أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى مشاكل الدورة الشهرية

منتدى مشاكل الدورة الشهرية يختص بعدم إنتظام الدورة الشهرية , الآم الدورة الشهرية , إنقطاع الدورة الشهرية , وطرق معالجتها ..


أسباب تأخر الدورة: هل أنت حامل؟


...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By ام ارجواااااان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-30-2013, 09:44 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 31.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1054
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
e11 أسباب تأخر الدورة: هل أنت حامل؟














الكثير من النساء يعتقدن أن تأخرالدورة لديهن يعني أنهن حوامل، ولكن تأخر الدورة وتخطي شهر من الدورة الشهرية قد يكون نتيجة لعوامل أخرى. بالطبع، هناك فرصة أن يكون هذا بالفعل بسبب الحمل. اختبارات الحمل المنزلية هي وسائل متاحة وغير مكلفة لفحص ذلك. دقة هذه الاختبارات تصل الى نسبة 97٪. إذا كان الجواب سلبيا، يفضل مراجعة الطبيب لمعرفة سبب تأخر الدورة. من المرجح أن الجواب يكمن في واحد من الأسباب التالية.
التوتر
التوتر هو التهديد الصامت الذي يمكنه أن يسبب العديد من الأمراض. علاوة على ذلك، يمكن للتوتر أن يعطل انتظام الساعة الداخلية في الجسم. التوتر النفسي هو السبب الثاني من حيث نسبة شيوعه لتأخر أو تخطي دورة الحيض لدى الفتيات، ولكنه يمكن أن يؤثر أيضا على النساء الأكبر سنا.
القلق والتوتر النفسي يمكن أن يؤثران سلبا على الوطاء Hypothalamus، الجزء من الدماغ الذي ينظم الهرمونات ويشرف على افراز هرمون GnRH المسئول عن التبويض والحيض. إذا تضرر الوطاء لدى المرأة لسبب ما، فإنه قد لا يكون من الممكن حدوث التبويض السليم وتحصل اضطرابات في الدورة الشهرية.
مسائل تتعلق بوزن الجسم
نقص الوزن الشديد، أقل من 15-17٪ من الدهون في الجسم وكذلك السمنة الزائدة يمكنها أن تؤدي إلى توقف الدورة. مؤشر كتلة الجسم الأكبر من 30 يشير إلى السمنة. عادة العودة الى الوزن الطبيعي يعيد الدورة الشهرية الى طبيعتها. فمن الأهمية بمكان تجنب الزيادة أو الفقدان الحاد للوزن لأنها تشوش عمل أنظمة الجسم. يجب على النساء اللاتي يخضعن لعملية جراحة تصغير المعدة أن يعرفن ان هناك إمكانية لحدوث اضطرابات في الدورة الشهرية.
كذلك اضطرابات الأكل مثل فقدان الشهية العصبي والشره المرضي أيضا يمكنها أن تؤدي إلى توقف أو تأخير الدورة الشهرية. لاضطرابات الأكل هذه عواقب صحية خطيرة أبعد من ذلك.
اضطراب الرحلات الجوية الطويلة
يمكن للرحلة في الخارج، في منطقة زمنية مختلفة، أن تشوش الساعة الداخلية للجسم وكذلك الدورة الشهرية. حاولوا التذكر كيف أن اضطراب الرحلات الجوية الطويلة يمكنه ان يشوش أدائكم لعدة أيام بعد الهبوط.
النساء بصفة خاصة يتأثرن أكثر من اضطراب الرحلات الجوية الطويلة . يمكن لتغيير المناطق الزمنية أن يحدث تشويش مؤقت ويسبب في تأخر الدورة الشهرية. بالاضافة الى ذلك فان موعد تناول وجبات الطعام والنوم يتغير بسبب اضطراب الرحلات الجوية الطويلة، مما يسبب لتشوش الدورة أكثر. أيضا لتغيير ساعات العمل والمناوبات الليلية قد يكون له تأثير مماثل.
النشاط البدني المجهد
ينصح بعدم الافراط في الجهد البدني حتى لو كان ذلك يتعلق بالتمارين الرياضية المفيدة للجسم, فكما يقول المثل "كل شيء زاد عن حده نقص" ،التمارين الرياضية هي أمر محبذ، ولكن من المهم ممارستها باعتدال. باستثناء خطر الإصابة بالكسور والإجهاد، فيمكن للنشاط البدني المفرط أن يشوش الدورة الشهرية لدى النساء. الممارسة المفرطة للنشاط البدني لفترة طويلة ترسل للجسم إشارات استغاثة. الجسم يستجيب لإشارات الضائقة ويوقف الدورة الشهرية. توقف وتأخر الدورة هي ظاهرة شائعة لدى الرياضيات المحترفات مثل العداءات وراكبات الدراجات الهوائية.















من مواضيع ام ارجواااااان
0 وصفة هندية لشعر طويل وناعم
0 القولون العصبي والحمل
0 لمَا رآني في هَواه مُتيماً عَرف الحبيبُ مقآمه فتدلل ~
0 كولكشن ملابس اطفال 2014
0 حب الزوجين في الاسلام
0 استريحي يا الظنون الثايرة- الامير خالد الفيصل
0 بلايز طويله للحمل 2012
0 حلى الشعيرية الباكستانية
0 تسريحات الشعر الطويل لمشاهير هوليود 2014
0 طريقة عمل قوالب البف باستري بالقرفة وصوص الجبن 2013
0 خلفيات بلاك بيري
0 حذائك المميز ليوم زفافك ...
0 مكياج خطير حلو 2012 _اروع المكياج للسهره 2012 _ مكياج ايمان الحبشي 2012
0 تسريحات مرفوعه للشعر 2013 ، تسريحات روعه 2013 , تسريحات للشعر العادى 2014
0 ما هو سبب تشوه الحيوانات المنوية ؟
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس



قديم 12-30-2013, 11:36 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الأمورة سوس

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 60768
المشاركات: 3,652 [+]
بمعدل : 1.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 63
نقاط التقييم: 776
الأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
الأمورة سوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أسباب تأخر الدورة: هل أنت حامل؟




يعطيك الف عافية





من مواضيع الأمورة سوس
توقيع : الأمورة سوس

💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖






💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖

الحمد على مانحنُ عليه شي سيجزيه الله عم قريب

{ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ}

( الأمل و الثقة و حسن الظن بالله هي من تؤدي إلى طريق سعادتي )

💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖

عرض البوم صور الأمورة سوس   رد مع اقتباس

قديم 12-30-2013, 12:16 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ASMA layal

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 83548
المشاركات: 2,362 [+]
بمعدل : 1.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 776
ASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
ASMA layal غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أسباب تأخر الدورة: هل أنت حامل؟




طرح قيم

الف شكر لك





من مواضيع ASMA layal
0 5 شروط لسحور صحي في رمضان
0 اختبار الحمل
0 كيف تختاري ألواناً متناسقة لمسكنك ؟
0 مشكل في الموقع
0 اقتراااااح
0 الدوخة, و الدوار, و فقد التوازن
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 ماذا تفعل عندما ينسكب الماء على اللابتوب
0 تعلمي كيف تكتشفين أحمر الشفاه الذي يسبب السرطان
0 بين رفّة العين وحكّ اليد وطنين الأذن... هذه هي الأسباب
0 ملعقة عسل قبل النوم .. ثورة في أبحاث إنقاص الوزن
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 مايكروسوفت تدرس إستخدام تقنية بديلة لملفات الكوكيز
0 يلبي نداء المساجد المهجورة.... قصة مؤثرة
0 شاركونا في التصويت لمسابقة الطب النبوي
توقيع : ASMA layal


ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

عرض البوم صور ASMA layal   رد مع اقتباس

قديم 12-31-2013, 12:09 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 31.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1054
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أسباب تأخر الدورة: هل أنت حامل؟








من مواضيع ام ارجواااااان
0 =-= مكياج خبيرة التجميل "شهد" صاااااااارخ =-=
0 ماهي اسباب سقوط الجنين عند المراءة الحامل ؟
0 طبق فطيرة الكوسا
0 & ... مسكات عرايس روووووووووعه ... &
0 التكسوبلاسموز Toxoplasmose أو داء المقوسات و الحمل
0 حلآ ايطالي فللله....
0 مرحباااااااااااااا
0 فوائد الزعفران المتعددة
0 فن الرسم والتشكيل بالأيادي
0 12 نصيحة للتخلص من الملل من روتين العمل
0 ×× أنآ مﯢﮀﯢد لأن الﮙوڽ يحتاﮀنيے [ من أقوآل د/سلمآن العودة ] ××
0 معدلات الحمل بعد ( اطفال الانابيب ) وعوامل النجاح والفشل
0 كل آِنساإن لہ آحساس .. وكل آحسآسِ لہ نوع
0 درس الخط الحر
0 اتمنى من الاخوات قلب نوافي وام ساره الرد علي للاهمية
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 01-02-2014, 06:03 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Oum meryam

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67902
المشاركات: 3,084 [+]
بمعدل : 1.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 55
نقاط التقييم: 203
Oum meryam has a spectacular aura aboutOum meryam has a spectacular aura aboutOum meryam has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
Oum meryam غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أسباب تأخر الدورة: هل أنت حامل؟




يعطيك الف عافية





من مواضيع Oum meryam
0 ركود بالمنتدى :-(
0 مايحدت بعد أشعة الصبغة عند بعض النساء***
0 اعرف نبيك صلى الله عليه وسلم
0 الطبيب: الدوالى عند الرجال .
0 البردقوش و فوائده للحمل
0 عشرة أسباب لتأخر موعد الطمث عند المرأة
0 نصــــــائـــح لصحتـــــــك
0 صح أم خطأ ؟؟؟!!!
0 إنها الجمعة فلنكثر من الصلاة على الحبيب
0 كيف أحط إسمي بالصورة؟؟؟؟
0 ساعدوني في وضع wedding tiker بتوقيعي؟؟؟؟!!!!
0 أسباب نوم الزوج مباشرة بعد العلاقة الجنسية
0 لا تنحرجي من خروج غازات من المهبل بعد الجماع…
0 * البردقوش في الطب النبوي
0 اسهل وارخص علاج لموازنه الهرمونات الانثويه بدون مستشفيات واطباء
توقيع : Oum meryam

ربي هب لي وزوجي من لذنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء
ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثينِْ
ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثينِْ
ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثينِْ


عرض البوم صور Oum meryam   رد مع اقتباس

قديم 01-03-2014, 01:30 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 31.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1054
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أسباب تأخر الدورة: هل أنت حامل؟








من مواضيع ام ارجواااااان
0 حموضة المهبل عند المرأة .....نسبة حموضة المهبل....حموضة المهبل على القضاء على الجراثي
0 # كيف تحافظي على نضارة بشرتك#
0 إني خيرتك فاختاري ( نزار قباني )
0 بطيخ مربع ومخطط
0 ممنوع : دردشة أو تجمع , عضواتنا الكل يستفيد !
0 ## أعداء النجاح ##
0 التكسوبلاسموز Toxoplasmose أو داء المقوسات و الحمل
0 مسااابقة جديده تنظركم ادخلوااا وشاركوناااااااااا
0 جسسدك مرأة نفسك..
0 اخواتي المشرفات والمساعدات - مع التحية
0 صدور دجاج محشية بالجبنه والاعشاب
0 كيف السبيل الى التغيير ...
0 اسباب وعلاج الرائحه الكريهه في المهبل
0 طريقة اعداد مشروب العيران التركي
0 غدد مونتغمري
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 01-18-2014, 11:16 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية sinsaire

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 45895
المشاركات: 340 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 190
sinsaire has a spectacular aura aboutsinsaire has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
sinsaire غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أسباب تأخر الدورة: هل أنت حامل؟




بارك الله فيك حبيبتي شكرا كثير على المعلومات القيمة





من مواضيع sinsaire
0 تعالوووووووو الله يرضى عليكم
0 لي عندها برد ........
0 وصفه مجربه ونتائج التجربه تشهد على ذلك
0 من جربت عشبة بن علي يمنى ...................
0 فوائذ الجوز في زيادة عدد الحيوانات المنوية
0 ادخلوووووووووووو الله يستركم
0 تكيس المبايض + علاجها+ضعف التبويض
0 موقع يساعدك على معرفة وقت تبويض
0 متى يكون اختبار الحمل المنزلي موجبآ ؟
0 ان كنت تحبوني
0 ارجوكم ساعدوني اموت في اليوم اكثر من مرة
0 ادخلو منقول للاستفادة
0 التلقيح الصناعي سؤال وجواب
0 الله يرزق كل محرومة بالامومة يارب جوابكم يهمني
0 تكيس المبايض + علاجها+ضعف التبويض
عرض البوم صور sinsaire   رد مع اقتباس

قديم 01-18-2014, 11:57 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 31.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1054
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أسباب تأخر الدورة: هل أنت حامل؟








من مواضيع ام ارجواااااان
0 تمهل قبل ان تحكم
0 ## أ نت في ضيافتي فيا مرحباااااااا عدد حبات المطر ##
0 قمة القوة.. أن تواجه الأشياء بوجهك الحقيقي ..
0 .. تعبت اسآمح والحكي مآإيجبر الخآطر ..
0 تسريححآت للمدآرس وّ آلججآمعآت =$
0 الأعراض المصاحبة للحيض و كشف لما يحدث خلال الدورة الشهرية من تقلبات
0 @( على ابواب الامومه - عيش الحياة - fo0fo0 ) مبروك الاشراف ) @
0 ألماس لأعز النااااااس تجمييييييعي لعيوووونكم
0 أنت السبب في تأخر الحمل اعرفي السبب
0 نصائح تكسبك احترام زوجك
0 صورة ملونة لجنين عمره 6 أيام
0 تحميل برنامج افيرا انتى فيرس 2013 avira antivirus مجانا كامل
0 ريحانة الجنة - ام ارجوان - احساس امرأه تعالوا شوي
0 صينيةالشاورما
0 اسباجيتي بصلصة الريحان والبقدونس
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 01-19-2014, 07:49 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أسباب تأخر الدورة: هل أنت حامل؟








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 حركة انتشار الصوره او التفجير
0 التصويت على مسااابقة استااايل
0 حل مشكلة فراغات الشعر، نقدم لك هذه الوصفة الهندية الطبيعية
0 تسريحات ناعمه وجذابه 2015
0 تمرينات للمولود من عمر 7 أشهر إلى 12 شهراً
0 اذا دخلت يطلع مثل كذا
0 نصائح لجعل طفلكِ يعتاد على النوم بمفرده، خصوصاً بعد تخطيه عامه الأوّل
0 انتظرووووووووووووني في رمضاااااااااااااان
0 هل تشوه الحيوانات المنوية سبب في تأخر الحمل؟
0 مشااااااااااااااااركتي با الموقف المضحك
0 فساتين 2014 روووووووووووعه
0 فيتامين a وe لبشرة مثالية، اكتشفي المأكولات التي تزوّدك بهما
0 جنين يصفق داخل رحم أمه
0 مناااااااكير على اشكااااااااااااااااااااااااال
0 تثبيت الحمل و منع حدوث الاجهاض بطريقة طبيعية
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 01-20-2014, 09:10 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 31.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1054
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : منتدى مشاكل الدورة الشهرية
افتراضي رد: أسباب تأخر الدورة: هل أنت حامل؟








من مواضيع ام ارجواااااان
0 افرازات الحمل الطبيعية و الغير طبيعية وكيفية التعامل معها
0 $ مجوهرات إليزابيث تايلور من كارتييه تظهر في وثائقي جديد $
0 ويل قلبي ويلاه - لاتعليق
0 ممثلي َ مَآصآر بحيآتك َ ولآ عمرهَ بيصير َ :$
0 كوني الأجمل
0 وصفة فطيرة اليقطين أو القرع العسلي بالصور
0 حقائب سهرات لسنة 2015
0 لماذا أشعر فجأة بالحاجة إلى غفوة نهارية؟
0 كولكشن فساتين قصيره روعه لاتفوتكم
0 أسيرة زوجي (( فعالياات شهر الخير رمضان ))
0 ما يجب أن تعرفيه عن شاي الزنجبيل قبل تناوله
0 احلى بنطلونات ماركة برمودا 2014 | بنطلونات جديدة من promod
0 جمال شعرك في الصيف
0 هام- بخصوص ازالة الروابط من المواضيع والصور – بارك الله فيكم
0 دوالي ساقي الحامل هل هي خطرة ؟؟؟
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى مشاكل الدورة الشهرية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أعراض الحمل + أسباب تأخر الدورة عند حديثة الزواج حياتي توأمي منتدى أعراض الحمل والوحام 11 11-14-2013 12:18 AM
طلعت حامل بعد تأخر الدورة 26 يوم imi 2013 منتدى أعراض الحمل والوحام 33 11-07-2013 09:22 PM
أسباب تأخر الزواج ، أسباب تأخر زواج البنات ، كيفية حل مشكلة العنوسة بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 09-07-2012 02:41 AM
تأخر الدورة الشهرية ، اسباب تأخر الدورة الشهرية ، كيفية التغلب على تأخر الحيض رسولى قدوتى المنتدى الطبي الــعــام 1 08-21-2012 05:48 AM
ممكن اعؤف اني حامل قبل تأخر وعد الدورة huda_l إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 5 01-19-2012 12:54 PM

 

الساعة الآن 11:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .