أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


تشيز كيك الاوريو


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تشيز كيك الاوريو المقادير + الطريقه .. 4 أكياس بسكوت اوريو مجروش + 1\2 زبده سايحه + فنجال حليب سايل ...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By ام جوري&&

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-01-2014, 03:08 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 33.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
icon19 تشيز كيك الاوريو











السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تشيز كيك الاوريو




المقادير + الطريقه ..

4 أكياس بسكوت اوريو مجروش
+ 1\2 زبده سايحه
+ فنجال حليب سايل ..



نخلطهم ونصف القاعده في صينيه كبيره او صواني صغيره او كاسات ..

بالخلاط ..
2 كيس دريم ويب
+ نص كاس حليب بارد
+ علبه قشطه
+ 6 جبن كيري
+ 2 ملعقه صغيره جيلاتين مذوبه في نص كاس مويه مغليه .. ثم نصبه ع البسكوت ..




وندخله الثلاجه ونجهز الطبقه الأخيره .. باي فيلينق الاوريو + كاس حليب بارد



نخلط بشويش عشان مايتكسر الاوريو ..



ثم نضيفه طبق اخيره ع الوجه .. ونزينه بالهيرشي ..
الصوره هذي بعد نص ساعه من تصليحه .. يجمد بسرعه



وهذي بعد حوالي 5 ساعات جامد بطريقه مرتبه ..



وهنا كاسات ..



في أمـــان الله











من مواضيع إحساس إمرأة
0 كولكشن ملابس بنوتية
0 الماء حول الحنين,سائل الامينوزي,ملف كامل
0 الله يعطيكم العافية ♥
0 خلفيات ايفون - خلفيات ايباد - خلفيات ايبود,خلفيات ايفون اسلاميه
0 ♥حمل الأشياء الثقيلة فى فترة النفاس♥ خطر على الأم♥
0 لعلاج التهاب اللثة و البثور في الفم
0 مطابخ تقفيل الوميتال بدرجات اللون الاخضر
0 عصير طازج لكل داء
0 اسماء جديدة بحرف الالف ، اجمل اسماء للبيبيهات ، اسماء للمواليد بمعانيها
0 هل تختلف فترة الحمل والولادة بين سيدة وأخرى
0 سلطة الدجاج
0 ضيافتك ...فن و ذوق ومهارة
0 إحساس إمرأة هنا النتائج اليومي لمسابقة أسئلة في القرآن الكريم
0 طريقة عمل سلطة السمك بصلصة الطماطم
0 تقبلوا اعتذاري يا الغاليات !
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 02-01-2014, 03:10 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 33.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: تشيز كيك الاوريو








من مواضيع إحساس إمرأة
0 طريقة عمل اللمعة على الصور
0 وسائط اسلامية جديده و روعة للجوال
0 التغذية بعد الولادة لمرأة النفاس
0 لعلاج رائحة الفم السيئة
0 نصائح للتعامل مع مشاعر الطفل...العلاقة بينك وبين طفلك
0 مكانة الصلاة وحكمها
0 فساتين سهرة ناعمة ، أزياء للسهرة مميزة
0 سلطة المكرونة بالموزاريلا
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم ♥
0 إحساس إمرأة هنا مسابقة القصة المضحكة .. حياكم ♥~
0 غير مسجل هنا نتائج مسابقة القصة المضحكة ♥ :)
0 البدانة تزيد من آلام الولادة
0 الموز والزبادي قاوم الأرق وعديل المزاج
0 مشاهدات بالصور تؤكد معجزات القرآن الكريم
0 الحقد داء دفين
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 02-05-2014, 02:23 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,800 [+]
بمعدل : 37.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1050
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: تشيز كيك الاوريو








من مواضيع ام ارجواااااان
0 # يمكن الانسان فى كثير من الاحيان ان يسرح تفكيره فى اشياء مستحيلة لا يمكن تحقيقها ..
0 اطول لسان في العالم
0 ماذا يقول ملك الموت وأنت نائم على خشبة الغسل!
0 الصفراء في الأطفال حديثي الولادة: أسبابها، أنواعها، وعلاجها
0 لأول مرة رجل يعمل كفتاة جيشا فى اليابان تخليدا لذكرى أمه !
0 الشاعر اليمني الرائع البردوني
0 ( القروب الأحمر ) و ( القروب الوردي ) و ( القروب البنفسجي ) تعالوا لتعرفوا 00000!!!!
0 ماهي المراحل التي يجب ان تراعا عند معالجة الصور التالفة بالفوتوشوب
0 ==amal jadid== مبروووووووك الاشرااااف
0 كولكشن]جديد من ماركه bon PRIX للبنات والأولاد
0 عزيزتي الحامل أيهما تفضلين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 تشميت العاطس ودليله
0 عناية الحامل بصحتها
0 منوووووووووووووووووعات
0 قائمة الموضوعات المميزه في القسم بالتوفيق
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 02-05-2014, 02:28 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,732 [+]
بمعدل : 18.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: تشيز كيك الاوريو




شكلها رووووووووعة يسلمو





من مواضيع jojo 123456
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 جلابيات بالوان روووووعة
0 الحماة مفتاح من مفاتيح السعادة الزوجية
0 غير مسجل شاركينا بمسابقة اجمل طلة
0 متى يصبح الطلاق ضرورة؟
0 مساابقة حول بيون الله شاركونا
0 الي توصل رقم 5 تحكي نكثة
0 100 قبلة
0 كل ما يتعلق بالابرة التفجيرية
0 بصمات من ذهب
0 ليس كل صامت غير قادر على الرد
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 بالصور.. 9 أفكار لتغليف الهدايا في المنزل
0 [you ]احصائيات خول مشاركاتك في المنتدى
0 افكار مذهلة لحياة اسهل مع طفلك
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 02-05-2014, 08:24 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوري&&

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77731
المشاركات: 11,576 [+]
بمعدل : 6.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 138
نقاط التقييم: 1557
ام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوري&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: تشيز كيك الاوريو








من مواضيع ام جوري&&
توقيع : ام جوري&&















عرض البوم صور ام جوري&&   رد مع اقتباس

قديم 02-09-2014, 10:16 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 33.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: تشيز كيك الاوريو








من مواضيع إحساس إمرأة
0 اللي محيرني هو ...........
0 رابطة الصداقة ... العلاقات وأعمقها
0 لكل مجتهدٍ نصيب * بوفية حوامل *
0 اطعمه تمنع تراكم الدهون بالجسم
0 اكسسوارات روعة , اجدد اكسسوارات 2014 , 2014 Accessories
0 البسكويت بالزبدة
0 الأَطفَال في رَمَضَان
0 جراحة ربط المعدة .. مميزات وعيوب هذه العملية
0 مشرفات الاقسام !!!!!!
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم
0 أرق اكسسوارات للبنات ، أجمل اكسسوارات 2014
0 المكتبة الرمضانية
0 الوقت وعلاقته بأعضاء الجسم , معلومات مفيدة للجميع 2015
0 ملف كامله وشامله عن مناسك الحج وبالصوت والصوره
0 ♥ورق عنب باللحم على طريقتي ومن مطبخي بالصور♥=)
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 02-09-2014, 10:17 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 33.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: تشيز كيك الاوريو




تسلمون يالغاليات





من مواضيع إحساس إمرأة
0 ♥ صينية بطاطس باللحم المفروم بالصور ♥
0 ضحكه ..... !(◕‿◕)
0 اسباب الاجهاض في الشهور الاولى ،اطعمة خطر تسبب الاجهاض بالشهور الاولى
0 حموضة المعده . معلومات عن حموضة المعده
0 سموثي الكاكاو بالنعناع
0 سلطة الرايتا الهندية
0 الشوربة البيضآء
0 إحساس إمرأة هنا نتائج مسابقة القصة المضحكة ♥ :)
0 خلفيات بلاك بيري دينية , خلفيات روعة
0 ♥ سلطة المكرونة مع الحمص والذره بالصور ♥
0 الغايب حجته معه
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم
0 ملابس بيت للحوامل
0 كل شئ عن رمضان.. فضائله، أركانه، فوائده، سننه و مكروهاته
0 البندق صديق القلب الأول
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تشيز كيك للدايت ، كيفية عمل تشيز كيك للرجيم ، طريقة عمل تشيز كيك بسملة123 قسم التغذية 1 08-26-2015 05:18 PM
تشيز كيك للدايت ، كيفية عمل تشيز كيك للرجيم ، طريقة عمل تشيز كيك بسملة123 قسم التغذية 1 08-26-2015 05:17 PM
حلى كرات الاوريو ، طريقة عمل حلى كرات الاوريو ، وصفة حلى كرات الاوريو الشيف جميلة قسم التغذية 1 09-20-2012 02:14 PM
حلى الاوريو ، طريقة عمل حلى الاوريو ، وصفة حلى الاوريو الشيف جميلة قسم التغذية 0 08-30-2012 08:22 PM
تشيز كيك الاوريو عزيزة النفس قسم التغذية 2 03-03-2011 03:48 AM

 

الساعة الآن 04:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .