواب
0 الحساسية الغذائية يمكن التعايش معها
0 اخواتي المشرفات العامات .. تفضلن بالدخول
0 النصائح اللازمة للعناية بصحة فمك وأسنانك أثناء الحمل
0 الحمل يغير شكل قدم المرأة وحجمها
0 المرأة الذكية هي اللي تتزوج واحد عصبي .. هل توافقين الرأي؟؟؟؟
0 التهاب الحلق او البلعوم
0 أسهل طريقة لكنآفة منزلية دايت
0 الخطوات اللازمة لضمان صور زفاف رائعة
0 أي بلد تتمني تزوريها ولمآذا ..؟؟ (الدعوه مفتوحة للجميع )
توقيع : dr.loly










عرض البوم صور dr.loly   رد مع اقتباس

قديم 12-19-2013, 10:30 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 15.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: الخس و الجرجير فى علاج العقم




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ام فراس* مشاهدة المشاركة
فعلآ من اهم المقويات للجهاز التناسلي خصيصا الجرجير..
وكما يقول المثل القديم
لو عرفت المرأه فوائد الجرجير لزرعته تحت الســرير

يسلموووو

هههههههههه الله يسعدك





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 حبيت اسأل سؤال
0 فاجئي زوجك واغمريه بالفرحة
0 إليك طريقة عمل آيس كريم باسكن روبنز
0 الأسبرين قد لا يقلل خطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم
0 الزعتر ....سيد الاعشاب
0 ورود حمراء
0 لاختيار الماكياج المناسب للعيون باللون البني الداكن
0 اكلات خفيفة وسريعة
0 طريقة تقطّيع الدجاجه بإحتراف
0 طريقة عمل كب كيك الشوكولاتة والكراميل
0 الرسم با اللؤلؤ خيااااااااااااااااااااااال
0 تمارين رياضية لشد الجسم
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 نصائح للحامل في الشهر الرابع والخامس والسادس
0 بعد اجهاضك تنتابك مشاعر الاحباط مهم
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 12-19-2013, 11:59 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يغار الحلى

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 38525
المشاركات: 2,192 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 53
نقاط التقييم: 180
يغار الحلى has a spectacular aura aboutيغار الحلى has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
يغار الحلى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: الخس و الجرجير فى علاج العقم




ربي يعطيك الف عافية ي الغلا ع الطررح

صادقة ام فرراااس مشهور هالمثل ..





من مواضيع يغار الحلى
توقيع : يغار الحلى




يسلموووو احساس امراءه

عرض البوم صور يغار الحلى   رد مع اقتباس

قديم 12-20-2013, 01:32 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Oum meryam

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67902
المشاركات: 3,084 [+]
بمعدل : 1.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 58
نقاط التقييم: 203
Oum meryam has a spectacular aura aboutOum meryam has a spectacular aura aboutOum meryam has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
Oum meryam غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: الخس و الجرجير فى علاج العقم




حمد الله على سلامة بحر العيووووون وين ها الغيببة
يسلموووووو على المعلومات من الليله أزرعه تحت السرير هههههههههه





مني لك





من مواضيع Oum meryam
0 مين تحبي يقعد على الكنباية ؟؟؟ هههه
0 نصــــــائـــح لصحتـــــــك
0 لكل من يعشق الهدوووء "وارزازات" مدينة مغربية جولة سياحية ممتعة
0 ماهو مزاجك الآن؟؟؟؟؟؟
0 صح أم خطأ ؟؟؟!!!
0 البردقوش و فوائده للحمل
0 8 مارس اليوم العالمي للمرأة
0 الطبيب: الدوالى عند الرجال .
0 ساعدوني في وضع wedding tiker بتوقيعي؟؟؟؟!!!!
0 ركود بالمنتدى :-(
0 اسهل وارخص علاج لموازنه الهرمونات الانثويه بدون مستشفيات واطباء
0 أدكركم ونفسي بقيام الليل
0 هده مشاركتي في "يارحيم لا تكتبني عقيم"
0 كيف أحط إسمي بالصورة؟؟؟؟
0 السيئات الجارية ... احذروها قبل فوات الأوان
توقيع : Oum meryam

ربي هب لي وزوجي من لذنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء
ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثينِْ
ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثينِْ
ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثينِْ


عرض البوم صور Oum meryam   رد مع اقتباس

قديم 12-20-2013, 02:36 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 15.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: الخس و الجرجير فى علاج العقم




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يغار الحلى مشاهدة المشاركة
ربي يعطيك الف عافية ي الغلا ع الطررح

صادقة ام فرراااس مشهور هالمثل ..





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 درس القص باداة pen tool
0 عادات بسيطة من أجل تفادي الإصابة بالأزمة القلبية
0 بالصور : قصة لوح الشوكولاتة الذي وصل سعره الى 260 $
0 نماذج للسلف في علو الهمة
0 عمل كب كيك الموز و الشيكولاتة
0 أساليب وطرق طبيعية لتحريض وتحفيز الولادة
0 وهذي مني لكم على تقديركم للموضووووع والف الف مبررروك
0 ساعدوني وش اسوي
0 صور مدهشة لتصاميم مساجد بلمسات عصرية
0 عصير الفواكه ولا اسهل من كذا
0 لدي ميلان طارئ في الحوض فهل يؤثر على الحمل مستقبلا
0 هذه المادة هي البويضات التي تموت؟
0 عبارات المواليد جديده 2016
0 الزغطة فهي ليست خطرة ولا تزعج الطفل كما هو الحال في الكبار
0 معلومات لا تعرفها عن الطعام
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 12-20-2013, 02:38 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 15.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: الخس و الجرجير فى علاج العقم




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oum meryam مشاهدة المشاركة
حمد الله على سلامة بحر العيووووون وين ها الغيببة
يسلموووووو على المعلومات من الليله أزرعه تحت السرير هههههههههه





مني لك




شكرا لكي على احلى بااااااااااااااااقة يا قلبي هههههههههههههه كانت عندي ظروف بس الحمدلله رجعت لأحلى خوووووات يسلمووووو حبيبتي





Oum meryam likes this.

من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 مكعبات الدجاج بالسمسم والعسل
0 عصير حارق للدهون
0 كيك بنكهات الشاي الأخضر وماء الورد والزعفران
0 التصويت على مسااابقة استااايل
0 5 نصائح لحرق الدهون بشكل أسرع
0 رسمياً: بيع تطبيق فايبر ل Rakuten بما يقارب المليار دولار
0 رجيم التمر واللبن
0 موضة الأحذية الفاخرة خلال الخريف
0 سبب اضطراب الدورة الشهرية المفاجئة؟
0 دجاج محشي
0 يمكن أن تشخص الطبيبة إصابتي بقرحة في عنق الرحم من فحص بالعين المجردة؟
0 التصويت على مسااابقة استااايل
0 المانيكور
0 خروج الدم بلون بني خلال الدورة الشهرية عند النساء؟
0 "فوائد مثيرة" للمياه المعدنية
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 12-20-2013, 02:40 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عايشه يوسف

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 86808
المشاركات: 2,262 [+]
بمعدل : 0.90 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 48
نقاط التقييم: 115
عايشه يوسف will become famous soon enoughعايشه يوسف will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عايشه يوسف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: الخس و الجرجير فى علاج العقم




الجرجير بشكل عام مفيد لدم
ؤهذأ معلومه جديده علي أن يعالج تأخر الحمل
يعطيك العافيه على المعلومه





من مواضيع عايشه يوسف
0 تحليل الحمل والابره التفجيريه
0 متى يحصل الحمل بعد الاجهاض وهل اللي فيني الحين اعرض حمل؟
0 نزول دم أحمر هل يعتبر أجهاض
0 مساعده على موعد التوبيض وطول الدوره
0 كلام سيغير تفكيرك في الحياة بإذن الله !!
0 موضوع يخص اقسام منتدئ حوامل اتمنئ الدخول
0 دعواتكم حبيباتي
0 فوائد الاناناس للحمل
0 ابي الدوره تنزل اهم شي عشان ابتدي علاج خايفه
0 خروج ماده لزجه من الصدر وتاخر الدوره
0 لكل المهتمين بسبب غيابي
0 دم دوره او دم حمل ساعدوني؟؟
0 ان لله وان اليه راجعون
0 حجم البويضه
0 خطة مقترحة لأي معلمة تخلص مناهجها قبل رمضان
توقيع : عايشه يوسف

‏عسى كل حلم طال إنتظاره , يُفاجئنا الله بتحقيقه ..

عرض البوم صور عايشه يوسف   رد مع اقتباس

قديم 12-20-2013, 03:21 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Oum meryam

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67902
المشاركات: 3,084 [+]
بمعدل : 1.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 58
نقاط التقييم: 203
Oum meryam has a spectacular aura aboutOum meryam has a spectacular aura aboutOum meryam has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
Oum meryam غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: الخس و الجرجير فى علاج العقم




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحــ العيون ــــــــر مشاهدة المشاركة



شكرا لكي على احلى بااااااااااااااااقة يا قلبي هههههههههههههه كانت عندي ظروف بس الحمدلله رجعت لأحلى خوووووات يسلمووووو حبيبتي
الحمد لله إنك بخير الله لا يحرمنا من ها طلة





من مواضيع Oum meryam
0 مايحدت بعد أشعة الصبغة عند بعض النساء***
0 لا تنحرجي من خروج غازات من المهبل بعد الجماع…
0 * البردقوش في الطب النبوي
0 نصــــــائـــح لصحتـــــــك
0 صح أم خطأ ؟؟؟!!!
0 ركود بالمنتدى :-(
0 اسهل وارخص علاج لموازنه الهرمونات الانثويه بدون مستشفيات واطباء
0 كيف أحط إسمي بالصورة؟؟؟؟
0 عشرة أسباب لتأخر موعد الطمث عند المرأة
0 ساعدوني في وضع wedding tiker بتوقيعي؟؟؟؟!!!!
0 الجوز يُعزز من نوعية الحيوانات المنوية عند الرجل
0 البردقوش و فوائده للحمل
0 أسباب نوم الزوج مباشرة بعد العلاقة الجنسية
0 الطبيب: الدوالى عند الرجال .
0 اعرف نبيك صلى الله عليه وسلم
توقيع : Oum meryam

ربي هب لي وزوجي من لذنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء
ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثينِْ
ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثينِْ
ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثينِْ


عرض البوم صور Oum meryam   رد مع اقتباس

قديم 12-20-2013, 04:58 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 15.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: الخس و الجرجير فى علاج العقم




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايشه يوسف مشاهدة المشاركة
الجرجير بشكل عام مفيد لدم
ؤهذأ معلومه جديده علي أن يعالج تأخر الحمل
يعطيك العافيه على المعلومه





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 هرمون الحليب يتم إنتاجه بواسطة الغدة النخامية ويوجد في دم الرجل والمرأة
0 إحذري هذه الأفعال لسلامتك بعد الولادة
0 حين يتعذّر الحمل تلجأ العديد من النساء إلى وسائل أخرى بحثاً عن طريقةٍ ما
0 فيروس ال CMV هو فيروس من عائلة الهربس (Herpes).
0 مسابقة عيوون المشااااااااهير
0 الأترج & مشاركتي في مسابقه الطب النبوي &
0 مشااااااااااااااااركتي با الموقف المضحك
0 صور ايفون كتابيه 2014 , احدث خلفيات الايفون الادعيه 2015
0 اليك أفضل الطرق لتعليم الطفل الكلام!
0 التميز خلال ال 24 سااعه في منتديات حوامل متجدد
0 عمل الاكسسوارات بالمسامير والزرد
0 أأنت مطلقة ...
0 أعاني من إفرازات مهبلية وحرقة في البول، فما هو العلاج؟
0 ليتمتع طفلك بالثقة بالنفس
0 هل الجماع يؤثر على الطفل؟ وزوجتي حامل بطفل أنابيب في الشهر الثالث
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علاج العقم علاج العقم الناجم عن الالتهابات و انسداد الانابيب الرحمية ..؟؟ ام ارجواااااان منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 8 08-20-2013 07:35 PM
اهمية الجرجير لمنع تساقط الشعر 2013 ، اهمية الجرجير 2014 ، فوائد الجرجير للشعر ام احلى اطفال الموضة و الجمال 0 01-24-2013 06:50 PM
وسائل علاج العقم ، علاج العقم ، اسباب العقم نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 10-14-2012 04:14 AM
فوائد زيت الجرجير ، اهمية زيت الجرجير ، الاهمية الصحية لزيت الجرجير snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 07-29-2012 07:11 PM


الساعة الآن 01:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .