أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > ملتقى عضوات حوامل

ملتقى عضوات حوامل اهلاً وسهلاً بكن أخواتي عضوات حوامل في هذا الملتقى


مشااااااااااااااااركتي با الموقف المضحك


من كثر المواقف المضحكه كلهااااااااااااااااااا الحين راحت بس افتكرت كم شغله وهي التكاااااااااااااااااااااارنه الي يشحتون عند الحرم ^ ^ كان في يوم واحد راح يأخذ ...
Like Tree8Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-21-2014, 08:41 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,746 [+]
بمعدل : 21.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
e28 مشااااااااااااااااركتي با الموقف المضحك









من كثر المواقف المضحكه كلهااااااااااااااااااا الحين راحت بس افتكرت كم شغله
وهي التكاااااااااااااااااااااارنه الي يشحتون عند الحرم
^
^

كان في يوم واحد راح يأخذ عمر شخص من المعااااااارف
وكان تكرونيه بتشحت وهي ترضع ولدهاااااااااااااااااااا
ووقف عندهاااااااااااااااااااااااا وقال اعطيكي الي تبين 100 لوتبين
بس بشرط
قاااااااااااااااااالت وش هو الشررررررررررررط
قال هذي قااااااااااااااارورة المويه ابيكي تعبين فيهااااااااااااااااااااااا
حليب من صدرك
مسكينه وافقت على طوووووووووووووووووول ميه ماااااااااااااااااااااااهي لعبه
وصااااااااااااااااااااااارت تعبي القااااااااااااااااااااااروره
وراح الشخص عند أهله وعزم اصحاااااااااااااااااااااابه
وصب لاصحاااااااااااااااااااااااااااابه وش تتوقعووووووووووووووووووووووووووون
I
I
I
|
|
|
|
|
|
7
صب لهم با الفنااااااااااااااااااااجيل وقدم لهم وقاااااااااااااااااااال تفظلوووووووووووووووو
ياااااااااااا شبااااااااااااااااااااااب قاااااااااااااااااااالو كثر الله خير وش هذا
قااااااااااااااااااااااااااال لهم ذوقو اول قاااالو طيب
وصااااااااااااااار يشربون الفناااااااااجيل
وخلصو الفناااااااااااااااااجيل
وكل واحد صاااااااااااااااااار يفتي من عنده
الي يقول حليب الجمل
والي يقول حليب غنم
وصاااااااااااااارو يحلمون مسااااااااااااااااااااكين ويقووووووووووووووولون والله حلو
قال خلاص اقوووووووووووووول لكم من وين جبت الحليب قااااااااااااااالو يا الله قووووووول
جااااب الجووووووووووووووال وقال شووووفو من وين جبت الحليب
وصاااااااااااااااارو كلهم عيووونهم على الجوال ههههههههههههههههههههههههههه
مو مصدقين قااااااااااااااااااااااااال
هذي امكم اذا رحتووووووووووو مكه روحو سلمووووووو عليهاااااااااااااااااااااااا
وكل واحد ههههههههههههههههههههههههههههه راح الحماااااااااااااااااااااااااااااااااااام
اعزكم الله
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله كل ما افتكرهااااااااااااااااااااا اضحك
والموقف ال2
هههههههههههههههههه
يوم اختبااااااااااااااار اخر السنه
وقبل ما اطلع للاختبار لفت نظري شئ
وهو نهر الداااااانوب
ومن كثر السرعه ما ركزت بس
شفته
كان الاختباااااااااااار جغرافياااااااااا
طبعاااااااااااااااااا
وطلعت وانا ههههههههههه
قااااااااااااااايله ابي بس الورقه
من الشطاااااااااااره
وجاااااااااااات الاسئله وفررررحانه
واجاااااوب واضحك
وبعد ماااااسلمت الورقه
صااارو البنت اسفل يتكلمون عن الاختباااار
وقفت معااااهم وانا اقول اسئله حلوه
ونطقت وحده من البناااات وقالت
وش هو السؤال الي فيه الدانوب وش يطلع
واناااااااااا اضحك واقول يا هبله مااا عرفتي
قالت لا وش هو
وانا شغااااااااااااااله ضحك
الدانوب بجده يا هبله
ههههههههه
وصارو البناااااااااات البقيه
يضحكون واقول هبله
قااااااااااااااااالوا انتي الهبله قلت ليش
وانا واااااااااااثقه هههههه
قالوا الدانوب نهر
ههههههههههههههه
وصاااااااااااااار وجهي ازرق واحمر هههههه
وقعت على جنب وافتكرت اخر شئ شفته وقلت والله اني هبله
هههههههههههههههههههههه
وان شااااااااااااااء الله تعجبكم المواقف الي ذكرتهااااااا لكم والله فيه كثير بس علشااااان ابيهاااااااااااا كلهاااااااااااا
راحت هههههههههههه









من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 (مشاركتي في مسابقة حقيبة العروسة) العجيبه
0 10 طرق لمحاربة مخاوفك
0 الأورام الليفية في الرحم
0 زيت الزيتون فقط النتيجه
0 كيفية التعامل مع الأطفال حديثي الولادة
0 نماذج للسلف في علو الهمة
0 أساسيات الجمال لعيد الحب مع make up for ever
0 6 تغيرات تعاني منها الحامل
0 مجموعه خلفيات ثاابته ومتحركة للاخت إحساس إمرأة
0 الهاتف الذكى اى فون 5 احدث اصدارات شركة آبل القادمة
0 3 قواعد لمَن يتّبع حمية غذائية
0 أفضل أنواع حبوب التخسيس؟
0 صيغ دمج الطبقات
0 ما هو ضعف الإنتصاب؟
0 طريقة عمل كيكة قدرة قادر
توقيع : بحــ العيون ــــــــر









التعديل الأخير تم بواسطة بحــ العيون ــــــــر ; 01-21-2014 الساعة 09:45 PM
عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 01-21-2014, 08:50 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,694 [+]
بمعدل : 19.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: مشااااااااااااااااركتي با الموقف المضحك




هههههه قوية يسلمو





من مواضيع jojo 123456
0 غير مسجلالإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 طريقة صنع البوضة في البيت
0 طريقة عمل شورما سهل ولذيذة
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 دجاج الحمص واللوز رااااائعة
0 بنت خاالتي تطلب النصيحة
0 نصااائح للحامل بالصور
0 الوحام هلكني
0 أسباب البركة فى البيت والحياة ؟
0 شو لي عم يصير
0 البرازق السوري
0 اتحداك ما سويتي ها الحركات وانتي صغيرة
0 غير مسجل هل زوجك تغير بعد الزواج
0 طريقة صنع كاشير او المرتديلا *صحي ونظيف*
0 استغلال فوطة قديمة
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 01-21-2014, 08:53 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,746 [+]
بمعدل : 21.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: مشااااااااااااااااركتي با الموقف المضحك




ههههههههههههههههههه اية وحده الاولى ولا الثااااااااااااااااااااانيه

هههههههههههههههههههههههههه





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 تعالي تعرفي على ادوات المطبخ الاساسية؟
0 أكثر الأطعمة غنى بالمياه!
0 الام الدوره الشهرية سؤال وجواب
0 مواضيع شامله جمعتها لطرق الانجاب طرق علاجها ومعرفة اسبابها متجدد
0 موضوع شامل عن قنوات فالوب
0 الفرابتشينو بالشوكولاتة البيضاء
0 قطار أثري يسير منذ 100 عام
0 حلى اللوتس
0 إنما الأعمال بالنيات
0 لفات حجاب عصرية للمرأة العاملة
0 لتغذية الرضيع ‏(هام جداً)_ ملف متكامل
0 الحالات التي لا تسمح بالولادة الطبيعية بعد القيصرية
0 طريقة عمل شوربة الفطر الطازج بالصور
0 فساتين قصيره لزهير مراد 2014م
0 مسابقة عيوون المشااااااااهير
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 01-21-2014, 09:12 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,546 [+]
بمعدل : 35.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: مشااااااااااااااااركتي با الموقف المضحك




هههههههههههههههههه d:
من جـده هذا الموقف ههههخخ
لآ بعد يفتي يقول أمكم يعني صارت أمهم في الرضاعة
ويقولون حلووووو بعد خخخخ
هههههههههههههههههههههههههه
تسلمين يا قلبي على مشاركتك الرائعة والغريبة شوية
ههههههه
ربي يوفقك ويسعدك





من مواضيع إحساس إمرأة
0 اروع و اخطر محاضرة في حياتي سمعتها بتغير حياتك 180 درجه - إنه الله
0 من روائع الكلام..تعلمت
0 كولكشن بنات روعة
0 صواني 2013 لتقديم الأكل في غاية الروعة أجمل وأروع وأحلى صواني للضيافة
0 اتيكيت مقابلة العريس لاول مرة
0 لماذا يكتفي البعض بالنوم القليل
0 خلفيات طبيعيه للمواضيع و للملف الشخصي , متحركه وثابته
0 مقاسات التصاميم التي تهم المصمم,جميع المقاسات التي يحتاجها المصمم
0 (。♥‿♥。) رحلة الجنين والأم (。♥‿♥。)
0 دراسات: هذه الأطعمة قد تحفز سرطان الثدي!..معلومات طبية
0 فساتين بناتي روعة
0 اسلوب ضيافه القهوه
0 ولاشي بقي مكانه
0 اعراض الحمل في الشهر الأول بعد إنقطاع الدورة
0 بقلاوة بالشيكولاته , كنافة بالتمر , كنافة بشوكولاتة النوتيلا
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 01-21-2014, 09:13 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,546 [+]
بمعدل : 35.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: مشااااااااااااااااركتي با الموقف المضحك




لآيك + فايف ستار + تثبيت لفترة المسابقة
لعيونك يالغلآآآآ





من مواضيع إحساس إمرأة
0 مشاركتي المتواضعة في مسابقه أجمل عمل يدوي * ان شاء الله ينال اعجابكم *
0 هل انتي متاخرة بالحمل ؟
0 ] للحامل.. ابتعدى عن "المدخنين" لترزقى ب"طفل سليم
0 ثقب القلب عند الاطفال حديثي الولادة, اسبابه واعراضه وعلاجه
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم
0 البنس الشعر مُميزة وعصرية .. تماماً كأميرات القرن الثامن عشر
0 ازياء كيوت لبييهات , فديتهم باللون الاحمر
0 ♥ أمي ومراحل حياتي بالصور ♥
0 حياكم يالغاليات
0 كيف طريقة تنويم الطفل العنيد
0 قهوة موكا
0 التهابات الاذن الوسطى لدى الاطفال
0 سلطة المكرونة
0 حمام البابونج لإزالة البثور السوداء
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 01-21-2014, 09:17 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,746 [+]
بمعدل : 21.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: مشااااااااااااااااركتي با الموقف المضحك




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس إمرأة مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههه d:
من جـده هذا الموقف ههههخخ
لآ بعد يفتي يقول أمكم يعني صارت أمهم في الرضاعة
ويقولون حلووووو بعد خخخخ
هههههههههههههههههههههههههه
تسلمين يا قلبي على مشاركتك الرائعة والغريبة شوية
ههههههه
ربي يوفقك ويسعدك


هههههههههههههههههههههههههههه

والله كل ما افتكر اضحك





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 إحذري هذه الأفعال لسلامتك بعد الولادة
0 الفرق بين البنج الكلي و البنج النصفي
0 مشاكل النوم عند الاطفال: ما هو العلاج؟
0 الخضوع لجلسة تصوير بالموجات ما فوق الصوتية لقياس عنق الرحم
0 أفكار رائعة لفساتين أعراس 2015
0 نجاح مستمر ونجاح فاشل
0 علاج الضعف الجنسي عند زوجك.. يبدأ بك!
0 لمواجهة صعوبات الحياة: تمتع بهذه السمات الشخصية!
0 مكياج وتسريحات عروس ... 2016
0 بشرتي مختلطه عاديه ودهنيه,ما افضل غسول مطهر لتنقيه وتصفيه الوجه
0 الطفل النحيف
0 تمارين لتنشيط المبايض
0 لاصق الأجنة
0 "الخرشوف" يتمتع بالعديد من الفوائد الصحية،6 وصفات لا تفووتك
0 لعيون كالغزلان
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 01-21-2014, 09:18 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,746 [+]
بمعدل : 21.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: مشااااااااااااااااركتي با الموقف المضحك




وشكرا ياااااااااااااااااااااا قلبي على الفاااااااااااااااااااااااااايف





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 دللي بشرتك مع ماسك القهوة للبشرة
0 سمك فيليه مقلي مع صوص التارتار
0 عمل سلطة الرنجة بالطماطم والطحينة
0 طريقة للاسترخاء في أقل من 5 دقائق
0 حيل لتسهيل اعمال ربة المنزل
0 القرصان أحد الأكلات الشعبيّة المعروفة با السعوديه
0 طريقة عمل عقد بسيط
0 أجمل الصور والأفكار من ملحق عروس
0 التوكل على الله
0 حبوب الكلوميد
0 فاجئي زوجك واغمريه بالفرحة
0 لايفوتكممممم لتنشيط المبايض تمارين
0 كراميل المملح هوت شوكليت
0 اسباب جفاف الفم وطريقة العلاج المتعددة !!
0 خطوات مناكيررر منقط خيال
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 01-21-2014, 09:20 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نور العمر

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 43576
المشاركات: 2,505 [+]
بمعدل : 1.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 48
نقاط التقييم: 721
نور العمر is a splendid one to beholdنور العمر is a splendid one to beholdنور العمر is a splendid one to beholdنور العمر is a splendid one to beholdنور العمر is a splendid one to beholdنور العمر is a splendid one to beholdنور العمر is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
نور العمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: مشااااااااااااااااركتي با الموقف المضحك




ههههههههههههههههههههه

عجبتني التانيه تخيلتك وانتي واثقه من نفسك ههههههه

بس الاولى حلوووه وغريبه ههههه تخيلت موقفهم الله يكون في عونهم

بالتوفيق يااارب





من مواضيع نور العمر
0 أجمل إعراب قرأته (اعراب غريب)
0 الاخصاب يصير قبل انفجار البويضه ولا بعد؟؟
0 5طرق لتحسين المهارات ضمن مراحل تطور الطفل
0 التهاب اللوز عند الأطفال..الأسباب و العلاج
0 اعذروني ....
0 كيف تحممى طفلك فى فصل الشتاء.
0 فوائد العسل للاطفال
0 أسفه واعذروني
0 هنا مسابقة (( احتفالك بذكرى ميلاد طفلك الاول))
0 أحدث كولكشن مجوهرات من لازوردى 2014
0 جواكيت شتاء 2014
0 اصنعي بنفسك سيروم الحنا والصبار وجوز الهند لعلاج الشعر التالف والمعالج كيميائياً
0 كيفية العناية بسرة الأطفال حديثي الولادة
0 مص الاصابع عند الاطفال
0 ما هو الأفضل لنمو أقدام الأطفال ؟
توقيع : نور العمر




 



 
 

عرض البوم صور نور العمر   رد مع اقتباس

قديم 01-21-2014, 09:22 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,746 [+]
بمعدل : 21.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: مشااااااااااااااااركتي با الموقف المضحك




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العمر مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههه

عجبتني التانيه تخيلتك وانتي واثقه من نفسك ههههههه

بس الاولى حلوووه وغريبه ههههه تخيلت موقفهم الله يكون في عونهم

بالتوفيق يااارب
هههههههههههههههه والله شئ غريب





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 فوائد الي تبي تحمل
0 طريقة عمل تبولة الذرة
0 تحذيرية للمرض النفسي
0 عمل الوافل بالقرع العسلي
0 اطعمة تقلل الخصوبة عند الرجال يجب الحذر منها
0 وصفة جديدة لصحة القلب
0 معرفة كل نوم ومعناااااااااااااااها
0 طريقة عمل بسكويت اللبن الرائب
0 هل يؤثر القرآن على شخصية الإنسان؟
0 انتظرووووووووني في رمضااان
0 الحمل وفقرالدم أسبابه/ وأعراضه/ وعلاجه
0 طريقة عمل نجفة ابسط الأشياء أصنعي أعمال فنية
0 السموكي الهادئ لإطلالات يومية
0 اعراض الحمل حسب أشهر الحمل بشهر (4-5-6)
0 قمت بتجميع هذه المقتطفات من مواضيع مختلفه للاستفاد
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 01-21-2014, 10:30 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية &ام همام&

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 71408
المشاركات: 3,702 [+]
بمعدل : 1.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 57
نقاط التقييم: 576
&ام همام& is a name known to all&ام همام& is a name known to all&ام همام& is a name known to all&ام همام& is a name known to all&ام همام& is a name known to all&ام همام& is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
&ام همام& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: مشااااااااااااااااركتي با الموقف المضحك




الاولى غريبة
بس حلوووووووووووة
فالك الفوز انشاالله





من مواضيع &ام همام&
توقيع : &ام همام&










عرض البوم صور &ام همام&   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى ملتقى عضوات حوامل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإجهاض عندي سيد الموقف إيفان منتدى الولادة المبكرة والإجهاض 28 09-18-2015 03:27 AM
تخيلي نفسك في هذا الموقف رواسي منتدى الحياة الأسرية والزوجية 10 05-17-2013 01:12 AM
قصة نزول المشيمة عندي المضحك المبكي rose إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 42 09-27-2011 02:26 AM
متى اخر مره دمعت عيونك ؟؟ مع ذكر الموقف sweet moon المـنـتـدى الـعـام 47 07-24-2011 07:11 PM
شاهدي هذا المقطع المضحك لشيخ اثناء امامته للصلاه #ام جوان# المـنـتـدى الـعـام 6 01-30-2011 11:22 PM

 

الساعة الآن 04:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .