أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى الرشاقة والصحة

منتدى الرشاقة والصحة جميع انواع الرجيم الطبية والمجربة , رياضة تخفيف الوزن , ( رجيم ورياضه أثناء الحمل وبعد الولادة ).


اعشاب تساعد على انقاس الوزن


...
Like Tree9Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-17-2014, 11:12 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 24.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 729
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
icon19 اعشاب تساعد على انقاس الوزن











اعشاب تساعد على انقاس الوزن



اعشاب تساعد على انقاس الوزن

على الرغم من الاعتراض الواسع النطاق على إطلاق لفظ أعشاب التنحيف على مجموعة الأعشاب التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد، فإن الحقيقة التي لا جدال فيها أن معظم الأنظمة الغذائية المخصصة لإنقاص الوزن الزائد تقوم باستخدام تلك النباتات والأعشاب بصفة أساسية في نظمها الغذائية.

ويمكن تقسيم النباتات والأعشاب التي تساعد على إنقاص الوزن الزائد إلى عدة أقسام:

- أعشاب تعمل على امتلاء المعدة وتعطي الإحساس بالشبع وأهمها المرمجازي والكندر.
- نباتات ثبت فاعليتها وقدرتها على إنقاص الوزن الزائد عند تناولها مثل الخيار، التفاح، والشاي.
- أعشاب تساعد على إدرار البول الناتج من احتراق المواد الدهنية المخزنة بالجسم مثل الكرفس والبقدونس.. ولعل أهم تلك الأعشاب.



الكرفس:
وهو خضرة مفيدة للتخسيس وإنقاص الوزن بفضل عصير الكرفس الذي يحتفظ بفيتاميناته وبخصائصه المدرة للبول ويستعمل فى الولايات المتحدة على نطاق واسع في الأنظمة الغذائية التي تتبع لمكافحة السمنة، كما أن ملح الكرفس تابل جيد يستعمل بدلاً من الملح العادي.
وفي الطب الحديث ظهر من تحليل الكرفس أنه يحتوي على فيتامينات (أ، ب، ج) ومعادن وأشباه معادن منها الحديد واليود والنحاس والماغنسيوم والبوتاسيوم والكالسيوم والفوسفور وعناصر مهدئة.. ويصلح الكرفس لكل الأشخاص ذوي الصحة الجيدة ويؤكل نيئاً، مفروماً، وناعماً أو يعلك بالأسنان، ويمنع فقط عن ذوي الأمعاء الضعيفة والمصابين بعسر الهضم.

كما ينصح بتناوله للمصابين بالسمنة والبدانة والسكر والتهابات المفاصل والروماتيزم والتهاب الكلى، ويستعمل مقوياً عاماً ومرمماً لخلايا الجسم ومرطباً ومدراً للبول ومطهراً لمجارى البول والدم ومضاداً لعسر الهضم والسمنة, وطريقة استخدامه داخلياً تكون بأكله نيئاً مع السلطة أو يطبخ مع الحساء أو تعصر عروقه ويشرب من العصير نصف قدح في اليوم لمدة ما بين 15 إلى 20 يوماً أو يستخدم كشراب مغلي 30 جراماً من الكرفس في نصف لتر ماء.

ويمكن تجفيف أوراق الكرفس والأضلاع والجذور وهي مقطعة في الفرن للاستفادة منها في الشتاء في صنع حساء الكرفس (شوربة الكرفس) لعلاج السمنة، ويجب أن ينتخب من الكرفس الصغير والغض ويفضل في الأكل القلب على الأطراف، خاصة إذا كانت قاسية.

اشتهر الكرفس في إقليم فرانس كونتيه في فرنسا بأنه يزيد من القوة الجنسية ويحافظ على رشاقة (أدم وحواء) حتى قيل فيه قول مأثور هو "لو عرف الرجل فعل الكرفس لملأ به بستانه".

وقد أطال ابن البيطار في الحديث عن فوائد الكرفس العلاجية، ومما قال: إن عصير الكرفس يعالج الحمى، وورقه يعالج المعدة والكبد ويذيب الحصاة، وإذا أكل مع الخبز أكسبه اعتدالاً فى الطعم، كما أنه ينفع في معالجة الحصبة.



السنامكي:
يقف في مصاف الأعشاب التي تعمل على تنشيط الهضم وتعمل على تقليل الغازات من الأمعاء ويساعد على التخلص من الوزن الزائد ويستعمل كشراب وذلك بعد نقع الأوراق والثمار في الماء لمدة عشرة ساعات على الأقل، كما يستعمل المنقوع بمعدل كوب 3 مرات يومياً للتخلص من الوزن الزائد، وكعلاج للنقرس وعرق النسا.. ويستخدم المنقوع مخلوطاً بالخل طلاء للجلد لعلاج الجرب والنمش والقروح، كما يستخدم دهاناً للرأس لعلاج تساقط الشعر، وقال عنه داود الأنطاكي في تذكرته: إنه من شجر السنا وأجوده الموجود بمكة المكرمة ومحيطها.. ويستخدم كملين بمعدل جرام واحد مع مقدار متساوٍ من الينسون أو الشمر أو الكمون، وتضاعف الكمية إذا كان المراد به مسهلاً، ويمكن تحضير شراب السنامكي كالشاي تماماً ويحلى بالعسل الأبيض أو بدون تحلية.



الليمون:
توسع علماء الطب والنباتات والأغذية فى ذكر خصائص الليمون وفوائده، وخلاصة ما قالوه "إن الليمون مركب من ثلاثة أجزاء مختلفة المنافع والقوى، وهى.. القشر والحامض والبذر.

ومن فوائده أنه مقوٍ للمعدة، ومقوٍ للقلب، وأجود أنواع الليمون "البنزهير"، وهو كغذاء صعب الهضم، قليل الفائدة الغذائية.

ومن الوصفات العلاجية التى يدخل فيها الليمون:

وصفة لمحاربة السمنة:
- ينقع قليل من الكمون في ماء مغلي مع ليمونة مقطعة حلقات ويترك طوال الليل ويشرب الماء في الصباح على الريق.

وصفة لمحاربة نفخة المعدة والأمعاء:
يؤخذ من 5 إلى 10 نقاط من روح الليمون، وتمزج مع قليل من العسل وتؤخذ على جرعات.

ولإنقاص الوزن الزائد يمكن شرب عصير الليمون في عدة صور منها:
- تعصر ليمونة نقطة نقطة على نصف لتر حليب، ويحرك بالملعقة ويشرب صباحاً قبل الإفطار.
- ينقع قشر ليمونتين أو ثلاث في نصف لتر ماء، وتضاف إليه عدة قطرات من
عصير الليمون الطازج، ويشرب صباحاً على الريق قبل الإفطار..

ويوصف الليمون لكل الناس وفى كل الأعمار بلا استثناء بشرط أن يخفف بالماء لأن
عصير الليمون الصافي يؤذي في بعض الأحيان، لأن ما يحتويه من حامض الليمون يجعله مهيجاً لأغشية الجهاز الهضمي، وقد يسبب حروقاً في المعدة، والإضرار بمينا الأسنان.

- وتناول الليمون مع الماء الفاتر صباحاً فيه فوائد كثيرة.. منها طرد السموم من المعدة والكبد، وحماية خلايا الجسم وتعزيز أجهزة الدفاع فيه.
ويجب أن يتم اختيار الليمون ذي اللون الأصفر اللامع، لأن الليمون الأخضر أو الأصفر الباهت الذي لم ينضج بعد تكون حموضته عالية وفيتامين (ج) قليل به، كما يجب اختيار الليمون ذي القشرة الرقيقة الناعمة الذي يحتوي على عصير أغزر من عصير الليمون السميك القشر.
- ومن الفوائد الأخرى لعصير الليمون أنه يعالج التسمم ويبيد الجراثيم وينشط كرات الدم البيضاء ويهدئ الأعصاب ويقويها ويعالج الصرع والإسهال والروماتيزم والتهاب المفاصل وتعفن الأمعاء والتهابات البروستاتا.



الحلفا بر:
نبات معروف، كثير الوجود، ينمو على الترع ومصارف المياه، إذا شرب بالماء والعسل طرد الديدان وفتح الصدر، ورماده يدمل الجراح.. هذا ما قاله عنه داود الأنطاكي في تذكرته.
وأثبت خبراء التغذية وعلماء الأعشاب فاعلية استخدام نبات "الحلفا بر" للمساعدة على التخلص من الوزن الزائد عن طريق خاصية إدرار البول الناتج من احتراق المواد الدهنية المخزنة بالجسم.
كما أثبتوا أيضاً احتواء "الحلفا بر" على مواد "الحلفابيرول" ومواد "سيكوبترينية" وزيوت طيارة، كما يصنع منه في الوقت الحالي بعض العقاقير المتخصصة في علاج المغص وأمراض الكلي.
ويمكن استخدام شراب وأوراق وأزهار "الحلفا بر" بمعدل كوب، ثلاث مرات يومياً للمساعدة على إنقاص الوزن الزائد، وكذلك لعلاج المغص ولإدرار البول، وتفتيت حصى الكلى، وتطهير المجاري البولية، وعلاج ارتفاع ضغط الدم، والروماتيزم، ولخفض الحرارة في حالات الحمي.
ويمكن استخدامه كذلك لعلاج الكحة والربو ومرض السكر والذبحة الصدرية.. كما يستخدم شراب الأوراق المحلى بعسل النحل بمعدل مرتين يومياً لإنقاص الوزن الزائد وطرد الديدان المعوية.


الهندباء:
أسماء النباتات تختلف باختلاف الأقطار والبلدان العربية المزروعة فيها، فنبات الهندباء يطلق عليه في مصر اسم "هندباء بستاني، وهندابيا، والسريس البري"، وفي بلاد المغرب يطلقون عليه اسم التلفاف البري.

فوائده العلاجية:
وفوائده العلاجية المجربة تؤكد أن هذا النبات واقٍ للمعدة والكبد من الإصابات والاضطرابات، كما أنه مدر للبول وينقى المجاري البولية ويفك احتباسها، فهو منظف جيد للجسم من الفضلات والسموم، ويعمل الهندباء أيضاً على تنشيط وظائف الكبد والمرارة والكلى.
والجزء المستخدم من النبتة في العلاج والمساعدة في عمل الريجيم هو كل أجزاء النبتة.
وثبت أن تناول الهندباء واستخدامها كعقار طبي بعصر أوراقها وأزهارها وعروقها دون تحلية العصير ولو بعسل النحل يفيد جداً في تنقية الكبد وتنقية الدم من الرواسب وجميع الشوائب وتهدئة البواسير.
وأهم خاصية جعلتنا نتحدث عن نبات الهندباء هي قدرة ذلك النبات على تخفيض نسبة الشحوم والدهون والتراكمات والتكسدات غير المرغوب فيها من الجسم ومن الدم ومن المسالك البولية والمسالك التنفسية.
ويستخدم النبات من أجل المساعدة في إنقاص الوزن وتخفيض نسبة الشحوم من الجسم، خاصة الكوليسترول الموجود في الأوعية الدموية















من مواضيع إحساس إمرأة
0 غير مسجل هنا نتائج مسابقة قسم التغذية ♥
0 الإجهاض العفن Infected Abortion ، الأسباب ، الأعراض ، الوقاية ، العلاج
0 معلومات قد تهمك...الدموع تتحول عقار لعلاج الرئتين
0 طريقة الولادة خطوة بخطوة صور نادرة وقت لحظات الولادة
0 وسائل الثبات في الزمن الصعب
0 حكم وصف القرآن الكريم بأنه يمتص الحزن كما يمتص الاسفنج الماء ؟
0 مراقبة ضغط دم الأم يضمن سلامة الجنين
0 درس عمل تأثير التمويه على جزء من الصورة
0 طريقة عمل برياني اللحم ،بالصور
0 ديكورات غرف نوم بنات حمراء بالصور
0 خلفيات آيفون كيوت
0 غير مسجل هنا مسابقة أسئلة في القرآن الكريم .. حياكم الله
0 ليش الدكتور يقولك طلع لسانك وقت الفحص
0 مشاركتي المتواضعة في مسابقه أجمل عمل يدوي * ان شاء الله ينال اعجابكم *
0 بلوفرات شتويه كيوت , بملابس شتويه
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس



قديم 02-17-2014, 11:16 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 24.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 729
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: اعشاب تساعد على انقاس الوزن








من مواضيع إحساس إمرأة
0 اهم نصائح للحوامل , علاج الحصبة الالمانية للحامل
0 الي عندها بلايز ماتبيها او ملت من شكلها تدخل
0 كيف اربي اطفالي ع الادب وقد خلقوا في زمان الفساد!!!
0 خلفيات آيفون كيوت
0 علاج تشوهات الرحم , اسباب تشوهات الرحم
0 النفاس يؤدى إلى تغيرات فى جسم المرأة
0 فن ضيافه المعجنات
0 فائدة من فوائد الصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم
0 احتباس السوائل وآثاره على القلب , معلومات مهمة عن القلب
0 ازياء حوامل كيوت , ازياء كوريه للحمل
0 الشوربة البيضآء
0 فساتين بناتي روعة
0 احتاجك 2013، smsابيك 2014
0 مشاهدات بالصور تؤكد معجزات القرآن الكريم
0 سلاسل روعة ,سلاسل ناعمة
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 02-18-2014, 12:04 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع الليل

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73604
المشاركات: 8,035 [+]
بمعدل : 2.93 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 112
نقاط التقييم: 2118
دموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: اعشاب تساعد على انقاس الوزن








من مواضيع دموع الليل
0 اجْعَلِي حَياتِك وَرْدَةٌ بَيْضَاء
0 ارفعي راسك عاليا واعتزي بحجابك
0 دموع الليل هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 أضرار الاندومي!!
0 مسابقه قصص الانبياء .. شاركونا يالغاليات
0 يقولون والله يقول.
0 دموع الليل هنا تصويت مسابقة ♥ مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ
0 لحظة حُب ...
0 شهر شعبان ترفع فيه الأعمال إلى رب العالمين
0 دموع الليل هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 (..........) مـاذا ستـضع في هـذا الفـراغ؟؟!!
0 أين تذهبين عندما تخنقك الدمعة؟؟؟؟؟
0 منزلة القلب في القرآن الكريم...
0 القلب واللسان والمرء بينهما ...
0 أسرار صغيرة لا تتحدثي فيها مع زوجك
توقيع : دموع الليل

عرض البوم صور دموع الليل   رد مع اقتباس

قديم 02-18-2014, 12:35 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ASMA layal

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 83548
المشاركات: 2,362 [+]
بمعدل : 0.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 776
ASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
ASMA layal غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: اعشاب تساعد على انقاس الوزن




طرح قيم

مشكورة حبيبتي





من مواضيع ASMA layal
0 توضيح
0 الأكزيما
0 عنايتك بأسنانك هي طريق سلامة قلبك
0 تعلمي كيف تكتشفين أحمر الشفاه الذي يسبب السرطان
0 يوم عرفة
0 الحجامة (مشاركتي في مسابقة الطب النبوي)
0 مشكل في الموقع
0 الزعفران فوائده واستعمالاته
0 شاركونا في التصويت لمسابقة الطب النبوي
0 مايكروسوفت تدرس إستخدام تقنية بديلة لملفات الكوكيز
0 ملعقة عسل قبل النوم .. ثورة في أبحاث إنقاص الوزن
0 أوراق التوت تعالج أمراض الكبد
0 ماذا يكره الزوج في مكياجك؟
0 احذروا.... الغيبة
0 أسباب آلام الركبة ودور التمارين الرياضية في تخفيفها
توقيع : ASMA layal


ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

عرض البوم صور ASMA layal   رد مع اقتباس

قديم 02-18-2014, 11:00 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Orchid109

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 66202
المشاركات: 6,375 [+]
بمعدل : 2.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 95
نقاط التقييم: 1873
Orchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
Orchid109 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: اعشاب تساعد على انقاس الوزن




شكرن حبيبتي على مجهودك





من مواضيع Orchid109
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 شاركو في التصويت المشتركات في مسابقة الطب النبوي
0 الفحوصات المطلوبة في حال غزارة الدورة الشهرية المتكررة
0 أسئلة مهمة وأجاب عليها الطبيب تفضلو
0 أعراض مشاكل الرحم ~
0 أسباب وعلاج هبوط الرحم سؤال وجواب مع صورة توضح الهبوط
0 أعراض نزول المشيمة
0 فيتامين (ه ) لعلاج العقم لدى النساء والرجال بإذن الله
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 حفظ الحيوانات المنوية بالتجميد ~
0 الغثيان في أول الحمل ~
0 استخدام المرنان المغناطيسي لكشف تشوهات وجه الجنين داخل الرحم أفضل من الأمواج الفوق ال
0 مبروك للي نجحت عملياتهم تعالو هنا تجمع للحوامل
0 فوائد البرتقال
0 أول مشكلة حصلتلك في حياتك الزوجية دعوة للمشاركة
توقيع : Orchid109











عرض البوم صور Orchid109   رد مع اقتباس

قديم 02-18-2014, 06:07 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 15.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: اعشاب تساعد على انقاس الوزن








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 تعليم المكياج ، أدخلي مبتدئة لتخرجي محترفة
0 منزل باشكال من الحلويات
0 أصابع الكورن دوج
0 التمر
0 اسباب وعلاج الرائحه الكريهه في المهبل
0 وصفة سهلة للتشيز كيك
0 حيل منزلية لإعادة فتح بالوعة المطبخ!
0 تعرفي على أسباب كذب الأطفال وطرق لعلاجه
0 تشكيلة عبايات
0 طريقة لتزينّي تسريحة زفافك بأكليل الورد
0 الإجهاض في الحمل الأول وأسبابه!
0 امور يقوم بها الرجل لتقدير زوجته واسعادها والحفاظ على حبها
0 الطريقة الصحيحة لادخال الاطعمة في وجبات الرضيع
0 مخاطرالعملية القيصرية؟
0 تخلّصي من البشرة الداكنة بعد الحمل؟
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 02-19-2014, 08:53 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 24.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 729
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: اعشاب تساعد على انقاس الوزن








من مواضيع إحساس إمرأة
0 فساتين روعة ،ازياء ناعمة
0 ديكورات مطابخ مودرن بالوان تجنن
0 الطلاق.. الخلع.. حق الرؤية.. النفقة
0 فائدة علبة الحذاء
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم
0 أزياء بناتي للصيف كيوت
0 اوقات الصلوات الخمسة وفوائدها الصحية
0 نصائح للمحافظه على شعرك صحياً ورطباً دائما
0 القهوه المكّاويه
0 الحقن المجهري لعلاج تأخر الحمل, الحقن المهجرى ,اطفال الانابيب
0 أكلات الرجيم ال17 الأكثر فاعلية
0 غير مسجل هنا نتائج مسابقة أسئلة في القرآن الكريم
0 دمج الصور عن طريق التدرج
0 أضرار سماعات الأذن
0 غير مسجل هنا مسابقة أسئلة في القرآن الكريم .. حياكم الله
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 02-19-2014, 08:53 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 24.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 729
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: اعشاب تساعد على انقاس الوزن








من مواضيع إحساس إمرأة
0 طريقة عمل فيليه السمك الحار
0 اوقات الصلوات الخمسة وفوائدها الصحية
0 أفكار روعة لتقديم ضيافة المناسبات والحفلات
0 عزيزتي الحامل .. هل تعلمين متى تكونين بحاجة إلى الراحة ..؟؟
0 برقٍ لمع في العيوون
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم
0 وسيلة التعامل مع المشكلة لدى العديد من الازواج
0 الزعتر لتسكين اوجاع الدورة , اعشاب طبيعية لتخفيف آلام الدورة الشهرية
0 خلفيات طبيعيه للمواضيع و للملف الشخصي , متحركه وثابته
0 التغذية بعد الولادة لمرأة النفاس
0 اطباق للرجيم ، طعام خاص للحميه و الرجيم
0 اسلوب ضيافه القهوه
0 فساتين ♥ لعشـاق اللون البنفسجى و الموف ♥
0 الموت وسكرات الموت •○ مشاركة قروب القمر ○•
0 صينيه الباذنجان بالجبن والخضار مع صلصه الطماطم بالصور
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 02-27-2014, 01:43 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 28.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1057
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: اعشاب تساعد على انقاس الوزن








من مواضيع ام ارجواااااان
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 03-03-2014, 06:43 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 24.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 729
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : منتدى الرشاقة والصحة
افتراضي رد: اعشاب تساعد على انقاس الوزن








من مواضيع إحساس إمرأة
0 زهور من الجنة
0 خلفيات ايفون اسلامية
0 هل تعلم ؟!!
0 البسكويت بالزبدة
0 اطقم الضيافة
0 القرآن كاملا بمختلف الاصوات
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم
0 بجامات روعه , بجامات كيوت
0 مراحل تكون الجنين من الأسبوع الأول إلى مرحله الولاده
0 ديكورات جميل ،ديكورات هادئة 2014
0 عمل السوفليه بالنسكويك , السوفليه بالنسكويك
0 بسمله وفواصل خاصه بقسم الاطفال، اكسسوارات للتزين موضوع بقسم الاطفال
0 وسيلة التعامل مع المشكلة لدى العديد من الازواج
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم
0 المضادات الحيوية مع حبوب منع الحمل واضرارها
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الرشاقة والصحة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أهمية ليفة الإستحمام في أنقاص الوزن ، عوامل تساعد فى انقاص الوزن ، طرق انقاص الوزن ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 09-10-2012 05:28 PM
أعشاب تساعد على تخفيف الوزن ، اعشاب التخسيس ، اعشاب انقاص الوزن ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 09-10-2012 04:04 AM
اعشاب التخسيس ، اعشاب تنحيف الجسم ، انقاص الوزن بمواد طبيعية بسملة123 قسم التغذية 0 07-28-2012 12:48 PM
اعشاب لتخفيف الوزن ، وصفات لانقاص الوزن الزائد ، انقاص الوزن بالاعشاب توتا توتا قسم التغذية 0 07-11-2012 06:21 PM
ريجيم الاعشاب الطبيعية ، اعشاب تساعد على انقاص الوزن ، وصفات للدايت توتا توتا قسم التغذية 0 07-11-2012 06:12 PM


الساعة الآن 02:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .