أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المـنـتـدى الـعـام

المـنـتـدى الـعـام لطرح المواضيع العامه التي ليس لها قسم معين


ديكور و تنسيق الستائر


...
Like Tree2Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-13-2014, 05:50 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
e10 ديكور و تنسيق الستائر







كيف تختارين لون ستائر منزلك؟لا ترتبكي عندما يتعلق الأمر باختيارك ألوان وطراز ستائر منزلك؛ حيث إنك عندما تهتمين بطراز الستارة ومدى تناسقه مع ديكور منزلك، ففي هذه الحالة يمكن بقليل من الجهد إيجاد المعالجة المناسبة لطراز منزلك، وتتوافر ستائر
النوافذ بألوان حديثة جذابة؛ فمنها الألوان الزاهية والألوان الكلاسيكية، بالإضافة إلى تشكيلة أخرى متنوعة تناسب أجواء المكان الذي ستضعين فيه ستارتك.
لاختيار لون وموديل الستائر يجب أن تعرفي طراز الغرفة التي ستضعين فيها الستارة هل هي رسمية أو بسيطة أو ناعمة أو فخمة، وهل هي غرفة جلوس، غرفة نوم، أم غرفة أطفال
وقبل أن تحددي لون ستائرك عليك الاهتمام بالنصائح التالية:
1- نوع القماش:
أقمشة الستائر متنوعة منها الأقمشة الرسمية الفخمة كالمخمل والقطيفة، ومنها الأنيقة كأقمشة الشانيل، ومنها البسيطة كالأقمشة القطنية، ومنها الناعمة كتشكيلات الشيفون، ويمكنك البحث عن أحدث الابتكارات في عالم الأقمشة في محلاتها المتخصصة .
2- نقوش الستارة:
بخلاف الأقمشة السادة تختلف النقوش على أقمشة الستائر؛ فهناك النقوش الصغيرة التي تناسب الستائر والشبابيك الصغيرة، وهناك النقوش الكبيرة التي تناسب الستائر والشبابيك الكبيرة.
كما أن شكل النقش له تأثير كبير على الطراز؛ فالأشكال الهندسية والخطوط المستقيمة المستخدمة في الطراز الكلاسيكي تختلف عن الأزهار التي تناسب الطراز الريفي.
3- موديل الستارة:
اختيار الموديل المناسب للستارة يسبب حيرة للكثير من الناس، وهناك موديلات جديدة تظهر باستمرار، لكن قبل اختيار الموديل الجديد يجب الانتباه إلى اختيار المناسب أيضاً لطراز الغرفة وشكل الشباك وحجمه؛ فالشباك الصغير أو شباك غرف النوم لا يناسبه موديل معقد بل موديل بسيط بعيد عن التكلف.
4- قضيب الستارة:
هو الجزء الذي يثبت به قماش النافذة ولا غنى عنه، فقد أصبح جزءًا لا يتجزأ من المنظر العام للنافذة، ولذلك يجب الاهتمام كثيراً عند اختياره فعندما تقومين باختيار قضيب للنافذة اهتمي بأن يكون عملياً في الاستخدام بقدر ما هو مناسب ومكمل لطراز الغرفة وقضبان الستائر تظهر بوضوح في معظم الموديلات الحديثة، وبالتالي يجب أن تبدو جميلة وستجدين في الأسواق تشكيلة متنوعة من قضبان النوافذ بأشكال من الخشب أو من المعدن السادة أو المزخرف.
مثلاً إذا كان أثاث الغرفة خشبي اللون سيناسبها قضيب خشبي بذات لونه، وإن كانت الغرفة كلاسيكية وأجواؤها فخمة ومذهبة كغرف الاستقبال سيناسبها قضيب ذهبي فخم التصميم، أما الغرف الحديثة أو ذات الأثاث المعدني والحديد المشغول فيتوفر قضبان تناسبها أيضاً.
5- مردات الستارة:
مهما كانت طرز ستائر النوافذ في بيتك فلها كمالياتها التي تتناسب معها، والتفاصيل الصغيرة هي التي تحدث الفرق، ومردات الستائر من القطع المؤثرة على الشكل العام للستارة، ويمكن أن تكون من القماش أو القيطان أو قطع معدنية، والمهم مراعاة ملائمتها للطراز العام للغرفة عند اختيارها.
تحديد ألوان الأقمشة:
يتم تحديد ألوان الأقمشة طبقا للون الصالون أو لون الأنتريه، وكذلك بناء على لون الحوائط وجميع ألوان الستائر تكون موحدة فى الشقة كلها ماعدا ألوان غرف النوم وخاصة أن هناك بعض الغرف الخاصة بالأطفال والتى يفضل أن يوضع لها الستائر التى تحتوى على شخصيات الكرتون.
لون غرف النوم:
أما غرف النوم الأخرى فتختلف ألوان الستائر الخاصة بها عن الشقة؛ لأن هذه الألوان تتحدد بناء على ألوان الحوائط، وغالبا غرف النوم يكون لونها الروز أو السيمون ولذلك يتم اختيار الستائر بناء على هذه الألوان.





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 انتظرونا بمسابقة الملف الشخصي للعضوه +جوائز نقديه
0 درس تصميم درس الصورة المضيئة
0 أيام زمان مرت مع الأزمان
0 مناكير شانيل الخاصة بصيف 2014
0 المأكولات البحرية لذيذة ومغذية.. وضارة للبعض
0 3 مشروبات طبيعية للتخلص من الكرش
0 نصائح مهمه لزياده فرص الحمل
0 بوظه في كوب
0 احسن انوع بطاطس القلي
0 محطاآآآت ...في قطاار العمر روووووعه متجدد بإذن الله
0 تعرفوا على فوائد الحلاوة
0 3 خلطات طبيعية شائعة كثيراً وخطرة جداً
0 علاج الرشح { الزكام } بالاعشاب والطب البديل
0 وصفة سحرية لعلاج تشقق القدمين (مجربة)
0 حلو السميد
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس



قديم 01-13-2014, 09:09 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ahlam-f

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 57489
المشاركات: 4,051 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 69
نقاط التقييم: 587
ahlam-f is a name known to allahlam-f is a name known to allahlam-f is a name known to allahlam-f is a name known to allahlam-f is a name known to allahlam-f is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
ahlam-f غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: ديكور و تنسيق الستائر




تسلم يدينك حبيبتي ..





من مواضيع ahlam-f
0 رجعت بعد غيبه وامل جديد ..
0 تغذية الحامل إسبوع بإسبوع , غذائك من الاسبوع 27 الي 40
0 الكلوفاج والتكيس
0 اضيفي لمسة من الاناقه على منزلك ..
0 الي كل متاخره بالحمل ،،،تفضلي
0 بلوفرات انيقة لكِ ..
0 ما بالنا نغفل عنها عند الكربات والشدائد.. !!
0 بعدعشرين سنه حدث حمل
0 اضرار الاطعمه المعلبه على الحامل والجنين ..
0 أربعة عشر موضعا يكره فيها إلقاء السلام ..
0 يارب اكون حامل
0 كيف تنظفين أذن مولودك الجديد؟
0 أطعمة تساعد على زيادة الخصوبة وحدوث الحمل ..
0 ملف شامل عن تكيس المبيض (بالصور)
0 كوني مع القرآن
توقيع : ahlam-f







الحمدلله ..







عرض البوم صور ahlam-f   رد مع اقتباس

قديم 01-13-2014, 09:18 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: ديكور و تنسيق الستائر




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahlam-f مشاهدة المشاركة
تسلم يدينك حبيبتي ..





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 ما تفسير ظهور نقاط الدم في غير موعد الدورة؟
0 ام ارجوان الغاليه مهما قلت لن اوفيها حقها
0 تسريحات ناعمه وبسيطه
0 العودة إلى المدارس: ماذا تحضرين لطفلك في حقيبة طعامه؟
0 اشهر اقوال مشاهير الزعماء والفلاسفة في الاصرار على النجاح
0 طريقة عمل توست فرنسي والموز المقلي
0 طريقة عمل آيس كريم المشمش
0 عشبة الحصالبان أو تسمى إكليل الجبل
0 الحمل الصحي بعد سن 35 والوقاية من مشاكل الحمل
0 5 وصفات سريعة للتخلص من الكرش والوزن الزائد
0 أفكار رائعة لفساتين أعراس 2015
0 كيف طريقة الحمل
0 صيغ دمج الطبقات
0 التأثيرات الجانبية لتناول حبوب منع الحمل
0 تحليل الشخصية اختر من بين هذه الصور واعرف شخصيتك
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 01-14-2014, 08:25 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع الليل

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73604
المشاركات: 8,035 [+]
بمعدل : 3.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 110
نقاط التقييم: 2118
دموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: ديكور و تنسيق الستائر








من مواضيع دموع الليل
0 مخالفات شرعية بالصور!!
0 ملكة جمال الجنة!!
0 اللوز الاخضر
0 كلمات بالامس لها معنى واليوم لها معنى اخر
0 النَّصَائِحُ العَشْر
0 أواني راقية لتقديم الحلويات
0 عيني بترفّ ! ..تعالوا نتعرف عالأسباب
0 دموع الليل هنا نتائج مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 دموع الليل هنا تصويت مسابقة ♥ مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ
0 البنات ازا خلصو طبخ
0 اذا وجدت صورتكِ من بين الصور فاحذفيها
0 القلب واللسان والمرء بينهما ...
0 °•.♥.•° تألمتُ........ فتعلمت•
0 غير مسجل هنا نتائج مسابقة قصص الأنبياء ♥
0 ماذا ستكتبي على جدار المنتدى؟
توقيع : دموع الليل

عرض البوم صور دموع الليل   رد مع اقتباس

قديم 01-14-2014, 09:22 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: ديكور و تنسيق الستائر




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الليل مشاهدة المشاركة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 أفضل الطرق لزيادة فرص حدوث الحمل
0 اساليب علاج حروق الشمس بسهولة وبدون تكلفة
0 علاج العقم بالخلايا الجذعية خدعة كبري
0 طريقة ثمار البحر المقليّة على الطريقة التايلانديّة
0 باب المرأة في الإسلام
0 طريقة عمل الازانيااااااااااا المكسيكية اللذيذه با الدجاج
0 مشااااااااااااااااركتي با الموقف المضحك
0 غررررررررررف نوم روووعه
0 الباذنجان.. أكثر من مجرد أطباق شهية، اكتشفوا فوائده الكثيرة
0 طريقة فيلية محشية بالكسكسي
0 أهمية التدليك للرضيع إذاً، وهل استخدام زيت الزيتون في تدليك جسم الرضيع أمر صائب؟
0 دمووووع الليل عظم الله اجررررررركم
0 عمليات التنحيف
0 هل يمكن للحبّ الحقيقي أن يدوم؟
0 بوريه الفطر
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 01-15-2014, 12:53 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الأمورة سوس

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 60768
المشاركات: 3,652 [+]
بمعدل : 1.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 64
نقاط التقييم: 776
الأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to beholdالأمورة سوس is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
الأمورة سوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: ديكور و تنسيق الستائر




يعطيك الف عافية ياقلبي





من مواضيع الأمورة سوس
0 الزبادي خالي الدسم قد يسبب الزيادة بالوزن
0 إضاءة الكمبيوتر والمحمول تعيق النوم ليلا
0 بنسبة لحقن المجهري بالدمام او الخبر
0 ممكن مساعدة
0 مشاركتي في مسابقة قصة مضحكة
0 ترجيع الاجنة و قهري من الدكتورة
0 تقرير مؤتمر ابل بشكل ملخص .... للعشاق
0 أخواتي ساعدوني بردكم
0 إمنحي لجلساتك طعماً مميراً مع الفول و رقائق الناتشوز
0 مساعدة
0 دع هاتفك جانباً
0 معلومة غريبه جدا عن الحاسوب
0 طلع خطين ....ممكن حمل
0 حرقني مزيل الشعر ساعدوني
0 يمكن لمرضى السكري تناول فاكهة التنين
توقيع : الأمورة سوس

💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖






💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖

الحمد على مانحنُ عليه شي سيجزيه الله عم قريب

{ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ}

( الأمل و الثقة و حسن الظن بالله هي من تؤدي إلى طريق سعادتي )

💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖

عرض البوم صور الأمورة سوس   رد مع اقتباس

قديم 01-15-2014, 12:58 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 30.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1055
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: ديكور و تنسيق الستائر








من مواضيع ام ارجواااااان
0 طريقه عمل شاكريه
0 جديد المجوهرات 2012- احدث الألماس 2012- جديد المجوهرات 2012 - عشقت الحب من اسمك
0 طريقة حذف المواضيع المخالفة بدون ترك أي أثر في المنتدى
0 اتكيت خلع الحذاء,اتيكيت ازالة الحذاء,فن اخراج الشوز
0 اليك سيدتي حلول جذريّة لرائحة القدمين.. !
0 الاستجماتيزم Astigmatism
0 طريقة عمل قوالب البف باستري بالقرفة وصوص الجبن 2013
0 يوم الجمعة؟
0 صور مدينه بنيت على حفرة نيزك
0 طريقة تثبت البخور والعطر على جسمك
0 باقة من أجمل وأبرز صيحات ماكياج كيرا نايتلي
0 صًرتٍ مدمًنِ شوًٍفتهَ
0 وصفات جمالية رائعة بمكونات بسيطة لبشرة نقية خالية من العيوب
0 لبنيه
0 # خلفيات عالية الجودة للفوتوشوب #
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 01-16-2014, 01:24 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: ديكور و تنسيق الستائر




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمورة سوس مشاهدة المشاركة
يعطيك الف عافية ياقلبي





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 لا تفوتكم هالخلطه العجيبه السحريه للأرحام والهوا وللظهر
0 أفكار جميلة لتقديم البطيخ مع الجبن
0 رسم العيون بالقلم الذهبي للسهرات روعه
0 الدونات رووووووووعه
0 نصائح للصائمات في شهر رمضان الكريم للحصول على جسد رشيق وصحي
0 فساتين الزفاف لربيع 2016 روووعه
0 المانجو : صديقك الصيفي الوفي
0 تألقي كالنجمات بأحمر الشفاه الفوشي
0 أطعمة عليك الابتعاد عنها قبل إقامة العلاقة الحميمة مع زوجتك
0 تشكيله لاتفووووووووووتكم
0 سلطة البطاطس المشوية
0 اتيكيت السفر : كوني محترفة في إعداد حقيبة سفرك
0 كل ما تريد معرفته عن البواسير وعلاجها بالصور
0 هل زيت الخروع يسرّع الولادة
0 المهم هذا الموضوع للحامل ( بعد الولادة ) والمرأة غير الحامل
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 01-16-2014, 01:24 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: ديكور و تنسيق الستائر




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ارجواااااان مشاهدة المشاركة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 دجاج مشوى بالكارى ~ طريقة عمل الشيش طاووق
0 ماسكات طبيعية يمكن تحضيرها من مطبخك
0 شاهد جنين في بطن أمه كيف يتحرك‎
0 عمل عجينة الشباكيه وكيفية
0 أفكار مبتكرة لمكعبات الثلج
0 كيف تجعلي طفلك مطيعاً؟
0 5طرق لتعرفي إذا ما كانت حقيبة يدك مزيفة
0 امتلكي هدفاً في الحياة... فيتضاءل خطر تعرضك لنوبة قلبية
0 فيديو مؤثر لحظات تدمع لها العين بين كلب وطفل معاق
0 كيف تحمين طفلك من أمراض الشتاء ?!
0 كب كيك الشوكولاتة بتغليفة جبن الكريم
0 طريقة عمل سترودل الخضاار
0 ثوب علا الفارس الخاص باليوم الوطني السعودي
0 فستان زفاف شام ابنة أصالة؟
0 مبعوث النبي يفحم ملك الاسكندرية
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 01-20-2014, 03:43 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,768 [+]
بمعدل : 13.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: ديكور و تنسيق الستائر




يسلمو حبيبتي ما قصرتي





من مواضيع jojo 123456
0 ж المزهريات الكبيرة.. لمسة من جمال الطبيعة داخل المنزل ж
0 من قال أن المرأة مخلوق ضعيف بسبب بكائها...؟؟!
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 دجاج مشوي ع الفحم مممممم
0 وصفة لترهل الثدي
0 ملف متكاامل للاستعداد للولادة
0 اختبري دكااائك يلااا
0 يا كل محرومة من نعمة الانجاب تعالي نعد نعم الله
0 اتحدااااك من مقاس حذائك اعرف عمرك جربوا معناا
0 أثات متحول
0 خلطة روعة لتبيض وترطيب المنطقة الحساسة
0 طريقة عمل السوشي (Sushi) خطوة بخطوة بالصور
0 مسااابقة ثقاافية اسئلة دينية وعاامة و ألغاز
0 ما عليك فعله أثناء الخلافات الزوجية
0 آثار مشاهدة الرسوم المتحركة في نشأة الطفل/
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المـنـتـدى الـعـام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة خياطة الستائر بالخطوات المصورة ، خطوات عمل الستائر ، خياطة الستائر مبدعة التريكو المـنـتـدى الـعـام 1 05-26-2013 03:29 PM
طريقة لتغيير ديكور الستائر ، خطوات تغيير ديكور الستائر ، تغيير شكل الستائر مبدعة التريكو المـنـتـدى الـعـام 7 05-26-2013 01:16 PM
طريقة اختيار الستائر 2013 ، كيفية اختيار الستائر 2014 ، تناسق الستائر مع الغرف ام احلى اطفال المـنـتـدى الـعـام 0 12-11-2012 12:08 AM
فكرة لتزين الستائر ، طريقة لتزيين الستائر ، خطوات تزيين الستائر مبدعة التريكو المـنـتـدى الـعـام 0 09-08-2012 04:37 AM
كيف تزيد جمال ديكور المنازل بنسبة 100% بأستخدام الستائر ؟ sanzy المـنـتـدى الـعـام 4 05-19-2012 03:46 PM

 

الساعة الآن 05:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .