أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


ساعدوني انا جاهله بالحياه الزوجيه


...
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-20-2010, 09:34 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جاهله بالزواج

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12674
المشاركات: 7 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 50
جاهله بالزواج will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
جاهله بالزواج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي ساعدوني انا جاهله بالحياه الزوجيه




سلام كيفكم .. اخباركمم
انا عضوه جديده على المنتدى وانا مادخلت كذا الا ابي استفيد

وبصراحه بدون مقدمات انا وحده مقبله على الزواج ومرا ماعرف شي

اكيد بتسألوني وين امك وين اقاربكـ
انا لو عندي احد ماجيت اسالكم ..
زوااجي بعد شهرر وانا مررررره ماني عارفه شي بالحياه الزوجيه

ياليت كل وحده عندهـاا معلومه ومجربه هذا الشي تفيدني ..
بليز علموني بكل شي من ليلة الدخله لين احمل (ان شاء الله)
وانا ماحب اروح لـبيت زوجي وانا جاهله بهذا الشي بليز بنات لاتبخلون علي فيدوني
بأنتضاركم





من مواضيع جاهله بالزواج
عرض البوم صور جاهله بالزواج  


قديم 09-20-2010, 10:01 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أ ح ــتواني وأح ــتويته

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8239
المشاركات: 730 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 50
أ ح ــتواني وأح ــتويته will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أ ح ــتواني وأح ــتويته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جاهله بالزواج المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ساعدوني انا جاهله بالحياه الزوجيه




ياعسوله لا تشيلين هم اكبر من حجمه كل اللي عليك تتثقفين بالقراءه

في كتب كثير روعه ومفيده جدا يعني خليكي بثقفه بالحياه الزوجيه عشان تقدرين تعيشين بسعاده مع زوجك

واذا ماعندك كتب في مواضيع كثير مفيده بالمنتدى حاولي تقرينهم كلهم وبيصير عندك خبره منها

وحلو باقي شهر على زواجك يعني يمديك والله يوفقك يارب

دمتي بسعاده





من مواضيع أ ح ــتواني وأح ــتويته
توقيع : أ ح ــتواني وأح ــتويته

عرض البوم صور أ ح ــتواني وأح ــتويته  

قديم 09-20-2010, 10:49 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~~لحن الحياة~~

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8514
المشاركات: 11,554 [+]
بمعدل : 3.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 149
نقاط التقييم: 106
~~لحن الحياة~~ will become famous soon enough~~لحن الحياة~~ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
~~لحن الحياة~~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جاهله بالزواج المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ساعدوني انا جاهله بالحياه الزوجيه




حبيبة قلبي مافي وحدة بتتزوج وبتكون عارفة كلشي
متل ما قالتلك حنان اقرأي كتب وبكرا مع الزواج لحالك رح تصيري انت تفيدينا
بالرفاه والبنين غاليتي





من مواضيع ~~لحن الحياة~~
توقيع : ~~لحن الحياة~~

عرض البوم صور ~~لحن الحياة~~  

قديم 09-20-2010, 03:48 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جاهله بالزواج

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12674
المشاركات: 7 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 50
جاهله بالزواج will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
جاهله بالزواج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جاهله بالزواج المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ساعدوني انا جاهله بالحياه الزوجيه




طيب شكرا بنات بس ماعندكم معلومااات عن ليلة الدخله بناااات انا مابي كتب واشياء انا ابي وحده مجررربه هذا الشي .. على قولة المثل اسال مجرب ولا تسال خبيرر





من مواضيع جاهله بالزواج
عرض البوم صور جاهله بالزواج  

قديم 09-20-2010, 04:02 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية marwa

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 6214
المشاركات: 1,632 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 51
نقاط التقييم: 50
marwa will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
marwa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جاهله بالزواج المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ساعدوني انا جاهله بالحياه الزوجيه




ربي يوفقك سيبها ع ربك هو بيسهلها ولا تشيلي هم





من مواضيع marwa
0 انواع الخمور في الصين غريبه
0 لو تكرمتو ابغي اسم دكتوره شاطره بالاطباء المتحدون
0 الحجاااااز ومادراك مالحجاز
0 اخر ماوصلني من اختراعات جديييييييده
0 بيوت خياليه ولكنها حقيقيه
0 هههههههههه شوفو الفرق
0 مقهووووره من واحد حقير مالو دين ولا مله
0 مسافره بعد ساعتين بتوحشوني مررره
0 صور نمر داخل الماء مخيييف
0 كيد الرجال وربي مجرررررررم
0 صباحكم خير ياأهل الخير
0 لو بعت لكم تذكره للملاهي تجووو
0 معجون الاسنان مو بس للاسنان
0 موسم الرمان في ايرااان
0 حبيباتي ساعدوني باسم بنوتي
توقيع : marwa

عرض البوم صور marwa  

قديم 09-20-2010, 04:02 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية miss LV

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11554
المشاركات: 273 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 50
miss LV will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
miss LV غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جاهله بالزواج المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ساعدوني انا جاهله بالحياه الزوجيه




اختى مافي وحده ما تعرف شنو بيصير هذيج الليله
انتي بس توكلي عاللهوانوي خير والباقي عل ابو الشباب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ





من مواضيع miss LV
0 الحمد لله ولدت وجبت فهووووووووووود حبيبي
0 عندي انتفاخ قوي ومحتاجه مشوورتكم
0 قصة ولادتي
0 سوااااد في جسمي غرررررررريب
0 اّلااااااام فضيعه في معدتي .........وانا حامل
0 شكوووووووووووووووووى خطيييييييييييييييييييره
0 اكله مغربيه للنفسااء
0 مشكلتي وكثرة الاكل
0 انقلاب البيبي في الشهر الثامن شوووووووووووووو الحل
0 دعواتكم لي خواتي بالولاده الميسره
0 اسمرار المناطق الحساسه وكلف الحمل
0 وصفه طبيعيه لتبيض ونضارة البشرة
0 مشكله اختي ..........هل من حل ؟؟؟؟؟
0 ادخلوووووووووو يا اهل عماااااااااااااااان
0 تجمع حوامل سلطنة عمان
توقيع : miss LV

اللهم يسر حملي هذا واحفضه من كل شر واكمل خلقه وخلقته وانعمه بالصحه والعافيه اللهم اّمين


عرض البوم صور miss LV  

قديم 09-20-2010, 04:34 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جاهله بالزواج

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12674
المشاركات: 7 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 50
جاهله بالزواج will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
جاهله بالزواج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جاهله بالزواج المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ساعدوني انا جاهله بالحياه الزوجيه




انا قريت ببعض المنتديات وعرفت اشياء عمري ماسمعت فيها حتى انو قلت لـخطيبي
انا لسسى ماعرف شي وقام هوا وعلمني شويا منو وشويا من النت
واوعدك ماتجي على بتي زوجك الا وانتي عارفه كل شي والحمدلله هوااااا طمني وتعلمت بعد من صحباتي وان شاء الله ربي يسهلي ادعولي تراني متوتره كثيرررررررررر





من مواضيع جاهله بالزواج
عرض البوم صور جاهله بالزواج  

قديم 09-20-2010, 04:41 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سموة الشوق

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 516
المشاركات: 12,879 [+]
بمعدل : 3.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 165
نقاط التقييم: 384
سموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really niceسموة الشوق is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
سموة الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جاهله بالزواج المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ساعدوني انا جاهله بالحياه الزوجيه




مبررررررررررررررروك

والله يتمم لك على خير ويبارك فيك

لاتشيلي هم يالغلا


لاتخافين

لاانتي اول وحده تتزوج ولاآخر وحده


شيلي الهم من راسك

الله يهنيك





من مواضيع سموة الشوق
0 استفسارين ؟؟؟؟؟
0 وش آخر رساله بجوالك
0 السؤال التاسع عشر بمسابقتنا الذهبية
0 هل يمكن إلغاء فريضة الحج والعمرة بسبب انتشار مرض "انفلونزا الخنازير" ؟
0 حج الحامل؟؟
0 بخصوص @دبدوبه@
0 ضعي بصمتك معنا بذكرى 81 لملحمة التوحيد..(اليوم الوطني).
0 بعد ال50 يمكن للنساء الانجاب؟؟
0 طريقة سلب بطاقة الصراف الآلي..
0 فضل التلبية والتكبير
0 قصر الصلاة وجمعها في الحج
0 دخول المسجد الحرام والطواف
0 ضروووووووووووووووووووووووووووري
0 لقاء مع الدكتور حمد الصفيان/إستشاري العقم وأطفال الأنابيب.
0 خادمات طاجيكستان وصلن....
عرض البوم صور سموة الشوق  

قديم 09-20-2010, 04:48 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جاهله بالزواج

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12674
المشاركات: 7 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 50
جاهله بالزواج will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
جاهله بالزواج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جاهله بالزواج المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ساعدوني انا جاهله بالحياه الزوجيه




تسلمي حبيبتي





من مواضيع جاهله بالزواج
عرض البوم صور جاهله بالزواج  

قديم 09-21-2010, 09:01 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دلوعة علاوي

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11101
المشاركات: 215 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 50
دلوعة علاوي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
دلوعة علاوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جاهله بالزواج المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: ساعدوني انا جاهله بالحياه الزوجيه




حبيبتي لا تخافي كل هالخوف هذا وهم تتوهم الوحده قبل الزواج بانها خايفه ولا الزواج حلو ومامنه مخافه وزي ماقالو لك الاخوات اتكلي على الله وخلي الباقي على ابو الشباب هههههه
والف مبروووك مقدما





من مواضيع دلوعة علاوي
عرض البوم صور دلوعة علاوي  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنات كلنا نعيش مشاكل بالحياه ادخلي وفضفضي وقولي لنا مشكلتك حنونه منتدى الحياة الأسرية والزوجية 178 05-01-2012 11:19 AM
الخيـــــــــــــــــانه الزوجيه بالصور ميمونة ملتقى عضوات حوامل 36 04-03-2012 10:39 AM
التفنن بالحياه الزوجيه بالصور ((معلومات تهم كل زوجه)) المتفائله بالخير منتدى الحياة الأسرية والزوجية 26 01-25-2011 09:21 PM
هذه هي الحياة الزوجيه قطرات ندى ملتقى عضوات حوامل 8 12-21-2010 03:56 PM
تكفووووون ساعدوني وعلموني تراني جاهله $حبيبة زوجي سطومي$ إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 5 09-19-2010 10:27 PM

 

الساعة الآن 11:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .