أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


طورطة بقطع الدجاج


...
Like Tree7Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-20-2014, 11:42 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية basouma26

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 69471
المشاركات: 4,838 [+]
بمعدل : 1.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 81
نقاط التقييم: 1691
basouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
basouma26 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
افتراضي طورطة بقطع الدجاج








5-6 بيضات
لحم دجاج مفتت مطبوخ
4ملاعق بقسماط ( محمر و مطحون )
قليل من البقدونس
بصل مقطع ناعم ( قطع رقيقة جدا )
بيض مسلوق
جبن مبشور او شرائح
الزيتون الاخضر المقطع
بطاطس واحدة مقطعة على شكل مكعبات صغيرة و مقلية
ملعقة من صلصة الطماطم
ملح
فلفل اسود
فلفل احمر
قليل من الكمون
جوزة الطيب



نطبخ قطع الدجاج حتي تنضج وتقطع قطع صغيرة
تقطع البطاطس الى مكعبات صغيرة وتقلى
نقوم بتقطيع البصل والبقدونس ثم نخلط قطع الدجاج مع البطاطس المقلية والبصل والبقدونس

نضع البيض والبقسماط والجبن والتوابل (ملح فلفل اسود قرفة) وقليل من صلصة الطماطم والفلفل الاحمر و الاسود وقرفة وجوزة الطيب والملح

نضع طبقة اولى في الاناء الخاص بالتورتة بعد ان ندهنه بقليل من الزبدة ثم نضع فوقه البيض المسلوق




ثم نضيف شرائح الجبن كما في الصورة




ثم نضيف طبقة ثانية يعني كل ماتبقى من الخليط الاول ثم نصب البيض من فوق التورتة و ندخلها للفرن




و بعدما نخرجها من الفرن نقطعها على هذا الشكل



منقووووووووووول





من مواضيع basouma26
0 ذكرى ميلاد بسمة حياتي ( مشاركتي بمسابقة ذكري الميلاد الاول)
0 مشاركتي في مسابقة أجمل غرفة واستقبال مولود(تجهيزات اميرتي و ملاكي)
0 يااااااااااااااااه يا زمان
0 طلبتكم يا عالم تعاولو كثفو الدعاء لصديقتنا اللي انتظرت 20 سنة
0 بالصور اغرب زواج بين طفل في الثامنة من عمره و سيدة تتعدي الاربعين من عمرها
0 طبق السمك بالخضر صحي و لذيذ
0 موعدي قرب ادعولي بالتسهيل
0 طورطة بالبطاطا
0 مقبلات سهلة و سريعة التحضير
0 طريقة مبسطة لحساب الحمل
0 شوربة الكراث اللذيذة
0 تعالو بنات خلفيات الموضوع جننتني
0 اشتقت للعيد
0 أسباب عدم انتظام الدوره الشهرية ( مشاركتي في مسابقه منا العنوان ومنك الموضوع )
0 اسكالوب محشي بالجبن
توقيع : basouma26



اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال و جهك و عظيم سلطانك
اللّهمّ صلّ على محمّد وآل محمّد كما صلّيت على إبراهيم وآل إبراهيم إنّك حميد مجيد ، وبارك على محمّد وعلى آل محمّد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنّك حميد مجيد
اللهم ارزق جميع اخواتي المنتطرات بالحمل السليم

عرض البوم صور basouma26   رد مع اقتباس



قديم 02-21-2014, 01:12 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دلـــوعــه عـــــبوديـ

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 32752
المشاركات: 3,671 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 499
دلـــوعــه عـــــبوديـ is a glorious beacon of lightدلـــوعــه عـــــبوديـ is a glorious beacon of lightدلـــوعــه عـــــبوديـ is a glorious beacon of lightدلـــوعــه عـــــبوديـ is a glorious beacon of lightدلـــوعــه عـــــبوديـ is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
دلـــوعــه عـــــبوديـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : basouma26 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طورطة بقطع الدجاج








basouma26 likes this.

من مواضيع دلـــوعــه عـــــبوديـ
0 رمزيات ايفوون 2014
0 كيف تختارين العاباً سليمة لطفلك؟
0 Amy Adams أيقونة الإطلالات الناعمة على السجادة الحمراء
0 احذية كعب عالي منتهى الاناقة
0 هدايا مواليد بنات غريبه
0 جنبي طفلك اضطرابات شاشة التلفاز
0 اهميه لعب الطفل،،فوائد لعب الطفل
0 حرمان الاطفال من الحلويات يجعلهم أكثر عُرضة للسمنة
0 ملابس زارا لأطفال شتاء 2014
0 «النوموفوبيا» الإدمان على التكنولوجيا لدى الأطفال
0 عشر نصائح للاباء لاستقبال المولد الجديد
0 مين تفيدني؟؟جزاها الله خير
0 هل من الطبيعي أن ينام طفلي وعيناه مفتوحتان؟
0 الشهور الأولى للحمل
0 تتوقعون حامل؟؟؟
توقيع : دلـــوعــه عـــــبوديـ













عرض البوم صور دلـــوعــه عـــــبوديـ   رد مع اقتباس

قديم 02-21-2014, 02:17 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,742 [+]
بمعدل : 11.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : basouma26 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طورطة بقطع الدجاج








basouma26 likes this.

من مواضيع jojo 123456
0 أكسوسوارات للبنوتات
0 جوجو ** ام محمد**
0 أسباب رائحة الفم الكريها وطرق النخلص منها
0 100 قبلة
0 بيجامات شتوية لا تقاوم
0 شكر خاااص لاحساس امرأة
0 احذر ثلاثة أنواع من الطب البديل!
0 صنعي gel لغسل اليدين وللإستحمام بنفسك رائع وفي متناول الجميع
0 رسومات والوان للاظافر روعة
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 حمل تواقيع لنصرة محمد صلى الله عليه وسلم
0 المشاركة رقم 9 في مسابقة اجمل طلة
0 ذكااء امرأة
0 تعآآلو تشوفون البنات في الجيش
0 غير مسجل شاركينا بمشترياتك للدخول المدرسي
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 02-22-2014, 01:18 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية basouma26

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 69471
المشاركات: 4,838 [+]
بمعدل : 1.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 81
نقاط التقييم: 1691
basouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
basouma26 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : basouma26 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طورطة بقطع الدجاج




شكرا دلوعة عبودي و جوجو على الرد العطر





من مواضيع basouma26
0 مشاركتى فى مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ ) الجزائر الحبيبة
0 مشاركتي في مسابقة أجمل غرفة واستقبال مولود(تجهيزات اميرتي و ملاكي)
0 فتاة عزباء تنام مع شاب العشرين في غرفة واحده ليله كامله
0 الاجهاض و عديمي الاخلاق؟؟؟؟
0 الحمد لله ابشركم بولادتي مع قصتي بالمستشفى
0 طلبتكم يا عالم تعاولو كثفو الدعاء لصديقتنا اللي انتظرت 20 سنة
0 افكار مختلفة لتزيين البيت
0 مشاركتي في مسابقة " يا رحيم لا تكتبني عقيم "
0 قولو ما شاء الله و تعالو ابشركم بنتيجة خلطة ام لجين
0 ارجوكم اخواتي ساعدوني بحل لمشكلتي و ادعولي
0 ارجوكم بنات تعالو شوفو الكوابيس اللي تجيني و ريحوني و لو بدعوة
0 قصة حقيقية قصة ام تدفن ابنتها الرضيعه حيه
0 مقبلات سهلة و سريعة التحضير
0 مشاركتي في مسابقة " يا رحيم لا تكتبني عقيم "
0 اسهل طريقة لمعرفة اذا تم تلقيح البويضة
توقيع : basouma26



اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال و جهك و عظيم سلطانك
اللّهمّ صلّ على محمّد وآل محمّد كما صلّيت على إبراهيم وآل إبراهيم إنّك حميد مجيد ، وبارك على محمّد وعلى آل محمّد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنّك حميد مجيد
اللهم ارزق جميع اخواتي المنتطرات بالحمل السليم

عرض البوم صور basouma26   رد مع اقتباس

قديم 02-22-2014, 05:43 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع الليل

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73604
المشاركات: 8,035 [+]
بمعدل : 2.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 114
نقاط التقييم: 2118
دموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : basouma26 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طورطة بقطع الدجاج








basouma26 likes this.

من مواضيع دموع الليل
0 اذا وجدت صورتكِ من بين الصور فاحذفيها
0 أغرب أنواع الكمبيوتر !!!
0 دموع الليل هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 كلمات بالامس لها معنى واليوم لها معنى اخر
0 أول منطقة تشرق فيهــا الشمس
0 دموع الليل هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 الناس كالفواكة فتعاملى معها بحسب نوعها))
0 كيف توقف زحف الشيخوخة في عشرين خطوة؟
0 14 عمل ينجي من النار
0 اعتذار....
0 لماذا سميت "قل هو الله أحد"بسورة "الإخلاص"
0 الشاي الأخضر يساعد على الوقاية من الأمراض
0 غير مسجل هنا نتائج مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 جزيرة الأعمدة .. سبحآن الله !
0 مسابقه قصص الانبياء ... شاركونا يالغاليات
توقيع : دموع الليل

عرض البوم صور دموع الليل   رد مع اقتباس

قديم 02-23-2014, 12:14 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,586 [+]
بمعدل : 11.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : basouma26 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طورطة بقطع الدجاج




يعطيك العافيييية





basouma26 likes this.

من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 02-23-2014, 12:16 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سهام فرنسا

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 75981
المشاركات: 4,153 [+]
بمعدل : 1.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 70
نقاط التقييم: 383
سهام فرنسا is just really niceسهام فرنسا is just really niceسهام فرنسا is just really niceسهام فرنسا is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
سهام فرنسا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : basouma26 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طورطة بقطع الدجاج




أممممممممممم والله شهتيني بجربها إن شاء الله





basouma26 likes this.

من مواضيع سهام فرنسا
توقيع : سهام فرنسا



[/URL]


عرض البوم صور سهام فرنسا   رد مع اقتباس

قديم 02-23-2014, 01:32 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريحانة الجنة

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 58031
المشاركات: 17,135 [+]
بمعدل : 5.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 218
نقاط التقييم: 8461
ريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ريحانة الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : basouma26 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طورطة بقطع الدجاج




تسلم الايااااااااااادي





basouma26 likes this.

من مواضيع ريحانة الجنة
0 هل تعرف قصة ليلة القدر؟
0 تشكيلة سكرابز للتصاميم الرمضانية
0 كيف تهتمي بالملاعق الخشبية
0 عمل الكنافه بالقشطة مع التوضيح بالصور
0 { مسك الختام }
0 أمور تساهل فيها كثير من النساء
0 عمر والعجوز المدينية~~ اين ثرى اليوم من ثريا الامس!!
0 جعل الملائكةللجنة تدعي وتصلي للي علي ترحب وتهلي
0 طرق التعامل مع الطفل الكسول
0 موضة عبايات كشخة لربيع 2019
0 من اليمن اصلي ولايمكن اخفيه
0 20 فكرة مبتكرة لديكور غرفة الأطفال
0 مجموعة سندويشات لسحور صحي وخفيف
0 جلسات منخفضة 2014 ولا أروع منها
0 تهنئة وومباركة بمناسبه حصول الاخت لووبي على درجة الدكتوراه
توقيع : ريحانة الجنة














عرض البوم صور ريحانة الجنة   رد مع اقتباس

قديم 02-23-2014, 07:14 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية basouma26

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 69471
المشاركات: 4,838 [+]
بمعدل : 1.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 81
نقاط التقييم: 1691
basouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
basouma26 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : basouma26 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طورطة بقطع الدجاج








من مواضيع basouma26
0 مشاركتي في مسابقة أجمل غرفة واستقبال مولود(تجهيزات اميرتي و ملاكي)
0 استفسار
0 طلبتكم يا عالم تعاولو كثفو الدعاء لصديقتنا اللي انتظرت 20 سنة
0 افكار مختلفة لتزيين البيت
0 متعي اذنيك بسماع القرآن من براءة لم يحسنو حتى النطق
0 محبي لووووووبي ادخلو بليز
0 ارجوكم اخواتي ساعدوني بحل لمشكلتي و ادعولي
0 طورطة بقطع الدجاج
0 كل من جربت خلطة ام لجين تجي تفيدنا
0 مشاركتى فى مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ ) الجزائر الحبيبة
0 طورطة بالبطاطا
0 طبق السمك بالخضر صحي و لذيذ
0 مشاركتي في مسابقة " يا رحيم لا تكتبني عقيم "
0 مقبلات سهلة و سريعة التحضير
0 اشتقت للعيد
توقيع : basouma26



اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال و جهك و عظيم سلطانك
اللّهمّ صلّ على محمّد وآل محمّد كما صلّيت على إبراهيم وآل إبراهيم إنّك حميد مجيد ، وبارك على محمّد وعلى آل محمّد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنّك حميد مجيد
اللهم ارزق جميع اخواتي المنتطرات بالحمل السليم

عرض البوم صور basouma26   رد مع اقتباس

قديم 02-23-2014, 07:15 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية basouma26

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 69471
المشاركات: 4,838 [+]
بمعدل : 1.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 81
نقاط التقييم: 1691
basouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
basouma26 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : basouma26 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: طورطة بقطع الدجاج








من مواضيع basouma26
0 كل من جربت خلطة ام لجين تجي تفيدنا
0 طريقة رائعة وبسيطة لعمل كيك على شكل سمكة
0 متعي اذنيك بسماع القرآن من براءة لم يحسنو حتى النطق
0 محبي لووووووبي ادخلو بليز
0 فكرة جديده لتقديم التفاح و الفواكه
0 طبق السمك بالخضر صحي و لذيذ
0 تعالو بنات خلفيات الموضوع جننتني
0 اسهل طريقة لمعرفة اذا تم تلقيح البويضة
0 يااااااااااااااااه يا زمان
0 طريقة مبسطة لحساب الحمل
0 مقبلات سهلة و سريعة التحضير
0 ارجوكم اخواتي ساعدوني بحل لمشكلتي و ادعولي
0 طورطة بقطع الدجاج
0 افكار مختلفة لتزيين البيت
0 فتاة عزباء تنام مع شاب العشرين في غرفة واحده ليله كامله
توقيع : basouma26



اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال و جهك و عظيم سلطانك
اللّهمّ صلّ على محمّد وآل محمّد كما صلّيت على إبراهيم وآل إبراهيم إنّك حميد مجيد ، وبارك على محمّد وعلى آل محمّد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنّك حميد مجيد
اللهم ارزق جميع اخواتي المنتطرات بالحمل السليم

عرض البوم صور basouma26   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طورطة بالبطاطا basouma26 قسم التغذية 9 03-01-2014 05:59 AM
كيك بقطع الشوكولا ، طريقة عمل كيك بقطع الشوكولا ، وصفة كيك بقطع الشوكولا الشيف جميلة قسم التغذية 0 09-08-2012 03:33 PM
طورطة بالطماطم ، طريقة عمل طورطة بالطماطم ، خطوات عمل طورطة بالطماطم الشيفة سوسو قسم التغذية 0 07-26-2012 03:59 PM
الدجاج اليوناني ، خطوات عمل الدجاج اليوناى ، طرق تحضير الدجاج الشيفة سوسو قسم التغذية 0 06-26-2012 07:52 PM
طورطة سهلة وسريعة ورائعة آية قسم التغذية 6 03-21-2012 01:21 AM


الساعة الآن 02:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .