أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


اعاني من تساقط الشعر , مع ان شعري ناعم , ما الحل ؟ ؟


اعاني من تساقط الشعر , مع ان شعري ناعم , ما الحل ؟ ؟ السبب الرئيس لتساقط الشعر هو سوء التغذية، ونقص الفيتامينات والحديد والحمض ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-04-2014, 07:32 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,269 [+]
بمعدل : 24.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6787
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
e1 اعاني من تساقط الشعر , مع ان شعري ناعم , ما الحل ؟ ؟











اعاني من تساقط الشعر , مع ان شعري ناعم , ما الحل ؟ ؟
السبب الرئيس لتساقط الشعر هو سوء التغذية، ونقص الفيتامينات والحديد والحمض الأميني لآبسين الذي يغذي بصيلة الشعر.
- المواد الكيميائية، وخاصة المتواجدة في الشامبوهات ووالصبغات
- الحالة النفسية
- الأمراض وبعض الأدوية مثل العلاج الكيميائي وأدوية السرطان وأدوية الغدة الدرقية وبعض الهرمونات
يمكن الحد من تساقط الشعر من خلال:
- المحافظة على تغذية متوازنة
-الإكثار من تناول الخضار وخاصة التي تحتوي على فيتامين أ .
- تدليك فروة الرأس عند الحمام اليومي.
- عدم استعمال الكيمياذيات لغسل الشعر
-يمكن استخدام المينوكسيديل بعد استشارة الطبيب









من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 طريقة عمل فتة الحمص
0 يبدأ الطفل بالرفس والسمع؟
0 تمارين الأيروبيك لحرق الدهون وتخسيس الجسم
0 وزن الجنين في الشهر السابع
0 10 تطبيقات تخلّصك من الأرق
0 تمارين لشد الخصر وحرق الدهون| مع دوريس
0 هل تصدقوا .. حفظ القرآن بين الأذان و الإقامة
0 نصائح لتصبحين الأم الصديقة لأطفالك
0 طريقة عمل مكرونة | باستا بينى آرابياتا الإيطالية
0 عمل كباب اللحم الميرو بالدخن على الطريقة السعودية
0 اتيكيت السفر : كوني محترفة في إعداد حقيبة سفرك
0 شوربة العدس بالزنجبيل لمحاربة الاكتئاب وتحسين الحالة المزاجية
0 ملف شامل لهبوط الرحم مهم جدا"
0 ترك الامر اعظم من ارتكاب النهي
0 ساعدي أطفالك للتكيف مع حماتك وتقبلي نصائحها
توقيع : بحــ العيون ــــــــر



مسابقة الملف الشخصي + جوائز نقديه لاتفوتكم ياعضوات حوامل شرفوناا http://forum.hwaml.com/t347794.html

عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 02-05-2014, 01:14 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية demoshka

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5588
المشاركات: 15,939 [+]
بمعدل : 6.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 185
نقاط التقييم: 491
demoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
demoshka غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: اعاني من تساقط الشعر , مع ان شعري ناعم , ما الحل ؟ ؟




جزاك الله خيرا عالمعلومات

هو الشعر الناعم يتساقط اكثر من المجعد





من مواضيع demoshka
0 علاج سهل لمرض الصداع النصفي
0 لجمال وجهك بعض الاقنعة الطبيعية
0 اضطرابات الدورة الشهرية..الاسباب والعلاج
0 مضادات حيوية من الاعشاب والاطعمة
0 اذا ضااقت فى وجهك الدنيا فقل...........يا الله
0 9هدايا من الرجل لاتحبها المرأة
0 معلومات عن مسكن البيثيدين في عملية المخاض
0 كيف اساعد ابني على الجلوس
0 اسرار الزبيب وفوائده
0 حكم اجراء عملية الولادة القيصرية
0 حكم ثقب الانف للزينة
0 مخالفة
0 وصفات تعالج تساقط الشعر
0 رسالة الى كل من يتجاهل القسم الاسلامي.....
0 نداء : تفضلي اختي وشاركينا ب (دردشات):
توقيع : demoshka

عرض البوم صور demoshka   رد مع اقتباس

قديم 02-05-2014, 01:37 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,820 [+]
بمعدل : 45.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1046
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: اعاني من تساقط الشعر , مع ان شعري ناعم , ما الحل ؟ ؟








من مواضيع ام ارجواااااان
0 الولادة المتعسرة وحلولها الجراحية
0 التهابات المسالك البولية البكتيرية
0 كآني آحلم طلبتك خلني هآيم لحآلي ..
0 # دعوة للمشاركة عزيزاتي ........ #
0 خدع مكياج العيون لإظهار جمالها
0 طريقة تحضير مسمن مورق وناجح بالفاني
0 خطوات بسيطة لتعيدي لبشرتك حيويتها
0 # كيف تبتكرى من علبه جبنه الى اسوره فوط , استفيدى من علب الجبن 2012 #
0 # أحلى مكيآج لخبير التجميل أحمد القبيسي 2012 #
0 صدور دجاج محشية بالجبنه والاعشاب
0 باحثون يتوصلون إلى جين يتسبب في النوبات القلبية , الصحه , النوبات القلبيه
0 ديكورات تركية فخمة 2013
0 اغرب شجرة عنب في العالم
0 تأخر نمو الجنين داخل الرحم......................
0 كيف أعرف إن كان طفلي يتحرك؟
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 02-05-2014, 08:54 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,269 [+]
بمعدل : 24.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6787
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: اعاني من تساقط الشعر , مع ان شعري ناعم , ما الحل ؟ ؟




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة demoshka مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا عالمعلومات

هو الشعر الناعم يتساقط اكثر من المجعد





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 تحليل الشخصية من طول إصبع الخنصر
0 مسابقة الملف الشخصي + جوائز نقديه لاتفوتكم ياعضوات حوامل شرفوناا
0 نصائح للصائمات في شهر رمضان الكريم للحصول على جسد رشيق وصحي
0 موضوعي يخص الالتهابات الفطريه وبعض انواع الالتهابات البكتيريه
0 14 (( خلطات للعناية ب الشعر ))
0 بعد استعمال معجوووووووووووووون
0 هل الجماع يؤثر على الطفل؟ وزوجتي حامل بطفل أنابيب في الشهر الثالث
0 فالمؤمن يعيش في خير مهما حصل له.
0 هل زيت الخروع يسرّع الولادة
0 اسئله عن تحليل للهرمونات للاطلاع عليهاا
0 علاج قلة النوم: نصائح وتوصيات بالصور
0 طريقة عمل موس الشكولاته مع البراونيز
0 ما هي أيام التبويض؟ وكيف تحسب؟
0 تسريع نزول الدورة الشهرية وإدرار الدم إن لم ينزل بصورة طبيعية
0 وين مشرفات حوامل الي لهم مده ولا يدخلون
توقيع : بحــ العيون ــــــــر



مسابقة الملف الشخصي + جوائز نقديه لاتفوتكم ياعضوات حوامل شرفوناا http://forum.hwaml.com/t347794.html

عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 02-05-2014, 08:56 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,269 [+]
بمعدل : 24.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6787
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: اعاني من تساقط الشعر , مع ان شعري ناعم , ما الحل ؟ ؟




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ارجواااااان مشاهدة المشاركة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 العوامل التي تؤثر سلباً على الحياة الزوجية
0 المهارات التي يبحث عنها المديرون الكبار في السير الذاتية
0 ما يخص أهل المدينة المنوره المستشفيات الحكومية
0 حالات الحمل تنتهي بإجهاض تلقائي خلال الأشهر الأولى
0 حولي زوجك الغاضب إلى محب عاشق
0 فوائد الطحين للبشرة
0 العقم عند النساء
0 سلطة البطاطس المشوية
0 ازياء فخمه ناعمه 2014 , اروع ازياء فخمه
0 ما هي أسرار الرجل لتجنّب المشاكل والخلافات في الحياة الزوجية
0 لاصق الأجنة
0 ميلك شيك الكيوي
0 طريقة عمل الكنافة بالقشطة رووعه
0 بطاطا بالجبن
0 طريقة عمل شاورما اللحم خطوة خطوة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر



مسابقة الملف الشخصي + جوائز نقديه لاتفوتكم ياعضوات حوامل شرفوناا http://forum.hwaml.com/t347794.html

عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 02-06-2014, 12:23 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية dr.loly

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 68174
المشاركات: 16,309 [+]
بمعدل : 10.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 187
نقاط التقييم: 4040
dr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
dr.loly غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: اعاني من تساقط الشعر , مع ان شعري ناعم , ما الحل ؟ ؟








من مواضيع dr.loly
0 مسابقتين لقسم المواليد0_3 ... وقسم اسماء المواليد ..رائيكن يهمني..
0 تَعرَّف على أسوأ أنواع الأكل في الصيف تضر برشاقتك وصحتك
0 قصيدة لعائض القرني عن أم المؤمنين(حملة الدفاع عن عائشة رضي الله عنها وأرضاها)
0 ارتفاع ضغط الدم المصاحب للحمل يشكل خطراً على صحة الأم وسلامة الجنين
0 نتائج مسابقة أجمل تجهيزات واستقبال مولود ...
0 ملف عن تشنج الحمل
0 كيف تتعاملين مع النعاس والارق أثناء الحمل
0 معلومة مهمة عن تطعيمة الدرن بعد الولادة
0 تعرفي علي اكتئاب الرضع بعمر 8 أشهر ...
0 كيف تتألق البشرة غذائيا
0 اهمية النوم المبكر للاطفال
0 تساقط الشعر عند الرضع . . .
0 الباذنجال المغلف بالكباب .. بالخطوات المصورة
0 وصف الجنة ونعيمها كما جاءت في القرآن والسنة(مشاركة فريق الشمس)
0 معلومات مهمة وبسيطة أفكار لتعالج نفسك
توقيع : dr.loly










عرض البوم صور dr.loly   رد مع اقتباس

قديم 02-07-2014, 05:27 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية sosolibya

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 41237
المشاركات: 8,985 [+]
بمعدل : 4.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 2159
sosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
sosolibya غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: اعاني من تساقط الشعر , مع ان شعري ناعم , ما الحل ؟ ؟




أسعدني التواجد في صفحتك وقراءة موضوعك المفيد والقيم .. مشكورة..





من مواضيع sosolibya
0 نقاط مهمة عن حبوب الكالسيوم للحامل..
0 كور الشوكلاطة المقلية..
0 هذا هو سبب خرق أذآنِكُن يَا بنات حوآء ..
0 وصفات طبيعية لعلاج شيب الشعر المبكر..
0 أهم المواضيع المميزة التي تُفيدك في هذ المرحلة ..النصف الثاني من الحمل..
0 فوائد العدس للبشرة ..
0 أجمل صور تسريحات الشعر للعروس والغير عروس..
0 طريقة لإزالة التجاعيد بالفراولة..
0 طريقتى الخاصة لتحضير السفر قبل مجىء الضيوف..فما طريقتك أنت؟؟......
0 تسع عادات تجعلك تبدو كهلا في قمة شبابك..
0 أروع التنانير للحوامل .. بتصميم مناسب وجميل..
0 طريقتى لصنع عصير الجوافة..
0 ( كفتة السمك المشوية مع الصلصة الحارة..)
0 أروع البيجامات.. للأطفال..
0 لفطور رااائع ولذيذ وصحي ...
عرض البوم صور sosolibya   رد مع اقتباس

قديم 02-07-2014, 06:05 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,220 [+]
بمعدل : 24.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2271
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: اعاني من تساقط الشعر , مع ان شعري ناعم , ما الحل ؟ ؟




مين منا ما تعاني من ها المشكلة
انا جربت زيت الثوم كثير منيح للشعر
طريقة تحضيره
خذي فصوص ثوم واهرسيهن وحطي عليهن زيت زيتون وسكري القنينة 40 يوم وبلشي تستعمليهن قبل ماتتحممي بس احذري من الثوم لانة يخفض ضغط الدم ويسبب دوخة اذا تركتيه لوقت طويل





من مواضيع jojo 123456
0 قفطان مغربي رووووعة
0 أبشركن تحاليل زوجي الجديدة بعد شهريين
0 همسات إيمانية :النميمة بين اللسان و الانسان
0 غير مسجل شاركينا بمسابقة اجمل طلة
0 مين تعرف شي عن
0 المشاركة رقم 4 في مسابقة اجمل طلة
0 كيف تتخطى الأم مرحلة فطام رضيعها بأمان
0 ماهو علاج تكرار الأخطاء بالنسبه للصغار والكبار
0 حافظي على يديك من التجاعيد
0 ملابس مثيرة للعرايس
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان - وكل عام وانتم بخير
0 موضوع للنقاش بخصوص انواع المخالفات
0 صور واقول معبرة
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
توقيع : jojo 123456


التعديل الأخير تم بواسطة jojo 123456 ; 02-07-2014 الساعة 06:08 PM
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 02-08-2014, 09:21 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,269 [+]
بمعدل : 24.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6787
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: اعاني من تساقط الشعر , مع ان شعري ناعم , ما الحل ؟ ؟




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.loly مشاهدة المشاركة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 آلام الظهر والرقبة
0 تعرفي على أغراض المولود الجديد
0 يمكن أن تشخص الطبيبة إصابتي بقرحة في عنق الرحم من فحص بالعين المجردة؟
0 طريقة تنااااولين الأدوية أثناء الحمل ؟
0 فـــن ترتيب الطعام في الثلاجه
0 أعاني من إفرازات صفراء وحرقان، أفيدوني
0 بطاطا بالجبن
0 هناك مؤشرات في البول تستدعي زيارة الطبيب مباشرةوعدم الاهمال
0 الجرجير والزنجبيل قد يتسببان في نزيف للمرأة الحامل
0 كيف أزيد فرص الإخصاب لدي إلى الحدّ الأقصى؟
0 الله يحييكم المسابقة الرمضانيه- مسابقة أجمل Fashion Show
0 لفائف الدجاج بطريقتين مختلفتين
0 طريقة رسم الحواجب بالقلم
0 تورتيا إسبانية بالبيض والبطاطس_لفائف العجة مع الكوسا_كب كيك الأومليت
0 القهوة التركية اللذيذة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر



مسابقة الملف الشخصي + جوائز نقديه لاتفوتكم ياعضوات حوامل شرفوناا http://forum.hwaml.com/t347794.html

عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 02-08-2014, 09:22 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,269 [+]
بمعدل : 24.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6787
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: اعاني من تساقط الشعر , مع ان شعري ناعم , ما الحل ؟ ؟




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sosolibya مشاهدة المشاركة
أسعدني التواجد في صفحتك وقراءة موضوعك المفيد والقيم .. مشكورة..





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 سنصاب بالسمنة إذا تناولنا الطعام بصحبة شخص بدين؟
0 2- مواضيع شامله ومهم لطرق للانجاب
0 وفقا لمشروبك المفضل؟من أنت
0 ادوات للمطبخ جديدة صور منوعة للاستخدام ادوات بشكل حديث للمطبخ
0 قصة حقيقيه( غيرة السلايف من حب ام الزوج لوحده فيهم)
0 تقطيع البيضة على شكل
0 تعالي وما راح تندمي
0 بانيه الجمبري ,صلصة الكوكتيل او التارتار.
0 مشرفات واداريااااات تفضلو واعطونااااااااااااااا اراءكم
0 حبوب الجلوكوفاج Glucophage (الميتفورمين)
0 شوفي نصائح للأمهات الجدد
0 مشروب الكراميل بالخوخ
0 حبيت اخبركم
0 بسبب التخوف من عدم استمرار الحياة الزوجية
0 فيديو ابرة الظهر للولادة الطبيعية مع رولا القطامي
توقيع : بحــ العيون ــــــــر



مسابقة الملف الشخصي + جوائز نقديه لاتفوتكم ياعضوات حوامل شرفوناا http://forum.hwaml.com/t347794.html

عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة للوقاية من تساقط الشعر 2013 ، علاج تساقط الشعر 2014 ، تساقط الشعر عروسة المنتدي الموضة و الجمال 0 03-03-2013 11:44 PM
مشكلة تساقط الشعر 2013 ، كيفية التخلص من تساقط الشعر 2014 ، تساقط الشعر عروسة المنتدي الموضة و الجمال 0 02-26-2013 05:40 AM
القضاء علي تساقط الشعر 2013 ، اسباب تساقط الشعر 2014 ، التخلص من تساقط الشعر عروسة المنتدي الموضة و الجمال 0 02-25-2013 07:54 AM
اسباب تساقط الشعر 2012 ، تساقط الشعر وعلاجه 2013 ، التخلص من تساقط الشعر crazy girl الموضة و الجمال 1 01-12-2013 06:42 PM
أسباب تساقط الشعر 2013 ، القضاء علي تساقط الشعر 2014 ، كيفية علاج تساقط الشعر عروسة المنتدي الموضة و الجمال 0 01-12-2013 08:45 AM

 

الساعة الآن 07:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .