أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات المواليد و الأطفال > منتدى تجهيزات وهدايا المواليد و ألاطفال

منتدى تجهيزات وهدايا المواليد و ألاطفال يختص كل جديد عن ملابس ومفارش وأسرة المواليد والأطفال والهدايا والتوزيعات


[you] الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-21-2014, 01:01 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,746 [+]
بمعدل : 9.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى تجهيزات وهدايا المواليد و ألاطفال
افتراضي غير مسجل الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته



أخواتي مشرفات وعضوات منتدى حوامل الغالي أعلن لك من هذا المنبر اقترب موعد المسابقة الشعرية تحت عنوان (أبيات من ذهب) بجزئها الاول


وعلى الراغبات المشاركة في هذه المسابقة الاستعداد لها وأنا اخترت ان اطلعكم على المواضيع المقترحة للمسابقة التي سيتم من خلالها نظم الابيات الشعرية حتى نتجنب النقل والتكرار وتطلقوا اخواتي العنان لاقلامكم المبدعة


المواضيهع المقترحة كالتالي


قصيدة عن الام


قصيدة عن فلذات الاكباد (ابني أو ابنتي)


قصيدة عن الوطن (كل واحدة تكتب عن وطنها)


قصيدة حرة (اكتبي كل ما يخالجك من مشاعر)


قصيدة عن الصديقة


جوائزنا متعددة ومتنوعة


حضروا القصائد وانتظروني قريبا




أختكم جوجو






من مواضيع jojo 123456
0 ما حكم كثرة النوم في رمضان؟
0 كيف تتعاملون مع طفلكم الذي يعاني من التأتأة؟!
0 بنات تعالو نألف قصة
0 ما عليك فعله أثناء الخلافات الزوجية
0 نتاائج مسابقة أبيات من ذهب
0 ﺃﺳﺌﻠﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺮان
0 موضوع للنقاش بخصوص انواع المخالفات
0 تحف من الفخار رووووعة
0 غير مسجل المرجو التصويت لصاحبة اجمل طلة
0 ام عبد الله** دعوة للناااقش**
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 هذ ي اعراضي ودورتي متاخرة
0 القاب الصحابةرضي الله عنهم
0 نتائج مسابقة أبيات من ذهب
0 تعالو نحكي مواقف محرجة و طريفة صارت معنا
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى تجهيزات وهدايا المواليد و ألاطفال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غير مسجلالاعلان عن قرب بدأ المسابقة الشعرية تحت عنوان أبيات من ذهب jojo 123456 ملتقى عضوات حوامل 6 02-24-2014 12:28 PM
jojo 123456الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب jojo 123456 ملتقى عضوات حوامل 0 02-21-2014 12:57 PM
الإعلان عن وظائف نسوية مؤقتة في وزارة الداخلية حوامل المـنـتـدى الـعـام 12 05-24-2011 07:01 PM
الإعلان رسمياً عن Bold 9900 و 9930 , بنظام تشغيل 7 OS **سماسم** المـنـتـدى الـعـام 0 05-07-2011 03:18 AM


الساعة الآن 11:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .